العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-09, 09:05 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile بلسان علي بن ابي طالب هذه حال اصحاب نبينا محمد من المهاجرين والأنصار

الحمد لله رب العالمين

في نهج البلاغة الكتاب العظيم الذي يعتبر من الكتب المعتمدة عند القوم ومن مصادر التشريع عندهم هذا علي بن ابي طالب رضي الله عنه يصف حال اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في القتال والثبات مع النبي صلى لله عليه وسلم ويصف كيف كانو مع النبي...

وَلَقَدْ كُنَّا مَعَ رَسُولِ اللهِ(صلى الله عليه وآله)، نَقْتُلُ آبَاءَنا وَأَبْنَاءَنَا وَإخْوَانَنا وَأَعْمَامَنَا، مَا يَزِيدُنَا ذلِكَ إلاَّ إِيمَاناً وَتَسْلِيماً، وَمُضِيّاً عَلَى اللَّقَمِ(1)، وَصَبْراً عَلى مَضَضِ الاْلَمِ(2)، وَجِدّاً عَلى جِهَادِ الْعَدُوِّ، وَلَقَدْ كَانَ الرَّجُلُ مِنَّا وَالاْخَرُ مِنْ عَدُوِّنا يَتَصَاوَلاَنِ تَصَاوُلَ(3) الْفَحْلَيْنِ، يَتَخَالَسَانِ أَنْفُسَهُمَا(4)، أيُّهُمَا يَسْقِي صَاحِبَهُ كَأْسَ المَنُونِ، فَمَرَّةً لَنَا مِنْ عَدُوِّنَا، ومَرَّةً لِعَدُوِّنا مِنَّا، فَلَمَّا رَأَى اللهُ صِدْقَنَا أَنْزَلَ بِعَدُوِّنَا الْكَبْتَ(5)، وَأَنْزَلَ عَلَيْنَا النَّصرَ، حَتَّى اسْتَقَرَّ الاِْسْلاَمُ مُلْقِياً جِرَانَهُ(6) وَمُتَبَوِّئاً أَوْطَانَهُ، وَلَعَمْرِي لَوْ كُنَّا نَأْتِي مَا أَتَيْتُمْ، مَا قَامَ لِلدِّينِ عَمُودٌ، وَلاَ اخْضَرَّ لِلاِيمَانِ عُودٌ، وَأَيْمُ اللهِ لَتَحْتَلِبُنَّهَا(7) دَماً، وَلَتُتْبِعُنَّهَا نَدَماً!

فهذا علي بن ابي طالب يقول : أن الله تبارك وتعالى رأى من اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم من المهاجرين والانصار الايمان ونصرهم وأيدهم ينصرٍ من عنده ونشر الاسلام على ايديهم فما تقولون بما قال عليه يا رافضة

تقي الدين السني









التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يوجد أية صريحة في كتاب الله تعالى تشترط الايمان بالإمامة يا رافضة ؟
»» الباطنية وتحريف ( آيات الله ) ... ( وثائق ) .. !!
»» نظرات في حديث يكون في أصحابي إثنى عشر منافقاً
»» آيةُ الطاعة هادمة لا مثبتة لعصمةٍ أو إمامة
»» الشيعه يتجاهلون الله سبحانه وتعالى بشكل واضح وفاضح
 
قديم 20-12-09, 11:54 AM   رقم المشاركة : 2
رافضي90
اثني عشري






رافضي90 غير متصل

رافضي90 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
  
الحمد لله رب العالمين







في نهج البلاغة الكتاب العظيم الذي يعتبر من الكتب المعتمدة عند القوم ومن مصادر التشريع عندهم هذا علي بن ابي طالب رضي الله عنه يصف حال اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في القتال والثبات مع النبي صلى لله عليه وسلم ويصف كيف كانو مع النبي...

وَلَقَدْ كُنَّا مَعَ رَسُولِ اللهِ(صلى الله عليه وآله)، نَقْتُلُ آبَاءَنا وَأَبْنَاءَنَا وَإخْوَانَنا وَأَعْمَامَنَا، مَا يَزِيدُنَا ذلِكَ إلاَّ إِيمَاناً وَتَسْلِيماً، وَمُضِيّاً عَلَى اللَّقَمِ(1)، وَصَبْراً عَلى مَضَضِ الاْلَمِ(2)، وَجِدّاً عَلى جِهَادِ الْعَدُوِّ، وَلَقَدْ كَانَ الرَّجُلُ مِنَّا وَالاْخَرُ مِنْ عَدُوِّنا يَتَصَاوَلاَنِ تَصَاوُلَ(3) الْفَحْلَيْنِ، يَتَخَالَسَانِ أَنْفُسَهُمَا(4)، أيُّهُمَا يَسْقِي صَاحِبَهُ كَأْسَ المَنُونِ، فَمَرَّةً لَنَا مِنْ عَدُوِّنَا، ومَرَّةً لِعَدُوِّنا مِنَّا، فَلَمَّا رَأَى اللهُ صِدْقَنَا أَنْزَلَ بِعَدُوِّنَا الْكَبْتَ(5)، وَأَنْزَلَ عَلَيْنَا النَّصرَ، حَتَّى اسْتَقَرَّ الاِْسْلاَمُ مُلْقِياً جِرَانَهُ(6) وَمُتَبَوِّئاً أَوْطَانَهُ، وَلَعَمْرِي لَوْ كُنَّا نَأْتِي مَا أَتَيْتُمْ، مَا قَامَ لِلدِّينِ عَمُودٌ، وَلاَ اخْضَرَّ لِلاِيمَانِ عُودٌ، وَأَيْمُ اللهِ لَتَحْتَلِبُنَّهَا(7) دَماً، وَلَتُتْبِعُنَّهَا نَدَماً!

فهذا علي بن ابي طالب يقول : أن الله تبارك وتعالى رأى من اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم من المهاجرين والانصار الايمان ونصرهم وأيدهم ينصرٍ من عنده ونشر الاسلام على ايديهم فما تقولون بما قال عليه يا رافضة

تقي الدين السني

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اعلم ما هي المشكلة في قول الامام علي عليه السلام فهل قال الامام علي عليه السلام ان كل اصحاب محمد صلى الله عليه واله كانوا كذلك ؟ انه عليه السلام يتكلم عن مجموعة اخلصت لله وقصدهم بالنا في كنا اي هو ومجموعة من المؤمنين الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

بل ان الكلام فيه نكتة لطيفة وهي التي لونتها انت بالارزق وهي انه " فَلَمَّا رَأَى اللهُ صِدْقَنَا أَنْزَلَ بِعَدُوِّنَا الْكَبْتَ " اي ان الله رأى صدق القوم فاثابهم ولم ير كونهم اصحاب محمد صلى الله عليه واله ليثيبهم فان الصحبة غير عاصمة من الضلال فتأمل ....

والا فان القرآن قد اشار الى امكانية ان من الصحابة من يبخل ومنهم من يفر ومنهم من ينافق لا بل ومنهم الفاسق ايضاً فهل هذا الفاسق ايضاً قد شملته بكلام الامام علي عليه السلام حسب فهمك للكلام؟

غفر الله لك ووفقك لكل خير






 
قديم 20-12-09, 12:02 PM   رقم المشاركة : 3
زمن العجايب
مشترك جديد







زمن العجايب غير متصل

زمن العجايب is on a distinguished road


سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته

وهذه ايضا بلسان علي رضي الله عنه في نهج البلاغة

لَقَدْ رَأَيْتُ أَصْحَابَ مُحَمَّدٍ ( صلى الله عليه وآله ) فَمَا أَرَى أَحَداً يُشْبِهُهُمْ مِنْكُمْ لَقَدْ كَانُوا يُصْبِحُونَ شُعْثاً غُبْراً وَ قَدْ بَاتُوا سُجَّداً وَ قِيَاماً يُرَاوِحُونَ بَيْنَ جِبَاهِهِمْ وَ خُدُودِهِمْ وَ يَقِفُونَ عَلَى مِثْلِ الْجَمْرِ مِنْ ذِكْرِ مَعَادِهِمْ كَأَنَّ بَيْنَ أَعْيُنِهِمْ رُكَبَ الْمِعْزَى مِنْ طُولِ سُجُودِهِمْ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ هَمَلَتْ أَعْيُنُهُمْ حَتَّى تَبُلَّ جُيُوبَهُمْ وَ مَادُوا كَمَا يَمِيدُ الشَّجَرُ يَوْمَ الرِّيحِ الْعَاصِفِ خَوْفاً مِنَ الْعِقَابِ وَ رَجَاءً لِلثَّوَابِ






التوقيع :
عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها
http://www.4cyc.com/play-B-1KyolfG0E

اهتدينا (بأصواتهم)
http://www.alburhan.com/cd_download/ehtdaina/index.aspx

قصتي في الحسينيات
http://q-7siniat2.6te.net/

اسلامية لا وهابية
http://www.wahabih.com/

معنى حديث نجد قرن الشيطان
http://www.wahabih.com/167.htm

ما قيل في الشيخ محمد ابن عبدالوهاب
http://www.wahabih.com/m.htm
من مواضيعي في المنتدى
»» محمد سعيد البوطي / هل يرضى الله سبحانه بهذه الفتوى
»» كتاب الله يفرم لحشو صناديق الفاكهة الايرانية
»» هداية عبد الوهاب الابراهيم وتركه لعقيدة الرافضة من داخل مسجد رافضي
»» ايران وزعيق العمائم
»» حكم الاستماع الى الموسيقى الكلاسيكية/الرافضي الشيخ اسد قصير
 
قديم 20-12-09, 12:15 PM   رقم المشاركة : 4
أبوأحمد المصرى
عضو نشيط







أبوأحمد المصرى غير متصل

أبوأحمد المصرى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافضي90 مشاهدة المشاركة
  
لا اعلم ما هي المشكلة في قول الامام علي عليه السلام فهل قال الامام علي عليه السلام ان كل اصحاب محمد صلى الله عليه واله كانوا كذلك ؟ انه عليه السلام يتكلم عن مجموعة اخلصت لله وقصدهم بالنا في كنا اي هو ومجموعة من المؤمنين الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه.


الزميل الرافضى
المشكله ليست فى كلام
الامام على رضى الله عنه
ولكن المشكله فيكم انتم

الامام على يمتدح وانتم تطعنون
الامام على يدعوا وانتم تلعنون
الامام علي بايع وانتم تكفرون

!!!!!

الامام علي رضى الله عنه يقول
وَلَقَدْ كُنَّا مَعَ رَسُولِ اللهِ
(صلى الله عليه وآله)

كنا ولم يقل كان بعضنا
وهذا يعطى تعريف للصحابى
أنه من لقي النبي صلى الله عليه وسلم
مؤمنا به ومات على الإسلام

ولا يقبل عاقل
إلا وان يكون من بين هؤلاء
اللذين كانوا مع رسول الله
الصديق ابى بكر الصديق
وأمير المؤمنين عمر بن الخطاب
وذو النورين عثمان بن عفان

رضى الله عنهم جميعا
والصلاة والسلام على سيدنا محمد
وعلى اله واصحابه اجمعين

وكل التحيه والتقدير
للاخ العزيز
تقى الدين السُنى
جزاه الله خيرا
وتسجيل حضور ومتابعه






التوقيع :


مُـــدونـــــــة
أبـوأحـمد المصـــرى
أضغط هنـــــــــــــــا

مدونة
المسيح عبدالله ورسوله
أضغط هنا






من مواضيعي في المنتدى
»» عيد يوم القيامة المجيد !!!
»» الدستور والشريعه .... نعم للدستور
»» ضلال الحقيقة
»» رسائل العزة والقوة
»» الرسول والإمام (1)
 
قديم 20-12-09, 12:32 PM   رقم المشاركة : 5
رافضي90
اثني عشري






رافضي90 غير متصل

رافضي90 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمن العجايب مشاهدة المشاركة
  
سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته






وهذه ايضا بلسان علي رضي الله عنه في نهج البلاغة

لَقَدْ رَأَيْتُ أَصْحَابَ مُحَمَّدٍ ( صلى الله عليه وآله ) فَمَا أَرَى أَحَداً يُشْبِهُهُمْ مِنْكُمْ لَقَدْ كَانُوا يُصْبِحُونَ شُعْثاً غُبْراً وَ قَدْ بَاتُوا سُجَّداً وَ قِيَاماً يُرَاوِحُونَ بَيْنَ جِبَاهِهِمْ وَ خُدُودِهِمْ وَ يَقِفُونَ عَلَى مِثْلِ الْجَمْرِ مِنْ ذِكْرِ مَعَادِهِمْ كَأَنَّ بَيْنَ أَعْيُنِهِمْ رُكَبَ الْمِعْزَى مِنْ طُولِ سُجُودِهِمْ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ هَمَلَتْ أَعْيُنُهُمْ حَتَّى تَبُلَّ جُيُوبَهُمْ وَ مَادُوا كَمَا يَمِيدُ الشَّجَرُ يَوْمَ الرِّيحِ الْعَاصِفِ خَوْفاً مِنَ الْعِقَابِ وَ رَجَاءً لِلثَّوَابِ



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول الامام علي عليه السلام في نهج البلاغة الذي اقتطعت منه مقطعاً ظاناً انه يفيدك ويدعم رأيك فبدل ان تعرض رأيك على القرآن وعلى كلام اهل البيت عليهم السلام اخذت تقتطع مقطعاً من هنا وهناك لعلك تجد ما يصحح نظرية اهل السنة "عدالة الصحابة " والان لنرى ما يقول الامام علي عليه السلام في نهج البلاغة.

أصحاب رسول الله
انْظُرُوا أَهْلَ بَيْتِ نَبِيِّكُمْ فَالْزَمُوا سَمْتَهُمْ (12) ، وَاتَّبِعُوا أَثَرَهُمْ فَلَنْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ هُدىً، وَلَنْ يُعِيدُوكُمْ فِي رَدًى، فَإِنْ لَبَدُوا فَالْبُدُوا (13) ، وَإِنْ نَهَضُوا فَانْهَضُوا، وَلاَ تَسْبِقُوهُمْ فَتَضِلُّوا، وَلاَ تَتَأَخَّرُوا عَنْهُمْ فَتَهْلِكُوا. لَقَدْ رَأَيْتُ أَصْحَابَ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، فَمَا أَرَى أَحَداً يُشْبِهُهُمْ مِنْكُمْ! لَقَدْ كَانُوا يُصْبِحُونَ شُعْثاً غُبْراً (14) ، قَدْ بَاتُوا سُجّداً وَقِيَاماً، يُرَاوِحُونَ (15) بَيْنَ جِبَاهِهِمْ وَخُدُودِهِمْ، وَيَقِفُونَ عَلَى مِثْلِ الْجَمْرِ مِنْ ذِكْرِ مَعَادِهِمْ! كَأَنَّ بَيْنَ أَعْيُنهِمْ رُكَبَ الْمِعْزَى (16) مِنْ طُولِ سُجُودِهِمْ! إِذَا ذُكِرَ اللهُ هَمَلَتْ أَعْيُنُهُمْ حَتَّى تَبُلَّ جُيُوبَهُمْ، وَمَادُوا (17) كَمَا يَمِيدُ الشَّجَرُ يَوْمَ الرِّيحِ الْعَاصِفِ، خَوْفاً مِنَ الْعِقَابِ، وَرَجَاءً لِلثَّوَابِ!

فهنا يبين الامام عليه السلام بيت القصيد "انْظُرُوا أَهْلَ بَيْتِ نَبِيِّكُمْ فَالْزَمُوا سَمْتَهُمْ (12) ، وَاتَّبِعُوا أَثَرَهُمْ فَلَنْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ هُدىً، وَلَنْ يُعِيدُوكُمْ فِي رَدًى، فَإِنْ لَبَدُوا فَالْبُدُوا (13) ، وَإِنْ نَهَضُوا فَانْهَضُوا، وَلاَ تَسْبِقُوهُمْ فَتَضِلُّوا، وَلاَ تَتَأَخَّرُوا عَنْهُمْ فَتَهْلِكُوا.

فهل ان كل الصحابة من وجهة نظر الامام علي عليه السلام لزموا اهل بيت نبيهم ولم يسبقوهم فضلوا ولم يتأخروا عنهم فهلكوا؟ وهو مصداق قول رسول الله صلى الله عليه واله "إني تارك فيكم الثقلين : كتاب الله ، وعترتي أهل بيتي ، ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا " والذين بينه الامام عليه السلام في مقدمة كلامه

فما رأيك ان نطبق الصفات التي ذكرها الامام علي عليه السلام لنرى هل تنطبق على جميع الصحابة ام لا؟
وفقك الله لكل خير






 
قديم 20-12-09, 12:37 PM   رقم المشاركة : 6
رافضي90
اثني عشري






رافضي90 غير متصل

رافضي90 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأحمد المصرى مشاهدة المشاركة
  
الزميل الرافضى
المشكله ليست فى كلام
الامام على رضى الله عنه
ولكن المشكله فيكم انتم


الامام على يمتدح وانتم تطعنون
الامام على يدعوا وانتم تلعنون
الامام علي بايع وانتم تكفرون
!!!!!

الامام علي رضى الله عنه يقول
وَلَقَدْ كُنَّا مَعَ رَسُولِ اللهِ
(صلى الله عليه وآله)
كنا ولم يقل كان بعضنا
وهذا يعطى تعريف للصحابى
أنه من لقي النبي صلى الله عليه وسلم
مؤمنا به ومات على الإسلام

ولا يقبل عاقل
إلا وان يكون من بين هؤلاء
اللذين كانوا مع رسول الله
الصديق ابى بكر الصديق
وأمير المؤمنين عمر بن الخطاب
وذو النورين عثمان بن عفان
رضى الله عنهم جميعا
والصلاة والسلام على سيدنا محمد
وعلى اله واصحابه اجمعين

وكل التحيه والتقدير
للاخ العزيز
تقى الدين السُنى
جزاه الله خيرا
وتسجيل حضور ومتابعه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزميل المصري غفر الله لك

اقول له قال رسول الله صلى الله عليه واله يقول قال فلان.

وفقك الله لكل خير






 
قديم 20-12-09, 04:58 PM   رقم المشاركة : 7
القصيمي
عضو نشيط






القصيمي غير متصل

القصيمي


اقتباس:
اقول له قال رسول الله صلى الله عليه واله يقول قال فلان.

أين قول رسول الله صلى الله عليه وسلم في هذه الصفحة ؟؟؟

إلا إذا كنت تقصد أن علي هو رسول الله صلى الله عليه وسلم!!

عدد لنا الصحابة المنتجبين !! وأدلة عليهم من القرآن الكريم ؟

أخيرا تفضل الوثيقة







التوقيع :
إن الروافض شر من وطئ الحصى *** من كل إنس ناطق أو جان
مدحوا النبي وخونوا أصحابه *** ورموهم بالظلم والعدوان
حبوا قرابته وسبوا صحبه *** جدلان عند الله منتقضان
من مواضيعي في المنتدى
»» الأسئلة العصرية للشيعة الاثناعشرية ؟؟؟
»» هنيئاً لأبي بكر معية الله له والتي لم تتحقق لأصحاب موسى عليه السلام في هذه الآية !!!
»» سؤال لعقلاء الشيعة هل الصحابة منافقين أم مرتدين ؟
»» أين موقعك من هؤلاء ؟
»» أبوعبيدة العراقي تفضل هنا لوسمحت
 
قديم 20-12-09, 06:34 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ما رأيك أن تعطيني رأيك بكلام علي بن ابي طالب رضي الله عنه دون نسخ ولصق

وجزى الله الأخوة عنا كل الخير ونفع الله بهم ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» همسة في أذن أخي صاحب المنهج الصوفي
»» من أصحاب المعصومين كلهم وشيعي لكنهُ مجهول !!
»» يا جبرائيل أو يا عيسى أو يا حسين ما الفرق يا رافضة ؟
»» فصل الخطاب في إثبات إمامة إبن الخطاب ومنزلته
»» على ذمة الخوئي / يجوز التمتع بالطفلة الصغيرة من أجل تحليل أمها
 
قديم 21-12-09, 07:43 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يطيق التقية في ركن الإمامة ولا يطيقها بالنبيذ والمسح على الخفين
»» رافضي حتى النخاع هنا حول الإمامة
»» { المرواني } قال فيه الصدوق { ما رأيتُ أنصب منهُ } لكنهُ يعد في مشيختهِ وروى عنهُ
»» مرسل الصحابي [ تحقيق وأيضاح رداً على المبتدعة ]
»» المفيد في أماليه " يروي عن رجل روى عنه أخر بعد وفاته بخمسين سنة " ... !!
 
قديم 21-12-09, 08:23 AM   رقم المشاركة : 10
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


أحسن الله اليك استاذنا تقي الدين وجزيت خير مايجزي الله عباده المؤمنين سلمت يداك







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» أجمل مساجد العالم رحلة مصورة
»» قناة الأنوار تشيع بسببها الجهلة من أبناء السنة
»» مجرد سؤال للروافض
»» السستاني يقر أن الخمس الشيعي لادليل عليه من القرآن
»» اضحكوا على الروافض صورة الوهابي الذي أراد هدم قبة الرسول صلِّ الله عليه وسلم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:10 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "