العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-09, 06:29 PM   رقم المشاركة : 1
موسى المدني
عضو ماسي







موسى المدني غير متصل

موسى المدني is on a distinguished road


أكتشفت الآن فقط

بسم الله الرحمن الرحيم و صل اللهم على سيدنا محمد و على آله و صحبه و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
أما بعد
إخواني الكرام
ليس اكتشافا هاما لكم ربما لكن بالنسبة لي فقد كان صدمة حقيقية
ربما كنت غافلا أو أنني لم أتوقع ذلك لكن قرأت اليوم ما صدمني بحق و أبدى لي ما لم يكن عندي في الحسبان
إنني أشارك معكم في هذا المنتدى و منتديات أخرى دفاعا عن سنة نبينا صلى الله عليه و سلم و دعوة للزملاء الشيعة ظنا مني أن أغلبهم إما جاهل بدينه أو أنه لم يظهر له الحق فبقي على ملته الضالة و كنت دائما أحسن الظن بهم حتى أولئك الذين ينتقصون من صحابة رسول الله صلى الله عليه و سلم و رضي عنهم و كنت أعذرهم في بعض مواقفهم لاحتمال سوء الفهم أو الجهل أو ان المحيط الذي يعيشون فيه رباهم على ذلك
و كنت حين أحاورهم عن تحريف القرآن عندهم لا ينتابني الشك في أنهم يعتقدون ذلك فأغلب من يتكلمون في الموضوع ينفون ذلك بل يؤكدون أنهم لا يعتقدون ذلك رغم تلك الروايات الكثيرة فاقول في نفسي انهم إما يشكون في نقلنا أو أنهم يعتقدون بضعف أو سقوط تلك الروايات لكن هل حقا من حاورناهم لا يعتقدون التحريف؟؟؟؟؟ سؤال لم أصل إلى جوابه
لكن اليوم قرأت كلاما لزميل سمى نفسه "قلم لا يخاف"
و أولا اقول إن كنت تقصد أنك لا تخاف منا فلك كل الحق في ذلك فإننا نخاف الله و به فلا تخف منا فإنما نريد لك و لغيرك الخير
لكن الظاهر مما وجدت أن الزميل لا يخاف الله و يتجرأ عليه و عل شرعه و على رسوله صلى الله عليه و سلم
كثير من المعممين يقولون بأن الأئمة خير و افضل من الأنبياء عدا نبينا صلى الله عليه و سلم و هذا مفروغ منه و حكمهم في الشرع معروف لكنني لم أجد يوما أحد الشيعة يقول ذلك القول لأن عواره و باطله ظاهر لكل عين غير أن هذا القلم الذي لا يخاف الله صرح به بلا حياء و لا خوف من الله سبحانه و تعالى و هو يظن أنه يحسن صنعا "مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلا كَذِبًا " ألا لعنة الله على الظالمين
و اكتشافي هنا و لا أعدو أن أصف به زميلنا هذا و هو أنهم بحوارهم لا يصدقون معنا كما نفعل و إن كنا نحن لا نخفي عقيدتنا فإنهم يخفونها عنا و لا استغرب أن يأتي أحدهم فيقول أنا أعتقد بالتحريف
لم استطع أن أكتم قولي هذا فقد صدمني قول من لا يخاف الله و يدعي حبه لآل بيت النبي صلى الله عليه و سلم و هو بذلك يؤصل لنا نظرتهم إلى شرع الله فيمكن بكل بساطة أن يكون الخميني الهالك خير من الأنبياء و خير من الحسين رضي الله عنه فقد اقام دولة للكفر بينما لم يستطع الحسين رضوان الله عليه أن يقيم دولة و لا خلافة و لا إمامة
إنا لله و إنا إليه راجعون







 
قديم 29-06-09, 08:18 PM   رقم المشاركة : 2
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


بارك الله فيك
أغلب من يناقش من الشيعه هم لا يبحثون عن الحق

لذلك يهربون من تناقضات مراجعهم وعلمائهم
بل من تناقضات معصوميهم في أمور كثيرة

من أهمها [[[[[ أصول دينهم التي لم يتفق عليها الأئمة ,,,, فكيف يتفق عليها المراجع ]]]]]
بل هم يدافعون عن ما وصل إليهم من
آبائهم
علمائهم
مراجعهم
فلا يستطيعون أن يقولوا لهم أين السند أيها العلماء ,,, أيها المراجع
(((( يكفي أن تنظر لمواقع مراجعهم وعلمائهم في الإستفتاءات التي يفتون بها عامتهم ,,,,, لن تجد أحد منهم يستدل بدليل )))))
أين علم الرجال المتفق عليه عندنا معشر الشيعه
لنطبقه ونأخذ الحق من أهل الحق [[[[[ الرواة الثقات بزعمهم ]]]]]







 
قديم 29-06-09, 09:06 PM   رقم المشاركة : 3
M.Noman
عضو ماسي







M.Noman غير متصل

M.Noman is on a distinguished road


اخي الحبيب الفاطمي

صدقت ورب الكعبة,,,وقد سمعت هذا من غيرة ايضا,,,وكان ذلك على سبيل التعيير,,,اي تعييرنا بانا نخاف الله,,,,,وانهم لا يخافونة ,,,واضاف ذلك الشخص باننا نسأل الله الجنة,,,اما هم فلا يسألونة لانهم يفعلون ما يفعلون لا يرجون لة اجر,,,هههههههههه فكان ان سألتة,,,اذن ماذا تطلبون من الله في اخرة,,,,قال لا شئ فهذا لا يجوز,,,,فرددت اما نحن فنطلب ونبتغي جنتة سبحانة وتعالى







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "