العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-09, 09:56 PM   رقم المشاركة : 1
رواية
إثنا عشريه







رواية غير متصل

رواية is on a distinguished road


ابو يزن تفضل هنا وقل رأيك

هذه مشاركتك ابو يزن :




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يزن2008 مشاهدة المشاركة
   اخوتي أهل السنة لا عجب فكتب الشيعة طافحة بالخرافات والمكذوبات على ال البيت , ولم يقيض لها الله سبحانة من ينقحها ويصححها على مذهب ال البيت الطاهرين والذين ام اتباع ابي بكر وعمر وعثمان , فالقوم ليس لديهم مزابل للخرفات والاكاذيب والاحاديث الضعيفة والحمد لله فهذا الراوي الذي وثقه بعض اهل السنة لم يستطع احد ان يروي له خرفات في كتبنا بسبب اكياس النفيات التي نرمي بها مثل هذه الرويات وانما وجد مثل هذا الكاذب كتب الشيعة مرتعا خصبا لمثل هذه الرويات فرمى بمالا يصدقه عقل في هذه الكتب , ومع ذلك لازالت هذه الروياة في كتبهم , فياليت المدعو رواية يجعل جل همه تنقيح كتبه من مثل هذه الرويات بدلا من انكارها هنا , فالرزية كل الرزية في كتبكم .





نقول :

للاسف ان يكون كلامك على هذه الشاكلة وكان بامكانك ان تعبر عما تريد بشكل افضل
لكني لن اطيل الكلام وردي هو هذه الروايات الثلاث وهي روايات من البخاري وهي روايات صحيحة ومقبوله عند السنة ويكفي انها من البخاري الذي يعتبر عند السنة اصح كتاب بعد كتاب الله ( على الاقل الشيعة لا يدعون ان لديهم كتابا ً صحيح لا يقبل النقاش سوى كتاب الله ) :

عن عمرو بن ميمون قال : رأيت في الجاهلية قردة اجتمع عليها قردة ، قد زنت ، فرجموها ، فرجمتها معهم .
الراوي: حصين المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 3849
خلاصة الدرجة: [صحيح]





أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، كان ينقل معهم الحجارة للكعبة ، وعليه إزاره ، فقال له العباس عمه : يا بن أخي ، لو حللت إزارك ، فجعلت على منكبيك دون الحجارة ، قال : فحله فجعله على منكبيه ، فسقط مغشيا عليه ، فما رئي بعد ذلك عريانا صلى الله عليه وسلم .
الراوي: جابر بن عبدالله المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 364
خلاصة الدرجة: [صحيح]



وهذا الحديث من كتاب عمدة التفسير واسناده صحيح :

عن عبد الله بن مسعود قال : خرج رجل من الإنس فلقيه رجل من الجن ، فقال : هل لك أن تصارعني ، فإن صرعتني علمتك آية إذا قرأتها حين تدخل بيتك لم يدخله شيطان ؟ فصارعه ، فصرعه ، فقال : إني أراك ضئيلا شخيتا كأن ذراعيك ذراعا كلب ، أفهكذا أنتم أيها الجن . كلكم . أم أنت من بينهم ؟ فقال : إني بينهم لضليع ، فعاودني ، فصارعه ، فصرعه الإنسي . فقال : تقرأ آية الكرسي ، فإنه لا يقرؤها أحد إذا دخل بيته إلا خرج الشيطان ، وله خيخ كخيخ الحمار . فقيل لابن مسعود : أهو عمر ؟ فقال : من عسى أن يكون إلا عمر ؟
الراوي: الشعبي المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/310
خلاصة الدرجة: إسناده صحيح

ملاحظة : ليس في كل مرة تقول تفتري على المشرف هذا الافتراء هذا تحذير لك يا رواية كف عن التفاهات والتراهات التي تتفوه بها يا زميلي وإلا ستطرد






التوقيع :
وَوَهَبْنَا لَهُم مِّن رَّحْمَتِنَا وَجَعَلْنَا لَهُمْ لِسَانَ صِدْقٍ
عَلِيًّا



.
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال الى الاخوة السنة حول الصحاح
»» ولم يكن كذلك علي
»» دعا يدعو ادع
»» هل ماتت ميتة جاهلية ؟ حاشا لله
»» سؤال قرآني الى كل المسلمين
 
قديم 04-12-09, 10:29 PM   رقم المشاركة : 2
ابو يزن2008
عضو نشيط







ابو يزن2008 غير متصل

ابو يزن2008 is on a distinguished road


لا ألوم المشرف عندما حذف ترهاااااتك
فعلا رد يستحق الحذف







التوقيع :
روى الصدوق عن علي أنه قال :« عدوت خلف ذلك اللعين (يعني إبليس) حتى لحقته وصرعته إلى الأرض وجلست على صدره !! ووضعت يدي على حلقه لأخنقه! فقال لا تفعل يا أبا الحسن فإني من المنظرين إلى يوم الوقت المعلوم، والله يا علي أني لأحبك جداً وما أبغضك أحد إلاّ شاركت أباه في أمه فصار ولد زنا فضحكت وخلّيت سبيله!!
» ( عيون أخبار الرضا1/77 بحار الأنوار27/149 و39/174 و60/245 الأنوار النعمانية2/168 للجزائري ) نقلاً عن كتاب التكفير عند الرافضة 1 / 19 .
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا بقي المذهب الاثنا عشري
»» قصيدة للشاعر الشيعي الدكتور عباس الجنابي في ابي بكر الصديق رضي الله عنه
»» اعدام 11 عضوا من مجموعة جند الله السنية في ايران
»» العاملي بقذف ام المؤمنين ويتهم عرض النبي صلِّ الله عليه وسلم
»» اثنا عشري ثم مهدي ثم اثنا عشري عجيب ادخلوا
 
قديم 04-12-09, 11:35 PM   رقم المشاركة : 3
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


راويه
لماذا تتهرب من كشف حقيقة مذهب تؤمن به على أنه هو دين الله ومن أهم أصوله بزعمكم الإمامة ,,, ومع هذا لم ولن تتجراء أن تناقش سبب إختلاف علمائكم ومراجعكم في هذا الأصل وقول الكثيرين منهم أنها من أصول المذهب لا أصول الدين الإسلامي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث للحقيقه مشاهدة المشاركة
   كثيرا ما طرحنا على الضيوف الشيعه
سؤال مهم لكل من يؤمن ويعتقد أنه على الحق
سؤالنا
ماهي أصول الدين الإسلامي معشر الشيعه
وهل الشيعه [[[ العلماء والمراجع ]]] متفقون عليها أم هم مختلفون
وإذا كانوا مختلفين ,,, ما سبب الإختلاف
هل هو من الأئمة الذين تأخذون منهم دينكم ,,,,
أم من الرواة الذين ينقلون أقوال الأئمة ,,,,
أم من المراجع والعلماء الذين لم يتحققوا في نقولاتهم

أعتقد
أنه لن يتجراء أحد منهم لنقاش ذلك
والسبب معرفتهم المسبقه أن دينهم ستهاوى بأقوالهم وإستدلالاتهم

وسينظمون لقائمة من سبقهم
ممن أقروا أنهم لا أصول عندهم لدين الله فلكل من هب ودب أن يقول على الله ورسوله صلى الله عليه وسلم كيف يشاء وبما شاء

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83692

.................................................. ....
ولماذا تهربت من نقاشنا مع في الأية التي تستدلون بها على التوسل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث للحقيقه مشاهدة المشاركة
   ((أُوْلَئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا)صدق الله العظيم
من المخاطبين في قول الله تعالى
{{{{ أُوْلَئِكَ }}}} هم .............................
{{{{ يدعون }}}} من المعدو هنا ,, هو ..........................
{{{{ يبتغون }}}} ماذا تعني ..........................
{{{{ الوسيله }}}}} من المتوسل ,, .......... , ومن المتوسل به هنا ....................
{{{{ أيهم }}}}} منهم هؤلاء ,, هم .........................
{{{{ أقرب }}}} أقرب من ماذا .............. وإلى ماذا ...................
{{{{ يرجون }}}} من الراجي هنا ............ ومن المرجو هنا ...................
{{{{ يخافون }}}} منهم الخائفون ,,, ........... ومن المخوف منه ,,....................

أتمنى أن تجيب أو أي شيعي آخر لتعرفون خواء إستدلالاتكم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=89469


.........................................

راويه هل تريد المزيد مما تهرب منه من نقاش أصول وأسس عقيدتكم المزيفه






 
قديم 04-12-09, 11:56 PM   رقم المشاركة : 4
M.Noman
عضو ماسي







M.Noman غير متصل

M.Noman is on a distinguished road


ارجو من اخوتي المعذرة لتغيبي عن المنتدى,فقد شغلت كثيرا وزاد ترحالي,,,اما السيد رواية فاقول,,,يا رواية اكثر او اكثري مما تأتين بة من صحاحنا ,,فما من مرة اتيت لتستنكري علينا صحاحنا الا انقلبت عليك وبالا يجعلك كمن ضرب وجههة بالبيض,,اطلب من الله لك الهداية ورضي الله عن عمر قاهر الشياطين والجن والرافضة في حياتة ومماتة ,,







 
قديم 05-12-09, 02:19 AM   رقم المشاركة : 5
محب للخير
عضو ماسي






محب للخير غير متصل

محب للخير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواية مشاهدة المشاركة
   هذه مشاركتك ابو يزن :








نقول :

للاسف ان يكون كلامك على هذه الشاكلة وكان بامكانك ان تعبر عما تريد بشكل افضل
لكني لن اطيل الكلام وردي هو هذه الروايات الثلاث وهي روايات من البخاري وهي روايات صحيحة ومقبوله عند السنة ويكفي انها من البخاري الذي يعتبر عند السنة اصح كتاب بعد كتاب الله ( على الاقل الشيعة لا يدعون ان لديهم كتابا ً صحيح لا يقبل النقاش سوى كتاب الله ) :

عن عمرو بن ميمون قال : رأيت في الجاهلية قردة اجتمع عليها قردة ، قد زنت ، فرجموها ، فرجمتها معهم .
الراوي: حصين المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 3849
خلاصة الدرجة: [صحيح]





أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، كان ينقل معهم الحجارة للكعبة ، وعليه إزاره ، فقال له العباس عمه : يا بن أخي ، لو حللت إزارك ، فجعلت على منكبيك دون الحجارة ، قال : فحله فجعله على منكبيه ، فسقط مغشيا عليه ، فما رئي بعد ذلك عريانا صلى الله عليه وسلم .
الراوي: جابر بن عبدالله المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 364
خلاصة الدرجة: [صحيح]



وهذا الحديث من كتاب عمدة التفسير واسناده صحيح :

عن عبد الله بن مسعود قال : خرج رجل من الإنس فلقيه رجل من الجن ، فقال : هل لك أن تصارعني ، فإن صرعتني علمتك آية إذا قرأتها حين تدخل بيتك لم يدخله شيطان ؟ فصارعه ، فصرعه ، فقال : إني أراك ضئيلا شخيتا كأن ذراعيك ذراعا كلب ، أفهكذا أنتم أيها الجن . كلكم . أم أنت من بينهم ؟ فقال : إني بينهم لضليع ، فعاودني ، فصارعه ، فصرعه الإنسي . فقال : تقرأ آية الكرسي ، فإنه لا يقرؤها أحد إذا دخل بيته إلا خرج الشيطان ، وله خيخ كخيخ الحمار . فقيل لابن مسعود : أهو عمر ؟ فقال : من عسى أن يكون إلا عمر ؟
الراوي: الشعبي المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/310
خلاصة الدرجة: إسناده صحيح


اولا - ليس فى طرحك ما يشكل على اهل السنه حتى يحذف مشاركتك المشرف
وان كان حصل فهو من باب تهربك من اجابه او انتقالك الى امر اخر وهذا مشروع للمشرف ان يلزمك بالاجابه اولا

ولذلك نؤكد على ان ما نقلتيه لا اشكال فيه اذ ان الروايه اولا هى عن تابعى مخضرم ولم يكن لا عن صحابي ولا عن النبي وبتالى لا يدخل فى شرط البخارى

عمرو بنُ ميمونٍ ، وهو من كبارِ التابعين ، وليس صحابياً ، وإنما هو ممّن أدرك الجاهليةَ ، وأسلم في عهدِ النبي – صلى اللهُ عليه وسلم – ولكنهُ لم يرهُ ، ولم يرو عنهُ ، ويطلقُ على أمثالهِ في كتبِ التراجمِ والرجالِ : " مُخَضْرَمٌ " ، ترجم له الحافظُ في " التقريب " فقال : " مُخَضْرَمٌ مَشْهُوْرٌ " [ سيرُ أعلامِ النبلاء (4/158) – والإصابةُ (3/118 ) ] .

قال ابنُ الجوزي – رحمه الله : " وقد أوهم أبو مسعود بترجمةِ عمرو بنِ ميمونٍ أنهُ من الصحابةِ الذين انفرد بالإخراجِ عنهم البخاري ، وليس كذلك فإنهُ ليس من الصحابةِ ، ولا لهُ في الصحيحِ مسندٌ " . [ كشفُ المشكلِ من حديثِ الصحيحين لابن الجوزي (4/175) ] .
قال الإمامُ القرطبي – رحمه الله – يعدُ من كبارِ التابعين من الكوفيين [ تفسيرُ القرطبي (1/442) تفسير سورة البقرة الآية 65 ]


ومع ذلك نجيبك ونقول

المجلسي في كتابه عن القرود

- بحار الأنوار - العلامة المجلسي ج 62 ص 238 :
حيوان قبيح مليح ذكي سريع الفهم يتعلم الصنعة ، أهدى ملك النوبة إلى المتوكل قردا خياطا وآخر صائغا ، وأهل اليمن يعلمون القرد القيام بحوائجهم حتى أن البقال والقصاب يعلم القرد حفظ الدكان حتى يعود صاحبه ، ويعلم السرقة فيسرق والقردة تلد في البطن الواحد عشرة واثنى عشر ، والذكر ذو غيرة شديدة على الاناث ، وهذا الحيوان شبيه بالانسان في غالب حالاته ، فانه يضحك ويطرب و يقعي ويحكي ويتناول الشئ بيده ، وله أصابع مفصلة إلى أنامل وأظفار ، ويقبل التلقين والتعليم ، ويأنس بالناس ، ويمشي على رجلين حينا يسيرا ويمشى على أربع مشيه المعتاد ، ولشفر عينيه الاسفل أهداب ، وليس ذلك لشئ من الحيوان سواه ، وهو * كالانسان إذا سقط في الماء غرق كالانسان الذي لا يحسن السباحة ، ويأخذ نفسه بالزواج والغيرة على الاناث وهما خصلتان من مفاخر الانسان ، وإذا زاد به الشبق استمنى بفيه ، وتحمل الانثى ولدها كما تحمل المرأة ، وفيه من قبول التأديب والتعليم ما لا يخفى ، ولقد درب قرد ليزيد على ركوب الحمار وسابق به مع الخيل ، وروى ابن عدي في كامله عن أحمد بن طاهر أنه قال : شهدت بالرملة قردا صائغا ، فإذا أراد أن ينفخ أشار إلى رجل حتى ينفخ


= = = = = = =

ولذلك ما شاهده هذا لتابعى اخبر به وانه رمى معهم لما يعرفه من هذه القرده أنتهى


لكن المسخره كل المسخره مثل هذه

- بحار الأنوار - العلامة المجلسي ج 46 ص 255 :
- يج : روى الحسن بن مسلم ، عن أبيه قال : دعاني الباقر عليه السلام إلى طعام فجلست إذ أقبل ورشان منتوف الرأس :d ، حتى سقط بين يديه ومعه ورشان آخر ، فهدل فرد الباقر عليه السلام بمثل هديله :d، فطار ، فقلنا للباقر عليه السلام : ما قالا ؟ وما قلت : قال عليه السلام : إنه اتهم زوجته بغيره ، فنقر رأسها وأراد أن يلاعنها عندي فقال لها : بيني وبينك من يحكم بحكم داود وآل داود ، ويعرف منطق الطير ولا يحتاج إلى شهود ، فأخبرته أن الذي ظن بها لم يكن كما ظن ، فانصرفا على صلح



اما قولك ان الرسول تعرى فهو لم يره احد وقد ناداه ملك اراده من الله ان لا يره احد فنداه الملك بما لم ينتبه له رسول الله وفى اخبار الرسول من قبل الله كثير مما كان سترا فيه على رسوله وحفظا مثل السم الذى اخبر به الخ

فالله صان رسوله من ذلك وكان قبل البعثه وقد كان يتناوب على وضع الحجر رحلين رجلين فى الكعبه فكان الرسول مع العباس ولذلك فى روايه يقول (فإذا دنونا من الناس لبسنا أزرنا ) طبعا هم يقطون العوره ولكن فيه قصر ينتج عنه بيان العوره فاخبر الله نبيه حيث هتف الهاتف له بان يغطى عورته بسبب قصر الازار عندما وضعوه على المنكب فقصر بسبب هذا الفعل لانهم كانو يحملون الحجاره ويتضررون منه على اكتافهم فنببه الله وستره من ذلك مصونه له قبل البعثه

فلا اشكال فى ذلك



=========

ام الحديث الاخير فهو من درجة الحسن كما تقول ولذلك اكتفي بان تضع لما الاشكال قبل ان ابحث عن صحته لان تعرض الجن للانس امر غير منكر او لا يصدق

انتهى


فبالله عليكم هل فيما ذكر شئ يستوجب حذف مشاركتها حتى تكتبه فى عنوان موضوعها وانما ان كان حذف ان صدقتى فهو من باب الازامك اولا بالاجابه وهذا يحدث ومشروع ايضا

فلا تتهمى المشرفين بهذه الاساءه كما فى عنوان موضوعك وتصورينهم بانهم فى حرج من مشاركاتك وتمجدين نفسك بذلك رغم ان موضوعك لا اشكال فيه نهائيا






 
قديم 05-12-09, 06:15 AM   رقم المشاركة : 6
محب للخير
عضو ماسي






محب للخير غير متصل

محب للخير is on a distinguished road


[CENTER]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب للخير مشاهدة المشاركة
  
[size="5"]




اما الحديث الاخير فهو من درجة الحسن كما تقول ولذلك اكتفي بان تضع لنا الاشكال قبل ان ابحث عن صحته لان تعرض الجن للانس امر غير منكر او لا يصدق او مستبعد فهو يحصل فلك ان تضع ما هو الاشكال
انتهى






==============






 
قديم 05-12-09, 11:06 AM   رقم المشاركة : 7
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


تم طحن الست روايه من قبل الاخوه السنه

الشكر والتقدير للاخوه السنه






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» هذه الصوره سبب كرهي للرافضه @@@
»» كاره الوهابية
»» رافضي يطعن في شرف الحراير الشيعيات المتزوجات بانهن يزنون عند زياراتهن المدينه لوحدهن
»» اللي عنده معرف في منتديات يا رب الحسين ممكن يرمي هذه الصور في وجه Al-mu7amy
»» صوره ( للسيد ) الذي تم القبض عليه مع احدهن على احدى الشواطي ... هديه لانوار الولايه
 
قديم 06-12-09, 09:08 PM   رقم المشاركة : 8
رواية
إثنا عشريه







رواية غير متصل

رواية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يزن2008 مشاهدة المشاركة
   لا ألوم المشرف عندما حذف ترهاااااتك
فعلا رد يستحق الحذف

ولا الومك عندما لم ترد ..فماذا ستقول ؟
فقط راجع كلامك في الاقتباس الاول في اول مشاركة


******************
M.Noman ، شكراً على مرورك



الاخ محب للخير
الروايات الثلاث صحيحة فقد اشار البخاري لها بانها صحيحة
اما ما اوردته من كتب الشيعة ، فلم يدعي احد من الشيعة ان هذا الكتاب او ذاك هو صحيح ولا يقبل النقاش ، فالفرق كبير عندما نورد لكم روايات من البخاري وعندما توردون روايات من الكافي والمجلسي فانتم تعتقدون بان البخاري اصح الكتب بعد كتاب الله بينما نحن لا نقول كذلك على اي من مصادرنا

شكراً


......................


اخ ابو يزن ما تقييمك لهذه الروايات الثلاث من صحيح البخاري الذي لا يحتوي على ( ترهااات )






التوقيع :
وَوَهَبْنَا لَهُم مِّن رَّحْمَتِنَا وَجَعَلْنَا لَهُمْ لِسَانَ صِدْقٍ
عَلِيًّا



.
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال قرآني الى كل المسلمين
»» رواية في صحيح البخاري تحتاج الى تقييم ونظر
»» سؤال الى المسلمين
»» الاخ ابو ياسين الاخ المركزي توقيعك
»» ولم يكن كذلك علي
 
قديم 06-12-09, 10:44 PM   رقم المشاركة : 9
Fatima*
عضو فضي







Fatima* غير متصل

Fatima* is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواية مشاهدة المشاركة
  
الاخ محب للخير
الروايات الثلاث صحيحة فقد اشار البخاري لها بانها صحيحة
اما ما اوردته من كتب الشيعة ، فلم يدعي احد من الشيعة ان هذا الكتاب او ذاك هو صحيح ولا يقبل النقاش ، فالفرق كبير عندما نورد لكم روايات من البخاري وعندما توردون روايات من الكافي والمجلسي فانتم تعتقدون بان البخاري اصح الكتب بعد كتاب الله بينما نحن لا نقول كذلك على اي من مصادرنا

والله لا ألومكم إذا حسدتمونا على صحاحنا .. !
فالكافي الذي تفخرون به ويقول عنه مغموركم "كافٍ لشيعتنا" طلع خرطي ومليء بالأحاديث الضعيفة والموضوعة !
يا فاضلة هذا دين وليس لعبة ! أقوال رسولنا عليه الصلاة والسلام وسنته هي الثقل الثاني بعد كتاب الله ولا يجب الاستهانة بها , إذ يجب جمع ما صح عن رسولنا الكريم وتنقيح الروايات التي نسبت إليه وبيان الصحيح والسقيم منها وجمعها في كتب بعد توضيحها حتى لا تختلط ويصدق الناس كل ما يصل إليهم !

قوليلي يا فاضلة لمَ لم يجتهد أسـلافكم في جمع الأحاديث الصحيحة في كتاب حتى لا يختلط الحابل بالنابل ! أم أنهُ لا توجد لديكم أحاديث صحيحة ورجالكم غير ثقات !

حالياً ماذا يضر السيستاني وغيره من آياتكم لو يجتهد قليلاً ويقوم بجمع أصح الروايات عن الرسول والأئمة عندكم متنـاً وسنداً وتواتراً في كتاب حتى ينتفع الشيعة به ويحتجون به على من خالفهم !
ويمكنكم بعد ذلك ان تقولوا عنه أصح كتاب بعد كتاب الله !
الروايات الصحيحة عندكم أعني بها التي لا تقبل النقاش والجدال والتي يرتكز عليها دينكم بعد كتاب الله , مثل الأحاديث في الإمامة والولاية والبداء والرجعة والقائم والمتعة وغير ذلك من ترهاتكم , ما الضير لو قام شيوخ الخمس بمجهود ينتفع المسلمين به !






التوقيع :

~
لا إله إلا أنت سبحــانك إني كنت من الظالمين
~
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 07-12-09, 01:09 AM   رقم المشاركة : 10
محب للخير
عضو ماسي






محب للخير غير متصل

محب للخير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواية مشاهدة المشاركة
   ولا الومك عندما لم ترد ..فماذا ستقول ؟
فقط راجع كلامك في الاقتباس الاول في اول مشاركة


******************
M.Noman ، شكراً على مرورك



الاخ محب للخير
الروايات الثلاث صحيحة فقد اشار البخاري لها بانها صحيحة
اما ما اوردته من كتب الشيعة ، فلم يدعي احد من الشيعة ان هذا الكتاب او ذاك هو صحيح ولا يقبل النقاش ، فالفرق كبير عندما نورد لكم روايات من البخاري وعندما توردون روايات من الكافي والمجلسي فانتم تعتقدون بان البخاري اصح الكتب بعد كتاب الله بينما نحن لا نقول كذلك على اي من مصادرنا

شكراً


......................


اخ ابو يزن ما تقييمك لهذه الروايات الثلاث من صحيح البخاري الذي لا يحتوي على ( ترهااات )

لقد طحن ما نقلته كما قال اخينا سبيدر ولذلك لم نجد شئ فى مداخلتك

اما عند ترديد الاسطوانه المشروخه لا يوجد عندنا كتاب مصحح او صحيح لهو امر يثبت انكم على دين خرافات الكل ياخذ ما يريده من الخرافات وفى نفس الوقت لم تاتى بتضعيفه فلماذا تقدمين الجمله التى حفظناها كونكم لا يوجد عندكم كتاب صحيح ولا اعرف ان كانت خرافات لماذا لم نجد لها من يتصدى

واتركك مع باقه من الخرافات لا نظير لها

هنا دليلكم لمعرفة دين الروافض

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:51 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "