العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-09, 01:16 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Thumbs down يا رافضة لماذا حصرت الإمامة في ذرية الحسين دون الحسن وكلاهما إمامان في دينكم ؟؟؟

الحمد لله عظيم المنة ناصر الدين بأهل السنة

ذكر ابن بابوية القمي في كتابه ( الإمامة والتبصرة ) .

أن الإمامة تكون في ذرية الحسين دون الحسن

أقول لإبن بابويه القمي أليس الحسن إماما كما هو الحسين إماما في دينكم فكيف يكون في ذرية الحسين الإمامة دون الحسن !!!!!!!!!!


ثم ألست أنت القائل أنه لا تكون الإمامة في أخوين بعد الحسن والحسين فهل ذرية الحسين رضي الله تعال عنه يا معمم القوم اليسوا أخوة ام أنهم ليسوا أخوة ؟؟؟؟؟

البطلان الأول القول بأن الإمامة لا تكون بأخوين بعد الحسن والحسين ووضع القمي الإمامة في ذرية الحسين رضوان الله عليهم وهم أخوه فما هذا التناقض يا شيخ الطائفة ؟؟؟؟

باب أنه لا تكون الإمامة في أخوين بعد الحسن والحسين رضي الله تعالى عنهما .

40 - محمد بن يحيى، عن محمد بن أحمد، عن علي بن محمد، عن القاسم ابن محمد عن سليمان بن داود المنقري: (و) عن محمد بن يحيى، عن محمد بن(1) الحسين الواسطي، عن يونس بن عبدالرحمان، عن (الحسين بن ثوير بن)(2) أبي فاختة: عن أبي عبدالله عليه السلام، قال: لا تكون(3) الامامة في أخوين(4) بعد الحسن والحسين عليهما السلام وهي جارية
___________________________________
1 - وقع هنا اضطراب في السند، ففي نسختي كتابنا: سليمان بن داود المنقري عن محمد بن الحسين الواسطي، لكن في العلل: ... المنقري عن محمد بن يحيى عن الحسين الواسطي.
ولقد توصلنا بالتتبع ومقارنة أسانيد الحديث في المصادر المختلفة، أن هذا السند يحتوي على طريقين: الاولى تبدأ بمحمد بن يحيى، وتنتهي بسليمان بن داود المنقري عن أبي عبدالله (ع). والثانية تبدأ بمحمد بن يحيى، وتنتهي بالحسين بن ثوير بن أبي فاختة، الراوي عن أبي عبدالله (ع)، فلاحظ المصادر وطبقات الرواة في كل من الطريقين.
2 - مابين المعقوفين لم يرد في نسختي الكتاب ولا في العلل، لكن سائر المصادر تتفق على رواية يونس ن الحسين، وأما أبوفاختة - جد الحسين - فهو من أصحاب علي (ع) - فراجع: جامع الرواة (ج 2 ص 409) ومن لايحضره الفقيه (ج 3 ص 300 ح 4075) فلاخظ سائر المصادر.
3 - في الكافي والغيبة: لا تعود.
4 - في (أ): لاخوين.

في الاعقاب، في عقب الحسين عليه السلام(5).
41 - سعد، عن محمد بن الوليد، عن يونس بن يعقوب: عن أبي عبدالله عليه السلام أنه سمعه يقول: أبى الله أن يجعلها في أخوين بعد الحسن والحسين عليهما السلام(6).
42 - وعنه، عن محمد بن الحسين بن أبي الخطاب، عن سليمان بن جعفر الجعفري، عن حماد بن عيسى الجهني: عن أبي عبدالله أنه قال: لا تجتمع الامامة في أخوين بعد الحسن والحسين عليهما السلام، إنما هي في الاعقاب، وأعقاب الاعقاب(7).

___________________________________
5 - رواه الصدوق في العلل (1 / 208) عن أبيه (المؤلف)، باختلاف في السند أشرنا إليه في الهوامش، وعنه في البحار (25 / 259) واثبات الهداة (2 / 449).
وروى الصدوق في الاكمال (ج 2 ص 414) عن أبيه (المؤلف) وابن الوليد، عن سعد والحميري، عن محمد بن عيسى بن عبيد، عن يونس بن عبدالرحمان، عن الحسين بن ثوير أبي فاختة، عن أبي عبدالله عليه السلام، ورواه الطوسي في الغنية (ص 118) عن سعد، مثله، ونقله في البحار (25 / 250).
ورواه أيضا في الغنية (ص 136) عن الحميري عن محمد بن عيسى بن عبيد، مثله، ونقله في البحار (ج 25 ص 252).
ورواه الكليني في الكافي (ج 1 ص 286) عن علي بن إبراهيم عن محمد بن عيسى بن عبيد اليقطيني، مثله، ونقله في الاثبات (ج 1 ص 165).
6 - رواه الطوسي في الغيبة (ص 135) عن (سعد) مثله، وفيه: أن يجعل الامامة لاخوين ونقله عنه في اثبات الهداة (1 / 239 ح 197) ورواه في الكافي (ج 1 ص 286) عن علي بن محمد، عن سهل بن زياد، عن (محمد بن الوليد) مثله.
وروى الصدوق في الاكمال (ج 2 ص 415) عن ابن المتوكل، عن السعد آبادي، عن البرقي، عن أبيه، عن محمد بن سنان عن (يونس بن يعقوب) مثله، وفيه: أن يجعلها - يعني الامامة - في أخوين ونقله عنه في البحار (25 ص 251 ح 6) وانظر الحديث (43) الآتي.
7 - أورده الطوسي في الغيبة (ص 136) عن (سعد) مثله، ونقله في البحار (25 / 251).
ورواه في الكافي (1 / 286) عن محمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين عن عبدالرحمان بن أبي نجران، عن (الجعفري) مثله.
ورواه الصدوق في الكمال (ج 2 ص 414 ح 2) عن ابن الوليد، عن الصفار، عن يعقوب بن يزيد، ومحمد بن عيسى بن عبيد، عن الحسين بن الحسن الفارسي، عن سليمان بن جعفر الجعفري، ونقله في البحار (25 / 251) والاثبات (2 / 408)، = (*)


[58]

43 - عبدالله بن جعفر، عن محمد بن إسحاق البغدادي، عن عمه: محمد بن عبدالله ابن حارثة، عن يونس بن يعقوب، عن رجل: عن أبي عبدالله عليه السلام، قال: سمعته يقول: أبى الله أن يجعلها في أخوين بعد الحسن والحسين عليهما السلام(8).

44 - وعنه، عن محمد بن الحسين، عن عبدالرحمان بن أبي نجران، عن سليمان الجعفري، عن حماد بن عيسى، عن رجل: عن أبي جعفر عليه السلام، قال: لا تكون الامامة في أخوين بعد الحسن والحسين عليهما السلام، وإنها في الاعقاب وأعقاب الاعقاب(9).45 - وعنه، عن يعقوب بن يزيد، عن الحسن بن علي بن يقطين، عن بعض رجاله: عن أبي عبدالله عليه السلام، قال: لا تكون الامامة في أخوين بعد الحسن والحسين عليهما السلام(10).

وهنا لنا أن نسأل القمي : ألم تكن ذرية الحسين رضي الله تعالى عنه أخوة يا شيخ الطائفة أم أنهم ليسو أخوة ؟؟؟؟

وأيضا كيف لا تكون الامامة في اخوين بعد الحسن والحسين وقد ابطلتم إمامة ذرية الحسن رضي الله تعالى عنه وجعلتموها في ذرية الحسين دون الحسن ثم اليست ذرية الحسين منهم أخوة ؟؟؟ إن قلتم لا قلنا لكم هاتو برهانكم إن كنتم صادقين .


البطلان الثاني : جعل الإمامة في ذرية الحسين دون الحسن وهذا يبطل الإمامة بأسرها يا رافضة فكيف تكون في ذرية إمام دون أخر ؟؟؟؟؟

وذكر القمي في كتاب ( الإمامة والتبصر ) أنه الإمامة لا تصلح الا في ذرية الحسين دون ذرية الحسن فنقول كيف هذا يا شيخ الطائفة !!!!

29- سعد، عن الحسن بن موسى الخشاب، عن علي بن حسان الواسطي، عن عمه: عبدالرحمان بن كثير، قال: قلت لابي عبدالله عليه السلام: ما عنى الله تعالى بقوله: " إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا "(1)؟ قال: نزلت في النبي صلى الله عليه وآله، وأمير المؤمنين، والحسن، والحسين، (وفاطمة)(2) عليهم السلام.
فلما قبض (الله)(3) نبيه، كان أمير المؤمنين، ثم الحسن، ثم الحسين عليهم السلام.
ثم وقع تأويل هذه الآية: " وأولو الارحام بعضهم أولى ببعض في كتاب الله "(4) فكان علي بن الحسين عليه السلام، ثم جرت في الائمة من ولده الاوصياء، فطاعتهم طاعة الله ومعصيتهم معصية الله(5).

___________________________________
1 - الآية (33) من سورة الاحزاب 33.
2 - ما بين المعقوفين، ورد في العلل فقط.
3 - كلمة الجلالة وردت في (ب) والعلل.
4 - الآية(6) من سورة الاحزاب 33.
5 - رواه في العلل (205) عن أبيه (المؤلف) عن سعد مثله.
ونقله في البحار (25 / 255) والبرهان (3 / 310) واثبات الهداة (2 / 447).

فهنا يقول أنها جرت في ولد الحسين دون الحسن أليس الحسن إماما يا رافضة فكيف تجري الإمامة في ذرية الحسين دون الحسن وكلاهما إمام منصوص عليه يا رافضة ؟؟؟

30 - وعنه، عن أحمد و عبدالله ابني محمد بن عيسى، عن أبيهما، عن عبدالله ابن المغيرة، عن عبدالله بن مسكان، عن عبدالرحيم القصير: عن أبي جعفر عليه السلام، قال: سألته عن قول الله تعالى: " النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم، وأولوا الارحام بعضهم أولى ببعض في كتاب الله "(6)، في من نزلت؟ [ قال: نزلت ]
(7) في الامرة، إن هذه الآية جرت في ولد الحسين عليه السلام من بعده، فنحن أولى بالامر وبرسول الله صلى الله عليه وآله، من المؤمنين والمهاجرين.
فقلت: ألولد جعفر فيها نصيب؟ فقال: لا.
فقلت: لولد العباس فيها نصيب؟ قال: لا.
قال: فعددت عليه بطون بني عبدالمطلب، كل ذلك يقول: لا.
ونسيت ولد الحسن عليه السلام، فدخلت عليه بعد ذلك، فقلت: هل لولد الحسن فيها نصيب؟ فقال: لا، يا عبدالرحيم(8) ما لمحمدي فيها نصيب غيرنا(9).
31 - سعد، عن محمد بن عيسى بن عبيد، عن حماد بن عيسى، عن عبد الاعلى بن أعين، قال: سمعت أبا عبدالله عليه السلام، يقول:إن الله عزوجل خص عليا عليه السلام بوصية رسول الله صلى الله عليه وآله وما نصبه له(10) فأقر الحسن والحسين له بذلك.
___________________________________
6 - الآية(6) من سورة الاحزاب 33.
7 - ما بين المعقوفين لم يرد في النسختين، لكن ورد في نقل الصدوق للرواية في العلل.
8 - في العلل: يا أبا عبدالرحمان.
9 - رواه في العلل (1 / 206) عن أبيه (المؤلف) عن سعد، مثله، ونقله في البحار (25 / 256) ورواه في الكافي (1 / 288) عن محمد بن يحيى عن أحمد بن محمد بن عيسى عن أبيه بسنده. وعنه في البرهان (3 / 291) وتأويل الآيات (160).
- في العلل: وما يصيبه له.

فنقول هنا الإمامة وقعت في الحسن رضي الله عنه فكيف لا تكون في ذريته الإمامة وتكون في الحسين رضي الله تعالى عنه ؟؟؟؟

إن الله عزوجل خص عليا عليه السلام بوصية رسول الله صلى الله عليه وآله وما نصبه له(10) فأقر الحسن والحسين له بذلك.

ثم وصيته للحسن، وتسلم(11) الحسين إلى الحسن عليهما السلام ذلك حتى أفضي الامر إلى الحسين عليه السلام لا ينازعه فيها احد، له من السابقة مثل ما له(12).

فاستحقها علي بن الحسين عليه السلام لقول الله تعالى: " وأولوا الارحام بعضهم أولى ببعض في كتاب الله "(13).
فلا يكون بعد علي بن الحسين عليه السلام إلا في الاعقاب وأعقاب الاعقاب(14).

32 - عبدالله بن جعفر، عن إبراهيم بن مهزيار، عن أخيه، عن الحسين بن سعيد، عن محمد بن سنان، عن أبي سلام، عن سورة بن كليب عن أبي بصير: عن أبي جعفر عليه السلام، في قول الله تعالى: " وجعلها كلمة باقية في عقبه "(15).
قال: في عقب الحسين عليه السلام ، فلم يزل هذا الامر - منذ أفضي إلى الحسين عليه السلام - ينتقل من والد إلى ولد، لا يرجع إلى أخ، ولا إلى عم ولا يعلم أن أحدا منهم إلا وله ولد.وان عبدالله خرج من الدنيا ولا ولد له، ولم يمكث بين ظهراني أصحابه إلا شهرا (16).

___________________________________
11 - كذا في النسختين: لكن في العلل: تسليم الحسين للحسن.
12 - في (أ) مثل ما قاله.
13 - من الآية(6) من سورة الاحزاب 33.
14 - رواه في العلل (1 / 207) عن أبيه (المؤلف) عن سعد، مثله مع اختلاف، وعنه في البحار (25 / 257) والبرهان (3 / 293).
15 - الآية (28) من سورة الزخرف 43.
16 - رواه في العلل (1 / 207) عن أبيه (المؤلف) عن الحميري، مثله، وفيه الحسن بن سعيد، نقله عنه في البحار (25 / 258) والبرهان (4 / 138). = (*)

ولنا أن نسأل من جديد هل عقب الحسين أخوة أم أنهم ليسو أخوة يا رافضة ؟؟؟
ولنا أن نسأل ايضا كيف يخص بذريته وذرية الحسن لا خص لها ؟؟؟


33 - عبدالله بن جعفر، عن علي بن إسماعيل، عن محمد بن إسماعيل عن سعدان، عن بعض رجاله: عن أبي عبدالله عليه السلام، قال: لما علقت فاطمة عليها السلام، قال لها رسول الله صلى الله عليه وآله: يا فاطمة، إن الله عزوجل قد وهب لك غلاما اسمه الحسين، تقتله أمتي.
قالت: فلا حاجة لي فيه.
قال: إن الله عزوجل قد وعدني فيه أن يجعل الائمة عليهم السلام من ولده.
قالت: قد رضيت يا رسول الله (17).

وفي هذا الحديث أمران :
أولها : حصر الإمامة في ذرية الحسين دون الحسن وهذا لا يصح في دينكم يا رافضة فكيف تحصر في ذرية إمام دون إمام ؟؟؟؟
ثانيها : هو كره فاطمة لولادة الحسين رضي الله عنها فقولها لا حاجة لي به فكيف ترفض الزهراء رضي الله عنها ولادة الحسين رضي الله عنه ؟؟؟




34 - سعد، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن الحسين بن سعيد، عن القاسم بن محمد، عن عبدالصمد بن بشير، عن فضيل سكرة، قال: دخلت على أبي عبدالله عليه السلام، فقال: يا فضيل، أتدري في أي شئ كنت أنظر قبل؟ قلت: لا.
قال: كنت أنظر في كتاب فاطمة عليها السلام، فليس ملك يملك الا وهو مكتوب باسمه واسم أبيه، فما وجدت لولد الحسن عليه السلام فيه شيئا (18).

___________________________________
= ورواه في الاكمال (ص 415) عن ابن الوليد، عن ابن أبان، عن الحسين بن سعيد الاهوازي، مثله، عنه في البحار (25 / 253).
ورواه في تأويل الآيات (198) عن محمد بن الحسين بن علي بن مهزيار، عن أبيه، عن جده، عن الحسين بن سعيد، مثله.
وعنه في البحار (24 / 179).
17 - رواه في العلل (1 / 205) عن أبيه (المؤلف) عن الحميري، مثله، الا انه لم يذكر في السند: محمد بن اسماعيل، وعنه في البحار (25 / 260).
وروى في الاكمال (ج 2 ص 416) عن ابن المتوكل، عن الحميري، عن ابن عيسى عن ابن محبوب، عن ابن رئاب، قال: قال أبو عبدالله عليه السلام، وأورد مثله، ونقله في البحار (44/221).
وفي الاثبات (ج 2 ص 140) عن الاكمال و (ص 477) عن العلل.
18 - روى في العلل (1 / 207) عن ابن الوليد، عن ابن أبان عن (الحسين بن سعيد) بسنده، مثله، ونقله في البحار (25 / 259).
وروى الصفار في البصائر (ص 169) عن أحمد بن محمد، عن (الحسين بن سعيد) بسنده، مثله باختلاف بسيط، نقله في البحار (26 / 155) و (47 / 272) وروى لكليني في الكافي (1 / 242) عن محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد عن (الحسين بن سعيد) مثله باختلاف يسير.
(*)

ولنا أن نقول : أين ذهبت ذرية الحسن من الإمامة يا رافضة ؟؟؟

35 - وعنه، عن علي بن إسماعيل بن عيسى، وأيوب بن نوح، عن صفوان ابن يحيى، عن العيص بن القاسم، عن المعلى بن خنيس قال: قال أبو عبدالله عليه السلام: مامن نبي ولا وصي، ولا ملك، الا وهو في كتاب عندي، لا والله ما لمحمد بن عبدالله بن الحسن فيه اسم (19).

36 - وعنه، عن أحمد بن محمد، عن الحسين بن سعيد، عن محمد بن أبي عمير، عن عمر بن أذينة، عن الفضيل بن يسار وبريد (20) بن معاوية وزرارة: ان عبدالملك بن أعين (21) قال لابي عبدالله عليه السلام: ان الزيدية والمعتزلة قد أطافت لمحمد بن عبدالله بن الحسن، فهل له سلطان؟ فقال: والله، ان عندي لكتابا فيه (22) تسمية كل نبي، وكل ملك يملك، ولا والله، ما محمد بن عبد الله في واحد منهما (23).

37 - حمزة بن القاسم، قال: حدثنا بكر بن عبدالله بن حبيب، قال: حدثنا تميم بن بهلول قال: حدثنا علي بن حسان الواسطي، عن عبدالرحمان بن كثير الهاشمي، قال: قلت لابي عبدالله عليه السلام: جعلت فداك، من أين جاء لولد الحسين عليه السلام الفضل على ولد الحسن عليه السلام، وهما يجريان في شرع واحد؟ فقال: لا أراكم تأخذون به، ان جبرئيل عليه السلام نزل على محمد صلى الله عليه وآله - وما ولد الحسين عليه السلام بعد (24) - فقال: يولد لك غلام تقتله أمتك

___________________________________
19 - روى في بصائر الدرجات (ص 169 ح 4) عن (علي بن اسماعيل) عن صفوان بن يحيى، مثله، وفي (ح 6) عن الحميري عن محمد بن عيسى عن (صفوان)، مثله، نقلهما عنه في البحار (26/ 156) و (47 / 273).
20 - كذا في الكافي، وكان في النسختين: يزيد.
21 - كذا في (ب) والكافي، وكان في (أ): عبدالملك بن الحسين.
22 - في الكافي لكتابين فيهما.
23 - روى في الكافي (1 / 242) عن علي بن ابراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، مثله.
24 - كذا في العلل، وكان في النسختين: بعد ما ولد الحسين.
(*)

من بعدك ! فقال: يا جبرئيل، لا حاجة لي فيه.
فخاطبه ثلاثا، ثم دعا عليا عليه السلام، فقال له: ان جبرئيل عليه السلام يخبرني عن الله تعالى أنه يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك، (فقلت: لا حاجة لي فيه) (25).
فقال علي عليه السلام: لا حاجة لي فيه يا رسول الله، فخاطب عليا ثلاثا، ثم قال: إنه يكون فيه وفي ولده الامامة (26) والوراثة والخزانة.
فأرسل إلى فاطمة عليها السلام: ان الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي ! قالت فاطمة عليها السلام: لا حاجة لي فيه.
فخاطبها فيه ثلاثا، ثم أرسل اليها: لابد من أن يكون، ويكون فيه الامامة (27) والوراثة والخزانة.
فقالت له: رضيت عن الله.
فعلقت وحملت بالحسين عليه السلام، فحملته ستة أشهر، ثم وضعته، ولم يعش مولود - قط - لستة أشهر غير الحسين عليه السلام، وعيسى بن مريم، فكفلته أم سلمة.
وكان رسول الله صلى الله عليه وآله يأتيه في كل يوم فيضع لسانه في فم الحسين، فيمصه حتى يروى، فأنبت الله لحمه من لحم رسول الله صلى الله عليه وآله، ولم يرضع من فاطمة عليها السلام ولا من غيرها لبنا قط.
فأنزل الله تعالى فيه: " وحمله وفصاله ثلاثون شهرا حتى إذا بلغ أشده وبلغ أربعين سنة قال رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي، وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح في ذريتي".(28)

___________________________________
25 - ما بين القوسين ليس في العلل.
26، 27 - كذا في العلل، وكان في النسختين: الائمة بدل الامامة في الموضعين.
28 - الآية (15) من سورة الاحقاف 46.
(*)


[53]

فلو قال: " أصلح لي ذريتي " (29) لكانوا كلهم أئمة، ولكن خص هكذا (30).

___________________________________
29 - ما بين المعقوفين زيادة وردت في العلل، ووجودها ضروري.
30 - رواه الصدوق في العلل (ج 1 ص 205) عن أحمد بن الحسن، عن أحمد بن يحيى عن بكر بن عبدالله بن حبيب بسنده، مثله.
ونقله في البرهان (4 / 173).
ونقله في البحار (14 / 207) و (25 / 254) و (43 / 245) والملاحظ أن البحار أثبت اسم الرواي عن الامام بعنوان: عبدالرحمان بن المثنى الهاشمي، في الموارد الثلاثة.
(*)


فالأمر يقود الي عدة أمور :

أولها : أن الإمامة في ذرية الحسين دون الحسن فلماذا حصرت في ذريته دون ذرية الحسن رضوان الله تعالى عليهما يا رافضة ؟؟

ثانيها : اليست ذرية الحسين منهم أخوة وقد حصرتم بهم الإمامة فكيف التناقض العجيب بقولكم أنه لا إمامة في أخوين بعد الحسن والحسين

ثالثهما : اعتراض فاطمة والنبي وعلي على أمر الله تعالى بأن الحسين يقتل بقولهم ( لا حاجة لنا به ) ورضوا بعد ان أخبر أن الامامة تجري في ذريته ما هذا التناقض يا رافضة ؟؟؟؟

رابعهما : هو أن فاطمة كرهت ولادة الحسين رضي الله عنه فكيف تكره الام ولادة ابنها يا رافضة اليس هذا طعنا بها رضوان ربي عليها ؟؟؟

خامسها : لماذا حصرت الإمامة في ذرية الحسين دون ذرية الحسن وكلاهما إمامان منصوص عليهما في دينكم يا رافضة .

يا رافضة لماذا لا تقرأون كتبكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


كتبه

تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» بطلان استدلال الرافضة بحديث فاطمة بضعه مني من اغضبها فقد اغضبني
»» الخلافة المغتصبة .. من نظر الشيعة
»» على ذمة الخوئي / يجوز التمتع بالطفلة الصغيرة من أجل تحليل أمها
»» إلي الباطنية : هل ثبت نوم علي بن أبي طالب في فراش النبي من كتبكم
»» في دين الرافضة 15 صحابي من أصحاب النبي مجاهيل !!
 
قديم 06-06-09, 04:42 PM   رقم المشاركة : 2
المهدي بو صالح
§*ستره الله في الدارين وعفا عنه§*







المهدي بو صالح غير متصل

المهدي بو صالح is on a distinguished road


يرفع يرفع يرفع يرفع







التوقيع :
اللهم اغفر لي ولوالدي
من مواضيعي في المنتدى
»» الغرر في فضائل عمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» انظروا الي هذا الغلو بعلي رضي الله عنه
»» البيان في فضائل معاوية بن ابي سفيان رضي الله تعالى عنه وارضاه ردا على الرافضة
»» محب الولاية يكفر أهل السنة ويبطل أعمالهم !!!
»» الزميل alsophee أو السائل عن الحقيقة سؤال
 
قديم 06-06-09, 05:55 PM   رقم المشاركة : 3
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


ماشاء الله عليك اخي الغالي .. مواضيعك قيمة جدا ً .. وفقك الرحمن لكل خير

متابع ... يرفع رفع الله قدرك ياغالي







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة عالم شيعي اثني عشري يفضح 30 عالم شيعي يعتقدوا بالتحريف
»» طلب هام يا اسود السنة وعاجل جداً ارجوكم لبوا طلبي !!
»» بشرى للأخت رقية والى جميع الموحدين
»» ثناء علماء الشيعة لعالمهم الكبير (( الفيض الكاشاني )) ويرد الشيرازي عليهم بــ
»» الرافِضَة وآلُ البيتِ الأبيض
 
قديم 06-06-09, 06:45 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وقدرك استاذي الحبيب
غفر الله لك وجزاك الله جنته
تلميذكم







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» سلسلة الكشف عند الإسماعيلية علي هو { الله } الذي { يحيي الموتى }
»» [ المير حامد حسين ] يكذب على أهل السنة في [ أبان بن عياش ] .
»» سلسلة الكشف والتين والزيتون وطور سينين عند الإسماعيلية
»» هديةُ عودتنا / نسيمُ المحبين برد حديث " غدر الأمة بأمير المؤمنين "
»» حوار حول (( رواية عفير )) إخواني بين شيعي وسني ...
 
قديم 06-06-09, 06:54 PM   رقم المشاركة : 5
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


أظلك الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله







التوقيع :
لا تحزن ما دمت مؤمناً .
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضي أجبني
»» نعم إمام المسلمين رغم أنف المعممين 1
»» التبويز هل هي علامة فارقة عند الروافض؟
»» أنشودة العتاب
»» الليلة النطاطية
 
قديم 06-06-09, 06:55 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ولك بمثل ما دعوت اخي الفاضل







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الإلزام القوي على بطلان عصمة الإمام الحسن بن علي... إلى من يهمه الأمر أو يريد النقاش
»» ابن المطهر الحلي يكذب على النبي صلى الله عليه وسلم ..!!
»» الأشتر النخعي / متى كان إهتمام الرافضة بعلم الحديث ...؟
»» [ خاذل الحسين ] والرد على خليفة الكواري بكتاب [ تخريج حديث أنا مدينة العلم ]
»» لعبة الأسانيد...- عند الرافضة-... مثل لعبة التقيّة
 
قديم 06-06-09, 09:19 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله

ومازال مسلسل الإمامة في نسف مستمر

والله تعالى الموفق







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هُنا تقبل التهنئة بمقتل الطاغية حسن شحاطة ...
»» النبي أوصانا بهم ولم يأمرنا بالتمسك بهم يا رافضة
»» سجد علي بن ابي طالب رضي الله عنه شكراً في النهروان فقط لماذا ؟
»» تحدي سني : هل يمتلك الرافضة القدرة على نقض عدالة الصحابه من القران الكريم
»» شاركونا في البحث عن مهدي الرافضة عجعج
 
قديم 06-06-09, 09:30 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ويذكر لنا القمي في كتابه الامامة والتبصرة

39 - محمد بن يحيى، عن محمد بن أحمد، عن يعقوب بن يزيد، عن ابن فضال، عن مروان، عن أيوب بن الحر، عن أبي بصير: عن أبي عبدالله عليه السلام، قال: نزل أمر الحسن والحسين عليهما السلام معا، فتقدمه الحسن بالكبر(1).

نقول للقمي

عجب لشيخ القوم لا يعرف أن كتابه كله تناقضات

كيف تكون تقدم الحسن على الحسين في الإمامة يا رافضة وفضلت ذرية الحسين على الحسن اليس الحسن أولى بإمامة ذريته لأنه الأكبر يا رافضة ؟؟؟

فالحسن أكبر في السن من الحسين لماذا صرفت الامامة عن ذريته وجعلت في ذرية الحسين رضي الله تعالى عنه دون ذرية الحسن يا قوم ؟؟؟

الله المستعان

في إنتظار رافضي يجيب ويدافع عن دينه

تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» رد شبهة تمتع أسماء بن أبي بكر ونظر في زيادة الطيالسي
»» من يفكك هذه الطلاسم أيها الباطنية .. ؟
»» الدين الحنيف تفضل هنا لمناظرة ثنائية لبيان الحق
»» نسبة كتاب الضعفاء " لأبن الغضائري " إليهِ وتصحيح المحقق
»» الخزرجي ( هُنا ) حول ضبط علي بن أبي طالب !!!
 
قديم 06-06-09, 10:19 PM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» من وثق شيخ الرافضة " إبن الغضائري " من المتأخرين أو ممن عاصرهُ ؟؟
»» أيها الرافضة لماذا تزوج الإمام الجواد الناصبية بنت الناصبي ثم أكل السم منتحراً
»» يا رافضة لماذا حصرت الإمامة في ذرية الحسين دون الحسن وكلاهما إمامان في دينكم ؟؟؟
»» تسديد الملك الوهاب في الذب عن محمد بن عبد الوهاب
»» إبن سعد " رحمه الله " يترجمُ لرواة بعد وفاتهِ
 
قديم 06-06-09, 10:58 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» التناقض والفضيحة في كتب الروافض
»» كتاب الكشي " ساذج " على ذمة الإستربآدي
»» الادلة القاطعة لافضلية ابا بكر ثم عمر رضي الله عنهما
»» تذكير الأحياء بفتنة الرياء فنحن في جهاد لا في مديحٍ وثناء
»» محمد بن يونس الجمال " ورواية مسلم عنهُ " هل صح ذلك ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:42 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "