العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-09, 11:41 PM   رقم المشاركة : 1
مهداوية المنهج
اثني عشرية







مهداوية المنهج غير متصل

مهداوية المنهج is on a distinguished road


Smile من يصلي التراويح فهو

اللهم صلِ على محمدوآل محمد الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة على اعدائهم الى يوم الدين

حدثنا وكيع (
ثقة حافظ عابد) عن سفيان (الثوري امام ثقة) عن منصور (وهو ابن المعتمر وكان ثقة ثبت لا يدلس كما يقول ابن حجر) عن مجاهد (أحد الأئمة الثقات
) قال:

سأل رجل بن عمر أقوم خلف الإمام في شهر رمضان فقال تنصت كأنك حمار .



وهذا سند صحيح على شرط الشيخين

المصدر
ابن أبي شيبة الكوفي، المصنّف، 2 / 288
(بيروت : دار الفكر للطباعة والنشر والتوزيع)




وأيضا :

عبد الرزاق عن الثوري عن منصور عن مجاهد قال : جاء رجل إلى ابن عمر ، قال : أصلي خلف الامام في رمضان ؟ قال : أتقرأ القرآن ؟ قال : نعم ، قال : أفتنصت كأنك حمار ، صل في بيتك.


المصدر
عبد الرزاق الصنعاني، المصنّف، 4 / 263 - 264 حديث رقم 7742






التوقيع :
أن نهضة الإمام المهدي عليه السلام هي استكمال للشوط الرسالي الذي بدأه الإمام الحسين عليه السلام المتمثل بإصلاح الواقع الإسلامي المنحرف والفاسد , وان أي قائد لديه حركة إصلاحية لابد أن يمتلك منهجا ودستورا للتغيير والإمام المهدي عليه السلام باعتباره القائد المذخور لخلاص البشرية على الصعيد العالمي لابد أن يكون لديه المنهج الأمثل والشامل الذي لا ريب فيه لتغطية جميع أرجاء الأرض
من مواضيعي في المنتدى
»» سبحان الله
»» هل عائشة تتهم أبوهريرة
»» أين أنا
»» لماذا لم يذكر في آيات الولاية اسم علي بن أبي طالب ؟
»» هل عائشة وحفصة من عترة النبي وآل البيت عليهم السلام ؟
 
قديم 26-08-09, 12:34 AM   رقم المشاركة : 2
الفجرالباسم قادم
عضو ماسي






الفجرالباسم قادم غير متصل

الفجرالباسم قادم is on a distinguished road


آللهم صلي وسلم وبارك على نبيك ورسولك وصاحب الحوض والشفاعه وعلى آله وصحابته ومن تبعهم بإحســــان إلى يوم آلديــــــــــــــــــن واهلك آللهم اعداك اعداء الدين وارنا فيهم عجائب قدرك ياحي ياقيوم

لن العن لان العن ليس من شيم المسلمين آتبآع سنة آلنبي وآل بيته وصحابته ..وسوف آكتفي بالدعــــــــــاء
آمين آمين آمين...


آدع آلرد لمن هم آعلم مني , فآنــا لست ضليعه في هذه آلامور ..

ويآحي يآقيوم آرنآ في الرافضه عجآئب قدرتك في هذا الشهر الفضـــــــيل ,
آللهم بشائر نصرك عاجلاغيرآجل
وصلي آللهم وسلم وبارك على نبيك ورسولك وصاحب الحوض والشفاعه وعلى آله وصحابته ومن تبعهم بإحســــان إلى يوم آلديــــــــــــــــــن








التوقيع :
أنـا !


من أُمّةً

الجنسية فيها العقيدة،
والوطن فيها هو دار الإسلام،
والحاكم فيها هو الله،
والدستور فيها هو القرآن والسُنّة.
أُمّة ..
أبو بكر العربي، وبلال الحبشي، وصهيب الرومي، وسلمان الفارسي

..

لا للعروبيـه ..لاللشعوبيه ..لاللعنصريه

إسلاميّه إسلاميّه


من مواضيعي في المنتدى
»» آيه ابكت حبيبــــــــــي
»» معجزة حدثت في البقيع سلوات
»» بـــــــــــان الخفاااا
»» قذائف الباطل واخوانه فالعقيدة تعالوا شوفوا ليش الوهابية يكفرونكم
»» الثرى والثريا
 
قديم 26-08-09, 12:57 AM   رقم المشاركة : 3
السنية ام عمر
عضو ذهبي






السنية ام عمر غير متصل

السنية ام عمر is on a distinguished road


أصل جمع الناس على صلاة التراويح كان فى عهد النبي صلى الله عليه وسلم وذلك لما ثبت في الصحيحين وغيرهما من حديث عائشة رضي الله عنها.. أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج ذات ليلة من جوف الليل فصلى في المسجد فصلى رجال بصلاته فأصبح الناس فتحدثوا فكثر أهل المسجد من الليلة الثالثة فخرج رسول الله صلى الله عليه وسلم فصلوا بصلاته فلما كانت الليلة الرابعة عجز المسجد عن أهله حتى خرج لصلاة الصبح فلما قضي الفجر أقبل على الناس فتشهد ثم قال أما بعد.. فانه لم يخف على مكانكم لكني خشيت أن تفرض عليكم فتعجزوا عنها. هذا لفظ البخاري وفي رواية له بزيادة (وذلك فى رمضان)

ففي هذا دلالة صريحة على أنّ رسول الله صلوات الله وسلامه عليه قد صلى التراويح جماعة ، لكنه خشي المداومة عليها كي لا تُفرض عليهم.

فكون عمر بن الخطاب رضي الله عنه قد أقامها جماعة من جديد لا يعني أنه ابتدع شيئاً جديداً بعد أن لم يكن


وقد روى الحاكم بإسناده عن أبي طلحة بن زياد الأنصاري قال: سمعت النعمان بن بشير على منبر حمص يقول: ( ثم قمنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في شهر رمضان ليلة ثلاث وعشرين إلى ثلث الليل ثم قمنا معه ليلة خمس وعشرين إلى نصف الليل ثم قمنا معه ليلة سبع وعشرين إلى نصف الليل ثم قمنا معه ليلة سبع وعشرين حتى ظننا أن لا ندرك الفلاح وكنا نسميها الفلاح وأنتم تسمون السحور







التوقيع :
((والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان
ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم ))



_____________________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى : الجزائية تقضي بالقتل تعزيزاً على نمر النمر
»» ماهذا الغلو يا شيعة
»» هل تعلم من قتل سيدنا عثمان رضي الله عنه
»» مؤيد لبشار الاسد : الاسد يعبد قبل الله -نعوذ بالله من الكفر
»» المعمم القزويني يخلع التقية ويصرح بنقصان القرآن والعياذ بالله
 
قديم 26-08-09, 12:59 AM   رقم المشاركة : 4
السنية ام عمر
عضو ذهبي






السنية ام عمر غير متصل

السنية ام عمر is on a distinguished road


- مشروعية صلاة التراويج عند الشيعة الامامية

عن أبي جعفر عليه السلام قال: خطب رسول الله ص الناس في آخر جمعة من شعبان فحمد الله وأثنى عليه ثم قال: ايها الناس إنه قد أظلكم شهر فيه ليلة خير من ألف شهر ، وهو شهر رمضان فرض الله صيامه وجعل قيام ليلة فيه بتطوع صلاة كمن تطوع بصلاة سبعين ليلة فيما سواه من الشهور.

وعن أبي عبد الله عليه السلام قال: كان رسول الله ص إذا جاء شهر رمضان زاد في الصلاة وأنا أزيد فزيدوا...

(10) تهذيب‏الأحكام ج : 3 ص : 57 بَابُ فَضْلِ شَهْرِ رَمَضَانَ وَ الصَّلَاةِ فِيهِ زِيَادَةً عَلَى النَّوَافِلِ الْمَذْكُورَةِ فِي سَائِرِ الشُّهُورِ

وهذا نص صريح في جواز الزيادة في رمضان بل وهذا الإمام جعفر الصادق نفسه يدعو إلى الزيادة ويمارسها شخصياً.

وعن محمد بن يحيى قال: كنت عند أبي عبد الله عليه السلام فسُئل هل يُزاد في شهر رمضان في صلاة النوافل؟ فقال: نعم ، قد كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يصلي بعد العتمة في مصلاه فيُكثر ، وكان الناس يجتمعون خلفه ليصلّوا بصلاته ، فإذا كثروا خلفه تركهم ودخل منزله ، فإذا تفرق الناس عاد إلى مصلاه فصلى كما كان يُصلّي ، فإذا كثر الناس خلفه تركهم ودخل منزله ، وكان يفعل ذلك مراراً.. تهذيب‏الأحكام ج : 3 ص : 61

وفي هذا دلالة صريحة على جواز الزيادة في صلاة النوافل وأنّ النبى صلى الله عليه وآله وسلم صلاها جماعة بالمسلمين لكنه لما راى حرصهم وتجمعهم عليها خشى ان تفرض عليهم

فلما توفي صلوات الله وسلامه عليه وانقطع الوحي رأى عمر بن الخطاب رضي الله عنه أنّ علة المنع من الجماعة انتفت فدعا لصلاة الجماعة ووافقه على ذلك الصحابة ،
فأين الابتداع هنا وهذا امر له اصل فى دين الاسلام؟!

وعن أبي عبد الله عليه السلام قال: كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يزيد في صلاته فيي شهر رمضان إذا صلى العتمة صلى بعدها ، يقوم الناس خلفه فيدخل ويدعهم ثم يخرج أيضاً فيجيئون ويقومون خلفه فيدخل ويدعهم مراراً ، قال: وقال لا تصل بعد العتمة في غير شهر رمضان... المصدر السابق

العجيب ان السيستانى الذى يقول ببدعية صلاة التراويح رغم ورود النصوص فيها حين سئل عن ما يحدث فى مراسم عاشوراء من اللطم والطبير والضرب ...الخ

كانت إجابته " ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب
"

فما لهؤلاء القوم كيف يحكمون؟؟







التوقيع :
((والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان
ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم ))



_____________________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» مؤيد لبشار الاسد : الاسد يعبد قبل الله -نعوذ بالله من الكفر
»» ماهذا الغلو يا شيعة
»» بشرى : الجزائية تقضي بالقتل تعزيزاً على نمر النمر
»» البومه والحمامه والروافض ..!!
»» البومة الموالية
 
قديم 26-08-09, 01:29 AM   رقم المشاركة : 5
صوت العقل
عضو نشيط







صوت العقل غير متصل

صوت العقل is on a distinguished road


الأخت مهداويه المنهج ... هدانا الله وإياك الى الحق المبين وثبتنا عليه ...
أولاً:إذا كانت صلاة التراويح بدعه لماذا صلّاها علي بن طالب رضي الله عنه ...ولماذا لم يمنعها في زمن خلافته
ثانياً:أما بالنسبه لقول إبن عمر رضي الله عنهما ...فليس معناه عدم جواز صلاة التراويح جماعه ...ولكن قوله يفيد تفضيل صلاة الفرد للتراويح في بيته على صلاة التراويح جماعة ...ووجه التفضيل هو أن قارئ القرآن أفضل من المستمع له
ثالثاً :وهذه ملاحظه مهمه جداً أن المسلمين كانوا يصلون التراويح في المسجد في زمن أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه ولكن يصلون جماعات ووحدانا...فرأى رضي الله عنه أن يجمعهم خلف إمام واحد ...أي أن كل ما فعله رضي الله عنه هو أنه جعل منهم جماعة واحده بعد أن كانوا جماعات متعدده ...وبالتأكيد فجماعة واحده يؤدون الصلاة في مسجد واحد خير من جماعات متعدده ...







 
قديم 26-08-09, 01:35 AM   رقم المشاركة : 6
أبو زرعة الرازي
عضو ماسي






أبو زرعة الرازي غير متصل

أبو زرعة الرازي is on a distinguished road


الرواية صحيحة.
وهي واردة في باب "من كان لا يقوم مع الناس في رمضان".
والخلاف في المسألة هو في الأفضلية: هل الأفضل التراويح مع الجماعة أم القيام منفردا في المنزل.
ويتفرع عليها، ما يكون في حق الذي يحسن القراءة، فهل الأفضل له أن ينفرد في بيته، أم يأتم بالإمام في التراويح مع إحسانه القراءة.

والرواية عن ابن عمر رضي الله عنه هي على هذا الفرع.
فهو يرى أن من يحسن القراءة فلا وجه في إنصاته للإمام مع الناس والأفضل له أن ينفرد في بيته.
لا أنه ينكر مشروعية التراويح.
فهو وجماعة من التابعين كما هو في المصنف -نفس المصدر- كانوا يفضلون القيام منفردين طالما يحفظون شيئا من القرآن يعينهم على طول القيام.
فقوله رضي الله عنه:
"تنصت كأنك حمار؟"
هو استفهام الغرض منه استنكار الفعل لانعدام الفائدة، فكان رضي الله عنه يرى أن من يحسن القراءة لا يستفيد شيئا من القيام خلف الإمام في التراويح فيكون الأفضل في حقه القيام منفردا.
ولكن لا يوجد ما يشير من قريب أو من بعيد إلى طعنه في مشروعية التراويح.
بل مجرد سؤاله للسائل "أتقرأ القرآن" قاطع بأنه يرى مشروعيتها، ولو لم ير مشروعيتها لنفاها رأسا للقارئ وغيره، وهذا واضح.







التوقيع :
إلى كل من يحرض المسلمين على المظاهرات في مصر، هنا حكمها
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=164793
وإلى كل من يريد نصرة الإسلام بدون مظاهرات، انظر هنا
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=164737
وإلى كل من يظن أن المظاهرات والاعتصامات ستنصر الدين انظر هنا
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=164556
ولمعرفة حال الأحزاب القائمة على هذه الفتنة انظر هنا
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=164862

فاتقوا الله في دماء المسلمين، والزموا السنة التي لا يشقى بها أحد
من مواضيعي في المنتدى
»» فتاوى العلماء في المظاهرات والاعتصامات
»» كيف تنصر المشروع الإسلامي؟
»» الانتماء إلى الجماعات والأحزاب الإسلامية
»» طريق التمكين الذي لا يفلح من سار في غيره
»» من عجز عن غسل عضو كيف يتطهر
 
قديم 26-08-09, 01:44 AM   رقم المشاركة : 7
مدافع عن الحق 7
موقوف







مدافع عن الحق 7 غير متصل

مدافع عن الحق 7 is on a distinguished road


باركم الله فيكم يا أسود السنة


وأقول للمسكينة صاحبة الموضوع دعي عنكي النسخ واللصق هداكي الله


فى دين الرافضة الرسول يقر التراويح ويصليها بالناس ومعصوم الرافضة يأمر بها ويقرها !!



* (20 * 11 - محمد بن يعقوب عن علي بن ابراهيم عن محمد بن عيسى بن عبيد عن يونس عن ابى العباس البقباق وعبيد بن زرارة عن ابي عبدالله عليه السلام قال: كان رسول الله صلى الله عليه وآله يزيد في صلاته في شهر رمضان إذا صلى العتمة صلى بعدها يقوم الناس خلفه فيدخل ويدعهم، ثم يخرج أيضا فيجيئون ويقومون خلفه فيدخل ويدعهم مرارا، قال وقال: لا تصل بعد العتمة في غير شهر رمضان
تهذيب الاحكام(ج3)
4 - باب فضل شهر رمضان والصلاة فيه زيادة على النوافل المذكورة في سائر الشهور
[58][71]




* (205) * 8 - علي بن الحسن بن فضال عن اسماعيل بن مهران عن الحسن بن الحسن المروزي عن يونس بن عبدالرحمن عن محمد بن يحيى قال: كنت عند ابي عبدالله عليه السلام فسئل هل يزاد في شهر رمضان في صلاة النوافل؟ فقال: نعم قد كان رسول الله صلى الله عليه وآله يصلي بعد العتمة في مصلاه فيكثر، وكان الناس يجتمعون خلفه ليصلوا بصلاته فاذا كثروا خلفه تركهم ودخل منزله، فاذا تفرق الناس عاد إلى مصلاه فصلى كما كان يصلي، فاذا كثر الناس خلفه تركهم ودخل منزله وكان يصنع ذلك مرارا.تهذيب الاحكام(ج3)
4 - باب فضل شهر رمضان والصلاة فيه زيادة على النوافل المذكورة في سائر الشهور
[58][71]




[ 10064 ] 3 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن محمد بن عيسى ، عن يونس ، عن أبي العباس البقباق وعبيد بن زرارة ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : كان رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) يزيد في صلاته في شهر رمضان إذا صلى العتمة صلى بعدها ، فيقوم الناس خلفه فيدخل ويدعهم ، ثم يخرج أيضا فيجيئون ويقومون خلفه فيدعهم ويدخل مرارا ، الحديث .
الكافي 4 : 154 | 2 .
كتاب وسائل الشيعة ج 8 ص 17 ـ 48






فى الروايات الواردة فى كتب الرافضة يتضح ان الرسول صلى بالناس ولم ينكر عليهم صلاتهم خلفه بل كان يدخل ويتركهم ثم يعود فيعودوا خلفه بقول معصوم الرافضة (( فيقوم الناس خلفه فيدخل ويدعهم ، ثم يخرج أيضا فيجيئون ويقومون خلفه فيدعهم ويدخل مرارا))


بل الاكثر وضحا واقرارا من الرافضة بانها سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم ماورد فى الروايات السابقة على لسان معصومهم مانقله عن رسول الله صلى الله عليه وسلم :

(( لا تصل بعد العتمة في غير شهر رمضان ))


وبهذا القول يعنى انه اقرها برمضان من دون باقى اشهر السنة







وجاء فى كتبهم بسند إلى الصادق : أن أمير المؤمنين عليه السلام لما قدم الكوفة أمر الحسن بن علي أن ينادي في الناس (لا صلاة في شهر رمضان في المساجد جماعة).
فنادى في الناس الحسن بن علي بما أمره به أمير المؤمنين عليه السلام ؛ فلما سمع الناس مقالة الحسن بن علي صاحوا : واعمراه ! واعمراه ! فلما رجع الحسن إلى أمير المؤمنين عليه السلام قال له : ما هذا الصوت ؟
فقال : يا أمير المؤمنين ! الناس يصيحون : واعمراه ! واعمراه ! فقال أمير المؤمنين لهم : صلوا
التهذيب 3 : 70 | 227 .
كتاب وسائل الشيعة ج 8 ص 17 ـ 48
تهذيب الاحكام(ج3)
4 - باب فضل شهر رمضان والصلاة فيه زيادة على النوافل المذكورة في سائر الشهور
[58][71]



وهذا الحديث وثقه فى كتاب الحدائق الناضرة في احكام العترة
العالم البارع الفقيه المحدث الشيخ يوسف البحراني قدس سره
الجزء العاشر
المتوفى سنة 1186 هجرية
حققه وعلق عليه محمد تقي الايرواني
منشورات جماعة المدرسين في الحوزة العلمية في قم المقدسة
المطلب الثالث في نافلة شهر رمضان
ص 520 - ص 522



وكذلك وثقه فى كتاب جواهر الكلام (في شرح شرائع الاسلام)
شيخ الفقهاء وإمام المحققين الشيخ محمد حسن النجفي
المتوفى سنة 1266
الجزء الثالث عشر
الفصل الثالث في الجماعة
ص 140 - ص 141

وايضا وثقه فى كتاب غنائم الايام في مسائل الحلال والحرام
للفقيه المحقق الميرزا أبو القاسم القمي (1152 - 1221 هـ)
الجزء الثالث
تحقيق مكتب الاعلام الاسلامي - فرع خراسان
المقصد الأول في الجماعة
ـ103 - 110





فى الحديث الموثق معصوم الرافضة يقر البدعة اذا اصر الرافضة انها بدعة (( حسب دينهم )) ويترك هنا المعصوم الناس يصلوها بل ويامرهم بصلاتها بقوله (( (( فقال أمير المؤمنين لهم : صلوا))


فسبحان الله وتعالي الله عما يكذبون ويفترون الرافضة علواّ كبيرا فعندما يتعلق الامر بالصلاة والعبادة يبحثون عما يحرمها وعندما يتعلق الامر بالمتعة والخمس يبحثون عما يحللها وهذا ديدنهم يبعدون عن الله ويتقربون الي الشهوات والملذات .


والحمد لله علي نعمة الأسلام وكفا بها من نعمة







 
قديم 26-08-09, 02:14 AM   رقم المشاركة : 8
amawi for ever
موقوف







amawi for ever غير متصل

amawi for ever is on a distinguished road


اطالب الاداره من هذا المنبر بطرد ابنه المتعه فقد كتبت موضوع عن نسب عمر وتطاولت عليه ودائما تفتح باليوم 3 مواضيع ولا تناقشها وتترك المنتدى







 
قديم 26-08-09, 02:48 AM   رقم المشاركة : 9
صفوح
عضو فضي






صفوح غير متصل

صفوح is on a distinguished road


بارك الله بكم شيوخنا الافاضل ..
الزميلة :
انتي الآن يازميلتنا تركتي موضوعي .. وكتبتي موضوع خارج عن العقل والنقل ..
أصلاة التراويح تسمونها بدعه وانتم دينكم كله بدعه ؟
ماذا نسمي اللطم والنياحه والطواف واللعن والشتم والبذائة والغناء .!
ماذا نسمي مكان عبادتكم (الحسينيه) التي لم تكن موجوده قبل 200 عام فقط وابدعتموها.!
أتتكلمون عن البدعه انتم ؟ ولا تفقهون معناها ؟
الرسول عليه الصلاة والسلام صلى التراويح في المسجد فلما اجتمع الصحابة وصلوها معه ذهب الى بيته خوفا على امته من ان تكون فرضا .!
فلما انتفى المانع صلاها الصحابة رضي الله عنهم وارضاهم ولكنهم اختلفوا بالافضليه هل الجماعة افضل ام الفرد .!
ولكن الرسول عليه الصلاة والسلام قال "عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي" فنحن نتبع سنة الخلفاء الراشدين...
ولكنكم قوم تغتاضون من قوله تعالى : (في بيوت اذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالغدوّ والآصال..) النور. 37.







التوقيع :
فرسان السنه
http://www.forsanelhaq.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» طلاب بهندسة الأزهر يصممون برنامجاً إلكترونياً للرد علي الشبهات حول الإسلام
»» ارجو الاجابه من الزملاء الشيعه
»» التسنن محرك الثورة في الأحواز
»» نصائح نبوية طيبة
»» يا أهلنا في نجران الحقيقة تبدأ من هنا
 
قديم 26-08-09, 03:34 AM   رقم المشاركة : 10
suny
عضو ذهبي






suny غير متصل

suny is on a distinguished road


هل الله سبحانه سوف يعذبنى ويعاقبنى لاننى عبدته واكثرت من عبادته

سبحان الله ماهذا الدين الذى يمنع ويستهزئى بالذين يصلون ويكثرون من عبادة الله


تزحفون على وجوهكم للقبور فى كل زمان وفى كل مكان تدفعون ملايين الدولارات للوصول اليها

وعندما تاتى المسأله الى عبادة الله يستغربون ويستهزؤون ويحقدون


وهل كان على رضى الله عنه منافق عندما صلى التراويح خلف عمر بن الخطاب


والله انكم لاتسيرون لا على نهج على رضى الله عنه الذى صلى خلف عمر ولا على نهج الائمه


دين حتى الصلاة يريد ان يمنعها ماهذا الدين







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:15 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "