العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-10-09, 05:23 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


Thumbs down يا شيعة لماذا لا نرى لكم دفاعاً عن الرسول صلِّ الله عليه وسلم هنا أو في أي موقع آخر.


الشيعة لا يدافعون عن الرسول صلى الله عليه وسلم هنا.. أو في أي موقع آخر غيره
عندما يهاجم الإسلام من أعدائه.. سواء بالغزو.. أو بالإعلام.. لا يتحرك الشيعة
دفاعهم الشرس يصير إذا هوجمت إيران.. أو خميني العجم
يفتون بتحريم الجهاد ضد الكفار الغزاة
ولا يفتون بتحريم قتل المسلمين
كما حصل في العراق
ويل لهم



هذه من الملاحظات على الشيعة.. وأنتبه لها الكثير ممن كانوا يدافعون عن أخوتهم وإسلامهم.. حتى من غير المسلمين.. فلا تجد لهم أي آثر عندما يكون الإحتجاج والدفاع عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.. لا من رجال دينهم.. ولا من عامتهم.. فمثلاً هنا في هذا المنتدى المبارك.. فتحت مواضيع كثيرة للدفاع عن رسولنا صلى الله عليه وسلم.. ولم يدخل فيه أي عضو شيعي.. أو كتب على الأقل.. ولو جملة واحدة بسيطة.. يدافع بها عن نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.. الذي زعم الشيعي بأنه يؤمن به.. ويحبه.. ويتبعه.. حتى أنه أحدهم لم يدخل ويسجل موقف على الأقل.. وظننا بالبداية بأنهم يفعلون ذلك في منتدياتهم.. التي هي أكثر من الهم على القلب.. كما يقول المثل المصري.. لكن الأمر الواقع.. والحقيقة المرة.. بأنه لم يصدر منهم غضبة ولو تقية.. حمية على رسول الهدى محمد صلى الله عليه وسلم.. لا من بعيد ولا من قريب.. ولا حتى تنويه.. ولو بكلمتين للأسف الشديد.. مما يطلق عليها "جبر خاطر" ولو لذر الرماد في العيون.. الذي يجد الشيعة استخدامه بطريقة متقنة عجيبة؟!!

الشيعة صم عمي بكم
إذا كان الأمر يتعلق بالدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم.. فهم لا يحركون ساكناً.. وكأن الهجوم والإساءة والنيل من مشاعر المسلمين.. بنبيهم محمد صلى الله عليه وسلم.. كأنه نيل من ماركس.. أو من تشي جيفارا.. أو البابا بنديكت السادس عشر "الذي تطاول على الإسلام وعلى نبيه صلى الله عليه وسلم".. أو من المنافق سلمان رشدي.. أو ممن يكيد ويحارب الإسلام ويغزو بلاد المسلمين.. أو ممن عرفوا بالإساءة للإسلام ولنبيه صلى الله عليه وسلم.. فهنا الأمر لا يعنيهم.. ولا حتى يلتفتون إليه.. ولم يبقى إلا أن يؤيدونه بالكلام.. وليس بالصمت المطبق فقط.. وللأسف الشديد.. فهذا لا يحدث من الشيعة العجم فقط.. بل حتى من الشيعة العرب.. الذين ينتمون إلى العرق الذي منه النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. يعني لا دين يثير فيهم الحمية على رسولهم صلى الله عليه وسلم.. ولا عروبة تثير النخوة فيهم عليه صلى الله عليه وسلم؟!!!!

الشيعة مدافعون شرسون جداً.. جداً.. جداً
ولكن هذا لا يحدث منهم.. إلا عندما يتعلق الأمر بأي خطر ولو بسيط.. أو مجرد هجوم مفتعل لا أكثر ولا أقل ضد إيران.. وضد خميني.. وضد خامئني.. أو ضد سيستاني.. أو ضد جيش "المهدي".. أو ضد منظمة بدر.. أو رموز الشيعة الكبار "أكيد عجم لا عرب".. فهنا يتحولون إلى براكين تطلق حمم الغضب العارم.. ويهددون تهديد صادق.. ويجهزون الإنتحاريين.. ويحولون كل أعلامهم إلى ساحة معركة حقيقية.. شرسة.. لاهبة.. ويقود المعركة أكبر رجال دينهم "الولي الفقيه في إيران".. ورجال الدين.. والمراجع.. وتصدر الفتاوي منهم بإهدار الدماء.. والتكفير.. وتوزيع صكوك الغفران.. وتسليم مفاتيح الجنة.. لكل من ينخرط بالدفاع عن ما أثارهم.. سواء باللسان.. أو بالسنان.. أو حتى بالقلب "خاص بالتعاطف من أهل السنــّـة والجماعة".. وهذا أضعف الإيمان عندهم..

رجال دينهم والفتاوي ضد الجهاد ونصرة الإسلام والمسلمين وعدم تحريم قتل المسلمين
أضرب بهذا مثل واحد فقط.. ألا وهي الفتوى الشهيرة.. بتحريم مقاومة جيش الإحتلال الأمريكي.. عندما غزا العراق.. من رجل الدين الإيراني.. المرجع "سيستاني" القابع في النجف.. وبالمقابل لم يُصْدر فتوى تحرم قتل المسلمين السنــّـة في العراق.. بعدما إنطلق الشيعة.. بجحافل كبيرة.. تساندها دولة إيران.. والمراجع في قم.. والنجف.. وكربلاء.. بحملة تعذيب مسعورة يعقبه القتل بكل طريقة شنيعة.. من حقد أسود دفين في القلوب.. والقتل خاص بالمسلمين فقط.. دون غيرهم من الملل الأخرى.. فقد طال كل مسلم ومسلمة.. كبار وأطفالاً في العراق.. يقع في أيديهم قدراً.. أو بالهجوم على البيوت الآمنة.. من قبل رموز الدولة "وزارة الدريل".. التي تخطف المسلمين من المساجد.. أو من دوائر عملهم الحكومية.. أو من بيوتهم.. سواء في الأحياء السنـّـية.. أو ممن بقي لعجزه في أحياء الشيعة "بعد تهجير المسلمين من أحيائهم على أيدي الشيعة ".. ومن الشوارع.. أو من جهة توصلهم للمسلمين.. وكان كثيرأً ما يحدث قتلهم في الشوارع.. بعد أن تقام نقاط تفتيش في أحياء السنــّـة.. أو في غيرها.. وعلى البطاقة يتم القتل المهين في الشوارع.. ويؤخذ آخرون لممارسة لذة التعذيب عندهم.. حتى أشتهرت وزاراتا الداخلية والدفاع.. وكذلك المخابرات الخاضعة لإيران مباشرة.. وليس الدولة وحدها فقط.. من قامت بهذه الجرائم.. بحق أهل السنـّـة.. وليس المليشيات التي أنشأتها إيران.. بل قام بها حتى أبسط رجل عامي من الشيعة.. فقد قام جميع الشيعة.. على المستوى الرسمي والشعبي.. بإبادة المسلمين في العراق.. وبشكل مكشوف أمام القوات الغازية.. التي مكنتهم مع إيران.. لهذه المهمة المقدسة عند الشيعة "قتل أهل السنـّـة والجماعة".. والتي يتقرب بها الشيعة إلى سبحانه وتعالى.. ولم يكتفوا بهذه الأعمال الهمجية الإجرامية.. ولكنهم عمدوا إلى التفجيرات في كل مكان.. حتى في المساجد.. وفي أيام الجمع.. لقتل أكبر قدر من المسلمين.. وإيقاع إصابات بليغة.. حتى تقعد المصاب بقية حياته.. ليبقى بلا فائدة مرجوة منه.. وليكن عالة على المسلمين.. وقاموا بتمزيق القرآن.. والدوس عليه بالأرجل.. وامتهانه بدورات المياه.. وإلقائه في المجاري.. مما جرّأ قوات الإحتلال على أن تفعل بالقرآن.. كما فعل ويفعل الشيعة.. فقد مارست قوات الإحتلال هذا الفعل الإجرامي.. في العراق.. وفي أفغانستان.. وفي معتقلات عارهم القبيحة.. كمعتقل جوانتانامو سيء الصيت والسمعة.. فهذا الفعل أخذوه من الشيعة.. وهذه من حسناتهم التي يتقربون بها إلى تعالى.. ضد القرآن المحرف كما يزعمون ويؤمنون؟!!!!

ماذا بقي من تقية الشيعة وفضائحهم؟
لا شيء!!!!!






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» واشنطن بوست: إدارة بوش شوهت صورة البلاد ؟!
»» 50 % زيادة فى جرائم الكراهية ضد المسلمين بأمريكا
»» إيران تقدم أسلحة للحوثيين وتنقل مقاتلين من حزب الله.
»» الجهاد في العراق.. وأخبار أخرى منغصة؟!!
»» إلى أين سيقود المشترك اليمن؟!!!
 
قديم 25-10-09, 05:47 PM   رقم المشاركة : 2
e7sas
عضو







e7sas غير متصل

e7sas is on a distinguished road


احسن الله اليك ياطيب
صدقت ورب البيت عرض محمد يهان بزوجاته وبناته
دين صنعه مجوس واسسه يهودي..







التوقيع :
لاشي يستحق ان اوقع عليه...!!
من مواضيعي في المنتدى
»» صورة حسين الحوثي في القران الكريم طباعه ايران
»» موقف جديد لحماس
»» قيادي في «حماس» ينتقد حزب الله
»» قرار مصري بالإفراج عن شيعة معتقلين أبرزهم "حسن شحاتة"
»» نقلا عن صحيفة عكاظ ياسر الحبيب مصاب بالسرطان
 
قديم 25-10-09, 06:09 PM   رقم المشاركة : 3
هكذا خُلقت سنيه
عضو






هكذا خُلقت سنيه غير متصل

هكذا خُلقت سنيه is on a distinguished road


صدقت والله همهم في المتعه والخمس ... لكن عند الدفاع عن النبي وال بيته مانلاقيهم ...







 
قديم 26-10-09, 04:58 AM   رقم المشاركة : 4
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


لماذا يدافعون عنه .. وهم من أبتدأ الطعن به ..

بارككـ الرحمن أخي الفاضلـ ..






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» لمن يهمه أمر المجاهدين المرابطين في الضفة
»» من يقنعني أن قدرات الأئمة الخياليه ليست فقط أستعراضية
»» ظاهرة / أنا أرسل إذاً أنا موجود ..
»» متى يتحرر الإماميه من حقدهم وخيالهم ..
»» خير عظيم يناديك كل ليلة / فلبي ندائه أخيه
 
قديم 30-09-10, 03:51 AM   رقم المشاركة : 5
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e7sas مشاهدة المشاركة
   احسن الله اليك ياطيب
صدقت ورب البيت عرض محمد يهان بزوجاته وبناته
دين صنعه مجوس واسسه يهودي..


سبحان الله وتعالى
كأنك تتكلم قبل سنة من الآن
عما فعله الشيعة هذه الأيام من إحتفالهم في لندن
بقيادة الخائب خاسر الخبيث


وإليك فليحسن الله تعالى
أخي الحبيب
e7sas
ويجزاك خير الجزاء
ويبارك فيك
على مداخلتك العطرة.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» ملثمون من الحرس الإيراني يشاركون قوات المالكي في الاعتقالات.
»» نجاد هدفنا نشر التشيع ورفع راية المهدي المنتظر
»» سعودي يرفع الأذان لأول مرة على قمة إفرست بالهيمالايا
»» خرنثى الدين الشيعي الكلب يكاني الوهابية أكثر الفرق جهلا وإرهاباً
»» أعراب يام واحتقار دعاتهم المكرمي والإسماعيلية لهم وتحليل فاحشة اللواط عندهم وأتباعهم
 
قديم 30-09-10, 03:54 AM   رقم المشاركة : 6
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هكذا خُلقت سنيه مشاهدة المشاركة
   صدقت والله همهم في المتعه والخمس ... لكن عند الدفاع عن النبي وال بيته مانلاقيهم ...

كأن كلامك هذا في هذه الأيام
بعد إحتفالهم في لندن مباشرة
وليس منذ سنة


جزاك الله خيراً
أختي بالله
الفاضلة هكذا خُلقت سنيه
وبارك فيك
على مداخلتك العطرة.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» مصادر دفاعية بريطانية الكفاءة العالية للجيش السعودي فاجأت الخبراء العسكريين بالعالم
»» أمير المؤمنين علي يستعمل كلمة (؟؟؟) وكل الكلام الجنسي المنحط والنابي في مسجد الرسول
»» انفجار يستهدف مسجدًا للسنة بمدينة الحلة جنوب بغداد
»» فيس بوك يغلق أكبر مجموعة مصرية مناهضة للجدار مع غزة؟!!!!
»» صنداي تايمز خلاف أمريكي بريطاني بأفغانستان بسبب موسى قلعة
 
قديم 30-09-10, 03:57 AM   رقم المشاركة : 7
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا مشاهدة المشاركة
  
لماذا يدافعون عنه .. وهم من أبتدأ الطعن به ..



بارككـ الرحمن أخي الفاضلـ ..



وإحتفال لندن يشهد على صدق كلامك
هذا الذي قلتيه منذ عام مضى


وفيك بارك الرحمن
أختي بالله
وأستاذتي الفاضلة نورا
وجزاك خيراً
على مداخلتك العطرة.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» إعدام الشيعي الباب مدعي النبوة
»» الأزهر يطالب بسحب فتوى البراك بوجوب قتل من أجاز الاختلاط
»» صوفية مصر يهددون بمظاهرات مليونية احتجاجًا على إلغاء الموالد
»» الآن تعرض قناة "صفا" الفضائية.. فتنة الشيعة,وتستضيف الشيخين عثمان الخميس وسعد البريك.
»» لبنان يوقِف زحفَ (إمبراطورية خامنئي) .
 
قديم 30-09-10, 03:59 AM   رقم المشاركة : 8
القادسية قادمة
عضو فعال






القادسية قادمة غير متصل

القادسية قادمة is on a distinguished road


الكــــــــــــــــــــــــــــفر مـــــــــــــــــــــلة واحـــــــــــــــــــــــــــدة

بارك الله فيك استاذي مفوز واسئل الله ان يرزقنا الصدق في القول والعمل






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:19 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "