العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-09, 12:22 PM   رقم المشاركة : 1
نبع الوفاء
شيعي سابقاً







نبع الوفاء غير متصل

نبع الوفاء is on a distinguished road


Exclamation خاص للأعضاء السنة لرد هذه الشبهة ونسفها

عنون أحد الرافضة بعنوان { أفيدوني يا من تدعون ان كلّ الصحابة عدول} وفتح له موضوع .
بعدأن قلت له ماقاله شيخنا عثمان الخميس أن الطعن في الصحابة طعن في القران ورد له
لانهم هم نقلة القران والسنة.
ذهب واستدل لي بهذه الآيات على أنها تطعن في الصحابة .
هذه هي الايات
بسم الله الرحمن الرحيم

(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ * إِلاَّ تَنفِرُواْ يُعَذِّبْكُمْ عَذَاباً أَلِيماً وَيَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ وَلاَ تَضُرُّوهُ شَيْئاً وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )) [التوبة : 39]

(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )) [المائدة : 54]

(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَخُونُواْ اللّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُواْ أَمَانَاتِكُمْ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ )) [الأنفال : 27]

(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُواْ لِلّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ * وَاتَّقُواْ فِتْنَةً لاَّ تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُواْ مِنكُمْ خَآصَّةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ )) [الأنفال : 25]

(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ جَاءتْكُمْ جُنُودٌ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحاً وَجُنُوداً لَّمْ تَرَوْهَا وَكَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيراً * إِذْ جَاؤُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتْ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا * هُنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالاً شَدِيداً * وَإِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ مَّا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ إِلَّا غُرُوراً )) [الأحزاب : 12]

(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ * كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ )) [الصف : 3]

(( أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ )) [الحديد : 16]

(( يَمُنُّونَ عَلَيْكَ أَنْ أَسْلَمُوا قُل لَّا تَمُنُّوا عَلَيَّ إِسْلَامَكُم بَلِ اللَّهُ يَمُنُّ عَلَيْكُمْ أَنْ هَدَاكُمْ لِلْإِيمَانِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ )) [الحجرات : 17]

(( قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ )) [التوبة : 24]

(( قَالَتِ الْأَعْرَابُ آمَنَّا قُل لَّمْ تُؤْمِنُوا وَلَكِن قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْإِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ وَإِن تُطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَا يَلِتْكُم مِّنْ أَعْمَالِكُمْ شَيْئاً إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ )) [الحجرات : 14]

(( إِنَّمَا يَسْتَأْذِنُكَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَارْتَابَتْ قُلُوبُهُمْ فَهُمْ فِي رَيْبِهِمْ يَتَرَدَّدُونَ )) [التوبة : 45]

(( لَوْ خَرَجُواْ فِيكُم مَّا زَادُوكُمْ إِلاَّ خَبَالاً ولأَوْضَعُواْ خِلاَلَكُمْ يَبْغُونَكُمُ الْفِتْنَةَ وَفِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ )) [التوبة : 47]

(( فَرِحَ الْمُخَلَّفُونَ بِمَقْعَدِهِمْ خِلاَفَ رَسُولِ اللّهِ وَكَرِهُواْ أَن يُجَاهِدُواْ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَقَالُواْ لاَ تَنفِرُواْ فِي الْحَرِّ قُلْ نَارُ جَهَنَّمَ أَشَدُّ حَرّاً لَّوْ كَانُوا يَفْقَهُونَ )) [التوبة : 81]

(( ذَلِكَ بِأَنَّهُمُ اتَّبَعُوا مَا أَسْخَطَ اللَّهَ وَكَرِهُوا رِضْوَانَهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ * أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَن لَّن يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ * وَلَوْ نَشَاء لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُم بِسِيمَاهُمْ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ )) [محمد : 30]

(( هَاأَنتُمْ هَؤُلَاء تُدْعَوْنَ لِتُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَمِنكُم مَّن يَبْخَلُ وَمَن يَبْخَلْ فَإِنَّمَا يَبْخَلُ عَن نَّفْسِهِ وَاللَّهُ الْغَنِيُّ وَأَنتُمُ الْفُقَرَاء وَإِن تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ )) [محمد : 38]

(( وَمِنْهُم مَّن يَلْمِزُكَ فِي الصَّدَقَاتِ فَإِنْ أُعْطُواْ مِنْهَا رَضُواْ وَإِن لَّمْ يُعْطَوْاْ مِنهَا إِذَا هُمْ يَسْخَطُونَ )) [التوبة : 58]

(( وَمِنْهُم مَّن يَسْتَمِعُ إِلَيْكَ حَتَّى إِذَا خَرَجُوا مِنْ عِندِكَ قَالُوا لِلَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ مَاذَا قَالَ آنِفاً أُوْلَئِكَ الَّذِينَ طَبَعَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءهُمْ )) [محمد : 16]

(( وَمِنْهُمُ الَّذِينَ يُؤْذُونَ النَّبِيَّ وَيِقُولُونَ هُوَ أُذُنٌ قُلْ أُذُنُ خَيْرٍ لَّكُمْ يُؤْمِنُ بِاللّهِ وَيُؤْمِنُ لِلْمُؤْمِنِينَ وَرَحْمَةٌ لِّلَّذِينَ آمَنُواْ مِنكُمْ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ )) [التوبة : 61]








التوقيع :
يقول علي رضي الله عنه : (وسيهلك في صنفان: محب مفرط يذهب به الحب إلى غير الحق،ومبغض مفرط يذهب به البغض إلى غير الحق ، وخير الناس في حالا النمط الاوسط، فالزموه والزموا السواد الاعظم فإن يد الله على الجماعة. ) نهج البلاغة 2 ص 8
من مواضيعي في المنتدى
»» السعودية بلاد التوحيد والسنة
»» حوار رائع. يُنْسَفُ فيه مذهب الرافضة فهل من متمعن ؟
»» من هو المهدي المنتظر؟
»» ارجوكم اخوتي املي في الله ثم فيكم
»» الخميني يقول إن شعب إيران أفضل من أهل الحجاز في عصر محمد
 
قديم 04-10-09, 12:41 PM   رقم المشاركة : 2
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


أخي لا تهتم الجواب يسير جدا ولا يدل على ذم الصحابة رضي الله عنهم فأمهلنا .







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» موقع الأخ الحبيب ساجد لله .... sajed2005.jeeran.com
»» استمعوا لأذان المسلمين وأذان الرافضة ...واحكموا يا مسلمين
»» العباس هو الله سبحانه عند الرافضة / فيديو
»» سؤال لرافضي الإيمان والهدى .........
»» المعصوم يكفر المعصوم ... صورة ...
 
قديم 04-10-09, 01:07 PM   رقم المشاركة : 3
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road




(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ * إِلاَّ تَنفِرُواْ يُعَذِّبْكُمْ عَذَاباً أَلِيماً وَيَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ وَلاَ تَضُرُّوهُ شَيْئاً وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )) [التوبة : 39]

أخي الكريم :-
هذه الآية ليس فيها ذم للصحابة بل عتاب رقيق تلته مغفرة ورضوان في آية بعدها .. لكن من جهة أخرى هذه الآية تهدم دين شيعة الشيطان لإن الله عاتب الصحب الكريم عندما أمرهم الرسول صلى الله عليه وسلم بالتجهز لغزو الروم وكان وقت الأمر في حر شديد وقد طابت ثمار المدينة واشتهى الناس الظل هربا من الحر فجاء الأمر من الرسول بالتجهز وكان رسول الله لا يخبر أحدا بوجهة غزواته إلا في هذه لطول المسير لجهة الروم وللحر الديد ولحال العسرة التي فيها الناس فكان أن تثاقل الناس عن الغزو فجاء العتاب من الله وما أن جاء العتاب من الله حتى خرج الصحابة أجمعين ولم يتخلف إلا منافق معلوم النفاق أو من حبسه العذر إلا 3 من كبار وخيار الصحابة قعدوا وهم الثلاثة الذين خلفوا ... ثم انتهت الغزوة ... فما الذي حصل .. تفضل جائزة الصحابة الكرام تهنئة وشهادة وشكر ومغفرة ووسام من الله لخير أمة أخرجت للناي فقال الله في آية صريحة لا يصد عنها إلا من كفر بالله فقال الله سبحانه


لَقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ


فعد عليه واحسب يانبع الوفاء كم توبة عليهم في آية واحدة .. وتأمل آخر الآية إنه بهم ( أي بالنبي والمهاجرين والأنصار ) رؤوف رحيم ..

هل انتهينا لدحر الرافضي ...؟ لا

الآية أمامك فيها عتاب رباني على تثاقل المسلمين عن رسول الله تبعا لطبيعتهم البشرية في وقت الشدة .. وأمامك الله عاتبهم .. فهل يتركهم وهم يرتدون ؟

سل الرافضي هذا السؤال .. ؟ لماذا عاتبهم وقت التثاقل وتركهم وهم يدمرون الإسلام ويهينون أولياء الله ؟

فائدة أموية قاتلة لدين شيعة الشيطان .

من جهز جيش العسرة ( غزوة تبوك ) التي نزلت بسببها الآيات السابقة كلها هو عثمان بن عفان الأموي رضي الله عنه ذو النورين .

وقل له فماذا تنقمون منا يا حمير اليهود إلا أن صدقنا كلام ربنا ؟

فائدة أخرى :

سمى المسلمون الرافضة بحمير اليهود لكثرة خدماتهم لهم .

يتبع إن شاء الله ..
واعذرني فأنا أكتب بيدي لا بيد عمرو








التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» رافضة كبار علماء هداهم الله للإسلام / كتب رائعة
»» محاضرة عن التوحيد عند الرافضة.. (( عثمان الخميس ))
»» هل تمسك شيعة الشيطان بأحد الثقلين (( لنرى ))
»» *
»» القرآن يمكن أن يكون محتوياً على اللحن بالقواعد العربية ومخالفتها الصدر 2 لع
 
قديم 04-10-09, 01:33 PM   رقم المشاركة : 4
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road




الآية الثانية :
قال تعالى :
(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ))




هذه الآية تخبر أن أناسا سيرتدون وقد وقعت الردة فخاطبهم الله أنه من يرتد فسوف يأتي الله بقوم كبديل عنهم ولهم صفات معينة هي : يحبون الله ويحبهم الله ويجاهدون في سبيل الله
...وهؤلاء الذين ارتدوا وهم العرب الذين ارتدوا فقاتلهم الصحابة .. والذين يحبهم الله وهم يحبونه هم أبو بكر وعمر وعثمان وعلي وبقية الصحب الكريم رضي الله عنهم . ثم أمر آخر
فأمامك الآية وليس فيها تصريح بردة خيار الصحابة بل فيها إن حصل كذا فسوف يكون كذا وهو ما يعرف بــ( فعل شرط وجواب شرط ) . وإليك البيان :

أداة الشرط ( من )
فعل الشرط هو ( يرتد )
جواب الشرط ( فسوف )

لاحظ معنى الآية :

من يرتد فسوف يأتي الله بقوم بدلاء له .

يعني بالعامية إذا ارتديتوا يا صحابة ترى بنجيب ناس غيركم يجاهدون في سبيل الله ويحبون الله ويحبهم الله و و و

فهل وقعت الردة ؟ لا . بدلائل كثيرة من الكتاب والسنة والعقل وكتب الرافضة أنفسهم ..

وعلى افتراض وقوع الردة يا نبع الوفاء .. فإن الآية فيها شرط وجوابه والجواب لا يتحقق إلا إذا وقع فعل الشرط فهل تحقق الجواب حين وقعت الردة ( فعل الشرط ) ؟ لا

مثاله :

من يكرم نبع الوفاء فسوف أعطيه مئة ألف دولار .

فإن أكرمك زيد من الناس فإن له عندي وعد بأن أحقق له ما وعدته وهذا الوعد هو جواب الشرط الذي اشترطته أنا .. والجائزة مشروطة بتحقيق إكرامك ولا يلزمني أحد أن أدفع الجائزة وهو لم يكرمك . نعود للآية .

الله أخبر أن من يرتد عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه و و و و ..
فعلى افتراض أنهم ارتدوا أين وعد الله بأن يأتي بقوم بدلاء عن الصحابة المرتدين ؟ لاجواب .. لإن لم يأت أحد مثلهم
هل سيقول الشيعة أنهم هم البدلاء عن المرتدين ..هيهات هيهات لسبب بسيط أن الله أخبر أن هؤلاء البدلاء من صفاتهم أنهم يجاهدون في سبيل الله وهذا مالم يحدث بطول الإسلام وعرضه فلم يجاهد الشيعة لإعلاء كلمة الله ولو لدقيقة واحدة ، فأخبرنا عن شبر من الأرض فتحه الرافضة وأدخلوه في أرض الإسلام ، بل إن الجهاد الذي أمر الله به عباده المؤمنين في دين شيعة الشيطان حرام .. والله يخبر أن البدلاء يجاهدون في سبيله .
فمنهم البدلاء اسأله وأخبرنا
أتمنى أن أكون وفقت في تبسيط المثال ... ومن عادتي تعقيد المسائل يا أخا العقيدة ( إبتسم )

فائدة سلفية :
مادام الجهاد حرام عند الرافضة .. فما وظيفة حسن نصر اللات في لبنان .

يتبع وكان الله في عوني







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» التوحيد عند أهل السنة والجماعة
»» الجواد والرضا .. ماذا فعلا !!!!!!
»» الزملاء الكرام في شبكة العوالي الرافضية موعدنا هنا
»» الاسلام عندما يستقر في قلوب الرافضة (( هداية رافضي))
»» صفة وضوء وصلاة وحج رسول الله صلى الله عليه وسلم بالصور
 
قديم 04-10-09, 01:58 PM   رقم المشاركة : 5
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


يتبع إن شاء الله







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» الخوئــي والقـــرآن ... لم يجتمعا ... بحمدلله
»» الأخ الشيعي السابق (( homlees )) تفضل هنا
»» حب الأئمة (ع ) ينفع حتى مع الكفر .. (( وثيقة ))
»» شوف الغرب يضحكون على السيستاني ههههه / صوت وصورة
»» الرافضة يستبيحون حرمة المسجد النبوي الشريف بالأحذية
 
قديم 04-10-09, 02:02 PM   رقم المشاركة : 6
نبع الوفاء
شيعي سابقاً







نبع الوفاء غير متصل

نبع الوفاء is on a distinguished road


مشكور أخي رحماء على ردّك الجميل و المسكِت لهم


متابع






التوقيع :
يقول علي رضي الله عنه : (وسيهلك في صنفان: محب مفرط يذهب به الحب إلى غير الحق،ومبغض مفرط يذهب به البغض إلى غير الحق ، وخير الناس في حالا النمط الاوسط، فالزموه والزموا السواد الاعظم فإن يد الله على الجماعة. ) نهج البلاغة 2 ص 8
من مواضيعي في المنتدى
»» الساحر الحوثي / فيديو
»» هل لأهل البيت علاقة بمذهب الرافضة ؟ومايفعلونه الآن من طقوس؟.
»» السعودية بلاد التوحيد والسنة
»» ياشيعة أين نجد إمامتكم؟ ودليلها؟
»» وكلاء الدجال المنتظر وأخر خبر
 
قديم 04-10-09, 03:18 PM   رقم المشاركة : 7
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَخُونُواْ اللّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُواْ أَمَانَاتِكُمْ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ )) [الأنفال : 27]

أولى الأقوال فيها :

إن الله نهى المؤمنين عن خيانته وخيانة رسوله وخيانة أمانته .

وقيل أنها نزلت في أبي لبابة بن عبدالمنذر حين أشار إلى بني قريظة بالذبح ( يعني سألوه وش تتوقع يسوي فينا محمد فأشار بيده على حلقه أي سيذبحكم ) .. قال هذا لإن أهله وماله فيهم ، قال أبو لبابة : والله ما زالت قدماي حتى علمت أني قد خنت الله ورسوله ; فنزلت هذه الآية . فلما نزلت شد نفسه إلى سارية من سواري المسجد , وقال : والله لا أذوق طعاما ولا شرابا حتى أموت , أو يتوب الله علي . الخبر مشهور
فمكث سبع ليال حتى سقط مغشيا عليه فجاءه رسول الله مخبرا إياه بتوبة الله عليه .. ورفض أن يحل هو وثاق نفسه حتى يحله رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده فجاءه صلى الله عليه وسلم فحل وثاقه ..

ثم اسأله :

من الذي نقل القرآن للمسلمين الذي استشهد هو بآياته ... ؟

أهم الخونة الذين تتحدث عنهم الآية بزعمك وفهمك الأعوج أم غيرهم بل ومن الأمين في نظرك إن كانوا هم الخونة ولو سألته من الخونة لعد ماشاء ولا ينسى بني أمية فأعلم المسكين حينها للفائدة وللشفقة :
أن الخونة بزعمك من الصحابة هم من تولوا شأن القرآن وهون عليه شأن الصدمة . حتى لا يطير عقله . فأكثرهم من بني أمية ... وهم عثمان بن عفان رضي الله عنه أمر بكتابته فيما يعرف اليوم بالمصحف العثماني .

والآخرون تولوا كتابته مباشرة
1- سعيد بن العاص الأموي
2- معاوية رضي الله عنه

فإن كانوا خونة لم استشهد بآيات كتبها ونقلها الخونة وهو لا يعتبرهم أمناء

تذكير.... هم
عثمان ومعاوية وسعيد بن العاص رضي الله عنهم وكل الثلاثة من بني أمية




.







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» دعوة للزميل صاعق النواصب في منتدى سيف علي
»» موقع الأخ الحبيب ساجد لله .... sajed2005.jeeran.com
»» كيف تصحح رواية شيعية (وكيف تعرف أنها صحيحة لو كذب عليك )
»» الحقوا بسرعة .. شيخ شيعي يزور ويفضحه آخر
»» هل وفق رسو ل الله في اختياره لعائشة أم لا .. يا رافضة الحق
 
قديم 04-10-09, 03:24 PM   رقم المشاركة : 8
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


بيان إلحاقي
سأل عثمان رضي الله عنه الصحابة :
من أكتب الناس ؟ قالوا : كاتب رسول الله صلى الله عليه وسلم زيد بن ثابت قال : فأي الناس أعرب ؟ وفي رواية أفصح . قالوا : سعيد بن العاص ، قال عثمان : فليُمل سعيد ، وليكتب زيد .


وكل هؤلاء ارتدوا عن الدين وخانوا الله ورسوله ( المتشاورون لخدمة القرآن ) .
وهم كتبة القرآن وحفظته بينما المسلمون فقط هم الرافضة ( عش رجبا ترى عجبا ) ...
فعلى الرافضة أن تبحث عن قرآن نقله أمناء . ونرجو ألا يكون مصحف فاطمة .

فائدة مكررة :
عثمان بن عفان ........ أموي
سعيد بن العاص ..... أموي ..



فليمت ولي الشيطان بغيظه .










التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» حسين الفهيد .. يقرأ سورة الناس ..استمتع بالقراءة المرتلة المجودة
»» هل يجوز أن نقول إنا لله و إنا إلى الأئمة راجعون ؟( الحاخام الروحاني )
»» موقع الدكتور العمر لفضح شيعة الشيطان ...((24)) صفحة
»» ما رأيكم بهذه من الخوئي ؟
»» شيخهم ((( المفيد ))) ............
 
قديم 04-10-09, 03:28 PM   رقم المشاركة : 9
نبع الوفاء
شيعي سابقاً







نبع الوفاء غير متصل

نبع الوفاء is on a distinguished road


بارك الله بك وفيك ولك وعليك

متابع






التوقيع :
يقول علي رضي الله عنه : (وسيهلك في صنفان: محب مفرط يذهب به الحب إلى غير الحق،ومبغض مفرط يذهب به البغض إلى غير الحق ، وخير الناس في حالا النمط الاوسط، فالزموه والزموا السواد الاعظم فإن يد الله على الجماعة. ) نهج البلاغة 2 ص 8
من مواضيعي في المنتدى
»» الساحر الحوثي / فيديو
»» من هو المهدي المنتظر؟
»» ياشيعة أين نجد إمامتكم؟ ودليلها؟
»» هل لأهل البيت علاقة بمذهب الرافضة ؟ومايفعلونه الآن من طقوس؟.
»» من هم رواة أحاديث ولادة المهدي عند الشيعة نريد إجابة؟
 
قديم 04-10-09, 03:29 PM   رقم المشاركة : 10
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


بيان إلحاقي آخر ...

المصحف العثماني ... منسوخ من مصحف بكري عمري عند حفصة ( التي قتلت رسول الله ) زعموا ... هداهم الله أو أباد يابسهم .. فلا أخضر لهم ..


وليمت ولي الشيطان بحقده






يتبع في وقت لاحق إن شاء الله









التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» رسائل الرسول صلى الله عليه وسلم للملوك ( بلا ولاية علي ) صور للرسائل
»» حمل كتاب شيعي لمؤلف شيعي ينسف الإمامة والنص عليها
»» ما دور الشيعة التاريخي لخدمة الإسلام ؟
»» التطبير بدعة أم شعيرة ... مقال لعباس الموسوي هدية للرافضة
»» خطبة العريفي عن الشرك بالله قارنوا بين خطب المسلمين وخطب الرافضة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:11 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "