العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-09, 09:53 AM   رقم المشاركة : 1
انا المسلم
عضو ماسي







انا المسلم غير متصل

انا المسلم is on a distinguished road


غرق سفينة خمور إيرانية في مياه السعودية

غرق سفينة خمور إيرانية في مياه السعودية كانت في طريقها للعراق وتم إنقاذ ركابها الستة
كميات من الخمور المحملة في السفينة تم انتشالها من البحر

الدمام: سفر العزمان
تحطمت سفينة تجارية تحمل العلم الإيراني وتحمل كميات كبيرة من الخمور كانت في طريقها إلى ميناء البصرة. وفيما تمكنت دوريات حرس الحدود السعودي من إنقاذ ركاب السفينة، استمرت حتى أمس عمليات البحث عن محتويات السفينة. وبيّن الناطق الإعلامي لقيادة حرس الحدود في المنطقة الشرقية المقدم بحري خالد بن خليفة العرقوبي أن السفينة التي تحمل العلم الإيراني كانت متجهة من ميناء دبي الإماراتي إلى ميناء البصرة العراقي وهي محملة بخمور متنوعة قبل أن تغرق بكامل حمولتها بالقرب من إحدى الجزر السعودية وسط مياه الخليج العربي.
ووفقاً للمقدم العرقوبي فإن ركاب السفينة الذين تم إنقاذهم عددهم ستة وكلهم إيرانيون، وقد تم تحويل أحدهم للمستشفى بالجبيل حيث تم علاجه بعد إصابته في الحادث.
وأضاف المقدم العرقوبي أن حمولة الخمور منعت ركاب السفينة من طلب الاستغاثة بعد أن تعرضت لعطل فني قبل أن تساعد شدة الرياح وارتفاع الأمواج في القذف بها على الصخور لتنشطر إلى ثلاثة أجزاء وتغرق الحمولة بالكامل.. ومضى قائلاً إن الدوريات هرعت لمكان السفينة على الفور حيث تم إنقاذ ركابها وانتشال كميات من الخمور ومازال البحث مستمراً وكذا إجراءات التحقيق.

تمكنت دوريات حرس الحدود الثلاثاء الماضي من إنقاذ ركاب سفينة تجارية تحمل العلم الإيراني من الغرق بعدما تحطمت وهي تحمل كميات كبيرة من الخمور المتنوعة والمتجهة من ميناء دبي إلى البصرة في الوقت الذي لا تزال الفرق تواصل حتى يوم أمس البحث عن كميات خمور أخرى داخل المياه. وأعلنت قيادة حرس الحدود في المنطقة الشرقية وعلى لسان ناطقها الإعلامي المقدم بحري خالد بن خليفة العرقوبي أن سفينة تجارية صغيرة تحمل العلم الإيراني كانت متجهة من ميناء دبي إلى البصرة بالعراق محملة بالخمور المتنوعة تحطمت وغرقت بكامل حمولتها بالقرب من أحد الجزر السعودية وسط مياه الخليج العربي. وأشار المقدم العرقوبي إلى أن ركاب السفينة ستة أشخاص جميعهم من الجنسية الإيرانية تم إنقاذهم جميعاً وكان أحدهم يعاني من إصابة خطيرة نقل على إثرها لأحد المستشفيات بمحافظة الجبيل وقدمت له الرعاية الصحية والعلاج المناسب وخرج من المستشفى وهو بصحة جيدة. وقال المقدم العرقوبي لـ"الوطن" دوريات حرس الحدود البحرية كانت تقوم بمهامها وتراقب الممر الدولي للسفن في مياه الخليج حيث شاهدت السفينة متوقفة لعطل فني تعرضت له أثناء مرورها وظلت عدة ساعات إلا أن سوء الأحوال الجوية والمتمثلة في شدة الرياح وارتفاع الموج قذف بها على الصخور مما أدى إلى غرقها بكامل حمولتها من الخمور بعد أن انشطرت إلى ثلاثة أجزاء. وأضاف المقدم العرقوبي أن حمولة الخمور منعت ركاب السفينة من طلب الاستغاثة أو الإبلاغ عن ما يعانون منه لمساعدتهم إلا أن دوريات حرس الحدود باشرت على الفور لحظة غرقها وإنقاذ الركاب وإسعاف أحدهم وتجميع والتقاط ما يطفو على سطح البحر من بقايا حمولة السفينة وقد عثرت الدوريات على كميات في مواقع مختلفة وعلى شواطئ بعض الجزر وذلك بفعل التيارات والأمواج البحرية. وذكر المقدم العرقوبي أن الدوريات تمكنت وحتى يوم أمس من انتشال و حصرما يزيد عن 2000 قارورة كحول و1510 علبة بيرة وما زالت مستمرة في عمليات البحث.


وش تتوقعون من الشيعه غير الفساد الله يهديهم ويفكنا شرهم

المصدر
http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...3122&groupID=0






التوقيع :
قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أنفق أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ). .

تقبلوا تحياتي
اخوكم حسام عبدالله
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعه خليط من الاديان على قوله محمد الكعبي إقتباس
»» تعال ياشلهوم تحدي بيني وبينك
»» شيخ الأزهر: "لا مكان" للمذهب الشيعي في مصر ولن نقبل بنشره
»» بتهمة إخلالهما بالنظام إعدام عالمين سنيين أمام الملأ في زاهدان
»» جديد الشيعه ( ايه يستدل بها الشيعه على عصمه الائمه )
 
قديم 23-05-09, 10:32 AM   رقم المشاركة : 2
سنيه من استراليا
مشترك جديد







سنيه من استراليا غير متصل

سنيه من استراليا is on a distinguished road


مشكور على الخبر -ونفسي اعرف اش موقفهم بعد انفضاح امرهم وهم من كان يتشدق بتلك العبارات الكاذبه وبأنهم دوله اسلاميه لامجال لتخطئتها وترى كل من حولها كفار وفجره لكن ربكم كريم اراد ان يفضحهم وماغرضهم من ذلك الا تدمير الشعب العراقي المناضل لينجرف في المسكرات ويغيب عقله وينسى حقه في وطنه -اللهم اعد للعراق ارضها وعزتها ودمر كل من ارادها بشر






 
قديم 23-05-09, 11:10 AM   رقم المشاركة : 3
انا المسلم
عضو ماسي







انا المسلم غير متصل

انا المسلم is on a distinguished road


اختي سنيه لاتنسي انهم يفعلون الخطاء ويفتخرون به

فدينهم قائم على المثل الذي يقول ( فلها وربك يحلها )

تحياتي







التوقيع :
قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أنفق أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ). .

تقبلوا تحياتي
اخوكم حسام عبدالله
من مواضيعي في المنتدى
»» God lover تعال الى هنا نتحاور قليلا عن مذاهبنا
»» رواية بلسان السيدة عائشة عن الرسول والنساء تنتشر بأمريكا
»» ياصوفية فرحانين بالجفري تعالوا شوفوا اخذ علمه من اين ؟
»» الرافضة يصنعون تمثال للحسين مصلوب على الصليب مثل النصارى تماما / صورة
»» عقيدة الإسماعيلية في صلاة الجمعة
 
قديم 23-05-09, 02:42 PM   رقم المشاركة : 4
بحبك يا شام
مشترك جديد





بحبك يا شام غير متصل

بحبك يا شام is on a distinguished road


الله يدمر ايران ويرحنا منها لانها جابتلنا وجع الراس منذ زمن







 
قديم 23-05-09, 03:33 PM   رقم المشاركة : 5
سنيه من استراليا
مشترك جديد







سنيه من استراليا غير متصل

سنيه من استراليا is on a distinguished road


اخي الكريم( بحبك ياشام)
يوجد بيننامن يقوم ببعض الافعال المشينه والمحرمه ولكن يوجد من العلماء والعامه من ينكر فعله ويطالب بمعاقبته حتى لوكان مايقوم به من تلك الاعمال ضد اناس لانحبذهم اولانتفق معهم لان ديننا يأمرنا بمقابلة السيئه بالحسنه- اما الشيعه فكل المحرمات يحللونها بموافقة معممينهم اذا كانت موجه لاعدائهم وهم السنه -والله انني اتئلم عندما ارى اخواننا العراقيين المغتربين في استراليا من اهل السنه بعيدين عن الاهل والوطن بسبب الخونه الذين باعوا ارضهم من اجل ان ينتصروا لايران






 
قديم 23-05-09, 04:32 PM   رقم المشاركة : 6
انا المسلم
عضو ماسي







انا المسلم غير متصل

انا المسلم is on a distinguished road


للرفع
فوق فووووووووووووق







التوقيع :
قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أنفق أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ). .

تقبلوا تحياتي
اخوكم حسام عبدالله
من مواضيعي في المنتدى
»» ياشيعه لماذا لا تذكرون المعصوم بأسمه
»» الرافضة يصنعون تمثال للحسين مصلوب على الصليب مثل النصارى تماما / صورة
»» يا إخوان جدتي توفت ومحتاج منكم الدعاء
»» صورة توضح أواصر النسب والمصاهرة بين الصحابة وآل البيت والخلفاء الراشدين
»» عقيدة الإسماعيلية في صلاة الجمعة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:40 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "