العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-09, 08:12 PM   رقم المشاركة : 1
الإسلام للجميع
عضو فعال






الإسلام للجميع غير متصل

الإسلام للجميع is on a distinguished road


اقول يجب طرد محمد لؤي

هذا الرافضي اعتدى على سيده عمر بن الخطاب واعتدى على نسبه وقام بسبه
اطردوه كما يكرد الصرصار غير مؤدب هذا الشخص







التوقيع :
زوج النـبـي الـلـي أمـرنـا اتـبـــاعــه
كـلامـهـم فـي سـبـها صار مـشـهـور
لـو وصــفــوهـا بالـغـدر والـشـنـاعـة
هـي عـائـشة تشهد لها سورة النور
عــنـد الـمـقـابـر يـلـتـجـون بـضـراعـة
يدعـون مـن لا يسمع الصوت مقبور
!!
من مواضيعي في المنتدى
»» مقال جميل لحامد العلي
»» بسم الله الرحمن الرحيم
»» هل التدخين يبطل الصوم ؟
»» كوكب المعرفة أدخل هنا سؤال لك وللإباضية جميعا
»» الإسلام ينتشر سريعا في فرنسا و3600 شخص يعتنقونه سنويا
 
قديم 24-07-09, 09:47 PM   رقم المشاركة : 2
with the truth 85
عضو نشيط







with the truth 85 غير متصل

with the truth 85 is on a distinguished road


نعم أؤيد قولك أخي الكريم يجب ركله خارج المنتدى ابن الزنا لانه اتهم أمير المؤمنين عمر ابن الخطاب في نسبه وأنه.... فالرجاء من الادارة طرد هذا النجس المفلس الذي جاء فقط ليبث حقده على اشخاص لم يبلغ قدر نعالهم.







 
قديم 24-07-09, 11:18 PM   رقم المشاركة : 3
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


يجب طرده الى منتديات الصرف الصحي الرافضية







 
قديم 24-07-09, 11:22 PM   رقم المشاركة : 4
الرمح الذهبي
موقوف





الرمح الذهبي غير متصل

الرمح الذهبي is on a distinguished road


هذا الموضوع سينقلب ضده لان امهات الائمة اغلبهم جواري

واضيف كما هو حال الشيعة ومحاولتهم الطعن في الصحابة رضوان الله عنهم فقد نشر في احد مواقع الشيعة اكاذيب عن سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه نذكرهم
ان عدد من امهات الائمة الذين يعدهم الشيعة من المعصومين كالانبياء هم ابناء جواري أو سبايا وهنا انقل من كتاب لاحد رجال الدين الشيعي ابوجعفر محمّد بن علي بن الحسين بن بابويه القمّي يلقبه الشيعة بالصدوق ( اكمال الدين واتمام النعمة )
قال الصدوق:
- حدثنا محمد بن ابراهيم بن اسحق الطالقاني قال حدثنا الحسن بن اسماعيل قال حدثنا ابو عمرو سعيد بن محمد بن نصر القطان قال حدثنا عبد الله بن محمد السلمي قال حدثنا محمد بن عبد الرحمن قال حدثنا محمد بن سعيد بن محمد قال حدثنا العباس بن ابي عمرو عن صدقة بن ابي موسى عن ابي نضرة قال :
- لما احتضر ابو جعفر محمد بن علي الباقر (ع) عند الوفاة دعا بابنه الصادق فعهد اليه عهدا فقال له اخوه زيد بن علي بن الحسين :
ـ لو امتثلت فيّ تمثال الحسن والحسين لرجوت ان لا تكون أتيت منكرا ، فقال :
ـ ياابا الحسن ان الامانات ليست بالتمثال ، ولا العهود بالرسوم وانما هي امور سابقة عن حجج الله تبارك وتعالى ،
ثم دعا بجابر بن عبد الله فقال له : ياجابر حدثنا بما عاينت في الصحيفة ؟ فقال له جابر:
ـ نعم ياابا جعفر دخلت على مولاتي فاطمة لأهنئها بمولود الحسن فاذا هي صحيفة بيدها من درة بيضاء ، فقلت ياسيدة النسوان ما هذه الصحيفة التي اراها معك ؟ قالت فيها اسماء الأئمة من ولدي، فقلت لها : ناوليني لأنظر فيها ، قالت : ياجابر لولا النهي لكنت افعل لكنه نهي ان يمسها الا نبي او وصي نبي او اهل بيت نبي ، ولكنه مأذون لك ان تنظر الى باطنها من ظاهرها .. قال جابر : فقرأت فاذا فيها:
ـ ابو القاسم محمد بن عبد الله المصطفى امه آمنة بنت وهب .
ابو الحسن علي بن ابي طالب المرتضى امه فاطمة بنت اسد بن هاشم بن عبد مناف .
ابو محمد الحسن بن علي البر .
ابو عبد الله الحسين بن علي التقي امهما فاطمة بنت محمد .
ابو محمد علي بن الحسين العدل امه شهربانويه بنت يزدجرد ابن شاهنشاه . ( سبية )

ابو جعفر محمد بن علي الباقر امه ام فروة بنت القاسم بن محمد بن ابي بكر .
ابو ابراهيم موسى بن جعفر الثقة امه جارية اسمها حميدة .) أمه جارية)
ابو الحسن علي بن موسى الرضا امه جارية اسمها نجمة .) أمه جارية)
ابو جعفر محمد بن علي الزكي امه جارية اسمها خيزران . ( أمه جارية)
ابو الحسن علي بن محمد الامين امه جارية اسمها سوسن .) أمه جارية)
ابو محمد الحسن بن علي الرفيق امه جارية اسمها سمانة وتكنى بام الحسن .) أمه جارية)
ابو القاسم محمد بن الحسن هو حجة الله على خلقه القائم امه جارية اسمها نرجس صلوات الله عليهم اجمعين . ) مهدي الشيعة الذين يدعون انه اختفى في سرداب الغيبة في سامراء ينسب لأم جارية)
بن بابويه القمي الصدوق:اكمال الدين واتمام النعمة باب 27 ص 305

ما حكم هذه الجواري حسب العقيدة الشيعية؟ (لن نظلمهم و لكن نتركهم لأنفسهم يظلمون)
[ 26809 ] 4 ـ وعنه ، عن محمد بن إسماعيل ، عن علي بن سليمان ، عن جعفر بن محمد بن إسماعيل بن الخطاب ، أنه كتب إليه يسأله عن ابن عم له كانت له جارية تخدمه وكان يطؤها ، فدخل يوما إلى منزله فأصاب معها رجلا تحدثه فاستراب بها فهدد الجارية ، فأقرت أن الرجل فجر بها ثم أنها حبلت فأتت بولد ، فكتب ( عليه السلام ) : إن كان الولد لك أو فيه مشابهة منك فلا تبعهما ، فإن ذلك لا يحل لك ، وإن كان الولد ليس منك ولا فيه مشابهة منك فبعه وبع أمه . وسائل الشيعة /55 ـ باب حكم من وطئ أمته ووطئها غيره في ذلك الطهر
فحملت وولدت
[ 26816 ] 1 ـ محمد بن الحسن بإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسين ، عن معاوية بن عمار ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا وطئ رجلان أو ثلاثة جارية في طهر واحد فولدت فادعوه جميعا ، أقرع الوالي بينهم ، فمن قرع كان الولد ولده ويرد قيمة الولد على صاحب الجارية ، قال : فإن اشترى رجل جارية وجاء رجل فاستحقها وقد ولدت من المشتري رد الجارية عليه وكان له ولدها بقيمته . وسائل الشيعة /
57 ـ باب أن الشركاء في الجارية إذا وقعوا عليها في طهر واحد
حكم بالقرعة في الحاق الولد مع رد باقي القيمة







 
قديم 25-07-09, 12:06 AM   رقم المشاركة : 5
محمدلؤي
موقوف





محمدلؤي غير متصل

محمدلؤي is on a distinguished road



الاسلام على من اتبع الهدى

اقتباس:
هذا الرافضي اعتدى على سيده عمر بن الخطاب واعتدى على نسبه وقام بسبه
اطردوه كما يكرد الصرصار غير مؤدب هذا الشخص

حبيبي نسب عمر معروف ولكنكم قمتم بالآونة الاخيرة بتضعيف رجال الحديث وتحوير الحديث لغير معنى دفاعاً عن شرفه فأردت ان أبين لكم ان رجال الحديث صحاح مضبوطين لايفيد ان تتعرضوا لهم وان معنى الحديث واضح ومن اراد منكم النقاش فالموضوع موجود ورجاءاً رجاءاً اتركوا القص واللصق كما قام احدكم في الموضوع
وأشكرك على سبي...







 
قديم 25-07-09, 12:13 AM   رقم المشاركة : 6
محمدلؤي
موقوف





محمدلؤي غير متصل

محمدلؤي is on a distinguished road


اقتباس:
ما حكم هذه الجواري حسب العقيدة الشيعية؟ (لن نظلمهم و لكن نتركهم لأنفسهم يظلمون)
[ 26809 ] 4 ـ وعنه ، عن محمد بن إسماعيل ، عن علي بن سليمان ، عن جعفر بن محمد بن إسماعيل بن الخطاب ، أنه كتب إليه يسأله عن ابن عم له كانت له جارية تخدمه وكان يطؤها ، فدخل يوما إلى منزله فأصاب معها رجلا تحدثه فاستراب بها فهدد الجارية ، فأقرت أن الرجل فجر بها ثم أنها حبلت فأتت بولد ، فكتب ( عليه السلام ) : إن كان الولد لك أو فيه مشابهة منك فلا تبعهما ، فإن ذلك لا يحل لك ، وإن كان الولد ليس منك ولا فيه مشابهة منك فبعه وبع أمه . وسائل الشيعة /55 ـ باب حكم من وطئ أمته ووطئها غيره في ذلك الطهر
فحملت وولدت
[ 26816 ] 1 ـ محمد بن الحسن بإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسين ، عن معاوية بن عمار ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا وطئ رجلان أو ثلاثة جارية في طهر واحد فولدت فادعوه جميعا ، أقرع الوالي بينهم ، فمن قرع كان الولد ولده ويرد قيمة الولد على صاحب الجارية ، قال : فإن اشترى رجل جارية وجاء رجل فاستحقها وقد ولدت من المشتري رد الجارية عليه وكان له ولدها بقيمته . وسائل الشيعة /
57 ـ باب أن الشركاء في الجارية إذا وقعوا عليها في طهر واحد
حكم بالقرعة في الحاق الولد مع رد باقي القيمة

كما قلت دعك من القص واللصق فانت بهذا لاتعطي رأيك بل رأي صاحب المشاركة الاصلي..
ثانيا ماعلاقة هذا بالائمة الاطهار عليهم السلام؟؟؟ هل كل شخص امه جارية تكون امه زانية؟؟ هذه الروايات تحكيمية في ما اذا حصلت علاقة ثنائية او اكثر مع الجارية وهذا لم يثبت ولن يثبت عن امهات الائمة الاطهار عليهم السلام
مثل ما قلت
اقتباس:
(لن نظلمهم و لكن نتركهم لأنفسهم يظلمون)

من من الصاحبة قامت امه بعلاقة مع اكثر من رجل والعياذ بالله وولدت واختارت الام الانسب لها من الرجال ليكون اباً لوليدها؟؟؟ انتظر الجواب






 
قديم 25-07-09, 12:18 AM   رقم المشاركة : 7
شموخ الدعوهـ
عضو فضي






شموخ الدعوهـ غير متصل

شموخ الدعوهـ is on a distinguished road


عجيب رافضي يعتدي على نسب فاروقنا رضي الله عنة ؟

قبل أن تبحث بنسب الطاهر اللذي هو أطهر منك ومن أهلك جميعآ .. حتى حذائة التي يمشي بها

ولله هي أطهر منك ومن هم على شاكلتكـ ..

قبل ان تتفلسف وتهذي بمالاتعي ..

أبحث في نسبـك جيدآ وأعلم من هو أباك الحقيقي ’’

ولا تتعرض لأسيادك وتآج راسك يارافضي







 
قديم 25-07-09, 12:21 AM   رقم المشاركة : 8
نايف1
عضو ذهبي






نايف1 غير متصل

نايف1


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدلؤي مشاهدة المشاركة
  

الاسلام على من اتبع الهدى

حبيبي نسب عمر معروف ولكنكم قمتم بالآونة الاخيرة بتضعيف رجال الحديث وتحوير الحديث لغير معنى دفاعاً عن شرفه فأردت ان أبين لكم ان رجال الحديث صحاح مضبوطين لايفيد ان تتعرضوا لهم وان معنى الحديث واضح ومن اراد منكم النقاش فالموضوع موجود ورجاءاً رجاءاً اتركوا القص واللصق كما قام احدكم في الموضوع
وأشكرك على سبي...


عرفت انك يا رافضي غبي اجل السلام تحول اللى الاسلام
قاتل الله الروافض
وتتكلم عن علم الرجال
الشيخ عثمان الخميس اعدم شيخك الموسوي على قناة المستقله بسوأل واحد

طلب منه حديث صحيح على شروط الشيعه فبهت الموسوي لاتتكلم عن امور

امام عن نسب عمر بن الخطاب فهو اوضح من الشمس عربي قرشي اصيل وليس كا المرجع الصامت

يكفي عمر رضي الله عنه بأن نسيبه النبي صلى الله عليه وسلم






التوقيع :
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» الجبن سيد النواشف
»» احداث البقيع للشيخ عايض الدوسري
»» مسابقه كشف المستبصل
»» اصابة الحكيم بالسرطان
»» ليبي مأجور يدعو لتحرير الحجاز
 
قديم 25-07-09, 12:22 AM   رقم المشاركة : 9
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ الدعوهـ مشاهدة المشاركة
   عجيب رافضي يعتدي على نسب فاروقنا رضي الله عنة ؟

قبل أن تبحث بنسب الطاهر اللذي هو أطهر منك ومن أهلك جميعآ .. حتى حذائة التي يمشي بها

ولله هي أطهر منك ومن هم على شاكلتكـ ..

قبل ان تتفلسف وتهذي بمالاتعي ..

أبحث في نسبـك جيدآ وأعلم من هو أباك الحقيقي ’’

ولا تتعرض لأسيادك وتآج راسك يارافضي


الأخت شموخ الدعوة

صدقيني أنه لا يعرف أباه لأنه ولد متعه وهذا يعني أنه ولد 0000






 
قديم 25-07-09, 12:26 AM   رقم المشاركة : 10
شموخ الدعوهـ
عضو فضي






شموخ الدعوهـ غير متصل

شموخ الدعوهـ is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر المشركين مشاهدة المشاركة
   الأخت شموخ الدعوة

صدقيني أنه لا يعرف أباه لأنه ولد متعه وهذا يعني أنه ولد 0000

صدقت أخي الكريم ..

فبزواجهم هذآ ضاعت الأنساب ,,

وتعدد الأباء ...؟

حتى أنني مرة قرأت فتوى للسستاني يقول أختارو أباكم بالقرعة ؟

أخزاهم الله بالدنيآ والآخرة






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:28 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "