العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-09, 12:24 AM   رقم المشاركة : 1
ابو عبيدة العراقي
اثني عشري







ابو عبيدة العراقي غير متصل

ابو عبيدة العراقي is on a distinguished road


الى الزميل فهد محمد فقط

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على الرسول الامين محمد واله الطيبين الطاهرين ........

وبعد
اعزي نفسي والعالم الاسلامي بمصاب ريحانه رسول الله ابا عبد الله الحسين سفينه النجاه وباب حطه المسلمين
كذب الموت فاالحسين مخلد كل ما مر عليه الزمان تجدد

تشرفت بقرائه ردودك القيمه على الموضوع السابق واتضح لي انك ممن يسمعون القول ويتبعون احسنه لكن استوقفني نقطتين اتمنا الحوار بهن معك معك فقط

1 _صوم يوم عاشوراء لان الله انقذ بها موسى صلوات الله عليه

2_ فضائل (الصحابي الكبير وهذه على لسانك انت ) معاويه بن ابي سفيان

وانا بنتظارك لحوار هادى من اجل الفائدة للجميع

باالانتظار ................................







 
قديم 22-12-09, 01:31 AM   رقم المشاركة : 2
نحن الشيعه ياروافض
عضو ذهبي







نحن الشيعه ياروافض غير متصل

نحن الشيعه ياروافض is on a distinguished road


تسجيل حضور
ليس من حقي المشاركه في موضوع ولن ارد بعد ذلك لتتم المناقشه ردي هذا من باب مخالفه المشركين والمجوس كماأمرنا نبينا وشكرن







التوقيع :
الله أكبر. صدق من وصف الرافضة بأنهم نجوا من العقل ومن النقل بأعجوبة. فكانوا بهذه النجاة سالمين. وخاضوا سباق الكذب فكانوا فيه أول الفائزين.
من مواضيعي في المنتدى
»» حسن شحاطه يصاب بالجنون الله اكبر
»» هل تتوقع أن ينجح الخليجيون في تغيير موقف روسيا من نظام الأسد؟ صوتكم مطلوب
»» آخر اصدارات الرافضة علي رضي الله عنه وكرة القدم والمنتخب البرازيلي
»» جمهور الأهلي السعودي يوصل رساله لكافة المشركين وعلى رأسهم الرافضة
»» وفاة الشيخ العلامة عبد الله الغديان
 
قديم 22-12-09, 03:38 AM   رقم المشاركة : 3
فهدمحمد
موقوف لمخالفته قوانين المنتدى ووضعه مواضيع سياسية







فهدمحمد غير متصل

فهدمحمد is on a distinguished road


باسم الله والصلاة والسلام على من لانبي بعده محمد واله وصحبه اجمعين.

اتمنى التعليق على ردي هدانا الله واياك



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدمحمد مشاهدة المشاركة
  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


هدانا الله واياك نحن اهل السنة والجماعة والحمدلله لدينا قاعدة لاتخفى على احد الا وهي ان ماصح من الحديث مذهبي فكلاً يؤخذ من كلامه ويرد الا الرسول صلى الله عليه واله وصحبه اجمعين.
ثم انت تنقل كلام علمائنا رحمهم الله وتقول انهم يحثون على زيارة القبور, هداك الله لو افترضنا انهم قالوا كما فهمت انت فاين المشكلة اليسوا هم علمائنا ويحثون على زيارة القبور يعني انت نسفت عقيدة السنة كلها بسبب ان القصيمي او غيره قال انهم لايحثون على زيارة القبور وتجاهلت انهم حثوا على زيارة القبور.

ولاكن هناك فرق بين الحث على زيارة القبور للسلام والدعاء لاهلها والعبرة وبين الدعاء عندها او التوسل بها او دعائها والعياذ بالله.
ثم انه اذا كان في عقيدتنا انه لامانع من زيارة قبور امواتنا نحن فهل تتوقع ان هناك مانع او حرج في زيارة شهداء احد او الرسول عليه الصلاة والسلام فالرسول صلى الله عليه وسلم كان يزور الاموات ويدعوا لهم .
زيارة القبور لاحرج فيها ولاكن لها ضابط شرعي

واول هذه الضوابط ان الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن جعل القبور مساجد حتى قبره وان لاتجصص ولا يبنى عليها وان لاتشد الرحال اليها حتى الى قبره عليه الصلاة والسلام .
ايضاً هداك الله انظر الى حالكم انتم الشيعة مع قبور الصالحين الان, الا تلاحظ ان الرسول صلى الله عليه وسلم انه عندما نهى عن كل مانهى عنه بخصوص القبور كان يخشى الوقوع في مثل ماوقعتم انتم به.
اسف على ماسوف اقول ولاكنها الحقيقة من وجهة نظري

بصراحة والحال لايخفى عليك الا ترى ان الامر اصبح مادياً وان مايجري في مراسمكم اصبح وسيلة لسرقة مال العوام؟ ثم بالمناسبة ماقصت تلك الشجرة التي تخر دمً في يوم عاشوراء وهل فعلاً بينكم من يصدق ذلك؟ خصوصاً انت فمن خلال متابعتي لمواضيعك وردودك يتضح انك متعلم .
اتمنى ان اكون وفقت بالطرح.
سؤال اخير لاعلاقة له بالموضوع.
بما اننا على مشارف يوم عظيم(عاشوراء) نجى الله فيه موسى وفي صيامه كفارة عام ويوم ايضاً قدر الله ان يكون فيه مقتل رجل لو كنت معه لما قتل الا بعد مقتلي عزيز على قلوبنا نحن اهل السنة والجماعة و ملعون من قتله ومن ارتضى قتله فهذه عقيدتنا في الحسين ابن علي رضي الله عنهما.
سؤالي بما انه ثابت ان علي ابن ابي طالب رضي الله عنه قتل في السابع عشر من رمضان اليس من باب اولى ان يكون تطبيركم عليه او على الاقل عليهما كلاهما ؟
اما بخصوص حذف الاخت الفاضلة نصيرة الصحابة لبعض موضوعك ولو كان فيه تطفل مني ولاكن فقط لتبيان انه لاضرر إن شاالله مما فعلت

فصدقني انه لم ينقص من فهمنا لموضوعك شي

على الرغم من اني وددت انها لم تحذف اي حرف من موضوعك

هذا وصلي الهم وانعم وبارك على عبدك ونبيك محمد واله وصحبه اجمعين الى يوم الدين


1- سنة صوم يوم عاشوراء,سأل الرسول عن سبب صيام يهود لهذا اليوم واخُبر انه يوم نجى الله فيه موسى وقومه فصامه وقال نحن احق بموسى.

2- بارك الله فيك انت تقول فضل معاويه رضي الله عنه على الرغم من اني لاأفضل الحديث بهذا الموضوع مع اي شيعي لان الاولى ان نتكلم في امور عده كالعقيدة والبدع وما قيل على لسان الصحابه قبل الحديث عن فضل معاويه لكي يتسنى لك معرفة فضل معاوية وغيره من الصحابة,لاني اجزم لو قلت لك انه فعل كذا وكذا لقلت انه لايصح عندنا فندخل في دوامه بين قناعاتي وقناعاتك لامخرج منها.

بما اني تكلمت عن معاويه رضي الله عنه فسوف اذكر لك حسنة من حسنات هذا الرجل,
معاوية رضي الله عنه احد كتبت الوحي.اما عن دينه فالقدح فيه قدح بالقران والاسلام وايضاً اثنا الحرب بينه وبين علي رضي الله عنهما فقد ثبت انهما صليا معاً,فلو كان في عقيدته شك لما رضي علي رضي الله عنه الصلاة معه ولاكان من باب اولى ان يرفض علي الصلاة معه ويوجه رسالة للامة معناها ان علي يقدح في عقيدة معاويه ولاكن حاشا علي بن ابي طالب ان يفتري على احد.

بما اننا مختلفين بسبب المراجع على فضل معاوية فسؤالي لك ولكل شيعي بالعقل بالله مالفائدة التي تجنى من القدح فيه وفي اي صحابي؟يعني لو اتى يوم الحساب هل يسأل الله البشرية عن لماذا لم تسبوا معاوية وهل سب معاوية وغيره من الصحابة هي بطاقتكم لدخول الجنة؟

واخيراً في هذه الفتره دخولي للنت محدود
فاعتذر فيما لو تاخرت بالرد عليك مستقبلاً

هذا وصلي الهم وبارك على عبدك ونبيك محمد واله وصحبه اجمعين






 
قديم 22-12-09, 10:10 AM   رقم المشاركة : 4
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبيدة العراقي مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على الرسول الامين محمد واله الطيبين الطاهرين ........

وبعد
اعزي نفسي والعالم الاسلامي بمصاب ريحانه رسول الله ابا عبد الله الحسين سفينه النجاه وباب حطه المسلمين
كذب الموت فاالحسين مخلد كل ما مر عليه الزمان تجدد

تشرفت بقرائه ردودك القيمه على الموضوع السابق واتضح لي انك ممن يسمعون القول ويتبعون احسنه لكن استوقفني نقطتين اتمنا الحوار بهن معك معك فقط

1 _صوم يوم عاشوراء لان الله انقذ بها موسى صلوات الله عليه

بعد اذنكم
<A href="http://rafed.net/books/hadith/wasael-10/index.html">20 ـ باب استحباب صوم يوم التاسع والعاشر من المحرم
حزنا ، وقراءة الاخلاص يوم العاشر ألف مرة ، والإفطار بعد
العصر بساعة
[ 13838 ] 1 ـ محمد بن الحسن بإسناده عن علي بن الحسن بن فضال ، عن يعقوب بن يزيد ، عن أبي همام ، عن أبي الحسن ( عليه السلام ) قال : صام رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) يوم عاشوراء .
[ 13839 ] 2 ـ وعنه ، عن هارون بن مسلم ، عن مسعدة بن صدقة ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) عن أبيه ، أن عليا ( عليه السلام ) قال : صوموا العاشوراء التاسع والعاشر ، فانه يكفر ذنوب سنة .
[ 13840 ] 3 ـ وبإسناده عن سعد بن عبدالله ، عن أبي جعفر ، عن جعفر بن محمد بن عبدالله (1) ، عن عبدالله بن ميمون القداح ، عن جعفر ، عن أبيه ( عليهما السلام ) قال : صيام يوم عاشوراء كفارة سنة .

[ 13842 ] 5 ـ وبإسناده عن علي بن الحسن ، عن محمد بن عبدالله بن زرارة ، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر ، عن أبان بن عثمان الاحمر ، عن كثير النوا ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال : لزقت السفينة يوم عاشوراء على الجودي ، فأمر نوح ( عليه السلام ) من معه من الجن والانس أن يصوموا ذلك اليوم ، قال أبوجعفر ( عليه السلام ) : أتدرون ما هذا اليوم ؟ هذا اليوم الذي تاب الله عز وجل فيه على آدم وحواء ، وهذا اليوم الذي فلق الله فيه البحر لبني إسرائيل فأغرق فرعون ومن معه ، وهذا اليوم الذي غلب فيه موسى ( عليه السلام ) فرعون ، وهذا اليوم الذي ولد فيه إبراهيم ( عليه السلام ) وهذا اليوم الذي تاب الله فيه على قوم يونس ، وهذا اليوم الذي ولد فيه عيسى بن مريم ( عليه السلام ) ، وهذا اليوم الذي يقوم فيه القائم ( عليه السلام ) .

5 ـ التهذيب 4 : 300 | 908 .






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» إبني هذا إمام ابن إمام أبو تسعة
»» الرد حالياّ في الأسواق الزواج النهاري يندرج في قائمة الزيجات لدى الوهابية
»» أن الصحابة يبايعون عليا على الخلافة في غدير خم
»» الآيفون 5 في السعودية خلال شهرين بـ٢٧٩٩ ريالاً
»» هل سيلتفت نظرك الى شي ما في هذه الصور شاهد خشوع الشيعه الفطري
 
قديم 22-12-09, 11:01 PM   رقم المشاركة : 5
ابو عبيدة العراقي
اثني عشري







ابو عبيدة العراقي غير متصل

ابو عبيدة العراقي is on a distinguished road


الحمد لله رب العالمين

والصلاة والسلام على الرسول الامين محمد واله الطيبين الطاهرين
اخي محمد العزيز ( تجراة وقلت اخي لان بعض القوم هنا لا يرضون ان تقول لهم اخواننا وانا لا اعتقد انك مثلهم )

المهم نرجع الى صلب الموضوع انت تقول انك تريد ان تناقشني با العقيدة
وانا اقبل ولكن فلنستوفي الموضوع وبعدها انت تختار الموضوع

والله الموفق

لكن اتمنا من المراقبين ان يبقوا المواضيع لتتم الفائدة وليشرفونا ببركه متابعتهم لموضوع


عندي بعض اعمال معاويه ومن كتبكم طبعا واتمنا منك الرد عليها (اكيد بدون سب وشتم ) لان المواضيع من كتبكم المعتبره


- 3 -
معاوية يتم في السفر
أخرج الطبراني وأحمد بإسناد صحيح من طريق عباد بن عبد الله بن الزبير قال: لما
قدم علينا معاوية حاجا ، قدمنا معه مكة قال: فصلى بنا الظهر ركعتين ثم انصرف إلى دار الندوة ، قال: وكان عثمان حين أتم الصلاة فإذا قدم مكة صلى بها الظهر والعصر والعشاء الآخر أربعا أربعا ، فإذا خرج إلى منى وعرفات قصر الصلاة ، فإذا فرغ من الحج وأقام بمنى أتم الصلاة حتى يخرج من مكة ، فلما صلى بنا الظهر ركعتين نهض إليه مروان ابن الحكم وعمرو بن عثمان فقالا له: ما عاب أحد ابن عمك بأقبح ما عبته به ، فقال لهما: وما ذاك ؟ قال: فقالا له: ألم تعلم أنه أتم الصلاة بمكة ، قال: فقال لهما: ويحكما و هل كان غير ما صنعت ؟ قد صليتهما مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ومع أبي بكر وعمر رضي الله عنهما قالا: فإن ابن عمك قد أتمها وإن خلافك إياه له عيب ، قال: فخرج معاوية إلى العصر فصلاها بنا أربعا

أحدوثة الأذان في العيدين
أخرج الشافعي في كتاب الأم 1: 208 من طريق الزهري قال: لم يوذن للنبي صلى الله عليه وسلم ولأبي بكر ولا لعمر ولا لعثمان في العيدين حتى أحدث ذلك معاوية بالشام فأحدثه الحجاج بالمدينة حين أمر عليها .

وفي المحلى لابن حزم 5: 82: أحدث بنو أمية تأخير الخروج إلى العيد وتقديم الخطبة قبل الصلاة والأذان والإقامة .
وفي البحر الزخار 2: 58: لا أذان ولا إقامة لها [ لصلاة العيدين ] لما مر ولا خلاف أنه محدث يب (1) أحدثه معاوية .
(ابن سيرين) بل مروان وتبعه الحجاج (أبو قلابة) بل ابن الزبير ، والمحدث بدعة لقوله صلى الله عليه وآله: فهو رد وشرها محدثاتها . وينادى لها: الصلاة جامعة.
وفي فتح الباري لابن حجر 2: 362: اختلف في أول من أحدث الأذان فيها ، فروى ابن أبي شيبة بإسناد صحيح عن سعيد بن المسيب أنه معاوية ، وروى الشافعي عن الثقة عن الزهري مثله ، وروى ابن المنذر عن حصين بن عبد الرحمن قال: أول من أحدثه زياد بالبصرة .
وقال الداودي: أول من أحدثه مروان ، وكل هذه لا ينافي أن معاوية أحدثه كما تقدم في البداءة بالخطبة .
وقال فيما أشار إليه في البداءة بالخطبة: لا مخالفة بين هذين الأثرين وأثر مروان لأن كلا من مروان وزياد كان عاملا لمعاوية فيحمل على أنه ابتدأ ذلك وتبعه عماله (2) .
وقال القسطلاني في إرشاد الساري 2: 202 ، أول من أحدث الأذان فيها معاوية .
رواه ابن أبي شيبة بإسناد صحيح ، زاد الشافعي في روايته: فأخذ به الحجاج حين أمر على المدينة أو زياد بالبصرة رواه ابن المنذر ، أو مروان قاله الداودي ، أو هشام قاله ابن حبيب ، أو عبد الله بن الزبير رواه ابن المنذر أيضا . ويوجد في شرح الموطأ للزرقاني 1: 323 نحوه . وفي أوائل السيوطي ص 9 .
أول من أحدث الأذان في الفطر والأضحى بنو مروان أخرجه ابن أبي شيبة عن أبي سيرين (3) وأخرج أيضا عن ابن المسيب قال: أول من أحدث الأذان في العيدين معاوية ، وأخرج عن حصين قال: أول من أذن في العيد زياد .

واليك يا اخي العزيز هذه الروايا ومن كتبكم اكيد

ناقه ام جمل
إن رجلا من أهل الكوفة دخل على بعير له إلى دمشق في حال منصرفهم عن صفين فتعلق به رجل من دمشق فقال: هذه ناقتي أخذت مني بصفين .
فارتفع أمرهما إلى معاوية وأقام الدمشقي خمسين رجلا بينة يشهدون أنها ناقته فقضى معاوية على الكوفي وأمره بتسليم البعير إليه فقال الكوفي: أصلحك الله إنه جمل وليس بناقة فقال معاوية: هذا حكم قد مضى ، ودس إلى الكوفي بعد تفرقهم فأحضره وسأله عن ثمن بعيره
فدفع إليه ضعفه وبره وأحسن إليه وقال له: أبلغ عليا أني أقابله بمائة ألف ما فيهم من يفرق بين الناقة والجمل
مروج الذهب 2: 72

اخي العزيز ان شئت ازيدك او نترك الموضوع اونتجه الى موضوع اخر
وانا بنتظار تعليقك على الموضوع
واريد تفسير منك على المواضيع بدليل ومصدر
والله الموفق

ابو عبيدة العراقي









 
قديم 23-12-09, 03:36 PM   رقم المشاركة : 6
ابو عبيدة العراقي
اثني عشري







ابو عبيدة العراقي غير متصل

ابو عبيدة العراقي is on a distinguished road


با الانتظار اخي فهد محمد ....................................







 
قديم 23-12-09, 03:45 PM   رقم المشاركة : 7
محب الإمام علي
عضو ذهبي







محب الإمام علي غير متصل

محب الإمام علي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبيدة العراقي مشاهدة المشاركة
   با الانتظار اخي فهد محمد ....................................

ابوعبيده ،،
ممكن تذهب إلى هذا الموضوع وتجيبني إذا تكرمت .

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=91293






التوقيع :
هل من رافضي يعلمني ماذا تعني
كلمة مدرسة آل البيت
وهل هنالك إختلاف بين مدرسة الرسول ومدرسة آل البيت .!
من مواضيعي في المنتدى
»» العلامه الحلي وكل رافضي تعال انظر لتاريخ اجدادك الاسود ضد المسلمين وخيانتهم
»» هل من شيعي عربي مرجعه آية الله العلامه حسين المؤيد ؟ نريد أن أتجاذب معه أطراف الحديث
»» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : عندي مشكله في جهازي من يساعدني ؟!
»» وردني عدة إتصالات من بعض الإخوه حول رأيي في قناة الجزيره والعربيه واتهمني البعض أني
»» الطابور الخامس ايران واتباعها في الخارج
 
قديم 23-12-09, 11:58 PM   رقم المشاركة : 8
ابو عبيدة العراقي
اثني عشري







ابو عبيدة العراقي غير متصل

ابو عبيدة العراقي is on a distinguished road


اين انت اخي فهد
انا بنتظار جوابك على الاستفسارات
اما المحب للامام علي (وانا صراحه اشك في ذالك لان الحب اتباع وليس كلام )
فانا جاوبتك واتنتضر منكم شبهاتكم التي تضحكون بها على ذقون عوامكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







 
قديم 24-12-09, 12:55 AM   رقم المشاركة : 9
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road



تسجيل متابعة للأخوين ... ودعوات للأخ اباعبيدة العراقي أن يوفقه الله ويريه الحق حقا والباطل باطلاً ...

أذكرك أن تخلص النية في بحثك وأن تتقبل الحق بصدر رحب لأنه لله وليس لنا ...

وأذكرك بأن تتدبر القرآن وترى الآيات التي لاتعد تذكر الثناء والوعد بالجنة لهؤلاء الصحب والمهاجرين والأنصار ..

وفقك الله وهداك .... وكم كنت أتمنى لو آنك أكملت حواراتنا السابقة

ولكنك تركتها فإن كنت تركتها لحق رأيته فهنيئا لك إن قبلته وأقررت فيه وإن كنت توليت عنها كبرا عن الحق فاالله عليم بما في نفسك ولن ينفعك إلا ماأقررت فيه من الحق لربك وعملت به ..









التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» عضو بمنتدى رافضي نجس تجاوزت حدوده الحدود طالعوا ماذا يقول
»» سؤالان لخامنئي أنظروا جوابه عليهما حقد × بغضاء
»» الولاية / متى نزلت ياقوم ؟ وتناقض عجيب !
»» الزملاء’ الحاج صفوآن والأشتر والبقية / أخبرونا عن هذه الفتوى الفيزيائية العجيبة ؟
»» هنا نبارك للزميل دآمغ بمناسبة هدآيته عن معتقده وعقبال زوآل باقي الشبه لديه
 
قديم 24-12-09, 01:08 AM   رقم المشاركة : 10
أبو الحسنين
مشرف سابق








أبو الحسنين غير متصل

أبو الحسنين is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبيدة العراقي;802391[b 
  

ناقه ام جمل
إن رجلا من أهل الكوفة دخل على بعير له إلى دمشق في حال منصرفهم عن صفين فتعلق به رجل من دمشق فقال: هذه ناقتي أخذت مني بصفين .
فارتفع أمرهما إلى معاوية وأقام الدمشقي خمسين رجلا بينة يشهدون أنها ناقته فقضى معاوية على الكوفي وأمره بتسليم البعير إليه فقال الكوفي: أصلحك الله إنه جمل وليس بناقة فقال معاوية: هذا حكم قد مضى ، ودس إلى الكوفي بعد تفرقهم فأحضره وسأله عن ثمن بعيره
فدفع إليه ضعفه وبره وأحسن إليه وقال له: أبلغ عليا أني أقابله بمائة ألف ما فيهم من يفرق بين الناقة والجمل
مروج الذهب 2: 72

[/b]

مروج الذهب هذا كتاب لرافضي كذاب فالمسعودي رافضي وليس سني فلا تنسب الينا من كتبكم

والرواية ساقطة اولا لانها في كتاب رافضي ثانية ان الاعراب هم اكثر الناس معرفة

بالابل والنوق من غيرهم هذه حياتهم ودنياهم ومعاشهم.

لذلك لا نستغرب ان يفتري صاحب الكتاب رواية مثل هذه فقط ليطعن في سيده

معاوية رضي الله عنه






التوقيع :
رسالة وتنبيه للجميع يجب التوقف تماماً عن كتابة

( ههههه ) و ( خخخخ) اصبح الامر مزعج جداً


في الردود وكذلك عدم السب والشتم واستخدام اساليب غير لائقة مع المخالفين


وان لا يتداخل العضو في المواضيع الحوارية بمشاركات لا تفيد الحوار
او حرف الحوار بالسب والشتم

نحن نعامل الناس باخلاقنا لا باخلاقهم

واذا كان الحوار بين المخالفين واحد كبار الاعضاء المعروفين بالحوار العلمي
يجب على الاعضاء عدم التداخل بمشاركات
لاتفيد الحوار في شي غير نقل الموضوع لصفحات كثيرة لا فائدة منها
ولا يكون النقاش عن المتعة فيدخل عضو بمداخلة عن تحريف القران او عن موضوع لا دخل له بالنقاش


وهذا منتدى للدفاع عن السنة لا منتدى عام كباقي المنتديات فيرجى مراعاة هذه الخصوصية




http://img52.imageshack.us/img52/5193/75810832.jpg



من مواضيعي في المنتدى
»» الاتحاد الإيراني لكرة القدم يهنئ نظيره الإسرائيلي بالسنة الجديدة
»» هنا يا شيعة كسرى
»» حرق بيت فاطمة رضي الله عنها / منقول
»» ارشيف المواضيع المثبتة / قسم الحوار العام
»» امام عراقي يشهر سيفه مقطع مؤثر جدا / فيديو
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:56 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "