العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-09, 10:16 AM   رقم المشاركة : 1
الفاروق2
عضو ماسي







الفاروق2 غير متصل

الفاروق2 is on a distinguished road


بيانو الداعية المتسلق خالد الجندي نموذج للانحدار الدعوي / بقلم الكاتب المليفي


(بيانو ) الداعية المتسلق خالد الجندي..نموذج للانحدار الدعوي!!





قبل ثلاث سنوات أجرت قناة ( أوربت ) الفضائية لقاء مع المهرج الكبير عادل إمام وفي أثناء اللقاء أجرت القناة اتصالات عده مع بعض الرقاصات والفنانات ليدلوا بدلوهم في الثناء على مسيرة عادل إمام الفنية ومن أولئك الذين اتصلت بهم أوربت ليطبلوا للمهرج عادل إمام ..المدعو خالد الجندي ، فيا ترى ماذا قال الداعية خالد الجندي لمثله الأعلى في الدعوة والتقوى الفنان عادل إمام ؟ قال له وبالنص : شهادتي في عادل إمام مجروحة..! لأن عادل إمام من الرموز الوطنية الفريدة من نوعها وأنا أقدم له التهاني على فيلمه ( الإرهابي ) لأنه في هذا الفيلم قد جسَّد مكمن الداء "إللي بتعاني" منه الأمة ..!! وأنا أتمنى من عادل إمام إنه يستمر بمثل هذه الأفلام الرائعة..!!

في الحقيقة جلست منصتاً لصوت التلفاز أكثر .. وأخذت أقول للحضور يا إخوان أرجوكم أريدكم أن تتأكدوا معي من هو الذي يتحدث مع عادل إمام ؟ هل هو خالد الجندي أم نـــــــــــادية الجندي؟!!

ولكن السؤال : هل تعلمون يا معاشر السادة النبلاء ما هو فيلم ( الإرهابي ) الذي انتشى له طرباً الداعية الكبير خالد الجندي!؟ إنه الفيلم الذي كتب نصه الكاتب المسيحي المتعصب ضد الإسلام لينيــن الرملي وهو من أشد الأفلام تشويهاً لصورة المتدين..حيث جعلوا حتــى أحلامه في النوم لا تعدو سوى مضاجعة النساء والتخيلات الجنسية..!! هذا الفيلم المبتذل هو الفيلم الذي جسّد مكمن الداء الذي تعاني منه أمتنا الإسلامية كما يقول المسخ خالد الجندي!! فهل رأيتم يا معاشر السادة بعضاً من حقيقة المدعو خالد الجندي!؟



لن نتحدث عن التكسب باسم الدين ولا عن الأكل عن طريق الجبة والعمامة..ولن نسهب عن الحديث عن تجارة الفتاوى التي أنشئها المدعو خالد الجندي بمصر تحت اسم ( مشروع الهاتف الإسلامي )..حيث أن من يريد فتوى أو حتى نصيحة فما عليه سوى الاتصال بهاتف شركة الفتاوى الجاهزة ولكن بعد أن يدفع عدة جنيهات ثمناً لفتوة المفتي!



بعد أن جعلته شركة الفتاوى الجاهزة من التجار الكِبـار في مصر .. لم يدخر هذا الداعية الكبير فرصة للتكسب من عمله كداعية ، حيث أسس شركة ( الجندي للنشر والاستيراد والتصدير ) نعم ..هكذا التكسب ينتج ويثمر وينشر ويستورد ويصدر..!



قبل أيام خلت عرضت قناة ( العربية ) برنامج ( مشاهد وآراء ) ولقد بثت القناة على مدى ثلاثة أيام موضوعاً أسموه ( الدعاة الجُدد ) على وزن ( المحافظين الجُــــدد ! ) وقد ظهر في البرنامج جمعٌ غير متجانس من الدعاة لا يجمعهم سوى الدعوة العامة لقيم الإسلام والالتزام بعباداته..



كاتب هذه السطور سبق وأن أبدى ملاحظات عدة على بعض الذين أسموهم بالدعاة الجُدد كالدكتور السويدان وكالواعظ عمرو خالد ، ولسنا من مدرسة الهدم ودفن حسنات الناس ولكن النقد الناصح وإن كان لاذعاً ليـــــرج الداعية ويرده إلى صوابه لاسيما أولئك الذين نشتم منهم رائحة الغرور وأسلوب التعالي والتعالم والنظر للمخالفين باستصغار واستحقار ولعل هذه الأوصاف تنطبق على الداعية المصري خالد الجندي.. فإنه يتميز عن الآخرين باستفزاز الآخرين وليس بإثـــــارتهم عم طريق طلات إعلامية بهلوانيــــة وآخرها وليس أخيرها المشهد الذي طلع به على قناة العربية وهو يتحدث عن إتباع السنة النبوية وهو جالس على ( آلـــــة البيانو ) الضخمة بمنزله..! هكذا أراد أن تسجله الكاميرا وهو يتحدث بالوعظ والتقوى ليدلــــل على أنه داعية وسطي معتدل.. متسامح .. ومودرن غير متعصب..!



ولقد عجبت لهذا التســـول في كسب الجمهور على حساب الدين والعقل واحترام الذات والمشاهدين..علماً بأن هذا المشهد المنحدر والهزلي حيث جعل الوعظ بالقرآن والسُنة على كرسي البيانو ، يجعل حتى المنفلتين من الدين ينفرون منه لأن من كانت فطرته سويـــــه ولديه من مكارم الأخلاق بقيــه ، يرفض مثل هذا الابتذال في الدين وينزه القرآن العظيم والأحاديث النبوية الشريفة أن يكون هذا محلها.. ولكن قاتل الله السفـــــه وقاتل الله السخف وصدق العلماء الربانيون في قولهم ( لأن تأكل المومس من فرجها خير من أن يأكل الواعظ بدينه ) !



منطق خالد الجندي الذي ينطلق منه ( مضللاً وملبساً ) أنه لا إنكار في الخلافيات ، وهو يردد على الفضائيات أن الغناء موجود منذ أيام النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، وهذا تلبيسٌ تجاوز به تلبيس إبليس على الناس وهو تضليل ما بعده تضليل ، فما هو معنى كلمة الغناء وما هي الآلات أو بالأصح ( الآلة الوحيدة ) التي استخدمتها ( النساء ) وسمعها النبي ؟ وهل يجوز تسويق الغناء في عصر صار الغناء مشاهد جنسية وفلاشات خلاعية؟ ثم من هو قدوة الجندي من السلف في عشق البيانو..!؟ أم بات سلفه عصريون منفتحون كلاسيكيون فصار أئمته هم : موزارت وبتهوفن و باخ ، وجايكوفسكي..!؟


معاشــــر الســادة النبـــــــلاء
يقول المدعو ( خالد الجندي ) في لقاءه الدرامي مع قناة العربية وهو جالس من على منبره الدعوي ( كرسي البيانو ) : أنا لا استهدف في الدعوة إلى الله فقراء المسلمين والطبقة المتدنيه منهم ، أنا أستهدف فقط الطبقة العليا..ودليلي في ذلك أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يذهب إلى علية القوم في قريش وكانوا هم المستهدفين عنده..!!



لست الآن في معرض مناقشة هذا الكذب على رسول الله وهذا الاجتزاء والابتسار من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم وأخذ ما يناسب تجارته بالدين وجعلها دليلاً ومنهجاً دعوياً للتكسب بالوعظ.. ولكن هل رأيتم يا معاشر السادة إلى مستوى الاسترزاق والوصولية التي وصل إليها بعض هؤلاء الدعاة..؟! إن خلو الساحة من الدعاة الربانيين يجعل من هذا المسخ الدعوي وأمثاله مكاناً بين الناس..فرحم الله سيد الوعاظ والمشايخ بمصر ( عبد الحميد كشك ) ذلك الواعظ الرباني العالم العامل ، فلقد كان يجيب عمن يسأله عن المشايخ ويقول : إن مما أورده الإمام مسلم في مقدمة الصحيح عن محمد بن سيرين قال " إن هذا العلم دين فانظروا عمن تأخذون دينكم"..



إن ما يجب أن ينتبه إليه تجار المسلمين في مصر وغير مصر أن هناك نفرٌ من المتسلقين والوصوليين يستهدفون الأكل من جيوبكم لا هداية قلوبكم.. وهم في ابتذالهم الدعوي هذا لا يهمهم صلاحكم ولا في أي واد هلكتم.. وإنما جل الذي يهمهم هو الاقتيات من على موائدكم ، وأما حديثهم الزائف عن التوبة فهم أولى بالتوبة منكم.. وأما إن حدثـــوكم عن التقوى والورع يوماً .. فقولوا لهم كيف تحدثنا عن التقوى والورع وفاقد الشيء لا يعطيه.!؟



الكاتب محمد يوسف المليفي[email protected]



--------------------

استمع هنا إلى "الشيخ" بتاع البيانو خالد الجندي وهو يهنئ شنودة بعودته بالسلامة ويعتبره واجبا عليه، ثم يمدحه بأنه وسطي ومعتدل ، ثم يعتبره أبا للمصريين.
هذه رسالة إلى أهل التمييع.


مع العلم بأنه مفتي قناة اليوم على شبكة الأوربت

اضغط على الرابط التالي مع العلم بأنه لن ينزل باستعمال برامج التنزيل وإنما بالمتصفح

http://rapidshare.com/files/10263099/algindy.avi

وهذه مقابلة من موقع الاعلامي عمرو الليثي ويعترف فيها هذا السخيف انه ادخل بناته مدرسة كنسية (هل تصدقون يا إخوة ) وتسليمهم للراهبات لكي يربوهم وينشئوهم على الأخلاق والقيم المصرية الأصيلة ( : وو الخ
وستلاحظون ازدراء المذيع له واستهزائه به كثيرا في هذه المقابلة
التي لم أر ولا أحسب اني سأرى مثلها ما حييت . والحمد الله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا (وربما في هذه الحالة قليلا ) من خلقه . فالحمد لله رب العالمين .

http://www.amrellissy.com/vb/t1630.html








التوقيع :
من أقوال شيخ الإسلام رحمه الله في الرافضة

هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلما

هم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونوهم على قتال المسلمين

أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة

الرافضة إذا تمكّنوا لا يتّـقون

اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد على أنّ الرافضة أكذب الطوائف

الرافضة شرار الزائغين الذين يبتغون الفتنة

الفتنة فإنّما ظهرت في الإسلام من الشيعة ، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـر

الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد

الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» رحلت أفنان إلى بارئها فبكيت ثم بكيت ثم بكيت ولله لم يبكي احد مثلي بلسان والدتها
»» الكتاب الأعجوبة الذي حطم الأرقام القياسية مبيعا ونشرا / صور
»» هذا ما فعله رجالات الهيئة بالامس حفظهم الله
»» جبهة علماء الازهر طنطاوي أول من أهان القرآن والرسول والاسلام
»» ميليشيات المالكي دخلوا مسجد ابي بكر في الوجيهيه وقاموا بمجزرة للمسلمين وهم يصلون
 
قديم 27-09-09, 10:57 AM   رقم المشاركة : 2
مناصرة الدعوة
مشرف سابق








مناصرة الدعوة غير متصل

مناصرة الدعوة is on a distinguished road


لاحول ولاقوة الا بالله
رويبضة رويبضة متفيهق لايعدو ذلك







التوقيع :

قضتِ الحياةُ أنْ يكونَ النّصرُ لمن يحتملُ الضّربات لا لمنْ يضربُها !
~
ستنصرون .. ستنصرون .. أهل الشام الطيبون .

العلم مقبرة التصوف
من مواضيعي في المنتدى
»» قناة المجد أرهابية
»» لا يجتمعان لايجتمعان الدعوة إلى الله بالموسيقى
»» لقاء الجمعة | قصة رسالة محمد بن نايف للشيخ محمد العريفي [فيديو]
»» مالمانع في إثبات دخول رمضان من أهل الحساب؟ – الشيخ الطريفي [فيديو]
»» صور تشققات خطيرة بالأقصى اين انتم يا مسلمين
 
قديم 27-09-09, 01:05 PM   رقم المشاركة : 3
مدمر ايران والروافض
موقوف






مدمر ايران والروافض غير متصل

مدمر ايران والروافض is on a distinguished road


كثر هم الرويبضه فمن العاقل ليفهم






 
قديم 27-09-09, 02:12 PM   رقم المشاركة : 4
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاروق2 مشاهدة المشاركة
  
في الحقيقة جلست منصتاً لصوت التلفاز أكثر .. وأخذت أقول للحضور يا إخوان أرجوكم أريدكم أن تتأكدوا معي من هو الذي يتحدث مع عادل إمام ؟ هل هو خالد الجندي أم نـــــــــــادية الجندي؟!!





هو أخبث من الخبيثة نادية الجندي
عليه من الله ما يستحق
الله ينظف الأمة منه
ومن أمثاله..


حسبه الله وهو نعم الوكيل.


بارك الله بأخي الكريم
الفاروق2.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة هم إخواننا
»» توقيف 17 من الشرطة النيجيرية بسبب إعدام إسلاميين
»» نواب إيرانيون يقاضون موسوي وأنباء عن فرار رفسنجاني لجهة مجهولة
»» محلل "إسرائيلي": "عباس" صمام أمان للاحتلال في الضفة.
»» ماذا يحصل للمولود الذي قدر الله أن لا يكون رافضيا إماميا إثني عشرياً يجيب الرافضة
 
قديم 27-09-09, 10:48 PM   رقم المشاركة : 5
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


من اول يوم رأيته في برنامج على احد الفضائيات علمت انه نصاب و دجال يستخدم الدين و المواعظ الدينيه

للوصول لأهداف دنيوية0

قبحالله هذا النكرة







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "