العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-09, 08:17 PM   رقم المشاركة : 1
ابو عثمان الروقي
عضو ذهبي






ابو عثمان الروقي غير متصل

ابو عثمان الروقي is on a distinguished road


Exclamation أهم أختلافاتنا مع الاسماعيلية



بسم الله الرحمن الرحيم


كثير من الشيعة وخاصة عوامهم عندما يطرأ اختلافهم مع اهل السنة يعتقد انه الخلاف هو في خلافة علي بن ابي طالب رضي الله عنه وآل بيته وان أهل السنة جحدوا او يجحدون حقه وحق آل بيته في الخلافة ويقدمون عليه غيره كابي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم جميعاً. وهذا غير صحيح اطلاقاً ولا ينغر بهذه النقطة إلا الجهله من الشيعة والسنة وإلا الخلاف اكبر من ذلك.

الخلاف هو هل علي بن ابي طالب إله يعبد من دون الله او له صفات من صفات الله وكذلك آل البيت؟

لو نرجع إلى كتب الإسماعيلية السرية نجدها تطفح بالكفر والشرك الذي ليس له اسم إلا هذا وهذه هي العقيدة السرية الباطنية التي يخفيها رؤوس الإسماعيلية ويجهلها عوامهم الذي يتعلقون بقضية من أحق الخلافة ومظلومية آل البيت والتي هي مبلغهم من العلم وأما عقيدة الإسماعيلية والتي يصفونها بأنها علوم وأسرار آل البيت فأنهم جهال تماماً فيها.

ومن صور تأليههم لآل البيت ما يروونه كذباً وزوراً عن محمد الباقر انه قال: " ما قيل في الله فهو فينا, وما قيل فينا فهوا في البلغاء من شيعتنا" [كنز الولد ص 195]

وقول الداعي الحامدي في كتابه [كنز الولد ص 217]: (و ظهر أمير المؤمنين صلوات الله عليه وآله لظهور النفس التي لا قوام للجسم إلا بها ولا يعرف إلا بها ، صح أن تلك العناية الإلهية انسلت من حد القوة إلى العقل ومن الكمون إلى الظهور ، ومن العدم إلى والوجود ، فكان للشرائع الموضوعة من عصر آدم إلى محمد مقام الحياة المحيية المميتة الحاسة الداركة الناطقة العاقلة العاملة ، حجة الله وقدرته وآياته ومعجزاته سيف نقمته لأعدائه الكاملة لأوليائه. فبسببه دارت الأفلاك وتناظرت الأملاك وتمخضت الطبائع والأمهات أذن الله الواعية ويده المبسوطة وعينه الناظرة مولانا أمير المؤمنين وعلم الدين وقبلة الموحدين السميع العليم ولي المؤمنين المخرج لهم من الظلمات إلى النور ؛ من أقر بولايته سلم وغنم ومن أنكره غرم وحرم ) .

وقال جعفر بن منصور : (ذكر في التاريخ والسير أن الله لا يقبل توبة نبي ولا اصطفاء وصي ولا إمامة ولي ولا عمل طاعة من عامل لو تقطع في العبادة واجتهد إلا بولاية علي بن أبي طالب صلوات الله عليه وآله ، فمن أتى بغير ولاية علي أسقطت نبوته ووصايته وصالح عمله ، وأي فضل أعظم من هذا الذي ماله شريك فيه بل هو مخصوص به وحده ، فكما أن الله واحد أحد فرد صمد لاشريك معه في ملكه ولا له صاحبة ولا ولد كذلك مولانا علي عليه السلام واحد في فضله أحد فرد صمد لا شريك له فيه ليس له كفؤا أحد) . [كنز الولد ص 218]

وكذلك ما يروونها كذباً وزوراً على لسان علي بين ابي طالب رضي الله عنه انه قال: [كنز الولد ص 196]

نحن في الله لا حلول ولكن *** مثل ما في الضياء ينظر ظلا

وايضاً ما قاله داعي الباطنية المؤيد في آل البيت [كنز الولد ص 196]

هم الأولى بهم تجلى ربنا *** لخلقه سبحان من عز وجل


وأيضاً يروون عن علي رضي الله عنه زوراً وبهتاناً انه قال:
"أنا الأول , وأنا الأخر, وأنا الظاهر, وأنا الباطن, وأنا بكل شيء عليم, وأنا الذي رفعت سماءها, وأنا الذي دحوت أرضها, وأنا أنبت أشجارها, وأنا الذي أجريت أنهارها" [المجالس المؤيدية ص 147]

وأيضاً يروون عن علي رضي الله عنه زوراً وبهتاناً انه قال:
"سلوني قبل ان تفقدوني, فو الذي فلق الحبه وبرأ النسمة لا تسألوني عن علم ما كان ومايكون, وعن علم ما لا تعلمون إلا أخبرتكم به, علّمنية النبي الصادق عن الروح الأمين عن رب العالمين" [المجالس والمسايرات ص 272]






التوقيع :
قالوا: ايـران سوف تغزوا بلاد الحرمين
فقلت: ابشروا فانها قادسية جديدة

قال صلى الله عليه وسلم: "إن الله عز وجل يحب الرفق ويرضاه ويعين عليه ما لا يعين على العنف" صحيح الترغيب والترهيب
من مواضيعي في المنتدى
»» من يشرح لي سبب تمسك الاسماعيلية بهذا البيت من الشعر؟
»» أقتراح مهم جداً ارجوا من الجميع المشاركة
»» الفرد العلوي المبدع وهو الزوج البسيط
»» اسماء الدعاة المميزين في طرحهم وفائدتهم
»» عقدتي القديمة من قبيلة يام
 
قديم 15-10-09, 02:07 PM   رقم المشاركة : 2
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


موضوع بحق قيم .. عقلاني

وسؤال للشيعة , لو كان علي كما تقولون إذن لماذا يكلف بالعبادات ولماذا الأنبياء آنفسهم مكلفون بها ؟

أليس الغاية من وجود علي وغيره هو عبادة الله وإخلاص العبادة له بالتوحيد !؟ إذن لماذا لم يضع الله علي ملكا عنده آو يجعله شريكا معه تعالى الله !

أيها الجاهلون .. علي بشر خلق كما خلقنا لأجحل العبادة ولو قصر فيها آو أذنب لعاقبه الله فلا معصوم آحد غير رسله .. وعلي لم ينفع نفسه ولا أهله ولا ولده ولا أمة الإسلام بأن ينجيهم من النار بسبب ولايته ..

أبا بكر حارب المرتدين عن دفع الزكاة وألزمهم بهذا الركن إلى يوم الدين ..
ولكن علي لم يحارب آحد بل لم يصدع بركن الإمامة ولم يطلبها من آحد حتى بعد آن تمت له الخلافة ..

فنجد أبا بكر الصديق حارب من آجل تثبيت ركن الزكاة وعلي نجده إذن تخاذل عن تثبيت ركن الإمامة .. فهل يعقلـــــ ؟

أين عقولكم أين ؟؟

والله لو رآيت هذا المكرمي لألزمته بما يدعي ولصفعته حتى يكن كأن لم يكن .. لعنة الله على الظالمين المضلون !! الذين يدعون الصلة بموهومين مغمورين ليضلوا العباد بمصالح دنيوية !!

الله المستعان ولله المشتكى ..






التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» من أين آتى النص على تعيين الأئمة بأسمائهم وألقابهم وبهذا الترتيب ؟ حوآر لكشف الزيف
»» للإمامية / سؤال بسيط بل متناهي بالبساطة فمن له منكم ؟
»» سؤال للزملاء الشيعة / يحتاج لشجاعة وثقة !
»» الشيعي العضو من العراق وغيره آثبت ناصبيتنا إن استطعت
»» Google‘‘‘‘‘ Believes Mohammad
 
قديم 17-10-09, 11:38 PM   رقم المشاركة : 3
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


اللهم صلي على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين ..

جزاك الله خير .. لاحول ولاقوة إلا بالله

شيء مؤسف الله يهديهــــم ..







التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» بيان من الشيخ عبدالرحمن البراك بخصوص إدخال المرأة لمجلس الشورى
»» اُريد تفسير منطقي فانا اكآد افقد عقلي
»» هل نجمـة اسرآئيل وضعت عبثآ بمنآهج فلذآت اكبآدنآ ..!
»» مصور قناة الجزيرة يصف لقاء مقتدى بالأصعب بسبب رائحته النتنة
»» برنامج رائــــع جــدااا يساعد على تلاوة القران والمداومه عليها ..
 
قديم 18-04-10, 07:45 PM   رقم المشاركة : 4
ابو عثمان الروقي
عضو ذهبي






ابو عثمان الروقي غير متصل

ابو عثمان الروقي is on a distinguished road


يـــــــــــرفـــــــــــع







التوقيع :
قالوا: ايـران سوف تغزوا بلاد الحرمين
فقلت: ابشروا فانها قادسية جديدة

قال صلى الله عليه وسلم: "إن الله عز وجل يحب الرفق ويرضاه ويعين عليه ما لا يعين على العنف" صحيح الترغيب والترهيب
من مواضيعي في المنتدى
»» ضروري من لديه تسجيل لبرنامج العريفي (ضع بصمتك)
»» اتحدى دامغ الباطل واشهدوا يا اخوان
»» دور الشمس والقمر والكواكب في خَلق ائمة الاسماعيلية / وثيقة
»» الرهط والسفارة
»» فوائد قبور الاسماعيلية
 
قديم 01-06-10, 12:24 AM   رقم المشاركة : 5
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا أخانا الكريم أبا عثمان الروقي
وأحسن الله إليكم ونفع بكم

وهدانا وإياهم الصراط المستقيم






من مواضيعي في المنتدى
»» جهود كثيفة لصاحب مؤسسة آل البيت لتشييع محافظة ريف إدلب في سوريا
»» خلال عامين .. 300 ألف شخص يعتنقون الإسلام بأوروبا
»» انكشاف الأغطية في مهاجمة خامنئي لتيار السلفية
»» أقوى بيان من الأزهر ضد الاعتداءات الشيعية الإيرانية على أصحاب النبي
»» النظام التونسي يشن حملة جديدة ضد الحجاب
 
قديم 01-06-10, 09:18 PM   رقم المشاركة : 6
أبو عمر الخولاني
عضو







أبو عمر الخولاني غير متصل

أبو عمر الخولاني is on a distinguished road


أحسنت الله يحفظك ,, أسعدني هذا الموضوع ياليت يقسم و يبسط على مواضيع متعددة -حلقات-, لأن أمثال دامغ و أفلاطون يصورون لعوام الاسماعيلية أن الاختلاف بيننا و بينهم فقط في اللبس أو صوت قاريء للقرآن أو وضوء و سراويل , بينما الموضوع أعمق و أكبر و ينسف الدين من أركانه, لا أقول الا أثابك الله و يا ليت الاخوة يتفرغون لهذا الموضوع و يرتبونه و من ثم يعرض في القسم بشكل واضح و مثبت, لأني أعلم أن كثير من أهل نجران من من خرج للدراسة في الشرقية و غيرها يشاهد هذة الاختلافات و يبدأ في البحث فيقعون على هذا المنتدى الطيب و لكن عندما يقرأون لأمثال أفلاطون تبسيط المواضيع و جعلها مسألة زواج مسيار أو لبس عمامه أو سنن معينه يعتبرون ان الاختلاف هين أو أنهم على حق.


أبو عمر الخولاني







 
قديم 01-06-10, 11:37 PM   رقم المشاركة : 7
دامـغ الباطل
موقوف







دامـغ الباطل غير متصل

دامـغ الباطل is on a distinguished road


الاختلافات كلها تعود لسبب جذري واحد :
نحن اتبعنا ائمة شرعيين نصبهم الله وجعلهم علماء وائمة هدى لا يضلون ولا يخطؤن يحفظون شريعته من العبث والتحريف.

وانتم اتبعتم ائمة ومشائخ من تلقاء انفسكم ، تعدلونهم وتصوبونهم على مزاجكم ، واخبروكم انهم يضلون ويخطؤن ويجهلون ، وانهم يعتمدون الاجتهاد والظن والرأي ، ونهوكم عن اتباعهم / فتمسكتم بهم وهم يتبرأون منكم !

والنتيجة :
سلكنا مذهب واحد متفق باصوله وفروعه ولا يوجد فيه اي تناقض او اختلاف !
وانتم سلكتم مذاهب متعددة متناقضة وكلا يكفر الاخر ويخطأ،ه ، فاختلفتم وتناقضتم !







 
قديم 01-06-10, 11:44 PM   رقم المشاركة : 8
محمد الركابي
عضو نشيط







محمد الركابي غير متصل

محمد الركابي is on a distinguished road


دليلك على تنصيب ائمتكم من الله؟
اذا ما عندك اترك الي عندهم دليل يجاوبون وانت اذهب وتبرك بالمكرمي وبالقبور وافصخ ........ايه؟







 
قديم 01-06-10, 11:47 PM   رقم المشاركة : 9
دامـغ الباطل
موقوف







دامـغ الباطل غير متصل

دامـغ الباطل is on a distinguished road


الخلفاء ؟ من هم الخلفاء يا ترى ؟

نحن لا نؤمن بتفسيركم للخلفاء وبالمعنى الذي تؤمنون به ، بل نؤمن بما نص في كتاب الله الذي هو حجة على الخلق كافة ، فالخلفاء عندنا هم فقط الائمة الشرعيين الذين نصبهم الله تعالى وجعلهم علماء وائمة حق لا يخطؤن ولا يضلون اتباعهم ، فالخليفة الشرعي يكون منصب من قبل الله تعالى عز وجل ، واما من نصب نفسه او نصبه بشر يخطؤن مثله ، فهو ليس خليفة شرعي ، انما خليفة في امور دنيوية ، وخلافته لا فرق بينها وبين خلافة الحكام والملوك الكفار ، ففرعون وهامان كانوا ائمة ضلال / وبعض حكام الدول الغربية اليوم كفار وهم خلفاء عند اتباعهم !!

ولنتأمل كتاب الله عز وجل :
1- قال تعالى عن تنصيبه لادم عليه السلام كخليفة :
{وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلاَئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ }البقرة30

2- قال تعالى عن تنصيب داوود عليه السلام كخليفة :
{يَا دَاوُودُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ فَاحْكُم بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعِ الْهَوَى فَيُضِلَّكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّ الَّذِينَ يَضِلُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا نَسُوا يَوْمَ الْحِسَابِ }ص26

والخلفاء الشرعيين هم من نصبهم رسول الله الذي ينطق بوحي من عند الله بقوله في الحديث المذكور في امهات كتبكم يا اهل السنة :

1-قال رسول الله إني تارك فيكم الخليفتين من بعدي كتاب الله و عترتي أهل بيتي و إنهما لن يتفرقا حتى يردا على الحوض
الراوي: زيد بن ثابت المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 754
خلاصة حكم المحدث: صحيح
حديث لا غبار عليه واضح وصريح بان الخلفاء الشرعيين فقط كتاب الله والعترة اهل بيت رسول الله ، واي خلفاء غيرهم فهو ادعاء كاذب تبرأ منه شريعة رب العالمين !

2-قال رسول الله عليه الصلاة والسلام لعلي بن ابي طالب عليه السلام :أنت مني بمنزلة هارون من موسى . إلا أنه لا نبي بعدي الراوي: سعد بن أبي وقاص المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2404
خلاصة حكم المحدث: صحيح


حديث فيه نص صريح وواضح ان علي بن ابي طالب خليفة للنبي محمد كما كان هارون خليفة للنبي موسى عليهم السلام جميعا ، واكد النبي محمد خلافة علي واستمرارها حتى بعد وفاته بقوله بكل وضوح الا انه لا نبي بعدي.


3-عن علي قال لما نزلت هذه الآية { وأنذر عشيرتك الأقربين } قال جمع رسول الله صلى الله عليه وسلم أهل بيته فاجتمعوا ثلاثين رجلا فأكلوا وشربوا وقال لهم من يضمن عني ذمتي ومواعيدي وهو معي في الجنة ويكون خليفتي في أهلي قال فعرض ذاك عليهم فقال رجل أنت يا رسول الله كنت بحرا من يطيق هذا حتى عرض على واحد واحد فقال علي أنا الراوي: علي بن أبي طالب المحدث: ابن جرير الطبري - المصدر: مسند علي - الصفحة أو الرقم: 60
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح

4- الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الترمذي - المصدر: سنن الترمذي - الصفحة أو الرقم: 3768
خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح

هؤلاء اسياد في الجنة ، فكيف حالهم وهم في الدنيا ؟ ومن نصبهم اسياد في الجنة الله ورسوله ام من ؟ ومالسبب ؟ عنصري والعياذ بالله ام ماذا ؟!

5- اجتمع نساء النبي صلى الله عليه وسلم . فلم يغادر منهن امرأة . فجاءت فاطمة تمشي كأن مشيتها مشية رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقال " مرحبا بابنتي " فأجلسها عن يمينه أو عن شماله . ثم إنه أسر إليها حديثا فبكت فاطمة . ثم إنه سارها فضحكت أيضا . فقلت لها : ما يبكيك ؟ فقالت : ما كنت لأفشي سر رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقلت : ما رأيت كاليوم فرحا أقرب من حزن . فقلت لها حين بكت : أخصك رسول الله صلى الله عليه وسلم بحديثه دوننا ثم تبكين ؟ وسألتها عما قال فقالت : ما كنت لأفشي سر رسول الله صلى الله عليه وسلم . حتى إذا قبض سألتها فقالت : إنه كان حدثني " أن جبريل كان يعارضه بالقرآن كل عام مرة . وإنه عارضه به في العام مرتين . ولا أراني إلا حضر أجلي . وإنك أول أهلي لحوقا بي . ونعم السلف أنا لك . فبكيت لذلك . ثم إنه سارني فقال " ألا ترضين أن تكوني سيدة نساء المؤمنين . أو سيدة نساء هذه الأمة " ؟ فضحكت لذلك . الراوي: عائشة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2450
خلاصة حكم المحدث: صحيح
وهذه سيدة النساء سلام الله عليها ، من نصبها لهذا المقام ؟ وهل الامر عنصري ايضا ام ماذا ؟!



فعليه نستنتج من كل ما سبق : ان الخلفاء الشرعيين هم اساسا اهل البيت الاطهار علي وفاطمة والحسن والحسين ، ومن نصوا على امامته بعدهم لان العترة الطاهرة لا تنتهي بل تمتد حتى قيام المهدي والقائم عليه السلام .
فهؤلاء خلفائنا الشرعيين الذين نؤمن بهم ونتعبد لله عن طريقهم ، ولا نؤمن بغيرهم ممن يخطؤن ويضلون وممن تسلطوا على رقاب الامة بالسيف والارهاب وسفك الدماء !
وعليه فان سؤالك يكون سؤال خاطئ جدا لانه مبني على ارث فاسد لا نؤمن به اصلا ولا نعتقد به لانه خالي من الادلة والبراهين النقلية والعقلية.
انتهى !







 
قديم 02-06-10, 06:17 PM   رقم المشاركة : 10
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دامـغ الباطل مشاهدة المشاركة
   الاختلافات كلها تعود لسبب جذري واحد :
نحن اتبعنا ائمة شرعيين نصبهم الله وجعلهم علماء وائمة هدى لا يضلون ولا يخطؤن يحفظون شريعته من العبث والتحريف.

وانتم اتبعتم ائمة ومشائخ من تلقاء انفسكم ، تعدلونهم وتصوبونهم على مزاجكم ، واخبروكم انهم يضلون ويخطؤن ويجهلون ، وانهم يعتمدون الاجتهاد والظن والرأي ، ونهوكم عن اتباعهم / فتمسكتم بهم وهم يتبرأون منكم !

والنتيجة :
سلكنا مذهب واحد متفق باصوله وفروعه ولا يوجد فيه اي تناقض او اختلاف !
وانتم سلكتم مذاهب متعددة متناقضة وكلا يكفر الاخر ويخطأ،ه ، فاختلفتم وتناقضتم !

وها أنت تفضح نفسك وتفضح أن إيمانك بها وراثة فقط
تقول هذه أدلتك



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دامـغ الباطل مشاهدة المشاركة
   الخلفاء ؟ من هم الخلفاء يا ترى ؟

نحن لا نؤمن بتفسيركم للخلفاء وبالمعنى الذي تؤمنون به ، بل نؤمن بما نص في كتاب الله الذي هو حجة على الخلق كافة ، فالخلفاء عندنا هم فقط الائمة الشرعيين الذين نصبهم الله تعالى وجعلهم علماء وائمة حق لا يخطؤن ولا يضلون اتباعهم ، فالخليفة الشرعي يكون منصب من قبل الله تعالى عز وجل ، واما من نصب نفسه او نصبه بشر يخطؤن مثله ، فهو ليس خليفة شرعي ، انما خليفة في امور دنيوية ، وخلافته لا فرق بينها وبين خلافة الحكام والملوك الكفار ، ففرعون وهامان كانوا ائمة ضلال / وبعض حكام الدول الغربية اليوم كفار وهم خلفاء عند اتباعهم !!

ولنتأمل كتاب الله عز وجل :
1- قال تعالى عن تنصيبه لادم عليه السلام كخليفة :
{وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلاَئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ }البقرة30

2- قال تعالى عن تنصيب داوود عليه السلام كخليفة :
{يَا دَاوُودُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ فَاحْكُم بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعِ الْهَوَى فَيُضِلَّكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّ الَّذِينَ يَضِلُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا نَسُوا يَوْمَ الْحِسَابِ }ص26

والخلفاء الشرعيين هم من نصبهم رسول الله الذي ينطق بوحي من عند الله بقوله في الحديث المذكور في امهات كتبكم يا اهل السنة :

1-قال رسول الله إني تارك فيكم الخليفتين من بعدي كتاب الله و عترتي أهل بيتي و إنهما لن يتفرقا حتى يردا على الحوض
الراوي: زيد بن ثابت المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 754
خلاصة حكم المحدث: صحيح
حديث لا غبار عليه واضح وصريح بان الخلفاء الشرعيين فقط كتاب الله والعترة اهل بيت رسول الله ، واي خلفاء غيرهم فهو ادعاء كاذب تبرأ منه شريعة رب العالمين !

2-قال رسول الله عليه الصلاة والسلام لعلي بن ابي طالب عليه السلام :أنت مني بمنزلة هارون من موسى . إلا أنه لا نبي بعدي الراوي: سعد بن أبي وقاص المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2404
خلاصة حكم المحدث: صحيح


حديث فيه نص صريح وواضح ان علي بن ابي طالب خليفة للنبي محمد كما كان هارون خليفة للنبي موسى عليهم السلام جميعا ، واكد النبي محمد خلافة علي واستمرارها حتى بعد وفاته بقوله بكل وضوح الا انه لا نبي بعدي.


3-عن علي قال لما نزلت هذه الآية { وأنذر عشيرتك الأقربين } قال جمع رسول الله صلى الله عليه وسلم أهل بيته فاجتمعوا ثلاثين رجلا فأكلوا وشربوا وقال لهم من يضمن عني ذمتي ومواعيدي وهو معي في الجنة ويكون خليفتي في أهلي قال فعرض ذاك عليهم فقال رجل أنت يا رسول الله كنت بحرا من يطيق هذا حتى عرض على واحد واحد فقال علي أنا الراوي: علي بن أبي طالب المحدث: ابن جرير الطبري - المصدر: مسند علي - الصفحة أو الرقم: 60
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح

4- الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الترمذي - المصدر: سنن الترمذي - الصفحة أو الرقم: 3768
خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح

هؤلاء اسياد في الجنة ، فكيف حالهم وهم في الدنيا ؟ ومن نصبهم اسياد في الجنة الله ورسوله ام من ؟ ومالسبب ؟ عنصري والعياذ بالله ام ماذا ؟!

5- اجتمع نساء النبي صلى الله عليه وسلم . فلم يغادر منهن امرأة . فجاءت فاطمة تمشي كأن مشيتها مشية رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقال " مرحبا بابنتي " فأجلسها عن يمينه أو عن شماله . ثم إنه أسر إليها حديثا فبكت فاطمة . ثم إنه سارها فضحكت أيضا . فقلت لها : ما يبكيك ؟ فقالت : ما كنت لأفشي سر رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقلت : ما رأيت كاليوم فرحا أقرب من حزن . فقلت لها حين بكت : أخصك رسول الله صلى الله عليه وسلم بحديثه دوننا ثم تبكين ؟ وسألتها عما قال فقالت : ما كنت لأفشي سر رسول الله صلى الله عليه وسلم . حتى إذا قبض سألتها فقالت : إنه كان حدثني " أن جبريل كان يعارضه بالقرآن كل عام مرة . وإنه عارضه به في العام مرتين . ولا أراني إلا حضر أجلي . وإنك أول أهلي لحوقا بي . ونعم السلف أنا لك . فبكيت لذلك . ثم إنه سارني فقال " ألا ترضين أن تكوني سيدة نساء المؤمنين . أو سيدة نساء هذه الأمة " ؟ فضحكت لذلك . الراوي: عائشة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2450
خلاصة حكم المحدث: صحيح
وهذه سيدة النساء سلام الله عليها ، من نصبها لهذا المقام ؟ وهل الامر عنصري ايضا ام ماذا ؟!



فعليه نستنتج من كل ما سبق : ان الخلفاء الشرعيين هم اساسا اهل البيت الاطهار علي وفاطمة والحسن والحسين ، ومن نصوا على امامته بعدهم لان العترة الطاهرة لا تنتهي بل تمتد حتى قيام المهدي والقائم عليه السلام .
فهؤلاء خلفائنا الشرعيين الذين نؤمن بهم ونتعبد لله عن طريقهم ، ولا نؤمن بغيرهم ممن يخطؤن ويضلون وممن تسلطوا على رقاب الامة بالسيف والارهاب وسفك الدماء !
وعليه فان سؤالك يكون سؤال خاطئ جدا لانه مبني على ارث فاسد لا نؤمن به اصلا ولا نعتقد به لانه خالي من الادلة والبراهين النقلية والعقلية.
انتهى !

وهذه الإستدلالات [[[[[ لن نناقش صحتها أو معانيها أو تأويلاتها من إبراهيم إلى المكرمي ]]]]]
بل سنقول
هي إستدلالاات كل من :
= الشيعه الإثناعشريه
= الشيعه الزيديه
= الشيعه النصيريه
= الشيعه العلويه
= الشيعه المستعليه
= الشيعه النزاريه
= الشيعه الفطحيه
= الشيعه الواقفه
وعد ولن تتوقف كل منهم يقول هذه أدلتنا
فمن سيكون هو صاحب الحق فيهم إذا

هنا السؤال الصعب
فهل إستصعب على المسلمين القول بوحدانية الله
وهل إستصعب على المسلمين القول بألوهية الله

وهل إستصعب على المسلمين القول برسالة محمد صلى الله عليه وسلم
وهل إستصعب على المسلمين القول بنبوة محمد صلى الله عليه وسلم


لم لم يختلفوا لأن الحق لهم جميعهم ثابت وواحد
ولكن إمامة الشيعه فرقت من يدعون التشيعه






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:53 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "