العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-09, 09:50 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile في دين الرافضة : الحق من عند الائمة وكل شيء لم يخرج من عندهم فهو باطل

بَابُ أَنَّهُ لَيْسَ شَيْ‏ءٌ مِنَ الْحَقِّ فِي يَدِ النَّاسِ إِلا مَا خَرَجَ مِنْ عِنْدِ الائِمَّةِ (عَلَيْهِ السَّلام) وَأَنَّ كُلَّ شَيْ‏ءٍ لَمْ يَخْرُجْ مِنْ عِنْدِهِمْ فَهُوَ بَاطِلٌ



1ـ عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ بْنِ هَاشِمٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنْ يُونُسَ عَنِ ابْنِ مُسْكَانَ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ مُسْلِمٍ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا جَعْفَرٍ (عَلَيْهِ السَّلام) يَقُولُ لَيْسَ عِنْدَ أَحَدٍ مِنَ النَّاسِ حَقٌّ وَلا صَوَابٌ وَلا أَحَدٌ مِنَ النَّاسِ يَقْضِي بِقَضَاءٍ حَقٍّ إِلا مَا خَرَجَ مِنَّا أَهْلَ الْبَيْتِ وَإِذَا تَشَعَّبَتْ بِهِمُ الامُورُ كَانَ الْخَطَأُ مِنْهُمْ وَالصَّوَابُ مِنْ عَلِيٍّ (عَلَيْهِ السَّلام).

أقول : كيف لا يكون الحق الا من عند الائمة يا رافضة وقد أرسل الله المعلم واختار له التلاميذ ونجح المعلم والتلاميذ فان هذا يا رافضة طعن في النبي صلى الله عليه وسلم حيث أن الحق لا يخرج الا من عند النبي صلى الله عليه وسلم وهو القائل بالحق وهو الموحى اليه من رب العزة يقول الله تبارك وتعالى في كتابه العزيز ( وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى ) ثم ان الله اختار الحبيب صلى الله عليه وسلم النبي المرسل وجعل الحق على لسانه يا رافضة فكيف لا يكون الحق الا من عند الائمة يخرج فقط وما هناك حكم الا من عند الائمة !!!!! اليس هذا طعنا في النبي صلى الله عليه وسلم

2ـ عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ ابْنِ أَبِي نَصْرٍ عَنْ مُثَنًّى عَنْ زُرَارَةَ قَالَ كُنْتُ عِنْدَ ابي جعفر (عَلَيْهِ السَّلام) فَقَالَ لَهُ رَجُلٌ مِنْ أَهْلِ الْكُوفَةِ يَسْأَلُهُ عَنْ قَوْلِ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ (عَلَيْهِ السَّلام) سَلُونِي عَمَّا شِئْتُمْ فَلا تَسْأَلُونِّي عَنْ شَيْ‏ءٍ إِلا أَنْبَأْتُكُمْ بِهِ قَالَ إِنَّهُ لَيْسَ أَحَدٌ عِنْدَهُ عِلْمُ شَيْ‏ءٍ إِلا خَرَجَ مِنْ عِنْدِ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ (عَلَيْهِ السَّلام) فَلْيَذْهَبِ النَّاسُ حَيْثُ شَاءُوا فَوَ الله لَيْسَ الامْرُ إِلا مِنْ هَاهُنَا وَأَشَارَ بِيَدِهِ إِلَى بَيْتِهِ.

أقول : عجب العجاب كل العلم عند ائمة اهل البيت ونسو أن النبي صلى الله عليه وسلم هو العالم المعلم يا رافضة كيف يخرج الحق فقط من بين الائمة نقول كيف انتشر الاسلام بين مشارق الارض ومغاربها ودخل الاسلام كل بيت في العالم الاسلامي يا رافضة اليس من تعاليم الصحابة رضوان الله تعالى عليهم وانهم تعلمو على يد خير البشرية محمد صلى الله عليه وسلم فلماذا لا ياتي المسلمين من كل مشارق الارض ومغاربها الي بيوت الائمة لماذا يا رافضة ؟؟؟

ولا ننسى أن هذا طعن في كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم كما قال المعصوم يجب رد اموركم الي الله ورسوله والي الكتاب والسنة فليس في الدنيا داء الا ووضع الله له الدواء في كتابه وفي سنة النبي صلى الله عليه وسلم يا رافضة ان قول المعصوم ردوا امركم الي الله ورسوله لماذا لا تردونه الي الله ورسوله وكيف تطعنون في كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم بجعل الحق فقط من عند الائمة وان كل ما خرج من غيرهم فهو باطل ؟؟؟؟؟

هل ما في القران باطل يا رافضة ؟؟
هل سنة النبي صلى الله عليه وسلم باطله ؟؟؟
كيف انتشر الاسلام يا رافضة ؟؟؟
وهل علم الصحابة الذين لازمو النبي اكثر من اهل البيت باطل ؟؟
كيف يكون الحق عند علي فقط واين انتم من كتاب الله ؟؟؟
وكيف لا يخرج الدين الا من عند علي اليست هناك سنة النبي .؟؟؟

وأقول في النهاية اليس هذا طعن في خير البرية محمد صلى الله عليه وسلم وفي كتاب الله يا رافضة ؟؟؟؟ في نصوص الكافي ان السنة باطلة لانها ليست من عند الائمة وان الكتاب باطل يا رافضة عجيب أمركم قلتم ان الائمة يعلمون الغيب ولا يعلمه الا الله وانزل الله الحلول في القران وانتم تقولون ان الحق عند الائمة وانه من خرج من عندهم فهو باطل اقول هذا صريح في الطعن في كتاب الله وفي سنة نبيه صلى الله عليه وسلم حين قال ( عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين فعضوا عليها وتمسكوا بها بالنواجذ ) وحين قال ( تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلوا بعدي ابدا كتاب الله وسنتي ) فاين انتم من قول النبي صلى الله عليه وسلم اليس هذا طعنا يا رافضة



3ـ عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ الْوَشَّاءِ عَنْ ثَعْلَبَةَ بْنِ مَيْمُونٍ عَنْ أَبِي مَرْيَمَ قَالَ قَالَ أَبُو جَعْفَرٍ (عَلَيْهِ السَّلام) لِسَلَمَةَ بْنِ كُهَيْلٍ وَالْحَكَمِ بْنِ عُتَيْبَةَ شَرِّقَا وَغَرِّبَا فَلا تَجِدَانِ عِلْماً صَحِيحاً إِلا شَيْئاً خَرَجَ مِنْ عِنْدِنَا أَهْلَ الْبَيْتِ.

أقول : هذه الرواية لا تصح لاسباب عدة يا رافضة منها
أولا : الطعن في علم النبي صلى الله عليه وسلم وقوله ( اليوم أكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا ) وهذه صريح الاية باكتمال الدين والعمل به يا رافضة فكيف تقولون ان الصحيح فقط يخرج من عند الائمة اليس هذا طعنا في سنته ؟؟؟؟؟
ثانيا : الصحيح يخرج من النبي صلى الله عليه وسلم فهل لكم سند صحيح الي النبي صلى الله عليه وسلم يا رافضة ؟؟؟
ثالثا : هناك كتاب الله وسنة نبيه فلماذا لا ترجعون اليها يا رافضة ؟؟؟
رابعا : ان اعلم الصحابه بدين الله ابا بكر وعمر وعثمان وعلي فكيف تقولون ان الحق لا يخرج فقط الا من أهل البيت هذا طعن فيهم رضوان الله عليهم لأنهم اعترفوا بعلم الصحابه وملازمتهم للنبي صلى الله عليه وسلم .
خامسا : الحق الحقيق في القول اكمال الدين فلماذا تفترون على الله ورسوله وعلى الائمة يا رافضة

4ـ مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ عَنِ النَّضْرِ بْنِ سُوَيْدٍ عَنْ يَحْيَى الْحَلَبِيِّ عَنْ مُعَلَّى بْنِ عُثْمَانَ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ قَالَ قَالَ لِي إِنَّ الْحَكَمَ بْنَ عُتَيْبَةَ مِمَّنْ قَالَ الله وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ آمَنَّا بِالله وَبِالْيَوْمِ الاخِرِ وَما هُمْ بِمُؤْمِنِينَ فَلْيُشَرِّقِ الْحَكَمُ وَلْيُغَرِّبْ أَمَا وَالله لا يُصِيبُ الْعِلْمَ إِلا مِنْ أَهْلِ بَيْتٍ نَزَلَ عَلَيْهِمْ جَبْرَئِيلُ.

اقول : من المعلوم ان الوحي لا ينزل الا على نبي من انبياء الله يا رافضة وقد كان النبي صلى الله عليه وسلم خاتم الانبياء والمرسلين فكيف ينزل جبريل من بعده على العباد اليس هذا صريح في نبوته يا رافضة انتم تقولون ان الائمة انبياء افتراء على الله ورسوله ( لا نبي بعدي ) فنزول جبريل يا رافضة لا يكون الا على الانبياء فما هذا الغلو الذي وصل بكم يا رافضة والعلم لا يكون الا رده الي الله ورسوله فهل تفعلون هذا يا قوم


5ـ عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ صَالِحِ بْنِ السِّنْدِيِّ عَنْ جَعْفَرِ بْنِ بَشِيرٍ عَنْ أَبَانِ بْنِ عُثْمَانَ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا جَعْفَرٍ (عَلَيْهِ السَّلام) عَنْ شَهَادَةِ وَلَدِ الزِّنَا تَجُوزُ فَقَالَ لا فَقُلْتُ إِنَّ الْحَكَمَ بْنَ عُتَيْبَةَ يَزْعُمُ أَنَّهَا تَجُوزُ فَقَالَ اللهمَّ لا تَغْفِرْ ذَنْبَهُ مَا قَالَ الله لِلْحَكَمِ إِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ فَلْيَذْهَبِ الْحَكَمُ يَمِيناً وَشِمَالاً فَوَ الله لا يُؤْخَذُ الْعِلْمُ إِلا مِنْ أَهْلِ بَيْتٍ نَزَلَ عَلَيْهِمْ جَبْرَئِيلُ (عَلَيْهِ السَّلام).

أقول : هذه طعن في النبي صلى الله عليه وسلم لان الوحي لم ينزل على مخلوق بعد النبي صلى الله عليه وسلم لاكتمال الدين وتمام النعمة ( اليوم أكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا ) فكيف ينزل جبريل بعد هذه الاية يا رافضة على عباد الله !!!!!

واقول ايضا : هذا طعن في ال البيت رضوان الله عليهم لانهم رضي الله عنهم اقروا بعلم الصحابة وكانوا من الذين حضور لما قال النبي صلى الله عليه وسلم ( اليوم أكملت لكم دينكم ) فكيف يكون العلم عندهم كله وانتفائه عن باقي صحابته وعنه صلى الله عليه وسلم .

لضعف سند الرافضة اليه صلى الله عليه وسلم ويقولون المعصوم الي النبي اقول كذب يا رافضة فان السند الي المعصوم لا يوجد كتبكم :d

6ـ عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ الْحَسَنِ بْنِ يَزِيدَ عَنْ بَدْرٍ عَنْ أَبِيهِ قَالَ حَدَّثَنِي سَلامٌ أَبُو عَلِيٍّ الْخُرَاسَانِيُّ عَنْ سَلامِ بْنِ سَعِيدٍ الْمَخْزُومِيِّ قَالَ بَيْنَا أَنَا جَالِسٌ عِنْدَ أَبِي عَبْدِ الله (عَلَيْهِ السَّلام) إِذْ دَخَلَ عَلَيْهِ عَبَّادُ بْنُ كَثِيرٍ عَابِدُ أَهْلِ الْبَصْرَةِ وَابْنُ شُرَيْحٍ فَقِيهُ أَهْلِ مَكَّةَ وَعِنْدَ أَبِي عَبْدِ الله (عَلَيْهِ السَّلام) مَيْمُونٌ الْقَدَّاحُ مَوْلَى ابي جعفر (عَلَيْهِ السَّلام) فَسَأَلَهُ عَبَّادُ بْنُ كَثِيرٍ فَقَالَ يَا أَبَا عَبْدِ الله فِي كَمْ ثَوْبٍ كُفِّنَ رَسُولُ الله (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه) قَالَ فِي ثَلاثَةِ أَثْوَابٍ ثَوْبَيْنِ صُحَارِيَّيْنِ وَثَوْبٍ حِبَرَةٍ وَكَانَ فِي الْبُرْدِ قِلَّةٌ فَكَأَنَّمَا ازْوَرَّ عَبَّادُ بْنُ كَثِيرٍ مِنْ ذَلِكَ فَقَالَ أَبُو عَبْدِ الله (عَلَيْهِ السَّلام) إِنَّ نَخْلَةَ مَرْيَمَ (عليها السلام) إِنَّمَا كَانَتْ عَجْوَةً وَنَزَلَتْ مِنَ السَّمَاءِ فَمَا نَبَتَ مِنْ أَصْلِهَا كَانَ عَجْوَةً وَمَا كَانَ مِنْ لُقَاطٍ فَهُوَ لَوْنٌ فَلَمَّا خَرَجُوا مِنْ عِنْدِهِ قَالَ عَبَّادُ بْنُ كَثِيرٍ لابْنِ شُرَيْحٍ وَالله مَا أَدْرِي مَا هَذَا الْمَثَلُ الَّذِي ضَرَبَهُ لِي أَبُو عَبْدِ الله فَقَالَ ابْنُ شُرَيْحٍ هَذَا الْغُلامُ يُخْبِرُكَ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ يَعْنِي مَيْمُونٌ فَسَأَلَهُ فَقَالَ مَيْمُونٌ أَ مَا تَعْلَمُ مَا قَالَ لَكَ قَالَ لا وَالله قَالَ إِنَّهُ ضَرَبَ لَكَ مَثَلَ نَفْسِهِ فَأَخْبَرَكَ أَنَّهُ وَلَدٌ مِنْ وُلْدِ رَسُولِ الله (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه) وَعِلْمُ رَسُولِ الله عِنْدَهُمْ فَمَا جَاءَ مِنْ عِنْدِهِمْ فَهُوَ صَوَابٌ وَمَا جَاءَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِهِمْ فَهُوَ لُقَاطٌ

http://www.14masom.com/hdeath_sh/8/part4/101.htm


اقول : هل علم الصحابه يا رافضة لقاط ؟؟
وهل علم النبي صلى الله عليه وسلم كله عند الائمة فقط ؟؟؟
اذن كيف انتقل الاسلام الي مشرق الارض ومغاربها وان الائمة قلائل يا رافضة


يا رافضة اقرااااااااااو كتبكم

كتبه / تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» لسعة سريعة
»» صفعة /المرجع بشير النجفي يثبت صحبة أبي بكر للنبي صلى الله عليه وسلم في الغار ( صورة )
»» دراسة علمية لحديث (( الداجن )) سنداً
»» إنقلبوا على أعقابهم من هم يا رافضة ؟
»» محقُ (( الطالب313 )) في مناظرة البالتك حول الموضوع الذي إختارهُ هو ..
 
قديم 22-05-09, 01:26 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع .....................







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الصاحب في الغار خير البشر بعد الانبياء
»» الجنه والحور العين
»» بطلان استدلال الرافضة بحديث فاطمة بضعه مني من اغضبها فقد اغضبني
»» الأحمد في الذب عن مسند أحمد [ إشكالات الرافضة حول المسند ]
»» إبن سعد " رحمه الله " يترجمُ لرواة بعد وفاتهِ
 
قديم 22-05-09, 02:46 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


للتذكير







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ما هي عقيدة علي رضي الله عنهُ بالشيخين ؟
»» أخواني أحبتي أهل السنة أستحلفكم بالله أن تدعو لوالدتي بالشفاء
»» هدية للأحبة [ الرافضة ] تكفرُ أحد [ رواة حديث الثقلين ]
»» الخوارج والكفر بالله الإباضية
»» كان علي [رضي الله عنه] مخذولاً أينما حل.
 
قديم 22-05-09, 03:13 PM   رقم المشاركة : 4
محبة الرحمن
عضو





محبة الرحمن غير متصل

محبة الرحمن is on a distinguished road


لله درك اخي تقـي ،
هم لو قرأوا كتبهم [ الجانب الميضئ ] منها ، ولا يهمشوها ، لهتدى 99% منهم للطريق الصواب ،
لكن هم " يؤمنون ببعض الكتاب و يكفرون ببعض " ..
لا ادري كيف يدعون حب محمدا و يطعنون فيه من جهة اخرى ..!

،،

الحمـــدلله على نعمــة الاسلام ، واتباع خير الانــآم ..







التوقيع :
إن كان رفضاً حُب آل مُحمد ~ فليَشهد الثقلان آني رافضيةٌ
إن كان نصباً حُب صَحب مُحمد ~ فليَشهد الثقَلان أني ناصِبيةٌ
من مواضيعي في المنتدى
»» قالوا المعصومين [ سببــــاً ] و الله هو صاحب الحوائج ؟؟؟؟؟
»» هناك عالم سني يهزم علماء الشيعه بسؤال واحد
»» الحســـن رضي الله عنه_ صائب او ان الحسين فعله باطل ...!!!
»» أقوال الرسول و أئمة السلف والخلف والشيعة في الرافضـة
 
قديم 22-05-09, 03:43 PM   رقم المشاركة : 5
الخلافه قادمه
عضو نشيط





الخلافه قادمه غير متصل

الخلافه قادمه is on a distinguished road


Talking

اخى تقى الله السنى حماك الله وجعلك تدمر قلوع الروافض الواهيه نصرك الله عليهم



وفى الختام اللهم صلى على محمد وال محمد واصحاب محمد ابى بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين وعلى كرم الله وجه وجميع اصحاب النبى والتابعين والانبياء اجمعين






 
قديم 22-05-09, 04:12 PM   رقم المشاركة : 6
على الفطرة نشأت
عضو نشيط






على الفطرة نشأت غير متصل

على الفطرة نشأت is on a distinguished road


تقي الدين السني

بارك الله فيك أخي الكريم ..

والرافضي خاطب عقله لا كتبه .. فهو والله لا يعرف فيها شيء ..

سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم مأمور إتباعها المسلم في القرآن .. فوجدوا أنهم وضعوا أنفسهم في موقف صعب فهم يكفرون ناقلين هذه السنة .. فكيف ينقلون عنهم .. فأدخلوا العصمة ليعوضوا نقل الدين من السنة بالأئمة ..

دين بشري يسقط لكل من يريد الإسلام ويخدم من يريد ضرره







التوقيع :
السني عند الخوف أو الفزع يذكر ( الله ) عزو وجل ليطمئن قلبه ..

الرافضي عند الخوف أو الفزع يذكر ( علي أو الحسين ) رضي الله عنهما ليطمئن قلبه ..

من منهما على حق ..!!

ومن الذي يقول الله فيهم ( الذين امنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله الا بذكر الله تطمئن القلوب)
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 22-05-09, 05:42 PM   رقم المشاركة : 7
احمد العابد
عضو ذهبي






احمد العابد غير متصل

احمد العابد is on a distinguished road


لله درك اخي حياكم الله ونسال الله لكم الموفقية والسداد اخي .



وما زال التحدي مستمرا للروافض ( ن ت ح د ى ) ان يجابوهوا اسود السنة في منتدياتهم او هنا ..







التوقيع :
مؤلفات هامة في الرد على المسيحية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=80868
__________________

ومامِن كَاتبٍ إلاّ سَيَـــفنَى ،،، و يُبقِي الدّهرُ ما كتَبت يداهُ ..فلاَ تكتُب بِكفّكَ غيرَ شيء ،،، يسرّكَ في القِيامَةِ أَن تـراه
من مواضيعي في المنتدى
»» معقول هذا الكلام يا شيعة 1 ؟!
»» بشرى سارة لطلبة العلم تم افتتاح
»» والله ان الروافض لا قيم عندهم ولا اخلق انظروا لهذه الاخت المسكينة كيف تسئل هم يشتموها
»» ريد بول بيعطيك جوانح
»» يا شيعة هل علي بايع بيده ام بقلبه من الفذ الشجاع الذي يجيبني ؟
 
قديم 22-05-09, 06:59 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


محبة الرحمن
الخلافة قادمة
على الفطرة نشأت
احمد العابد

اسال الله لكم الجنه بارك الله تعالى فيكم أخواني الافاضل واخواتي
اسال الله لكم التوفيق وبارك الله تعالى فيكم

يرفع للقوم







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» سلسلة التحديات اليامية كيف خدم أئمتكم يا باطنية الدين من كتبكم / 10
»» سأغيبُ عنكم لفترةٍ من الزمن /// لا تنسونا من الدعاء
»» زميلنا BoJaSoM10 ما هو الغلو
»» [ قصيدة ] هجاءُ مُدعي عدم ضبطِ ( الصحابة ) ....
»» القاصمة الأولى البروجردي في البخاري ولعلهُ أنصف أهل السنة
 
قديم 22-05-09, 08:12 PM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


للتذكير







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» البرهان وشيخه مجهول عند الحفاظ بين الجهالة والنكارة
»» فضيحة جديدة لكمال الحيدري (( فتاوٍ ببلاش ))
»» الضيف [ أحمد الأسدي ] ليكن هنا حوارنا ومناظرتنا
»» كسر أنف العنيد الطاعن في يزيد [ تدليس وكذب محامي الخيبة في كتابه] " وثائق "
»» (( نجمة الإباضية )) هنا حول علم الحديث عندنا وعندكم
 
قديم 22-05-09, 10:11 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع للتذكير







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة خلق الله الصديق والفاروق من نفس طينةِ الرسول
»» هذه هي الصوفية بقلم أحد المتصوفة الذين رأوا الحق فاتبعوا السنة
»» التحدي الجديد للباطنية / هل لأهل البيت فضائل في كتبكم بسند صحيح ؟
»» التحدي الكبير / أيها الرافضة ما هو دليلكم على صحة معتقدكم ؟
»» رواية المبتدع بين القـبول والرد من لها يا رافضة ؟؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "