العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > المهتدون لمذهب أهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-09, 07:23 PM   رقم المشاركة : 1
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


لقاء مع الشيخ الشيعي المهتدي لمذهب أهل السنة الشيخ حسين بن فارس الشيخ

تم طرح هذا الموضوع حتى يعي الجميع سواء
كانوا سنة او شيعة الواقع والحقيقية ..
يهولوني سماع بعض تعليقات التي لاتنم عن خلق
المسلم ومنهج رسول الله وتعامله مع المخالفين
لذا وجب تحلي باخلاق رسول الله ..
وتمنى لكم قراءة طيبة


من الأسئلة التي وجهت للشيخ الشيعي المهتدي لمذهب أهل السنة والجماعة دين الله الحق ( حسين فارس الشيخ ) في موقع صحوة الشيعة والتي أجاب عليها








س21 / ما الدرجة العلمية التي تمتلكها لتترك مذهب الاثني عشريه ؟ ( علي )

الحق لا يتوقف على الشهادات العلمية فكثير من الهندوس والبوذيين يحملون الدرجات العلمية العالية ومع هذا لم تكن هذه الدرجات العلمية سبب في هدايتهم للإسلام ، الحق نعمة من الله يهدي لها من يشاء قال تعالى ( وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ) فمن يجتهد للبحث عن الحق لا شك أن الله سيهديه للحق إذا أخلص النية وتجرد عن الهوى .




س22 / كيف تستبدل علي المعصوم من الأخطاء وتتبع صحابة غير معصومين ؟ ( الفارس )

هذا التساؤل من أكثر الأسئلة التي بادرني أقاربي وأصدقائي بها عند هدايتي .

ولهذا بحثت مبدأ العصمة بحثاً تفصيلاً ، فظهر لي أن الشيعة يرون عصمة الأئمة عصمة مطلقة من الخطأ والسهو والنسيان .. وهذا النوع من العصمة لم يتحقق حتى للأنبياء .. بل وجدت القرآن يؤكد بطلان مبدأ العصمة المطلقة ، ويؤكد عدم عصمة أحد غير الأنبياء ...

وسأختصر الإجابة هنا لبيان بطلان مبدأ عصمة الأئمة :-



- قال صلى الله عليه وسلم : كل ابن أدم خطاء وخير الخطاءين التوابون . كل لم يستثني أحد بمن فيهم الأئمة .

- بل أدم أبو البشر خالف أمر الله فأكل من الشجرة التي نهاه الله عنها ولهذا وصفه الله بقوله ( وَعَصَى آدَمُ رَبَّهُ فَغَوَى ).

- موسى وقع في القتل الخطأ قتل نفس بغير نفس قال تعالى ( فَوَكَزَهُ مُوسَى فَقَضَى عَلَيْهِ قَالَ هَذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ عَدُوٌّ مُضِلٌّ مُبِينٌ ) هذا القتل من عمل الشيطان .

- وهذا سيد البشر يقول له ربه ( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ تَبْتَغِي مَرْضَاتَ أَزْوَاجِكَ )
( تحرم ما أحل الله لك ) ما السبب ( تَبْتَغِي مَرْضَاتَ أَزْوَاجِكَ ) .

أما النسيان فهذه شهادة الرب على وقوع النسيان للأنبياء :

- قال عن آدم ( وَلَقَدْ عَهِدْنَا إِلَى آدَمَ مِنْ قَبْلُ فَنَسِيَ ) .

- وقال عن موسى ( قَالَ لا تُؤَاخِذْنِي بِمَا نَسِيت ).

هؤلاء هم الأنبياء الذين خصهم الله بالوحي يخطئون وينسون بنص القرآن ، فما بالك بمن هو دونهم ممن لا يوحى إليهم ! فلا معصوم بعد محمد .. وعلي مثل أبو بكر وعمر وعثمان ..




س23 / هل الشيعة يؤمنون بليلة الطفية ؟ ( أحمد)

منذ الصغر وأنا مع الشيعة دخلت الحسينيات وذهبت للمأتم وكل المناسبات الدينية الشيعية ، ولدينا مأتم خاص بنا نحن أسرة الشيخ ولم أشاهد هذه الفرية على الشيعة الإثني عشرية بل أعد هذه فرية وكذبه بل وأقسم على ذلك .

والشيعة ينتسبون للإسلام وإن كان عندهم خلل في العقيدة وهم كسائر المجتمعات البشرية يحرصون على أعراضهم وأنسابهم ويكرهون اختلاط الأنساب وفي كثير منهم الأمانة والصدق فهذه أخلاقيات تنتشر في كل المجتمعات الإنسانية وتنادي بها كل الأديان حتى غير السماوية فما بالك بمن ينسب نفسه للإسلام لا شك أنه سيكون أحرص على هذه القيم ، وينتشر عند الشيعية لبس العباءة والخمار ، فهذه فرية وكذبة أنفيها تماماً .




س24 / ما مدى كره أهل الشيعة لأهل السنة ؟ ( صالح)

هذه القضية لا أنفيها فالشيعة لا شك أنهم يكرهون أهل السنة وبعضهم يصرح بذلك ، وكذلك أهل السنة يكرهون الشيعة ، ولكن هذا ليس حكماً عاماً ، فلا يلزم أن يكون كل شيعي يكره أهل السنة ولا كل سني يكره الشيعة ، فعندما كنت شيعياً كان الخوف من الطرف الآخر موجود.


والسبب الرئيسي لكره الشيعة لأهل السنة اعتقادهم أن من لوازم الإمامة الولاء لآل البيت والبراءة من أعدائهم .. فالموالي عندهم هو الذي يقر بالإمامة والعصمة ، والمعادي هو الذي ينكرها ، والموالي هو الذي سيدخل الجنة ، أما غير الموالي فلا ينتفع بعمله مهما عمل.

وهناك سبب أخر لهذا الكره .. وهو أن أهل السنة أتباع للصحابة الذين ظلموا آل البيت حسب زعمهم .

أما من يصرح الآن في الفضائيات وغيرها بعدم كره أهل السنة وينادي للتقريب فهذا مرده للتقية ، لأن أسباب الكره لا زالت قائمة.




س25 / هل جميع الشيعة يؤمنون بأن إيذاء السني واجب ويجلب الأجر؟ ( خالد)

هذا لا يعمم على كل الشيعة فليس كل شيعي يعتقد هذا ، وقد خف هذا الآن فأتذكر عندما كنت صغيراً أننا نعيش في حارات منفصلة ، وكنا نخاف من الذهاب لحارات أهل السنة والعكس صحيح فالأذى كان متبادلاً ، وقد خف هذا الاحتقان لأسباب منها التطور العمراني واختلاط الأحياء ، ومنها انتشار الثقافة ومفاهيم المواطنة والمعايشة ، ومنها نشر بعض مشايخ الشيعة لمفاهيم التسامح والتعاون للتزيين صورة المذهب الشيعي كل هذا خفف الاحتقان كثيراً.




س26 / هل الشيعة يتهمون جبريل عليه السلام بالخيانة لصده لرسالة عن علي ؟ ( أبو عبد العزيز )

الشيعة الإثني عشرية الإمامية لا يقولون بهذا وهي فرية عليهم ، وقد تكون من أقوال بعض الفرقة الشيعية الغابرة المندثرة .





س27 / أهل السنة بكفروننا نحن الشيعة ليش نقلت عند السنة .. ؟ ( حسن )

مسألة التكفير من المسائل التي قالت بها كل المذاهب الإسلامية وبحثتها في كتب العقيدة ولكن هذه المذاهب اختلفت في آليات التكفير وضوابطه .. ومن هذه المذاهب المذهب الإثني عشري .. فلو عدت لكتب العقيدة الإثني عشرية تجدها قد تكلمت في مسألة منكر الإمامة وحكمه في الدنيا والآخرة ، بعضها صريح في التكفير وبعضها تحاشى التصريح بالتكفير وصرح بالمصير.

ومسألة التكفير عند أهل السنة من أدق المسائل ، فهم لا يكفرون الشيعة على الإطلاق ، بل يقولون أن التوحيد كالطهارة كما أن للطهارة نواقض فكذلك للتوحيد نواقض من ارتكب شيء من هذه النواقض فسد توحيده .. سواء كان شيعياً أو سنياً ومن أهم هذه النواقض صرف شيء من العبادة لغير الله فمن دعا غير الله أو استغاث بغير الله أو زعم أن المخلوق يعلم الغيب أو تخضع له كل ذرات الكون أو غيرها من النواقض فهذا لا يعد موحداً وإن كان ينتسب لأهل السنة كما أنهم يشترطون شروطاً للتكفير ، ويذكرون موانع من تكفير المعين فالجاهل لا يكفر ، والمخطئ غير المتعمد لا يكفر ، والمتأول لا يكفر ، والمجبور لا يكفر ، ومن وقع في شيء من النواقض لا يكفر حتى تقوم عليه الحجة ، هذا هو القول الذي أدين الله به وهذا هو القول الذي سمعته من أكثر علماء السنة .





س28 / هل هناك كتب تجتمع فرق الشيعة على حجيتها؟؟ ( شموخ العزة)

عندهم الكافي ، ومن لا يحظره الفقيه ، والاستبصار ..... هذه أهم الكتب عندهم ، ولكن المتتبع لحواراتهم وردودهم يراهم قد وضعوا بعض الضوابط التي تساعدهم في التفلت من إلزامهم بمضمون تلك الكتب.

والعجيب أن تلك الكتب مليئة بأسماء الكذابين والمجهولين والروايات الخرافية التي لا توافق الفطرة والعقل السليم ، بل لا تجد رواية إلا وفي نفس الكتاب ما ينقضها.

أما القرآن فلا يحتجون بدلالة القرآن الظاهرة بل يحتجون بالتأويل والتفسير لا بنص القرآن.

وإن احتج عليهم بالقرآن فروا من دلالته بتأويل معانيه إلى معاني لا يقبلها عربي فصيح ولا يقبلها عاقل.





س29 / ما هو الفرق الرئيسي بين السنة والشيعة؟ ( عماد)

قلت أهم الفروق الإمامة . وما يتبعها من صفات الإمام كالعصمة وعلم الغيب والتصرف في الكون والغلو فيه ، ثم ولوازم الإمامة وما يترتب عليها أو على إنكارها .




س30 / بحكم أنك كنت شيعيا ً في السابق ، ما مدى تصديق شباب الشيعة لأقوال علمائهم ؟

مذهب الشيعة قائم على التقليد والتقليد يرسخ لمبدأ التسليم وعدم الحوار والنقاش ، ولهذا عند الشيعة تبعية شديدة ، ولهذا لا تعجب عندما ترى طبيباً أو مهندساً أو أكاديمياً رفيعاً من الشيعة وهو يسلم ببعض الأشياء التي لا يقبلها أقل الناس علماً وعقلاً.

الشيعي ينافح عن ابسط الأشياء ، ويتجاهل أهم المهمات مثال ذلك دفاعه عن التربة الحسينية ، وتبسيطه لأمر التوحيد وخطورة الشرك .

الشيعي يقرأ مئات الكتب عن الإمامة وآل البيت ولا يكاد يقرأ كتاباً واحداً عن التوحيد ، أو عن الشرك.

الشيعي يهتم بشكل كبير بالموالد والمآتم ولكن المساجد تخلو أو تكاد من المصلين في الفجر !

شباب الشيعة عندهم انتماء عاطفي دون علم أو عمل !




س31 / يبالغ بعض الشيعة في سب الصحابة فيدفع بعض المنتمين للسنة إلى المبالغة في رد الفعل فما هو توجيهكم ونصيحتكم؟

صحيح أن كثير من الشيعة يسبون الصحابة ، وكثير منهم يعتقدون بردة الصحابة وأنهم انقلبوا على أعقابهم لأنهم اغتصبوا الإمامة التي هي جعل سماوي وأمر نبوي .

ولكن في هذا الزمان مع انتشار الفضائيات والحوارات بدأ بعضهم يخفف قليلاً من قضية العداء للصحابة ، فبدأ يقول بخطئهم فقط دون كفرهم وردتهم.




س32 / ما لفرق بين العمامة السوداء والبيضاء ؟ ( سعد )

العمامة عندهم خاصة بالعلماء لا يلبسها إلا عالم ، وقد قسموا العلماء إلى صنفين :

عالم ينتسب لأل البيت هذا سموه سيداً وميزوه بالعمامة السوداء.

عالم لا ينتسب لآل البيت هذا سموه شيخ وميزوه بالعمامة البيضاء.

وهذا لم يكن في زمن الرسول بل كان الأعرابي يأتي للمسجد فيسأل أيكم محمد لعدم تميز الرسول عن الصحابة في اللبس ، وهذا للأسف من مظاهر التقديس للأشخاص ، وانتشار الطبقية عند الشيعة.




س33 / هل من شيعة القطيف من يقول بتحريف القرآن؟

مسألة شيعة القطيف أو شيعة الأحساء أو شيعة العراق أو غير ذلك لا تختلف عقائد هؤلاء باختلاف أماكن سكناهم وإنما تختلف عقائدهم باختلاف الفرقة التي ينتمون إليها وكما تعلمون أن الإثني عشرية في وقتنا الحالي ينقسمون إلى ثلاث فرق أصولية وإخبارية وشيخية ، لهذا تجد بينهم فروق فقط لهذا السبب وليس السبب محل السكن.



س34 / ما حقيقة القول بتحريف القرآن ؟

أما مسألة تحريف القرآن فالذي أعرفه أن أغلب الشيعة وخاصة العوام لا يعتقدون بهذا المعتقد بل لم يسمعوا به من قبل ، ويرون أن هذه المسألة من التهم التي يلصقها أهل السنة بمذهبهم ولا وجود لها كما يظنون ، والحقيقة أن مسألة تحريف القرآن واقع موجود في كتب الشيعة المعتبرة وقال بها بعض علماء الشيعة المعتبرين ، وسبب قولهم بالتحريف أنهم صدموا بسؤال منطقي يتردد كثيراً ويحارون في الإجابة عليه ، هذا السؤال هو [ إذا كانت إمامة علي أصل من الأصول وهي جعل سماوي وأمر نبوي ولم ينادى بمثلها ] فأين إمامة علي في القرآن الذي وصفه الله بقوله ( مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِنْ شَيْءٍ ) وبقوله ( وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَاناً لِكُلِّ شَيْءٍ ) ذكرت الأصول جميعاً في القرآن ، فأين النص على إمامة علي في القرآن ؟

لهذا حار علماء الشيعة ومن الإجابات التي لجئوا إليها للخروج من هذا المأزق أن الإمامة كانت موجودة وغيرها الظالمون ! راجع كتاب الكافي لترى رواية السبع عشر الف آية ، وراجع كتاب فصل الخطاب ، فقط كمثال.

كما يمكنك الاستماع لأقوال من صرح بهذا في بعض الأشرطة . والغالب أن علماءهم المعاصرون يستميتون في دفن مسألة التحريف في بطون الكتب ، وإن خرجت هنا أو هناك استماتوا في تبريرها وتأويلها والتفلت من لوازمها.




س35/ هل هناك انقسامات بين شيعة القطيف كالإخبارية والأصولية ؟

نعم هذه الفرق موجود في كل أماكن الشيعة بدرجات متفاوتة فالأصولية يزعمون التصحيح والتضعيف ولهم مراجع كثيرة وهم أغلبية الشيعة الإثني عشرية وينقسمون بين تقليد الكثير من المراجع ، والإخبارية هم الذين يأخذون كل الأخبار الواردة في كتبهم دون تصحيح أو تضعيف ويرون أنها كلها صحيحة ، والشيخية هي أكثر الفرق غلواً وأهلي أكثرهم من هذه الفرقة .

وبين هذه الفرق خلافات ، فترى هذا لا يصلي خلف هذا وكل فرقه لها مساجدها الخاصة ، ويعيرون بعضهم بعضاً ببعض المثالب بل أحياناً يشتد الخلاف بينهم حتى يصل إلى التكفير ، وتجتهد كل فرقة في دعوة أتباع الفرقة الثانية للانضمام إليها مما يحدث بينهم سجالاً وردوداً كثيرة.





س36 / كيف ينظر الشيعة إلى أهل السنة والجماعة من حيث أنهم مسلمون أم لا ؟

الحقيقة أن المذهب الشيعي قائم أساساً على مسألة ( الإمامة ) وكل عقائدهم وأقوالهم هي فرع عن الإمامة وتدور في فلكها ، ولهذا منكر الإمامة عندهم مرتكب لجرم كبير لا يغفر ، وينتشر بينهم مصطلح ( الموالي وغير الموالي ) فالموالي هو الذي يقر بإمامة علي وأبنائه ، وغير الموالي هو الذي ينكر إمامة علي أو إمامة أحد أبنائه فالموالي هو الناجي ، وغير الموالي لن ينجو مهم عمل ولن تقبل منه أعماله لأنهم يرون الولاية مفتاح قبول الأعمال .

هذه هي القاعدة العامة ، لكن قد تسمع غير هذا القول فهذا مرده لأمرين الأول: التقية لمصلحة المذهب أو مصلحة الشخص نفسه ، الثاني: مخالفة المصرح بهذا القول لقواعد المذهب بسبب قلة علمه بقواعد المذهب أو لتأثره بعوامل أخرى.




س37 / هل ما يشاع عنهم بأن لهم مصحفًا مخفيًا يسمى "مصحف فاطمة" صحيح؟

مصحف فاطمة ورد ذكره في كتب الشيعة المعتبرة ، ولا ينكره الشيعة لكنهم مختلفين في حقيقته فالقائلين بالتحريف يرونه المصحف الكامل الذي سيظهره المهدي ، أما القائلين بعدم التحريف فيقولون أن الذي في مصحف فاطمة تفاسير وروايات.

أما في الواقع فلا يوجد حالياً عند الشيعة مصحف غير المصحف الذي بين أيدي المسلمين .





س38 / ما هو أعظم سؤال أو عبارة تبهت الشيعة وتحيرهم ولا يجدون لها ردا ولا إجابة ؟

أنا لست حريصاً على الجدل ، وتبكيت هذا أو التشنيع على هذا ، ولا أفرح بالحوارات المتشنجة أبداً ، ولكن من خلال تجربتي هناك أسئلة ثلاثة يحار فيها الشيعة هي :

1 / لماذا لم يهتم القرآن بمسألة الإمامة كاهتمامه بالصلاة والحج ؟
2 / كيف يعصم علي بلا وحي ، وموسى يقتل وهو المــوحى إليه ؟
3 / كيف يعلم الإمام الغيب والنبي يوصف بقوله ( وَمَا أَدْرِي مَا يُفْعَلُ بِي وَلا بِكُمْ ) ؟
4 / المهدي الذي تخضع له كل ذرات الكون لما يختفي ؟






رابط الموقع

http://www.newshia.com/news.php?action=listnews






أسأل الله أن يهدي الشيعة وأن يوفقهم لما يحب ويرضى






من مواضيعي في المنتدى
»» دمعــة شيعــــي
»» شيعي عاقل ينسف دين الشيعة أمام الملايين
»» إيران (تفرم) المصاحف لتحشو صناديق التفاح
»» تعاليم الرافضة مأخوذه من التلمود اليهودي
»» رد الصــارم على من فترى في احداث البقيع وتهم السنة بتصوير المحــارم ..
 
قديم 27-05-09, 08:42 PM   رقم المشاركة : 2
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


جزاك الله تعالى خيرا أخي الفاضل مجيدي

وجعله في ميزان حسناتك

كلام جميل ونقل موفق

هدانا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه






من مواضيعي في المنتدى
»» أنصفوا حزب الله والمقاومة السنية يا قوم
»» مشروع استيطان إيراني في الأحواز العربية
»» من هو الإمام الغزالي رحمه الله تعالى ؟
»» الليلة لقاء صريح جدا مع الشيخ أبي المنتصر البلوشي حفظه الله تعالى
»» قناة رافضية كفانا الله تعالى شرها
 
قديم 27-05-09, 08:48 PM   رقم المشاركة : 3
أبو أحمد السلفي
عضو ماسي






أبو أحمد السلفي غير متصل

أبو أحمد السلفي is on a distinguished road


يا الله
والله اني أكون أسعد إنسان إذا رأيت احد الشيعه مهتدي للاسلام
ثبتك الله يا شيخ







 
قديم 27-05-09, 10:32 PM   رقم المشاركة : 6
محبة الرحمن
عضو





محبة الرحمن غير متصل

محبة الرحمن is on a distinguished road


وآآآآآآو من جد حده روووعـــة الكلاام و مبهـــر ...!


اقتباس:
نعم هذه الفرق موجود في كل أماكن الشيعة بدرجات متفاوتة فالأصولية يزعمون التصحيح والتضعيف ولهم مراجع كثيرة وهم أغلبية الشيعة الإثني عشرية وينقسمون بين تقليد الكثير من المراجع ، والإخبارية هم الذين يأخذون كل الأخبار الواردة في كتبهم دون تصحيح أو تضعيف ويرون أنها كلها صحيحة ، والشيخية هي أكثر الفرق غلواً وأهلي أكثرهم من هذه الفرقة .

وبين هذه الفرق خلافات ، فترى هذا لا يصلي خلف هذا وكل فرقه لها مساجدها الخاصة ، ويعيرون بعضهم بعضاً ببعض المثالب بل أحياناً يشتد الخلاف بينهم حتى يصل إلى التكفير ، وتجتهد كل فرقة في دعوة أتباع الفرقة الثانية للانضمام إليها مما يحدث بينهم سجالاً وردوداً كثيرة.



شي جديد اول مرة اقرأه بصراحه .@_@
والحمدلله على هداية الشيـــخ وجزاك الله خير اخي ..






التوقيع :
إن كان رفضاً حُب آل مُحمد ~ فليَشهد الثقلان آني رافضيةٌ
إن كان نصباً حُب صَحب مُحمد ~ فليَشهد الثقَلان أني ناصِبيةٌ
من مواضيعي في المنتدى
»» الحســـن رضي الله عنه_ صائب او ان الحسين فعله باطل ...!!!
»» قالوا المعصومين [ سببــــاً ] و الله هو صاحب الحوائج ؟؟؟؟؟
»» أقوال الرسول و أئمة السلف والخلف والشيعة في الرافضـة
»» هناك عالم سني يهزم علماء الشيعه بسؤال واحد
 
قديم 27-05-09, 10:39 PM   رقم المشاركة : 7
فتى الجزيره
مشترك جديد






فتى الجزيره غير متصل

فتى الجزيره is on a distinguished road


جزاك الله خير اخوي مجيدي ونسئل الله الثبات له ولنا على الحق







 
قديم 27-05-09, 11:29 PM   رقم المشاركة : 9
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


قرأت هذا الحوار قديما وقرأته الآن .. وسبحان الله كأني أقرؤه أول مرة ........بارك الله فيك وجزاك الله خير ...

والله كلام رائع من الأخ المهتدي ثبتنا الله وإياه على الحق حتى نلقاه







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة يستبيحون حرمة المسجد النبوي الشريف بالأحذية
»» الحسين المتكبر
»» أعضاء منتدى فيصل نور ..يهنئون ابن الإسلام بهدايته
»» قصيدة تفضح الرافضة
»» شباب الشيعة
 
قديم 28-05-09, 12:28 AM   رقم المشاركة : 10
الخلافه قادمه
عضو نشيط





الخلافه قادمه غير متصل

الخلافه قادمه is on a distinguished road


شىء جميل شكرالله وشكرا اخى على هذا المقال لشيخنا الحبيب المهتدى للدين الصحيح السنه النبويه

وفى الختام اللهم صلى على محمد وال محمد واصحاب محمد ابى بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين وعلى كرم الله وجه وجميع اصحاب النبى والتابعين والانبياء اجمعين







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:22 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "