العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-09, 02:48 PM   رقم المشاركة : 1
ابو عثمان الروقي
عضو ذهبي






ابو عثمان الروقي غير متصل

ابو عثمان الروقي is on a distinguished road


أيها الاسماعيلي يريدونك ان تكون جاهلاً



بسم الله الرحمن الرحيم



أيها الاسماعيلي يريدونك ان تكون جاهلاً

يريدونك ان لا تقراء ولا تتعلم ولا تفهم

بل حتى القـرآن الكريم لا تحاول ان تتدبر آياته وتفهم معانية وقد قال الله عز وجل:
(كتاب أنزلناه إليك مبارك ليدبروا آياته وليتذكرا أولو الألباب)
(أفلا يتدبرون القران ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كثيرا)

فيا أولو الألباب من الإسماعيلية أما آن أن تواجهوا الحقيقة

وتسألوا لماذا نحن نجهل ديننا ونمنع من العلم بمذهبنا

لماذا المكرمي وحاشيته يحق لهم ان يرتعوا في رياض العلم الشرعي
وانتم ليس لكم حيلة في التخبط في أودية الجهل المركب ..!!!


ما سر تلك الكتب التي يمنع قراءتها أو الاطلاع عليها
إلا بمفيد ولماذا لا تستطيع العقول أن تتحملها !!

بلا لا تستطيع الفطر السليمة ان تتقبلها ولا تستسيغه


وهذه هي الحقيقة التي يريدون ان يخفوها عن اتباع المذهب

وكتب المذهب الاسماعيلي هي فقط لمن يتدرج في الفقه الباطني
فقط لمن تتلوث فطره وتبتعد شيئاً فشيئاً عن الفطرة السليمة تحت اشراف مفيد


ا






التوقيع :
قالوا: ايـران سوف تغزوا بلاد الحرمين
فقلت: ابشروا فانها قادسية جديدة

قال صلى الله عليه وسلم: "إن الله عز وجل يحب الرفق ويرضاه ويعين عليه ما لا يعين على العنف" صحيح الترغيب والترهيب
من مواضيعي في المنتدى
»» تاريخ الشيعة الاسماعيلية في المغرب
»» حديث كتاب الله وعترتي أهل بيتي حجة لنا لا علينا
»» ايها الاسماعيلية هل هو صحيح انكم تستغيثون بالجن ؟
»» رأي الشيخ محمد ابو زهره في الاسماعيلية
»» عبقرية الكرماني تفرج المعضلات في مذهب الاسماعيلية
 
قديم 24-05-09, 07:20 PM   رقم المشاركة : 2
جرجيس
موقوف





جرجيس غير متصل

جرجيس is on a distinguished road


صحيح ابو عثمان كما قلت

نحن جهلاء لانعرف من ديننا شي
ولايحق لنا ان نقرأ كتب مذهبنا
وهذه الكتب لايطلع عليها الا المكارمه
وشباب اهل السنه فقط ..!!
كما قال احد الاعضاء هنا ..

فذلك اخذتنا الحاجه ان نقرأ كتب اهل السنه
لنتبع منهج اهل السنه ونترك هذا الدين
الباطني المتكتم عليه ..!!

واول من وقع بين ايدينا هو كتاب البخاري ومسلم
وهو الكتاب المقدس الذي لايأتيه الباطل ..!!
واصح كتاب عند اهل السنه ووجدنا بين طياته
ان السنة يقدسون الصحابة وينزهونهم عن كل سوء
ولايهمهم تنزيه الله تعالى!... لايرضون ان تمس أي صحابي
بسوء حتى لو كان فاسقاً فاجرأ او قاتلاً !
لكن لابأس ان تشبه الله وتجسمه فهذا شيء ليس مهم عندهم
واليك الدليل!




الله له خمسة أصابع . إقرأ النص في البخاري مع الشرح أدنى الحديث
وهو حديث رقم 6864: سبحانك ربي! هل ذُكر في القرآن ان الله له خمسة اصابع؟


ألارض تكون خبزة بيد الله يوم القيامة!! حديث رقم 6039 في صحيح البخاري


الله له دار يسكن فيها ومحمد يستأذن عليه ثلاث مرات في داره..
. تجد نص العبارة في السطر العاشر من الاسفل من صحيح البخاري/ التوحيد/

باب قول الله تعالى وجوه يؤمئذ ناظرة











الله تعالى له خُنصر!! حديث رقم 11812 في مسند احمد بن حنبل







حديث رقم 3000 صححه الترمذي / الله له طرف إبهام يعني (اصبع)
... تعالى الله عما يصفون








صحيح الترمذي حديث رقم 2582 حديث صحيح!! في حديث طويل,
قال رسول الله (ص)الله تعالى وضع كفه بين كتفي حتى وجدت برد أنامله
بين ثديي فتجلى لي كل شيء وعرفت فقال يا محمد: قلت لبيك رب






صحيح البخاري حديث رقم 1083 / فإن الله لا يمل حتى تملوا!!
يعني مَلل الله تعالى مشروط بملل الانسان








صحيح مسلم حديث رقم 1307 / الله يسأم!! تعالى الله عما يصفون علوا كبيرا



صحيح البخاري _ ذُكر الدجال عند النبي ( ص) فقال إن الله لا يخفى عليكم
إن الله ليس بأعور وأشار بيده إلى عينه.وإن المسيح الدجال أعور العين اليمنى
كأن عينه عنبة طافية






الله تعالى يضع ((قدمه)) في النار فتقول قط قط ...
راجع النص في البخاري/
هذا القول يعني أنّ الله أخطأ في تقديره لِعرضْ

وَسِعَة جهنّم فيضطرّ لأن يضع فيها رجله حتّى تمتلأ









حديث آخر في صحيح البخاري: الله يضع قدمه في النار ثم تقول قد قد










الله يقول للمؤمنين يوم القيامة: هل بينكم وبينه آية تعرفونه؟ فيقولون الساق !!
فيكشف الله عن ساقه فيسجد له كل مؤمن!! .....

صحيح البخاري في منتصف هذه الصفحة






صحيح مسلم : خَلَقَ اللَّهُ آدَمَ عَلَى صُورَتِهِ طُولُهُ سِتُّونَ ذِرَاعًا!!!
هل ربكم طوله ستون ذراع؟





البخاري حديث رقم 5759 /
خلق الله آدم على صورته طوله ستون ذراعا






الله لديه يدين يُمنى ويُسرى..... راجع النص في سنن أبي داوود..
يامجسمة كبرة كلمة تخرج من افواهكم






الله يضحك!! ... تجد نص الحديث في صحيح مسلم

كتاب الايمان في هذه الصفحة في آخر الحديث











حديث آخر في البخاري...
. ان رجلا أتى للنبي ( ص ) فقال النبي ( ص ) للمسلمين من يضيف هذا فأخذه
احدهم وآثره على نفسه وعياله فلما أصبح جاء إلى النبي ( ص ) فقال له
: لقد ضحك الله الليلة من فعالكما








الله يهرول!!.... اين جاء في القرآن من ان الله يهرول؟؟

راجع النص في صحيح البخاري






صحيح البخاري ... الله يهرول!!! هل ورد في كتاب الله ان الله جل وعلا يهرول؟؟









تقولون : إن الله فوق العرش ، وتقولون : إنّه ينزل إلى السماء الدنيا, فالسؤال
: هل إذا نزل الله سبحانه يبقى الله فوق العرش أم يصبح العرش فوقه؟!
وهل ستخلو السماء منه أم لا؟



كلام ابن تيمية المجسم حيث يقول ان الله ينزل
الى السماء الدنيا
وأن الله يضحك ...
كتاب العقيدة الواسطية لابن تيمية المجسم ج1 ص








ابن تيمية في كتابه بيان

تلبيس الجهمية ج1 ص568 يقول:
ولو قد شاء الله لاستقر على ظهر بعوضة فاستقلت بقدرته






هذا هو ربكم يامن تسمون انفسكم بأهل (السنة) ربكم له خمسة اصابع
ويدين وساق وقدم ووجه ويصعد وينزل ويهرول ويضحك وطوله ستون ذراع
وله دار يسكن فيها, وله شعر وهو شاب أمرد ولابس نعال ذهب!..
بالله عليكم هذا رب وهل هذا توحيد؟؟؟
يد تليق بجلاله وأصابع تليق بجلاله وساق تليق بجلاله وضحكة تليق بجلالة
ودار تليق بجلاله, وقدم تليق بجلاله وهرولة تليق بجلاله, وصعود ونزول يليق بجلاله
وطوله ستون ذراع يليق بجلاله, وعينين تليق بجلاله وخنصر يليق بجلاله,
ونعال ذهب وشعر يليق بجلاله! وضروس تليق بجلاله, وإستلقاء يليق بجلاله ..
ياوهابية هل هذه صفات ربكم؟



إنّ الله سبحانه وتعالى يجلس على عرشه ولـه أطيطٌ!!


روى أبو داود في سننه سنن أبي داود ج2 ص644: عن جبير بن مطعم قال:
«أتى رسول الله (ص) أعرابي فقال: يا رسول الله جهدت الأنفس، وضاعت العيال،
ونهكت الأموال، وهلكت الأنعام، فاستسق الله لنا، فانا نستشفع بك على الله،
ونستشفع بالله عليك. قال رسول الله (ص) ويحكم أتدري ما تقول!
وسبح رسول الله (ص) فما زال يسبح حتّى عرف بذلك في وجوه أصحابه ثُمّ قال:
ويحك إنه لا نستشفع بالله على أحد من خلقه، شأن الله أعظم من ذلك
ويحك أتدري ما الله؟! إن عرشه على سماواته هكذا، وقال بأصابعه مثل القبة عليه،
وإنه ليئط به أطيط الرحل بالراكب

ان القرآن يفسر بعضه بعضا ولا بد من ملاحظة سياق الآية وأسباب نزولها ،
وضم أولها إلى آخرها وبالإضافة إلى ذلك لا بد من تحكيم العقل عندما يصطدم به الظاهر
منها ، لا سيما بعد ان كان القرآن يتحمل أكثر من معنى واحد ،
وكل واحد من المعاني إذا كان مقبولا تتحمله الآيات بمجموعها ومفرداتها ،
ومما لا شك فيه ان تفسير اليد بالقوة ، والوجه بالقدرة ، والاستواء بالاستيلاء ،
ومجئ الرب بمجئ أوامره ونواهيه هو المتعين من تلك للآيات ،
ويتناسب مع الأسلوب القرآني وبلاغته ،
وفي نفس الوقت يندفع محذور التجسيم والتشبيه
الذي يلازم الأخذ بظواهر تلك المفردات










 
قديم 24-05-09, 07:27 PM   رقم المشاركة : 3
جرجيس
موقوف





جرجيس غير متصل

جرجيس is on a distinguished road


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تعال معي الآن يابو عثمان الروقي الله يصلحك
لترى بأم عينك المذهب الذي تريدنا ان نتركه
وتعلم اقوال آل محمد صلي الله عليه وآله وسلم
وخذ منهم وتفقه ودع افكارك المتشنجه واسلك
طريق آل محمد ودعك من العلماء المجسمه
اجل الله سبحانه اذا جلس على العرش له اطيط
مرجيحه هي والا ملاهي اعوذ بالله السميع العليم
واستغفر الله واتوب اليه ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منها
استمع اقوال آل محمد واتبع المنهج الصحيح
قال باب مدينة علم رسول الله إمام المتقين وقائد الغر المحجلين ويعسوب الدين
علي بن أ بي طالب عليه السلام: الحمد لله الذي لا يبلغ مدحته القائلون,
ولا يحصي نُعماءه العادّون, ولا يؤدّي حقّهُ المجتهدون , الذي لا يُدركهُ بُعد الهممْ,
ولا ينالهُ غوصُ الفطنْ, الذي ليس لصفته حدّ محدود ولا نعتُ موجود ولا وقتُ معدودْ
ولا أجلُ ممدودْ فمنْ وصف الله سبحانه فقدْ قرنه, ومن قرنه فقد ثنّاه ومنْ ثنّاه فقدْ جزّأه
, ومن جزّأه فقد جهله, ومن جهله فقد أشار اليه , ومن أشار اليه فقد حدّهُ,
ومن حدّهُ فقد عدّهُ , ومن قال فيم فقد ضمّنهُ, ومن قال علام فقد أخلى منه كائن
لا عن حدث, موجود لا عن عدم ,
فاعل لا بمعنى الحركات والآله بصير اذ لا منظور اليه من خلقه
عن الامام الصادق عليه السلام قال: الله لاجسم ولاصورة، وهو مجسم الاجسام،
ومصور الصور، لم يتجزء، ولم يتناه. ولم يتزايد، ولم يتناقص، لو كان كما يقول
لم يكن بين الخالق والمخلوق فرق، ولابين المُنشئ والمنشأ، لكن هو المُنشئ،
فرق بين من جسمه وصوره وأنشأه إذ كان لايشبهه شئ ولايشبه هو شيئا
سُبحان مَن لايُحد، ولايُوصَف، ليس كمثله شئ وهو السميع العليم
من كلمات امير المؤمنين عليه السلام
الحمد لله الذي بطن خفيات الامور، وَدَلَّتْ عَلَيْهِ أَعْلاَمُ الظُّهُورِ، وَامْتَنَعَ عَلَى عَيْنِ الْبَصِيرِ؛ فَلاَ عَيْنُ مَنْ لَمْ يَرَهُ تُنْكِرُهُ، وَلاَ قَلْبُ مَنْ أَثْبَتَهُ يُبْصِرُهُ، سَبَقَ فِي الْعُلُوِّ فَلاَ شَيءَ أَعْلَى مِنْهُ، وَقَرُبَ فِي الدُّنُوِّ فَلاَ شَيْءَ أَقْرَبُ مِنْهُ، فَلاَ اسْتِعْلاَؤُهُ بِاعَدَهُ عَنْ شَيْءٍ مِنْ خَلْقِهِ، وَلاَ قُرْبُهُسَاوَاهُمْ في المَكَانِ بِهِ،لَمْ يُطْلِعِ الْعُقُولَ عَلَى تَحْدِيدِ صِفَتِهِ،ولَمْ يَحْجُبْهَا عَنْ وَاجِبِمَعْرِفِتِهِ، فَهُوَ الَّذِي تَشْهَدُ لَهُ أَعْلاَمُ الْوُجُودِ، عَلَى إِقْرَارِ قَلْبِ ذِي الْجُحُودِ، تَعَالَى اللهُ عَمَّا يَقولُ الْمُشَبِّهُونَ بِهِ وَالْجَاحِدُونَ لَهُ عُلوّاً كَبِيراً
ورد عن الامام الحسين عليه السلام انه قال: يا باطنا في ظهوره ويا ظاهرا في بطونه
يا باطنا ليس بخفي يا ظاهرا ليس يُرى ويا موصوفا لا يبلغ بكينونته موصوف،
ولا حد محدود يا غائبا غير مفقود ويا شاهدا غير مشهود يُطلب فيُصاب لم يخلُ
منه السماوات والأرض ومابينهما طرفة عين. لا يُدرك بكيف ولا يؤين بأين
ولا بحيث أنت نور النور ورب الأرباب أحطت بجميع الأمور
سبحان من ليس كمثلة شيء وهو السميع البصير
سبحان من هو هكذا ولا هكذا غيره

من كلمات الامام زين العابدين عليه السلام
أَلْحَمْدُ للهِ الاوَّلِ بِلا أَوَّل كَانَ قَبْلَهُ، وَ الاخِر بِلاَ آخِر يَكُونُ بَعْدَهُ, الَّذِي قَصُرَتْ عَنْ رُؤْيَتِهِ أَبْصَارُ النَّاظِرِينَ، وَ عَجَزَتْ عَنْ نَعْتِهِ أَوهامُ اَلْوَاصِفِينَ. ابْتَدَعَ بِقُدْرَتِهِ الْخَلْقَ اَبتِدَاعَاً، وَ اخْتَرَعَهُمْ عَلَى مَشِيَّتِهِ اخترَاعاً، ثُمَّ سَلَكَ بِهِمْ طَرِيقَ إرَادَتِهِ, وَبَعَثَهُمْ فِي سَبِيلِ مَحَبَّتِهِ. لا يَمْلِكُونَ تَأخِيراً عَمَا قَدَّمَهُمْ إليْهِ، وَلا يَسْتَطِيعُونَ تَقَدُّماً إلَى مَا أَخَّرَهُمْ عَنْهُ، وَ جَعَلَ لِكُلِّ رُوْح مِنْهُمْ قُوتَاً مَعْلُوماً مَقْسُوماً مِنْ رِزْقِهِ لاَ يَنْقُصُ مَنْ زادَهُ نَاقِصٌ، وَلاَ يَزِيدُ مَنْ نَقَصَ منْهُمْ زَائِدٌ. ثُمَّ ضَرَبَ لَهُ فِي الْحَيَاةِ أَجَلاً مَوْقُوتاً، وَ نَصَبَ لَهُ أَمَداً مَحْدُوداً، يَتَخَطَّأُ إلَيهِ بِأَيَّامِ عُمُرِهِ، وَيَرْهَقُهُ بِأَعْوَامِ دَهْرِهِ، حَتَّى إذَا بَلَغَ أَقْصَى أَثَرِهِ، وَ اسْتَوْعَبَ حِسابَ عُمُرِهِ، قَبَضهُ إلَى ما نَدَبَهُ إلَيْهِ مِنْ مَوْفُورِ ثَوَابِهِ أَوْ مَحْذُورِ عِقَابِهِ، لِيَجْزِيَ الَّذِينَ أَساءُوا بِمَا عَمِلُوا، وَ يَجْزِىَ الَّذِينَ أَحْسَنُوا بِالْحُسْنَى عَدْلاً مِنْهُ تَقَدَّسَتْ أَسْمَآؤُهُ، وَتَظَاهَرَتْ ألاؤُهُ، لاَ يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ. وَالْحَمْدُ للهِ الَّذِي لَوْ حَبَسَ عَنْ عِبَادِهِ مَعْرِفَةَ حَمْدِهِ عَلَى مَا أَبْلاَهُمْ مِنْ مِنَنِهِ الْمُتَتَابِعَةِ وَأَسْبَغَ عَلَيْهِمْ مِنْ نِعَمِهِ الْمُتَظَاهِرَةِ لَتَصرَّفُوا فِي مِنَنِهِ فَلَمْ يَحْمَدُوهُ وَتَوَسَّعُوا فِي رِزْقِهِ فَلَمْ يَشْكُرُوهُ، وَلَوْ كَانُوا كَذلِكَ لَخَرَجُوا مِنْ حُدُودِ الانْسَانِيَّةِ إلَى حَدِّ الْبَهِيمِيَّةِ، فَكَـانُوا كَمَا وَصَفَ فِي مُحْكَم كِتَابِهِ : (إنْ هُمْ إلا كَالانْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلا) وَالْحَمْدُ لله عَلَى مَا عَرَّفَنا مِنْ نَفْسِهِ وَأَلْهَمَنَا مِنْ شُكْرِهِ وَفَتَحَ لَنَا من أبوَابِ الْعِلْمِ بِرُبُوبِيّته وَدَلَّنَا عَلَيْهِ مِنَ الاِخْلاَصِ لَهُ فِي تَوْحِيدِهِ وَجَنَّبَنا
أمير المؤمنين علي عليه السلام
, لم تره العيون بمشاهدة الابصار ولكن رأته القلوب بحقائق الايمان , إن الله لايوصف بالبعد ولا بالقرب ولا بالحركة ولا بالسكون ولا بقيام فيُقال انتصب , ولا بجيئة ولا بذهاب, لطيف اللطافة لا يوصف باللطف, عظيم العظمة لا يُوصف بالغلظ رؤوف الرحمة, لا يوصف بالرقة, مؤمن لا بعبادة مدرك لا بحاسة قائل لا بلفظ , هو في الاشياء على غير ممازجة, خارج منها على غير مباينة فوق كل شيء, ولا يُقال شيء فوقه, وأمام كل شيء , ولا يُقال له أمام داخل في الاشياء لاشيء في شيء داخل خارج عن الاشياء لاكشيء من شيء خارج
وصلي الله على سيدنا محمد وال محمد وبارك وسلم
الحمد لله الذي انقذنا بمحمد وال محمد من الضياع والهلاك!!







 
قديم 24-05-09, 09:45 PM   رقم المشاركة : 4
أبوهريرة اليامي
يامي سلفي







أبوهريرة اليامي غير متصل

أبوهريرة اليامي is on a distinguished road


جرجوس لاتحاول تلميع وجه مذهبك المتهالك فلاتنطلي علينا ماتخفيه كتبكم من كفر بواح وغلو فضاح في الأئمة


أنظر الى مايقوله علمائك:

















القرآن الكريم عندكم محرف



صفات الله سبحانه وتعالى



نفي صفات الله سبحانه وتعالى







 
قديم 24-05-09, 09:47 PM   رقم المشاركة : 5
أبوهريرة اليامي
يامي سلفي







أبوهريرة اليامي غير متصل

أبوهريرة اليامي is on a distinguished road


التوحيد عندكم



لاحض كيف تنطقون الرسول عليه الصلاه والسلام تقولون ( صلعم ) ولا تقولون الرسول عليه الصلا والسلام

تقولون كان هيكلا نورانيا ومقاما إلهيا ... استغفرالله العلي العظيم وأتوب إليه



تلعنون وتطعنون بأم المؤمنين عائشه رضي الله عنها زوجة محمد عليه الصلاه والسلام ... لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم



خديجه رضي الله عنها هي من رفع منزلة الرسول عليه الصلاه والسلام وهيا التي علمته ... استغفر الله استغفرالله استغفرالله



من علم الرسول عليه الصلاه والسلام غير خديجه رضي الله عنها !!!!




إمامكم المهدي المزعوم الخرافه المنتظر الجبان وتبرير غيابه عنكم



رأيكم في الصحابه رضي الله عنهم أجمعين



مسمار الفضه الذي تصلون عليه إلى يوم القيامه











































 
قديم 24-05-09, 09:48 PM   رقم المشاركة : 6
أبوهريرة اليامي
يامي سلفي







أبوهريرة اليامي غير متصل

أبوهريرة اليامي is on a distinguished road


ويستمرررررر غلووو الرافضه الإسماعيليه ... علي أحد صمد لا شريك له وليس له كفوا أحد



علي هو الهـــــــادي الأصلــــــــي



علي وحده الذي يعرف تأويل القرآن !!



علي فاتح الغيوب ومظهر باطن غيب سر الله المحجوب ولا يدخل الجنه إلا من معه أمان من علي والنظر إلى وجه علي عباده !!!!!!!!!




هذا ماتريد أخفاءه عنا وتلميع وجه مذهبك المحرف؟!!!

تريد مننا أن نترك العمل بقال الله سبحانه وتعالى وقال رسوله صلى الله عليه وسلم

والعمل بالكفرر والشررك والطعن واللعن والشتم

تريد مننا أن نعطل عقولنا ونتبع أسيادك

تريد أن نترك الحريه ونكون مستعبدين يستباح مالنا بإسم الخمس وحتى أنفسنا نخدعها بإسم التقيه

ونترك العبودية لله ونتخذ من دونه المكارمة ليقربونا أليه زلفى!!!!!

أم تريد مننا أن نعبد القبور ونزحف لها

والله سبحانه وتعالى يقول

(وما يستوي الأحياء ولا الأموات إن الله يسمع من يشاء وما أنت بمسمع من في القبور ) [فاطر: 22]


اخواني واخواتي تأملووااا معي هذه الآيه الكريمه من سورة آل عمران آيه رقم 7

هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُوْلُوا الأَلْبَابِ


أليس هذا حالكم؟!!

تتبعون المتشابه دائما لتضربون به الأمثله على ماتريدون

لو كانوا ما يزعمونه من إمامه وعصمه وغيرهما

لماذا لايكون محكم وواضح وصريح من غير ضرب الأمثله






 
قديم 24-05-09, 09:56 PM   رقم المشاركة : 7
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


يا أبو هريرة اليامي
ما معنى
(هو الذي لا إله إلا هو محال ليسيتيه باطل هوتيتيه إذ لو كان ليساً لكانت الموجودات أيضاً ليساًفلما كانت الموجودات موجودة كانت ليسيته باطلة)
دعاء الكرماني







 
قديم 24-05-09, 09:58 PM   رقم المشاركة : 8
أبوهريرة اليامي
يامي سلفي







أبوهريرة اليامي غير متصل

أبوهريرة اليامي is on a distinguished road


ومن محمد اليامي الذي تعنيه أيها الحبيب؟







 
قديم 24-05-09, 10:04 PM   رقم المشاركة : 9
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


الفنان جرجيس







التوقيع :
لا تحزن ما دمت مؤمناً .
من مواضيعي في المنتدى
»» أرادوا صرفه عن السنة فما انصرف،لأنه ممنوع من الصرف!
»» قراءة نقدية في أشهر الكتب المؤلفة في فضائل آل البيت
»» التثبت عند الشائعات
»» إتحاف القاري بشرح حديث أبي ذر الغفاري
»» الشيش
 
قديم 24-05-09, 10:16 PM   رقم المشاركة : 10
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


قال الداعي شهاب الدين أبو فراس
(إن المستوي على العرش هو القائم من أولاد علي )
رسالة جلاء العقول و زبدة المحصول لعلي بن الوليد ص 143

هذا دينك يا جرجيس
يا من تستهزيء بأم المؤمنين







التوقيع :
لا تحزن ما دمت مؤمناً .
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة أفتونا مأجورين
»» الشيش
»» رسالتي إلى علماء الشيعة
»» الليلة النطاطية
»» قصة أبو صالح عليه السلام
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:24 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "