العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-09, 08:12 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Angry صفعة جديد للرافضة : المعصوم يفتي بجواز قراءة القران في الحمام !!!!

الحمد لله عظيم المنة ناصر الدين بأهل السنة

وصلت الوقاحة بالرافضة الي أن أجاوزا قراءة أطهر كتاب
على وجه هذه الارض في الحمام وتلاوته

فما كان منهم الا أن نسبوا الي اهل البيت القول بجواز
قراءة القران الكريم في الحمام وهذا فعل شنيع
يكفر قائله فكيف تقولون بقرائته في الحمام

فكيف تقولون أنه يجوز قراءة القران في الحمام وهو
محل قضاء الحاجة ووجود الشياطين فيه ونجاسته
فهل هذا قول من يدعون أنهم يتمسكون به !!!

اما قال الله تبارك وتعالى
( لا يمسه الا المطهرون )

وهل الحمام يا رافضة مكان مطهر لتذكر في الله تعالى
وتتلو كتاب الله في الحمام وتبيحون قرائته في الحمام
ما هذا الا افك افتراه واعانه عليه قوم اخرون
يا رافضة افيقوا قبل الموت

جاء في كتاب وسائل الشيعة لعلامتهم المجلسي

1 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن حماد بن عيسى ، عن ربعي بن عبدالله ، عن محمد بن مسلم قال : سألت أبا جعفر ( عليه السلام ) : كان أمير المؤمنين ( عليه السلام ) ينهى عن قراءة القرآن في الحمام ؟ فقال : لا ، إنما نهى أن يقرأ الرجل وهو عريان ، فأما إذا كان عليه إزار فلا بأس.
ورواه الصدوق بإسناده عن محمد بن مسلم ، مثله (1).

أقول أنا تقي الدين السني .

يعني يا رافضة امسك ازار ولفه حول نفسك واحمل كتاب الله وادخل الحمام واجلس واقرا القران وانت في أنجس الأمكنه الا عليكم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين تبيحون قراءة كتابا لله تعالى في الحمام وتقولون أنكم تتمسكون بالكتاب فأي تمسك بالكتاب الذي يجعلكم تبيحون قرائته في الحمام وفي انجس مكان وهو اطهر كتاب على وجه هذه الارض وترتل كلام الله في معقل الشياطين والله انكم اشد كفرا من الشياطين انفسهم

ثم قال المعصوم في رواية أخرى

2 ـ وعنه ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير، عن حماد ، عن الحلبي ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : لا بأس للرجل أن يقرأ القرآن في الحمام إذا كان يريد به وجه الله ، ولا يريد ينظر كيف صوته.

أقول أنا تقي الدين السني

يعني يجوز له أن ياتي بكتاب الله وهو أطهر كتب الأرض
ويدخل الحمام الذي يخرج فيه قاذوراته ويقرا القران
والمصيبة العظمة تأويل هذا الكلام بارادة وجه الله تعالى
اليس هذا تجسيم أيضا الي جانب كفركم يا رافضة
الا تتقون الله وتسلموا كيف يجيز معصومكم
قراءة كتاب الله في الحمام

وعن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد بن خالد ، عن إسماعيل بن مهران ، عن محمد بن أبي حمزة ، عن علي بن يقطين قال : قلت لأبي الحسن ( عليه السلام ) : أقرأ القرآن في الحمام ، وأنكح فيه ؟ قال : لا بأس

أقول أنا تقي الدين السني .

أي دين هذا يا رافضة لا باس بقراءة كتاب الله تعالى
في الحمام وترتيله ويجوز أيضا النكاح في الحمام
الله أكبر ما هذا الكفر الصريح

ثم يقول المعصوم في رواية تقشعر لها الانفس
4 ـ محمد بن الحسن بإسناده ، عن أحمد بن محمد ، عن الحسن بن علي بن يقطين ، عن أخيه حسين ، عن أبيه علي بن يقطين ، عن أبي الحسن ( عليه السلام ) قال : سالته عن الرجل يقرأ في الحمام وينكح فيه ؟ قال : لا بأس به
وبإسناده عن سعد بن عبدالله ،عن أبي جعفر ـ يعني أحمد بن محمد ـ مثله ، إلا أنه قال : عن حسين بن علي بن يقطين ، عن أخيه الحسن ، عن أبيه (1).

ويقول المعصوم في رواية أخرى .

5 ـ وعن سعد ، عن محمد بن الحسين بن أبي الخطاب ، عن محمد بن إسماعيل بن بزيع ، عن أبي الحسن الرضا ( عليه السلام) قال : سالته عن الرجل يقرأ في الحمام وينكح فيه ؟ قال : لا بأس به.

أقول أنا تقي الدين السني .

ذكر هذا الكلام في باب قراءة القران في الحمام فلا يقع
اشكال عند الرافضة على كلمة يقرأ في الرواية المذكورة
فالمراد بها هنا قراءة القران في الحمام اباحها المعصوم
هذا يعني انه لا يعرف في فقه الشريعة شيئا ويبيح المحرم
والله المستعان على ما تقولون قبحكم الله يا قوم

ويقول المعصوم في رواية اخرى .......

وبإ اسناده عن محمد بن علي بن محبوب ، عن الحسن بن علي ، عن عبدالله بن المغيرة ، عن عبيس بن هشام ، عن كرام ، عن أبي بصير قال : سألته عن القراءة في الحمام ؟ فقال : إذا كان عليك إزار فاقرأ القرآن إن شئت كله. ـ

أقول : يعني يجوز له قراءة القران وذكر الله تعالى واسمه في انجس الامكنه الا وهي الحمامات يا رافضة الا تعقلون !!!!

ـ محمد بن علي بن الحسين بإسناده عن علي بن يقطين أنه قال لموسى بن جعفر ( عليه السلام ) : أقرأ في الحمام وأنكح فيه ؟ قال : لا بأس.

أقول أنا تقي الدين السني .

تعسا لدين قام على جواز قراءة كتاب الله تبارك وتعالى في الحمام
واباحة فيه ما لم يفعله النبي صلى الله عليه وسلم ولم يأمر به
فوصلت بهم الوقاحة والتكبر على الله تبارك وتعالى أن قالوا ما قالوا
واجازوا المنكر واقروه ونسبوه الي المعصوم وقالوا
أنه قال بجواز قراءة كتابا لله تبارك وتعالى في الحمام فأي دين هذا
وأي اتباع يدعونه لأهل البيت رضوان الله عليهم !!!!

هل أباح النبي صلى الله عليه وسلم قراءة القران في الحمام
هل أباحه يا من تدعون محبته !!!

الا لعنة الله عليكم أجمعين
تكبرتم على الله ورسوله
فلعنكم دنيا وأخرة




كتبه /
تقي الدين السني











التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» في دين الرافضة / الإمامة تطرد الشهادتين من الأركان طرداً فلا يؤمنون بها فتعسوا وضلوا
»» أكان النبي يعتقد [ بنسخ الأرواح ] وهل ثبت عن [ الأئمة ] بسند صحيح إعتقادهم بهذا .. ؟
»» يعتمد الرافضة على [ الضعيف المنجبر ] أكثر من إعتمادهم على [ الصحيح الثابت ] .. !!
»» يا أهل السنة إتقوا الله فينا !!
»» تحدي لكافة الإسماعيلية أريد إسناداً صحيحاً لحديث الثقلين
 
قديم 23-06-09, 08:16 PM   رقم المشاركة : 2
emad-h
مشترك جديد







emad-h غير متصل

emad-h is on a distinguished road


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم


استغفر الله واتوب اليه

كيف يكون ذلك و من شروط لمس القران الطهاره

والله ان الاذمه براء من هذة الاقوال ومن دين الرافضة







 
قديم 23-06-09, 08:19 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


شرفني مروركم أخي الحبيب
دين خلبث







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» في دين الرافضة : ضل عليه السلام بأن خالف كتاب الله
»» هل عمل بالتقية علي رضي الله عنه يا رافضة ؟
»» سؤالنا حول الأصول فمن لها ... ؟
»» إلي الباطنية ما هي أصولُ دينكم ؟
»» [ محامي الخيبة ] واللحن عند أئمة أهل السنة
 
قديم 23-06-09, 08:28 PM   رقم المشاركة : 4
كمال احمد
عضو ذهبي






كمال احمد غير متصل

كمال احمد is on a distinguished road


حياك الله أخي الحبيب تقي الدين السُني
و بارك اللهُ فيك
أُضيف لما كتبتهُ أنت هُنا
من موضوعٌ سابقٍ لي
حول ذكر الله و تحميدهُ و قراءة القُرآن



http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=77445

بسم الله الرحمن الرحيم
سُحقاً سُحقاً أترضونه لله و لا ترضونه للائمة ؟؟!!

سؤال صغير لم أكد أوجهه لأحد الشيعة
حتى أزبد و أرعد و لعن و شتم

ببساطة السؤال كان :
ماذا تقول في من يذكر اسماء الائمة في الخلاء ؟

توقعت منه هذه الثورة و لكني لم اتوقع ان تخمد بالسرعة التي حدثت بعدها
و يخرج مطئطا رأسه جاراً وراءه اذيال الخيبة و الخُسران

عبارة واحدة كانت كفيلة بإخماد ثورته
و للحق كُنت أرجو منه ثورة أكبر و أعظم بالرغم من قناعتي بأنها لن تحدُث

كلماتي له ببساطة كانت مُقتطفات من كتابهم المُعتمد عندهم
" وسائل الشيعة لتحصيل مسائل الشريعة
لفقيههم المحدث شيخهم محمد الحر العاملي

إن ذكر الله و تحميده و قراءة القرآن ليست مكروهة على الخلاء
و أنظروا هنا معي لما يقوله هؤلاء الوضاعين و الدساسين و الكذابين في كتبهم
و ينسبوه للائمة زوراً و كذباً
و حتى يُمرروا رواياتهم ينسبونها في المقدمة
لسيدنا موسى في حديثه مع الله جل و علا
و يُمكنكم بالضغط على النص
الوصول لهذه الروايات في كتابهم هذا و من مواقعهم

7 ـ باب عدم كراهة ذكر الله وتحميده وقراءة
آية الكرسي على الخلا


[817] 1 ـ محمد بن يعقوب، عن محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن الحسن بن محبوب، عن عبدالله بن سنان، عن أبي حمزة، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال: مكتوب في التوراة التي لم تغير، أن موسى سأل ربه فقال: إلهي، إنه يأتي علي مجالس أعزك واجلك أن أذكرك فيها؟ فقال: يا موسى، إن ذكري حسن على كل حال.
[818]
2 ـ وعن عدة من أصحابنا، عن سهل بن زياد، عن ابن محبوب،
____________
(2) علل الشرائع: 283|2.
(3) عيون أخبار الرضا 1: 274|8.
2 ـ علل الشرائع: 283|1.
(1) الفقيه 1: 21|61.
يأتي ما يدل عليه في الحديث 21 من الباب 49 من أبواب جهاد النفس.

( 311 )

عن ابن رئاب، عن الحلبي، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال: لا بأس بذكر الله وأنت تبول، فإن ذكر الله ـ حسن على كل حال، فلا تسأم من ذكر الله.
[819]
3 ـ محمد بن علي بن الحسين في ( العلل ): عن أبيه، عن محمد بن يحيى، عن العمركي، عن علي بن جعفر، عن أخيه موسى بن جعفر، عن أبيه ( عليهما السلام ) قال: إن الله أوحى إلى موسى ( عليه السلام ): يا موسى، لا تفرح بكثرة المال، ولا تدع ذكري على كل حال، فإن كثرة المال تنسي الذنوب، وإن ترك ذكري يقسي القلوب.
ورواه الكليني عن علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن النوفلي، عن السكوني، عن أبي عبدالله ( عليه السلام )، مثله (1).
وفي ( الخصال ): عن أحمد بن محمد بن يحيى، عن أبيه، عن الحسين بن إسحاق، عن علي بن مهزيار، عن فضالة، عن إسماعيل بن أبي زياد، عن أبي عبدالله ( عليه السلام )، مثله (2).
[820]
4 ـ وفي كتاب ( التوحيد )، و( عيون الأخبار ): عن الحسين بن محمد الأشناني العدل، عن علي بن مهرويه القزويني، عن داود بن سليمان الفراء، عن علي بن موسى الرضا، عن آبائه ( عليهم السلام )، عن النبي ( صلى الله عليه وآله )، أن موسى لما ناجى ربه قال: يا رب، أبعيد أنت مني فأناديك، أم قريب فأناجيك؟ فأوحى الله إليه: أنا جليس من ذكرني، فقال موسى: يا
____________
3 ـ علل الشرائع: 81|2، وأورده أيضا في الحديث 1 من الباب 2 من أبواب الذكر من كتاب الصلاة.
(1) الكافي 2: 360|7.
(2) الخصال: 39|23.
4 ـ التوحيد: 182|17 وعيون أخبار الرضا ( عليه السلام ) 2: 46|175.
وأورده في الحديث 3 من الباب 1 من أبواب الذكر من كتاب الصلاة.

( 312 )

رب، إني أكون في حال أجلك أن أذكرك فيها؟ قال: يا موسى، أذكرني على كل حال.
وروا ه في ( الفقيه ) مرسلا (1).
[821]
5 ـ محمد بن الحسن بإسناده عن علي بن الحسن، عن علي بن أسباط، عن حكم بن مسكين، عن أبي المستهل، عن سليمان بن خالد، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال: إن موسى ( عليه السلام ) قال: يا رب، تمر بي حالات استحي أن أذكرك فيها؟ فقال: يا موسى، ذكري على كل حال حسن.
[822]
6 ـ وعنه، عن عبد الرحمن بن أبي نجران، عن حماد بن عيسى، عن حريز، عن زرارة ومحمد بن مسلم، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال: قلت: الحائض والجنب يقرءان شيئا؟ قال: نعم، ما شاءا، إلا السجدة، ويذكران الله تعالى على كل حال.
[823]
7 ـ وبإسناده عن محمد بن علي بن محبوب، عن محمد بن عبد الحميد، عن محمد بن عمر بن يزيد، عن محمد بن عذافر، عن عمربن يزيد قال: سألت أبا عبدالله ( عليه السلام ) عن التسبيح في المخرج، وقراءة القرآن؟ قال: لم يرخص في الكنيف في أكثر من آية الكرسي، ويحمد الله، وآية (1).
ورواه الصدوق (2) بإسناده عن عمر بن يزيد، إلا أنه قال: و(3) اية
____________
(1) الفقيه 1: 20|58.
5 ـ التهذيب 1: 27|68.
6 ـ التهذيب 1: 26 |67 و 129|352 وفي الاستبصار 1: 115|384. وأورده في الحديث 4 من الباب 19 من أبواب الجنابة.
7 ـ التهذيب 1: 352|1042.
(1) في المصدر: أو آية.
(2) الفقيه 1: 19|57.
(3) في الفقيه: أو.

( 313 )
الحمد لله رب العالمين.
أقول: هذا محمول على الكراهة، بمعنى نقصان الثواب، لما مضى (4) ويأتي (5).
[824] 8 ـ وبإسناده عن أحمد بن محمد، عن ابن أبي عمير، ( عن حماد بن عثمان ) (1)، عن عبيدالله بن علي الحلبي، عن أبي عبدالله ( عليه السلام )، قال: سألته: أتقرأ النفساء، والحائض، والجنب، والرجل يتغوط (2)، القرآن؟ فقال: يقرؤون ما شاؤوا.
[825]
9 ـ عبدالله بن جعفر في ( قرب الإسناد ): عن هارون بن مسلم، عن مسعدة بن صدقة، عن جعفر، عن أبيه ( عليهما السلام ) قال: كان أبي يقول: إذا عطس أحدكم وهوعلى خلاء فليحمد الله في نفسه.
أقول: وتقدم ما يدل على ذلك (1)، ويأتي ما يدل عليه إن شاء الله تعالى(2).
____________
(4) مضى في الأحاديث 1 و 2 و 3 و 4 و5 و 6 من هذا الباب والحديث 1 من الباب 5 من هذه الأبواب.
(5) يأتي في الأحاديث 8 و 9 من هذا الباب، وفي الحديث 2 من الباب 1 والحديث 1 من الباب 2 من أبواب الذكر والحديث 2 من الباب 45 من أبواب الأذان والاقامة.
8 ـ التهذيب 1: 128|348، ورواه في الاستبصار 1: 114|381، أورده في الحديث 6 من الباب 19 من أبواب الجنابة.
(1) لم يرد في التهذيب.
(2) في التهذيب: المتغوط.
9 ـ قرب الإرشاد: 36.
(1) تقدم في الباب 5 من أبواب الخلوة.
(2) يأتي في الباب 1لآتي.


و هذه أيضاً

8 ـ باب عدم كراهة حكاية الأذان على الخلاء، واستحبابه *
[826] 1 ـ محمد بن علي بن الحسين بإسناده، عن محمد بن مسلم، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) أنه قال له: يا محمد بن مسلم، لا تدعن ذكر الله على كل حال، ولو سمعت المنادي ينادي بالأذان وأنت على الخلاء فاذكر الله عز وجل، وقل كما يقول المؤذن.
وفي ( العلل ): عن محمد بن الحسن بن الوليد، عن محمد بن الحسن الصفار، عن يعقوب بن يزيد، عن حماد بن عيسى، عن حريز بن عبدالله، عن محمد بن مسلم، مثله (1).
[827] 2 ـ وعن علي بن أحمد، عن محمد بن أبي عبدالله الكوفي، عن موسى بن عمران النخعي، عن عمه الحسين بن يزيد النوفلي، عن علي بن سالم، عن أبيه، عن أبي بصير قال: قال أبوعبدالله ( عليه السلام ): إن سمعت الأذان وأنت على الخلاء فقل مثل ما يقول المؤذن، ولا تدع ذكر الله عز وجل في تلك الحال،
لأن ذكر الله حسن على كل حال، ثم ذكر حديث موسى ( عليه السلام ) كما سبق (1).
[828] 3 ـ وعن محمد بن أحمد السناني، عن حمزة بن القاسم العلوي، عن

____________








 
قديم 23-06-09, 08:29 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله تعالى فيك اخي الحبيب كمال احمد
وشرفني حضوركم ايها الغالي
واكرر طلب مسامحتي







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تعذيب السنة.. حقد شيعي وتواطؤ أمريكي
»» القول الوثيق في لقب أبي بكر ( الصديق )
»» [ صاعقة ] تَضعيفُ حَديثِ (( أيتُكنَ ينبحها كِلابُ الحوأب )) ...
»» [ كتاب ] بلوغ القمة في الذب عن بني أمية
»» الادلة القاطعة لافضلية ابا بكر ثم عمر رضي الله عنهما
 
قديم 23-06-09, 08:40 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا اله الا الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الإلزام القوي على بطلان عصمة الإمام الحسن بن علي... إلى من يهمه الأمر أو يريد النقاش
»» يا شيعه هل يوجد
»» الأخت المباركة نجمة تفضل هنا حول إشكالك في مسألة ( الصراط ) ..
»» تحدي لجميع الرافضة [ أثبتوا لنا نصب الحافظ الجوزجاني ] فمن لها ؟
»» إنهم يصلون ويزكون ويحجون ولكنهم كفّار
 
قديم 23-06-09, 10:41 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا اله الا الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» لنشارك الرافضة إستغرابهم من إستغراب إبن حجر لهذا الحديث
»» الإباضية / أين قراؤكم عبر الزمن ؟
»» الحر العاملي ينقض دين الأصوليين من 22 وجها - فهل من مدافع ؟؟
»» الحمار يتكلم عند الرافضه ( والطعن في الحبيب صلى الله عليه وسلم )
»» ايها الشيعي فكر وتامل ثم حكم عقلك
 
قديم 24-06-09, 05:13 AM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع الي الرافضة







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا طالبت الزهراء بالإرث في حين لم تطالب بنات النبي بذلك إلي النخعي والصدري
»» الشاهرودي [ مستدركات علم الرجال ] وسفيان الثوري كذب وإفتراء
»» الأخت الكريمة ( نجمة الإباضية ) لماذا لا تعلنيها .. ؟
»» هل عجز الاماميه في ايجاد رواة عدول فوثقوا الكفار الواقفه
»» أنا أكفرُ مهديكم يا رافضة وبالدليل فما حكمي ؟
 
قديم 24-06-09, 07:32 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


الحمد لله على سلامة المنهج







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» من يفسر لي كلام علي بن ابي طالب رضي الله عنه يا رافضة
»» نظرات في حديث صلاة أبي بكر بالناس رداً على الميلاني ومن ضعف الحديث
»» الاصل في يزيد بن معاوية رحمه الله العدالة
»» سالت جراحك يا حبيبتي غزة
»» ضعف حديث إن الله يغضب لغضبك ويرضى لرضاكِ
 
قديم 24-06-09, 08:51 AM   رقم المشاركة : 10
المهنا
عضو نشيط







المهنا غير متصل

المهنا is on a distinguished road


السلأم عليكم اخى تقى الدين السنى

ايش اقول فى هؤلأء الروافض اللسان يعجز

والله الذى لأ الة الأهو انهم اشد كفرا من الشياطين

لعنة الله على المجلسى







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:04 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "