العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-09, 04:24 AM   رقم المشاركة : 1
باسم الحسيني
عضو فعال






باسم الحسيني غير متصل

باسم الحسيني is on a distinguished road


صفعة مدوية للرافضة .. احداث مؤامرة كسر الضلع و المشاركين فيها

بسم الله الرحمن الرحيم



و الصلاة و السلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد صلى الله عليه و على آله و صحبه
و سلم ... اما بعد :

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يقو الله تعالى : ( أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ
لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)

لاشك ان هذا الدين الرافضي هو من صنع البشر بل ان من صنعه ليسوا من البشر الاسوياء بل هم
من الشاذين فكريا و عقليا و خلقيا ، يقول تعالى : ( لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ) هذا الدين لايكفي
ان يكون فيه اختلافا كثيرا بل ان اصول هذا الدين و فروعة متناقضة و المضحك في هذا الدين
الخرافه ان كل اصل ينقض الاصل الآخر و سوف نتناول بعض هذه الاصول لاثبات ذلك ..




مضلومية كسر الضلع ( المختلقة )

يقول السيد علي الميلاني - محاضرات في الاعتقادات ( القسم الثاني ) - ج 3 ص 2
الحقيقة أنّ قضية الزهراء سلام الله عليها أساس مذهبنا، وجميع القضايا
التي لحقت تلك القضية وتأخّرت عنها كلّها مترتبة على تلك القضية، ومذهب الطائفة الإمامية الاثني
عشرية بلا قضية الزهراء سلام الله عليها وبلا تلك الآثار المترتبة على تلك القضية ـ هذا المذهب
يذهب ولا يبقى،ولا يكون فرقٌ بينه وبين المذهب المقابل .




و ملخص هذه الخرافة

بحار الانوار - ج 28 ص 299
فأقبل عمر حتى ضرب الباب ثم نادى: يا ابن أبي طالب افتح الباب ! فقالت: فاطمة: يا عمر مالنا
ولك لا تدعنا وما نحن فيه، قال: افتحي الباب وإلا أحرقنا عليكم، فقالت: يا عمر أما تتقي
الله عزوجل تدخل على بيتي وتهجم على داري فأبى أن ينصرف، ثم دعا عمر بالنار فأضرمها
في الباب فأحرق الباب ثم دفعه عمر فاستقبلته فاطمة (عليها السلام) وصاحت يا أبتاه
يا رسول الله فرفع السيف وهو في غمده فوجا به جنبها فصرخت فرفع السوط فضرب به
ذراعها فصاحت يا أبتاه.



بحار الانوار - ج 28 ص 283
وحالت فاطمة (عليها السلام) بين زوجها وبينهم عند باب البيت، فضربها قنفذ بالسوط
على عضدها، وإن بعضدها مثل الدملوج من ضرب قنفذ إياها، فأرسل أبو بكر إلى قنفذ:
اضربها فألجأها إلى عضادة باب بيتها فدفعها فكسر ضلعا من جنبها وألقت جنينا من
بطنها، فلم تزل صاحبة فراش حتى ماتت من ذلك شهيدة صلوات الله عليها .




و هنا تتبادرمجموعة من الاسئلة ..








و هذه حجج واهية فعلمائهم اجمعوا على ان جميع الصحابة ارتدوا



ميرزا حسين النوري الطبرسي - نفس الرحمن في فضائل سلمان - ص 584:
"و تحصل من تلك الأخبار و غيرها مما لم نذكرها أصل أصيل و هو الحكم بارتداد جميع من بقي
بعد النبي صلى الله عليه و آله و سلم ممن صحبه في حياته إلا ثلاثة منهم أو أربعة، و الوجه في
ذلك مضافا إلى تلك الأخبار هو إنكارهم ما سمعوه منه صلى الله عليه و آله و سلم من النص على
خلافة أمير المؤمنين عليه السلام .


بل ان هؤلاء الثلاثة او الاربعة لم يسلموا من الردة ايضا !!


بحار الانوار - ج 28 ص 239
عن أبي بكر الحضرمي قال: قال أبو جعفر (عليه السلام): ارتد الناس إلا ثلاثة نفر: سلمان وأبو
ذر والمقداد، قال: قلت فعمار ؟ قال: قد كان حاص حيصة ثم رجع ثم قال: إن أردت الذي لم يشك،
ولم يدخله شئ فالمقداد،


فأي بيضة حافظ عليها الامام علي رضي الله عنه ؟؟




قال الله تعالى : ( إِنَّ الَّذِينَ تَوَفَّاهُمالْمَلَائِكَةُ ظَالِمِي أَنْفُسِهِمْ قَالُوا فِيمَ كُنْتُمْ قَالُوا كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي
الْأَرْضِ قَالُوا أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللَّهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُوا فِيهَا فَأُولَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَسَاءَتْ مَصِيرًا (97)


و اذا كان الصحابة كلهم ارتدوا فلم لم يهاجر علي بن ابي طالب من المدينة ؟


فعدم و جود بيضة تستلزم المحافظة عليها و عدم هجرة الامام علي بن ابي طالب رضي الله عنه من
دار الكفر و سكوته و مسالمته بل و العلم عند من اعتدى على زوجته ، لايدل ذلك الا
على شئ واحد فقط الا وهو ..


مشاركة علي بن ابي طالب كسر الزهراء واسقاط جنينها




الدليل الاول ..


انه هو من احضر عمر بن الخطاب ومن معه الى بيته لكي يكسروا ضلع الزهراء و يسقطون جنينها


1- تحرير الوسيلة - للخميني - ص 52
أن للإمام مقاماً محموداً ودرجة سامية وخلافة تكوينية تخضع لولايتها وسيطرتها جميع ذَرّات
الكون .



2 - محمد تقي بهجت - البرهان القاطع - السؤال 8
لا مانع من جريان الأمور بإذنهم وإمضائهم ليلة القدر، ونحو ذلك، ولا مانع
من هذا الأمر ثبوتاً، والدليل عليه قائم عند أهله اثباتاً.



و بما ان عمر بن الخطاب رضي الله عنه جزء من هذا الكون فهو بالتالي يخضع لسيطرة الامام
علي بن ابي طالب وان حادثة كسر الضلع و اسقاط الجنين تمت بإرادته و إذنه .




الدليل الثاني

1 - علمه المسبق بالحادثه و ما سيقع على زوجته !!

بحار الانوار - ج 26 ص 28
عن الصادق (عليه السلام) قال: والله لقد اعطينا علم الاولين والآخرين، فقال له رجل من أصحابه:
جعلت فداك أعندكم علم الغيب ؟ فقال له: ويحك إني لاعلم ما في أصلاب الرجال وأرحام النساء،
ويحكم وسعوا صدوركم ولتبصر أعينكم ولتع قلوبكم فنحن حجة الله تعالى في خلقه، ولن يسع ذلك
إلاصدر كل مؤمن قوي قوته كقوة جبال تهامة إلا باذن الله. والله لو أردت أن أحصي لكم كل حصاة
عليها لاخبرتكم، وما من يوم وليلة إلا والحصى تلد إيلادا كما يلد هذا الخلق .



2 - و هنا الائمة يعلمون الغيب و مافي تخفي الصدور




فبما ان علي بن ابي طالب يعلم مافي صدور ابي بكر و عمر بن الخطاب و يعلم الساعة والمكان
الذي سيتم فيه ضرب زوجته و قتلها و اسقاط جنينها ..


فعلى الاقل لماذا لم يبادر الى الخروج من المدينه قبل هذه الحادثة لكي يحافظ على زوجته و ابنه ؟؟




- الاسباب و الدوافع التي دعت الامام علي للتخلص من زوجته :



اولا ..

ان الزهراء منعت الامام علي من الزواج عليها و هذا يعني منعه من حقه الشرعي


بحار الانوار - ج 43 ص 201
عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: إنه جاء شقي من الاشقياء إلى فاطمة بنت محمد (صلى الله
عليه وآله) فقال لها: أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فقالت: حقا ما تقول: فقال: حقا ما
أقول - ثلاث مرات - فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها وذلك أن الله تبارك وتعالى كتب على
النساء غيرة وكتب على الرجال جهادا. وجعل للمحتسبة الصابرة منهن من الاجر ما جعل للمرابط
المهاجر في سبيل الله. قال: فاشتد غم فاطمة (عليها السلام) من ذلك ، .... فلما رآها النبي (صلى
الله عليه وآله) أنها لا يهنئها النوم، وليس لها قرار قال لها: قومي يا بنية فقامت فحمل النبي
(صلى الله عليه وآله) الحسن وحملت فاطمة الحسين وأخذت بيد أم كلثوم فانتهى إلى علي (عليه
السلام) وهو نائم فوضع النبي رجله على رجل علي فغمزه وقال: قم يا أبا تراب، فكم
ساكن أزعجته، ادع لي أبا بكر من داره وعمر من مجلسه وطلحة. فخرج علي (عليه السلام)
فاستخرجهما من منزلهما، واجتمعوا عند رسول الله فقال رسول الله (صلى الله عليه
وآله): يا علي أما علمت أن فاطمة بضعة مني وأنا منها، فمن آذاها فقد آذاني ومن
آذاني فقد آذى الله ومن آذاها بعد موتي كان كمن آذاها في حياتي، ومن آذاها في
حياتي كان كمن آذاها بعد موتي ؟ قال: فقال علي: بلى يا رسول الله قال: فقال: فما
دعاك إلى ما صنعت ؟ فقال علي: والذي بعثك بالحق نبيا ما كان مني مما بلغها شئ ولا
حدثت بها نفسي .


و بعد ان تم له ما أراد و تخلص من الزهراء تزوج سته نسوة و اتخذ له اثنتين من الجواري .





ثانيا

ان الزهراء كانت تضرب علي بن ابي طالب









- العلاقة بين ابي بكر و عمر بن الخطاب و بين الزهراء رضي الله عنهم اجمعين :


لم يكن بينهم رضي الله عنهم الا سوى كل ود و اخاء بل ان الشيخين رضي الله عنهما ساهما في
زواج علي بن ابي طالب من الزهراء رضي الله عنهما .


بحار الانوار - ج 43 ص 125
وان أبا بكر وعمر رضي الله عنهما كانا ذات يوم جالسين في مسجد رسول الله ( ص ) ومعهما
سعد بن معاذ الأنصاري ثم الأوسي ، فتذاكروا أمر فاطمة عليها السلام بنت رسول الله ( ص ) فقال
أبو بكر : قد خطبها الاشراف من رسول الله ( ص ) فقال : إن أمرها إلى ربها إن شاء أن يزوجها
، زوجها ، وان علي بن أبي طالب لم يخطبها من رسول الله ( ص ) ولم يذكرها له ، ولا أراه يمنعه
من ذلك إلا قلة ذات اليد ، وانه ليقع في نفسي ان الله عز وجل ورسوله ( ص ) إنما يحبسانها
عليه . قال : ثم أقبل أبو بكر على عمر بن الخطاب وعلى سعد بن معاذ رضي الله عنهم فقال : هل
لكما في القيام إلى علي بن أبي طالب ( ع ) حتى نذكر له هذا ؟ فان منعه قلة ذات اليد
واسيناه وأسعفناه .


ولم ترد اي رواية او اي خبر يفيد بوجود مشاعر الكره او البغضاء بينهم رضي الله عنهم .





- الاسباب التي تجعل من المستحيل الاعتداء على الزهراء :


1- ان العرب يعتبرون ضرب المرأة عيبا .

2 - معرفة الجميع بشجاعة علي بن ابي طالب رضي الله عنه خاصة ماحصل في غزوة خيبر .


بحار الانوار - ج 21 ص 40
قال رسول الله صلى الله عليه واله: يا صفية إن عليا عظيم عند الله، وإنه لما هز الباب
اهتز الحصن، واهتزت السماوات السبع، والارضون السبع، واهتز عرش الرحمن غضبا لعلي.
وفي ذلك اليوم لما سأله عمر فقال: يا أبا الحسن لقد اقتلعت منيعا وأنت ثلاثة أيام خميصا، فهل
قلعتها بقوة بشرية ؟ فقال: ما قلعتها بقوة بشرية، ولكن قلعتها بقوة إلهية، ونفس بلقاء ربها
مطمئنة رضية. وفي ذلك اليوم لما شطر مرحبا شطرين وألقاه مجدلا جاء جبرئيل من السماء
متعجبا، فقال له النبي صلى الله عليه واله: مم تعجبت ؟ فقال: إن الملائكة تنادي في صوامع
جوامع السماوات: لا فتى إلا علي، لا سيف إلا ذو الفقار. وأما إعجابي فإني لما امرت أن ادمر
قوم لوط حملت مدائنهم وهي سبع مدائن من الارض السابعة السفلى إلى الارض السابعة العليا
على ريشة من جناحي ورفعتها حتى سمع حملة العرش صياح ديكتهم وبكاء أطفالهم، ووقفت بها
إلى الصبح أنتظر الامر ولم أثقل بها، واليوم لما ضرب علي ضربته الهاشمية وكبر امرت أن
أقبض فاضل سيفه حتى لا يشق الارض، وتصل إلى الثور الحامل لها فيشطره شطرين، فتنقلب
الارض بأهلها، فكان فاضل سيفه علي أثقل من مدائن لوط، هذا وإسرافيل وميكائيل قد قبضا
عضده في الهواء .




- تآمر علي بن ابي طالب على قتل الزهراء رضي الله عنهما :

فبما انه من المستحيل ان يقوم عمر بن الخطاب او ابو بكر مجرد التفكير بالاعتداء على زوجة
علي بن ابي طالب فضلا عن كسر ضلعها او اسقاط جنينها الا في حالة واحدة وهي ان يتم هذا
الاعتداء بالاتفاق والتنسيق مع علي بن ابي طالب لا سيما و انه هو المستفيد من ذلك .




ــ المسرحية التي قام علي بن ابي طالب وتظاهره بالهروب لكي يسهل لعمر ومن معه ضرب الزهراء :

بحار الانوار - ج 28 ص 230
عن مروان بن عثمان قال لما بايع الناس ابا بكر دخل علي (عليه السلام) والزبير والمقداد بيت
فاطمة (عليها السلام) وأبوا أن يخرجوا فقال عمر بن الخطاب أضرموا عليهم البيت نارا،
فخرج الزبير ومعه سيفه، فقال أبو بكر عليهم بالكلب فقصدوا نحوه، فزلت قدمه وسقط على
الارض ووقع السيف من يده فقال أبو بكر اضربوا به الحجر ; فضرب به الحجر حتى انكسر
وخرج علي بن أبي طالب (عليه السلام) نحو العالية فلقيه ثابت بن قيس بن شماس
فقال: ما شأنك يا أبا الحسن فقال: أرادوا أن يحرقوا على بيتي وأبو بكر على المنبر
يبايعله لا يدفع عن ذلك ولا ينكر فقال له: ثابت ولا تفارق كفى يدك أبدا حتى اقتل دونك،
فانطلقا جميعا حتى عاد إلى المدينة، وفاطمة عليها السلام واقفة على بابها، وقد خلت
دارها من أحد من القوم، وهي تقول لا عهد لي بقوم أسوء محضرا منكم، تركتم رسول
الله (صلى الله عليه وآله) جنازة بين أيدينا وقطعتم أمركم بينكم، لم تستأمرونا وصنعتم
بنا ما صنعتم ولم تروا لنا حقا .





- الثمن الذي دفعه علي بن ابي طالب لقاء التخلص من الزهراء :

ان شخصا مكانته كـــ الزهراء ابنة رسول الله صلى الله عليه و سلم ام الحسنين لا بد ان يكون ما
دفعه علي بن ابي طالب لعمر بن الخطاب و ابي بكر لقاء التخلص منها مكلفا جدا .. و كان نصيب
كل منهما كما يلي :

1 - نصيب ابو بكر الصديق / اعطاه الخلافـــــــة ـــ ارض فدك

2 - نصيب عمر بن الخطاب / ولاية العهد ــ زوجه بنته ام كلثوم


دليل زواج عمر بن الخطاب من ام كلثوم بنت علي بن ابي طالب

الكافي - ج 6 ص 116 (مجلسي صحيح21/199 - بهبودي صحيح3/122)
مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى وَ غَيْرُهُ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ عَنِ النَّضْرِ بْنِ سُوَيْدٍ
عَنْ هِشَامِ بْنِ سَالِمٍ عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ خَالِدٍ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) عَنِ امْرَأَةٍ تُوُفِّيَ
زَوْجُهَا أَيْنَ تَعْتَدُّ فِي بَيْتِ زَوْجِهَا تَعْتَدُّ أَوْ حَيْثُ شَاءَتْ قَالَ بَلَى حَيْثُ شَاءَتْ ثُمَّ قَالَ إِنَّ عَلِيّاً
( عليه السلام ) لَمَّا مَاتَ عُمَرُ أَتَى أُمَّ كُلْثُومٍ فَأَخَذَ بِيَدِهَا فَانْطَلَقَ بِهَا إِلَى بَيْتِهِ.






الدليل الاخير

ان الناظر لسيرة الامام علي بن ابي طالب يرى انه لم يتحرك للدفاع عن زوجته وتركها تلقى
مصيرها على عتبة داره بل حتى لم يفكر بالاخذ بثأرها بل على العكس تماما فانه بايع و سالم
وعمل عند عمر بن الخطاب و ابي بكر اللذان قاما بالاعتداء على الزهراء ، و في المقابل نرى انه
عندما تسلم مقاليد الحكم جيش الجيوش و خاض المعارك و سفك الدماء في معارك عدة في
العراق و الشام لكي يحافظ على كرسيه .





( في انتظار تعليقات الشيعة )


و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته






التوقيع :
قال علي بن ابي طالب ( عليه السلام ) : لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وآله فما أرى أحدا يشبههم ، لقد كانوا يصبحون شعثا غبرا وقد باتوا سجدا وقياما يراوحون بين جباههم وخدودهم ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم . كأن بين أعينهم ركب المعزى من طول سجودهم . إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم . ومادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفا من العقاب ورجاء الثواب . نهج البلاغة ج 1 ص 190 .
من مواضيعي في المنتدى
»» الروافض في العراق يقدمون اخواتهم الى الجنود الامريكان لكي ليمتعوا بهن
»» صفعة مدوية للرافضة .. احداث مؤامرة كسر الضلع و المشاركين فيها
»» هذا رافضي صاحب حجة دامغة
»» شاهد كيف هرب ابناء المتعة من اسود السنة وقوات الطوارئ
»» شاهد اعتداء الارهابيين الروافض على اخواننا السنة في المنطقة الشرقية
 
قديم 22-09-09, 05:55 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ما شاء الله تبارك الرحمن

بارك الله تعالى فيك أخي الحبيب ونفعنا الله بعلمك







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا أهل السنة إلي هنا وفقكم الله ( لخطورة الامر )
»» أيها الرافضة من أول من قال بالنص ؟
»» (( أحمد الأسدي )) هل صح حديث الثقلين ... ؟
»» سلسلة الكشف [ 2] تَحريفِ البُخَاري لَإسمِ الصَحابيّ !!
»» المتعة مضيعة لشرف الفتاة ودينها وعفافها
 
قديم 23-09-09, 04:37 AM   رقم المشاركة : 3
باسم الحسيني
عضو فعال






باسم الحسيني غير متصل

باسم الحسيني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   ما شاء الله تبارك الرحمن

بارك الله تعالى فيك أخي الحبيب ونفعنا الله بعلمك


حياك الله شيخنا الغالي تقي الدين السني

و نحن من آثاركم بارك الله فيك






التوقيع :
قال علي بن ابي طالب ( عليه السلام ) : لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وآله فما أرى أحدا يشبههم ، لقد كانوا يصبحون شعثا غبرا وقد باتوا سجدا وقياما يراوحون بين جباههم وخدودهم ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم . كأن بين أعينهم ركب المعزى من طول سجودهم . إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم . ومادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفا من العقاب ورجاء الثواب . نهج البلاغة ج 1 ص 190 .
من مواضيعي في المنتدى
»» تصريح احد علماء الامامية ان الصحابة لم يرتدوا بعد وفاة النبي صلى الله عليه و سلم
»» تحذير عدم دخول المراهقين روايات سيستانية صحيحة
»» سؤالان حول مقولة ( ليس لدينا كتاب صحيح )
»» هل تعرفون من ماذا خلقت الملائكة و العرش و الجنة و الحور العين ؟
»» النبي واقف يصب الماء لعلي و الملائكة تتبرك به
 
قديم 23-09-09, 09:30 PM   رقم المشاركة : 4
باسم الحسيني
عضو فعال






باسم الحسيني غير متصل

باسم الحسيني is on a distinguished road


للرفع و الصفع ...







التوقيع :
قال علي بن ابي طالب ( عليه السلام ) : لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وآله فما أرى أحدا يشبههم ، لقد كانوا يصبحون شعثا غبرا وقد باتوا سجدا وقياما يراوحون بين جباههم وخدودهم ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم . كأن بين أعينهم ركب المعزى من طول سجودهم . إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم . ومادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفا من العقاب ورجاء الثواب . نهج البلاغة ج 1 ص 190 .
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل .. بدء المجوس في بث سمومهم في مكة
»» رسالة مقتدى القذر الى الرئيس صدام حسين رحمه الله
»» الروافض في العراق يقدمون اخواتهم الى الجنود الامريكان لكي ليمتعوا بهن
»» احمدي نجاد في جزر القمر ... متى نستيقظ ؟؟
»» الله المستعان الله المستعان اكيد هذا وهابي
 
قديم 24-09-09, 10:34 PM   رقم المشاركة : 5
شوقي للمدينة
عضو ذهبي







شوقي للمدينة غير متصل

شوقي للمدينة is on a distinguished road


حقائق مهمه هادمة لهذا الدين .. , وجهد قيم مبارك بإذن الله عز وجل ..







التوقيع :

حلمٌ غايتهُ .. الله ~ لن يموت ..
{ سيُحشر } في أضيق الزوايا ,،
سيمتحن صاحبه على قارعات طرق كثيرة .،
وسيعلم أنّ الحياة في سبيل الله صعبة و غالية جدًا .. وأنّ من عاش لأجل دينه فسيعيش مُتعبًا ..
ولكنه سيحيا عظيمًا .. و سيموتُ عظيماً *

// ..

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحه جديدهـ : مشائخ الرافضه يختلفون حول تحريف القرآن/ المعمم المقداد يخالف الحبيب
»» تلاوات ندية للقارىء يوسف كالو
»» تسأولان لفضيلة الشيخ حفظه الله
»» إستنتاج الإعتقاد الصحيح والرد القويم من كلام رب العالمين 1
»» النشيد الراحل و الغناء الحاضر .
 
قديم 25-09-09, 02:16 AM   رقم المشاركة : 6
باسم الحسيني
عضو فعال






باسم الحسيني غير متصل

باسم الحسيني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي للمدينة مشاهدة المشاركة
   حقائق مهمه هادمة لهذا الدين .. , وجهد قيم مبارك بإذن الله عز وجل ..


حياك الله اخي الفاضل شوقي للمدينة

و اشكر لك مرورك






التوقيع :
قال علي بن ابي طالب ( عليه السلام ) : لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وآله فما أرى أحدا يشبههم ، لقد كانوا يصبحون شعثا غبرا وقد باتوا سجدا وقياما يراوحون بين جباههم وخدودهم ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم . كأن بين أعينهم ركب المعزى من طول سجودهم . إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم . ومادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفا من العقاب ورجاء الثواب . نهج البلاغة ج 1 ص 190 .
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهد كيف هرب ابناء المتعة من اسود السنة وقوات الطوارئ
»» جوله في المطبخ الكافي مع الشيف الكليني
»» ان امة الكفر امة واحدة
»» من الافضل الائمة ام فاطمة الزهراء رضي الله عنها ؟
»» شاهد اعتداء الارهابيين الروافض على اخواننا السنة في المنطقة الشرقية
 
قديم 25-09-09, 04:51 PM   رقم المشاركة : 7
باسم الحسيني
عضو فعال






باسم الحسيني غير متصل

باسم الحسيني is on a distinguished road


لا اله الا الله







التوقيع :
قال علي بن ابي طالب ( عليه السلام ) : لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وآله فما أرى أحدا يشبههم ، لقد كانوا يصبحون شعثا غبرا وقد باتوا سجدا وقياما يراوحون بين جباههم وخدودهم ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم . كأن بين أعينهم ركب المعزى من طول سجودهم . إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم . ومادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفا من العقاب ورجاء الثواب . نهج البلاغة ج 1 ص 190 .
من مواضيعي في المنتدى
»» النبي واقف يصب الماء لعلي و الملائكة تتبرك به
»» كتب تراجم و رجال الشيعة
»» شاهد هذا الرافضي السعودي الحقير
»» هذا رافضي صاحب حجة دامغة
»» عاجل .. بدء المجوس في بث سمومهم في مكة
 
قديم 29-09-09, 06:06 PM   رقم المشاركة : 8
باسم الحسيني
عضو فعال






باسم الحسيني غير متصل

باسم الحسيني is on a distinguished road


يرفع .........







التوقيع :
قال علي بن ابي طالب ( عليه السلام ) : لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وآله فما أرى أحدا يشبههم ، لقد كانوا يصبحون شعثا غبرا وقد باتوا سجدا وقياما يراوحون بين جباههم وخدودهم ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم . كأن بين أعينهم ركب المعزى من طول سجودهم . إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم . ومادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفا من العقاب ورجاء الثواب . نهج البلاغة ج 1 ص 190 .
من مواضيعي في المنتدى
»» ضحكوا على المعصوم و اعطوه الارث ناقصا
»» الخوئي .. ذلك الكذاب الاشر
»» سؤالان حول مقولة ( ليس لدينا كتاب صحيح )
»» سؤال لابناء المتعة .. بخصوص احداث البقيع ؟؟؟؟
»» هذا رافضي صاحب حجة دامغة
 
قديم 01-10-09, 04:28 PM   رقم المشاركة : 9
باسم الحسيني
عضو فعال






باسم الحسيني غير متصل

باسم الحسيني is on a distinguished road


فوووووووووووق







التوقيع :
قال علي بن ابي طالب ( عليه السلام ) : لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وآله فما أرى أحدا يشبههم ، لقد كانوا يصبحون شعثا غبرا وقد باتوا سجدا وقياما يراوحون بين جباههم وخدودهم ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم . كأن بين أعينهم ركب المعزى من طول سجودهم . إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم . ومادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفا من العقاب ورجاء الثواب . نهج البلاغة ج 1 ص 190 .
من مواضيعي في المنتدى
»» تصريح احد علماء الامامية ان الصحابة لم يرتدوا بعد وفاة النبي صلى الله عليه و سلم
»» احمدي نجاد في جزر القمر ... متى نستيقظ ؟؟
»» النبي واقف يصب الماء لعلي و الملائكة تتبرك به
»» عاجل .. بدء المجوس في بث سمومهم في مكة
»» كتاب الانوار النعمانية لنعمة الله الجزائري
 
قديم 01-10-09, 04:50 PM   رقم المشاركة : 10
السنية ام عمر
عضو ذهبي






السنية ام عمر غير متصل

السنية ام عمر is on a distinguished road


قاتل الله الروافض







التوقيع :
((والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان
ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم ))



_____________________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» مؤيد لبشار الاسد : الاسد يعبد قبل الله -نعوذ بالله من الكفر
»» البومه والحمامه والروافض ..!!
»» البومة الموالية
»» هل تعلم من قتل سيدنا عثمان رضي الله عنه
»» الامارات وقطر والبحرين ترحب بدعوة خادم الحرمين
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:56 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "