العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-09, 11:43 PM   رقم المشاركة : 1
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


اكل لحم الحمير في دين الرافضه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن شاهين مشاهدة المشاركة
  
الكامل في التاريخ ج 2 ذكر وفاة ابو بكر .
وأقامت عائشة عليه النوح فنهاهن عن البكاء عمر فأبين فقال لهشام بن الوليد‏:‏ ادخل فأخرج إلي ابنة أبي قحافة فأخرج إليه أم فروة ابنة أبي قحافة فعلاها بالدرة ضربات فتفرق النوح حين سمعن ذلك‏.‏
والدِّرَّة، بالكسر: التي يضرب بها، عربية معروفة، وفي التهذيب: الدِّرَّة دِرَّةُ السلطان التي يضرب بها
من اعطاه الصلاحية بضرب بنات ابي قحافة ؟؟؟
من اين اتى بعدم شرعية البكاء والنوح على الوالدين ؟؟؟
هل نهى النبي عن النوح والبكاء على عزيز قد ولى ؟؟

هل خالفت عائشة النبي (ص) حينما ناحت على والدها ؟؟





83 ـ باب كراهة الصراخ بالويل والعويل، والدعاء بالذل
والثكل والحزن، ولطم الوجه، والصدر وجز الشعر،
وإقامة النياحة.
((3625)) 1 ـ محمد بن يعقوب، عن عدة من أصحابنا، عن سهل بن زياد، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر والحسن بن علي جميعا، عن أبي جميلة، عن جابر، عن أبي جعفر (عليه السلام)، قال: قلت له: ما الجزع؟ قال: أشد الجزع الصراخ بالويل والعويل (1) ولطم الوجه والصدر، وجز الشعر من النواصي، ومن أقام النواحة فقد ترك الصبر، وأخذ في غير طريقه، الحديث.
وعن علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن عمرو بن عثمان، عن أبي جميلة، عن جابر، عن أبي جعفر(عليه السلام)، مثله (2).
((3626)) 2 ـ محمد بن علي بن الحسين قال: من الفاظ رسول الله (صلى الله عليه وآله) الموجزة التي لم يسبق إليها: النياحة من عمل الجاهلية.
((3627)) 3 ـ وبإسناده عن شعيب بن واقد، عن الحسين بن زيد، عن الصادق، عن ابائه (عليهم السلام) ـ في حديث المناهي ـ قال: ونهى رسول الله (صلى الله عليه وآله) عن الرنة عند المصيبة، ونهى عن النياحة والاستماع إليها.
((3628)) 4 ـ قال: وقال (صلى الله عليه وآله) لفاطمة حين قتل جعفر بن أبي طالب: لا تدعي بذل ولا ثكل ولا حزن (1)، وما قلت فيه فقد صدقت.
((3629)) 5 ـ وفي (معاني الأخبار) عن أبيه، عن أحمد بن إدريس، عن سلمة بن الخطاب، عن الحسين بن راشد، عن علي بن إسماعيل، عن عمرو بن أبي المقدام قال: سمعت أبا الحسن و(1) أبا جعفر (عليهما السلام) يقول في قول الله عز وجل: (ولا يعصينك في معروف) (2) قال: إن رسول الله (صلى الله عليه وآله) قال لفاطمة (عليها السلام): إذا أنا مت فلا تخمشي علي وجهاً ولا ترخي علي شعراً، ولا تنادي بالويل، ولا تقيمن علي نائحة،


===============


(273)

http://www.alhikmeh.com/arabic/mktba/hadith/wasael03/14.htm#10


اقراء كتبك يامعلم الشورما
ترا ملينا وحنا نعلمكم دينكم !!!






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» احد مفسري الشيعة يفسر ( ان الله يأمركم أن تذبحوا بقرة ) يعني عائشة؟ الرد
»» زواج المسيار عند الرافضة
»» هل رايت المجوس عبده النار قبل اليوم إذن تعال وتفرج صور وفديو
»» رافضي للموت تعال لماذا قاتل الامام علي الخوارج
»» اهداء من الرافضة لاهل السنة حديث يبدأ سنده من السكستاني وينتهي عند الله
 
قديم 14-12-09, 11:48 PM   رقم المشاركة : 2
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن شاهين مشاهدة المشاركة
  
يرفع للصفع...!!!!!




كرمال عيون بنات ابي قحافة ...


وهذا الموضوع كرمال شورما الحمير الذي افتى معصومك باكل لحمها






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» عبدالله النعمي : تويتر يدار من وراء ستار وراءه ربما منظمات سرية وربما مخابرات دول
»» من كتب الشيعه الرسول يرفض ان يكتب لهم وصيته
»» بعض الشيعه لا يمانع ابدا ابدا ان يزوج امه او اخته متعه لمدة ساعه واخزيااااه
»» رافضي يهدم دينه على راسه وعلى راس اللي خلفوه من غير مايدري !!!
»» ليش ياسكستاني كل شي للفرس ولا شي للعرب !!!!
 
قديم 15-12-09, 12:15 AM   رقم المشاركة : 3
نحن الشيعه ياروافض
عضو ذهبي







نحن الشيعه ياروافض غير متصل

نحن الشيعه ياروافض is on a distinguished road


لقد أتعبت الخلفاء من بعد كلمه قالها الفاروق لأستاذه وتاج راسه أبابكر كيف يقول الكلام هذا لعنه على المجوس الذين ماانفكوا يكذبون عليك ياأبو فاطمه رضي الله عنك والله ياسيدي الفاروق لو لم تهزم فارس وتعلي كلمه لاإله إلا محمد رسول الله ماشتموك عزائي الوحيد يافاروق الأمه الكم الهائل من الحسنات والتي والله لاتحصى مماكذبت به الستنهم تجاهك أنت وصديق رسولنا وأسدالله علي فقد أوذيتم من أحفاد بن سبأ والله متم نوره ولوكره المشركون وجزا الله سبيدرمان خيرا







 
قديم 15-12-09, 01:53 AM   رقم المشاركة : 4
ارم سعد
عضو






ارم سعد غير متصل

ارم سعد is on a distinguished road


وااااااااااحد شورما حميييييييييييييييييير ...







 
قديم 15-12-09, 06:35 AM   رقم المشاركة : 5
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيدرمان مشاهدة المشاركة
  
شورما الحمير الذي افتى معصومك باكل


لحمها


الأخ سبيدرمان هل أجاز معممي الروافض أكل لحم الحمير الأهلية

والله ليست غريبة عليهم قبحهم الله

فهم من كل قذارة قريبون






 
قديم 15-12-09, 08:00 AM   رقم المشاركة : 6
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر المشركين مشاهدة المشاركة
  
الأخ سبيدرمان هل أجاز معممي الروافض أكل لحم الحمير الأهلية
والله ليست غريبة عليهم قبحهم الله
فهم من كل قذارة قريبون

سؤال جميل وهذا يدل ان الوهابيه مايصدقون اي شي


الا بدليل
ولكي ما يقولون الرافضه اني ظلمتهم

ـ باب كراهة لحوم الحمر الاهلية ، وعدم تحريمها .

[ 30120 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن على بن ابراهيم ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير ، عن عمر بن اذينة ، عن محمد بن مسلم ، وزرارة ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) ،
انهما سألاه عن اكل لحوم الحمر الاهلية ؟ فقال :
نهى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) (1) عن اكلها يوم خيبر ، وانما نهى عن اكلها في ذلك الوقت ،


لانها كانت حمولة الناس ، وانما الحرام ما حرم الله في القرآن .
1 ـ الكافي 6 : 245 | 10 .


[ 30121 ] 2 ـ وعن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، ( عن محمد ابن سنان ) (1) ، عن أبي الجارود ،
عن أبي جعفر ( عليه السلام ) ، قال : سمعته يقول :
ان المسلمين كانوا جهدوا (2) في خيبر ، فاسرع المسلمون في دوابهم ، فامر رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) باكفاء القدور ،ولم يقل : انها حرام ، وكان ذلك ابقاء على الدواب .
2 ـ الكافي 6 : 246 | 11 ،
والتهذيب 9 : 41 | 172 ،
والاستبصار 4 : 73 | 269 .
[ 30124 ] 5 ـ محمد بن على بن الحسين ، قال : انما نهى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) عن اكل لحوم الحمر الانسية بخيبر ،
لئلا تفنى ظهورها وكان ذلك نهي كراهة ،لا نهي تحريم .
5 ـ الفقيه 3 : 213 | 988 .

[ 30125 ] 6 ـ وفي ( العلل ) عن محمد بن الحسن ، عن الصفار ، عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن الحسين بن سعيد ،
عن حماد ، عن حريز ، عن محمد بن مسلم ،
عن أبي جعفر ( عليه السلام ) ، قال : نهى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) عن اكل لحوم الحمير ،
وانما نهى عنها من اجل ظهورها مخافة ان يفنوها ، وليست الحمير بحرام ، ثم قرأ هذه الاية :
( قل لا اجد فيما أوحي إليّ محرما على طاعم يطعمه )
ورواه في ( المقنع ) مرسلا (2) .

6 ـ علل الشرائع : 563 | 2 .
(2) المقنع : 140 .


[ 30126 ] 7 ـ وعن أبيه ، عن عبد الله بن جعفر ، عن هارون
بن مسلم ، عن أبي الحسن الليثي ،
عن جعفر بن محمد ( عليه السلام ) ، قال :
سئل أبي عن لحوم الحمر الاهلية ؟ فقال : نهى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) عن أكلها ، لانها كانت حمولة الناس يومئذ ، وانما الحرام ما حرم الله في القرآن ، ( والا فلا )
7 ـ علل الشرائع : 563 | 3 .

[ 30127 ] 8 ـ وفي ( العلل ) و ( عيون الاخبار ) وباسناده عن محمد بن سنان : ان الرضا ( عليه السلام ) كتب إليه فيما كتب من جواب مسائله : كره أكل لحوم البغال والحمر الاهلية ،
لحاجة الناس إلى ظهورها واستعمالها ، والخوف من فنائها
وقلتها ، لا لقذر خلقها ، ولا قذر غذائها .
8 ـ علل الشرائع : 563 | 4 ،


[ 30129 ] 10 ـ عبد الله بن جعفر في ( قرب الاسناد ) عن عبد الله بن الحسن ، عن على بن جعفر ، عن أخيه ، قال : سألته عن لحوم الحمر الاهلية ، أتؤكل ؟ فقال :
نهى عنها رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، وإنما نهى عنها لانهم كانوا يعملون عليها ، فكره ان يفنوها .
ورواه على بن جعفر في كتابه مثله (1) .
10 ـ قرب الاسناد : 117 .
(1) مسائل علي بن جعفر : 129 | 110 .

[ 30130 ] 11 ـ محمد بن الحسن باسناده عن الحسين بن سعيد ، عن عبد الرحمان بن أبي نجران ، عن عاصم بن حميد ، عن أبي بصير ـ يعني :
المرادي ـ قال : سمعت أبا جعفر ( عليه السلام ) يقول : ان الناس اكلوا لحوم دوابهم يوم خيبر ، فامر رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) باكفاء قدورهم ، ونهاهم عنها (1) ، ولم يحرمها .
أقول : وتقدم ما يدل على ذلك (2) ، ويأتي ما يدل عليه (3) .
11 ـ التهذيب 9 : 41 | 173 ،
والاستبصار 4 : 73 | 270 .

ـ باب كراهة لحوم الخيل والبغال ، وعدم تحريمها .
[ 30133 ] 3 ـ وباسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسين ، عن محمد بن عبد الله بن هلال ، عن العلاء
بن رزين ، عن محمد ابن مسلم ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) ،
قال : سألته عن لحوم الخيل والبغال ( والحمير ) (1) ؟ فقال :
حلال ، ولكن الناس يعافونها .
3 ـ التهذيب 9 : 41 | 174 ،
والاستبصار 4 : 74 | 271 .

[ 30136 ] 6 ـ وباسناده عن الحسين بن سعيد ، عن حماد بن
عيسى ، عن حريز ، عن محمد بن مسلم ،
عن أبي جعفر ( عليه السلام ) ، أنه سئل عن سباع الطير والوحش ، حتى ذكر له القنافذ والوطواط والحمير والبغال والخيل ، فقال : ليس الحرام الا ما حرم الله في كتابه ،
وقد نهى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) يوم خيبر عنها (1) وانما نهاهم من أجل ظهورهم أن يفنوه وليس الحمر بحرام ، ثم قال : أقرء هذه الاية :
( قل لا اجد فيما أوحي الي محرما على طاعم يطعمه الا ان يكون ميتة او دما مسفوحا او لحم خنزير فانه رجس او فسقا أهل لغير الله به )(2) .
ورواه الصدوق في ( المقنع ) مرسلا (3) .
قال الشيخ : قوله : ليس الحرام الا ما حرم الله في كتابه ، المعني فيه : انه ليس الحرام المغلظ الشديد الخطر الا ما ذكره الله في القرآن ،
وان كان فيما عداه محرمات كثيرة ، الا أنها دونه في التغليظ ، واستدل بما يأتي (4) .
أقول : ويمكن كون الجواب مخصوصا بالخيل والبغال والحمير ، وقد حمل بعض علمائنا حكم السباع على جواز الذكاة ، واستعمال الجلود في غير الصلاة ، بخلاف ما هو محرم في القرآن كالخنزير ، ويمكن حمل حكم
6 ـ التهذيب 9 : 42 | 176 ،
والاستبصار 4 : 74 | 275 ،
وتفسير العياشي 1 : 382 | 118 .
(1) في المصدر : عن أكل لحوم الحمير .
(2) الانعام 6 : 145 .
3المقنع : 140 .

وسائل الشيعه 24من صفحه 117








التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» السبب الذي يجعلنا نصدق تسنن الشيعي ولا نصدق تشيع السني
»» الشمس ردت لعلي وصلى العصر
»» السيد حسين الربعي تفضل هنا لو سمحت اثبت كلامك او اعتذر
»» ياابناء السعوديه انتبهوا بينكم مندسين مثيري البلبله
»» 1000.000 دولار من قناة وصال جائزه لمن يثبت ادعاء الحيدري
 
قديم 15-12-09, 12:18 PM   رقم المشاركة : 7
المهنا
عضو نشيط







المهنا غير متصل

المهنا is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيدرمان مشاهدة المشاركة
  
وهذا الموضوع كرمال شورما الحمير الذي افتى معصومك باكل


لحمها

ههههههههههههههههههههههه

اضحك الله سنك اخى الحبيب


ممكن صمونة شورما وكثر الطحينة يا حسن






 
قديم 15-12-09, 12:28 PM   رقم المشاركة : 8
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ونقول لحسين شاهين اعملوا لكم كباب حمير واوصال حمير وشورما حمير اكيد يجوز اكله عندهم والا من وين هالغباء عندهم


بارك الله فيك اخي الكريم سبيدر







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يستطيع رافضي اقناعي بان ائمتهم ليسوا بانبياء بعد هذه الروايات ؟
»» اقوى سؤال طرح على الامامية هل غاب الغائب باذن الله وحيا ام اجتهادا منه
»» تحدي جديد للرافضه :)
»» انصروا نبيكم يا إخوة بالتصويت على مسح الصور المسيئة ارجو الدخول والتصويت
»» متبع الدليل اذكر لنا عدد ركعات الجمعه من القران !
 
قديم 15-12-09, 11:53 PM   رقم المشاركة : 9
مناصرة الدعوة
مشرف سابق








مناصرة الدعوة غير متصل

مناصرة الدعوة is on a distinguished road


الى متى والرافضة معطلة عقولهم







التوقيع :

قضتِ الحياةُ أنْ يكونَ النّصرُ لمن يحتملُ الضّربات لا لمنْ يضربُها !
~
ستنصرون .. ستنصرون .. أهل الشام الطيبون .

العلم مقبرة التصوف
من مواضيعي في المنتدى
»» خادم ال البيت لاهنت أنت فقط لا أريد إسماعيلي غيرك
»» هل فعلا إيران عدو للشيطان الاكبر "أمريكا"؟؟
»» عاجل فضيحة موقع الرافضي الصفار
»» حفيدة النبي زينب بنت علي بين المواقف والمراقد
»» ما رأيكم في هذا الاستدلال ؟
 
قديم 16-12-09, 12:35 AM   رقم المشاركة : 10
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناصرة الدعوة (امل) مشاهدة المشاركة
   الى متى والرافضة معطلة عقولهم

سؤال جميل
انا اقولك ليه معطله
الحق ينقال فيهم ناس تحب تسال وتفهم

ولكن هناك عصاااااابات السبابه
مسيطره على مواقعهم


فمثلا قبل دقيقه وحده فقط كنت في احد مواقع الرافضه
ولسه بارسل رد طلعت لي رساله
اقتباس:
لقد تم حظرك للسبب التالي:
وهابي قذر تجاوزت كثيرا جدا

التاريخ الذي سيتم رفع الحظر فيه: لا يوجد

وكله بسبب شورما الحمير
ابو حيدره ليه زعلان صديقي
كل لحم حمير محد قالك لا

وبالهنا والشفاء

مو هذا دينك اللي تدعوا النااااس اليه !!!







التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» زواج المسيار عند الرافضة
»» المد الشيعي : نسمع ضجيجا ولا نرى طحينا
»» صورة أحد اعضاء شبكة الدفاع فاضح ومجنن المرجع الديني ( السيد ) كمال الحيدري
»» فضيحة شبكة على الحق الثقافية يحرفون القران لكي لا يذكر اسم مناف الناجي
»» وثني يتحدى الروافض في شعيرة التطبير .. اللي بيسوي مثله بعطيه ككاو
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:22 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "