العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-09, 09:17 PM   رقم المشاركة : 1
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


Arrow تقرير : العناصرالإيرانية المزروعة في دولنا وكيفية القضاء عليهم

!


!


!


تقرير : العناصرالإيرانية المزروعة في دولنا

والوسائل الناجعة للقضاء عليهم
التاريخ: 24/5/1430
المختصر /
[ ..... في الوقت الذي ترتبط فيه القوات النظامية بوزارة الدفاع أو الحرب فإن الخلايا النائمة تربط بأجهزة مخابرات معادية وعدة واجهات منها السفارات وفروع الأحزاب الداخلية المرتبطة بأجندات خارجية.

خلال فترة تصدير الثورة الإيرانية الشيطانية لدول الجوار قبل أن يشن نظام الملالي حربه العدوانية على العراق قامت الخلايا الإيرانية بعدة نشاطات ضد الحكومة المركزية والشعب العراقي منها محاولة اغتيال طارق عزيز والاعتداء البربري على مسيرة تشييع شهداء الجامعة المستنصرية بفتح الرصاص على المشيعين من داخل المدرسة الإيرانية في منطقة باب المعظم، ونشر الإشاعات المغرضة إضافة إلى توزيع المنشورات المعادية والتحريضية ضد الدولة وإثارة الفتنة الطائفية

وقد تبين بعد التحقيقات أن عناصر هذه الخلايا كانوا من المواطنيين العراقيين من أصول فارسية وبعض عناصر حزب الدعوة الإسلامية وكان تمويل هذه النشاطات الإرهابية عن طريق كبار التجار الإيرانيين، مما حدا بالحكومة العراقية إلى طردهم إلى الدولة التي ينتمون إليها ويكنون الولاء المطلق لها بعد أن تبين لها أن سنوات من العيش الرغيد في العراق لم تطهر أبدان هذه الشراذم البشرية من الحقد الفارسي المستوطن والمتجذر في عقولهم المريضة.


بعد الغزو الأمريكي الصهيوني الإيراني للعراق دخلت القوات الغازية إلى العراق ودمرت كل مقدراته السياسية والاقتصادية والعسكرية والثقافية والاجتماعية، وقامت إيران بدفع فيلق القدس وأفواج من الحرس الثوري والمخابرات إلى العراق لمؤازرة فيلق بدر والهيمنة على العراق بالاتفاق مع قوات الاحتلال الأمريكية التي سمحت بتدفق الأسلحة والذخيرة مع القوات القادمة من إيران، وتحولت الخلايا النائمة إلى خلايا يقظة فاعلة وناشطة في ظل الوجود الإيراني ونزعت أقنعتها التنكرية فقد أنتفت الحاجة لها وبدأ العمل السافر,

وقامت تلك الخلايا بتقديم المعلومات عن كبار البعثيين والقادة العسكريين والطيارين والعلماء لغرض تصفيتهم، ونفخت في رماد الفتنة الطائفية فأشعلتها، كما قدمت المعلومات عن مخازن الأسلحة والذخيرة وتم نقلها إلى إيران بتوافق مع قوات الغزو الأمريكي حتى باتت إيران تسيطر على حوالي 70% من العراق.


وقد أشار العديد من الرافضين للوجود الإيراني في العراق إلى خطر هذه الخلايا ومنهم عضو البرلمان محمد الدايني الذي حذر من (وجود خلايا إيرانية نائمة) ليس في العراق فحسب بل في كل الدول العربية، وأن حكومة الملالي خصصت مليارات الدولارات لتمويل نشاطاتها..
منوها بأن في محافظة ديالى ألقي القبض على(11000) أيراني دخلوا البلاد بطريقة غير قانونية لكن وزارة الداخلية الخاضعة للمجلس الأعلى وليد نظام الملالي أطلقت سراحهم وأخفت ملفاتهم،

إضافة إلى وجود حوالي(32) ميليشيا مرتبطة بإيران وتنفذ أجندتها. وكانت النتيجة كما هو متوقع فقد لفقت حكومة الاحتلال الموالية لإيران تهمة ملفقة للنائب الدايني ولم يعرف مصيره لحد اللحظة بسبب تضارب آراء المسؤولين في الحكومة حول مصيره وهي إشارة تحذير رسمية لكل من يفضح التدخل الإيراني في العراق فالأيادي الخبيثة التي تطيل عضو برلمان من السهل عليها أن تطيل غيره!


كما أشار آية الله العظمى حسين المؤيد بأن لديه معلومات موثقة عن وجود خلايا إيرانية نائمة في العراق ومنطقة الخليج وإن توقيت نشاطها مرتبط برؤية صانع القرار الإيراني، وأضاف آية الله المؤيد\" ليس لدي فكرة عن عددها ولكني متأكد من وجودها، ويقودها شيعة، ولكن قد تختلف من بلد إلى آخر، وقد لا يقودها شيعة في بلدان فيها تواجد ضئيل للطائفة الشيعية، فيجندون كل من يمكن أن يتعامل معهم، ويتواصلون مع إيران مخابراتيا\" عبر السفارات والمراكز الثقافية والتجارية وغالبا ما تشرف فروع حزب الله على نشاطات الخلايا النائمة.

من جهة أخرى سبق أن حذرت الهيئة العراقية الجعفرية من فروع حزب الله المنتشرة في الدول العربية وأكدت بأن فروع حزب الله على صلة وثيقة بالخلايا الإيرانية النائمة التي تنفذ أجندة ولاية الفقيه, وشددت بأن الدمار الذي لحق بلبنان يمكن أن يمتد إلى دول الخليج العربي بفعل الخلايا النائمة الموجودة على أراضيها
.

مهما يكن فقد أذيع أمر هذه الخلايا من مسؤول إيراني هذه المرة وليس عراقي كما جرى في السابق..
فقد عبر مسوؤل رفيع في الحرس الثوري الإيراني عام 2007 عن استعداد البسيج للقيام بأعمال عنف في دول الخليج العربي، وهو نفس ما أكده الجنرال(علي فداوي) قائد القوات البحرية للحرس الثوري بقوله\" يمكننا استخدام انتحاريين عند الضرورة\".

حتى كشف السفير الإيراني عادل الأسدي أمر هذه الخلايا معترفاً بها ومقدما تفاصيل دقيقة بشأنها من حيث وجودها وتوزيعها وارتباطاتها ونشاطاتها وتمويلها والغرض منها مؤكدا بأنها لا تقتصر على طائفة محددة, وشغل عادل الاسدي مناصب عدة منها سفير بلاده في لشبونه ومستشارا لوزير الخارجية وقنصلا عاما في دبي، وهذا المنصب الأخير سمح له بالإطلاع بدقة على الخلايا الموجودة في الخليج العربي والتي ترتبط بخيوط مع السفارات الأيرانية.

وجزم الأسدي بأن هذه الخلايا موجودة في كل دول الخليج العربي غير مستثنيا أحدا، موضحا بأنها ترتبط بالحرس الثوري الإيراني من خلال ما يسمى (قسم حركات التحرر) الذي ترأسه المقبور مهدي هاشمي الذي فضح أمر لقاء رفسنجاني بمبعوث الرئيس الأمريكي(ماك فرلين) في طهران للتنسيق ضد العراق خلال الحرب العدوانية الإيرانية على العراق (إيران غيت) فاعدم نتيجة ذلك،


وبالطبع المقصود بالتحرر ليس من الاستعمار والقواعد الأجنبية وإنما من زعماء دول الخليج للإنضواء تحت خيمة الإمبراطورية الفارسية الكبرى. ويقوم المكتب التحرري بتجنيد المواطنين المتطرفين والغارقين بعشق الفرس على حساب الولاء لأوطانهم عبر إرسالهم عن طريق دولة ثالثة لإيران لتلويث أدمغتهم وزجهم في دورات مخابراتية وتدريبهم على أعمال الإرهاب!

ويستطرد الأسدي..( بعد عودتهم إلى أوطانهم يتم تنظيمهم بحيث يتحول كل منهم إلى عنصر ناشط في خدمة أجهزة الاستخبارات الإيرانية في هذه الدول. ويضطلع بدوره بمهمة تجنيد عناصر جديدة لصالح شبكاتهم السرية التي تنفذ أوامر وتوجيهات طهران). وأشار الأسدي ان هذه الخلايا لا تقتصر على العناصر الشيعية المتطرفة بل تمتد الى بقية الطوائف، فكل من له القدرة على مقايضة تراب وطنه بالتومان سيجد الباب مفتوحا للولوج والترحيب بعمالته!

أما عن موعد إيقاظ هذه الخلايا فقد أوجزه الأسدي \" حينما تقتضي مغامرات النظام الإيراني وليس مصالحه، لأن تشكيل مثل هذه الخلايا أساسا لا تتلائم مع المصالح الحقيقة لإيران\".



مع إن وزير الدفاع الإيراني مصطفى النجار نفى وجود هذه الخلايا غير الخاضعة إلى وزارته والمرتبطة بالحرس الثوري معتبرا إنها ( مجرد أكاذيب وتصريحات مفتعلة من الأعداء) لكن هذا النفي طبيعي ومتوقع من وزير مسؤول ولا يستطيع أن يتفوه بغيره, لكنه تجاهل بأن الأسدي ليس عدوا خارجيا وانما سفيرا لبلاده، كما انه يتقاطع مع تصريح الجنرال علي فدوي ( لدينا خطط لتعزيز قدرات البسيج وسيتم ملاحظة ثمارها عندما يرتكب الأعداء حماقة ) محددا منطقة الخليج بأنها ستكون مسرحا لأعمال العنف هذه! ومن المثير أن الأسدي قدر عدد عناصر هذا الطابور في الكويت يزيد عن(30000) عنصر!

والكويت إمارة صغيرة ولها ضوابط محكمة بشأن العمالة الأجنبية فما بالك بدول الخليج الأخرى إذا علمنا انه فقط في إمارة أبو ظبي يوجد أكثر من نصف مليون إيراني حسب تقديرات السفير لإيراني في الإمارات، وكذلك الأمر بالنسبة لبقية الدول العربية؟ هذا يعني أن بإمكان هؤلاء العناصر أن يدمروا الكويت دون الحاجة إلى تدخل جيوش غازية فالموجود داخليا يفيض عن الحاجة!

ويبدو أن الكويت تعي حجم هذه الخلايا التي قدرها أحد النواب الكويتيين بحوالي (25000) عنصرا وهو رقم مقارب لما ذكره الأسدي، لكنها لا تع مقدار الخسائر التي يمكن أن تتحملها نتيجة لذلك!

رغم أن دروس محاولة القيادي في حزب الله المقبور عماد مغنية بخطف الطائرة الجابرية ومحاولة اغتيال أمير الكويت ما زالت مطبوعة على الذاكرة.

أما تصريحات علي جنتي السفير الإيراني في الكويت بعمق العلاقات بين البلدين فهي ليست سوى ذر الرماد في العيون بدأها بكذبة وأنهاها بأخرى عندما ادعى بأن بلاده \" لا تتدخل في الشؤون الداخلية للعراقيين\"! ولم تجد الحكومة الكويتية مع الأسف تفسيرا لوجود أكثر من (40000) سائح كويتيا لإيران سنويا؟ ولم تأخذ بنظر الاعتبار المخاوف من حزب الله الكويتي!

يتبع........






من مواضيعي في المنتدى
»» الليلة لقاء صريح جدا مع الشيخ أبي المنتصر البلوشي حفظه الله تعالى
»» انكشاف الأغطية في مهاجمة خامنئي لتيار السلفية
»» اترك أثراً قبل الرحيل / للشيخ محمد المنجد
»» دفاع حسن نصر الله عن إيران
»» الحسين والهاتفون باسمه
 
قديم 20-05-09, 09:25 PM   رقم المشاركة : 2
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


أخي ابو العلا بارك الله فيك تقرير رائع و ليس بغريب على المجوس أن يتعاونوا مع اليهود و النصارى

في السعودية
كل زائر رافضي مراقب من الدولة و لايمكن أن يسكن إلا في المكان الذي تحدده الدولة







التوقيع :
لا تحزن ما دمت مؤمناً .
من مواضيعي في المنتدى
»» زمهرير الصوفي
»» حادي الأرواح
»» عن (مسلم و هذا فقط )
»» فانتظر
»» 188 - 160 = 28 2 من 28
 
قديم 20-05-09, 09:29 PM   رقم المشاركة : 3
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


ومن المعروف أن فروع حزب الله في الدول العربية هي التي تشرف عمليا على الخلايا النائمة وهذا الحزب سبق أن اتخذ في الكويت أسماءا متعددة لغاية في قلب يعقوب منها\" طلائع التغيير\" و\" صوت الشعب الحر\" و\" منظمة الجهاد الإسلامي\" و\" قوات المنظمة الثورية\" وغيرها من التمويهات.

وفي السعودية قامت خلايا من حزب الله فرع الحجاز بتدمير الممتلكات العامة وأعمال عنف ضد الحجيج وتنظيم تظاهرات معادية ضد الأسرة الحاكمة والتمهيد لما سمي بثورة القطيف تحت شعارا\" مبدأنا حسيني وقائدنا الخميني\" وما أعمال البقيع الأخيرة إلا حلقة من سلسلة أعمال عنف ستزداد يوما بعد آخر طالما أنه لم تتخذ إجراءات رادعة للحيلولة دونها وقطع أذرع الأخطبوط الفارسي في المنطقة العربية.


في البحرين تنشط الخلايا بقوة وفاعلية أكثر مما هي عليه في بقية دول الخليج العربي وفعلا قامت هذه الخلايا بأعمال إرهابية من اغتيالات وتفجيرات واعتداءات على قوات الأمن ولكن غالبا ما كان الإعلام البحريني يحجم من قوتها ويخفف من وطأتها، لغاية ما طفح الكيل عندما كشف برلماني بحريني عن وجود هذه الخلايا طالبا من حكومته أن تفتح هذا الملف وأن لا تتستر عليه. سيما بعد أعمال العنف التي اندلعت عام 1994 حيث اتهمت البحرين رسميا نظام الملالي بمسؤوليتها. وقد تمت بتحريض من حزب الله فرع البحرين، حيث أعلنت الحكومة عن اكتشافها لهذا التنظيم عام 1996 وهو مرتبط بإيران وفضحت محاولته لقلب نظام الحكم.

وقد اتخذ حزب الله طريقة الحية في نزع جلدها فعمد إلى اتخاذ عدة تسميات في محاولة يائسة لطمس هويته المعروفة للجميع مثل\" حركة أحرار البحرين\" و\" حركة الوطن السليب\" ولا نعرف معنى السليب كيف سلب ومن قبل من؟ وإن كانت البحرين هي الوطن السليب فماذا تبقى لفلسطين إذن؟


باستثناء الرد القوي للفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي فإن بقية ردود الفعل الخليجية لم ترتق لمستوى الحدث، فقد أشار الخلفان في ندوة نظمتها صحيفة( الاقتصادية) بأن أمر زرع خلايا نائمة في إيران ليس بالأمر المستعصي أو العسير على دول الخليج بما لديها من إمكانات كبيرة! محذرا إيران من التمادي بهذه اللعبة وإنها \" إن تمكنت من فتح ثغرة في دول الخليج العربي فبإمكاننا أن نفتح ألف ثغرة\".
وبتحدي باهر ضاربا على الوتر الحساس ذكر الخلفان بأنه \" يوجد في إيران أكثر من (15) مليون مواطن من أصول عربية وبمقدار دول الخليج أن تحركهم\" في إشارة إلى الأحواز العربية المحتلة من قبل الإيرانيين.

مضيفا بأن\" عربستان تعني أرض عربية وتضم عربا من أصول عربية وهم تحت وطأة من سوء المعاملة ومحرومون من أشياء كثيرة\" وهدد الخلفان بأن دول الخليج \" لا تريد تأجيج هؤلاء، وعلى إيران ألا تلجأ لهذه اللعبة، لأنها ليست من مصلحتها، كما هي ليست من مصلحتنا أيضا، ولا ينبغي أن يأتي ذلك من دولة جارة ومسلمة، ولذلك نحن ندعو العقلاء إلى تحكيم العقل، لكن في حال حركت خلايا ساكنة أو نائمة سنحرك ألف خلية\"!

والحقيقة أن هذا أول تصريح من مسؤول عربي يرتقي إلى مستوى التحدي ويقدر حجم المخاطر على بلاده ويهدد باستخدام مبدأ المقابلة بالمثل، وهو موقف أثلج صدور العرب الشرفاء من المحيط إلى الخليج.


وفي اليمن يوجد فرع لحزب الله تأسس في بداية التسعينيات من القرن الماضي قام بعدد من الاغتيالات كشفت عنها الجهات الأمنية اليمنية مما اضطر الحزب إلى أن يغير واجهته باسم آخر هو\" حزب الشباب المؤمن\" ويرتبط هذا الحزب بعلاقات وثيقة مع جماعة الحوثي.

ونفس الأمر في مصر حيث يوجد فرع لحزب الله يشرف على الكثير من الخلايا النائمة وخاصة في القاهرة والإسكندرية ويضم عدد من المصريين واللبنانيين والسوريين بأغطية مختلفة وعدد من العراقيين من عناصر قوات بدر والتيار الصدري المتواجدين بصفة لاجئين, وقد كشفت التحقيقات مسئولية الحزب عن التفجيرات الأخيرة التي طالت مصر والتي اعترف بمسؤوليته عنها حزب الله نفسه، وهي رسالة تحذيرية من إيران بأن يدها تطيل مصر وغيرها وبإمكانها أن تعبث بأمنها واستقرارها وهذا دليل متواضع!


يتبع........






من مواضيعي في المنتدى
»» شهر عسل صوفي مصري منتهي
»» الحسين والهاتفون باسمه
»» ماذا أبقى الممانعون للنظام العربي الرسمي
»» فلنعامل شيعة الخليج كما يعامل ملالي طهران أهل السنة / صالح الغانم
»» mbc3 تم حذفكم بقلم محمد الرطيان
 
قديم 20-05-09, 09:45 PM   رقم المشاركة : 4
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


في لبنان حيث الخلية الأصلية لحزب الله والمقر الرئيسي لرئيسه العميل الإيراني حسن نصر الله ويسيطر حاليا الحزب على مقدرات لبنان السياسية, ورئيس الحزب لا يخفي تعلقه بنظام الملالي فهو ابنهم البار والمنفذ الرئيسي لمخططاتهم الشريرة في الدول العربية ويشرف الحزب على معظم الخلايا النائمة,

وقد لخص حسين شريعمداري رئيس حرير صحيفة كيهان وأبرز مساعدي مرشد الثورة علي خامنئي وظيفة حزب الله في افتتاحية تحت عنوان (حربنا هذه) نشرت في شهر آب عام 2006\" لا يقاتل حزب الله من أجل السجناء ولا من أجل مزارع شبعا وحتى القضايا العربية الأخرى، وإنما يقاتل من أجل إيران في صراعها مع الولايات المتحدة\".


في الأردن نشط حزب الله في السنوات العشر الأخيرة نشاطا ملحوظا وبدأ بزرع الخلايا النائمة في معظم محافظات الأردن مستفيدا من اللاجئين العراقيين الذين توفدوا مئات الآلاف على عمان, وكذلك عن طريق الأكاديميين العراقيين في الجامعات الأردنية, والمراكز الثقافية والمؤسسات الخيرية التي تقدم الإغاثة والمعونة للمحتاجين. ويتم تمويل هذه الخلايا من كبار التجار العراقيين والإيرانيين والسوريين واللبنانيين وعدد من العوائل العراقية الميسورة والمعروفة في عمان وكذلك من مؤسسة الخوئي .وكذلك الأمر بالنسبة لبقية الدول العربية.


إن خطورة هذه الخلايا تكمن في أنها ليست نائمة كما يشير المصطلح أو يتصور البعض وإنما هي يقظة ومحترسة تنتظر الإشارة لتقوم بتنفيذ المهام الموكلة بها وهي لا تتورع عن تنفيذ أشد الأعمال الإرهابية دون أن يحيدها رادع ديني أو أخلاقي أو إنساني إنها ضمائر ميتة مسلوخة من الضمير والمواطنة تسير باتجاه واحد كالحمير المسيرين بلجام يقيدهم ويمنعهم من النظر إلى الجوانب,

ويترتب على ذلك أن تأخذ الحكومات إجراءات قوية لكشف هذه الخلايا وتجريدها من أسلحتها وإيقاف نشاطاتها قبل أن تزف ساعة إيقاظها فعقارب الساعة لا تدور إلى الوراء. ومن تلك الوسائل:-

1- الحد من ظاهرة التجنس ووضع ضوابط مشددة أمام المتجنسين ومعرفة ارتباطاتهم وتوجهاتهم السياسية, وتجريدهم من التجنس إذا ثبت انحرافهم عن الولاء الوطني.

2- الحد من ظاهرة تدفق العمالة الإيرانية وخاصة في دول الخليج العربي ومحاولة الاستعانة بعمالة عربية أو شرق آسيوية لتحل محلها.

3- مراقبة اللاجئين الذين تدفقوا إلى الدول العربية وتدقيق أسباب لجوئهم فغالبا ما يزج بعناصر من الخلايا النائمة بين صفوفهم.

4- مراقبة تحركات المؤسسات المشبوهة كمؤسسة الخوئي وكذلك المؤسسات الخيرية ومراكز الإغاثة والمراكز الثقافية الإيرانية ومعارض الكتب حيث غالبا ما يراودها عناصر هذه الخلايا.


5- من أجل تسمية الأشياء بأسمائها الصحيحة لا بد من مراقبة فروع حزب الله بشكل رئيسي وبقية الأحزاب كثأر الله وبقية الله وغيرها الموالية لإيران والمنتشرة كالسرطان في الجسم العربي باعتبار حزب الله هو المشرف الرئيسي على عناصر الخلايا النائمة وتدقيق هوية العناصر المنتمية له ومراقبة أنشطتهم.
فالموافقة على فتح فرع لحزب الله مثل دعوة مصاص دماء إلى بيتك.

6- متابعة الزائرين للسفارات الإيرانية عن بعد بما لا يتعارض مع الحصانة الدبلوماسية فغالبا ما يتوافد على السفارات بعض عناصر الخلايا بذرائع شتى كأشغال قنصلية أو تجارية أو ثقافية.

7- مراقبة الحسينيات والمساجد والمزارات التي يرتادها عناصر من الخلايا النائمة وتفتيشها لضمان خلوها من الأسلحة والمتفجرات.

8- تشخيص أسماء من يقف خلف تنظيم التظاهرات والاحتجاجات ضد الحكومات المركزية ومسك الخيوط التي يمكن أن تساعد في كشف عناصر الخلايا.

9- رفع مستوى الوعي والحس الأمني للمواطنين وإرشادهم بالتبليغ عن أية تحركات يقوم بها مواطنون أو أجانب مثيرة للشبهات أو تبدو غير طبيعية.

10- مراقبة المطارات والموانيء والمراكز الحدودية للكشف عن الأسلحة المهربة للداخل, وتضييق الخناق على مهربي الأسلحة.

11- مراقبة رجال الدين المتطرفين والذين اعتادوا على إلقاء الخطب التحريضية والإشادة بالثورة الإيرانية أو غلمانها المروجين لطروحاتها في الدول العربية.

12- مبدأ المقابلة بالمثل بزرع خلايا مماثلة في إيران من العرب الموجودين فيها سيما أن الحكومة الإيرانية تطمس هويتهم القومية وتذيقهم الأمرين مما يسهل استمالتهم وتجنيدهم وكما يقول المثل\" الواحدة بواحدة والباديء أظلم\".


من المؤكد أن بإمكان الدول أن تتخذ تدابير فعالة أخرى لكبح جماح الخلايا النائمة وأن تجعل أمر مكافحة هذه الخلايا الجرثومية من أولويات مهام الأمن الوطني, فأحداث البقيع في السعودية والتفجيرات الأخيرة التي حصلت في مصر دقت أجراس الحذر
ولات ساعة ندم.
والله من وراء القصد. ] ا . هـ مختصرا
المصدر: الرابطة العراقية


http://www.almokhtsar.com/news.php?action=show&id=16105






من مواضيعي في المنتدى
»» القضية الأحوازيّة والفتنة الإيرانيّة في المدينة النبويّة
»» البعد الغيبي في توجهات السياسة الإيرانية
»» حاكم إيران الفعلي
»» حقائق عن السيستاني / مطوية
»» رحم الله صاحب كتاب زبدة التفسير
 
قديم 20-05-09, 11:27 PM   رقم المشاركة : 5
أبو أحمد السلفي
عضو ماسي






أبو أحمد السلفي غير متصل

أبو أحمد السلفي is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي
إسمحلي أضم الكلام هذا لملفي هنا في القسم







 
قديم 20-05-09, 11:40 PM   رقم المشاركة : 6
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


إخواني الكرام الشريف الحنبلي ، أبو أحمد 23

جزاكم الله تعالى خيرا

أشكركم على طيب المرور

أخي أبا أحمد أنت تأمر أمر

المواضيع كلها بين يديك






من مواضيعي في المنتدى
»» خبر صغير وشر مستطير
»» من هو الإمام الغزالي رحمه الله تعالى ؟
»» التمويل الشيعي والطابور الخامس
»» دمعة على الحجاب
»» منهج الحق / منظومة للشَّيخ عبد الرَّحمٰن السِّعدي / تُنشر لأوَّل مرَّة
 
قديم 26-05-09, 06:33 PM   رقم المشاركة : 7
المختار الطعبي
مشترك جديد





المختار الطعبي غير متصل

المختار الطعبي is on a distinguished road


التشيع هو حصان طروادة الذي تتدخل من خلاله ايران في الدول السنية.وانني دوما احذر ان خطر ايران الفارسية المجوسية الشيعية على بلاد المسلمين اشد من خطر اليهود والصليبيين.ولنعتبر من التاريخ فصلاح الدين الايوبي لم يغز الصليبيين حتى قضى على الدولة الشيعية العبيدية(الفاطمية).







 
قديم 26-05-09, 09:41 PM   رقم المشاركة : 8
الخلافه قادمه
عضو نشيط





الخلافه قادمه غير متصل

الخلافه قادمه is on a distinguished road


Talking التاريخ واحد ولكن الزمن مختلف حسن الصباح وحسن نصر الله

التاريخ يعيد نفسه وفى نفس الوقت ونفس الازمه التى نمر بيها سبحان الله

كان فى زمن صلاح الدين الايوبى فرقه من الفرق الشيعيه تسكن الشام تسمى الحشاشين وكانت هذا الفرقه يتزعمها

شخص اسمه حسن الصباح وكان زعيمهم حسن الصباح محصن نفسه هوا وشيعته فى قلاع منيعه وكان

فى الليل يجمع فرقته ويشربهم حشيش حتى يخدر ادمغتهم وبعد تخديرهم يأمرهم بالنزول

من القلعه ويبدأ يوجه الفرقه الحشاشه لقتل الابرياء والوطنين من اهل السنه وكانت فرقه الحشاشين مشهوره

فى التاريخ انها كانت تتعاون مع الصلبين ومع الدوله العبديه اى الفاطميه وكان من اشهر فضائح هذه الفرقه

انهم حاولو اغتيال صلاح الدين الايوبى ولكنهم فشلو وسميت هذه الفرقه بالحشاشين لانهم كانو يشربون الحشيش


وفى كتب التاريخ ستجد ما يثبت كلامى وسبحان الله حسن الصباح فى زمن سقوط القدس فى يد الصلبين

وحسن نصر الله فى زمن سقوط القدس فى ايد الياهود كأن الحسنين فى نفس التوقيت مع اختلاف الزمان

ولكن الحسنين هم من جلده واحده جلده الشيعه الروافض الخونه






وفى الختام اللهم صلى على محمد وال محمد واصحاب محمد ابى بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين وعلى كرم الله وجه وجميع اصحاب النبى والتابعين والانبياء اجمعين







 
قديم 27-05-09, 01:16 AM   رقم المشاركة : 9
السباعى1975
موقوف





السباعى1975 غير متصل

السباعى1975 is on a distinguished road


الحل فى يد ولاة الامر







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "