العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-09, 05:22 AM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


بلاغ للنائب العام المصري بشأن انتشار أسطوانات وأشرطة تسب الصحابة .


بلاغ للنائب العام المصري بشأن انتشار أسطوانات وأشرطة تسب الصحابة










حسن شحاته.. الصوفي المرتد.. ومعتنق الدين الشيعي..
الطاعن في عرض الرسول.. وشاتم الصحابة.




رفع عددٌ من المحامين المصريين بلاغًا للنائب العام ضد المدعو "حسن محمد شحاتة" المتهم في قضية التنظيم الشيعي، والموقوف لدى أجهزة الأمن المصرية حاليًا.
ومقدمو البلاغ هم ممدوح إسماعيل محامى الجماعات الإسلامية وممدوح حسين الشويحى وأشرف بيومى ومحمد حسن. وجاء في البلاغ أن "حسن شحاتة تعمد الوقوع في جريمة ازدراء الأديان، وتعمد مخالفة الأحاديث النبوية التي تنهى عن سب صحابته الكرام، وروج لسب وتحقير وإهانة وازدراء الصحابة المبشرين بالجنة، ولم يتراجع عن ذلك أو يعلن تراجعه بأي صورة من الصور، سواء مكتوبة أو مسموعة أو مرئية".
ووفقًا لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، فقد طالب المحامون النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وقدم المحامون في البلاغ رقم 13324، إسطوانتين "سى دى" عليهما النصوص المرئية لكل كلام شحاتة في دروسه ومحاضراته التي اشتملت على سب وتحقير وإهانة وازدراء صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم والترويج لذلك، مما يؤكد مدى جرمه وإساءته للإسلام.
المطالبة بالحبس والغرامة لحسن شحاته:
وقال المحامي ممدوح إسماعيل: "شحاتة لا يخفي في كلامه الكم الهائل من التحقير والإهانة والسب والقذف والازدراء لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، مما يقع تحت طائلة قانون العقوبات في جريمة ازدراء الأديان التي نصت عليها المادة 98 فقرة "و" من قانون العقوبات".
وطالب إسماعيل بالحبس ما بين مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تتجاوز خمس سنوات، أو بغرامة لا تقل عن 500 جنيه، ولا تتجاوز ألف جنيه لشحاتة بسبب استغلاله لأفكار متطرفة بقصد إثارة الفتنة أو تحقير وازدراء أحد الأديان السماوية.
وكانت نيابة أمن الدولة قد فرضت تعتيمًا كاملاً على مجريات التحقيق مع حسن شحاتة الذي اعتقل ضمن 306 شيعيين آخرين تم الإفراج عنهم جميعًا، عدا شحاتة واثني عشر من أتباعه.
وتم توجيه تهمة الانضمام لجماعة مخالفة للقانون وازدراء أحد المذاهب الدينية، فيما شددت النيابة على المحامين الحاضرين مع شحاتة على عدم الإدلاء بأي تصريحات أو أحاديث حول الاتهامات أو المنسوب لشحاتة.
جدير بالذكر أن السلطات المصرية قامت بسحب مئات من شرائط الكاسيت التى تحتوى على خطب المدعو "حسن شحاتة"، المقبوض عليه فى قضية التنظيم الشيعى، من محلات بيع شرائط الكاسيت.
وقال مصدر أمني: إن الأمن بصدد جمع الإصدارت المختلفة لكتيبات شحاتة، والتى كان يروج فيها للفكر الشيعى عن طريق ضخ كم كبير من الأفكار والمعتقدات الشيعية التى استخدم فيها أسلوبا بسيطا يؤثر بها على قطاع عريض من الشباب.
وجاء في عريضة البلاغ أن مقدميه فوجئوا بوجود اسطوانات سي دى للمدعو حسن شحاتة تباع في الأسواق ومنتشرة على شبكة الانترنت تتضمن إهانات بالغة وكلمات سيئة وازدراء واضح لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وبالخصوص الصحابة الكرام أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان والعشرة المبشرون بالجنة وأبو هريرة رضي الله عنهم أجمعين والسيدة عائشة والسيدة حفصة وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم زوجات النبي صلى الله عليه وسلم وغيرهم من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم كما هو ثابت في الاسطوانتين المرفقتين بالبلاغ".
وأوردت العريضة سيلاً من الشتائم المقذعة والإسفاف الواضح بحق خير الأمة بعد نبيها صلى الله عليه وسلم، وهم صحابته وآل بيته الأطهار.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» الدراما الرافضية أنتركها تحتكر اسم الإسلام ؟!
»» الخمينية شذوذ في العقائد وشذوذ في المواقف
»» المفتي العام: تعاون الإيرانيين مع الحوثيين ظلم وعدوان
»» ليبرمان يحرض الأوروبيين ضد الإسلام.
»» المد الصفوي عنصر تهديد لأمن المنطقة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:23 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "