العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-09, 05:37 PM   رقم المشاركة : 1
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road


بيت المقدس في السماء أم في الأرض رواية على ذمة المجلسي

جاء في كتاب (بحار الأنوار 22/90 ) للمجلسي .. عن أبي عبدالله عليه السلام قال سألته عن المساجد التي لها الفضل فقال المسجد الحرام ومسجد الرسول صلى الله عليه وسلم قلت : والمسجد الأقصى جعلت فداك ؟
فقال : ذاك في السماء إليه أُسرى برسول الله صلى الله عليه وسلم
فقلت : إن الناس يقولون إنه بيت المقدس ؟
فقال : مسجد الكوفة أفضل منه ..

وجاء في تفاسير الرافضة مايؤيد هذه العقيدة التي تفردوا بها من بين المذاهب .. كما في تفسير( الصافي )للفيض الكاشاني فقد ذكر رواية القمي عن الباقر عليه السلام أنه كان جالساً في المسجد الحرام فنظر إلى السماء مرة وإلى الكعبة مرة ثم قال : سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى [الإسراء : 1]
وكرر ذلك ثلاث مرات ثم التفت إلى اسماعيل الجُعفي فقال : أي شيء يقول أهل العراق في هذه الآية ياعراقي ؟
قال : يقولون : أسري به من المسجد الحرام إلى بيت المقدس فقال : ليس كما يقولون , ولكنه أسرى به من هذه إلى هذه وأشار بيده إلى السماء وقال : مابينهما حرم .. ( تفسير الصافي 3/ 166 )

واتساءل أذا كان هذه عقيدة الرافضة في بيت المقدس فلماذا يتشدق الرافضي حسن نصر الله وسيده أحمدي نجاد بين الحين والآخرى بتحرير بيت المقدس ؟؟ !!

أم وراء الأكمة ماورائها .. وقفة تحتاج إلى تأمل من قِبل أصحاب القرار الأ يتعملوا مع زنادقة الرفض تعامل الرجل السياسي البحت , بل لابد من إشراك المعتقد في ذلك ..







التوقيع :
حملة القضاء على الرافضة والليبرالية
من مواضيعي في المنتدى
»» صوفي يقول أن الجنة لاتزن عنده جناح بعوضة
»» مروان بن الحكم
»» هل يوجد كتاب في التشابه بين عقائد الرافضه والنصارى
»» أمركة التعليم للشيخ الدكتور محمد الهبدان حفظه الله
»» الخوارج أول الفرق في تاريخ الإسلام
 
قديم 05-10-09, 02:02 PM   رقم المشاركة : 3
شوقي للمدينة
عضو ذهبي







شوقي للمدينة غير متصل

شوقي للمدينة is on a distinguished road


Exclamation

أحسنتم , جزاكم الله خيرا .. ونفع بكم البلاد والعباد ..



ملاحظه :-



في الروايه الأولى للمجلسي ..



(( مسجد الكوفه أفضل من المسجد الأقصى .. ))



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




نسأل الله العفو والعافيه ..





&&&



ما رأيت أحدا أخسر صفقه ولا أظهر حسره و لاأخيب قصدا ولا أقل رشدا من المفتخــر بالآباء الكرام , وأخلاقهم

الجسام , مع تعريه عن سلوك أمثالهم , وقصد أشباههم , متوهما أنهم إرتفعوا بمن قبلهم , وسادوا بمن تقدمهم ,

وهيهات أن يسود المــرء على الحقيقة إلا بنفســه , وأن ينل الدارين إلا بكــده .


( البستي )..






التوقيع :

حلمٌ غايتهُ .. الله ~ لن يموت ..
{ سيُحشر } في أضيق الزوايا ,،
سيمتحن صاحبه على قارعات طرق كثيرة .،
وسيعلم أنّ الحياة في سبيل الله صعبة و غالية جدًا .. وأنّ من عاش لأجل دينه فسيعيش مُتعبًا ..
ولكنه سيحيا عظيمًا .. و سيموتُ عظيماً *

// ..

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
من مواضيعي في المنتدى
»» سيدنا علي رضي الله عنه وأرضاه و شرف الولاية
»» ربنا أرزقنا خشية منك سبحانك كخشيتهم أو كالذي تحب
»» فتاوى: حول إستخدام لفظة العشق في الأسماء والألقاب ومعنى العشق
»» خطبة جمعه للشيخ العريفي مشاهداتي في قتال الحوثيين
»» حقيقة العداوة بين المسلمين و اليهود للشيخ المنجد
 
قديم 05-10-09, 02:59 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله درك أخي الحبيب

ربما الأقصى في السماء والذي نراه على الارض وهم ( إبتسامة عريضة )







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ما فضائل علي في اية المباهلة يا رافضة ؟؟
»» الرافضي " المحمدي " وقول الحافظ الذهبي عن ابن كثير أنهُ اعلم من الباقر ... !!
»» نظرة عابرة إلي حديث أنا مدينة العلم وعلي بابها
»» على من يعتمد الإسماعيلية في ( الفقه ) .. ؟
»» الله ينزل برائة أم المؤمنين من فوق سبع سماوات والرافضة لعنهم الله يكفرونها
 
قديم 05-10-09, 06:43 PM   رقم المشاركة : 5
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road



بارك الله بمرور الأخوة الفضلاء / شوقي للمدينة .. تقي الدين السني ..







التوقيع :
حملة القضاء على الرافضة والليبرالية
من مواضيعي في المنتدى
»» طهران تحت الحصار
»» تأييد حكومة طالبان في تحطيم الأوثان وكسر الأصنام ... للمحدث : سليمان بن ناصر العلوان
»» نقد آراء أبطحي حول ولاية الفقية
»» دائرة المعارف البريطانية .... والوهابية
»» عبدالمجيد الخوئي يفضح السيستاني بعمالته مع الأمريكان في احتلال العراق
 
قديم 05-10-09, 09:38 PM   رقم المشاركة : 6
كمال احمد
عضو ذهبي






كمال احمد غير متصل

كمال احمد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح عبد الله التميمي مشاهدة المشاركة
   جاء في كتاب (بحار الأنوار 22/90 ) للمجلسي .. عن أبي عبدالله عليه السلام قال سألته عن المساجد التي لها الفضل فقال المسجد الحرام ومسجد الرسول صلى الله عليه وسلم قلت : والمسجد الأقصى جعلت فداك ؟
فقال : ذاك في السماء إليه أُسرى برسول الله صلى الله عليه وسلم
فقلت : إن الناس يقولون إنه بيت المقدس ؟
فقال : مسجد الكوفة أفضل منه ..

وجاء في تفاسير الرافضة مايؤيد هذه العقيدة التي تفردوا بها من بين المذاهب .. كما في تفسير( الصافي )للفيض الكاشاني فقد ذكر رواية القمي عن الباقر عليه السلام أنه كان جالساً في المسجد الحرام فنظر إلى السماء مرة وإلى الكعبة مرة ثم قال : سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى [الإسراء : 1]
وكرر ذلك ثلاث مرات ثم التفت إلى اسماعيل الجُعفي فقال : أي شيء يقول أهل العراق في هذه الآية ياعراقي ؟
قال : يقولون : أسري به من المسجد الحرام إلى بيت المقدس فقال : ليس كما يقولون , ولكنه أسرى به من هذه إلى هذه وأشار بيده إلى السماء وقال : مابينهما حرم .. ( تفسير الصافي 3/ 166 )

واتساءل أذا كان هذه عقيدة الرافضة في بيت المقدس فلماذا يتشدق الرافضي حسن نصر الله وسيده أحمدي نجاد بين الحين والآخرى بتحرير بيت المقدس ؟؟ !!

أم وراء الأكمة ماورائها .. وقفة تحتاج إلى تأمل من قِبل أصحاب القرار الأ يتعملوا مع زنادقة الرفض تعامل الرجل السياسي البحت , بل لابد من إشراك المعتقد في ذلك ..

أخي الكريم صالح التميمي
بارك اللهُ فيك و أسمح لي أن أُضيف هُنا هذا الموضوع من مُشاركةٍ سابقةٍ لي ليكتمل ملف الأقصى و بيت المقدس هُنا
و لبيان ما يعتقده الشيعة فيهما
و خاصة مع هذه الظروف و التهديدات التي يعانيها أهلها في أرض الرباط و المحشر
و ما يتعرض لهُ الأقصى من تهديدات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=77682


بسم الله الرحمن الرحيم

و الحمدُ لله ربُ العالمين

و الصلاةُ و السلامُ على أشرف المُرسلين

سيدنا مُحمدٍ و على آلهِ و صحبهِ أجمعين

سُبحان الله كيف تم الربط الإلهي بين بيت الله العتيق و المسجد الأقصى

البيتُ العتيق أول بيتٍ بُني في الأرض ليُعبد اللهُ فيه

ثم كان المسجد الأقصى ثاني بيت بعدهُ

و يُشير الحديث النبوي الشريف
أن الفترة الزمنية بين البنائين أربعين عاماً

فلسطين أرض الرسالات و أرضُ المحشرِ و الأرض التي شرفها المولى عز و جل بالإسراء حين أُسري بخاتم النبيين و سيد المُرسلين من السجد الحرامِ إلى المسجدِ الأقصى الذي بارك اللهُ جل و علا حولهُ و منهُ عرج صلوات الله و سلامهُ عليه إلى السمواتِ العُلى

و شرفها الله جل و علا حين جعل المسجد الأقصى أولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين ، كان الأقصى قبلة رسول الله عليه الصلاةُ و السلام طوال ثلاثة عشر عاماً من مُدة بعثتهِ الشريفة التي دامت ثلاثة و عشرين عاماً



ذُكرت مِراراً و تكراراً في كتاب الله العزيز و هذا سأنقل لكم بعضه



فلم تُذكر في القرآن و إلا وذُكرت بالأرض المباركة ولا تُذكر إلا و يُذكر معها الأنبياء و المرسلون انظر إلى قول سيدنا موسى فى قول الله تبارك وتعالى :

" يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الأَرْضَ المُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللّهُ لَكُمْ وَلاَ تَرْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِكُمْ فَتَنقَلِبُوا خَاسِرِينَ(21)" سورة المائدة

وبالنسبة لسيدنا سليمان قال الله تعالى

وَلِسُلَيْمَانَ الرِّيحَ عَاصِفَةً تَجْرِي بِأَمْرِهِ إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا من الآية (81) سورة الأنبياء

وبالنسبة لسيدنا ابراهيم قال الله تعالى

وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطاً إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ(71) سورة الأنبياء

عندما تحدث القرآن عن المسجد الأقصى قال الذي باركنا حوله و لم يقل الذى باركنا فيه لماذا ؟

لكي يشمل فلسطين كلها فالبركة في كل هذا المكان و البركة في كل ما يحيط بهذا المكان

قال تعالى

"سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ" من الأية 1 سورة الإسراء

اتعلمون ان نفخة الحشر التى سينفخها اسرافيل ستكون من ارض فلسطين

قال الله تعالى:
"وَاسْتَمِعْ يَوْمَ يُنَادِ الْمُنَادِ مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ(41)"سورة ق

يقول العلماء أن المكان القريب الذي تكلم عنه الله تبارك و تعالى هو : صخرة المعراج فى فلسطين

قال تعالى فى سورة التين
" وَالتِّينِ وَالزَّيْتُونِ(1) وَطُورِ سِينِينَ(2) وَهَذَا الْبَلَدِ الْأَمِينِ(3)

فاقسم الله بالبلد الأمين وهو مكة المكرمة وطور سينين إشارة الى جبل الطور فى سيناء والذى كلم الله سيدنا موسى عليه السلام عنده
فلماذا اذا يقسم باسماء فاكهة ثم بعده اسمين لمكانين ؟؟؟؟؟؟؟
نقول ان التين والزيتون ليس المقصود بهم اسماء الفاكهة المعروفة ولكن المقصود فى القسم ارض التين والزيتون وهى فلسطين المقدسة وقد جاء موضعها فى القسم قبل البلد الأمين اى قبل مكة المكرمة









 
قديم 05-10-09, 09:39 PM   رقم المشاركة : 7
كمال احمد
عضو ذهبي






كمال احمد غير متصل

كمال احمد is on a distinguished road


موضوعٌ في مُنتدىً شيعي أنقل لكم بعضهُ







 
قديم 05-10-09, 09:39 PM   رقم المشاركة : 8
كمال احمد
عضو ذهبي






كمال احمد غير متصل

كمال احمد is on a distinguished road


و هذا الجزءُ الثاني من الموضوع







 
قديم 05-10-09, 09:41 PM   رقم المشاركة : 9
كمال احمد
عضو ذهبي






كمال احمد غير متصل

كمال احمد is on a distinguished road


هذه هو الرابط لهذا المُنتدى الشيعي اللبناني

هذه هو الرابط لهذا المُنتدى الشيعي اللبناني
منتدى من ترك رب الحسين و أشرك مع الله عبداً من عبيده فقال يا حسين


http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=79086</A /></A /></A />
الأخت الفاضلة سيناء الرافدين سلام من الله عليك . ذكرت في البيان الأول أن كلمة أقصى لا تتوافق مع مكان وجود بيت المقدس والكائن في فلسطين حيث أن كلمة أقصى تعني البعيد وحيث ان بيت المقدس بعيد عن أهل الحجاز فهو قريب من أهل الشام ونعلم أن القرآن الكريم والذي بهر العالم ولا زال ببلاغته لا بد وأن يعطي صفة الأقصى متوازنة بين الناس حيث أنه بعيد عن أهل الأرض جميعا بنفس التوازن .

وذكرت ايضاً أن كلمة الإسراء تعني السير ليلاً افقياً كان أم عامودي .

فالاشار هنا أن الآية الكريمة تتحدث عن الإسراء من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى بقوله تعالى :
{سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ }الإسراء1
يعني بداية الإسراء من المسجد الحرام ونهايته عند المسجد الأقصى فإذا كان المسجد الأقصى المقصود به بيت المقدس الكائن بفلسطين معناها ان رحلة النبي صل الله عليه وآله انتهت هناك !!!

وأما بماذا بارك الله سبحانه وتعالى حول المسجد الأقصى فعند وصولنا إليه نعرف النتيجة تلقائياً .

والسؤال الأهم إذا كان بيت المقدس الكائن بفلسطين على هذه الدرجة من الأهمية فلماذا لا نجد أي مديح له من أهل البيت عليهم السلام بل نجد العكس أنهم صلوات الله عليهم تحدثوا عن أن مسجد الكوفة أهم منه بكثير . وهذه بعض الروايات :

وبالاسناد عن علي بن عبد الرحمن بن أبي السري ، عن محمد بن عبد الله الحضرمي ، عن العلا بن سعيد الكندي ، عن طلحة بن عيسى ، عن الفضل بن ميمون البجلي ، عن القاسم بن الوليد الهمداني ، عن حبة العرني وميثم الكناني قال : أتى رجل عليا عليه السلام فقال : يا أمير المؤمنين إني تزودت زادا وابتعت راحلة وقضيت بتاتي يعني حوايجي وأنطلق إلى بيت المقدس فقال له عليه السلام : انطلق فبع راحلتك وكل زادك وعليك بمسجد الكوفة ، فإنه أحد المساجد الأربعة ركعتان فيه تعدلان كثيرا فيما سواه من المساجد ، والبركة منه على رأس اثني عشر ميلا من حيث ما جئته وقد ترك من أسه ألف ذراع ومن زاويته فار التنور ، وعند الأسطوانة الخامسة صلى إبراهيم الخليل وصلى فيه ألف نبي وألف وصي وفيه عصا موسى و خاتم سليمان وشجرة يقطين ووسطه روضة من رياض الجنة وفيه ثلاثة أعين يزهرن عين من ماء ، وعين من دهن ، وعين من لبن ، انبثت من ضغث تذهب الرجس و تطهر المؤمنين ، ومنه سير جبل الأهواز ، وفيه صلى نوح النبي عليه السلام وفيه أهلك يغوث ويعوق ، ويحشر يوم القيامة منه سبعون ألفا ليس عليهم حساب ولا عذاب جانبه الأيمن ذكر ، وجانبه الأيسر مكر ، ولو علم الناس ما فيه من الفضل لاتوه حبوا.

بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 97 - ص 394 - 395

عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن أبي يوسف يعقوب بن عبد الله من ولد أبي فاطمة ، عن إسماعيل بن زيد مولى عبد الله بن يحيى الكاهلي عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : جاء رجل إلى أمير المؤمنين صلوات الله عليه وهو في مسجد الكوفة فقال : السلام عليك يا أمير المؤمنين ورحمة الله وبركاته فرد عليه ، فقال : جعلت فداك إني أردت المسجد الأقصى فأردت أن أسلم عليك وأودعك ، فقال له : وأي شئ أردت بذلك ؟ فقال : الفضل جعلت فداك ، قال : فبع راحلتك وكل زادك وصل في هذا المسجد فإن الصلاة المكتوبة فيه حجة مبرورة والنافلة عمرة مبرورة والبركة فيه على اثني عشر ميلا ، يمينه يمن ويساره مكر وفي وسطه عين من دهن وعين من لبن وعين من ماء شراب للمؤمنين وعين من ماء طهر للمؤمنين منه سارت سفينة نوح وكان فيه نسر ويغوث ويعوق وصلى فيه سبعون نبيا وسبعون وصيا أنا أحدهم وقال بيده في صدره ما دعا فيه مكروب بمسألة في حاجة من الحوائج إلا أجابه الله وفرج عنه كربته .
الكافي - الشيخ الكليني - ج 3 - ص 491 - 492
محمد بن يعقوب ، عن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن يعقوب بن عبد الله من ولد أبي فاطمة ، عن إسماعيل بن زيد مولى عبد الله بن يحيى الكاهلي ، عن أبي عبد الله ( ع ) قال : جاء رجل إلى أمير المؤمنين ( ع ) وهو في مسجد الكوفة فقال : السلام عليك يا أمير المؤمنين ورحمة الله وبركاته ، فرد عليه فقال : جعلت فداك إني أردت المسجد الأقصى فأردت أن أسلم عليك وأودعك ، فقال له : وأي شئ أردت بذلك ؟ قال الفضل جعلت فداك ، قال فبع راحلتك وكل زادك وصل في هذا المسجد فإن الصلاة المكتوبة فيه حجة مبرورة والنافلة عمرة مبرورة والبركة منه على اثنى عشر ميلا يمينه يمن ويساره مكر ، وفي وسطه عين من دهن وعين من لبن وعين من ماء شراب للمؤمنين ، وعين من ماء طاهر للمؤمنين منه سارت سفينة نوح ، وكان فيه نسر ويغوث ويعوق وصلى فيه سبعون نبيا وسبعون وصيا أنا أحدهم ، وقال بيده في صدره ما دعا فيه مكروب بمسألة في حاجة من الحوائج إلا أجابه الله تعالى وفرج عنه كربته . ورواه الشيخ بإسناده عن أحمد بن محمد مثله
وسائل الشيعة (الإسلامية) - الحر العاملي - ج 3 - ص 528 - 529
حدثني أبي رحمه الله ، عن سعد بن عبد الله ، عن أحمد ابن محمد بن عيسى ، قال : حدثني أبو يوسف يعقوب بن عبد الله من ولد أبي فاطمة ، عن إسماعيل بن زيد مولى عبد الله بن يحيى الكاهلي ، عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) ، قال : جاء رجل إلى أمير المؤمنين ( عليه السلام ) وهو في مسجد الكوفة ، فقال : السلام عليك يا أمير المؤمنين ورحمة الله وبركاته ، فرد عليه السلام فقال : جعلت فداك اني أردت المسجد الأقصى ، فأردت ان أسلم عليك وأودعك ، فقال : اي شي أردت بذلك ، فقال : الفضل جعلت فداك ، قال : فبع راحلتك وكل زادك وصل في هذا المسجد ، فان الصلاة المكتوبة فيه حجة مبرورة ، والنافلة عمرة مبرورة ، والبركة منه على اثني عشر ميلا ، يمينه يمن ويساره مكر ، وفي وسطه عين من دهن ، وعين من لبن ، وعين من ماء شرابا للمؤمنين ، وعين من ماء طهرا للمؤمنين ، منه سارت سفينة نوح ، وكان فيه نسر ويغوث ويعوق ، وصلى فيه سبعون نبيا وسبعون وصيا انا أحدهم - وقال بيده في صدره - ما دعي فيه مكروب بمسألة في حاجة من الحوائج الا اجابه الله وفرج عنه كربه.
كامل الزيارات - جعفر بن محمد بن قولويه - ص 80 - 81
وروي أن رجلا جاء إلى أمير المؤمنين ( عليه السلام ) وهو بجامع الكوفة فقال : جئتك يا أمير المؤمنين اودعك . فقال له : إلى أين تذهب ؟ قال : أزور بيت المقدس . فقال له : بع راحلتك وكل زادك وصل في مسجدنا هذا فهو أفضل لك . وهذا دليل أفضليتهم على من سواهم .
[ مواضع شريفة كتب عليها اسم أمير المؤمنين ( عليه السلام ) ]
وروي عن رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) أنه قال : لما اسري بي إلى السماء رأيت على ساق العرش : " أنا الله وحدي لا إله غيري ، غرست جنة عدن بيدي ، محمد صفوتي ، أيدته بعلي خيرته " .
وروي عنه ( صلى الله عليه وآله ) أن على أحد جناحي جبرئيل مكتوبا : " لا إله إلا الله محمد النبي " ، وعلى الآخر : " لا إله إلا الله علي الوصي ".

المحتضر - حسن بن سليمان الحلي - ص 188 - 189






 
قديم 06-10-09, 08:51 AM   رقم المشاركة : 10
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


سبحان الله ...!!!!
لاعقل ولانقل أبداً ..
يعارضون القرآن من أجل روايات موضوعه ...!
أتوقع أنهم سيقولون أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كان يتخذ من مسجد الكوفه قبلة له .. قبل الكعبه ..!!
لن أتعجب وربي ..

ويبقى السؤال ...
عن ماذا يدافع نصر اللات بالضبط ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باركـكـ الرحمن أخي الكريم التميمي ..
وباركـ الله في أستاذنا كمال على أضافته ومجهودهـ ..
جعلها الله في موازين حسناتكم أن شاء الله ..
مثل هذا الموضوع يجب أن يملأ المنتديات الفلسطينه ..
فساعدوا على نشرهـ ..






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» قٌمْ للمغنِّيْ وفِّهِ التصفيرا كاد المغنِّيْ أن يكون سفيراً
»» محتاج عرج علينا هنا لنصرة دين الله
»» أخواني الكرام لي طلب بسيط رجاء
»» "الغذاء والدواء" تحذر من استخدام منتج ألعاب مكياج أطفال
»» من صاحب مقولة / بدون الولاية أعمالنا كلها ستحبط لا محالة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:17 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "