العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-09, 01:49 AM   رقم المشاركة : 1
الفاروق2
عضو ماسي







الفاروق2 غير متصل

الفاروق2 is on a distinguished road


Exclamation أحمدي نجاد الممثل الفاشل المتهم باختاس عشرات الملايين من الدولارات

أحمدي نجاد قدم نفسه منذ توليه رئاسة بلدية طهران بصورة الزاهد، إذ لم ينتقل إلى السكن في مقر رئيس بلدية طهران الرسمي والفاخر نسبياً، بل أصر على البقاء في منزله المتواضع جداً في أحد أحياء طهران المتواضعة أيضاً، كما أبقى على سيارته التي يعود تاريخ صنعها إلى أكثر من عشرين عاماً، .

فنراه في صورة

وقد ظهر للعالم في مناسبات عدة بصور تبهر لزهد هذا الرجل وبساطته !!!

فالرئيس الزاهد تارة تراه يأكل الخبز الجاف في جلسة متواضعة منكسره على بطانيته ,,,مالو وللدنيااا ,,





ومشهد آخر يقطع القلب حيث ينام الرجل الذي أذهل من حوله وأذهل الامريكان والأوربيين بإصراره للمضي في برنامجه الذي يهدد أمن المنطقة كما يقولون
ينام ببدلته على الزل الإيراني المتواضع مفترشا الأرض





ونجاد هذا البطل وبعد ظهوره فجأة وإعتلاء قمة السلطة فى إيران أعلنها صريحة وهدد بمسح اسرائيل من خارطة العالم .... خطيييير يانجاد

لكن تستغرب هل هنا يمارس مع اليهود التقية السياسية بتحاياه وقبلات الوداع قبل أن يمسحهم من العالم






ونجاد الرئيس صاحب المبادئ ظهر أيضا في موقف مشرف لبلاده ومحبيه حين التقطت له صورة يرفض مصافحة إمرأة ورعا وتقى( الخبيث )

وبعدها هاجمت صحيفة “حزب الله” الإيرانية المتشددة..الرئيس أحمدي نجاد.. وهو المحافظ المتشدد بمقاييس السياسة الإيرانية.. على قلة أدبه وسوء تصرفه “بما يخالف الشريعة الإسلامية”.. واتهمت الصحيفة الرئيس الايراني..بعدم الاحترام وانتهاك القيم الدينية


وسيادة الريس لا تشغله الدنيا ومشاغل المنصب عن الصلاة والمصور يلازمه في لقطات تثبت للعالم إهتمامه بها مرافقا تربته في حله وترحاله

ففي الطيارة ياولد لقطة



وعلى أرصفة الشوارع كمان ياولد لقطة




حتى صدق الكثير أن الرئيس بسلامتة يعمل لإزدهار بلاده والنووي همه لسحق الأعداء وتنفيذ السياسة التوسعية للجمهورية الاسلامية وياما تحت السواهي دواهي !!



حيث طالعتنا أخبار اليوم بالآتي :



"نجاد متهم باختلاس اموال ضخمة من بلدية طهران :حصل على رشاوي تقدر بعشرات الملايين من الدولارات"

الملف ـ عواصم

تقارير ومعلومات تطرح للمرة الاولى، اوردتها بعض الصحف الايرانية لهذا الاسبوع، بينها اتهام الرئيس محمود احمدي نجاد بفضائح واختلاسات ضخمة خلال ترؤسه لبلدية طهران، وان هذه الممارسات طالت مجالات متعددة تتناول اموال بلدية العاصمة ومرافقها.


وجاء في صحيفة روز انه بعد اكثر من ثلاثة اعوام على انتقال احمدي نجاد من مسؤولية بلدية طهران الى رئاسة الجمهورية، نشرت البلدية تقريرا اتهمت فيه احمدي نجاد بنهب اموال هذه البلدية طيلة رئاسته لها.

وطالب عضو المجلس البلدي محمد علي نجفي من رئيس الجمهورية الحالي بارجاع ما وصفها باموال الدولة والشعب مؤكدا انه حصل على رشاوى واموال سمسرة تقدر بعشرات ملايين الدولارات من شركات و اشخاص يعملون في نطاق بناء عمارات السكن.

ويشير تقرير بلدية طهران الى ان احمدي نجاد نقل اموالا طائلة من اموال بلدية طهران وضعها في حسابه الشخصي او حسابات قادة للحرس لا سيما صديقه المعروف صادق محصولي الذي يعرف الآن بانه اغنى رجل في ايران.

واشار التقرير بالارقام والاسماء الى جميع الموارد التي حصل عليها احمدي نجاد، منها عشرة ملايين دولار وضعها في حسابه الشخصي تحت يافطة مساعدة المساجد ماليا، و6 ملايين دولار لدعم الايتام و7 ملايين لاسر محرومة وفقيرة، وكشف التقرير انه ورفاقه ظلوا يودعون اموال بلدية طهران الطائلة في حساباتهم الشخصية او في حسابات لمؤسسات خيرية وهمية مثل مؤسسة الامام علي ومؤسسة «المحبة» لزواج الشباب، وحتى انهم سحبوا عدة ملايين الدولارات من اموال البلدية، التي هي في الواقع اموال الشعب، تحت ستار دعم الشباب الفلسطيني ودعم حركات التحرر في المنطقة والعالم.


واستحوذ احمدي نجاد ورفاقه من قادة الحرس الثوري على 137 عمارة وصادروها لمصلحتهم ويدعي التقرير ان بلدية طهران واجهت اختلاسا يقدر بحوالي 40 مليون دولار في عهد احمدي نجاد ولا يعرف مصير اموال اخرى لا سيما 16 مليار دولار تتعلق بقروض الزواج للشباب ودعم صندوق مؤسسة التعبئة المسلحة.

وفيما يخص برئاسة الجمهورية فان الجبهة الاصلاحية الخاضعة لاشراف الرئيس السابق محمد خاتمي اتهمت احمدي نجاد ورفاقه في قادة الحرس والقوى المحافظة بسحب عدة مليارات الدولارات من اموال الصندوق الاحتياطي، وعدم ابلاغ مجلس الشورى بذلك، وادعت الجبهة الاصلاحية ان رئيس الجمهورية احمدي نجاد يرفض الكشف حتى الآن عن مصير عدة مليارات من الدولارات تم سحبها من اموال الصندوق الاحتياطي، ويعتقد ان هذه الاموال ذهبت الى حسابات شخصية او وزعت على حسابات لقوى سياسية فاعلة في النظام.

وتأتي هذه الاتهامات في وقت قال فيه احمدي نجاد انه يتقاضى فقط راتبا شهريا قدره 450 دولارا من الحكومة بالاضافة الى امتلاكه منزلا شخصيا يقع في منطقة شعبية في شرق طهران وانه لا يملك سيارة شخصية ولا حسابا مصرفيا داخل ايران.


كما برز تقرير حول التطور و«التوسع» البرلماني والسياسي والميداني لتيار «الحجتية» المتطرف، واحتمال تحوله الى «الاداة المهيمنة» في يد رئاسة الجمهورية والطاقم الحاكم.

وكشفت احدى الصحف عن تهديدات متصاعدة من قبل «حزب الله - ايران» للرئيس السابق محمد خاتمي، ملوحا بامور لا تحمد عقباها تستهدفه شخصيا اذا اصر على الترشح لرئاسة الجمهورية.

اما التحرك الميداني المتعلق بالخليج واحتمال التصدي للسفن الاميركية، فقد ركز عليه تقرير جاء فيه انه تم نزع مسؤولية البحرية التابعة للجيش وتسليم المهمة الى الحرس الثوري.



منقول

-------------------

وهذه هي حقيقة الصفوي المرائي الذي يضحك على عامة المسلمين ويسوق لــه الطابور الخامس على أنه منقذ وحامي حمى الاسلام وهو وكهنتة أبعد الناس وأبغضهم على الاسلام والمسلمين .

وسرقتـة لأموال الشعب بضعة ملايين أو مليارات من الدولارات لا يقارن بما سرقـة الكهنة والدهاقنة المعممين من قوت المريدين على مدى قرون من الزمــن .






التوقيع :
من أقوال شيخ الإسلام رحمه الله في الرافضة

هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلما

هم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونوهم على قتال المسلمين

أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة

الرافضة إذا تمكّنوا لا يتّـقون

اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد على أنّ الرافضة أكذب الطوائف

الرافضة شرار الزائغين الذين يبتغون الفتنة

الفتنة فإنّما ظهرت في الإسلام من الشيعة ، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـر

الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد

الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» ياأسود السنة وحراس العقيدة هذا ماقاله لكم (الشيخ العلامة سفر الحوالي) كلمات في الصميم
»» كان يتعشى مع زوجته واول ما شبعت
»» نأخذ منك المصاحف المستعملة والأشرطة القديمة ونجددها ونعيد توزيعها / صور تشرح الصدر
»» على قمعة مفتي الكفتة الصوفي المحترق يقول لوسافرت 4 سنين ورجعت لقيت المدام حامل عادى
»» هل تصدق أن هذا المقطع عرض على أبنائنا وبناتنا / فيديو يجعل الحليم حيران
 
قديم 10-09-09, 06:23 AM   رقم المشاركة : 2
محب عثمان
عضو نشيط






محب عثمان غير متصل

محب عثمان is on a distinguished road


التصوير ماجا من فراغ ياماتحت السواهي دواهي اخس يالخبيث
كذبيه على وزن تقيه







التوقيع :
عن عبد الله بن عباس قال :
كنت خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما قال يا غلام ، إني أعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء ، لم ينفعوك بشيء إلا قد كتبه الله لك، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، رفعت الأقلام وجفت الصحف .
من مواضيعي في المنتدى
»» فتوى خامنئي وتوضيح لابد منه/امير سعيد
»» قصيدة الصارم نايف الدعجاني في تشويه جريدة الوطن وخاشقجي / فيديو لا تفوتكم
»» اقصر مناظرة في التاريخ
»» الشيخ عبد الملك الزغبى بماذا بشره النبي صلى الله عليه وسلم في المنام / فيديو
»» حديث عند الرافضه رواه حمار
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:49 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "