العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-09, 12:36 PM   رقم المشاركة : 1
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


فضيحة القبوري عبد الله رشدي تلميذ القبوري علي جمعة

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ومن والاه واقتدى بهداه

أما بعد

هذه بعض المشاركات التي تمت بين العبد الضعيف و بين المدعو المخاطر واسمه عبد الله رشدي وهو تلميذ للمفتي القبوري علي جمعة

في حكم مسألة بناء المساجد على القبور

أتى فيها ببعض الشبه فرددنا عليه بحجج من نفس الباب
وكان من ضمن الحجج القوية القول الفصل لامير المؤمنين والخليفة الراشد الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه

الذي أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم باتباع سنته
ومنها ها هنا قوله رضي الله عنه (لا سبيل اليها) عن حجرات أمهات المؤمنين رضي الله عنهن عندما أراد توسعة المسجد النبوي
وتابعه في هذه السنة الخليفة الراشد الثالث امير المؤمنين ذي النورين عثمان بن عفان رضي الله عنه
فقد قام بالتوسعة أيضا ولم يدخل الحجرات في المسجد
ومعلوم ان النبي صلى الله عنه وسلم قد دفن في حجرة عائشة

ومن المعلوم قيام المقتضى لادخال القبر في المسجد بسبب الحاجة الى التوسعة ولكن لوجود المانع ألا وهو حرمة بناء المساجد على القبور منع الخلفاء الراشدين من ادخال القبر في المسجد

فلما طرحنا هذا الرد على المدعو عبد الله رشدي حاول الرد على هذه الحجة الدامغة بتحريف قول عمر رضي الله عنه كما فعلوا في صفات الله تعالى ولكن لما كشفنا تحريفه للناس بعد تبجحه على العبد الضعيف وعرف أنه مهزوم ومفضوح نكص على عقبيه وهرب كما يظهر في المشاركات التالية


مشاركة المخاطر رقم 72

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخاطر مشاهدة المشاركة
   ابا نسيبة

لا تحرف هداك الله

وكلامنا صحيح

فإن كنت لاتعرف أن لا سبيل عليها تعني لا سلطان لنا عليها لملكها لها فهذا شأنك

وإن كنت تريد أن تقول إن لا سبيل عليها تعني أن بها قبرا فيحرم إدخالها فهذا جهلك

للمرة الاخيرة

لوكان يريد القبر لقال لا لانها بها قبرا

ولم يقل لا سبيل عليها

أين تعلمت اللغة العربية ؟

لعلك لم تتعلمها

حينما أقول

لا سبيل لي على سيارتك

معناها إنه يوجد في سيارتك قبر ؟

يا للعار والشنار ؟

أم يعني إنه لا سلطان لي عليها

لا تكثر من الجدال

هذا يكفي

وصلى الله وسلم على حضرة سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

مشاركة أبي نسيبة رقم 77
http://dd-sunnah.net/forum/showpost....0&postcount=71

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخاطر مشاهدة المشاركة
  
ابا نسيبة

لا تحرف هداك الله

وكلامنا صحيح

فإن كنت لاتعرف أن لا سبيل عليها تعني لا سلطان لنا عليها لملكها لها فهذا شأنك

وإن كنت تريد أن تقول إن لا سبيل عليها تعني أن بها قبرا فيحرم إدخالها فهذا جهلك

للمرة الاخيرة

لوكان يريد القبر لقال لا لانها بها قبرا

ولم يقل لا سبيل عليها

أين تعلمت اللغة العربية ؟

لعلك لم تتعلمها

حينما أقول

لا سبيل لي على سيارتك

معناها إنه يوجد في سيارتك قبر ؟

يا للعار والشنار ؟

أم يعني إنه لا سلطان لي عليها

لا تكثر من الجدال

هذا يكفي

وصلى الله وسلم على حضرة سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


عبد الله رشدي

على رسلك لسنا في سوق ! اهدأ هداك الله
هل تعلم ما أكثر جملة لطافة أعجبتني في كلامك ؟
قولك لي :

اقتباس:

لا تحرف هداك الله

يا عزيزي الفاروق رضي الله عنه الذي تخافه الشياطين قال:

(لا سبيل إليها) ولم يقل (لا سبيل عليها) كما ادعيت !

وأظن أن من يدعي معرفة اللغة العربية لا يخفى عليه الفرق. فأقول أحد شيئين:
1- سلامة عي************ حبيبي .. أو
2- أرجو أنك لم تقصد الهروب بأسلوب ((لا تحرف هداك الله)) فعندها أقول رمتني بدائها وانسلت.

إذا كنت تعرف الفرق فلازلت أطالبك بالرد المعقول.
أما إذا كنت لا تعرف الفرق فسيشرح لك الفرق من هو جاهل بالعربية ولم يتعلمها كما "حدثك بذلك ظنك".

المهم:
لن ألتفت الى حشو الكلام لأن الحجة هي مبتغاي لذلك
أريد تفسير يقبله العقل

بانتظارك ... تحياتي !


مشاركة المخاطر رقم 82

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخاطر مشاهدة المشاركة
   الأخ /التقي السني

أرئيتني ادعو الصليب حتى تنهاني بقولك لا تدع غير الله ؟

الأخ / أبو نسيبة

رددت عليك قبل ونقلت لك فانتهى كلامك وسقطت حجتك

و علمنا بمذهبنا يغنينا عن حكمك علينا فلست لذلك أهلا حتى نعرف سند وسند من تلقيت عنه

وكذبت كذبا شنيعا وافتريت فما قسم الأشاعرة التوحيد فلا داعي لاصطناع الحقائق

وكلام الهروي الذي نقلته لا أدري أنت أم الوسيم

لا دلالة فيه قط على التقسيم بل يتكلم عن من اعتقد توحيد الذات والصفات والافعال

ولم يقل من وحد الله بثلاثة أقسام قسم هو الربوبية ولا يكتمل دينه إلا بالألوهية ولا يكنمل دينه إلا بالأسماء والصفات

ولم يقل غن التوحيد ثلاثة أقسام قسم الذات وقسم الفاعل ووقسم الصفات

ولو أنك قرأت كلام أئمتنا لفهمته فمرادنا نفي الشريك عنه في فعله ونفي التماثل بين صفاته ونفي الشبيه في ذاته

افهم فمن اعتقد هذا عندنا فهو موحد فلو وقع منه ما تسمونه شركا لا يكفر إلا بعد تأكدنا من فساد المعتقد السابق

اما عندكم فيكفر لأنه يراد عندكم ما بيناه بل يراد أمر آخر وهو كما تقولون ان لا يصرف عبادة لغير الله

فكفرتم الناس تحت هذا القول

فالفرق بيننا وبينكم في هذه كبير

فنكرر ليس عندنا تقسيم كما تزعمون بل عندنا نفي اعتقاد الشبيه والمثيل والفاعل غيره والتماثل في صفاته

ولن تجد ولو طرت للسماء ونزلت على الارض في الماء بين الأسماك فالتقمتك سمكة قرش زرقاء وغازلتك بأسنانها وقبلتك بثغرها نصا واحدا في معتمد مذهبنا -أهل السنة-يقول كما تقولون (التوحيد ينقسم إلى ثلاثة أقسام عند الأشاعرة )

الاخ / سيف

قلنا لك افتح موضوعا مستقلا على ترك السباب ونبذ العنف في الخطاب ؟

------------------------------
عندما علم المدعو عبد الله رشدي (المخاطر) المأزق الذي أوقع نفسه فيه وذلك بتحريفه قول أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه من
(لا سبيل إليها) إلى (لا سبيل عليها) !
وأن تحريفه هذا قد إنكشف و لن يسعفه التفسير الصحيح لنصرة مذهبه القبوري وعلم أنه مهزوم لا محالة قام بالفرار وترك هذه الكلمات:
اقتباس:

الأخ / أبو نسيبة

رددت عليك قبل ونقلت لك فانتهى كلامك وسقطت حجتك

و علمنا بمذهبنا يغنينا عن حكمك علينا فلست لذلك أهلا حتى نعرف سند وسند من تلقيت عنه

أضحك الله سنك .. إذا كنت قد أسقطت حجتي وانهيت كلامي كما زعمت فلماذا رجعت لترد على قول أمير المؤمنين رضي الله عنه !!!

لم تسقط الحجة بل وقف حمار الشيخ عند العقبة !!
فأفلست وانقطعت يا تلميذ علي جمعة !!!

والحكم ليس لي فكل عاقل سيحكم على هروبك بعد انقطاع حجتك وقد كنت "تعرعر و تشنر" وتعرض بمخالفيك فيعدم فهم اللغة العربية بل و عدم دراستها من الاساس .

وتتبجح بالقبر في السيارة و ما أدري أيش من هرائك !

فالحمد لله الذي فضحك أمام العقلاء.


وربما أضع في المشاركة الثانية صور للمشاركات






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» الامام ابن عقيل رحمه الله والصوفية القبورية
»» مناظرة سُنية في منتهى القوة تحت عنوان أيهم أغبى النصارى أم الرافضة أم الصوفية ؟
»» أسامة القوصي يعترف بأنه أشعري ويمدح علي جمعة ويحب أحمد الطيب / فيديو
»» مولد البغلة الشريف متى يقام يا علي جمعة ؟
»» شركيات صوفية للشيخ محمد سعيد رسلان / هام
 
قديم 16-09-09, 02:29 PM   رقم المشاركة : 2
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


وفيكم بارك الله أخي الحبيب الاثري الفراتي - ألطف ما في الصوفي عبد الله رشدي هو طريقة هروبه كما يقول الاخوة
هلفطة (ولا تسألني عن معناها لكنها مناسبة !!!)
لا عجب وهو منتج من منتجات الصوفي القبوري (علي جمعة) للتربية الصوفية المحدودة


وديت (هذه) صورة كتكوت علي جمعة
أنظروا الى شياكة (حضرة) (الشيخ) عبد الله رشدي
انظر الى طول شعر اللحية لا يتعدى طول شعر الرأس
مع الحلية الافرنجية - شيخ عصري








التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» الثنائي الرقاص أبو الهدى محمد اليعقوبي وطاهر قادري هز هز / فيديو
»» التوسل بأسماء الله والتوسل بأسماء الموتى؟
»» توبة بروفيسور جامعة السوربون د. عبد الله الشارف من ضلال الصوفية / شهادة بالفيديو
»» مجلس علمي قيم للشيخ عبد الرحمن دمشقية عن الاحباش و الاشاعرة و الروافض / فيديو
»» جريمة الوهابية أم إماتة سنن اليهود والنصارى والصوفية ؟
 
قديم 16-09-09, 07:04 PM   رقم المشاركة : 3
ناصر البيضاء
عضو نشيط






ناصر البيضاء غير متصل

ناصر البيضاء is on a distinguished road


اراكم تحاملتم على الرجل كثيراً إخوتي الكرام

فاللين أفضل في كل الاحوال والله حسيبه

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه )

وجزاكم الله خيراً

والله أعلم







التوقيع :
قال الشيخ عبد القادر الجيلاني رحمه الله
"ومن علامات الزنادقة تسميتهم أهل الأثر بالحشوية والمجسمة والمشبهة "
الغنية لطالبي الحق 58
من مواضيعي في المنتدى
»» صرخة صوفي
»» الجفري يزور شنودة ويصفه بأنه بابا العرب !
»» عقيدة التثليث عند بن عربي ها هي هو
»» التصوف التروجان الذي دمر بنية وتكوين العقل الإنساني
»» ابن عربي يدافع عن من قال انا الله ويعترف بها ضمنيا
 
قديم 16-09-09, 07:21 PM   رقم المشاركة : 4
المحرر
عضو فضي






المحرر غير متصل

المحرر is on a distinguished road


صدقت أخي ناصر البيضاء.

وبكل صدق لو خرج عبد الله رشدي وهو لابس لباس كرة قدم لا يعني لي هذا شيء بقدر الفكر الذي يتكلم به.

..........

وحتى لو غضب مني الأخوة أقول لعبد الله رشدي لبسك ذوق فقط لو اخترت كرافتة أصغر ( أقصد العقدة ) ، ولبست قميصاً مغايراً للبدلة. ( ابتسامة )







 
قديم 16-09-09, 08:05 PM   رقم المشاركة : 5
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


أيها الاخوين الكريمين: ناصر البيضاء و المحرر وفقهما الله تعالى

أوافقكما أن الرفق هو الاصل وهو المطلوب

لكنني أريد أن أذكر نفسي واياكم التالي:

1- الرجل مجاهر بالمعصية ولا يرى أي بأس في ذلك والا لما ظهر " متأنقا " فلم نفضح من ستره الله . إلا إذا كانت لحيته لحية أمرد فهنا وجب الاعتذار. وإما غيره فلا لأنه يستشهد بالمذاهب الاربعة متعصبا لها . وسنتجاوز على تبجحه الذي رجع عليه وبالا فكا هذا الموضوع صفعة له.

2- لم أعلق بشئ فيه تعمدت سب الرجل. فقد قام المشرف غفر الله لي وله بتحرير مشاركتي وليس فيها شئ ؟؟
فقد نقلت كلام العلماء كما جاء في النقول. ((( ولم اسقط ))) تلك الاقوال على المدعو عبد الله رشدي. فربما لم ينتبه لهذا الامر المحرر. وعلى كل لست مستاءا فالنقول موجودة وفيها ما تم تحريره. واكرر لم اسقط عليه تلك النقول.

مثلا: لم أقل أنه مخنث. انما استللتها للاظهار. ولا اتذكر انني تعمدت اسقاطها عليه إن فُهم ذلك.

3- من يدعي السنة : يجب أن يكون متبعا ظاهرا وباطنا . وصلاح الباطن من أدلته صلاح الظاهر.ولا صلاح إلا في التمسك بالسنة ظاهرا وباطنا.
لكن من يجوز ولاية الزاني وقت الزنا لا يعرف ما هي السنة.

وعلى العموم : المدعو ينتسب الى الفرقة الاشعرية وهم معروفون (إلا من رحم الله) ببعدهم عن الهدي الظاهر بل و لمزهم في أصحاب الهدي الظاهر بل وتهكمهم بهم.

فقط أحببت التوضيح حتى لا أكون في صورة غير حقيقية.

لأن أجد فاسقا عاميا احب الي من أن أجد منتسبا لاهل الديانة مخالفا للهدي الظاهر.

و السلام عليكم






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» الصوفية : الله ليس في جهة ولكن القبر في جهة
»» متى يصبح البوطي وليا صوفيا / فيديو
»» عقيدة ابن تيمية السلفية بين التعطيل والتجسيم Youtube videos
»» ما الحكمة في التوسل بدعاء الرجل الصالح ؟
»» كيف تكون صوفيا حقيقيا صفات المريد الحقيقي / فيديو
 
قديم 16-09-09, 09:05 PM   رقم المشاركة : 6
المحرر
عضو فضي






المحرر غير متصل

المحرر is on a distinguished road


أخي أبو نسيبة ، بارك الله فيك.

لم يخالجني شك بحسن نيتك بإذن الله.

وما حررته أنا لم يخل بموضوعك ولكنني أحسست أن كلماتك كانت أقسى مما ينبغي من شخص مثلك نعرف جهاده للحق وبالحق. فتفهم قصدي بارك الله فيك.

ودليل مصداق كلامي أنني لم أحذف كلمة مخنث لأن معناها الديني غير ما يقصده العامة.

وأما المخاطر فهو بشر يصيب ويخطيء مثله مثل غيره ، ونرجو له الهداية ونحاول معه بكل خير حتى لو اختلفنا معه ، ورغم أننا لا نوافقه في كثير من كلامه.

أنا أحاول أن أعدل بينكم قدر استطاعتي ، وكرهي للمخاطر لأنه يكذب ويبتر لا يمنع أن أقول الحق فيه وله .

ولو تركت حكمي عليه لمشاعري نحوه لما بقي في الساحة ساعة واحدة.

أضف إلى هذا وجود شخص مثل عبد الله رشدي فرصة ليعلم الناس حقيقة تصوفه وتصوف شيوخه وضلال اعتقادهم بخلاف القنوات الفضائية حيث لا يوجد في الساحة غيره.







 
قديم 17-09-09, 12:00 AM   رقم المشاركة : 7
ابوعثمان الكويتي
عضو فعال







ابوعثمان الكويتي غير متصل

ابوعثمان الكويتي is on a distinguished road


من بعد إذن أخينا الشيخ أبونسيبة,

أطلب من المشرف أن يلغي جميع المشاركات التي وضعت بعد الصورة.

من باب المصلحة العامة!

- أرجو ان لا يتضايق الشيخ أبونسيبة.

وجزاكم الله خير







التوقيع :
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
من مواضيعي في المنتدى
»» حقيقة حزب الإخوان المسلمين ؟
»» فيلم هندي جديد بطولة حفيد عفير الحصان السجاد
»» Terrorism In Islam
»» عاجل/ تصويت لمنع حجاب المرأة المسلمة في نيوزلندا انصروا أخواتكم
»» النائب صالح عاشور… شكراً شكراً
 
قديم 17-09-09, 01:07 AM   رقم المشاركة : 8
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


الاخوة المحرر - البرقعي - أبو عثمان الكويتي

جزاكم الله خيرا ولا يوجد حرج إن شاء الله - و لا مانع عندي من التصرف في المشاركات بعد الصورة
نسأل الله تعالى العفو و المغفرة

وللعلم لست متراجع عن ما قلت في الصوفية والاشاعرة لأنني لم أقله الا على اعتقاد والله الشهيد .

ورحم الله الامام القحطاني فقد بين حقيقة الاشاعرة (والصوفية تبعا)
اللهم اجمعني به مع رسول الله صلى الله عليه وسلم







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» نقابة الاشراف تنشر فصوص الحكم و الفتوحات المكية لابن عربي
»» محلل : الجزائر تحارب مع القذافي
»» الديمقراطية الشرعية والديمقراطية غير الشرعية
»» الصوفية و رمضان و ليلة القدر / مقترح
»» يا بدوي يا جيلاني يا رفاعي يا ود يا سواع يا يغوث يا يعوق يا نسر
 
قديم 17-09-09, 03:08 AM   رقم المشاركة : 9
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


بالمناسبة لقد وجدت هذه الصورة له وهي اوضح

ولا أدري هل يشغله سيده علي جمعة بعد الدوام أم لا . وكم ياخذ في الشهر !!!







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» سر استماتة الصوفية في الدفاع عن بدعة المولد والموالد
»» مكتبة الرد على الاشاعرة وأهل الكلام
»» التوجه العقدي الصوفي المتلخبط لتلاميذ علي جمعة / فيديو فكاهي طريف!
»» التقية الصوفية وحادثة واقعية / 10 دقائق صوتية
»» فضائح الوهابية
 
قديم 17-09-09, 03:38 AM   رقم المشاركة : 10
المحرر
عضو فضي






المحرر غير متصل

المحرر is on a distinguished road


أخي أبو نسيبة ، بارك الله فيك.

أقدر لك تفهمك وحسن ظنك بأخيك.

وأعتقد بأن الموضوع أخذ أكثر مما يجب وانحرف عن الهدف المرسوم له.

لهذا سأقفل الموضوع ، وأما أخطاء وبتر المخاطر ، فانتظر علينا قليلاً وسترى أنت والأخوة ما يسركم بإذن الله.







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:13 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "