العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-09, 02:41 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile الله يقول هن بناتهُ والرافضة تقول بل ربيباتهُ فتعالى الله علوا كبيرا عما يقولون

الحمد لله رب العالمين

يقول الحق تبارك وتعالى في كتابه العزيز
( يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن )

فهذه الأية اثبات صريح أن لنبي الله صلى الله عليه وسلم بنات غير ( فاطمة ) رضي الله تعالى عنها وأرضاها فهذا الكتاب ينطق بالحق والرافضة تقول بل نحن من نقول الحق ثم يحتجون بحديث الثقلين ويقولون نحن تمسكنا بكتاب الله أين أنتم من كتاب الله تبارك وتعالى حينما قال ( وبناتكِ ) وهذا اللفظ بالجمع ولا يخفى على العارف باللغة العربية والتي أنتم منها بعيدون أن المراد بها هو العدد وإن فاطمة واحدة ولو أراد الله تبارك وتعالى فاطمة لقال ( وإبنتكَ ) أو قال ( وإنتكِ فاطمة ونساء المؤمنين ) ولكن بعيدا عن ذلك فالرافضة لا تعرف من كتاب الله إلا الإسم فقط .

تفسير الصافي في تفسير كلام الله الوافي/ الفيض الكاشاني (ت 1090 هـ)
يغطّين وجوههنّ وابدانهنّ بملاحفهنّ اذا برزن لحاجة ومن للتّبعيض فانّ المرأة ترخى بعض جلبابها وتتلفّع ببعض { ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ } يميّزن من الاماء والقينات { فَلاَ يُؤْذَيْنَ } فلا يؤذينهنّ اهل الريبة بالتعرض لهنّ { وَكَانَ اللهُ غَفُورًا } لما سلف { رَحِيمًا } بعباده حيث يراعي مصالحهم حتّى الجزئيات منها.

قلت : وفي هذا بيان واضح أن الأية خطابها بصيغة الجمع ولو تفرد لفظ الإبنة بفاطمة رضي الله تعالى عنها لكان الخطاب منفردا في تفسير الأية ولكني أرى علماء الرافضة إنحرفوا في تفسير قوله تعالى ( بناتكَ ) ولكن السياق والذي يدل على أن اللفظ بالجمع وقوله تعالى ( قل لأزواجكَ وبناتكَ ) فاللفظ في بدايته للأزواج والبنات وتعدد ولهذا استخدمت نون النسوة في التفسير لهذا قال ( يغطين ) فلو أنفردت فاطمة رضي الله تعالى عنه بلفظ ( بناتكَ ) لكان من باب الأولى بيان ذلك .

تفسير تفسير بيان السعادة في مقامات العبادة/ الجنابذي (ت القرن 14 هـ)
{ قُل لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَآءِ ٱلْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلاَبِيبِهِنَّ } كنّ لا يغطّين وجوههنّ وسائر مواضع زينتهنّ بجلبابهنّ فأمرهنّ الله تعالى بستر الوجوه والصّدور بالجلابيب حتّى يتميّزن عن سائر النّساء بذلك .

قلت : وهل لفظ ( بناتكَ ) وهو بصيغة الجمع منفرد عن نون النسوة في الخطاب في تفسير الأية كما جاء في كتبكم وقول علمائكم ؟؟

فالسياق واضح وهو لفظ الجمع في الخطاب فقال في التفسير باستخدام نون النسوة في التفسير والعجب العجاب إن قالت الرافضة أن ( بناتكَ ) مستثناه من اللفظ فالأية واضحة تثبت أن للنبي أكثر من بنت وكذلك أزواجه ولو خصت بناتكَ بفاطمة لتطرق اليها علماء الرافضة ولكني أراهم أهملوها ولكن نون النسوة كشفت عورة هذا الدين المطاطي فنون النسوة تعني أن المخاطب هم بصيغة الجمع وليس في الخطاب أي مفرد ولهذا لفظ ( بناتكَ ) لم تتفرد فيه فاطمة فما بالكم كيف تحكمون ؟؟

تفسير تفسير القرآن/ علي بن ابراهيم القمي (ت القرن 4 هـ)
أما قوله: { يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن } فإنه كان سبب نزولها أن النساء كن يخرجن إلى المسجد ويصلين خلف رسول الله صلى الله عليه وآله وإذا كان بالليل خرجن إلى صلاة المغرب والعشاء والآخرة والغداة، يقعد الشبان لهن في طريقهن فيؤذونهن ويتعرضون لهن فأنزل الله { يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين - إلى قوله - ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفوراً رحيماً }.

قلت : نون النسوة على من تعود في الأية ؟؟

تفسير مجمع البيان في تفسير القرآن/ الطبرسي (ت 548 هـ)
ثم خاطب النبي صلى الله عليه وسلم فقال { يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن } أي قل لهؤلاء فليسترن موضع الجيب بالجلباب وهو الملاءة التي تشتمل بها المرأة عن الحسن. وقيل: الجلباب مقنعة المرأة يغطين جباههنَّ ورؤوسهنَّ إذا خرجن لحاجة بخلاف الإِماء اللاتي يخرجن مكشفات الرؤوس والجباه عن ابن عباس ومجاهد. وقيل: أراد بالجلابيب الثياب والقميص والخمار وما تستتر به المرأة عن الجبائي وأبي مسلم.

قلت : الخطاب موجه للنبي صلى الله عليه وسلم فقال ( لأزواجكَ وبناتكَ ) ففي لفظ بناتكَ برهان صريح على أن للنبي صلى الله عليه وسلم بنت غير فاطمة رضي الله تعالى عنه وإنه له عدةُ بنات فمن أين أتى الرافضة بقول ( ربيباته ) والقـرآن يقول بل هن بناته والتفاسير التي يلجأ اليها الرافضة في كتبهم تقول ( هن ) وفي اللفظ نون النســوة دليل على أن الخطاب موجه للنبي صلى الله عليه وسلم بالجمع ففصل الأمر الي أقسام عدة فالقسم الأول وهن ( زوجاتهُ ) والقسم الثاني وهن ( بناتهُ ) ولو كان الخطاب بتفريد اللفظ لبنت فالأولى قول ( لأبنته ) لا ( بناته ) ...

القــاصمة

تفسير التبيان الجامع لعلوم القرآن/ الطوسي (ت 460 هـ)
وقوله { فقد احتملوا بهتاناً } اي كذباً { وإثما مبيناً } اي ظاهراً - ثم خاطب النبي محمد صلى الله عليه وآله يقوله { يا أيها النبي } وامره بأن يقول لازواجه وبناته ونساء المؤمنين، ويأمرهم بأن يدنين عليهم من جلابيبهن .

قلت : بان الحق وبطل الباطل فالنبي صلى الله عليه وسلم له أكثر من بنت لا بنت واحدة وليس قول الرافضة ( ربيباته ) بالصواب إنما هو من البهتان والافك العظيم فهذا الطوسي يقول ( بناته ) وباقي علمائكم يصيغون نصوص التفسير بالجمع فلو كان إنفراد اللفظ بواحد لكان من باب الأولى أن يذكر هذا اللفظ بان خص فيه شخص واحد وليس الجمع في القرآن الا واضح ويعلم طلاب اللغة العربية أن نون النسوة إن استخدمت في التعبير فهي دلالة الجمع لا الانفراد .

وجاء في كتب القوم


أسند ابن بابويه القمي الملقّب عند الشيعة بالصدوق إلى أبي عبد الله جعفر الصادقأنّه قال : " دخل رسول الله صلى الله عليه وآله منزله فإذا عائشة مقبلة على فاطمةتصايحها وهي تقول : والله يا بنة خديجة ما ترين أن لأمّك علينا فضلاً ، وأيّ فضل كان لها علينا ، ما هي إلا كبعضنا ، فسمع مقالتها لفاطمة ، فلما رأت فاطمة رسولالله صلى الله عليه وآله بكت ، فقال لها : ما يبكيك يا بنة محمّد ؟ قالت: ذكرت أمي فنتقّصتها ، فبكيت، فغضب رسول الله صلى الله عليه و آله ثم قال: مَه يا حميراء ،فإنّ الله تبارك وتعالى بارك في الولود الودود ، وإن خديجة رحمها الله ولدت مني طاهراً وهو عبد الله وهو المطهر ، وولدت مني القاسم ، وفاطمة ، ورقية ، وأم كلثوم ،وزينب ، وأنتِ ممن أعقم الله رحمه ، فلم تلدي شيئاً "
الخصال للصدوق 2 / 404 - 405.


روى ابن شبّة عن ابن عباس ما لفظه:
لما ماتت رقية بنت رسول الله ـ صلّى الله عليه وآله وسلم ـ قال (ص):
الحقي بسلفنا الخير عثمان بن مظعون.ويستفاد منبعض الروايات أن عثمان قد قتلها، فعن أبي بصير قال: قلت لأبي عبد الله (ع): أ يفلت من ضغطة القبر أحد ؟ قال: فقال: نعوذ بالله منها، ما أقل من يفلت من ضغطة القبر، إن رقية لما قتلها عثمان وقف رسول الله (ص)على قبرها فرفع رأسه إلى السماء فدمعت عيناه وقال للناس: إني ذكرت هذه وما لقيت،فرققت لها واستوهبتها من ضغطة القبر، قال: فقال: اللهم هب لي رقية من ضغطة القبر فوهبها الله له - الكافي: ج3 ص236 باب المسألة في القبر... ح6. وبحار الأنوار: ج6 ص261ب8 ح102

وردفي التهذيب الجزء الثالث /120
دُعَاءُ أَوَّلِ يَوْمٍ مِنْ شَهْرِرَمَضَانَ
عَن مُحَمَّدُ بْنُ يَعْقُوبَ عَنْ عَلِيِّ بْنِ إِبْرَاهِيم َعَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ مَحْبُوبٍ عَنْ عَلِيِّ بْنِ رِئَابٍ عَنْ العَبْد الصَالِح عليه السلام قَالَ‏ :اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى الْقَاسِمِ وَالطَّاهِرِ ابْنَيْ نَبِيِّكَ اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى رُقَيَّةَ بِنْتِ نَبِيِّكَ وَالْعَنْ مَنْ آذَى نَبِيَّكَ فِيهَا اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى أُمِّ كُلْثُومٍ بِنْتِ نَبِيِّكَ وَ الْعَنْ مَنْ آذَى نَبِيَّكَ فِيهَا اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَىذُرِّيَّة نَبِيِّكَ اللَّهُمَّ اخْلُفْ نَبِيَّكَ فِي أَهْلِ بَيْتِهِ‏ ...

وأيضــا

السلام على محمد وآله في الاولين، السلام على محمد وآله في الاخرين، السلام على محمد وآله في الدنيا والاخرة، اللهم رب البلد الحرامورب الركن والمقام ورب الحل والحرام ابلغ محمدا نبيك عنا السلام، اللهم اعط محمدا من البهاء والنضرة والسرور والكرامة والغبطة والوسيلة والمنزلة والمقام والشرفوالرفعة والشفاعة عندك يوم القيامة أفضل ما تعطي أحدا من خلقك، واعط محمدا فوق ماتعطى الخلائق من الخير اضعافا كثيرة لا يحصيها غيرك، اللهم صل على محمد وآل محمد اطيب وأطهر وأزكى وأنمى وأفضل ما صليت على احد من الاولين والاخرين وعلى أحد منخلقك يا أرحم الراحمين، اللهم صل على علي أمير المؤمنين ووال من والاه وعاد من عاداه وضاعف العذاب على من شرك في دمه، اللهم صل على فاطمة بنت نبيك محمد عليه وآله السلام والعن من آذى نبيك فيها، اللهم صل على الحسن والحسين امامي المسلمين ووال منوالاهما وعاد من عاداهما وضاعف العذاب على من شرك في دمهما اللهم صل على علي بنالحسين امام المسلمين ووال من والاه وعاد من عاداه وضاعف العذاب على منظلمه ).ثم اذكر واحدا واحدا من الائمة إلى آخر هم عليهم السلام ثم تقول: (اللهم صل على الخلف الحجة من بعده امام المسلمين ووال من والاه وعاد من عاداه وعجل فرجه اللهم صل على القاسم والطاهر ابنى نبيك، اللهم صل على رقية بنت نبيك والعن منآذى نبيك فيها، اللهم صل على ام كلثوم بنت نبيك والعن من آذى نبيك فيها، اللهم صلع لى ذرية نبيك، اللهم اخلف نبيك في أهل بيته، اللهم مكن لهم في الارض، اللهم اجعلنا من عددهم ومددهم وأنصارهم على الحق في السر والعلانية اللهم اطلب بذحلهم ووترهمودمائهم وكف عنا وعنهم وعن كل مؤمن ومؤمنه بأس كل باغ وطاغ وكل دابة انت آخذبناصيتها انك اشد بأسا وأشد تنكيلا.



فهل بعد هذا يفترون



كتبه الفقير الي رحمة الله

تقي الدين السني












التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» [ الربيع بن حبيب الفراهيدي ] عن [ إبن عباس ] رضي الله عنهُ [ القرآن كلام الله وحجته ]
»» تحدي : من للإمامة يا رافضة
»» الحديثُ بين الوضع والثبوت في دين الرافضة
»» يجب التوقف في توثيقات الشهيد الثاني وصاحب المعالم وإبن طاووس
»» من أصحاب المعصومين كلهم وشيعي لكنهُ مجهول !!
 
قديم 03-10-09, 03:10 AM   رقم المشاركة : 2
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي تقي الدين ..

موضوع رائع جداً ما شاء الله تبارك الله ..

هـل من رافضي يملك رداً على هذا الموضوع .. لأن لدينا المزيد من صحيح كتبكم .. !







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» صلاة 2009 .. هههههههههههههههههههههههههه
»» [ دعوه إلى أهل السنه والجماعه .. تفضلوا بالدخول ]
»» هنا لدراسة حالة عجعوج نفسياً
»» الحمق الخزاعي / تعال إلى هنا للكلام حول الاحاديث عند الشيعة
»» وا صويلحاه مرشد الثورة شاذ
 
قديم 03-10-09, 03:36 AM   رقم المشاركة : 3
شوقي للمدينة
عضو ذهبي







شوقي للمدينة غير متصل

شوقي للمدينة is on a distinguished road


أحسنتم موضوع جيد نفع الله به ..



***



عن علي رضي الله عنه أنه سئل عن قوله عز وجــل :-



(( الذين هم في صلاتهم خاشعون )) الآيه .



قال:-


الخشوع في القلب و ان تلين كتفك للمرء المسلم وان لا تلتفت في صلاتك .




أخرجه الحاكم في المستدرك 3/249 , و صححه و وافقه الذهبي .







التوقيع :

حلمٌ غايتهُ .. الله ~ لن يموت ..
{ سيُحشر } في أضيق الزوايا ,،
سيمتحن صاحبه على قارعات طرق كثيرة .،
وسيعلم أنّ الحياة في سبيل الله صعبة و غالية جدًا .. وأنّ من عاش لأجل دينه فسيعيش مُتعبًا ..
ولكنه سيحيا عظيمًا .. و سيموتُ عظيماً *

// ..

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
من مواضيعي في المنتدى
»» رغم أنف من لا يوالي أبي هريره والحسين بن علي رضي الله عنهما معاً
»» مقال : بليز أحكي أرابيك .لــ الكاتب : عبدالله الجمعه .
»» في غاية الأهميه ... لجميع أعضاء منتديات الدفاع .. تفضلـوا هنا مأجورين ..
»» سيدنا علي رضي الله عنه وأرضاه أهلك الغالِ فيه فمن هو الـغـال ؟
»» سؤال لمخالفينا كيف تعرفون أحكام الشريعة ؟؟
 
قديم 03-10-09, 08:41 AM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب ابا فهد السني
وبارك الله فيك اختي شوقي للمدينة

يــرفع







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» عااااجل : عملية استشهادية لأحد مُجاهدي الدولة الإسلامية في النصيرية
»» إرشاد الحائر إلي ضعف حديث الطائر
»» الزميلة تفضلي هداكِ الله
»» جعفر الصادق رضي الله تعالى عنه ينسف دعاء غير الله / يا حسين يا علي
»» تحدي سني : هل يمتلك الرافضة القدرة على نقض عدالة الصحابه من القران الكريم
 
قديم 03-10-09, 11:10 AM   رقم المشاركة : 5
mohamed2002
عضو ذهبي






mohamed2002 غير متصل

mohamed2002 is on a distinguished road


وهذا بحث مصدره معـمم رافضـي يـؤيــد موضوعــك أخي الحبيب

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...171#post766171

وبارك الله فيك







التوقيع :
سؤال حير الروافض جميعا
لماذا صاحب كتاب نهج البلاغة لم يضم رسالة الخليفة الرابع علي بن ابي طالب رضي الله عنه والتي سلمها إلى قيس بن سعد والموجودة
بكتاب بحار الانوار الجزء33صفحه534
وايضا بكتاب الغارات للثقفي الجزء1صفحه128
إلى بقية الرسائل التي يزعم إنه جمعها..؟؟
هل من جواب..عادل ومنصف...؟؟؟
من مواضيعي في المنتدى
»» فيلم احتجاز اليابانيين راحوا فيها
»» حمل مناظرة قناة اوربت / فيديو
»» هذه حال البنت فكيف حال الام الله المستعان
»» هدية العيد..قناص بغداد يعود إليكم بمشاهد جديدة وواضحه
»» كتاب الأمامة والنص...رائع انصحكم به
 
قديم 03-10-09, 11:35 AM   رقم المشاركة : 6
om mohamed
عضو ذهبي






om mohamed غير متصل

om mohamed is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الغر الميامين

ما شاء الله بني قواصمك نازلة عليهم كالصواعق

بارك الله فيك وجعلك ذخرأ لهذه الامة انت والقائمين على هذا المنتدى المبارك







 
قديم 03-10-09, 12:20 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيكِ بارك الله أمي ونفع بكِ وغفر ذنبكِ

أحسن الله إليك أحي الحبيب محمد علــي ...







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أكان النبي يعتقد بخلق القرآن يا إباضية ؟
»» يحيى بن أكثم " القاضي " وعدم التمييز بين الثقات والمتروكين عند أهل الحديث
»» الفاضلة بفخار وحتى الموت [ رافضية ] تفضلي لي سؤال بسيط ..
»» [ كتاب ] بلوغ القمة في الذب عن بني أمية
»» الإباضي المحترف أثبت مزعمك
 
قديم 03-10-09, 11:44 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا اله الا الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» نظرات في حديث صلاة أبي بكر بالناس رداً على الميلاني ومن ضعف الحديث
»» يا رافضة أبا بكر ثم ابا بكر ثم ابا بكر
»» الي الزملاء الشيعة موحدة , ومحتاج , وابطال التاويلات وجميع الشيعة تحدي
»» يجب التوقف في توثيقات الشهيد الثاني وصاحب المعالم وإبن طاووس
»» من يخرج لنا الجبان من حفرته
 
قديم 04-10-09, 12:46 AM   رقم المشاركة : 9
احمد العابد
عضو ذهبي






احمد العابد غير متصل

احمد العابد is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي تقي الدين احسنت .







التوقيع :
مؤلفات هامة في الرد على المسيحية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=80868
__________________

ومامِن كَاتبٍ إلاّ سَيَـــفنَى ،،، و يُبقِي الدّهرُ ما كتَبت يداهُ ..فلاَ تكتُب بِكفّكَ غيرَ شيء ،،، يسرّكَ في القِيامَةِ أَن تـراه
من مواضيعي في المنتدى
»» تشابهت قلوبهم ما بين اقوال الرافضة والنصارى !!
»» موضوع متجدد لمراجع الرافضة مراجع الكذب والبهتان والله ان هؤلاء شر من اليهود والنصارى
»» رسالة الى الاخوة الاعزاء حياكم الله
»» اخوني ممكن دخولكم لهذا الموضوع وترون هل انا بالفعل مدلس ؟
»» جميع الروافض ادخلوا لكي تفهموا
 
قديم 04-10-09, 01:22 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيكَ بارك ربي أخي الحبيب أحمد العابد







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخت المباركة نجمة تفضل هنا حول إشكالك في مسألة ( الصراط ) ..
»» إيمان علي رضي الله عنه مساوٍ لأيمان معاوية رضي الله عنه فماذا تقولون يا رافضة
»» بعض فتاوى الرافضة ورواياتهم المخزية في عقيدتهم الفاسدة
»» كتاب تاريخ الاسلام لذهبي
»» الله يقول أن القران يهدي للتي هي أقوم والرافضة تقول أنه يهدي للإمام !!!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "