العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-09, 12:58 PM   رقم المشاركة : 1
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


كروبي: حكومة نجاد تجتمع بالأمريكيين وتهتف "الموت لأمريكا"

نعم هذا ما يقوله كروبي المعمم الإيراني المعارض الذي رُمي بالشباشب قبل كم يوم أعزكم الله ..كما جاء في جريدة الوطن السعودية اليوم ..

" طهران: أحمد حسن

اتهم الزعيم الإيراني المعارض مهدي كروبي الحكومة الإيرانية بازدواجية المعايير في تعاطيها مع المعارضة ومع الولايات المتحدة،مشيرا إلى أن حكومة نجاد عقدت لقاء سريا مع 50 شخصية من إدارة الرئيس باراك أوباما في وقت يهتف نجاد "الموت لأمريكا".
وأشار كروبي "لو أن ذلك حصل في عهد ولاية الرئيس محمد خاتمي " لرأينا أنصار نجاد كيف يرتدون الأكفان".
وانتقد نائب وزير الخارجية الإيراني السابق، محمد صدر، مقولات نجاد حول قيادة العالم. وقال لو كان صادقا في ذلك فعليه تسوية المشكلات الاقتصادية لبلاده.وأضاف إن "هناك 50% من معامل الحكومة قد تم تجميدها". ..... "


هذا ما يفعله الرافضة التنديد بالشيطان الأكبر في الحرم الآمن مكة المكرمة ..


http://www.youtube.com/watch?v=tgcarpQumQ4

وفي إيران مفاوضات وعناق .. وفي العراق عناق ورفع على الرؤوس ..ولا تنسوا فتوى السيستاني بعدم التعرض للشيطان الأكبر .. هذا الشيطان الذي قصف مرقد الإمام علي بالنجف ولم يتحدث أحد ..






شوفوا الشيطان الأكبر والتحالف معه لحرب الإسلام



وهنا رفسنجاني يعلنها مدوية بلسانه تحالف إيران مع الشيطان الأكبر - أمريكا - لإسقاط أفغانستان :

http://www.youtube.com/watch?v=Xwu3IatBjsw

ويهدوا للشيطان الأكبر ومجرم الحرب رامسفيلد سيف ذو الفقار سيف علي بن أبي طالب برأه الله منهم



وهنا تدسيم شوارب الشيطان الأكبر



وهنا الحمل على الأعناق



وتقبيل الأيدي :





فهل من أحد بعد ذلك يشك في خيانة الرافضة الصفويين وأنهم حلفاء لأسايدهم الأمريكان رغم كل هذه الحملات الإعلامية ..







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» حكم قضائي بريطاني بسجن شيعي لتحريضه على جلد النفس بالجنزير في عاشوراء
»» السودان يدخل عصر صناعة الطائرات الحربية
»» يوم عاشوراء بين مراسم الفرح ومراسم العزاء
»» فضائل الصحابة - للشيخ الجويني
»» هذا ما يزرعه قادة الرافضة الحوثيين في عقول الجهلة المساكين / فيديو
 
قديم 09-11-09, 01:52 PM   رقم المشاركة : 2
القصيمي
عضو نشيط






القصيمي غير متصل

القصيمي


تدري ماهو الشيطان الأكبر ؟؟

هم أهل السنة والدليل الفساد في الحج !!

هذه رسالة لمن يغتر بهؤلاء الروافض !! كما اغتروا بحزب الشيطان وثورة الخميني !!







التوقيع :
إن الروافض شر من وطئ الحصى *** من كل إنس ناطق أو جان
مدحوا النبي وخونوا أصحابه *** ورموهم بالظلم والعدوان
حبوا قرابته وسبوا صحبه *** جدلان عند الله منتقضان
من مواضيعي في المنتدى
»» أبوعبيدة العراقي تفضل هنا لوسمحت
»» عندما يطلق الإنسان الدنيا ويطلب الآخرة كتاب كسر الصنم معدل الأخت نصيرة
»» ياشيعة جاوبوا على سؤالي ؟؟
»» هنيئاً لأبي بكر معية الله له والتي لم تتحقق لأصحاب موسى عليه السلام في هذه الآية !!!
»» سؤال للرافضة ( عقلي ) ؟؟
 
قديم 09-11-09, 02:08 PM   رقم المشاركة : 3
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


النجف و كربلاء أولى بمسيرات البراءة يا خامنئي

2009 الإثنين 9 نوفمبر

صباح الموسوي





الحرب التي يشنها نظام الملالي على العرب ليس حالة طارئة في العقيدة والسياسة الإيرانية‘ و إنما مخطط إستراتيجي قديم يهدف الى تحقيق توسع النفوذ الايراني في المنطقة ‘. ور أسبابه تعود لحوادث تاريخية معروفة أيضا ‘و لكن الجديد في هذه الحرب هي الأدوات والوسائل المستخدمة وتنوع أساليبها القذرة.


لقد استطاعت الحركة الشعوبية على مدى الألف والأربع مائة عاما الماضية من إبقاء نيران حروبها على العرب مشتعلة ‘ وكانت المقدسات الإسلامية ‘ ومنها الكعبة المشرفة تحديدا ‘هدفا لحروبها العدوانية‘ حيث و كما هو معلوم ان الحركة القرمطية التي تأسست من قبل الشعوبية كان من أهم أهدافها استهداف الكعبة و قد هاجمت مكة المكرمة في سنة 317 هـ وقتلت في جوف الكعبة أكثر من ثلاثين ألفاً من الحجاج واقتلعت الحجر الأسود ونقلته الى البحرين وأبقته هناك لعدة سنوات.


لقد كانت الكعبة على الدوام مستهدفة من قبل الحركة الشعوبية ولهذا بذلت الدولة الصفوية جهدا كبيرا لمنع أتباعها من حج الى بيت الله الحرام وكان الشاه عباس الصفوي ( 1571 – 1929م ) قد دعا الإيرانيين الى زيارة مقام ثامن أئمة الشيعة الاثنى عشرية ‘ الإمام علي بن موسى الرضا ‘ في مدينة مشهد عاصم إقليم خراسان بدلا من الحج الى مكة المكرمة ‘ وقد أمر الرواة بوضع أحاديث مزورة على لسان أئمة آل البيت تؤيد دعوته في أفضلية زيارة مقام الرضا على حج بيت الله الحرام ‘ ولهذا شرع الواضعون بكتابة ما طلب منهم ‘ وقد جاء في كتاب أمالي الصدوق ص 31 نقلا عن علي بن موسى (الرضا ) : " من زارني في تلك البقعة ( ارض طوس ) كان كمن زار رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) وكتب الله تبارك وتعالى له بذلك ثواب ألف حجة مبرورة وألف عمرة مقبولة، وكنت أنا وآبائي شفعاءه يوم القيامة ". وجاء في كاتب عيون الأخبار الجزء 2 صفحة 356 عن الرضا : الآ فمن زارني في غربتي كتب الله عزوجل له أجر مائة ألف شهيد، ومائة ألف صدّيق، ومائة ألف حاج ومعتمر، ومائة ألف مجاهد وحُشر في زمرتنا، وجُعل في الدرجات العلى في الجنة رفيقنا ". و جاء في كتاب أمالي الصدوق ص120 عن الإمام موسى بن جعفر ( الكاظم ) قوله ‘" من زار قبر ولدي علي كان له عند الله عزوجل سبعون حجّة مبرورة ". فهذه الأحاديث وغيرها من الأحاديث الأخرى التي تعد بالآلف ‘جميعها وضعت بناءا على طلب الشاه عباس الصفوي ودعم دعوته في ضرورة زيارة مدينة مشهد والطواف بقبر الإمام الرضا بدلا من الحج الى مكة والطواف حول الكعبة.


ان موقف الصفويين من بيت الله الحرام كان على الدوام مشبّع بالعداء ‘ فمن خلال مراجعة بسيطة لسيرة حياة سلاطين الدولة الصفويين ((1501–1722/1736 فانك لن تجد احد منهم حج بيت الله الحرام بل ان جل اهتمامهم كان منصبا ً على زيارة المراقد وتشيديها والطلب من ملالي الطائفية وضع الأحاديث والروايات الملفقة في فضل زيارة هذه المراقد بما يتوافق مع أهدافهم.


ومن بين الجرائم الشهيرة التي ارتكبها الشعوبيين بحق الكعبة المشرفة في العصر الحديث هو قيام احد أتباع هذه الحركة العنصرية الحاقدة على العروبة و الإسلام‘ بحمل القاذورات و رميها على الطائفين حول الكعبة ‘ وقد نقل تفاصيل تلك الحادثة رجل الدين الإيراني " حاج سيد فضل الله الحجازي " في كتابه ( الرحلة الحجازية ) قال فيها انه كان شاهد عيان على تلك الحادثة النكراء التي قام بها الإيراني " أبو طلب بن حسين اليزدي " سنة 1322فجري شمسي الموافق لسنة 1943ميلادية ‘ و الذي القي القبض عليه من قبل قوات الأمن في الحرم الشريف و حكم عليه بالإعدام. وقد نقلت صحيفة " ام القرى " المكية خبر تلك الحادثة كالأتي ‘ ( ام القرى، 990، الجمعة، 20 ذی الحجة 1362هـ ص 3، بلاغ رسمی، رقم 82: جریمة منکرة: ألقت الشرطة القبض فی بیت الله الحرام فی یوم 12 ذی الحجة 1362هـ علی المدعو " عبده طالب بن حسین الایرانی" من المنتسبین إلي الشیعة فی إيران و هو متلبس بأقذر الجرایم و أقبحها و هی حمل القاذورات و هو یلقیها فی المطاف حول الكعبة المشرفة بقصد إيذاء الطائفين و اهانة هذا المکان المقدس. و بعد إجراء التحقیق بشأنه و ثبوت هذا الفعل النكر فقد صدر الحكم الشرعی بقتله و قد نفذ حکم القتل فیه فی یوم السبت 14 ذی الحجة 1362هـ ) ‘.


واحتجاجا على اعدام صاحب هذا الفعل المشين من قبل المحكمة السعودية‘ فقد قام النظام البهلوي بقطع علاقته مع المملكة العربية السعودية وذلك بدلا من إدانته لهذا العمل القبيح الذي قام به هذا الشعوبي اللئيم ‘ وتأييد العقاب الذي لقيه جزاء فعلته النكراء. وقد استمر قطع العلاقة مع السعودية مدة خمسة سنوات منع الشاه خلالها الإيرانيين من الذهاب الى حج بيت الله الحرام ‘ وكان ملالي الحوزة يؤازرونه في ذلك ويدعون الناس الى زيارة المراقد في مشهد وقم والنجف و كربلاء عوضا عن الذهاب الى حج بيت الله. و لعل ما ارتكبه نظام الخميني في موسم حج عام 1987م لم يكن أقل إجراما مما ارتكبه القرامطة وما فعله ذلك اليزدي اللئيم من عمل قبيح في انتهاك قدسية وحرمة بيت الله الحرام. ولم يتوقف النظام الملالي عن مواصلة انتهاكاته لحرمة ومكانة بيت الله ‘ فقد سمع العالم اجمع بالتصريحات الأخيرة للمرشد الإيراني علي خامنئي و رئيس جمهوريته احمدي نجاد اللاتي دعوا فيها الحجاج الإيرانيين الى أقامة مسيرات الشغب والفتنة في موسم حج هذا العام ‘ وذلك بدعوى البراءة من المشركين على حد زعمهم !. و لا ندري اين يوجد هؤلاء المشركون الذين يرد خامنئي وأتباعه البراءة منهم؟. فإذا كان المقصود بالمشركين هي قوى الاستكبار العالمي ‘ حسب ما جاء في كلام خامنئي والأبواق الإيرانية ‘ والتي يعنون بها القوات الأمريكية وغيرها من القوات الأجنبية الأخرى ‘ فالأحرى بالمرشد الإيراني وأتباعه ان يقيموا مثل هذه المسيرات في النجف وكربلاء الواقعة تحت وطئت الاحتلال الأمريكي ‘ حيث ما جرى عام 2004م على يد القوات الأمريكية في مدينة النجف الشيعية المقدسة كان واضحا ولا يمكن نسيانه. كما ان كربلاء المقدسة لم تكن هي الأخرى بأحسن حال من النجف حيث تعرضت وما تزال تتعرض لجرائم من قبل حلفاء إيران وقوات الاحتلال على حد سواء.


فهذه المدن أحق بمسيرات البراءة من المشركين و من المخربين التابعين لنظامكم يا سماحة المرشد الإيراني‘ وليس مكة المكرمة التي جعلها الله ام القرى والبلد الأمين.

كاتب احوازي







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» للمهتمين بدعوة الشيعة بالذات على اليتيوب
»» سؤال لأصحاب الخبرة عن الآيباد الصيني
»» رزقنا بمولود جديد مدافع عن السنة فهل من مبارك
»» الردود العلمية على أخطاء الصوفي علي جمعة مفتي مصر - فيديو
»» محاضرة الصوفية وطرقها للشيخ ممدوح الحربي - فيديو
 
قديم 09-11-09, 03:09 PM   رقم المشاركة : 4
محب الإمام علي
عضو ذهبي







محب الإمام علي غير متصل

محب الإمام علي is on a distinguished road


صدق وهو كذوب ..

اللهم اجعل تدمير الروافض في تدبيرهم
واجعل تدميرهم عليهم وبينهم
ولاتخرجهم سالمين .







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:09 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "