العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-09, 02:51 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


مسؤولية القذافي عن حظر بناء المآذن في سويسرا


مسؤولية القذافي عن حظر بناء المآذن في سويسرا.


يعتير الرئيس الليبي معمر القذافي، أحد أسباب الإستفتاء على حظر المآذن الذي جرى في سويسرا مؤخراً, فالرئيس الليبي أهان الشعب السويسري، طوال الشهور الماضية بسبب نجله هانيبال الذي انتهك القوانين وانتهك حقوق الإنسان وتعامل بوحشية مع خادمتين لا حول لهما ولا قوة، ولأن دولة أوروبية مثل سويسرا لا تفرق في تطبيق القوانين بين ابن حاكم أو ابن خادم فقد تعاملت معه وفق قوانينها ووفق مبدأ تطبيق سيادتها على أرضها، فأوقفت نجل الزعيم، وهو بالطبع ما أغضب القذافي ومن ثم قرر شن الحرب الاقتصادية والإعلامية على سويسرا.
واحتجز القائد الليبي رهينتين من مواطني سويسرا في بلاده، وبدأ المساومة عليهما، بشكل مهين للدولة الأوروبية التي رضخت لمطالبه واعتذر رئيسها وتعهد بالتحقيق مع الذين أوقفوا نجله، مقابل الإفراج عن الرهينتين، لكن القذافي خلف وعده وقرر محاكمة الرجلين.
فما الذي يمكن ان ننتظره إذن من السويسريين في الاستفتاء على المآذن إذا كان الرئيس العربي الذي نصب نفسه زعيما للمسلمين في العالم يقدم مثل هذا النموذج لخيانة الاتفاقات ومخالفة الوعود والجور على أشخاص أبرياء أوصلهم الحظ العاثر إلى الجماهرية، التي قرر زعيمها أن يلغي المبدأ الإسلامي المهم " ولا تزر وازرة وزر أخرى"، وأخذته العزة بالإثم.
وما الذي كان من الممكن انتظاره من الاستفتاء بعد أن طالب القذافي بمحو سويسرا من الخريطة وتفكيكها لتوزع على الدول المجاورة لها.
وفي إيطاليا قرر القذافي أن يلعب دور الداعية الإسلامي، وطلب مقابلة 600 فتاة إيطالية تتراوح أعمارهن ما بين 18 إلى 35 عاما، وفي جو مريب ومن دون أن تدري الفتيات سبب اللقاء، فوجئن بالرجل يدعوهن إلى الإسلام، ولم يقل لهن ميزات هذا الدين الجديد، لكنه بدلا من ذلك مس الأديان الأخرى واعتبرها باطلة ومحرفة، ليقدم أفضل دعاية مجانية لأعداء الإسلام.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» زعيم التمرد عبد الملك الحوثي يحارب لاستعادة حضارة فارس
»» المتمردون الحوثيون يهددون بنقل المعارك إلى الأراضي السعودية
»» غرفة جدة تحقق في ملابسات تبرع شركة شهيرة بمواد غذائية فاسدة للمتضررين
»» سفينة خمور إيرانية متجهة إلى العراق تغرق قرب السعودية
»» نواب ديمقراطيون يتوقعون محاكمة تشيني لإخفائه معلومات عن الكونجرس
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "