العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-09, 05:45 PM   رقم المشاركة : 1
محب الحبيب
عضو نشيط







محب الحبيب غير متصل

محب الحبيب is on a distinguished road


من كتب الشيعة نقض عقيدة المهدي و الغيبة

الحمدلله عظيم المنة ناصر الدين بأهل السنة
هذه معلومات عن المهدي المنتظر لدى الشيعة انا متأكد ان أكثرالاخوه جديدة عليه :
بسم الله نبداء :

ما هي حقيقة المهدي :

لقد توفي الإمام الحسن العسكري رضوان الله تعالى عليه – الإمام الحادي عشر , سنة 260 هـ بلا عقب ( 1 ) , واعترفت كتب الشيعة بأنه : ( لم يُر له خلف , ولم يُعرف له ولد ظاهر , فاقتسم ما ظهر من ميراثه أخوه جعفر وأمه ) ( 2 ) .

وقد اضطرب علماء الشيعة بعد وفاة الإمام الحسن بلا ولد , وتفرقوا فيمن يخلفه فرقاً شتى , حتى بلغوا : أربع عشر فرقة , كما قاله النوبختي والمفيد ( 3 ) .
أو خمسة عشر فرقة , كما قال القمي في : المقالات والفرق ( 4 ) .
أو إلى عشرين فرقة , كما قاله المسعودي ( 5 ) .
حتى إن بعض علماء الشيعة قال : ( أن الإمامة قد انقطعت ...) ( 6 ) .
وقيل : قد بطلت بعد الحسن وارتفعت الإمامة ( 7 ) .

وكاد أن يكون موت الحسن بلا عقب , نهاية المذهب الشيعي والشيعة والتشيع , حيث سقط عموده وهو : (( الإمام )) .





1 ) أنظر كتاب (( الغيبة )) للطوسي ( ص 258 ) .
2 ) (( المقالات والفرق )) للقمي ( ص 102 ) , و(( فرق الشيعة )) ( ص 96 ) .
3 ) النوبختي (( فرق الشيعة )) ( ص 96 ) . المفيد (( الفصول المختارة )) ( ص 258 ) .
4 ) (( المقالات والفرق )) ( ص 102 ) .
5 ) (( مروج الذهب )) ( ج 4 / 190 ) .
6 ) (( المقالات والفرق )) ( ص 108 ) , وكتاب (( الغيبة )) للطوسي ( ص 135 ) .
7 ) (( بحار الأنوار )) ( ج 37 / 21 ) , و(( الفصول المختارة للمفيد )) ( ص 320 )






التوقيع :
قراءة للشيخ ناصر القطامي

في المنافقين لا كثرهم الله

من مواضيعي في المنتدى
»» موقف بيني وبين شيخنا رحمة الله
»» اسماء علماء الشيعة المقرين بتحريف القران الكريم
»» الهيئة بدأت سحب العباءات المخالفة للشرع
»» وزارة الداخليةالسعودية توجه بمصادرة العباءات المخالفة للشريعة
»» عضو من أعضاء النبي صلِّ الله عليه وسلم يدخل النار
 
قديم 07-12-09, 05:48 PM   رقم المشاركة : 2
محب الحبيب
عضو نشيط







محب الحبيب غير متصل

محب الحبيب is on a distinguished road


فكرة الغيبة




فكرة غيبة الإمام كانت هي القاعدة التي قام عليها كيان الشيعة بعد أن تصدع , وأمسك بنيانهم عن الانهيار أمام عوامهم , لهذا أصبح الإيمان بغيبة ( ابن للحسن العسكري ) هو المحور الذي تدور عليه عقائدهم , ودان بذلك أكثر شيعتهم بعد التخبط والاضطراب , فلم يكن لعلماء الشيعةملجأ إلا ذلك , أي إلا فكرة القول بغيبة الإمام حفاظاً على دسائسهم في مذهبهم الشيعي من الانهيار .

وإذا كان شيخ شيوخ الشيعة الأول : ابن سبأ اليهودي , هو الذي وضع عقيدة ( النص على علي رضي الله عنه بالإمامة ) التي هي أساس تشيعهم , فإن هناك ابن سبأ آخر , هو الذي وضع البديل ( لفكرة الإمامة ) بعد انتهائها حسياً بانقطاع نسل الحسن , أو أنه واحد من مجموعة وضعت هذه الفكرة , لكنه هو الوجه البارز لهذه الدعوى , هذا الرجل هو (( أبو عمر عثمان بن سعيد العمري الأسدي العسكري , المتوفى سنة 280 هـ ))( 1 ) زعم أن للإمام الحسن ولداً قد اختفى وعمره أربع سنوات ( 2 ) , وقال شيخهم المجلسي : (( أكثر الروايات على أنه أقل من خمس سنين بأشهر , أو بسنة وأشهر )) ( 3 ) , على الرغم من أن هذا الولد كما تعترف كتبهم الشيعية , لم يظهر في حياة أبيه الحسن ولا عرفه الجمهور بعد وفاته( 4 ) , ولكن هذا الرجل ( أي عثمان ) هو الذي يزعم أنه يعرفه , وأنه وكيله في استلام أموال شيعتهم والإجابة على أسئلتهم ؟؟ .

ومن الغريب أن علماء الشيعة يزعمون أنهم لا يقبلون إلا قول معصوم , حتى إنهم رفضوا الإجماع بدون المعصوم , وها هم يقبلون في أهم عقائدهم الشيعية دعوى رجل غير معصوم , وقد ادعى مثل دعواه آخرون , وكل منهم يزعم أنه الباب للغائب , وكان النزاع بين هؤلاء المرتزقة شديداً , وكل واحد منهم يُخرج توقيعاً , يزعم انه صدر من الغائب المنتظر , يلعن فيه الآخرين ويكذبهم , وقد ذكر بعضهم الطوسي في مبحث بعنوان : ذكر المذمومين الذين ادعوا البابية لعنهم الله ( 5 ) .

بل وقد رفض عثمان ومن معه : البوح باسم هذا الولد المزعوم , أو ذكر مكان وجوده – وذلك بادئ الأمر – فعن أبي عبد الله الصالحي قال : (( سألت أصحابنا بعد مضي أبي محمد الحسن العسكري , أسال عن الاسم والمكان , فخرج الجواب : إن دللتم على الاسم أذاعوه , وإن عرفوا المكان دلوا عليه )) ( 6 ) . ؟

ولكن : ورد في كتبهم أن اسمه محمد , ونهى بعض علمائهم عن التصريح باسمه , ويكتفى بذكر احد ألقابه التي وضعوها ومنها : المهدي والحجة والصاحب والقائم ( 7 ) .

وقد روى الكليني : (( صاحب هذا الأمر , لا يُسميه باسمه إلا كافر )) ولما قيل كيف نذكره ؟ قال قولوا : الحجة من آل محمد صلوات الله وسلامه )) ( 8 ) .

ويبدوا أن عملية كتمان اسمه ومكان , ما هي إلا محاولات لستر هذا الكذب , إذ كيف يأمر علماؤهم بكتمانه وهم أنفسهم يقولون : (( من لم يعرف الإمام , فإنما يعرف ويعبد غير الله )) ( 9 )؟

وعقيدة الغيبة كما نادى بها عثمان , نادى بها من بعده ابنه أبو جعفر محمد بن عثمان ( ت 304 هـ أو 305 هـ ) فانقسم الشيعة عدة انقسامات , فلعن بعضهم بعضاً , وتبرأ بعضهم من بعض , وكان السبب : هو الطمع في جمع الأموال( 10 ) .
ثم عين محمد بن عثمان من بعده أبو القاسم الحسين بن روح النوبختي , فأحدث هذا التعيين نزاعاً كبيراً بين المرتزقة , فانفصلوا وكثر التلاعن بينهم ( 11 ) .

وأخيراً وقطاعً للنزاع : أوصى ابن روح بالبابية لعلي بن محمد السمري ( 12 ) .

واستمر السمري في منصبه ثلاث سنوات , وأدركته : (( الخيبة , وشعر بتفاهة منصبه كوكيل معتمد للإمام الغائب , فلما قيل له وهو على فراش الموت : من وصيك من بعدك ؟ قال : لله أمر هو بالغه )) ( 13 ) .

وتسمى فترة نيابة هؤلاء الأربعة عن المهدي (( الغيبة الصغرى )) وقد استمرت ( 74 سنة ) , وذكر ذلك شيخهم النجفي في كشف الغطاء ( 14 ) .

تعارض :

في تنقيح المقال للممقاني ( 15 ) أنها ( 68 , أو 69 سنة إلا شهرا ) .

تعارض :

في تاريخ الغيبة لمحمد باقر الصدر ( 16 ) أنها ( 70 سنة ) .

وقد طور علماء الشيعة عقيدة الغيبة , فبدلاُ من أن تكون بيد واحد من علماء شيعتهم يلتقي بالإمام مباشرة , أعلنوا انقطاع الصلة المباشرة بالمهدي , وأصدرت الدوائر الاثنا عشرية توقيعاً منسوباً للمنتظر الموهوم , بأن : كل مجتهد هو نائب عن الإمام , يقول التوقيع : (( وأما الحوادث الواقعة , فارجعوا فيها إلى رواة حديثنا , فإنهم حجتي عليكم , وأنا حجة الله )) ( 17 ) .سألتك بالله من هم الرواة الثقاة عندكم هل هم المجلسي أو الكليني أو غيرهم أكثر الأحاديث الموجودة في كتبهم ضعيفة وغير صحيحة باعتراف علماؤكم .


ولماذا فعلوا ذلك ونسبوه للباب السمري.

يبدوا أنه من اجل المحافظة على كيان عقيدة فكرة الغيبة من الفضيحة والانهيار حيث كثر المتنافسون على دعوى النيابة عن المهدي لما في ذلك من المكاسب المادية الكبيرة حتى قام البعض بفضح الأخر .....
ومن الأدلة المخزية على ذلك ما قاله احد النواب عن المهدي وهو شيخهم أبو جعفر محمد بن علي الشلمغاني : ((ما دخلنا مع أبي القاسم الحسين بن روح (18 ) في هذا الأمر , إلا ونحن نعلم في ما دخلنا فيه , فلقد كنا نتهارش على هذا الأمر كما تتهارش الكلاب على الجيف )) ( 19 ) .

وقال الشيخ احمد الكسروي معقباً على هذا القول : ((ولقد صدق فيما قال , فإن التخاصم لم يكن إلا لأجل الأموال , كان الرجل يجمع المال ويطمع فيه البابيه لكيلا يسلمه إلى أخر ..... ))( 20 ) .

نعم , إن مسالة ( غيبة الإمام ) وهي من أركان مذهبهم الشيعي , من المسائل التي حيرت كثير من علماء شيعتهم , لشكهم في أمره وطول غيبته , وانقطاع أخباره , وحق لهم ذلك .

يقول شيخهم ابن بابوية القمي : (( رجعت إلى نيسابور , وأقمت فيها فوجدت أكثر المختلفين علي من الشيعة قد حيرتهم الغيبة , ودخلت عليهم في أمر القائم عليه السلام الشبهة ...... ))( 21 ) .

أيها القارئ المنصف العاقل :

هذا الشك في أمر منتظرهم في عصر شيخهم ابن بابوية القمي ( ت 381 هـ ) فكيف يكون الشك الآن بعد مضي هذه القرون الطويلة ؟
وذلك أن الأسباب التي يذكرها علماء الشيعة عللاً لغيبة منتظرهم المزعوم لا يقتنع بها عاقل .


1 ) ذكره الطوسي في (( الغيبة )) ( ص 214 ) .
2 ) الغيبة ( ص 258 ) .
3 ) (( بحار الأنوار )) ( ج 25 / 103 و 123 ) .
4 ) (( الإرشاد )) للمفيد ( ص 345 ) .
5 ) (( الغيبة )) ( ص 244 ) .
6 ) (( الكافي )) ( ج 1 / 181 ) .
7 ) (( حصائل الفكرة )) ( ص 35 )
8 ) ((أصول الكافي )) ( ج 1 / 333 ) , (( الإرشاد )) ( ص 394 ) , (( إكمال الدين )) ( ص 607 ) .
9 ) (( أصول الكافي )) ( ج 1 / 333 ) .
10 ) أنظر بعض روايات تلك الانقسامات واللعائن : كتاب (( الغيبة )) للطوسي ( ص 245 ) .
11 ) أنظر (( الغيبة )) للطوسي ( ص 241 ) .
12 ) (( بحار الأنوار )) ( ج 51 / 107 – 108 , 343 , 345 , 347 , 348 , 352 , 362 , ج 74 / 198 ) , و (( الغيبة )) للطوسي ( ص 244 ) .
13 ) أنظر (( الغيبة )) للطوسي ( ص 242 ) .
14 ) ( ص 13 ) .
15 ) ( ج 1 / 189 ) .
16 ) ( ص 345 ) .
17 ) (( الكافي )) مع شرحه (( مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول )) للمجلسي ( ج 4 / 55 ) , و (( وسائل الشيعة )) ( ج 18 / 101 ) , و (( بحار الأنوار )) ( ج 2 / 90 ) , و (( الاحتجاج )) ( ج 2 / 469 ) طبعة النجف , وطبعة الغفاري ( ص 163 ) , و(( إعلام الورى )) كلاهما للطبرسي ( ص 452 ) . و (( الخرائج والجرائح )) للراوندي ( ج 3 / 113 ) , وكتاب (( الغيبة )) للطوسي ( ص 177 ) , و (( كشف الغمة في معرفة الأئمة ) للأربلي ( ج 2 / 531 ) , و (( إكمال الدين وتمام النعمة )) للصدوق ( ص 451 ) , و (( منتخب الأنوار المضيئة )) للنجفي ( ص 122 ) , و (( الدرة الطاهرة )) لمحمد مكي العاملي ( ص 47 ) .
18 ) النائب الثالث للمهدي عند الاثنا عشرية .
19 ) (( بحار الأنوار )) للمجلسي : باب ذكر المذمومين الذين ادعوا البابية والسفارة كذباً وافتراء ( ج 51 / 267 – 368 ) , وكتاب (( الغيبة )) للطوسي (ص 213- 241 , 391 , 392 ) .
20 ) (( التشيع والشيعة )) للكسروي ( ص 33 ) .
21 ) (( إكمال الدين وتمام النعمة )) للصدوق ( ص 2 ) , (( بحار الأنوار )) ( ج 1 / 73 )






التوقيع :
قراءة للشيخ ناصر القطامي

في المنافقين لا كثرهم الله

من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى لاهل الرياض ملتقى دعوي !!!
»» للرافضة من الافضل علي رضي الله عنه ام الانبياء عليهم السلام
»» اسماء علماء الشيعة المقرين بتحريف القران الكريم
»» عاجل ... اريد شبهات للرافضة
»» الحوثيين وكذبة الهمرات المدمرة / فيديو
 
قديم 07-12-09, 05:54 PM   رقم المشاركة : 3
محب الحبيب
عضو نشيط







محب الحبيب غير متصل

محب الحبيب is on a distinguished road


أسباب غياب المهدي المنتظر :


س : بماذا يُعلل علماء الشيعة سبب غيبة مهديهم المزعوم ؟
ج : يعللون غيبته بأنه : (( يخاف القتل )) ( 1 ) .

وعن زرارة قال : (( إن للقائم غيبة قبل ظهوره , قلت : لما ؟ قال : يخاف القتل )) ( 2 ) .

ويقال لهؤلاء : إن اختفاء مهديكم خوفاً على نفسه من القتل محال , لأنكم تعتقدون بأن موته باختياره ! وإن كان من خوف إيذاء البدن , يلزم أنه فر من عبادة المجاهدة وتحمل المشاق في سبيل الله تعالى ! وهذا بعيد عنه , ومع هذا لا معنى لاختفائه , لأنه يُعلم باليقين بأن مهدي أهل السنة إذا وُلد يعيش إلى نزول عيسى بن مريم عليه السلام , ولا يقدر أحد على قتله , وانه سيملك الأرض بحذافيرها , ويحكم بالقران والسنة , لا كمهديكم بقران جديد و با لزبور والتوراة والإنجيل , وبأي شي يتخوف ويختفي ؟ فالاختفاء مناف لمنصب الإمامة , الذي مبناه على الشجاعة والجراءة , فهلا خرج وصبر واستقام إلى أن يظفر .... !!!!

ورووا عن أبي عبد الله عليه السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( لابد للغلام من غيبة , فقيل له : ولما يا رسول الله ؟ قال : يخاف القتل )) ( 3 ) .

وحاشاه وكيف يقولون هذا الافتراء !! .

مع أنهم العلماء الشيعة أنفسهم يلزمون عوامهم بان يعتقدوا بان أئمتهم يعلمون متى يموتون , بل وكيف يموتون , بل ولا يموتون إلا باختيار منهم ( 4 ) , فكيف يتجب خوفاً من الموت , وأمر الموت بيده ؟ !! , فان قلتم يا علماء الشيعة : بسبب ظلم الناس احتجب عنهم , قلت لكم : كان الظلم في زمن أبائه وما احتجبوا !! .

ثم شيعتكم قد أطبقوا الأرض , فهلا اجتمع بهم في وقت , وكان يمكنه أن يأوي إلى بقعه فيها شيعتكم فما حصل به مصلحه أصلا غير الانتظار الطويل ودوام الحسرة والألم , والدعاء المستحيل , لأنكم تدعون له بالخروج والظهور وتعجيل الفرج له , من نحو ما يقارب أثناء عشر قرن ولا تجابون .

ترى اليس في شيعتكم طول هذه القرون , ذو نفس طاهرة زكية , يستجيب الله له دعاه , !!!
ثم لماذا لا لم يقتل واحد من هؤلاء النواب الأربعة , الذين يزعمون الاتصال به مباشرة , وهم ليس كالإمام , لا يموتون إلا باختيار منهم .

وإذا كان منتظركم قد اختفى لخوفه على نفسه , فلما لا يظهر ساكن السرداب , ويعلن نفسه عندما استولى آل بويه الشيعة على بغداد , وصيروا خلفاء بني العباس طوع أمرهم , وأزالوا بسيوف يأجوج مأجوج دولة الإسلام , فهل كانت تلك الفرصة غير صالحة لان يعجل الله فرجه ؟

لم لم يظهر عندما قام الشاه إسماعيل الصفوي , وأجرى من دماء أهل السنة انهاراً ؟
لم لم يظهر عندما كان كريمخان الزندي , وهو من أكابر أساطير إيران , يضرب اسم إمامهم ( صاحب الزمان ) ويعد نفسه وكيل عنه ؟
لم لم يظهر اليوم وقد قامت دولة أيمامهم الخميني , الذي يزعم النيابة عن المعصوم في كل شي ؟ !!!
وبعد , فلما لم يظهر حتى اليوم , وقد كمل عدد الشيعة أكثر من مائتي مليون ( 5 ) , وأكثرهم من منتظريه ؟ !!

وكيف عاش هذه المدة الطويلة , ولما لم يمت حتى ألان , والإمام علي الرضاء قال له رجل : (( إن قوم وقفوا على أبيك , ويزعمون انه لم يمت , قال : كذبوا , وهم كفار بما انزل الله عز وجل على محمد صلى الله عليه وسلم , ولو كان الله يمد في اجل احد لمد الله في اجل رسول الله صلى الله عليه وسلم)) ( 6 ) .




1 ) (( أصول الكافي )) ( ج 1 / 337 – 338 ) , و (( الغيبة )) للطوسي ( ص 199 ) , و (( الغيبة )) للنعماني ( ص 118 ) , و (( إكمال الدين )) ( ص 449 ) , و (( المهدي )) ( ص 118 ) لأبي طالب التبريزي , المطبعة العلمية بقم .
2 ) (( بحار الأنوار )) ( ج 52 / 97 ) , و (( شرح نهج البلاغة )) ( ج 11 / 109 ) , وكتاب (( الغيبة )) للطوسي ( ص 329 ) .
3 ) (( بحار الأنوار )) ( ج 52 / 90 ) , وكتاب (( علل الشرائع )) للقمي ( ج 1 / 243 ) .
4 ) (( أصول الكافي )) ( ج 1 / 258 ) , وقد مرت مقولات كثيرة في ذلك , فمنها قول الكليني ( بابُ أن الأئمة ع يعلمون متى يموتون , وأنهم لا يموتون إلا باختيار منهم ) , وأنظر كتاب (( بحار الأنوار )) ( ج 27 / 285 ) .
5 ) هذه الإحصائية على ذمة إمامهم الخميني , (( الحكومة الإسلامية )) ( ص 132 ) .
6 ) (( رجال الكشي )) ( ص 458 ) .






التوقيع :
قراءة للشيخ ناصر القطامي

في المنافقين لا كثرهم الله

من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل خروج المهدي في العراق
»» اعتداء الحوثيين على حرس الحدود السعودي / فيديو
»» اخواني اهل السنة من يرد لي هذه الشبهة ؟
»» موقف بيني وبين شيخنا رحمة الله
»» شرك ليس بعده شرك عند الرافضة
 
قديم 07-12-09, 05:56 PM   رقم المشاركة : 4
محب الحبيب
عضو نشيط







محب الحبيب غير متصل

محب الحبيب is on a distinguished road


مكان اختفاء المهدي المنتظر عند الشيعة .

لم يتفق علماء الشيعة على المكان الذي اخفوا فيه مهديهم المزعوم .
قال بعضهم : لا يُعرف له مكان , واخترعوا توقيعاً يقول : (( إن عرفوا المكان دلوا عليه )) ( 1 ) .

وعارض بعضهم وأراد أن يجعل مكان الاختفاء في بلدته , لكي لا يُتعبه السفر إليه , وقال : بأنه في المدينة ( 2 ) , واخترع رواية تقول (( لا بد لصاحب هذا الأمر من غيبة , ونعم المنزل طيبة )) ( 3 ) .

فعارض بعضهم وقالوا : يسكن بجبل رضوى , واخترعوا رواية في ذلك عن أبي عبد الله ( 4 ) .

وعارض بعضهم وقالوا : يختفي في بعض وديان مكة , واخترعوا رواية عن أبي جعفر ( 5 ) .

وعارض بعضهم وقالوا : بأنه في سامراء بالعراق , واخترعوا روايات في ذلك ( 6 ) .

ومن المضحكات : أن علماء الشيعة أجلسوا عند مهديهم ثلاثين من أصدقائه لكي يؤنسوه في وحدته , واخترعوا رواية (( وما بثلاثين من وحشة )) ( 7 ) .

الفائدة التي جناها علماء الشيعة من اختراع عقيدة الغيبة هي : لكي لا يرتد شيعتهم عن هذا المذهب !!! نعم الارتداد فهذا موجود في كتبهم حيث قال احد أصحاب إمامهم جعفر الصادق : (( تأملتُ فيه مولد قائمنا , وغيبته , وإبطاءه , وطول عمى وبلوى المؤمنين من بعده في ذلك الزمان , وتولد الشكوك في قلوب الشيعة من طول غيبته , وارتداد أكثرهم عن دينه ... )) ( 8 ) .





1 ) (( أصول الكافي )) ( ج 1 / 333 ) .
2 ) (( أصول الكافي )) ( ج 1 / 328 ) .
3 ) (( أصول الكافي )) ( ج 1 / 340 ) , و (( الغيبة )) للنعماني ( ص 125 ) , و(( بحار الأنوار )) ( ج 52 / 153 ) .
4 ) (( الغيبة )) للطوسي ( ص 103 ) .
5 ) (( تفسير العياشي )) ( ج 2 / 56 ) , و (( تفسير البرهان )) ( ج 2 / 81 – 82 ) , و (( بحار الأنوار )) ( ج 52 / 341 ) .
6 ) (( مصباح الزائر )) لعلي بن طاوس ( ص 229 ) , و (( المزار الكبير )) للمشهدي ( ص 216 ) , و (( بحار الأنوار )) ( ج 102 / 102 – 103 ) , و (( كلمة الهدى )) للشيرازي ( ص 471 _ 472 ) .
7 ) (( أصول الكافي )) ( ج 1 / 340 ) .
8 ) (( الغيبة )) للطوسي ( ص 105 – 106 ) .






التوقيع :
قراءة للشيخ ناصر القطامي

في المنافقين لا كثرهم الله

من مواضيعي في المنتدى
»» عضو من أعضاء النبي صلِّ الله عليه وسلم يدخل النار
»» اسماء علماء الشيعة المقرين بتحريف القران الكريم
»» موقف بيني وبين شيخنا رحمة الله
»» الهيئة بدأت سحب العباءات المخالفة للشرع
»» تم الانتهاء من موقع لحبيبنا صلوات الله وسلامه عليه
 
قديم 08-12-09, 10:55 PM   رقم المشاركة : 5
محب الحبيب
عضو نشيط







محب الحبيب غير متصل

محب الحبيب is on a distinguished road


اين ابناء الرافضة للذب عن عجعوجهم المنتظر ؟؟؟؟







التوقيع :
قراءة للشيخ ناصر القطامي

في المنافقين لا كثرهم الله

من مواضيعي في المنتدى
»» سوال غريب والاجابة اكيد اغرب ؟
»» الهيئة بدأت سحب العباءات المخالفة للشرع
»» الحوثيين وكذبة الهمرات المدمرة / فيديو
»» وزارة الداخليةالسعودية توجه بمصادرة العباءات المخالفة للشريعة
»» في كتب الرافضة ( الشيعة طيب مولدهم ) هههه
 
قديم 08-12-09, 11:45 PM   رقم المشاركة : 6
نحن الشيعه ياروافض
عضو ذهبي







نحن الشيعه ياروافض غير متصل

نحن الشيعه ياروافض is on a distinguished road


أتمنى من اي شخص رافضي غني يرسل مع الثلاثين اللي متكين عند المهدي المعفن سوني 3 وقيم بوي ومفطح مقلي شكله مطووووووول من جد بشوفون ابليس قبله في الدرك .. خخخخخخخخ







 
قديم 09-12-09, 12:05 AM   رقم المشاركة : 7
محب الحبيب
عضو نشيط







محب الحبيب غير متصل

محب الحبيب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحن الشيعه ياروافض مشاهدة المشاركة
   أتمنى من اي شخص رافضي غني يرسل مع الثلاثين اللي متكين عند المهدي المعفن سوني 3 وقيم بوي ومفطح مقلي شكله مطووووووول من جد بشوفون ابليس قبله في الدرك .. خخخخخخخخ


اخي نحن الشيعة ياروافض
السوني عيب عليك تقلل من حق المريض النفسي عجعوج !!! الرجال اللحين في مثلث برمودا مجهز الطيارات وانت تقول سوني 3 .
شكلك ماعرفت بوصالح للحين .

تسعدني مرورك العطر .






التوقيع :
قراءة للشيخ ناصر القطامي

في المنافقين لا كثرهم الله

من مواضيعي في المنتدى
»» الهيئة بدأت سحب العباءات المخالفة للشرع
»» اعتداء الحوثيين على حرس الحدود السعودي / فيديو
»» في كتب الرافضة ( الشيعة طيب مولدهم ) هههه
»» اسماء علماء الشيعة المقرين بتحريف القران الكريم
»» سوال محيرني للرافضة ؟
 
قديم 09-12-09, 12:25 AM   رقم المشاركة : 8
روووعة
مشترك جديد






روووعة غير متصل

روووعة is on a distinguished road


لظروف اضطرتني اليوم دخلت سرداب في كنيسه وكنت طول الوقت خايف يدش علينا المهدي







 
قديم 09-12-09, 05:10 PM   رقم المشاركة : 9
محب الحبيب
عضو نشيط







محب الحبيب غير متصل

محب الحبيب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روووعة مشاهدة المشاركة
   لظروف اضطرتني اليوم دخلت سرداب في كنيسه وكنت طول الوقت خايف يدش علينا المهدي

اختي روعة انتبهي عاد هو ما يواطن الوهابية .
هذا هو المهدي المنتظر عندهم !!!






التوقيع :
قراءة للشيخ ناصر القطامي

في المنافقين لا كثرهم الله

من مواضيعي في المنتدى
»» للرافضة من الافضل علي رضي الله عنه ام الانبياء عليهم السلام
»» الهيئة بدأت سحب العباءات المخالفة للشرع
»» وزارة الداخليةالسعودية توجه بمصادرة العباءات المخالفة للشريعة
»» عاجل ... اريد شبهات للرافضة
»» قول علماء الرافضة في التجسيم والعياذ بالله
 
قديم 18-08-11, 08:20 AM   رقم المشاركة : 10
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


جزاك الله خيرا







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:37 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "