العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-09, 11:48 PM   رقم المشاركة : 1
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road


الكليني شيخ الزنادقة يحرف آية في سورة الحجر


أورد الزنديق الكليني ( الخُرافي ) كلاماً مُطولاً منسوباً إلى أبي عبدالله - جعفر الصادق- نأخذ منه مايتعلق بحديثنا ..

فقال الله له : يامحمد ( ولقد نعلمُ أنك يضيقُ صدرك بما يقولون , فإنهم لا يُكذبونك ولكن الظالمين بآيات اللهِ يجحدون ) أي ولكنهم يجحدون بغير حُجةٍ لهم .. الكافي 1/293 -294


ولننظر إلى الآية كما هي في قرآن أهل السنة المسلمين .. لكي نعرف هل شيخ الزندقه حرف الآية أم لا ...
(95) الَّذِينَ يَجْعَلُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آَخَرَ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ (96) وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ (97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُنْ مِنَ السَّاجِدِينَ (98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ (99) ( الحجر 97 -99 )







التوقيع :
حملة القضاء على الرافضة والليبرالية
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف يقضي ليبرالي أول يوم في رمضان ؟
»» إشارات النبي صلى الله عليه وسلم إلى استخلاف ابي بكر رضي الله عنه
»» التحذير من البلية بالالتحاق بالمدارس الأجنبية
»» أقوى 20 جيش في العالم ((تقرير خاص جداً للممرات السعودية))‎
»» هنا جميع فتاوى العلماء والمشائخ ... في جامعة عبدالله
 
قديم 13-07-09, 12:09 AM   رقم المشاركة : 2
الدين السبئي
موقوف








الدين السبئي غير متصل

الدين السبئي is on a distinguished road


اين وجدت هذه الرواية ممكن سند الرواية وفقك الله اخي الفاضل
وهل يشرح هذه الاية او يفسرها او يروي رواية
ممكن شرح حول هذا الموضوع
وفقك الله اخي الفاضل الى كل خير وجعلك من اهل الجنة







 
قديم 13-07-09, 12:57 AM   رقم المشاركة : 3
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road


الرواية موجوده في قرآن الرافضة ( الكافي ) ..
الآية تخبر أن الله سبحانه أخبر أن صدر الرسول صلى الله عليه وسلم .. كان يضيق بما يقوله المشركون ..
فقد جاءت رواية في الكافي تشرح قصة ذلك الا وهو أن الله أنزل على رسوله أن أعلن فضل وصيك ..فقال : رب إن العرب قومٌ جفاة , لم يكن فيهم كتاب , ولم يبعث إليهم نبي ولا يعرفون فضل نبوات الأنبياء عليهم السلام ولا شرفهم , ولايُؤمنون بي إن أنا أخبرتُهم بفضل أهل بيتي !!
فقال الله له : ( ولاتحزن عليهم ) النحل .. وقال له : ( فاصفح عنهم ... الآية ) الزخرف

فذكر رسول الله من فضل وصِيه , فوقع النفاقُ في قلوبهم , فعلمَ رسول الله صلى الله عليه وسلم ذلك وما يقولون , فقال الله له : يامحمد ( ولقد نعلمُ أنك يضيقُ صدرك بما يقولون , فإنهم لا يُكذبونك ولكن الظالمين بآيات اللهِ يجحدون ) أي ولكنهم يجحدون بغير حُجةٍ لهم .. الكافي 1/293 -294 ..

يا اخي انظر إلى اللون الأحمر تحريف للآية ..







التوقيع :
حملة القضاء على الرافضة والليبرالية
من مواضيعي في المنتدى
»» الألقاب والرموز عند الرافضة الاثنا عشرية
»» الإصدار المرئي الرائع / الطائفة المظلومة
»» الرافضة تكفر الحسن العسكري ... (على ذمة الكليني والجزائري)..!!
»» وعاد سوق عكاظ والعود أعور
»» شهادة من الصحابي معاوية بن أبي سفيان للصحابي الحسن بن علي بالجنة
 
قديم 13-07-09, 01:19 AM   رقم المشاركة : 4
جنتك ابتغي
عضو فضي






جنتك ابتغي غير متصل

جنتك ابتغي is on a distinguished road


حسبي الله ونعم الوكيل فيهم







 
قديم 13-07-09, 02:44 AM   رقم المشاركة : 5
al3wasem
عضو ماسي







al3wasem غير متصل

al3wasem is on a distinguished road


الكلينى مؤلف الروافض الفاسق
عليه من الله ما بستق بما ضل واضل كل الروافض فى دينهم







التوقيع :
يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ - الحشر10

هذا ميزان الايمان من الله لكل المسلمين المؤمنين بكتاب الله فمن لم يرضى بالقرآن ويعمل به فهو رافض لله ورسوله استحوذ عليه الشيطان فـعمى قلبه

الحقيقة المؤكدة : ابليس هو اول الروافض لكلام وامر الله تعالى ثم اتبع ابليس كل الروافض من الانس والجن
من مواضيعي في المنتدى
»» ثالث اصدار المبادئ الأساسية للدستور للواضعها د على السلمى مازالت تحمل الافكار والاهدا
»» مناظرات غرفة السرداب غرفة منهاج السنة على البالتوك
»» من هو الخمينى نائب ابو صالح اللى فى السرداب ؟
»» أنقاب المدينة السبعة والمسيخ الدجال و 70 الف يهودى عليهم الطيلسان من اصبهان
»» 73 شبهة للشيعة الروافض تحت عنوان سب الصحابة في كتب اهل السنة ؟
 
قديم 13-07-09, 06:17 PM   رقم المشاركة : 6
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road



أشكرك الأخوة : جنتك ابتغي .. aI3wasem ..

على المرور







التوقيع :
حملة القضاء على الرافضة والليبرالية
من مواضيعي في المنتدى
»» الكنيسة تتحدى الدولة المدنية ولا عزاء للعلمانيين .. مجدي داود
»» إنا كفيناك المستهزئين
»» كيف تكون معاملة النصارى للعلامة الدكتور عبدالله بن جبرين رحمه الله
»» إتباع الصراط في الرد على دعاة الاختلاط ..للمحدث العلامة / عبد الله السعد (حفظة الله)
»» هل غابت معاني القرآن في أحداث العراق ؟
 
قديم 14-07-09, 08:07 PM   رقم المشاركة : 7
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road



لماذا لا يوجد تعليق من أحد الزنادقة , على كلام زنديقهم الكليني .. ؟؟







التوقيع :
حملة القضاء على الرافضة والليبرالية
من مواضيعي في المنتدى
»» فتاوى كبار العلماء .. واللجنة الدائمة في تولي المرأة الولاية العامة
»» مسابقة ثقافية لكل شيعي
»» شيخ الرافضة النعماني يحرف آية في سورة الليل
»» ترجمة المحدث عبد الله بن عبد الرحمن السعد حفظه الله
»» العلامة البراك شريعة الجهاد لا تنسخها المواثيق الدولية
 
قديم 15-07-09, 04:42 PM   رقم المشاركة : 8
أبو بلال منير
عضو ماسي







أبو بلال منير غير متصل

أبو بلال منير is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أفضل الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحابته أجمعين واللعنة على الروافض المجرمين إلى يوم الدين.
شكر الله لك أخي صالح اهتمامك وجهودك، أما عن التحريف عند الروافض للقرآن الكريم فلا يخفى على أحد فكيف يسأل السائل المسكين عن السند مع أنا لو سألناه عن تعريف الحديث الصحيح الذي يعرفه صغار طلبتنا ما استطاع الإجابة عنه.
ومن جملة ما حرفوه مثلا: ففي سورة المسد يقول الله تعالى: )تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ( [المسد:1] الروافض المجرمين يقولون: أصل السورة: (تبت يدا أبي بكر وتب)، (تبت يدا عمر وتب)، (تبت يدا عثمان وتب)، (تبت يدا عائشة وتبت).. إلى أن ذكروا عددا كبيرا ممن يكرهونهم من الصحابة.
وفي قوله تعالى: )أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ*وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ*الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ( [الشرح:1-3]، يقولون: (وجعلنا علياً صهرك) يقولون: وهذه كذلك حذفت.
وفي قوله تعالى: )وَقَالَ اللَّهُ لا تَتَّخِذُوا إِلَهَيْنِ اثْنَيْنِ إِنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ( [النحل:51]، قال الروافض المجرمون: إن أصلها: (لا تتخذوا إمامين اثنين إنما هو إمام واحد) يقولون: هكذا الآية نزلت.
وفي قوله تعالى: )كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ( [الحشر:16]، قال الروافض: أصل الآية: (كمثل الشيطان إذ قال للإنسان اكفر بـعمر) فحذفت بـعمر.
وفي قوله تعالى: )وَلَقَدْ نَصَرَكُمُ اللَّهُ بِبَدْرٍ وَأَنْتُمْ أَذِلَّةٌ( [آل عمران:123]، قال الروافض: إن أصلها: (ولقد نصركم الله ببدر، بسيف علي وأنتم أذلة).
وفي قوله تعالى: )إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ (1) وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ (2) لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ (3) تَنَزَّلُ الْمَلائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ (4) سَلامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ(5)([سورة القدر] قال الروافض: إن أصلها: (إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ*وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ* لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ* يَمْلِكُهَا بَنُو أُمَيَّةَ* لَيْسَ فِيهَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ* تَنَزَّلُ الْمَلائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ عِنْدِ رَبِّهِمْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى أَوْصِيَاءِ مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ بِكُلِّ أَمْرٍ).
وفي قوله تعالى: )وَإِنْ كُنْتُمْ فِي رَيْبٍ مِمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُوا بِسُورَةٍ مِّنْ مِثْلِهِ( [البقرة:23] ققال الروافض: إن أصلها:(وَإِنْ كُنْتُمْ فِي رَيْبٍ مِمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فِي عَلِيٍّ فَأْتُوا بِسُورَةٍ مِّنْ مِثْلِهِ).
وفي قوله تعالى: )فَبَدَّلَ الَّذِينَ ظَلَمُوا قَوْلاً غَيْرَ الَّذِي قِيلَ لَهُمْ فَأَنْزَلْنَا عَلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا رِجْزاً مِنَ السَّمَاءِ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ( [البقرة:59] قال الروافض: إن أصلها: (فَبَدَّلَ الَّذِينَ ظَلَمُوا آل محمد حقهم قَوْلاً غَيْرَ الَّذِي قِيلَ لَهُمْ فَأَنْزَلْنَا عَلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا رِجْزاً مِنَ السَّمَاءِ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ).
وفي قوله تعالى: )يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ([المائدة:67] قال الروافض: إن أصلها: (يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ في علي وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ عذبتك عذابا أليما).
إلى غير ذلك من الآيات الكثيرة التي زعم مجرمو الروافض أنها محرفة.
ولبلادتهم وجهلهم بهذا الدين وبمعاني القرآن الكريم قالوا: إن أي آية فيها: (يا أيها الذين آمنوا) أن المقصود بها: علي بن أبي طالب أولاً، ثم يليه بقية المؤمنين.
لكن الروافض جهلوا أن الله تعالى كثيراً ما يخاطب الناس بمثل هذا في مقام عتاب، كقوله تعالى: )يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَقْرَبُوا الصَّلاةَ وَأَنْتُمْ سُكَارَى حَتَّى تَعْلَمُوا مَا تَقُولُونَ( هل معنى هذا أن علي –رضي الله عنه وحاشاه- كان يصلي سكرانا فنهاه الله تعالى عن ذلك؟
وقال تعالى: )يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا تَنَاجَيْتُمْ فَلا تَتَنَاجَوْا بِالْأِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَمَعْصِيَتِ الرَّسُولِ وَتَنَاجَوْا بِالْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ, إِنَّمَا النَّجْوَى مِنَ الشَّيْطَانِ لِيَحْزُنَ الَّذِينَ آمَنُوا وَلَيْسَ بِضَارِّهِمْ شَيْئاً إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ( إذا كان علي –رضي الله عنه وحاشاه- وهو رأس هذه الآية يتناجى مع شحص ثان بالإثم والعدوان فجاءه النهي من الله تعالى عن ذلك؟
وقال تعالى: )يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلادِكُمْ عَدُوّاً لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلادُكُمْ فِتْنَةٌ وَاللَّهُ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ( هل معنى هذا أن فاطمة الزهراء وهي زوجة علي –رضي الله عنه- ومعها أولادها الحسن والحسين أعداء لأمير المؤمنين، ما دام هو رأس كل آية فيها: (يا أيها الذين آمنوا)؟.
وقال تعالى: )يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ، كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ( [الصف: 2-3]، فإن كان عليّ رأس هذه الآية، فقد وقع منه هذا الفعل الذي أنكره الله وذمه.
وقال تعالى: ]يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْض. إذا كان علي رأس كل آية تبتدئ بـ: أيها الذين آمنوا، هل كان متخذا اليهود والنصارى أولياء فنهاه الله عن ذلك؟
وقال تعالى: )يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ تُلْقُونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ( [الممتحنة: 1]. قيل: أنها نزلت في حاطب بن أبي بلتعة لما كاتب المشركين بمكة، فأرسل النبيe عليّاً والزبير ليأتيا بالمرأة التي كان معها الكتاب، وعليٌّ كان بريئاً من ذنب حاطب، فكيف يُجعل رأس المخاطبين الملامين على هذا الذنب؟!.
وقال تعالى: ]يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَأْكُلُواْ الرِّبَا أَضْعَافاً مُّضَاعَفَةً وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُون(. هل معنى هذا أن عليا –رضي الله عنه- كان يأكل الربا أضعافا مضاعفة إن كان هو رأس كل آية تبتدئ بـ: يا أيها الذين آمنوا...؟
وقال تعالى: )يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِذَا ضَرَبْتُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَتَبَيَّنُواْ وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ أَلْقَى إِلَيْكُمُ السَّلاَمَ لَسْتَ مُؤْمِنًا تَبْتَغُونَ عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا( [النساء: 94]. وهذه الآية نزلت في الذين وجدوا رجلاً في غنيمة له، فقال: إني مسلم، فلم يصدقوه وأخذوا غنمه، فأمرهم الله سبحانه وتعالى بالتثبيت والتبيّن، ونهاهم عن تكذيب مدّعي الإسلام طمعاً في دنياه.
وعليّ رضي الله عنه بريء من ذنب هؤلاء، فكيف يقال هو رأسهم؟! وأمثال هذا كثير في القرآن.







 
قديم 15-07-09, 05:07 PM   رقم المشاركة : 9
أبو بلال منير
عضو ماسي







أبو بلال منير غير متصل

أبو بلال منير is on a distinguished road


الكثير من الكتاب المعاصرين يرجعون مناهج الروافض وجذورها إلى اليهود، وبعضهم يرجع مناهج الروافض وجذورها إلى المجوس، وكلا الرأيين لا يشك منصف في صحتهما، فالمجوس أرادوا أن يجعلوا من ينتسب إلى الرفض بعيدين عن القرآن، فكيف يبعدونهم عن القرآن بهذه العقبات؟ يأتيك رافضي ويقول: نعم، هذه العقبات أظهرت لنا كتاباً محرفاً ناقصاً مشوهاً، وهناك بديل وهو مصحف فاطمة الذي قال عنه هذا الكليني الخبيث في نجاسته "الكافي": إن عندنا مصحف فاطمة مثل قرآنكم ثلاث مرات، وليس فيه من قرآنكم حرف واحد.
ومصحف فاطمة عبارة عن كتابة كتبها علي بن أبي طالب على مدار ستة أشهر، وكان جبريل عليه السلام ينزل على فاطمة في كل يوم بعد وفاة والدها صلى الله عليه وسلم؛ ليسليها، فكان علي بن أبي طالب يجلس خلف الجدار ويكتب كل ما يقول جبريل، ثم بعد أن توفيت فاطمة جمع هذا الكتاب ونسخه في كتاب مستقل، ثم عرضه على الصحابة، ومنهم أبو بكر وعمر وكلهم يقولون: لا حاجة لنا به.
وهذا الكتاب كما قال الروافض: إنه مثل قرآننا ثلاث مرات، وليس فيه من قرآننا حرف واحد، ولذلك يقول هذا الكليني الخبيث في نجاسته "الكافي" (2/851): عن علي بن الحكم، عن هشام بن سالم، عن أبي عبد الله –رحمه الله- قال: "إن القرآن الذي جاء به جبريل عليه السلام إلى محمدe سبعة عشر ألف آية".
والقرآن الموجود ستة آلاف آية وقليل، ومصحف فاطمة سبعة عشر ألف آية، يعني: أنه قريب من ثلاثة أضعاف القرآن الموجود بين يدي أهل السنة، ومصحف فاطمة بعد أن جاء به علي إلى أبي بكر وقال: لا حاجة لنا به؛ لأنه فتح الكتاب وإذا فيه: (تبت يدا أبي بكر وتب).. إلى آخر ذلك، فأغلقه وقال: لا حاجة لنا به.
وهذا حسب زعم الروافض المجرمين، ثم جاء به علي إلى عمر، ثم إلى عثمان، ثم بعد أن تولى علي الخلافة لم يكن هناك مجال لإظهاره؛ خوفاً من اعتراض الآخرين، ثم تناقله الأئمة من بعده الحسن ثم الحسين ثم علي زين العابدين ثم أخذه المهدي اللا منتظر أبو صالح الطفل الوهمي الصغير الذي عمره خمس سنوات، واختفى به في سرداب سامراء، الذي سيخرج في آخر الزمان ومعه هذا المصحف –يعني مصحف فاطمة-.
والروافض الأخباث سلالة ابن سببأ اليهودي يرون قصوراً في أنفسهم؛ لأنهم لا يعرفون عن مصحف فاطمة شيئاً، حتى يلتزمون به، فاخترع لهم معمموهم رواد حوزات المتعة منهجاً وطريقة في إبعادهم عن القرآن وربطهم بمصحف فاطمة، فمنوهم ووعدوهم وقالوا لهم: "اسمعوا وانتبهوا إن أي رافضي يموت فإن الله يوكل بقبره ملكاً، وظيفته أنه يُحَفِّظُهُ مصحفَ فاطمة"، ففرح الروافض بهذه الأمنية المهدوية، وقالوا: في الدنيا ممكن أن نقرأ هذا المصحف الموجود حالياً ولو أنه محرف، وفي البرزخ والقبر نحفظ مصحف فاطمة، فعلى هذا يكون نوراً على نور وليس هناك إشكال، فخشي قساوسة الروافض أن يتحقق هذا الهدف فعلاً، فقالوا: "لا، إن من حفظ شيئاً من مصحف العامة، فإنه سيفقد ما يعادله من مصحف فاطمة في قبره"، ولذلك يقولون: "إن الرافضي إذا مات جاءه الملك وقال له: كم تحفظ من مصحف العامة؟ فإن قال: أحفظ سورة البقرة مثلاً، فيخصم عليك بمقدارها من مصحف فاطمة؛ لأنه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات"، فتجد أن الرافضي يحاول قدر جهده ألا يحفظ من القرآن شيئاً أبداً، إلا شيئاً يسيراً سمح له بحفظه وهي سور خاصة بالصلاة، لا تتعدى العشرين سورة، هذا هو الذي أذن به لهم، حتى لا يكون هناك نوع من النكرة الكاملة من هذا الدين الذي كله متغيرات، فربطوه بعدد قليل من السور، وهذه السور تطبع في كتب الأدعية، ليس هناك طبعة مستقلة للقرآن الكريم عند الروافض، وإنما يأتون بكتاب مستقل وهو كتاب أدعية مثلا، ثم يطبعون في نهايته بعض السور قد لا تتعدى العشرين سورة يسمونها سور الصلاة، على رأسها سورة الفاتحة والمعوذات وبعض السور الأخرى.
إذاً: نستخلص من هذا الكلام أن موقف الروافض الأنجاس من القرآن الكريم موقف الرافض الجاحد لكتاب الله سبحانه وتعالى فهم بهذا كفار مرتدون عن دين الله.







 
قديم 15-07-09, 05:58 PM   رقم المشاركة : 10
geier139
عضو






geier139 غير متصل

geier139 is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان الروافض لما نحاججهم بان علمائكم يقولون القرأن الكريم محرف يقولون ان هؤلاء العلماء ماتوا ونحن نتبع العلماء الان وهم لايقولون بانه محرف وهذه حجة باطلة لان العقيدة تاتي من الكتب القيمة التي هي اساس الملة فان الكتب القيمة عندهم تقول ان القران محرف ونحن لانرى انكار من علماء الشيعة المعاصرين ولايكفروا هؤلاء المعممين ولايحرقوا هذه الكتب فان هذا يدل على انهم مؤيدين هؤلاء ولا يخفى علينا التقية التي يستعملوها معنا فنقول لكل شيعي لو لم تكفر من قال القران محرف وترمي كتبه بالمزبلة وتتبرء منه وتتبع الحق فان قولك اني لااعتقد بان القران محرف ولكني اتبع هؤلاء المعممين الذين صرحوا بتحريف القرأن فهذه تقيا والحق ان ترضي الله عز وجل ولاترضي البشر بهذه التقية التي تستعملها معنا ةالان انت علمت ان علمائك الكبار يقولون بتحرف القرأن ويعتقدون بذالك وكتبوها صراحتا بكتبهم وهذه حجة عليك يوم القيامة
ولك ان تتبعهم او تكفر بهم وبكتبهم وتتبع الحق ولايغني المعمم لك شئ من عذاب الله وسوف يتبراء منك يوم القيامة ويفتدي بك الى نار جهنم حتى يخلص نفسة فان الله قال الام والاب يفتدي باولاده حتى ينجي نفسه من العذاب فيكف بعالم لا يقرب لك

بسم الله الرحمن الرحيم

يُبَصَّرُونَهُمْ يَوَدُّ الْمُجْرِمُ لَوْ يَفْتَدِي مِنْ عَذَابِ يَوْمِئِذٍ بِبَنِيهِ ..... المعارج 11

يَوْمَيَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ ,وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ,وَصَاحِبَتِهِ وَبَنِيهِ.... عبس 34,35,36







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:38 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "