العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديات الإجتماعية > شؤون الأسرة وقضايا المجتمع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-02, 01:37 AM   رقم المشاركة : 1
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


تذكرة لبنات آدم وحواء

تذكرة لبنات آدم وحواء

( وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْأِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ) (النور:31)

‏حدثنا ‏ ‏إسمعيل بن موسى الفزاري ابن بنت السدي الكوفي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عمر بن شاكر ‏ ‏عن ‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏قال ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏:
(( ‏يأتي على الناس زمان الصابر فيهم‏ على دينه ‏كالقابض على الجمر))
أو كما قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم.

الحمدلله الذى أسكن عبادة هـذه الدار...وجعلها لهم منزلة سفر ٍ من الأسفار...وجعل دار الآخرةِ هي دار القرار..فسبحان يخلق ما يشاء ويختار...أحمده سبحانه على نعمه الغزار...وأشكره و فضله على من شكره مدرار..وأشهد ان لا إلــه إلا الله وحده لا شريك له الملك الواحد القهار وأشهد أن محمداً عبده ورسوله النبي المختار صلاةً تتجدد بركاتها بالعشي والأبكار..

هذه كلمات إلى القابضات على الجمر...لنذكرهن بأخبار من تقدمهن الي طريق الجنة...ممن تركن لذة الحياة وحملن هّم الدين...فضاعف الله لهن الحسنات وكفرعنهّن السيئات ورفع لهن الدرجات حتي سبقن كثيراً من الرجال. وأول تلك القابضات على الجمر هي تلك المرأة الصالحة التي كانت تعيش مع زوجها في ضل مُلك فرعون. كانت مربية لبنات فرعون مّنَ الله عليها وعلى زوجها بالإيمان, فعلم فرعون بإيمان زوجها فقتله فصبرت المرأة وأحتسبت, ثم لم تزل تخدم وتمشط بنات فرعون, تنفق على أولادها الخمسة تطعمهم كما تطعم الطير أفراخها.

فبينما كانت ذات يوم تمشط ابنة فرعون اذ وقع المشط من يدها, فقالت: بسم الله. فقالت ابنة فرعون: الله أبي. فصاحت الماشطه بابنة فرعون, وقالت: كلا, بلِ الله ربي وربُك وربُ أبيكِ. فتعجبت البنت أن يعبدُ غيرُ أبيهــا ثم أخبرت فرعون أبيها بذلك. فعجب أن يوجد في القصر من يعبد غيره. فدعــا بها وقال لها: من ربُكِ؟. قالت: ربي وربك الله. فغضب فرعون عند ذلك كثيراً, وأمرها بالرجوع عن دينها, وحبسها وضربها لكنها ثبتت على الدين.

أمر فرعون بقدرٍ من نحاس ثم مُلأ بالزيت ثم أُحمي حتى غلى ثم أوقفها أمام القدر, فلما رأت العذاب أيقنت انما هي نفسٌ واحده تخرج و تلقى الله تعالى فصبرت على ما أصابها. فعلِم فرعون أن أحب الناس إليهــا أولادها الخمسة الأيتام الذين تكدح عليهم وتطعمهم, فأحضر أولادها الخمسة تدور أعينهم لا يدرون أين يساقون. فلما رأوا أُمهم تعلقوا بها يبكون فبكت وأقبلت عليهم تقبلهم, وتشمهم وتبكي بين أيديهم. ثم أخذت أصغرهم و ضمته إلى صدرها وألقمته ثديها, فلما رأى فرعون هذا المنظر أمر بأكبرهم فجرهُ الجنود وثم دفعوه إلى الزيت المغلي والغلام يصيح بأمه ويستغيث ويسترحم الجنود ويتوسلُ إلى فرعون يحاول الفكاك والهرب ينادي إخوته الصغار ويضرب الجنود بيديه الصغيرتين وهم يصفعونه ويدفعونه وأُمه تنظر إليه و تودعه. وما هي الإ لحظات حتى غُيب ذلك الصغير في الزيت وأُمهُ تنظر إليه و تبكي وإخوانهُ يغطون أعينهم بأيديهم الصغيرة حتى إذا ذاب لحمه من جسمه النحيل وطفحت عضامه بيضاء فوق الزيت.

نظر إليها فرعون وثم أمرها بالكفر بالله فأبت عليه ذلك وعند ذلك غضب فرعون وأمر بولدها الثاني. سُحب الولد من عند أمه وهو يبكي ويستغيث وما هي الإ لحظات حتى رمُي في الزيت وأُمهُ تنظر إليه وطفحت عظامه بيضاء فوق الزيت واختلطت مع عظام أخيه. والأم ثابتة على دينها موقنةُ بلقاء ربها. ثم أمر فرعون بالولد الثالث فسُحب وقرب إلى القدر المغلي فغُيب في الزيت وفُعل به مثلما فُعل بأخويه والأم ثابتةٌ على دينها.

عندها صاح فرعون بالجنود وأمر بالطفل الرابع أن يُلقى في الزيت فأقبل الجنودُ عليه. كان الصغير قد تعلق بأثواب أُمه فلما جذبه الجنود بكى و انطرح على قدمي أمه ودموعه تجري على رجليها وهي تحاول أن تحمله مع أخيه, تحاول أن تضمه وتقبله وتشمه قبل أن يفارقها, فحالوا بينها وبينه. حملوه من يديه الصغيرتين وهو يبكي ويستغيث....يتوسلُ بكلماتٍ غير مفهومه.... لايرحمونه.... . وما هي الإ لحظات حتى غاب الجسد و أنقطع الصوت....

نظرت الأم إلى العضام وقد رحل أولادها إلى دار أخرى تبكي وتتقطع لفراقهم. بكت وجاهدت نفسها فتجمع الجنود عليها وانتزعوا الطفل الخامس الرضيع من يدها وكان قد التقم ثديها فأنتُزع منها. صرخ الصغير وبكت المسكينة. فلما رأى الله تعالى ذُلهاو انكساها وفجيعتها بولدها أنطق الله الصغير في مهده فقال لها: يا أومـــــاه .. اصبري فإنك على الحق. ثم أُلقي في الزيت وانقطع طوتُهُ عنها. غُيب في الزيت مع إخوته مات وفي فمه بقايا من حليبها وفي يدِهِ شعرةٌ من شعراتها وعلى ثوبه قطراتٍ من دموعها.

ذهب أولادها الخمسة الذين طالما ملؤوا عليها البيت ضحكا ً و سروراً. إنهم فلذات كبدها وعصارة قلبها اللذين لما فارقوها كأن قلبها قد اخرج من صدرها... طالما ركظوا إليها و ارتموا بين يديها ....طالما ضمتهم إلى صدرها... وألبستهم ثيابهم بيدها... ومسحت دموعهم بأصابعها.... وها هم اليوم ينتزعون من بين يديها و يقتلون أمام ناظريها... كانت تستطيع أن تحول بينهم وبين العذاب بكلمةٍ تُسمعُها إلى فرعون لكنها علمت أن ما عند الله خير و أبقــــــــــــــى.....

ثم لم يبقى إلا هي فأقبل إليهــا الجنود فدفعوها إلى القدر. فلما حملوها ليقذفوها في الزيت نظرت إلى عظام أولادها فتذكرت اجتِماعُها معهم في الحياة, فلتفتت إلى فرعون وقالت: لي إليك حاجة. فصاح بها وقال: ما حاجتكِ؟. فقالت: أن تجمع عظامي وعظام أولادي فتدفنها في قبر واحد. ثم أغمضت عينيها وأُلقيت في القدر مع أولادها و أحترق جسدها و طفت عظامها.....فــ لله درُهـــــــا ... ما أعظم ثباتها و ما أكثر ثوابها....

ولقد رأى النبيُ صلى الله عليه وسلم ليلة الإسراء شيئاً من نعيمها, فحدث به أصحابه, فقال لهم فيما رواه البهيقي: (( ‏ كانت الليلة التي ‏ أسري ‏ ‏بي فيها أتت علي رائحة طيبة فقلت يا ‏ ‏جبريل ‏ما هذه الرائحة الطيبة فقال هذه رائحة‏ ‏ماشطة ابنة فرعون ‏ ‏وأولادها قال قلت وما شأنها قال بينا هي تمشط ابنة ‏ ‏فرعون ‏ ‏ذات يوم إذ سقطت ‏ ‏المدرى ‏ ‏من يديها فقالت بسم الله فقالت لها ابنة ‏ ‏فرعون ‏ أبي قالت لا ولكن ربي ورب أبيك الله قالت أخبره ‏ ‏بذلك قالت نعم فأخبرته فدعاها فقال يا فلانة وإن لك ربا غيري قالت نعم ربي وربك الله فأمر ببقرة من نحاس فأحميت ثم أمر بها أن ‏ ‏تلقى هي وأولادها فيها قالت له إن لي إليك حاجة قال وما حاجتك قالت أحب أن تجمع عظامي وعظام ولدي في ثوب واحد وتدفننا قال ذلك لك علينا من الحق قال فأمر بأولادها فألقوا بين يديها واحدا واحدا إلى أن انتهى ذلك إلى صبي لها مرضع وكأنها تقاعست من أجله قال يا ‏ ‏أمه ‏ ‏اقتحمي فإن عذاب الدنيا أهون من عذاب الآخرة فاقتحمت)) أو كما قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم.

مقتطف من: القابضات على الجمر - محمد العريفي






التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» خبر عاجل : سجن رئيس تحرير مجلة المنبر الرافضية !!!!!!!!!
»» يا عمر الفاروق هذا عمك الإمام علي
»» متى ظهر التشيع ؟
»» متى تعاد مناظرة المستقلة ..!!
»» قوادح عقدية في بردة البوصيري
 
قديم 28-03-02, 01:49 AM   رقم المشاركة : 2
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


يا فتاة من المنتصر ؟

يافتاة من المنتصر؟؟؟؟



أختي المسلمة:


يا درة حفظت بالأمس غالية **** واليوم يبوقنها للهو واللعبِ
لا يستوي من رسول الله قائده **** دوما وآخر هاديه أبو لهبِ
وأين من كانت الزهراء أسوتها **** ممن تقفت خطى حمالة الحطبِ




أيتها الدرة المكنونة:

تأملي فيمن يذهب لملاقاة عدو له, يقاتله في أرضه, عدوه لديه من العدة والعتاد والجند والأعوان, هاهو قد ذهب واتجه إلى أرض عدوه دون أن يحمل السلاح والعتاد. فاقدا لجميع مقومات النصر من التوكل على الله والأخذ بالأسباب.
أليس هذا يا أخية ضربا من الجنون والكبر والغرور!

إذا....أيتها الأخت الكريمة:

أعلمي أنكِ ذلك المقاتل الذي ذهب لملاقاة عدوه, وأن العدو هو الشيطان نعوذ بالله من. فهو متربص بكِ وأعوانه وجنده, ينتظرون قدومكِ إلى أرضهم على أحر من الجمر لينقضوا عليكِ ويقتلوكِ! نعم يقتلوكِ.
أوما تأملتي قول الشاعر وهو يحذركِ فيقول:

قتلكِ يا أخت في سلب حياتكِ****ليس بالسيف ولا بالبندقية


ونظرا لأنكِ قد تضطرين لدخول أرضهم كان واجبا علي من باب الأخوة والمحبة والشفقة عليكِ أن أضع بين يديكِ الطاهرة المتوضئة ما يكون عونا لكِ بعد الله عزوجل في أن تخرجي من أرضهم مرفوعة الرأس معتزة بدينكِ وإيمانكِ, محافظة على شرفكِ وحيائكِِ.
بعكس من دخلت أرضهم وخرجت وقد هزمت وطأطأت رأسها بعد أن فقدت جزءا من دينها وإيمانها, وهتِك عرضها. فقتلت حياءها والعياذ بالله, ودنست شرفها, ولطخت سمعتها, .... كل ذلك على عتبة السوق. قال البزاز: ((عن جبير أن رجلا-سأل النبي صلى الله عليه وسلم- أي البلدان أحب إلى الله, وأي البلدان أبغض إلى الله؟ قال الحبيب المصطفى: {لا أدري حتى أسئل جبريل, فأتاه فأخبره: إن أحب البقاع إلى الله المساجد, وأبغض البقاع إلى الله الأسواق}. [حديث صحيح].


!,¸¸,!¤!°`°!¤!,¸¸,!¤!°`°!¤!,¸¸,!***!,¸¸,!¤!°`°!¤!, ¸¸,!¤!°`°!¤!,¸¸,!



أيتها الجوهرة المصونة:

اسمحي لي أن أضع بين يديك بعضا من الأسئلة التي أتمنى أن تقفي معها وقفة صادقة عاقلة توصلك إلى جنة عرضها السموات والأرض. فيها من اللذة والنعيم والذهب والفضة واللؤلؤ والمرجان والقصور والأنهار والأطيار, وفوق ذلك النعيم التلذذ برؤية الرحمن, أسأل الله الكريم من فضله وأن لا يحرمني وإياكِ لذة النظر إلى وجهه الكريم في جنات النعيم.


يقول الرسول صلى الله عليه وسلم: {إذا خرجت المرأة من بيتها استشرفها الشيطان} [رواه الترمذي].

فيا من تريدين الجنة,

ما هو هدفك من الذهاب إلى السوق؟
أهو لشراء حاجة ضرورية؟
أم لمعرفة آخر ما توصلت إليه الموضة العصرية؟
أم للنزهة وعرض المفاتن لجذب الرجـال؟


ولكن قبل ان تحددي الهدف يا أخية تذكري وتأملي


قول رب البرية: ((وَقِفُـوهُمْ إِنَّهُمْ مَسْـؤُولُونَ)) [الصافات].


أختاه:

وأنت تقفين وتنظرين إلى المرآة لتستعدي للخروج ضعي هذا السؤال نصب عي************:

هل مظهرك الخارجي من لباس وحجاب موافق لشرع ربك وخالقك الذي وهبك الصحة والعافية والحسن والجمال؟
أم أنه موافق لموضة العصر؟ وما يريده أعداؤك الذين ينتظرونك بفارغ الصبر؟



فهلا تذكرتي يا أخية قول الله عزوجل:

((وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلاً عَظِيماً))
[النساء].


أختي يارعاك الله:

إن العاقل هو الذي يسعى جاهدا لزيادة رصيده من الحسنات, ويبذل ما استطاع لمحو الذنوب والسيئات.
فاحرصي أختي الغالية على ذلك ولا تكوني من هواة جمع السيئات.



وخذي بكل قوة بعضا من النصائح والتوجيهات حتى لا تسقطي, عندها لا تسمع الآهآت, ولا تغني العبرات, ولا تجدي الحسرات.




1.)الإستئذان من ولي أمرك وإخباره بالجهة التي ترغبين الذهاب إليها...سواء كان الوالد, أو الأخ الأكبر, أو الزوج..إلخ...
2.)احرصي على أن يصحبك أحد محارمك. فإن تعذر ذلك فلتصحبي إمراءة صالحة عاقلة.
3.)احذري ان تصحبي إمراءة لا تبالي بالستر والحياء والحشمة والوقار حتى وإن كانت قريبة أو صديقة. فقد يساء بكِ الظن.
4.)تجنبي وضع العطور أو البخور. فالرسول عليه الصلاة والسلام يقول: {إيما إمراءة استعطرت فمرت على الرجال ليجدوا من ريحها فهي زانية} [رواه النسائي].
5.)لا تلبسي حذاء له صوت أو كعب عال. واختاري الأحذية الخفيفة حفاظا على دينك وسلامة لصحتك. قال تعالى: ((وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنّ)) [النور].
6.)احذري من لبس البنطال أو الملابس الضيقة أو المفتوحة من الخلف
7.)لا تنسي-حفظك الله-دعاء الخروج من المنزل وهو: [بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله, اللهم إني اعوذ بك أن أظل أو أظل, أو أزل أو أزل, أو أظلم أو أظلم, أو أجهل أو يجهل علي].
8.)احذري الركوب مع سائق السيارة (التاكسي) بمفردك, فأنت تعلمين قوله عليه الصلاة والسلام: {ما خلا رجل بإمراءة إلا وكان الشيطان ثالثهما}.
9.)ليكن لسانك اختي الفاضلة رطبا بذكر الله, ولا تنسي دعاء الدخول إلى أرض المعركة (السوق) وهو: [لا إله إلا الله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير].
10.)اذهبي مباشرة للأماكن التي حددتيها من قبل, وتعلمين أن حاجتك فيها, ولا تحاولي الدخول إلى كل محل, والنظر في كل المعروض.
11.)لا تحاولي الحديث مع البائع ما دام معك محرم. فإن تعذر وجوده فليكن حديثك حديثا ظاهره الجد خاليا من ترقيق الكلام وتكسير العبرات, وتذكري قول الله جل وعلا وهو يخاطب أمهات المؤمنين الشريفات العفيفات رضي الله عنهن وهن في أفضل القرون, فيقول سبحانه: (( فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ)) [الأحزاب]. الله أكبر, ماذا نقول في هذا العصر الذي يعج بالفتن؟.
12.)إياكِ والخلوة بصاحب المحل أو البائع.
13.)أختاااااااااااااااه...التزمي بالحجاب الشرعي الكامل وتفقديه فربما ظهر شيء من شعرك أو جزء من بدنك فتطاردك النظرات المسمومة.
14.)احذري أن يمسك رجل إذا دخلت السوق أو دخلت مكانا مليئا بالمتسوقين, وتجنبي الممرات والطرق الضيقة.
15.)انتبهي أن تلقي بالا لمن يلقي لك بكلمة إعجاب, أو طرفة, أو ورقة, بل سارعي بتجنب ذلك المكان, أو إبلاغ المحرم إذ كان معكِ محرم.
16.)احرصي على عدم الوقوف في ممرات المحل أو الإنحناء على طولات العرض لتفقد سلعة أو النظر إليها.
17.)احذري قياس الملابس, أو وضعها على الصدر أو أسفل الجسم حتى وإن كان ذلك فوق العباءة أو ما يسمى الجلباب.
18.)احرصي دائما على لبس جوارب اليدين والقدمين فهي أبلغ في الستر.
19.)إذا اردت مناولة البائع النقود فضعيها على الطاولة واحذري أن يمس يدك.
20.)لا تجعلي يدك المتوضئة أو اصبعك ألعوبة في يد البائع بأن يقيس لك أسورة أو يلبسك خاتما.
21.)تنبهي بعدم فتح العباءة أو الجلباب أمام البائع وظهور شيء من جسمك خاصة عن تفقد البضاعة.
22.)اجعلي مسافة بينك وبين البائع ولا تسمحي له بالإقتراب منكِ, وإذا كان المكان ضيقا فاطلبي من البائع الإبتعاد, وخاصة عند الدخول أو الخروج وداخل ممرات المحل.
23.)إذا اضطررت لرؤية ما تريدين شراءه, وأردتِ رفع الغطاء عن وجهكِ إذا كنت ممن أنعم الله عليهن بلبس النقاب, فخذي ما تريدين إلى زاوية من زوايا المحل, وارفعي الغطاء بقدر الحاجة, وتنبهي للمرآة العاكسة.
24.)تذكري أختي المسلمة أن جمال وجهك وبريق عي************ نعمة من الله, فاحذري أن تظهري شيئا من ذلك أمام غير المحارم, فربما عاقبك الله بعاهةٍ أو بلاء.



فيا من تريدين السعادة والنجاة اعلمي:
أن غالب الإنحرافات تبدأ من الأسواق. فاحذري من الزلل والإنزلاق خالف ابتسامة صفراء, أو كلمة إعجاب. فهي والله مواطن خداع والحرة تأبى ان تشترى أو تباع.


فالله الله
أن تدخلي السوق بدينك وعفافك وحيائك, وتخرجي وقد سقط الحياء وثلم الدين ودنس العفاف, عندها ينطبق عليكِ قول الشاعر:

!,¸¸,!¤!°`°!¤!,¸¸,!¤!°`°!¤!,¸¸,!

انظر فتاة اليوم أي تلك التي****قد رافقت ابليس في تجوله
خلعت حجاب الستر والصون الذي****قد أوجب الباري على إسداله
خلعت حجاب الستر ثم تبجحت****عصرا قديما باركوا لزواله
لبست قصير الثوب ثم تزينت****ابدت مفاتن جسمها لجماله
جملت رداء الكبر ثم تعطرت****عطرا يفوح شذاه حال وصاله
جعلت من الوجه البريء شناعة****من كثر المكياج في أشكاله
وتزخرفت فإذا بها كعروسة****في انتظار الزوج واستقباله
خرجت بدون مرافق فإذا به****ابليس في استقبالها برجاله
فتنت عباد الله بل لم ترعوي****من نقمة الجبار أو إذلاله
ذهب الحياء إذا العرى حضارة****وتقدما تمضي على منواله
فإذا بها بين الذئاب فريسة****والذئب يهجم لافتراس غزاله


!,¸¸,!¤!°`°!¤!,¸¸,!¤!°`°!¤!,¸¸,!


وختاما:
استودعك الله سائلة المولى ان يحفظك ويرعاك ويثبتنا وإياك في الحياة وعند الممات.
نعم يا أخية عند الممات:
يوم تفارقين الأهل والصديقات, يوم تستبدلين العطور بالسدر والكافور, يوم ينزع ينزع عنك ذلك الفستان وتدرجين في الأكفان, يوم تدخلين للمسجد لا لتصلين, بل ليصلى عليك وفي القبر تودعين, فإما روضة من رياض الجنة, أو حفرة من حفر النيران والعياذ بالله.


فهل علمت يا فتاة من المنتصر الأن؟





المراجع:
كتاب: الهاربات إلى الأسواق
كتاب: اختاااااااه
شريط: اختي هل تريدين الجنة؟
ولا أذكر الباقي!

(( منقــــــــــــــــــــــــول ))







التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» خطاب مات مسموماً
»» استمع إلى كلمة السيد حسن نصر الله حول المناظرة في قناة المستقلة مع التعليق!!
»» رسالة من رافضي الى مشرفنا الغالي السعدي 2 !!
»» قال الشيخ عثمان الخميس ..حدثني الشيخ بكر ابو زيد ..عن كتاب الشيعة والتصحيح للموسوي !!
»» فضل الصحابة أبو بكر الصديق رضي الله عنه بقلم عبد الملك القاسم
 
قديم 28-03-02, 12:41 PM   رقم المشاركة : 3
أمة الله





أمة الله غير متصل

أمة الله is on a distinguished road


جزاك الله عنا خيرجزاء
وجعله في ميزان حسناتك

ننتظر رسالة اخرى موجهة للشباب







التوقيع :
" من صح فراره إلىالله؛ صح قراره مع الله" فأنعم بها نفس لا تأنس إلا بالله


لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
من مواضيعي في المنتدى
»» مقهورة
»» هل هذه أدعية أم......(وثيقة)
»» للمشرفين..طلب خاص
»» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
»» فضل وأعمال ليلة ويوم عيد الغدير...(وثائق)
 
قديم 02-07-11, 04:26 PM   رقم المشاركة : 5
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


بارك الله فيك شيخنا






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» قصائد الشاعر الاحوازي فاضل الأحوازي . شلون تسب هلي
»» مرجع رافضي يحلل التدخين في نهار رمضان ولا يعرف لماذا سمي عيسى بالمسيح
»» من ينصفنا من كذب شيوخ الرافضه
»» صور توضح بعض عقائد الشيعه واخوتهم اليهود
»» شيعي يطلب من زوجته ان تقص عليه كيفية مضاجعة رجلين او اكثر معها
 
قديم 03-07-11, 02:47 PM   رقم المشاركة : 6
عبير الحربي
عضو






عبير الحربي غير متصل

عبير الحربي is on a distinguished road


جزاك الله خيراً
ونفع بك






التوقيع :
الله اكبر
من مواضيعي في المنتدى
»» لا يكره عيسى عليه السلام الا اليهود
»» على ذمة "صنداي تايمز": السعودية رفضت استقبال القذافي
»» إعدام 3 إيرانيين شنقاً يُثير غضباً دولياً
»» يناس اسعفوني كيف جمعوا بين الضدين ؟؟
 
قديم 03-07-11, 04:24 PM   رقم المشاركة : 7
Bent-Al_khttab
عضو فضي







Bent-Al_khttab غير متصل

Bent-Al_khttab is on a distinguished road


الله يجزاك خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
ويبارك في علمك وينفع بك ..






التوقيع :
إنني وبكل فخــــر بنت الخطــــــــاب
مني جموع الروافض تهـــــــــــــاب
وشجاعتي تفوق من في الســــــرداب
من مواضيعي في المنتدى
»» شيعي ولائي .. تفضل هنا ،، إثبات أن حادثة كسر الضلع كذب ..
»» من أكثر المقاطع ألما لشهداء الثورة السوريه
»» استراحه ضاحكه مع كتاب الكافي - هيا اعطسوا اعطسوا
»» "النكت الشنيعة في بيان الخلاف بين الله تعالى والشيعة"
»» موضوع مميز// الرافضــــه يهـــــــود مناااااافقين؟!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:06 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "