العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-09, 06:32 AM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


استنفار أمني لعنف محتمل ضد سفارة إيران بصنعاء في مظاهرة اليوم.


استنفار أمني لعنف محتمل ضد سفارة إيران بصنعاء في مظاهرة اليوم










صنعاء - استنفرت وزارة الداخلية اليمنية أجهزتها الأمنية في ساعة مبكرة من مساء أمس الثلاثاء، ونشرت عناصراً أمنية بملابس مدنية في المناطق المحيطة بمبنى السفارة الايرانية بصنعاء، تحسباً لأي نوايا مبيتة لأعمال عنف تستهدف السفارة خلال مظاهرة شعبية من المؤمل خروجها اليوم استنكاراً للتدخلات الإيرانية بالشأن اليمني، ودعمها لعناصر الارهاب الحوثي، وللضغط على السلطات لطرد السفير والبعثة الدبلوماسية الايرانية بصنعاء.

وأفادت "المنظمة اليمنية لمناهضة الإستقواء بالخارج"- التي ستقود المظاهرة- بأن المتظاهرين يسعون إلى إيصال رسالة الشارع اليمني إلى السلطات الايرانية بان "السفارة الإيرانية أصبح وجودها في اليمن غير مرغوب فيه"، نظراً للدعم المادي والمعنوي اللا محدود الذي تقدمه إيران للحوثيين..

وأكدت لجنتها التحضيرية أن المظاهرة ستطالب بطرد السفير الايراني والبعثة الديبلوماسية، وإغلاق جميع المكاتب الايرانية، وستدعو الدول العربية إلى قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إيران، وإسقاط الحلم الفارسي.

وعلى صعيد متصل، أكدت مصادر أن قوات الأمن المركزي بدأت بالانتشار قبل دقائق- مع التكبيرة الأولى لأذان الفجر- وأنها في هذه اللحظات تواصل توافدها إلى المنطقة المحيطة بالسفارة الإيرانية، لتمشيط المنطقة تحسباً لأي أعمال إرهابية قد تفكر بها العناصر الحوثية لاستهداف أرواح المتظاهرين.

وتؤكد المصادر: أن ثمة قلق كبير لدى القيادات الأمنية من محاولات محتملة لحشود المتظاهرين لإثارة أعمال شغب وعنف ضد السفارة الايرانية، على خلفية حالة الغليان والغضب الشعبي في أوساط اليمنيين من الدعم الذي تقدمه إيران للحوثيين، ومن التمادي في مواقفها الرسمية المسيئة لليمن والمملكة العربية السعودية، والتعبئة المتواصلة لصالح العناصر الارهابية الحوثية.

وبحسب معلومات أولية، فإن الأجهزة الأمنية ستقوم بقطع منفذي الشارع الذي تقع فيه السفارة الايرانية، ووضع حواجز على بعد مسافة تزيد عن المائتي متراً عن المبنى.. فيما ستشكل قوات مكافحة الشغب حاجزاً بشرياً يمنع المتظاهرين من تخطي الحواجز الكونكريتية.

وتعد هذه المظاهرة هي الأولى التي ترخص لها وزارة الداخلية، بعد تزايد الضغوط الشعبية، وظهور بوادر لدى مجاميع شبابية لممارسات خارج الأطر القانونية.







التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» طلاب جامعة الملك سعود / تقرير خطير ومرعب
»» قصة إسلام فتاة على البالتوك مؤثرة جدا
»» ليبرمان يحرض الأوروبيين ضد الإسلام.
»» إلزام جريدة الوثن بنشر اعتذار للشيخ سلمان العودة وتغريمها ستون ألف ريال
»» كان شيعياً فأسلم بأسم الصالح حفظه الله تعالى / فيديو
 
قديم 25-11-09, 06:41 PM   رقم المشاركة : 2
نجوم
عضو نشيط







نجوم غير متصل

نجوم is on a distinguished road


ياليتهم أحرقوها






التوقيع :
يستطيع الشيطان أن يكون ملكاً.والقزم عملاقاً . والخفاش نسراً, والظلمات نوراً
لكن أمام الحمقى والسذج
فقط .
من مواضيعي في المنتدى
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "