العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-02, 04:33 PM   رقم المشاركة : 1
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


Post دعوة الرافضي المدعو لافتى الا علي ( او المحايد ) للحوار حول المتعة .

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله ..
أما بعد
فقد دعاني أحد الرافضة للحوار حول المتعة وكنت آنذاك مسافرا خارج البلاد :
وطلبت منه تأجيل الحوار الى حين عودتي .. فكان أن قام هذا الرافضي المدعو ( محايد ) بالاعتداء على الصحابة رضوان الله عليهم بالسب والشتم .. مما دعاني الى طرده من المنتدى ولا كرامه .. لان حق صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ... من اوجب الواجبات ... على كل مسلم يغار لله ولرسوله ولصحابته ولامهات المؤمنين رضوان الله عليهم أجمعين .. وهو فرض من اساسيات قيام هذا المنتدى المبارك ..
وبما أنه موجود بأسم ( لافتى الا علي ) فأني ادعوه للحوار معي .. حول المتعة مجددا ..
مذكرا اياه بشروط اداب الحوار ... وليعلم إنما الحجة بالدليل .. ولن ينظر لقوله او طرحه الانشائي بدون دليل يؤيد اقواله .. ولا اسمح بأستخدام اسلوب القص واللصق .. واريد منه الاجابه على كل فقرات الحوار وعدم الخروج عنها الى ماعداها حتى نستوفي نقاشها ..

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ..


:::::::::::::::::::::::::::::::

ما عقيدة الرافضة في المتعة؟ وما فضلها عندهم؟

المتعة لها فضل عظيم عند الرافضة - والعياذ بالله - جاء في كتاب ( منهج الصادقين ) لفتح الله الكاشاني عن الصادق بأن المتعة من ديني ودين آبائي، فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا، بل إنه يدين بغير ديننا، وولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة، ومنكر المتعة كافر مرتد.(1).

ونقل القمي في كتاب (من لايحضره الفقيه) عن عبدالله بن سنان عن أبي عبدالله قال : (( إن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوضهم من ذلك بالمتعة))(2).

والرافضة لم تشترط عدداً معيناً في المتعة، جاء في (فروع الكافي) و (التهذيب) و(الاستبصار) عن زرارة عن أبي عبدالله قال : ((ذكرت له المتعة أهي من الأربع فقال : تزوج منهن ألفاً فإنهن مستأجرات، وعن محمد بن مسلم عن أبي جعفر أنه قال في المتعة : ليست من الأربع، لأنها لا تطلق ولا نرث وإنما مستأجرة))(3).

كيف هذا وقد قال تعالى : ( والذين هم لفروجهم حافظون ، إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ، فمن ابتغى ورآء ذلك فأولئك هم العادون)(4). فتبين من الآية الكريمة أن ما أبيح من النكاح الزوجة وملك اليمين وحرم ما زاد على ذلك، والمتمتعة مستأجرة، فهي ليست زوجة ولا تورث ولا تطلق، إذا هي زانية والعياذ بالله. يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن جبرين (ويستدل الروافض في إباحة المتعة بآية سورة النساء وهي قوله تعالى : (والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم كتب الله عليكم وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة)(5).

والجواب : إن الآيات كلهن في النكاح من قوله تعالى ( لا يحل لكم أن ترثوا النسآء ) إلى قوله تعالى : ( وإن أردتم استبدال زوج مكان زوج ) إلى قوله تعالى : ( ولا تنكحوا ما نكح ءابآؤكم ) إلى قوله تعالى : (حرمت عليكم أمهاتكم ) وبعد أن عد المحرمات بالنسب والسبب قال : (وأحل لكم ما ورآء ذلكم ) أي : أبيح لكم نكاح بقية النساء فإذا نكحتموهن للاستمتاع الذي هو الوطء الحلال فآتوهن مهورهن التي فرضتموهن لهن فإن أسقطن شيئاً منها عن طيب نفس فلا جناح عليكم في ذلك هكذا فسر الآية جمهور الصحابة ومن بعدهم)(6).

بل وصل الحال عند الرفضة في جواز إتيان المرأة في دبرها، جاء في كتاب (الاستبصار) عن علي بن الحكم قال : (( سمعت صفوان يقول : قلت للرضا : إن رجلاً من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة فهابك واستحيى منك أن يسألك، قال : ماهي؟ قال : للرجل أن يأتي المرأة في دبرها، قال : نعم، ذلك له ))(7).



--------------------------------------------------------------------------------

(1) منهج الصادقين، للملا فتح الله الكاشاني، ص 356.
(2) من لايحضره القيه، ص330
(3) الفروع من الكافي (43/2).، والتهذيب (188/2).
(4) سورة المؤمنون، الآيات :5-7.
(5) سورة النساء، الآية : 24.
(6) من كلام فضيلة الشيخ ابن جبرين رفع الله درجته، والدليل من السنة في تحريم المتعة حديث الربيع بن سبرة الجهني أن أباه حدثه أنه كان مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يأيها الناس إني قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النساء، وأن الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة فمن كان عنده منهن شيء فليخل سبيله، ولاتأخذوا مما آتيتموهن شيئاً. أخرجه مسلم برقم (1406).
(7) الاستبصار (243/3).







 
قديم 29-12-02, 06:39 PM   رقم المشاركة : 2
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road



نفع الله بك يا شيخنا السعدي وأراك ألجمته قبل أن يتكلم !!

ولن يعلو الباطل على الحق ... إن الباطل كان زهوقا ،،،







التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» زيد بن عمرو بن نفيل .. هل تحرك قصته في قلوب الرافضة فطرة التوحيد الخالص ؟!
»» فضائل الحسن والحسين ( ويستشهدون من كتبنا ) !!
»» مسلم جديد ... ادعوا لأخيكم بالثبات
»» يا أهل السنة إلى متى هذا الظلم ؟!
»» هنا تحصل على جرعة إيمانية مجانية لا تتردد في الدخول
 
قديم 29-12-02, 07:44 PM   رقم المشاركة : 3
ريـح الجنـــــــــــــــه
عضو نشيط





ريـح الجنـــــــــــــــه غير متصل

ريـح الجنـــــــــــــــه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل ..السعدي 2.. أثابك الله وجزاك خير الجزاء.

أخي الفاضل أستدل في كلامة عن تحريم المتعة من القرآن الكريم وهذا دليل آخر من السنة النبوية بتحريم المتعة.


والدليل من السنه في تحريم المتعة حديث الربيع بن سبرة الجهني أن أباه حدثه أنه كان مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال:

((..يا أيها الناس إني قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النساء، وأن الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة فمن كان عنده منهن شيء فليخل سبيله، ولا تأخذوا مما آتيتموهن شيئاً..)) أخرجه مسلم برقم (1406).

((..والحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونتوب إليه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله..))







التوقيع :
(..اعرف الحق لذي الحق إذا حق له الحق لا خير فيمن ينكر الحق لذي الحق إذ حق له الحق..)
من مواضيعي في المنتدى
»» ما حكم إظهار الطاعة للمشركين....؟
»» إله السنة غير إله الشيعه...!!؟
»» ((ســــــــــــــورة الــــــــولايــــــــــة..!!))
»» التبرج والسفور
»» أسماء النبــــي صلى الله عليه وسلم
 
قديم 29-12-02, 08:09 PM   رقم المشاركة : 4
سما
عضو نشيط






سما غير متصل

سما


حسبنا الله و نعم الوكيل ..


و ينك يا أم علي هل تقبلين بـذلك لنفسك و بناتك ..!!!!!!!!!!!؟؟


و ينك يالمحايد أو مهما كان أسمك هل تقبل ذلك لمحارمك .. !!!!!!!!!؟؟


عندما يستغل رجال الشيعة المتعة لشهواتهم فهل من المعقول أن تستمتع به نسائهم .. هل تقبل على نفسها أن تكون و عاء يلثغ فيه كل كلب .. أي العقل و الدين ..؟؟ أين الحياء و العفة .. ؟؟؟ لا حول و لا قوة الا بالله نسيت ان الحياء تبعا للايمان ..


اخوتي لو لم يكن في مذهبهم من خلل غير المتعة لاستحقوا النار لاجلها لان لرسول أخبر ان الديوث لا يجد ريح الجنة ..

الحمد لله الذي هدانا الي سنة نبيه نسأل الله أن يحسن خاتمتنا و يثبتنا على طاعته الي يوم نلقاه ..

جزاك الله كل خير شيخنا السعدي و أسعدك الله دنيا و أخره ..







التوقيع :
[FLASH=http://www.geocities.com/almrsal2003/sma2..swf]WIDTH=320 HEIGHT=160[/FLASH]
من مواضيعي في المنتدى
»» صورة الفاااااااااروق عند الشيعة
»» لماذا يخص علي بـ ( كرم الله وجهه ) أرجو الافادة يالشيعة .و مانستغني عن السنة
»» فضل صيام عاشوراء .. و بعض بدعه للشيخ محمد المنجد
»» بحرينية تتزوج من اثنين متعة و هي على ذمة زوجها / صورة
»» مولانا المرسال عج عج
 
قديم 29-12-02, 09:00 PM   رقم المشاركة : 5
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


شيخنا الفاضل السعدي2 رفع الله مقامك وأثابك الله

وجزاك الله خير فقد الجمته من البدايه حجرا

هذا دين ليس فيه محرمات ((( بس حاجه واحده اللى محرمه عندهم مشاهده قناه المستقله ))) ولا محارم ولا حرمات كيف ينسب الى اهل البيت ؟؟!!

عن الامام زيد ( ع ) عن ابائه عن امير المؤمنين على ( ع ) قال : ( حرم رسول الله (ص) يوم خيبر لحوم الحمر الأهليه ونكاح المتعه )

((( تهذيب الاحكام لأبي جعفر الطوسي 7/251 والاستبصار 3/142 ووسائل الشيعه للحر العاملى 4/441 )))

وعن الصادق (ع ) انه سئل عن المتعه ؟ فقال : ( ماتفعلها عندنا الا الفواجر )

((( بحار الانوار للمجلسي 100/318 )))

لسئ انتظر رد الاهبل ((لافتى الا على)) وبعدها ح اديه روايات من كتبهم ح تطير النوم من عينه

ننتظر رد سماحه زومبيته !!

عج!

عج!

عجل بالجواب ياله !!!

دا مش فاضي يتسمع شركيه (( لطميه ))








الصور المرفقة
 
 
قديم 29-12-02, 09:38 PM   رقم المشاركة : 6
ناصرالسنة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ناصرالسنة





ناصرالسنة غير متصل

ناصرالسنة is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]شيخنا السعدي اذا كنت لا تحتاجه فتركه لي لقد هرب من الحوار معي وفقك الله [/ALIGN]







 
قديم 30-12-02, 12:47 AM   رقم المشاركة : 7
حسبي الله
عضو ماسي





حسبي الله غير متصل

حسبي الله


بارك الله فيك ياشيخنا

اين المحايد ؟







التوقيع :
رحم الله أبي الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» دفاعا عن اصحاب وازواج وال النبي صلى الله عليه وسلم ضد الشيعه
»» كل قطرة دم ستسئل عنها
»» عراقيون يحرقون العلم الجدي
»» برامج اسلاميه مجانية مهمة
»» الخميني قبل وبعد / صورة
 
قديم 30-12-02, 01:13 AM   رقم المشاركة : 8
المثنى88
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية المثنى88





المثنى88 غير متصل

المثنى88


بارك الله فيك ياشيخنا السعدي2

ننتظر ......







 
قديم 30-12-02, 02:12 AM   رقم المشاركة : 10
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


شيخنا السعدي ؛؛ الموقر ××

لا نسمح لك بتضييع وقتك الثمين مع هذا الرافضي المنكووس ؛؛
فوقتك واشغالك واعمالك التي اعرفها عنك اهم منه ؛؛
وليس من كلامي هذا انك لا تقدر عليه فان من يعلمنا ويعلمهم بارك الله بعلمك ××
دعه للاخ الحبيب الاسد المقدام ناصر السنة ؛؛ هذا ان تكرمت يالغالي ؛؛؛



مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» هل علي رضي الله عنه أفضل من النبي صلى الله عليه وآله وسلم / مؤدب
»» يا ظريف أعطنا الكذابين والضعفاء
»» لو طبقنا / مؤدب
»» مصادرنا / مؤدب
»» خفف السرعة أمامك تحويلة شركية نأسف للازعاج
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:49 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "