العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-09, 03:26 PM   رقم المشاركة : 1
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


Exclamation تطآول أحد الشيعه على شيخنا الجليل !!!

السلام عليكم ورحمــة الله وبركآته

" اللهم صلي على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسآنٍ إلى يوم الدين "

" رضي الله عن الصحآبة والتآبعين وسآئِر أمهآت المؤمنين "

اخوتي واخوااتي :

قد رأى البعض الحلقه السآبقه من برنآمج (من القلبِ إلى القلبِ) على قنآة صفا

وكآن الشيخ عدنآن العرعور موجوداً " حفظه الله" يردُ على الاسئله بأسلوب لِبق

جميل ،، وقد قآل للكنترول قدمو إتصالات الشيعه على السنه فإذا بإتصآل من شخص

ادعى أن اسمه "عمر" وتكلم على الشيخ بأقبح الالفاااظ تقبلها الشيخ بصدرٍ رحب

وقآل للكنترول لاتقفلو المُكالمه وإذا بِه يهذي كالمخمور بألفآظ والله لايقولها من يعرف

الرقي والاخلاق ، الغريب أنهم يتهموننا بسوء الخُلق وقِلة الادب

اليسَ هذا نموذجاً حيّاً على اخلاقيآتهم وُكرههم الدفين على أهل السنه والجمآعه

انتظر ارااائكم









التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» قناة اسطول الحرُية تتضآمن معَ
»» تحذيرآت من هطول أمطآر غزيره على مكه وجده .. الله يستر
»» تاجروا مع الله فهيَ تجارةً لن تبور
»» رؤيآي ببشآر الاسد .. وتفسيرهآ
»» تآجروآ مع الله في هذه الليآلي البآرده .. فالعمر يمضي
 
قديم 30-05-09, 03:31 PM   رقم المشاركة : 2
emad-h
مشترك جديد







emad-h غير متصل

emad-h is on a distinguished road


تابعت البرنامج وسمعت مكالمة من ادعى ان اسمه عمر

كلامه كان كلام من لا حجة له


وفق الله شيخنا الجليل عدنان

وجزاك الله خيرا







 
قديم 31-05-09, 02:03 PM   رقم المشاركة : 3
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


لاحول ولاقوة الا بالله







 
قديم 31-05-09, 02:13 PM   رقم المشاركة : 4
انا المسلم
عضو ماسي







انا المسلم غير متصل

انا المسلم is on a distinguished road


والله يا اختي رآجية الجنّه

انهم لو قطعوا شيوخنا ان الحق باين والظلال باين

رفع الله قدر كاتبت الموضوع
تقبلوا التحيه

ولشيخونا الكرام
ياجبل مايهزك ريح







التوقيع :
قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أنفق أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ). .

تقبلوا تحياتي
اخوكم حسام عبدالله
من مواضيعي في المنتدى
»» جريمة لواط بألفاظ آيات القرآن يرويها أحد علماء الشيعة
»» نعم الإسماعيلية يؤمنون بصلب المسيح عليه السلام
»» غرق سفينة خمور إيرانية في مياه السعودية
»» الخميني الإيرانيون أعظم من شعب الرسول في صدر الإسلام
»» توبة الشيعي بحار الانوار ((الفكر)) بعد مباهلة اسد مصر
 
قديم 31-05-09, 02:24 PM   رقم المشاركة : 5
عاشقه مسك الجنه
عضو ذهبي







عاشقه مسك الجنه غير متصل

عاشقه مسك الجنه is on a distinguished road


لاحول ولاقوة الا بالله صحيح منهم اخلاقهم حميده ولكن اغلبهم اما منافقييييييييينوالاخرون لسانهم قذر
ليست القوه بهذه الطريقه وليست الحكمه فمن شتم الشيخ ليس لديه اي حكمه ولا معرفه لو ان لديه معرفه تحدث باسلوب راقي ولكن السب والشتم فهو اسلوب الهروب من الحقيقه على قوله هالمثل هههههههههه خذوهم بالصوت لايغلبونكم







التوقيع :
***ارجوا من الجميع الدعاء لي بالسعاده في الداريين ويرشدني ربي للطريق الصحيح في كل امر من امور حياتي ارجوكم لاتنسوني من صالح دعائكم فانا احتاجه وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ابي بكر وعمر وعثمان وعلي ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين***
موقع رائع لتصحف القران الكريم مع افضل قارئين وتفسير الايات ايضا
من مواضيعي في المنتدى
»» مشكله في الشاحن
»» ليش الرافضه دوما ضد الهيئة
»» الطيور تعيش على اللعن
»» هل الشيعه مترددون ام ماذا؟
»» السعودية وليس كربلاء
 
قديم 18-10-09, 01:48 PM   رقم المشاركة : 6
الفجرالباسم قادم
عضو ماسي






الفجرالباسم قادم غير متصل

الفجرالباسم قادم is on a distinguished road


لاحـــــــــــول ولاقوة إلابالله







التوقيع :
أنـا !


من أُمّةً

الجنسية فيها العقيدة،
والوطن فيها هو دار الإسلام،
والحاكم فيها هو الله،
والدستور فيها هو القرآن والسُنّة.
أُمّة ..
أبو بكر العربي، وبلال الحبشي، وصهيب الرومي، وسلمان الفارسي

..

لا للعروبيـه ..لاللشعوبيه ..لاللعنصريه

إسلاميّه إسلاميّه


من مواضيعي في المنتدى
»» شيء مفزع
»» هل أجد جوابًا عندكم يا اتباع محمد بن عبدِ الله عليـه الصلاةُ والسلام ؟
»» اخواني اسود السنه ارشدوني
»» حقارة مآبعدها خسه وماقبلها دناءه
»» دوله العراق الاسلاميه تحتفل على طريقتها بذكرى الفطيس باقر القذر
 
قديم 18-10-09, 02:08 PM   رقم المشاركة : 7
أبو سعيد الجنوبي
عضو نشيط







أبو سعيد الجنوبي غير متصل

أبو سعيد الجنوبي is on a distinguished road


صدقت يالطيبه تآبعت الحلقة و شفت هالرافضي

لكن الله يسعد الشيخ عدنآن والله إنه يبرد على قلبي بأسلوبه

الله يعطيك العـآفية







التوقيع :
.. رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي ..

دعاء الحسين رضي الله عنه على الروافض ..

(( اللهم إن مَتَّعْتَهم إلى حين , فَفَرِّقْهم فِرَقاً ، واجعلهم طرائق قدَداً ، ولا تُرْضِ الوُلاةَ عنهم أبداً ، فإنهم دَعَوْنا لِينصرونا ، ثم عَدَوا علينا فقتلونا ))
من مواضيعي في المنتدى
»» هل لامست فيكم نخوة يا رجال / أرجو التثبيت
»» رابط رائع لسماع القرآن الكريم
»» رثاء شباب المسلمين أبيات تستحق القراءة
»» قبائل الأزد العربية وما قيل فيهم
»» من القلب للزملاء الشيعة ( المقدآد . محتج . وتد. شيعي)
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:50 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "