العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-09, 12:26 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Angry طعن الرافضة لعنهم الله في ال البيت رضوان الله عليهم

بوسي


في خطبة ينسبهاابن جرير الطبرسي الرافضي لعلي انه خطب بالكوفة عند منصرفه من النهروان فقال فيخطبة طويلة هذا بعض منها / ........ أنا اسمي في الإنجيل اليا وفي التوراةبريا وفي الزبور اري وعند الهند كابر وعند الروم بطريسا وعند الفرس جبير وعند الترك تبير وعند الزنج حيتر وعند الكهنةبوسيوعند الحبشة بتريك وعند امي حيدرة وعند ظئريميمون وعند العرب علي وعند الأرمن فريق وعند أبي ظهيرا


ألا واني مخصوص في القرآن بأسماء احذروا أن تغلبوا عليها فتضلوا في دينكم يقول عز وجل

( إنالله مع الصادقين ) وأنا ذلك الصادق وأنا المؤذن في الدنيا والآخرة في قوله


( وأذنمؤذن بينهم أن لعنة الله على الظالمين ) ................. الخ الخطبة


كتاب / بشارة المصطفى لشيعة المرتضى - ص33


وأقول إنما هو عند أهل السنة والجماعة علي الكرار الشجاع


بأبي هو وأمي وليس بوسي كما سموه الرافضة



دابة الأرض


-مدينة المعاجز - السيد هاشم البحراني ج 3 ص 90 :


749 - علي بن إبراهيم : قال : حدثني أبي ، عن ابن أبي عمير ، عن أبي بصير ، عن أبي عبد الله - عليه السلام - قال : انتهى رسول الله - صلى الله عليه وآله - إلى أميرالمؤمنين - عليه السلام - وهو نائم في المسجد وقد جمع رملا ووضع


/ صفحة 91 /


رأسه عليه ، فحركه برجله ثم قال ( له ) : قم يا دابة الارض ، فقال رجل من أصحابه : يارسول الله - صلى الله عليه وآله - أفيسمي بعضنا بعضا بهذا الاسم ؟ فقال : لا والله ما هو إلا له خاصة وهي الدابة التي ذكرها اللهفي كتابه: ( وإذا وقع القول عليهم أخرجنا لهم دابة من الارض تكلمهم أنالناس كانوا بآياتنا لا يوقنون ) . ثم قال : يا علي ، إذا كان آخر الزمان أخرجكالله في أحسن صورة ومعك ميسم تسم به أعداءك .



- التفسير الصافي - الفيض الكاشاني ج 4 ص 74 :


والقمي عن الصادق عليه السلام قالا نتهى رسول الله صلى الله عليه وآله الى امير المؤمنين عليه السلا موهو نائم في المسجد قد جمع رملا ووضع رأسه عليه فحركه برجله ثم قال له قم يا دابةالأرض فقال رجل من اصحابه يا رسول الله ايسمى بعضنا بعضا بهذا الإسم فقال لا والله ما هو الا له خاصة وهو الدابة الذي ذكره الله في كتابه فقال عز وجل وإذا وقع القول عليهم الآية ثم قال يا علي إذا كان آخر الزمان اخرجك الله في احسن صورة ومعكم يسم تسم به اعداءك فقال رجل لابي عبد الله عليه السلام ان العامة يقولون ان هذهالدابة انما تكلمهم فقال أبو عبد الله كلمهم الله في نار جهنم انما هو يكلمهم من الكلام .(إنتهى)



والرواية موجودة في كل كتب تفاسير الرافضة وغيرها بلاعتبرها ابن شهر آشوب منقبه في كتابه مناقب آل أبي طالب



طعن ما بعده طعن بلإنهم ينسبون للرسول تخصيص إسم الدابة بعلي !!! حين سألوه يارسول الله ايسمى بعضنا بعضا بهذا الإسم فقال لا والله ما هو الا له خاصة وهوالدابة




اليعسوب



" ستكون من بعدي فتنة فإذا كان ذلك فالزموا علي بن أبي طالب فإنه أول من يراني وأولمن يصافحني وهو الصديق الأكبر وهو فاروق هذه الأمة يفرق بين الحق والباطل وهو يعسوب المؤمنين والمال يعسوب الكافرين "


اللآلئ (1/298)،الموضوعات (1/257)، تنزيه الشريعة ( 1/352)، الفوائد (344).

===============


طعن في النبي صلى الله عليه وسلم وفي علي رضي الله عنه


" إنه لن يرى عورتي إلا علي"


الفوائد (378)، اللآلئ (1/242).



البعوضة



من تفسير شيخ المفسرين الشيعة ( القمي ) للقرآن الكريم


وانظروا الوثيقة التي بعدها عن غرائب قولهم بالحيوانات


وأقرأوا ماذا كان البعوض حسب زعمهم



البعوض حسب زعمهم أنه كان رجلا يستهزئ بالأنبياء
وبرغم ذلك قالوا أن عليا بعوضة








التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» نظرات في حديث يكون في أصحابي إثنى عشر منافقاً
»» نقول دفاعا عن الصحابة وردا على المنافقين الشيعة الرافضة في طعنهم بهم
»» الهميسع من هو مهديكم .. ؟ أثبت لنا مهديكم بسند صحيح من كتبكم ..
»» مرة أخرى وكذب الرافضة على " رواة الحديث " عند أهل السنة
»» الضيف [ أحمد الأسدي ] ليكن هنا حوارنا ومناظرتنا
 
قديم 15-05-09, 12:35 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


عشرة علامات للإمام



قال أبو جعفر " للإمام عشرعلامات: يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب، وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى منأمامه، ونجوه (فساؤه وضراطه وغائطه) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة(.



الشيطان يحب علي حبا جما

عن عليّ بن موسى الرضا عليه السلام انّه قال : قال عليّ عليه السّلام : كنت جالساً عند الكعبة فاذا شيخ محدودب قد سقط حاجباه على عينيه من شدّة الكبر ، وفي يده عكّازة وعلى رأسه برنس أحمر ، وعليه مدرعة من الشعر ، فدنا الى النبيّ صلى الله عليه وآله وسلّم والنبيّ مسند ظهره على الكعبة ، فقال : يا رسول الله اُدع لي بالمغفرة ، فقال النبي صلى الله عليه وآله وسلّم : خاب سعيك يا شيخ ، وظلّ عملك.
فلمّا تولّي الشيخ قال لي : يا أبا الحسن أتعرفه ؟ قلت : لا ، قال : ذلك اللعين
قال علي عليه السّلام : فعدوت خلفه حتى لحقته وصرعته الى الأرض ، وجلست على صدره ، ووضعت يدي في حلقه لأخنقه ، فقال لي : لا تفعل يا أبا الحسن فانّي من المنظرين الى يوم الوقت المعلوم ، والله يا علي انّي لأحبّك جدّاًوما أبغضك أحد الا شركت أباه في أمّه فصارولد زنا ، فضحكت وخلّيت سبيله

(1) البحار 27 : 148 ح13 باب 5 عن عيون أخبارالرضا عليه السلام

وفي رواية أخرى :
بالاسناد يرفعه إلى عبدالله بن عباس- قال لمارجعنا من حج بيت الله مع رسول الله صلى الله عليه وآله فجلسنا حوله وهو في مسجده اذظهر الوحى عليه فتبسم صلى الله عليه وآله تبسما شديدا حتى بانت ثناياه فقلنا يارسول الله مم تبسمت قال من ابليس اجتاز ينفر وهم يتلون علينا فوقف امامهم فقالوا منذا الذى امامنا فقال انا ابومرة فقالوا تسمع كلامنا فقال نعم سوأة لوجوهكم ويلكم أتسبون مولاكم علي بن ابي طالب (ع) فقالوا له أبا مرة من اين علمت انه مولانا فقالويلكم أنسيتم قول نبيكم بالامس من كنت مولاه فعلي مولاه فقالوا يا ابا مرة أنت منشيعته ومواليه فقال ما انا من شيعته ومواليه ولكني احبه لانهمن ابغضه احد منكم إلا شاركته في ولده وماله وذلك قول الله تعالى (وشاركهم في الاموال والاولاد) فقالوا يا ابا مرة أتقول في علي شيئا قال وما تريدون ان اقول فيه اسمعوا ويلكم منى اعلموااني عبدت الله تعالى في الجان اثني عشر الف سنةفلما اهلك الله الجان شكوت إلى الله تعالى عزوجل الوحدة فأوتى بى إلى السماء الدنيا فعبدتالله تعالى فيها أثني عشر الف سنة اخرى مع الملائكة فبينا نحن كذلك نسبح الله تعالى ونقدسه اذ مر علينا نور شعشع اني فخرت الملائكة عند ذلك سجدا فقلنا نور نبى مرسل او نور ملك مقرب فأذا النداء من قبل عزوجل لانبى مرسل ولا ملك مقرب هذا نور علي بن أبى طالب (ع) اخى محمد .

الفضائل - لابى الفضل سديد الدين شاذان بن جبرائيل بن اسماعيل ابن أبيطالب القمي
نزيل المدينة النبوية - وهو صاحب كتاب (ازاحة العلة) المذكور في (البحار) وكان من مشايخ الاجازة، روى عنه فخاربن معد الموسوى و روى هو عن أبيه وعنالعماد الطبرى صاحب كتاب (بشارة المصطفى) " المطبوع في النجف " وقد عاصر ابن إدريس،وتوفي في حدود سنة 660 ه‍ منشورات المطبعة الحيدرية ومكتبتها في النجف الاشرف 1962م - 1381 ه‍

والله سبحانه وتعالى يقول : يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُواْ مِمَّا فِي الأَرْضِ حَلاَلاً طَيِّباً وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ

ويقول سبحانه : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ ادْخُلُواْ فِي السِّلْمِ كَآفَّةً وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ

ويقول تعالى عن قول إبليس : َلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيّاً مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَاناً مُّبِيناً

ويقول تعالى : يَا بَنِي آدَمَ لاَ يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُم مِّنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْءَاتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لاَ تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاء لِلَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ

هل معنى هذا أن عليا رضي الله عنه غير مؤمن حسب دليل هذه الآية ، أتقوا الله يا رافضة والله لقد طعنتم بعلي رضي الله عنه وأرضاه

كيف يسب الرافضة عليا رضي الله عنه
قال علي بن أبي طالب حين أرادوه على الخلافة بعد موت عثمان : دعوني والتمسوا غيري فإني لكم وزيرا خير لكم مني أميرا . ولعلي أسمعكم وأطوعكم لمن وليتموه أمركم، ولأن أكون لكم وزيراً خيراً من أن أكونعليكم أميرأ (نهج البلاغة 181-182).

وقال : والله ما كانت لي الخلافة رغبة ولا فيالولاية إربة. ولكنكم دعوتموني إليها وحملتموني عليها- نهج البلاغة 322-


تصوروا لو عليا يقول عن الصلاة » والله ما كانت لي في الصلاة رغبة لولا أن دعوتموني إليها وحملتموني عليها« أليس هذا رد لأحد أركان الاسلام؟ فماذا يكون الأمر في شأن الولاية التي روى الكافي أنها أعظم ما نادى الله. أعظم من الصلاة والصوم والزكاة والحج؟


الأنبياء لم يتخلوا عن نبوتهم لمجرد إيذاء قومهم لهم. فلماذا يتخلى علي عن إمامة أمر الله بها الأنبياء من لدن آدم إلى محمد صلى الله عليه وسلم على أن يأخذوا المواثيق على أقوامهم أن ينصروا عليا وأن يتولوا إمامته إن أدركه موقته. ثم تتنزل آيات في شأن علي:



ثم ماذا؟ يتخلى عنها علي!!!!

عن أبي الحسنقال : ولاية علي عليه السلام مكتوبة في جميع صحف الأنبياء. ولن يبعث الله رسولا إلابنبوة محمد صلى الله عليه وآله ووصية علي- الكافي 1/363



حكموا على علي رضي الله عنه بالردة حين حكموا على مخالف عقيدة الإمامة بأنه مرتد كافر. فرووا عن أبي عبد الله في قول الله عز وجل ( إن الذين آمنوا ثم كفروا ثم آمنوا ثم كفروا ثمازدادوا كفر لن تقبل توبتهم) قال: نزلت في فلان وفلان وفلان. آمنوا بالنبي صلى الله عليه وآله في أول الأمر حيث عرضت عليهم الولاية حين قال النبي صلى الله عليه وآله من كنت مولاه فهذا علي مولاه. ثم بايعوا بالبيعة لأمير المؤمنين عليه السلام ثم كفروا حيث مضى رسول الله صلى الله عليه وآله فلم يقروا بالبيعة ثم ازدادوا كفرا بأخذهم من بايعه بالبيعة لهم. فهؤلاء لم يبق فيهم من الإيمان شيء - الكافي 1/348 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية.
احتجوا بحديث / من كنت مولاه فهذا علي مولاه. اللهم وال من والاه وعاد من عاداه وانصر من نصره واخذل من خذله ، ثم اعترفوابأن عليا بايعهم. فأدخلوه في حكم هذا الحديث. فجعلوه عدوا لله حين والى أعداء الله بزعمهم ولم يتبرأ منهم.

عندما يقولون بأن الإمامة ثابتة بالنص من القرآن. ثم يروون عن علي أنه قال / انما الشورى للمهاجرين والانصار. فاذااجتمعوا على رجل وسموه إماما كان ذلك لله رضا . فيظهرونه بمظهر المخالف للقرآن.


دعوا الى نظام ملكي لم يتحقق أصلا إلا في عهد علي وجزءصغير من عهد الحسن. حين طالبوا بأن يرث الابن أباه في الملك. فقالوا: النبي ثم ابنعمه ثم ابنه الحسن ثم الحسين ثم ابنه علي ثم ابنه محمد الباقر ثم ابنه جعفر ثم ابنهموسى ثم علي بن موسى

عندما يقولون إن عمر ضرب فاطمة فأسقط جنينها وأحرق هو وأبو بكر بيتها.
ثم يسمي علي أبناءه الثلاثة بأسماء الخلفاء الثلاثة. ويتولاهم ويبايعهم على السمع والطاعة. ثم يزوج ابنته أم كلثوملعمر بن الخطاب بالرغم مما عمل بأمها بزعم الشيعة. فإذا سئل عن ذلك قال ( ذاك فرج غصبناه)؟

أهكذا يقول من زعمتم أنه سيف الله. تغتصب ابنته ثم يسكت ويسلم بالأمر

ويقول (ذاك فرج غصبناه)؟


لو أنه قال (ذاك فرج أعرناه) لكان أفضل منأن يقول (ذاك فرج غصبناه) /الكافي 5/347

ما دام الشيعة يعتقدون بالمتعة وإعارة الفروج. ذكره الطوسي في الاستبصار 3/141 عن أبي الحسن الطارئ أنه سأل أبا عبد الله عن عارية الفرج فقال لا بأس به.


أين سيف الله أين ذو الفقار؟ أين الذي خرق سيفه الأرضين السبع

حتى صعد جبريل إلى الله وقالما قال


أين الذي كانت تهابه صناديد قريش تغتصب ابنته ويرضى مع العلم بأن الزواج بالغصب لاينعقد به النكاح.

عندما يقولون: إن الأئمة معصومون لا يخطئون.


وعلي معصوم عندهم بايع من يصفهما الشيعة بصنميقريشي الجبت والطاغوت.


هل بيعته حق أم باطل؟


والحسن معصوم عندهم مع ذلك سلمالخلافة إلى ألد أعداء

الشيعة وهو معاوية ثم بايعه.




وإذا قالوا لم يبايع هذا دليل من كتبهم





يتبع باذن الله في نسف عقائد القوم






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» مرسل الصحابي [ تحقيق وأيضاح رداً على المبتدعة ]
»» في دين الرافضة النفاق جنة المؤمن التقية
»» كرم الله وجهه [ ليست من خصائص علي ] ...
»» إستدلال الرافضة لأثبات الأصل بالظن أو المتشابه
»» الصلاة عند قبر الحسين واتخاذه قبلة واستقبال القبور
 
قديم 15-05-09, 12:44 PM   رقم المشاركة : 3
طلال4
مشترك جديد






طلال4 غير متصل

طلال4 is on a distinguished road


بارك الله فيك أستاذنا الفاضل ( تقي الدين السني ) وجزاك الله خير






 
قديم 15-05-09, 12:48 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


إخفاء القرآن عن الناس


ورد في الكافي أيضاً ( 1/441) :عن جابر قال : سمعت أباجعفر عليه السلام يقول : لما أدعى أحد من الناس أنه جمع القرآنكله كما أنزل إلا كذاب وما جمعه وحفظه كما أنزله الله تعالى إلاعلي بن أبي طالب عليه السلام والأئمة من بعده عليهم السلام .



قال الطبرسي في الإحتجاج (1/224) :ولما أستخلف عمرسأل علياً أن يدفع لهم القرآنفيحرفوه فيما بينهم فقال أبا الحسن : إن كنت جئت به إلى أبي بكر فأت به إلينا حتى نجتمع عليه فقال علي عليه السلام :هيهات ليسإلى ذلك سبيل إنما جئت به إلى أبي بكر لتقوم الحجة عليكم ولا تقولوا يوم القيامة : إن كنا عن هذا غافلين أو تقولوا ما جئتنا به . إن القرآن الذي عندي لا يمسه إلا المطهرون والأوصياء من ولدي



فقال عمر : فهل وقت لإظهار معلوم ؟ قال عليه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : نعم إذا قام القائم من ولدي يظهره ويحمل الناس عليه فتجريالسنة به .



وذكر أيضاً في الكافي (4/452 ) :عن عبدالرحمن بن أبي هشام عن سالم بن سلمة قال : قرأ رجل على أبي عبدالله عليه السلام وأنا أستمع حروفاً من القرآن ليس على ما يقرؤها الناس . فقال أبو عبدالله عليه السلام : كف عن هذه القراءة . أقرأ كما يقرأ الناس حتى يقوم القائم عليه السلام . فإذا قام القائم عليه السلام قرأ كتاب الله عز وجل على حده وأخرج المصحف الذي كتبه علي عليه السلام وقال : أخرجه علي عليه السلام إلى الناس حين فرغ منه وكتبه وقال لهم هذا كتاب الله عز وجل كما أنزله الله على محمد صلى الله عليه وسلم وقد جمعته بين اللوحين فقالوا : هوذا عندنا مصحف جامع لا حاجة لنافيه . فقال : أما والله ما ترونه بعد يومكم هذا أبداً.



أقول وبالله التوفيق : لم لم يظهر علي القرآن الصحيح كما يزعم الرافضة أن هذا القرآن محرف وذلك حين تولى الخلافة ؟ هل هو خوف أم تقية أم يريد إضلال المسلمين ؟ وهذا بلا شك طعن صريح في علي رضي الله عنه وأرضاه



والله سبحانه يقول : وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ



فإن ذكر الله وقراءة القرآن تكون في الصلاة أيضا وهذا منع لذكر الله أن يتلا في المساجد إذا فإن عليا حسب روايات الرافضة ظالم ، وحاشاه من ذلك


وقال تعالى : وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَتَمَ شَهَادَةً عِندَهُ مِنَ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ


أليست هذه شهادة بالقرآن الصحيح كما يزعم الرافضة فلما كتمها عليا عن المسلمين



ذكروا عن علي رضي الله عنه: أنه كان ينام مع عائشة في فراش واحد ولحاف واحد ،والنبي بينهما،ثم يقوم النبي يصلي الليل،وعلي وعائشة في فراش واحد وفي لحاف واحد) . [بحار الأنوار: (40/2)]



والمشكلة يا أحبة أنظروا إلى روايتهم هذه


من وُجد مع امرأة في لحاف واحد يقام عليهما حد الزنا ) . [كتاب الكافي: 7181)] .



هل يقام الحد عليهما هنا ؟



عليا ينظر إلى أفخاذ النساء



عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال: ( أتي عمر بامرأة قد تعلقت برجل من الأنصار كانت تهواه ولم تقدر عليه، فذهبت وأخذت بيضة وصبت البياض على ثيابها وبين فخذيها ثم قالت: زنا بي هذا الرجل. فقال عمر لعلي: ماذا ترى؟ فنظر علي إلى بياض على ثوب المرأةوبين فخذيها، ثم حكم بأنه بياض بيض ). [بحار الأنوار: (40/303)] .



حسد وجحود



أولاد الحسن بن علي بن أبي طالب: ( عن أبي عبد اللهجعفر الصادق أنه قال: وعندي الجفر الأحمر. فقال له عبد الله بن أبي يعقوب: أصلحك الله أيعرف هذا بنو الحسن؟ قال: إي والله، كما يعرفون الليل أنه ليل والنهار أنهنهار،ولكنهم يحملهم الحسد وطلب الدنيا على الجحودوالإنكار ) . [كتاب الكافي: (1/240)] .



تنتفخ ذكور الرجال



جعفر الصادق: ( عن زرارة قال: والله لو حدثت بكل ماسمعته من أبي عبد الله لانتفخت ذكور الرجال على الخُشب ). [الكشي: (123)]



هذا يعني أن أحاديثهم كلها عن الجنس والشهوات



والمزيد



موسى بن علي بن موسى أخو محمد بن علي { الجواد } : ( عن يعقوب بن المثنى قال: كان المتوكل يقول : أعياني أمر ابن الرضا { يعني محمد بن علي الجواد }أبَىأ ن يشرب معي. فقالوا له: فإن لم تجد منه،فهذا أخوه موسى قصَّاف، عزَّاف، يأكل، ويشرب، ويتعشق ) . [الكافي: (1/502)] .



إسماعيل بن جعفر الصادق الذي تنتسب إليه الإسماعيلية وهو أخوموسى الكاظم : ( يروون عن جعفر الصادق والده أنه قال له: أفعلتها يا فاسق؟ أبشر بالنار) . [الكشي: (211)]،،، ( عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال عنولده إسماعيل: إنه عاص، لا يشبهني ولا يشبه أحداً منآبائي) . [بحار الأنوار: (47/247)] .



علي رضي الله عنه يفتي بفتاوى غريبه



(1467) محمد بن أحمد بنيحيى عن عباد بن سليمان عن سعد بن سعد عن محمد بن القاسم بن الفضيل بن يسار عن الحسن بن الجهم قال سألت أبا الحسن عليه السلام: عن رجل صلى الظهر أو العصرفأحدث حين جلس في الرابعة فقال: ان كان قال: أشهد أن لا إله إلاالله وأن محمدا رسول الله فلا يعيد،وإن كان لم يتشهد قبل أن يحدث فليعد .* - 1467 - الاستبصار ج 1 ص 401.

المصدر : تهذيب الاحكام في شرح المقنعة للشيخ المفيد رضوان الله عليه
تأليف
شيخ الطائفة ابى جعفر محمد بن الحسن الطوسى (قدر)
المتوفى 460 ه‍
الجزء الثاني - باب أحكام السهو - ص - [342] ص - [355]



[ 9206 ] 6 ـ وعنه ، عن عباد بن سليمان ، عن سعد بن سعد ، عن محمد بن القاسم بن فضيل بن يسار ، عن الحسن بن الجهم قال : سألته ـيعني أبا الحسن ( عليه السلام ) (1) ـ عن رجل صلى الظهر أو العصر فأحدث حين جلس في الرابعة ؟ قال : إن كان قال : أشهد أن لا إله إلا الله وأشهدأن محمداً رسول الله ( صلى الله عليه وآله) فلا يعد(2) ، وإن كان لم يتشهد قبل أن يحدث فليعد .



ـ التهذيب 2 : 354 | 1467 ، الاستبصار 1 : 401 | 1531 ، والتهذيب 1 : 205 | 596





وأخرى غريبه لجعفر الصادق رضي الله عنه



56 عن موسى بن عمر بن يزيد عن ابن سنان عن أبي سعيد القماط قال: سمعت رجلا يسأل أباعبدالله عليه السلام عن رجل وجد غمزا في بطنه أو أذى أو عصرا من البول وهو في الصلاة المكتوبة في الركعة الاولى أو الثانية أو الثالثة أو الرابعة قال فقال: إذاأصاب شيئا من ذلك فلا بأس بأن يخرج لحاجته تلك فيتوضأ ثم ينصرف إلى مصلاه الذي كان يصلي فيه فيبني على صلاته من الموضع الذي خرج منه لحاجته ما لم ينقض الصلاة بكلام، قال قلت: وان التفت يمينا أو شمالا أو ولى عن القبلة؟ قال: نعم كل ذلك واسع، إنما هو بمنزلة رجل سها فانصرف في ركعة أو ركعتين أو ثلاثمن المكتوبة فانما عليه أن يبني على صلاته، ثم ذكر سهو النبي صلى الله عليه وآله.


كتاب - تهذيب الاحكام في شرح المقنعة للشيخ المفيد رضوان الله عليه
تأليف
شيخ الطائفة ابى جعفر محمد بن الحسن الطوسى
المتوفى 460 ه‍


الجزء الثاني - باب أحكام السهو ص 342ص355



وأيضا أخرى لجعفر الصادق رضي الله عنه



معانى الاخبار : عن الحسين بن أحمد العلوي ، عن محمد بن همام ، عن علي ابن الحسين، عن جعفر بن يحيى الخزاعي ، عن أبيه قال : دخلت مع أبي عبدالله عليه السلام علىبعض مواليه يعوده فرأيت الرجل يكثر من قول آه ، فقلت له : يا أخي اذكر ربك ، واستغثبه ، فقال أبوعبدالله عليه السلام : آه اسم من أسماء الله، فمن قال آه استغاث بالله عزوجل . بحار الانوار : ج 78 - باب 2 : آداب المريض وأحكامه وشكواهوصبره وغيرها

ص - [196] - ص [207]



وأخرى لمحمد الباقر رضي الله عنه



باب تحريم الجماع والانزال في المسجد لغيرالمعصوم .


محمد بن علي بن الحسين قال : قال النبي صلى الله عليه وآله : لا يحل لاحد أن يجنب في هذا المسجد الا أنا وعليّ وفاطمة والحسن والحسين ، ومن كان من أهلي فانّه منّي .

كتاب وسائل الشيعة - الجزء العشرين


كتاب النكاح - باب تحريم الجماع والانزال في المسجد لغير المعصوم . ج20 ص248- ص268


جعفر الصادق رضي الله عنه يعوي



عن محمد بن مسلم مثله ، ثم قال : وقد روى الحسن بن علي بن أبي حمزة في الدلالات هذا الخبر عن الصادق عليه السلام وزاد فيه أنه عليه السلام مر وسكن في ضيعته شهرا ، فلما رجع فاذا هو بالذئب وزوجته وجرو عووا في وجه الصادق عليه السلام فأجابهم بمثل عوائهم بكلام يشبهه ، ثم قال لنا عليه السلام : قد ولد له جرو ذكر ، وكانوا يدعون الله لي ولكم بحسن الصحابة ، ودعوت لهم بمثل ما دعوا لي وأمرتهم أن لايؤذوا لي وليا ولا لاهل بيتي ففعلوا وضمنوا لي ذلك . معجزاته ( الباقر رحمه الله ) ومعالى اموره وغرائب شأنه صلوات الله عليه

بحار الأنوار ، 46 / 233 - 286



محمد بن مسلم قال : كنت مع أبي جعفر (عليه السلام) بين مكة و المدينة و أنا أسير على حمار لي و هو على بغلة له إذ أقبل ذئب من رأس الجبل حتى انتهى إلى أبي جعفر فحبس البغلة و دنا الذئب منه حتى وضع يده على قربوس السرج و مد عنقه إلى أذنه و دنا أبو جعفر أذنه منه ساعة ثم قال له امض فقد فعلت فخرج مهرولا فقلت له لقد رأيت عجبا فقال و ما تدري ما قال قلت الله و رسوله و ابن رسوله أعلم قال إنه قال يا ابن رسول الله زوجتي في ذلك الجبل و قد تعسر عليها ولادتها فادع الله يخلصها و أن لا يسلط شيئا من نسلي على أحد من شيعتكم فقلت قد فعلت و قد روى الحسن بن علي بن أبي حمزة في الدلالات هذا الخبر عن الصادق (عليه السلام) و زاد فيها أنه (عليه السلام) مر و سكن في ضيعته شهرا فلما رجع فإذا هو بالذئب و زوجته و جرو عووا في وجه الصادق فأجابهم بمثل عوائهم بكلام يشبهه ثم قال لنا (عليه السلام) قد ولد له جرو ذكر و كانوا يدعون الله لي و لكم بحسن الصحابة و دعوت لهم بمثل ما دعوا لي و أمرتهم أن لا يؤذوا لي وليا و لأهل بيتي ففعلوا و ضمنوا لي ذلك .
مناقب آل أبي طالب / الجزء الرابع
فصل في آياته (عليه السلام) :


[187][197]

فالحمد لله الذي جعلنا من أهل السنة الموحدين

أخوكم

تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إقتدوا باللذين من بعدي أبا بكر وعمر صحيح بجموع شواهدهِ وطرقه
»» صفعة مدوية في دين الرافضة جعفر الصادق حديثه ضعيف !
»» ماذا يجري وفقكم الله للخير ؟؟
»» الحقُ الجلي بضعف أحاديث النصِ على " علي "
»» ما الفائدة من عجعج يا رافضة ؟
 
قديم 15-05-09, 12:49 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


حياكم الله اخي الحبيب طلال ورفع الله قدرك

يدعون محبتهم وكتبهم مليئة بالطعن بهم رضوان الله عليهم

قبحكم الله يا رافضة أنتم أشر الخلق على وجه هذه الارض







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أكذوبة مهدي الرافضه ( نقاش )
»» أيكون التمسك بأهل البيت أكثر عصمة من الضلال من كتاب الله يا رافضة ؟
»» يا رافضة هذا الميزان الذي نوزن به الروايات
»» يا رافضة في كتبكم ماذا قدم أهل البيت للإسلام ؟
»» إنقلبوا على أعقابهم من هم يا رافضة ؟
 
قديم 15-05-09, 01:46 PM   رقم المشاركة : 6
راعي النخوه
مشترك جديد






راعي النخوه غير متصل

راعي النخوه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
  
بوسي






في خطبة ينسبهاابن جرير الطبرسي الرافضي لعلي انه خطب بالكوفة عند منصرفه من النهروان فقال فيخطبة طويلة هذا بعض منها / ........ أنا اسمي في الإنجيل اليا وفي التوراةبريا وفي الزبور اري وعند الهند كابر وعند الروم بطريسا وعند الفرس جبير وعند الترك تبير وعند الزنج حيتر وعند الكهنةبوسيوعند الحبشة بتريك وعند امي حيدرة وعند ظئريميمون وعند العرب علي وعند الأرمن فريق وعند أبي ظهيرا




أنا أبي أعرف وش قصة هالأسماء كلها , وش الفايده منها
عند الفرس جبير وعند الترك تبير , طيب أهل الصين وش يقولون تجير
ما أقول حسبي الله عليكم وعلي رضي الله عنه بريء مما تقولون

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عشرة علامات للإمام

قال أبو جعفر " للإمام عشرعلامات: يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب، وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى منأمامه، ونجوه (فساؤه وضراطه وغائطه) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة(.

كلام بذيء كعادتهم هؤلاء المعممين , وعامة الشيعه مساكين يصدقون هالخزعبلات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولا بعد بعوض وفيل ودب وخنزير وقرد وأرنب ( وأكثر شيء عندهم الأرانب )
أجل الحيوانات كلها كانت بشر قبل كذا , شكل علماء الشيعه فيهم عرق دببه ( ماجبت شيء من عندي , أخذت كلامهم ولقيته منطبق عليهم )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشيطان يحب علي رضي الله عنه ,
الشيطان عدو للبشر وأصلا هو يكره أبونا آدم عليه السلام , شلون يحب أحد أبنائه

ياأخي هذا كلام ضال ولا فيه أي شيء من الصحه

أخي تقي الدين السني شكرا على هذا الطرح والتوضيح , اللذي يبين ضلالات المعممين , اللذين ضلوا وأضلوا أهل الشيعه المساكين






 
قديم 15-05-09, 03:22 PM   رقم المشاركة : 7
احمد العابد
عضو ذهبي






احمد العابد غير متصل

احمد العابد is on a distinguished road


اخي الحبيب جزاك الله خير ووفقك اخي لما يحبه ويرضاه احسنتم ووفقتم ببحثكم هذا وانه لشيء يناقض العقول والفطرة السليمة عندما يقولون ااننا نحب ال البيت وان اهل السنة يبغضون الائمة ويطعنون في رسول الله وهذا خلاف المنطق والعقل السليم فكتبنا تبجل ال البيت ولنا في مناقبهم الكثير الكثير ولا يوجد في كتب ائمتنا الكبار رضي الله عنهم اي اسائة لهم ولكن كما نرى الان في كتبهم وكما نقلت لنا اخينا تقي الدين السني وفقك الله المناقض لقوله تماما سبحان الله اكتفي بقولي هذا هذه هي كتبكم اين محبتكم يا (موالين ) اهذا البغض والطعن تسموه محبة ؟؟!!! ومع هذا ونقضهم يقولون ان كل الشيعة اسمائهم مسجلة وسيدخلون الجنة بالاسماء لانهم شيعة (موالين ) وباقي الناس هم الفحشاء والمنكر والبغي....الخ وغيرها من المسميات كلهم في النار الا هم لانهم موالين اي يتبعون الامام علي رضي الله عنه ويغلون فيه وفي اولاده وزوجته فاطمة بنت محمد صلى الله عليه وسلم ويطوفون في قبورهم ويطلبون منهم فاين كلمة ( لا اله الا الله ) اذن هم طعنوا اولا بعقيدة الاسلام وبكلمة التوحيد ومبادئ الاسلام جملة وتفصيلا وللاطلاع اكثر اخي لتصرفاتهم ونقضهم لكتاب الله وهو القران الكريم ولكلمة التوحيد (لا اله لاا الله ) هذا اولا وكتبهم تناقض محبتهم كما نرى الان في موضوعك هذا ثانيا تفضل اقرء الان نقول صدق ابا الحسن رضي الله عنه حي ما قال هذا الكلام في احد كتبهم :
لو ميزت شيعتي لما وجدتـهم إلا واصفة، ولو امتحنتهم لما وجدتـهم إلا مرتدين، ولو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد) (الكافي 8/338).
تكفيك هذه المقوله من كتابهم

اتدرى لم يلطمون ويشقون الجيوب !!
اتدرى لما يمسكون السكاكين ويجرحون انفسهم!!
الا تستغرب محاباتهم للحسين وهم من قتلوه وهم من يطعنون الان فيه في امهات كتبهم وكما نقلت لنا اخي تقي الدين !!
ولا تستغرب الان بغضهم وهم يطعنون فيه ولو نظرنا الان لموضوعك اخي تقي الدين فنقول لله درك اخي جزاك الله خير تضع هذه الادلة ولو كنت اعرف الرفع لرفعت الكثير معك لكن انت سوف لن تقصر فجزاك الله خيرا اخي بالنفاح عن العقيدة واظهار بغضهم لال البيت وسبحان الله لو نظرنا تاويلهم الفاسد لعجبنا كل العجاب لنرى بعض من الذي كتبته انفا اعززه ببعض الادلة استميحك عذرا اخي تقي الدين لكي يكتمل الموضوع او الطعن في عقيدتهم وزعمهم انهم يحبون ال البيت وهذه كتبهم تعترف بانهم مبغضين له حسب ما رئينا وثانيا نأتي لطعنهم بالقران الكريم بعد اذنك اخي لناخذ شيء واحد فقط واستغربوا معي كيف ياولون القران الكريم فلا نستغرب بطعنهم لال البيت وهم يطعنون في القران الكريم وتفسيره اصلا:

واليك المفاجئة الغريبة العجيبة

أن الشيعة (هم الشيء) في قوله تعالى (ورحمتي وسعت كل شيء) (أصول الكافي والبرهان ومرآة الأنوار)!
وأن مخالفوهم من صحابة وتابعين وسائر الأمة هم
(الفحشاء والمنكر والبغي والخمر والميسر والأنصاب والأزلام والأصنام والأوثانوالجبت والطاغوت والميتة والدم ولحم الخنزير)!! (المجلسي في بحار الأنوار والكليني والعياشي وغيرهم).


فكيف بكم يا اخواني الاعزاء اهل السنة تعترضون عليهم ؟؟!! وتحاجوجهم وهذا ما يؤمن به الامامية !!
فلا نستغرب لكن لنضع حقيقتهم الان بين ايديكم وليقرء الشيعة ما كتبه اخينا تقي الدين السني في هذا الموضوع !!!اذن هل هذا الكلام في موضوع اخينا تقي الدين السني وهذا التأويل الفاسد تقبله فطرتكم ؟؟







التوقيع :
مؤلفات هامة في الرد على المسيحية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=80868
__________________

ومامِن كَاتبٍ إلاّ سَيَـــفنَى ،،، و يُبقِي الدّهرُ ما كتَبت يداهُ ..فلاَ تكتُب بِكفّكَ غيرَ شيء ،،، يسرّكَ في القِيامَةِ أَن تـراه
من مواضيعي في المنتدى
»» هل الصحابة مرتدين يا شيعة وما هو حكم المرتد ؟؟
»» يا شيعي ما هو الشيء المميز في عقيدتك ؟
»» يا شيعة هل علي بايع بيده ام بقلبه من الفذ الشجاع الذي يجيبني ؟
»» ارجوكم انظروا لهؤلاء الكلاب كيف يعملون مقارنة بين رسول الله وعيسى عليهما السلام
»» رسالة الى الاخوة الاعزاء حياكم الله
 
قديم 16-05-09, 09:07 AM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله تعالى فيكم وجزاكم الله عنا خيرا ايها الافاضل

يرفع للاماميية







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» [ محامي الخيبة ] واللحن عند أئمة أهل السنة
»» الكلام على حديث ( كَيْفَ بِإِحْدَاكُنَّ تَنْبَحُ عَلَيْهَا كِلَابُ الْحَوْأَبِ)
»» صفعة مدوية في دين الرافضة جعفر الصادق حديثه ضعيف !
»» الـتـقـيـة و الـنفاق عـنـد الشـيعة
»» أمير بأخلاقي تعال وأثبت إنجازات الإباضية لنصرة الدين ... !!
 
قديم 16-05-09, 12:03 PM   رقم المشاركة : 9
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


يا رافضة
دهمكم السيل و لكم الويل...
اتزدروا الطهر و في اكنافكم و سخ العرض و آلات التهم

ترقبوا

المقامة الشريفة الحنبلية
في
الرافضة و الإسماعيلية






التوقيع :
لا تحزن ما دمت مؤمناً .
من مواضيعي في المنتدى
»» أبو طالب والخيزرانة
»» من قتل الإمام وهو ساجد يا صوفية ؟
»» يا نصيرة الصحابة و باقي الأعضاء
»» إستخدام القرآن الكريم في السحر عند الصوفية
»» مخطط المقصورة الشريفة بالمسجد النبوي
 
قديم 16-05-09, 08:38 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله تعالى فيكم اخي الحبيب الشريف الحنبلي ورفع الله قدرك







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» النجاشي عالةً على [ البخاري ومسلم ] في الحكم على الرجال ...!!!
»» الخَلاص إلي حال عكرمة مولى إبن عباس " رداً على أهل الضلال "
»» تحدي لكافة الإسماعيلية أريد إسناداً صحيحاً لحديث الثقلين
»» تحدي : من يستطيع أن يثبت ايمان وعدالة علي رضي الله عنه من كتبكم يا رافصة
»» كوكب المعرفة ما هي قيمة السنة عندكم ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "