العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-09, 01:45 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


الدراما الرافضية أنتركها تحتكر اسم الإسلام ؟!


الدراما الرافضية.. أنتركها تحتكر اسم الإسلام؟!




مهند الخليل




في شهر رمضان الماضي، بثت قناة المنار اللبنانية التي يمتلكها حسن نصر الله وحزبه الذي يفخر بأنه تابع للولي الفقيه في قم، بثت مسلسلاً بعنوان"يوسف الصديق عليه السلام"، وقد حظي بمتابعة جماهيرية غير قليلة وبخاصة لدى النساء والشباب.

ولقد تريثتُ أكثر من شهرين قبل الكتابة عن هذا المسلسل، لكي أرصد ردود الأفعال عليه في وسائل الاتصال الإسلامية المتنوعة، فكانت قليلة العدد، وسطحية المحتوى، بالرغم من أن المتابع المتأني يدرك خطورة الأعمال الفنية الإيرانية، وبخاصة تلك التي تعرض مواد دينية وتحديداً التي تقدم سيرة الأنبياء الكرام عليهم الصلاة والسلام، أو شخصيات من آل بيت النبوة...

إنها في رأيي المتواضع أشد خطورة من القنوات الرافضية التي تكاثرت تكاثر الفطر في أرض سبخة، فأصبح عديدها فوق ثلاثين قناة، تنشر الأباطيل عن القرآن الكريم وعن خاتم الأنبياء صلى الله عليه وآله وسلم وعن آل بيته الكرام، وتبث الكذب الحاقد على الصحابة الأفاضل وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم، وغير ذلك من الطوام التي يتعذر حصرها.

وحق للقارئ الكريم أن يندهش من ادعائي أن تلك القنوات بمباذلها المستمرة ومصائبها الجمة أقل شراًّ من الأعمال الدرامية المحرّفة.لكنني لا أقصد التهوين من ويلات فضائيات الرفض المباشر والصريح، بل أعني أنها مفضوحة وأن مزاعمها الباطلة تستفز حتى العوام الذين ليس لديهم رصيد من العلم الشرعي والاطلاع التاريخي.فما يرد فيها من مفتريات يصطدم بالمعلوم للناس بالضرورة من دين الإسلام، فكل مسلم يتلو كتاب ربه لن يصدق وقاحة الرافضة الذين يكفّرون خير البشر بعد الأنبياء، وهم الصحابة الذين زكّاهم رب العالمين في محكم التنزيل.

أما الأفلام والمسلسلات فهي عدو صامت، لأنها تتسلل كالفيروس الخبيث بطريقة غير مباشرة، وتدس السم في العسل بأسلوب ماكر، وتتعمد إخفاء الاستفزاز الجلي وتأتي به موارباً وماكراً.فالشخصيات التي تتناولها الأعمال المشار إليها شخصيات تحظى بتقدير المسلمين الكبير، والقوم ماهرون في تقيتهم، يساعدهم في تنفيذ خططهم السيئة أن الأعمال الفنية العربية تُعنى بالشخصيات التافهة –في الأغلب والنادر لا حكم له-مثل المطربين والمطربات ولاعبي الكرة...وإذا اهتمت بشخصية محترمة تقدمها بصورة فجة وغير صحيحة (الفاتح البطل محمد بن القاسم الثقفي مثلاً قدمه مسلسل عربي بائس في هيئة عاشق مشغول بابنة ملك الأفغان وليس بالفتح والجهاد....).كما أن الإنتاج الإيراني يمتاز عن السائد عربياً بعدم السماح للممثلات بالظهور إلا محجبات –بالرغم من كشف الوجه والكفين في حين تظهر الفنانات العربيات بملابس تكشف أكثر مما تستر بل يستحيل أن ترتديها مسلمة أمام محارمها-.

وبما أن مسلسل يوسف عليه السلام هو الذي حفزني على الكتابة عن هذه القضية المهمة التي لا يهتم بها إلا قلة القلة، فسوف أقدم الشاهد على الضرر الكبير الذي تمثله الأعمال الفنية التي ينتجها الرافضة.

السيئة الأولى إظهار شخصيتي النبيين الكريمين يعقوب ويوسف عليهما السلام، وهو من المُجْمَع على تحريمه بين علماء المسلمين المعاصرين كافة.فهل تكون هذه الخطوة الخبيثة مقدمة تمهد لإظهار نبينا الكريم من خلال ممثل(.....) كائناً من كان؟
من يعرف الجماعة حق المعرفة يكاد يجيب بالإيجاب منذ الآن!!


ودس الفجرة الكفرة في المسلسل كذباً بواحاً على يعقوب الذي جعلوه يبشر بولاية علي بن أبي طالب-قاتلهم الله على جراءتهم الوقحة-!!ثم افتروا فزعموا أن يوسف خير من أبيه لأن يوسف ولي بالإضافة إلى كونه نبياً، وبذلك يرسخون عقيدتهم الفاسدة بأن الولي خير من النبي والعياذ بالله!!

ويكملون مسلسل أكاذيبهم عندما يدّعون أن نبي الله يعقوب لم يقبل اعتذار أبنائه عما اقترفوه في حق أخيهم يوسف، مع أن هذا الكذب ينقضه قول الحق تبارك وتعالى في كتابه العزيز: (فَلَمَّا أَنْ جَاءَ الْبَشِيرُ أَلْقَاهُ عَلَى وَجْهِهِ فَارْتَدَّ بَصِيراً قَالَ أَلَمْ أَقُلْ لَكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ قَالُوا يَا أَبَانَا اسْتَغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا إِنَّا كُنَّا خَاطِئِينَ قَالَ سَوْفَ أَسْتَغْفِرُ لَكُمْ رَبِّي إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ) (يوسف:96-98).

فهلا يستيقظ المعنيون من أهل السنة والجماعة لتقديم البديل الصحيح والنظيف، بدلاً من الشكوى المجردة التي تترك الساحة لهؤلاء الزنادقة باسم الإسلام زوراً وبهتاناً؟ أم أننا سنكرر مأساة دخولنا المتأخر عالَم الفضائيات والإنترنت؟ ألا هل بلغتُ؟ اللهم فاشهد.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» حرية الكفر وحرية التكفير.. أأبو جهل أعقل من العلمانيين؟!
»» الإثناعشرية يكفرون الإسماعيلية ويقولون بأنهم طائفة مجوسية هدية للإسماعيلية
»» اقتلوا يوسف؟!!! مهم
»» العراق 24 قتيلاً وجريحًا في تفجير استهدف حسينية ببعقوبة
»» مظاهرة ضد قمع النساء في إيران وضد حملات طهران الإعلامية ضد العرب
 
قديم 24-11-09, 02:50 PM   رقم المشاركة : 2
فهد الدين
عضو نشيط







فهد الدين غير متصل

فهد الدين is on a distinguished road


الحل الأول من وجهة نظري هو توعية الناس بخطر وكذب قنوات الرافضة

أما الثاني فهو إنشاء قنوات سنية جديدة تجذب المشاهدين لها كما تفعل الآن القناة المباركة إن شاء الله قناة الصفا فقد استحوذت على نسبة كبيرة من المشاهدين في وقت قياسي وبالأخص برنامج الشيخ الجليل عدنان العرعور.

وجزاك الله خيراً على غيرتك.







 
قديم 19-02-10, 06:22 AM   رقم المشاركة : 3
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الدين مشاهدة المشاركة
   الحل الأول من وجهة نظري هو توعية الناس بخطر وكذب قنوات الرافضة
أما الثاني فهو إنشاء قنوات سنية جديدة تجذب المشاهدين لها كما تفعل الآن القناة المباركة إن شاء الله قناة الصفا فقد استحوذت على نسبة كبيرة من المشاهدين في وقت قياسي وبالأخص برنامج الشيخ الجليل عدنان العرعور.
وجزاك الله خيراً على غيرتك.


لقد إختفت قناة صفا فجأة
وبلا أي مقدمات
ويثار الآن حول عودتها الكثير
والكثير
وسننتظر صدق ما يثار
أم أنها إشاعات
وأمنيات
والقنوات الرافضية
كل ما لها تزداد
على القمرين
عرب سات
والنايل سات
وتثبت
وفيضانها مازال قوياً
ومستمراً
وذلك بسببين
الأول الحكومة الإيرانية
والثاني خمس مساكين عامة الرافضة
بينما عند أهل السنة والجماعة
كل قناة دينية تتعثر
إلا قلة قليلة
وتقاوم الإندثار
بينما تفيض فيضاً قنوات الأغاني
والرقص
والخلاعة
والتغريب
والإفساد
والعبث
وهي بزود
ويفتح منها المزيد والمزيد
ولا تخسر
وعليها إقبال كبير
وكاسح
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..


هذا وجزاك الله خيراً
أخي الحبيب
فهد الدين
وبارك فيك
على إقتراحاتك
ومداخلتك العطرة.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» موقع العبرية العربية نت يعرض مقطع فيديو يشرح طريقة الانضمام لـ cia
»» ضبط سفينة محملة بمئات الأطنان من المتفجرات قادمة من إسرائيل للكنيسة المصرية
»» وزير الداخلية السعودي يدين بشدة تهجم صحيفة الوطن على العقيدة
»» ليبرمان يحرض الأوروبيين ضد الإسلام.
»» أخيراً إيران اتهمت القطريين بالخبث وتزوير التاريخ?!!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:47 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "