العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-09, 10:37 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Angry في دين الرافضة : الأئمة يعلمون من هو في الجنه ومن في النار !!!!

الحمد لله عظيم المنة ناصر الدين بأهل السنة

وصلت الوقاحة بالرافضة بالتعدي على الله تبارك وتعالى وجعل ما له الي الأئمة وجعلهم هم العالمين بالغيب والدين والحساب ووصلوا بمرتبة الشرك الي ما جعل الائمة يحكمون من يكون من اهل الجنة ومن من اهل النار وهذا شرك صريح فالله تعالى هو الحاكم وهو العالم بأهل الجنه وأهل النار والرافضة تقول أن الائمة يعلمون من هم أهل الجنة وأهل النار مخالفين في ذلك كلام الله تبارك وتعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ووقوعهم في الشرك الصريح بالله تعالى .

قال تعالى:
" وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ
أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ (60)"
سورة الزمر



وهذه والله المصادمة والمعاندة والتكذيب لقول الحق تبارك وتعالى:
" الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ لِّلَّهِ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ
فَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ (56)
وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا فَأُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ (57) "
سورة الحج


ولقوله تعالى:
" أَمْ لَهُمْ نَصِيبٌ مِّنَ الْمُلْكِ فَإِذاً لاَّ يُؤْتُونَ النَّاسَ نَقِيراً (53)"
سورة النساء


ولقوله تعالى:
" الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ
وَكَانَ يَوْماً عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيراً (26) "
سورة الفرقان


ولقوله تعالى:
"وَقُلِ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَداً وَلَم يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ
وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلَّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيراً (111) "
سورة الإسراء


ولقوله تعالى:
" يَوْمَ هُم بَارِزُونَ لَا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِنْهُمْ شَيْءٌ
لِّمَنِ الْمُلْكُ الْيَوْمَ لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ (16) "
سورة غافر


ولقوله تعالى:
" الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ
وَلَمْ يَتَّخِذْ وَلَداً وَلَمْ يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ
وَخَلَقَ كُلَّ شَيْءٍ فَقَدَّرَهُ تَقْدِيراً (2) "
سورة الفرقان


ولقوله تعالى:
"وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ بِالْحَقِّ وَيَوْمَ يَقُولُ كُن فَيَكُونُ قَوْلُهُ الْحَقُّ
وَلَهُ الْمُلْكُ يَوْمَ يُنفَخُ فِي الصُّوَرِ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ (73) "
سورة الأنعام


ومن الأدلة المكذّبة لهم أخزاهم الله على هذه الفرية والإفك العظيم


قوله تعالى:
" أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ (54)"
سورة الأعراف



وقوله تعالى:
"وَلِلّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِلَيْهِ يُرْجَعُ الأَمْرُ كُلُّهُ فَاعْبُدْهُ وَتَوَكَّلْ عَلَيْهِ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (123) "
سورة هود


وقوله تعالى:
" إِنَّ الْأَبْرَارَ لَفِي نَعِيمٍ (13) وَإِنَّ الْفُجَّارَ لَفِي جَحِيمٍ (14)
يَصْلَوْنَهَا يَوْمَ الدِّينِ (15) وَمَا هُمْ عَنْهَا بِغَائِبِينَ (16)
وَمَا أَدْرَاكَ مَا يَوْمُ الدِّينِ (17) ثُمَّ مَا أَدْرَاكَ مَا يَوْمُ الدِّينِ (18)
يَوْمَ لَا تَمْلِكُ نَفْسٌ لِّنَفْسٍ شَيْئاً وَالْأَمْرُ يَوْمَئِذٍ لِلَّهِ (19) "
سورة الإنفطار

وقالت الرافضة أنهم يعلمون أهل الجنة والنار
وهذا كذب وافتراء وشرك لا يعلمه الا الله تعالى
قلنا لكم :
أين هي تلك الصحيفة التي فيها
أهل الجنة وأهل النار ؟؟
تقولون لنا :
أن علم الأئمة مستتر مستور
فنقول :
النبي صلى الله عليه وسلم قال من كتم علما
الجم بلجام من نار يوم القيامة .
وأئمتكم كتموا علم ٍ تدعون أنه لهم ويعلمونه
فأين تلك الصحيفة التي تزعمون ؟؟
فأقول :
الله تعالى هو الحاكم بأمر من هو في الجنه ومن هو في النار
وهو الاعلم بخلقه تبارك وتعالى فإذن كان علم من هم في النار
ومن هم في الجنة عند الأئمة قديما فما قولكم يا رافضة
( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء )
وقوع الهداية لعبد من عبيد الله تبارك وتعالى ينفي ويسقط
قولكم هذا وشرككم بالله تبارك وتعالى لأن الهداية
تزيح صاحبها عن النار

فنسأل هنا الرافضة
كيف يكون عند أهل البيت علم من هم أهل النار ومن هم أهل الجنة
ولماذا لم يظهروه لنا ويعرفون من هم اهل النار واهل الجنه ؟؟

اليس هذا تكبر على الله تبارك وتعالى وجعل ما هو لله للأئمة شرك به
جل في علاه !!! واليس هذا هدم لمعتقدات دين قام على هذه الشاكلية
يا رافضة لماذا لا تتوبون الي الله وتسلموا قبل الموت !!

أقول :
لنرى ما قاله المعصوم في كتبكم وهذا اثبات بطلان عقيدة قامت
على معتقدات تنفي قدرة الله تبارك وتعالى وعلمه ...

جاء في كتاب ( بصائر الدرجات ) .
حدثنا محمد بن الحسين عن عبد الرحمن بن أبي هاشم عن سالم بن أبي سلمة عن الهلقام عن أبي جعفر ع في قول الله عز و جل وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ قال نحن أولئك الرجال الأئمة منا يعرفون من يدخل النار و من يدخل الجنة كما تعرفون في قبائلكم الرجل منكم يعرف من فيها من صالح أو طالح.

وفي رواية أخرى ما نصه

حدثنا أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد عن محمد بن الحصين عن محمد بن الفضيل عن أبي حمزة عن أبي جعفر ع و إسحاق بن عمار عن أبي عبد الله ع في قول الله عز و جل وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ قال هم الأئمة

أقول أنا تقي الدين السني
إذن الأئمة يعرفون من هم من أهل الجنة ومن هم أهل النار فلماذا لا يظهرون لنا
من هم أهل الجنة ومن هم أهل النار وهل يكون معرفة من هم أهل الجنة واهل النار
لغير الله تبارك وتعالى !!

وقولكم في تفسير سورة الاعراف ما هو الا دليل حماقات لا نهاية لها
ولنا ان نسأل ما المراد يعرفون كل بسيماهم ؟؟

وجاء في رواية في نفس الباب أيضا
لنرى كفر الرافضة معا

حدثنا أحمد بن محمد عن الحسن بن علي الوشاء عن أحمد بن عائذ عن أبي زيد عن الهلقام عن أبي جعفر ع قال سألته عن قول الله عز و جل وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ ما يعني بقوله وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ قال أ لستم تعرفون عليكم عريفا على قبائلكم لتعرفوا من فيها من صالح أو طالح قلت بلى قال فنحن أولئك الرجال الذين يعرفون كلا بسيماهم.

وقال ايضا :

حدثنا المنبه عن الحسين بن علوان عن سعد بن طريف عن أبي جعفر ع قال سألته عن هذه الآية وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ قال يا سعد آل محمد لا يدخل الجنة إلا من عرفهم و عرفوه و لا يدخل النار إلا من أنكرهم و أنكروه و أعراف لا يعرف الله إلا بسبيل معرفتهم

أقول أنا تقي الدين السني
لقد أنكر أهل السنة إمامة أهل البيت وقالوا أنها باطلة وانكروا عصمتهم
ويقول أهل السنة أن العصمة لغير الانبياء لا تصح
فهل انكارهم لحق الائمة المزعوم يجعل اهل السنة من أهل النار
وهل ثبت عن المعصوم قوله بكفر أهل السنة لأنهم أنكروا إمامتهم التي تزعمون أنها لهم يا رافضة ؟؟

حدثنا أحمد بن محمد عن الحسن بن محبوب عن أبي أيوب عن بريد العجلي قال سألت أبا جعفر ع عن قول الله وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ قال أنزلت في هذه الأمة و الرجال هم الأئمة من آل محمد قلت فالأعراف قال صراط بين الجنة و النار فمن شفع له الأئمة منا من المؤمنين المذنبين نجا و من لم يشفعوا له هوى.

وفي رواية اخرى .

حدثنا أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد بن طريف عن الأصبغ بن نباتة قال كنت عند أمير المؤمنين ع جالسا فجاءه رجل فقال له يا أمير المؤمنين ع الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ فقال له علي نحن الأعراف نحن نعرف أنصارنا بسيماهم و نحن الأعراف الذين لا يعرف الله إلا بسبيل معرفتنا و نحن الأعراف نوقف يوم القيامة بين الجنة و النار فلا يدخل الجنة إلا من عرفنا و عرفناه و لا يدخل النار إلا من أنكرنا و أنكرناه و ذلك بأن الله تبارك و تعالى لو شاء لعرف الناس حتى يعرفوه و يوحدوه و يأتوه من بابه و لكن جعلنا أبوابه و صراطه و سبيله و بابه الذي يؤتى منه.

وأقول أنا تقي الدين السني
قبح الله مذهب قام على هذه الشركيات التي تحيل للحق تبارك وتعالى ما هو
له الي غيره وهذا شرك عظيم بالله تبارك وتعالى .
ولماذا لم يخبر الأئمة عن كفر أهل السنة الذين أنكروا إمامتهم
ولماذا لم يخبروا أن الصديق رضي الله عنه كافر
وهل ثبت تكفيرهم للصديق ولعنهم له ؟؟

وفي رواية أخرى في كتاب بصائرالدرجات
ما هو شرك بالله تبارك وتعالى

حدثنا الحسن بن علي بن فضال عن علي بن أسباط عن أحمد بن حنان عن بعض أصحابه رفع إلى الأصبغ بن نباتة عن سلمان الفارسي قال أقسم بالله لسمعت رسول الله ص و هو يقول لعلي يا علي أنت و الأوصياء من بعدي أو قال من بعدك أعراف لا يعرف الله إلا بسبيل معرفتكم و أعراف لا يدخل الجنة إلا من عرفكم و عرفتموه و لا يدخل النار إلا من أنكركم و أنكرتموه.

وفي رواية أخرى

حدثنا الحسين بن محمد بن عامر عن معلى بن محمد عن محمد بن جمهور عن عبد الله بن عبد الرحمن عن الهيثم بن واقد عن مقرن قال سمعت أبا عبد الله ع يقول جاء ابن الكواء إلى أمير المؤمنين ع فقال يا أمير المؤمنين وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ فقال نحن الأعراف نعرف أنصارنا بسيماهم و نحن الأعراف الذين لا يعرف الله عز و جل إلا على الصراط فلا يدخل الجنة إلا من عرفناه و لا يدخل النار إلا من أنكرنا و أنكرناه إن الله لو شاء لعرف العباد نفسه و لكن جعلنا أبوابه و صراطه و سبيله و الوجه الذي يؤتى منه فمن عدل عن ولايتنا أو فضل علينا غيرنا فإنهم عن الصراط لناكبون و لا سواء من اعتصم الناس به و لا سواء من ذهب حيث ذهب الناس ذهب الناس إلى عيون كدرة يفرغ بعضها في بعض و ذهب من ذهب إلينا إلى عين صافية تجري بأمور لا نفاد لها و لا انقطاع.

أقول أنا تقي الدين السني
اذن المعصوم يعرف من هو من اهل الجنة ومن اهل النار ولم يخبر عنهم
فمن هم الذين عدلوا ولايته ومن انكروها ..

هل ثبت عنه أنه قال ابا بكر في النار
أو عمر في النار ؟؟

وهل أهل السنة يا رافضة لأنكارهم حق الأئمة بالولاية المزعومة
كفروا بالله تبارك وتعالى وهذا يعني أنا من أهل النار ؟؟

وفي رواية أخرى ما نصها ..

حدثنا الحسين بن محمد عن معلى بن محمد قال حدثني أبو الفضل المدائني عن أبي مريم الأنصاري عن منهال بن عمرو عن رزين بن حبيش قال سمعت عليا ع يقول إن العبد إذا دخل حفرته أتاه ملكان اسمهما منكر و نكير فأول من يسألانه عن ربه ثم عن نبيه ثم عن وليه فإن أجاب نجا و إن عجز عذباه فقال له رجل لمن عرف ربه و نبيه و لم يعرف وليه فقال مذبذب لا إِلى هؤُلاءِ وَ لا إِلى هؤُلاءِ وَ مَنْ يُضْلِلِ اللّهُ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ سَبِيلًا ذلك لا سبيل له و قد قيل للنبي ص من الولي يا نبي الله قال وليكم في هذا الزمان علي ع و من بعده وصيه و لكل زمان عالم يحتج الله به لئلا يكون كما قال الضلال قبلهم حين فارقتهم أنبياؤهم رَبَّنا لَوْ لا أَرْسَلْتَ إِلَيْنا رَسُولًا فَنَتَّبِعَ آياتِكَ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَذِلَّ وَ نَخْزى تمام ضلالتهم جهالتهم بالآيات و هم الأوصياء فأجابهم الله فَتَرَبَّصُوا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ أَصْحابُ الصِّراطِ السَّوِيِّ وَ مَنِ اهْتَدى فإنما كان تربصهم أن قالوا نحن في سعة عن معرفة الأوصياء حتى نعرف إماما فعرفهم الله بذلك و الأوصياء أصحاب الصراط وقوف عليه لا يدخل الجنة إلا من عرفهم و عرفوه و لا يدخل النار إلا من أنكرهم و أنكروه لأنهم عرفاء الله عرفهم عليهم عند أخذ المواثيق عليهم و وصفهم في كتابه فقال جل و عز وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ هم الشهداء على أوليائهم و النبي الشهيد عليهم أخذ لهم مواثيق العباد بالطاعة و أخذ النبي ص عليهم المواثيق بالطاعة فجرت نبوته عليهم و ذلك قول الله فَكَيْفَ إِذا جِئْنا مِنْ كُلِّ أُمَّة بِشَهِيد وَ جِئْنا بِكَ عَلى هؤُلاءِ شَهِيداً يَوْمَئِذ يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَ عَصَوُا الرَّسُولَ لَوْ تُسَوّى بِهِمُ الْأَرْضُ وَ لا يَكْتُمُونَ اللّهَ حَدِيثاً

وفي رواية أخرى يرويها عن المعصوم
وفيها اثبات صفات الله لأئمتهم

حدثنا أحمد بن محمد عن أبي محمد الحجال عن رجل عن نصر العطار رفعه قال قال رسول الله ص لعلي يا علي ثلاث أقسم أنهن حق إنك و الأوصياء من بعدك عرفاءلا يعرف الله إلا بسبيل معرفتكم و عرفاء لا يدخل الجنة إلا من عرفكم و عرفتموه و عرفاء لا يدخل النار إلا من أنكركم و أنكرتموه.

أقول أنا تقي الدين السني

أئمتكم يا رافضة لا يعرفونكم فكيف سيعرفونكم عن الصراط
إن كانو يدخلون من يشاؤون الجنة ومن يشاؤون النار
فهذا يعني أن اصبح الأمر سهلا فيدخلون النار من عمل صالحا
وامن بالله تبارك وتعالى وعمل صالحا
ويدخلون النار من اشرك بالله تبارك وتعالى وعبدهم دون الله
وهذا تكبر وشرك عظيم بالله تبارك وتعالى .

وقال ايضا المعصوم في الحديث
الذي يرويه الرافضة

حدثنا محمد بن الحسين عن موسى بن سعدان عن عبد الله بن القاسم عن بعض أصحابه عن سعد الإسكاف قال قلت لأبي جعفر ع قوله عز و جل وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ فقال يا سعد إنها أعراف لا يدخل الجنة إلا من عرفهم و عرفوه و أعراف لا يدخل النار إلا من أنكرهم و أنكروه و أعراف لا يعرف الله إلا بسبيل معرفتهم فلا سواء ما اعتصمت به المعتصمة و من ذهب مذهب الناس ذهب الناس إلى عين كدرة يفرغ بعضها في بعض و من أتى آل محمد أتى عينا صافية تجري بعلم الله ليس لها نفاد و لا انقطاع ذلك و إن الله لو شاء لأراهم شخصه حتى يأتوه من بابه لكن جعل الله محمدا و آل محمد الأبواب التي تؤتى منه و ذلك قوله وَ لَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ ظُهُورِها وَ لكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقى وَ أْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوابِها.

وقالوا أيضا على لسان المعصوم
ما فيه كفرهم وهدم المهذب

حدثنا عبد الله بن عامر و أحمد بن محمد بن عيسى عن عبد الله بن محمد الحجال عن رجل عن نصر العطار قال قال رسول الله ص لعلي يا علي ع ثلاث أقسم أنهن حق إنك و الأوصياء عرفاء لا يعرف الله إلا بسبيل معرفتكم و عرفاء لا يدخل الجنة إلا من عرفكم و عرفتموه و عرفاء لا يدخل النار إلا من أنكركم و أنكرتموه.

أقول أنا تقي الدين السني

المعصوم لن يدخل الا من يعرف الي الجنه
فهل يعروفنكم يا رافضة ؟؟

حدثنا الحجال عن الحسن بن الحسين عن ابن سنان عن عيينة بياع القصب عن أبي بصير عن أبي عبد الله ع قال سألته عن قوله وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ قال نحن أصحاب الأعراف فمن عرفناه كان منا و من كان منا كان في الجنة و من أنكرناه في النار.

وقالت الرافضة وبكل وقاحة في كتبهم
ما نصه التالي

حدثنا أحمد بن محمد عن الحسن بن علي عن إسحاق بن ميمون عن رجل عن سعد قال سألت أبا جعفر ع عن قول الله تعالى وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ فقال الأئمة يا سعد.

وفسر الرافضة كتاب الله على هواهم وما يناسبهم
فالله تعالى يقول وهم يقولون خلاف ما يقول الله تبارك وتعالى
فالله المستعان

حدثنا عبد الله بن محمد عمن رواه عن الحسن بن الحسين اللؤلؤي عن ابن سنان عن عنبسة القضباني عن أبي بصير عن أبي عبد الله ع قال سألته عن قول الله وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ قال نحن أصحاب الأعراف فمن عرفنا كان منا و من كان منا كان في الجنة و من أنكرنا كان في النار.

أقول أنا تقي الدين السني
أهل السنة قالوا ببطلان إمامة أهل البيت وانكروا إمامتهم يا رافضة
فهل يقع الحكم عليهم فالمعصوم يقول من اكرنا فهو في النار
كيف يقولون على الله ما لا يعلمون

حدثنا محمد بن الحسين عن ابن سنان عن عمار بن مروان عن المنخل عن جابر عن أبي جعفر ع قال سألته عن الأعراف ما هم قال هم أكرم الخلق على الله.

وهنا تناقض لما سبق من الروايات
فمن هم الأكرم من الخلق يا رافضة
هل هم الأئمة ؟؟؟
أم ألو العزم من الرسل ؟؟؟
أم النبي صلى الله عليه وسلم ؟؟
أم صحابته رضوان الله عليهم ؟؟

لنتباع معا شرك الرافضة وكفرهم برب الارض والسماء
وقولهم على الله تعالى ما لا يعلمون

حدثنا علي بن إسماعيل عن صفوان بن يحيى عن إسحاق بن عمار عن أبي عبد الله في قول الله عز و جل وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ قال هم الأئمة من أهل بيت محمد ص.

وقال ايضا

حدثنا عباد بن سليمان عن سعد بن سعد قال سألت أبا جعفر ع من هذه الآية وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ فقال هم يا سعد الأئمة من آل محمد ص.

وقال ابضا

حدثنا بعض أصحابنا عن محمد بن الحسين عن صفوان بن يحيى عن ابن مسكان عن أبي بصير عن أبي جعفر ع في قول الله عز و جل وَ عَلَى الْأَعْرافِ رِجالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيماهُمْ قال الأئمة منا أهل البيت في باب من ياقوت أحمر على سور الجنة يعرف كل إمام منا ما يليه قال رجل ما معنى ما يليه قال من القرن الذي هو فيه إلى القرن الذي كان.

أقول أنا تقي الدين السني :

أولا : التعالي على الله تبارك وتعالى ونسب الي الأئمة ما ينسب
الي الله تبارك وتعالى هذا شرك صريح .

ثانيا : لماذا لم يخبر النبي صلى الله عليه وسلم في تفسير السورة
الاعراف بعد أن نزلت قال أن أهل بيتي هم أهل الاعراض .

ثالثا : من الأعلم النبي صلى الله عليه وسلم أم الأئمة ليحكموا
على الأمر بأنهم هم من يحكم من في النار ومن في الجنة

رابعا : وهل الأئمة أعلم برب الارض والسماء واعلم من خالقهم
من هو في الجنة ومن هو في النار .

خامسا : تقولون أنكم ترمون با خالف كتااب الله ورسوله عرض الحائط
وكتبكم وافعالكم تقول بل نأخذ بها ولا نقبل بكتاب الله ولا سنة نبيه
محد صلى الله عليه وسلم .

وهذا يا رافضة اساقط كامل لدين قام بصناعة من البشر والغلو في الصالحين
والوصول بهم الي مرتبة العبادة والالوهية .

وهذا وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه ابا بكر وعمر وعثمان
وعلى افصل الصلاة واتم التسليم

إن أصبت فمن الله وإن اخطأت فمن نفسي
والشيطان الرجيم ....

http://www.ahl-ul-bayt.org/Final_lib...m#_Toc11557248

كتبه /

تقي الدين السني







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» (( نجمة الإباضية )) هنا حول علم الحديث عندنا وعندكم
»» اغراق روايات السفينة
»» مناظرتي لأحد " رافضة " شبكة الحك في انصار آل محمد / متابعة
»» لســعة سريعة
»» مشكلة في البالتوك !! .
 
قديم 21-06-09, 03:32 PM   رقم المشاركة : 2
المهدي بو صالح
§*ستره الله في الدارين وعفا عنه§*







المهدي بو صالح غير متصل

المهدي بو صالح is on a distinguished road


يرفع رفع الله قدر اهل السنه







التوقيع :
اللهم اغفر لي ولوالدي
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل خروج عجعج وهو الأن في شبكة الدفاع عن السنة هل من اسئلة
»» الشيعة هم النواصب بالدليل
»» المعصوم مراجع الرافضة كلاب النار يشمئز أهل النار منهم !!
»» الغرر في فضائل عمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» عاشق العترة , وعاشق الزهراء , وعاشق النبي كلها مذمومة من كتب الرافضة
 
قديم 21-06-09, 05:24 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اللهم صلي علي محمد وعلى اله وصحبه
وسلم تسليما كثيرا







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» دعوى المقبالي بإضطراب حديث الجارية ( مناظرته المزعومة مع طلبة العلم في السعودية )
»» المعصوم يقول أن الخمس لله ورسوله ولذي القربى فلماذا تعطونها للمعممين يا رافضة ؟؟؟؟
»» آية الولاية وخرافة الوصية والنص بها
»» اغراق روايات السفينة
»» الشيعه يتجاهلون الله سبحانه وتعالى بشكل واضح وفاضح
 
قديم 21-06-09, 05:49 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع رفع الله قدر اهل السنة في كل مكان
وجزاك الله تعالى خيرا







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» لعبة الأسانيد...- عند الرافضة-... مثل لعبة التقيّة
»» بشارة النبي صلى الله عليه وسلم لأهل السنة من كتب الرافضة
»» يا إسماعيلية من هو محمد بن إسماعيل ؟
»» يَا أَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُواْ ٱتَّقُواْ ٱللَّهَ وَٱبْتَغُوۤاْ إِلَيهِ ٱلْوَسِيلَةَ
»» في دين الرافضة : ملائكة الرحمن مواليين !!!!
 
قديم 21-06-09, 06:04 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع الي العقلاء







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» للضحك على غباء [ شبكة البق المستفحل ] إنظروا إلي جهل هذا السفيه
»» أبو حاتم الرازي " ليس للحسين صحبة " تحقيق وإيضاح
»» تخبط مجهول عند الحفاظ في مناظرة أهل السنة في " شبكة المجرة "
»» إنْ كانَ الإباضية يُحَبونَ الصَحابة ولا يَطعَنونَ بِهمْ ( هَلُموا )
»» الرسول يصوم عاشورا من كتب الامامية
 
قديم 21-06-09, 06:23 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ومازلت اطلب اجابة من الزملاء







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضي / السماوي ادعوك للمناظرة بيننا
»» يا رافضة هل تستطيعون اثبات إيمان مهديكم قبل اثبات وجوده ,, ؟؟
»» بين النكرة [ المختار الإمامي ] والأخ الكريم [ الصواعق المرسله ] فضائح قوية
»» الي اخواني واحبتي اهل السنة دعواتكم لي
»» تحدي سني هل للخطبة الشقشقية سند يا رافضة
 
قديم 21-06-09, 07:54 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


دين قائم على الايمان بالخرافات







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يوجد أية في كتاب الله تبارك وتعالى توجب التمسك بالعترة يا رافضة ؟
»» دراسة شاملة حول أثر قول ابن عمر : ( يا محمد ) وتضعيف العلماء
»» السلام عليكم شيخنا الحبيب
»» يا رافضة خلق الله الصديق والفاروق من نفس طينةِ الرسول
»» مع الرافضة : هل كذب إبراهيم - عليه السلام - ثلاث كذبات ؟!
 
قديم 21-06-09, 07:59 PM   رقم المشاركة : 8
احمد العابد
عضو ذهبي






احمد العابد غير متصل

احمد العابد is on a distinguished road


تأليه الائمة ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم هل هذا هو الاسلام وهل هذا ما جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم والانبياء جميعا !!!

تاليه الائمة :

.



انا لله وانا اليه راجعون هل هذا هو الاسلام هل هذا هو التوحيد الذي امر به الله وانزل وحيه على رسله لتبليغ رسالة ربهم الى الناس هل اكثر من هذا نوضح به عقيدتكم ؟؟!!
بتنصيب الائمة الهة تشارك الله في صفاته واسمائه ولا فرق بينهم وبين الله الا انهم عباده المخلصين كيف عباده المخلصين ويشاركونه بالملك وباسمائه وصفاته كيف اصبح الله يشارك الائمة في ملكه وملكوته ؟؟؟!!!!!!!!

سبحانه وتعالى عما يصفون ويقولون علوا كبيرا
ولاحول ولا قوة الا بالله العظيم .







التوقيع :
مؤلفات هامة في الرد على المسيحية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=80868
__________________

ومامِن كَاتبٍ إلاّ سَيَـــفنَى ،،، و يُبقِي الدّهرُ ما كتَبت يداهُ ..فلاَ تكتُب بِكفّكَ غيرَ شيء ،،، يسرّكَ في القِيامَةِ أَن تـراه
من مواضيعي في المنتدى
»» الهزائم المتوالية في منتدى يا حسين
»» اعترافات وتناقضات علماء الشيعة في علم الحديث والرجال ولهذا تم تجميد الباحث في منتدى
»» هل الصحابة هم أهل البيت ؟؟!!
»» الفرقان بين علماء الايمان وعلماء اهل الدحل واللسان
»» تشابهت قلوبهم ما بين اقوال الرافضة والنصارى !!
 
قديم 21-06-09, 08:00 PM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


هذا دين الرافضة اخي الحبيب احمد
جزاك الله خيرا







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إعلان تحدى لجميع الشيعة .. هل كل المراجـع والمعـمميـن أفضـل من سيدنـا علي رضوان الله
»» ناصر سنة النبي تفضل
»» أفلاطون هنا لمناقشة الأسانيد وعلم الحديث تفضل
»» نظرات في حديث يكون في أصحابي إثنى عشر منافقاً
»» دعوة للرافضة : من يستطيع أن يرد تضعيفي لحديث الثقلين من كتبكم .. ؟
 
قديم 21-06-09, 08:11 PM   رقم المشاركة : 10
احمد العابد
عضو ذهبي






احمد العابد غير متصل

احمد العابد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   هذا دين الرافضة اخي الحبيب احمد
جزاك الله خيرا


جزاك الله خيرا ً أخي الحبيب تقي الدين السني ورفع قدرك ونفع بك أيها الاخ الغالي على قلوبنا نسال الله لك العزة في الدنيا والاخرة اللهم آمين .






التوقيع :
مؤلفات هامة في الرد على المسيحية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=80868
__________________

ومامِن كَاتبٍ إلاّ سَيَـــفنَى ،،، و يُبقِي الدّهرُ ما كتَبت يداهُ ..فلاَ تكتُب بِكفّكَ غيرَ شيء ،،، يسرّكَ في القِيامَةِ أَن تـراه
من مواضيعي في المنتدى
»» رعب في شبكة الحق الثقافية من او ل موضوع لي قاموا بغلقه
»» هذا هو اية الله يعقوب عزرا العاملي تعال يا شيعي اقرئ معي !!
»» يا شيعة تقولون نحن اتباع رسول الله صلي الله عليه وسلم واهل البيت فبماذا اتبعتموهم ؟
»» رسالة الى الاخوة الاعزاء حياكم الله
»» اعترافات وتناقضات علماء الشيعة في علم الحديث والرجال ولهذا تم تجميد الباحث في منتدى
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:44 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "