العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-09, 05:57 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Talking آية تسقط دين الرافضة عن بكرة أبيه

الحمد لله رب العالمين :

يقول الحق تبارك وتعالى في كتابه العزيز :

( قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِ اللَّهِ لَا يَمْلِكُونَ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ وَمَا لَهُمْ فِيهِمَا مِن شِرْكٍ وَمَا لَهُ مِنْهُم مِّن ظَهِيرٍ )

فهذه الأية تسقط جميع طرق ووسائل الشرك
فالذي يدعو غير الله تعالى فهو متعلق قلبه
بالقبور

نقلا عن الشيخ خالد أهل السنة قال :

(الأول)
لما يرجوا فيها من حصول منفعة أو دفع مضرة
وحينئذٍ فلا بد أن يكون معتقداً أن هذا الولي يملك أسباب المنفعة
فنفى الله تعالى ذلك قائلاً:
( لا يملكون مثقال ذرةٍ )

( الثاني )
أو أن يكون هذا الولي المدعو شريكاً مع الله
فنفى الله تعالى ذلك قائلاً:
( ومالهم فيهما من شركٍ )

( الثالث )
أو أن يكون وزيراً معاوناً لله ذا حرمة وقدرٍ يمكن الإنتفاع به عند المالك
فنفى الله تعالى ذلك قائلاً:
( وماله منهم من ظهير )






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» نسف استدلال الباطنية بتصحيح الالباني لحديث الثقلين
»» هل يرضى أهل البيت الكرام بهذا الفعل ؟! .
»» أكذوبة مهدي الرافضه ( نقاش )
»» أكان النبي يعتقد بخلق القرآن يا إباضية ؟
»» مرسل الصحابي [ تحقيق وأيضاح رداً على المبتدعة ]
 
قديم 04-08-09, 07:58 AM   رقم المشاركة : 2
عاشقه مسك الجنه
عضو ذهبي







عاشقه مسك الجنه غير متصل

عاشقه مسك الجنه is on a distinguished road


جزاك الله خيرا فعلا هذه الايه الكريمه هي دليل كاف عن سقوط دين الروافض والمبتدعين







التوقيع :
***ارجوا من الجميع الدعاء لي بالسعاده في الداريين ويرشدني ربي للطريق الصحيح في كل امر من امور حياتي ارجوكم لاتنسوني من صالح دعائكم فانا احتاجه وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ابي بكر وعمر وعثمان وعلي ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين***
موقع رائع لتصحف القران الكريم مع افضل قارئين وتفسير الايات ايضا
من مواضيعي في المنتدى
»» ليش التفحيط بمولد النبي صلِّ الله عليه وسلم ؟
»» مولد الحسن العسكري وفاه فاطمه بنت الكاظم ياشيعه تفضلوا
»» خدمة توصيل القبور لمنازل الموالين شبيك لبيك الضريح بين إيديك والصورة تحكي
»» السعودية وليس كربلاء
»» ارجو الرد على الرافضة على موضوع دور عائشة في مقتل عثمان بن عفان
 
قديم 04-08-09, 09:05 AM   رقم المشاركة : 3
الشوكاني
مشترك جديد






الشوكاني غير متصل

الشوكاني is on a distinguished road


أحسنت أخي تقي الدين بارك الله فيك







 
قديم 04-08-09, 07:51 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


عاشقة مسك الجنه بارك الله تعالى فيكي

الشوكاني جزاك الله خيرا اخي الحبيب







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب تاريخ الاسلام لذهبي
»» التنكيل لما في سنتان الرافضي من أباطيل " أبو حنيفة النعمان "
»» صديقي القديم [ أفلاطون ] وبقية الباطنية / هل ثبتت عصمة أئمتكم بكتبكم .. ؟
»» [ شبهة ] أبو موسى الأشعري مادحا ابن مسعود : ما أراه إلا عبداً لآل محمد !!
»» " ويطعمون الطعام على حبه مسكيناً " ودعوى نزولها في الحسن والحسين
 
قديم 04-08-09, 09:01 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا اله الا الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» كرم الله وجهه [ ليست من خصائص علي ] ...
»» على ذمة الخوئي / يجوز التمتع بالطفلة الصغيرة من أجل تحليل أمها
»» عبداً رسولاً متواضعاً أو ملكاً رسولا أينكم يا رافضة ؟
»» أنا أكفرُ مهديكم يا رافضة وبالدليل فما حكمي ؟
»» التحدي الكبير للرافضة في العقيدة الأسماء والصفات
 
قديم 04-08-09, 10:21 PM   رقم المشاركة : 6
يونس1
مشرف سابق








يونس1 غير متصل

يونس1 will become famous soon enough


حياك الله اخي الكريم واستاذنا تقي الدين السني
في كل مرة تفيدنا في امر وتعين اخوانك على التوحيد الخالص
( قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِ اللَّهِ لَا يَمْلِكُونَ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ وَمَا لَهُمْ فِيهِمَا مِن شِرْكٍ وَمَا لَهُ مِنْهُم مِّن ظَهِيرٍ )


فنحن نناقش في موضوعك (اين النص يا ادعياء النص )
هذه الاية :

قُلِ ادْعُواْ الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلاَ يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلاَ تَحْوِيلاً.







التوقيع :
رضي الله عن
امير المؤمنين الشهيد قاهر المجوس
عمر بن الخطاب اول شهيد للمحراب
وعن الصحابة اجمعين
------------------------------------------------------------
هل يثبت الشيعة الامامية الجعفرية الاثني عشرية انهم اخذوا دينهم من اهل البيت ؟ وعن طريق المعصوم حصرا ؟؟
سؤال لم يجبني عليه شيعي امامي موالي !!
مناظرة من لها ؟
وسقط الدين الشيعي ولله الحمد
من مواضيعي في المنتدى
»» لاتؤذوا الرسول صلى الله عليه يا رافضة (اية واستدلال ) تفضلوا
»» مناظرة : الشيعة الامامية : لماذا اوجبتم امام معصوم بعد النبي صلى الله عليه واله ؟
»» المرجعية الدينية في النجف تعطل الحوزات العلمية الى ما بعد الانتخابات
»» المرجع محمد الطباطبائي الحكيم :الإئمة تعذر عليهم حفظ الدين من الضياع والخلاف
»» إن الناس إذا رأوا الظالم فلم يأخذوا على يديه أوشك أن يعمهم الله بعقاب منه
 
قديم 05-08-09, 06:11 AM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك شيخنا منكم اتعلم







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» لسعة سريعة
»» هل أوصى النبي لعلي يا إسماعيلية ؟
»» هل للخوارج منهجية في الحديث ؟
»» الرافضي / السماوي ادعوك للمناظرة بيننا
»» كشف اباطيل التيجاني في كتابه ثم اهتديت ( ثم ضللت )
 
قديم 05-08-09, 06:30 AM   رقم المشاركة : 8
محب ال النبى
مطرود لتطاوله على أعراض المسلمين





محب ال النبى غير متصل

محب ال النبى is on a distinguished road


تقول
(الأول)
لما يرجوا فيها من حصول منفعة أو دفع مضرة
وحينئذٍ فلا بد أن يكون معتقداً أن هذا الولي يملك أسباب المنفعة
فنفى الله تعالى ذلك قائلاً:
( لا يملكون مثقال ذرةٍ )
اقول لك
هم يملكون اسباب المنفعة بشفاعتهم لا بقدرتهم من دون الله
والأية الكريمة تتكلم عن المشركين وعبدة الاصنام والمجوس وعبدة بوذا وغيرة من الاديان المشابة لا عن اهل البيت والائمة سلام الله عليهم

تقول
( الثاني )
أو أن يكون هذا الولي المدعو شريكاً مع الله
فنفى الله تعالى ذلك قائلاً:
( ومالهم فيهما من شركٍ )

( الثالث )
أو أن يكون وزيراً معاوناً لله ذا حرمة وقدرٍ يمكن الإنتفاع به عند المالك
فنفى الله تعالى ذلك قائلاً:
( وماله منهم من ظهير )

الثانية والثالثة متشابة فى المعنى
هو لا شريك لله ولا وزير ولا خفير
بل شفيع لمحبية عند الله ويسعى لقضاء حوائج المحبين لهم فى الدنيا كما يشفعون لهم فى الاخرة بدخول الجنة بفضل الله ورحمتة

واخيرا تقول فى بداية كلامك تستشهد بالاية الكريمة
( قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِ اللَّة
من قال لك يا ابو المفهومية ان فى واحد من المذهب الشيعى يدعو من دون الله او يدعو غير الله او يعبد غير الله او يقصد غير الله او لا يقول لا الة الا الله وحدة لا شريك لة
بطلوا بهتان وكذب







 
قديم 05-08-09, 06:45 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اقتباس:
اقول لك
هم يملكون اسباب المنفعة بشفاعتهم لا بقدرتهم من دون الله
والأية الكريمة تتكلم عن المشركين وعبدة الاصنام والمجوس وعبدة بوذا وغيرة من الاديان المشابة لا عن اهل البيت والائمة سلام الله عليهم



الله يهديك أنتم بدعائكم اهل البيت تعتقدون أنهم يملكون النفع والضرر وبهذا أنتم عبدتم أهل البيت ما الفرق بينكم وبين الكفار وهم يقولون : ( يا عيسى ) وأنتم تقولون ( يا علي ) ما الفرق ؟؟

أهل البيت في ذمة الله لا يملكون لنفسهم نفعا ولا ضر ولا يملكون سمعا ولا حياة ولا نشوزا فكيف تدعونهم والله تعالى يأمركم أن تدعوه !!!

ثم لم نرى تعليقك على الاية !!!

اقتباس:
الثانية والثالثة متشابة فى المعنى

اقتباس:
هو لا شريك لله ولا وزير ولا خفير
بل شفيع لمحبية عند الله ويسعى لقضاء حوائج المحبين لهم فى الدنيا كما يشفعون لهم فى الاخرة بدخول الجنة بفضل الله ورحمتة




( الثاني )
أو أن يكون هذا الولي المدعو شريكاً مع الله
فنفى الله تعالى ذلك قائلاً:
( ومالهم فيهما من شركٍ )

( الثالث )
أو أن يكون وزيراً معاوناً لله ذا حرمة وقدرٍ يمكن الإنتفاع به عند المالك
فنفى الله تعالى ذلك قائلاً:
( وماله منهم من ظهير )


أعلم أن كلامنا صعب على عقولكم ولكن ماذا نفعل فأنت حين تقول ( يا علي ) بدلا من ( يا الله ) فهل أن تتشرك علي في المنفعة والضرر اللتان هما لله تبارك وتعالى وحده ولا تكونان لغيره !!

ما المنفعة المرجوة من دعائكم ( يا حسين )
طبعا لا شيء لأن الحسين لن يستجيب لكم

اقتباس:
من قال لك يا ابو المفهومية ان فى واحد من المذهب الشيعى يدعو من دون الله او يدعو غير الله او يعبد غير الله او يقصد غير الله او لا يقول لا الة الا الله وحدة لا شريك لة

اقتباس:
بطلوا بهتان وكذب



سخيف يا ابو المفهومية أنت

يعتقد الرافضة وأشباههم
أن آيـــــــات الشـــرك
نزلت في من يعبد الأصنـــــــام فقط
بشــــــــرط
أن يعبدهـــا مستقلّة عن الله..!
وهذا من أقبح الجهـــــل
فإنّ أبا جهلٍ وأبا لهبِ وأمثالهم
لم يعبدوا ( هُبل) مستقلاً عن الله
ولم يعبدوا ( اللات ) مستقلةً عن الله
ولم يعبدوا ( العزى ) مستقلةً عن الله
ولم يعبدوا ( مناة ) مستقلةً عن الله

مع أن مشركي العرب
لم
تكن
معبوداتهم
( الأصنام )
و
( الأوثان )
فحسب..!

بل عبـــــد المشركون
( الملائــــــكة)
فقالوا : يا جبرائيل يا ميكائيل يا اسرافيل ونحوها
وهم ليسوا أحجاراً ولا أصناماً
وعبــــــــــد المشركون
( الجـــــــنّ)
فقالوا : يا صاحب الوادي نعوذ بك من شر سفهاء قومك ونحوها
وهم ليسوا أحجاراً ولا أصناماً
وعبـــــد المشركون
( نبي الله عيسى وأمه )
فقالوا : يا عيسى يا كلمة الله يا مريم العذراء ونحوها
وهم ليسوا أحجاراً ولا أصناماً

وأنتم الآن تقولون : يا حسين يا مهدي أدركنا
فما الفرق بين شرككم وشركهم

فواسطتكم مثل واسطتهم
وحجتكم مثل حجتهم
فأنتم ( طبعة جديدة) من الشرك ( القديم)
................
قال الإمام الطبري - رحمه الله تعالى -

وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ جَاءُوكَ فَاسْتَغْفَرُوا اللَّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ

الْقَوْل فِي تَأْوِيل قَوْله تَعَالَى :
{ وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذْ ظَلَمُوا أَنْفُسهمْ جَاءُوك فَاسْتَغْفَرُوا اللَّه وَاسْتَغْفَرَ لَهُمْ الرَّسُول }
يَعْنِي بِذَلِكَ جَلَّ ثَنَاؤُهُ :
وَلَوْ أَنَّ هَؤُلَاءِ الْمُنَافِقِينَ
الَّذِينَ وَصَفَ صِفَتهمْ فِي هَاتَيْنِ الْآيَتَيْنِ
الَّذِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى حُكْم اللَّه وَحُكْم رَسُوله صَدُّوا صُدُودًا
إِذْ ظَلَمُوا أَنْفُسهمْ
بِاكْتِسَابِهِمْ إِيَّاهَا الْعَظِيم
مِنْ الْإِثْم فِي اِحْتِكَامهمْ إِلَى الطَّاغُوت
وَصُدُودهمْ عَنْ كِتَاب اللَّه وَسُنَّة رَسُوله
إِذَا دُعُوا إِلَيْهَا
جَاءُوك يَا مُحَمَّد حِين فَعَلُوا مَا فَعَلُوا
مِنْ مَصِيرهمْ إِلَى الطَّاغُوت رَاضِينَ بِحُكْمِهِ دُون حُكْمك
جَاءُوك تَائِبِينَ مُنِيبِينَ
فَسَأَلُوا اللَّه
أَنْ يَصْفَح لَهُمْ
عَنْ عُقُوبَة ذَنْبهمْ بِتَغْطِيَتِهِ عَلَيْهِمْ
وَسَأَلَ لَهُمْ اللَّهَ رَسُولُهُ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِثْل ذَلِكَ
وَذَلِكَ هُوَ مَعْنَى قَوْله :
{ فَاسْتَغْفَرُوا اللَّه وَاسْتَغْفَرَ لَهُمْ الرَّسُول } .
وَقَالَ مُجَاهِد :
عُنِيَ بِذَلِكَ :
الْيَهُودِيّ وَالْمُسْلِم
اللَّذَانِ تَحَاكَمَا إِلَى كَعْب بْن الْأَشْرَف .






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» موقف اهل البيت من الشيعة الرافضه
»» هل سينكر الرافضة بنات النبي بعد هذا ,, !!!
»» الفضيحة الأولى محب الولاية يسقط آية التطهير
»» نسف عقيدة خلق القران والرد على من قال بها
»» التناقض والفضيحة في كتب الروافض
 
قديم 05-08-09, 06:55 AM   رقم المشاركة : 10
امير جمال
عضو نشيط






امير جمال غير متصل

امير جمال is on a distinguished road


يبدو انك لا تفهم دينك يا محب الشيطان
تقول يا على اشفينى اهذا اليس دعاء
لعنة الله عليكم







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:02 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "