العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-09, 03:32 AM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


حسن نصرُ الله هل ينصرُهُ الله ؟




"حسن نصرُ الله".. هل ينصرُهُ الله؟!




محمد الغباشي

لم أضع استفهامًا في عنوان المقال لأتكفل بإجابته هنا, فنوعية تلك الأسئلة قد تبدو في علم الغيب, لكنها ولا شك تحتاج إلى مقدمات وبراهين وأدلة, تفصح عن مدلولاتها وتبين متعلقاتها.
من أجل هذا وغيره علينا أولاً أن نحدد طبيعة الحرب التي يخوضها "حسن نصر الله" زعيم حزب الله الشيعي اللبناني, وطبيعة العدو الذي يهدف إلى أن ينتصر عليه, كما علينا أن نستقرئ الواقع والتاريخ في وضع صفات ذاك العدو ومحددات تلك الحرب التي دومًا ما يشعرنا "حسن عبد الكريم" أنه يخوضها!!
هناك قاعدة عقلية مستنبطة من قول نبوي مبارك مفادها أن "لكل امرئ ما نوى", فقد يعلن الإنسان شيئًا ويضمر في دواخله شيئًا آخر, إلا أن أفعاله وفلتات لسانه تكشف عن طبيعة طويته تصديقًا للقول المأثور: ما أسرّ أحد سريرة إلا أظهرها الله على قسمات وجهه وعلى فلتات لسانه.
وإذا تأملنا قليلاً في "العدو" الذي يضمر "حسن نصر الله" عداوته في نفسه والذي ـ كلما مرّ يوم ـ بان وظهرت ملامحه, سواء استقرأنا ذلك عبر تاريخ الرجل كتلميذ نجيب لآيات قم, أو عضو فعال في حركة أمل, أو تابع مطيع لمرشد الثورة الإيرانية, فسوف نتأكد من أن عدوه الحقيقي ليس أمريكا "الإسرائيلية" أو "إسرائيل" الأمريكية كما يزعم, وإنما عدوه هو من يعكر عليه صفو تحقيقه لأهدافه وأهداف ما ينتمي إليه, سواء على المستوى الأيديولوجي العقدي أو العملي الواقع على الأرض.
الدولة الإيرانية بكل ما فيها توجه الآن كل اهتمامها, وتنشر أذرعها يمينًا وشمالاً للدفاع عن الرجل المتورط بعد انكشاف سوأته وظهور عورته في مصر, على يد الخلية الشيعية التي أوقفت فيها لاعتزامها ممارسة أعمال تخريبية ونشرها للملة الشيعية المخالفة لما عليه أهل مصر من انتماء للمنهج السنّي الوسطي المعتدل, وترسل طهران إشاراتها وتلميحاتها ـ بل وتصريحاتها ـ بمدى ارتباط التنظيم بالدولة الإيرانية ونظام الملالي الذي يسعى لنشر التشيع و"فرسنة" منطقة الخليج وما وراءها.
الرجل وبكل وضوح ـ وإن تخفى وراء شعارات ثورية وخطب رنانة تشنف الآذان ـ يخفي أجندة فارسية سابّة لصحابة النبي صلى الله عليه وسلم, ومكفرة لأغلبهم, ومحرفة للقرآن الكريم, ومتهمة للأصحاب الكرام بتحريفهم له وحذفهم لكمّ كبير من آياته, ومتهمة لأحب زوجات النبي صلى الله عليه وسلم إليه بالفاحشة, ومتعاونة ـ من وراء الستار ـ مع العدو الصهيوني الذي تدّعي عداوته, في الوقت الذي تحرس فيه حدوده الشمالية من أي عملية تستهدف قواته.
أنياب الرجل الذي يظنه الكثير بظهورها مبتسمًا, لطالما كشّر عنها تجاه أبناء السنة في لبنان, وما زالت الخطابات المسجلة يوم اجتياح حزبه للبنان السنية والعوث فيها فسادًا وتقتيلاً وتفزيعًا, وفي جنوب لبنان حيث الولاية الشيعية في الضاحية الجنوبية التي تحكم بالحديد والنار, وحيث لا يطلق عليه هناك إلا اسم "السيد", ويتبرك الناس به ويشربون من مرق غسيل يديه!!

فالعدو الأول لـ"حسن نصر الله" هو كل شعار يرنو ولو من بعيد إلى أهل السنة وينصر قضاياهم, بل إن عدوه هو كل شعار إسلامي يرفع راية السنة والتوحيد, وما العراق وأفغانستان ببعيد, فقد اعترفت الدولة الإيرانية ـ بكل تبجح ـ بمؤازرتها ومساعدتها لقوات الاحتلال الأمريكية وحلفائها على دخول البلدين وتثبيت أقدامهم فيهما إمعانًا في معاداة السنة هناك, أضف إلى ذلك ما تواتر فضحه من مراكز التعذيب والقتل الشيعية التي انتشرت في جنبات العراق والتي تستهدف أبناء السنة, وما اضطهاد أهل السنة في إيران ذاتها أيضًا ببعيد, فلا تزال مسالخ فرق الموت ومعتقلاتهم ملأى بالمعارضين للمذهب الشيعي, والمدافعين عن انتمائهم السني.
ولم تكن قضية فلسطين وغزة ـ التي استغلها "حسن نصر الله" بجدارة في خطابه التليفزيوني الموجه إلى مصر ـ سوى الفزّاعة التي أراد من خلالها إحراج النظام المصري, والتي يحسن "حزب الشيطان" استخدامها جيدًا ورقةً رابحةً وستارًا لأعماله ومخططاته في العالم الإسلامي. ولا تزال صورة مسجد قبة الصخرة التي يكمل بها الرجل "ديكور" الصورة من ورائه ماثلةً في أغلب خطاباته؛ ليرسّخ هذا المفهوم في أذهان المشاهدين من السذج والبسطاء, الذين لطالما سألوه وعيونهم تملأها الحسرة عن مواقفه العملية بينما تنتهك حرمة غزة في الوقت الذي يؤمّن فيه حدود إسرائيل من جهة لبنان!!
مسلسل الخيانة الشيعي لم ولن ينتهِ إلا بمواجهة وتحجيم عملاء هذه الدولة في الدول الإسلامية في شتى المجالات؛ فالدولة الإسلامية على مر العصور لا تزال تعاني منذ بداية نشأتها من مسلسلات الخيانة والعمالة التي يغرق فيها أمثال "حسن نصر الله" حتى أذقانهم, منذ تسهيلهم لدخول التتار وحتى كشف خلية "حزب الشيطان" في مصر.
لكن على النقيض من ذلك لنا أن نتساءل: أين كانت الدول العربية والإسلامية وسوسة الخيانة الرافضية تنخر في جسد الأمة قرونًا طويلة؟! أين كانت أجهزة الاستخبارات وغيرها من الأجهزة الأمنية؟! أين كل هؤلاء والمؤامرات تحاك من جانب الدولة الإيرانية وحلفائها لاختراق والتغلغل في جسد الأمة الإسلامية السنية؟! هل علينا أن نصحو من غفلتنا لنجد آلافًا مؤلفة من الشيعة في مصر يؤذّن مؤذنهم بالأذان الرافضي في مدينة السادس من أكتوبر؟! ومثلهم من الإيرانيين يمولون الحوثيين في اليمن؟! وعشرات الآلاف يخترقون دول الخليج العربي الذي تسعى طهران إلى تحويله إلى "خليج فارسي"؟!
لقد كشفت خلية "حزب الشيطان" الموقوفة في مصر والخلايا الأخرى في الدول الإسلامية عن مدى الخلل الأمني الذي شربت منه دولنا الإسلامية حتى الثمالة, قبل أن تكشف عن عداوة هؤلاء, بينما لا يزال المخلصون من أبناء الصحوة تتعالى أصواتهم, وتتقطع حبال حناجرهم من التحذير من الشيعة وأخطارهم على مدى الزمن, ولكن من يسمع ومن يبصر؟!
ومع الأسف لم يكن الدافع الأبرز في مواجهة بعض الدول لهؤلاء مراعاة قضايا المسلمين العليا, ولا مخالفة الرافضة لمنهج أهل السنة في التلقي والعقيدة, وإنما كان المبعث الأساس على مواجهتهم هو الخوف على الكراسي التي بدأت تميد وتضطرب تحت وقع تحركات ميليشيات "حزب الشيطان" وخلاياه "النائمة" التي لم تكن يومًا نائمة, ولكنها كانت مغلقة عينًا وفاتحة أخرى كما الذئاب المتربصة بضحاياها هنا وهناك.
لقد ثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن "حسن نصر الله" ومن على شاكلته ليسوا سوى يدٍ طولى لنظام الملالي في طهران, الذي يسعى بنفوذه وإمكاناته التي يمد بها الحزب, سواء بالسلاح أم بالتدريب أم بالأموال التي لا حصر لها أم بالدعم الإعلامي المتنفذ, يسعى في بثّ منهجه في العالم الإسلامي كله, ذلك المنهج الذي يوالي المنتمون إليه النظامَ الإيراني أكثر من موالاتهم لبلادهم التي ولدوا على أرضها وعاشوا في أكنافها.. ترى هل هم بتلك الرؤية ينتظرون "نصر الله؟!"..






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» الإمام الصادق يتبرأ ممن يؤخر المغرب حتى تشتبك النجوم
»» ملمحا لإيران وزير مصري إنتاجنا من الصواريخ كفيل بالرد على أي اعتداء
»» نزع حجاب أمريكية بالقوة في شيكاغو?!!!
»» سلفية سيد قطب
»» حقيقة التوحيد الذي ينفعك فيديو.. إهداء للصوفية والرافضة... العلامة صالح الفوزان
 
قديم 13-05-09, 03:06 PM   رقم المشاركة : 2
صنديد زهران
عضو نشيط






صنديد زهران غير متصل

صنديد زهران is on a distinguished road


Smile لاغريب على ابن المتعه المجوسي نصر الشيطان والات والعزى ....

يجب على المسلمين الحذر من هذا الزنديق الخبيث

المدعوحسن نصر اللات والعزى ومناة ...... ................







التوقيع :
زهران نعم القوم في وقـت الاضـرار
والخصـم عينـه مـن لقاهـا سهـيـده
**************************
من مواضيعي في المنتدى
»» فتوى شيعية رافضية قوية
»» لاتقولي رافضية بعد الآن ههههههه
»» صورة عن ألف تعليق ،،، توضح خبث الروافض ،،
»» شيعي يدعو نصرانيًّا ويهوديًّا إلى التشيّع فماذا أجابوه ؟
»» أطلب من الإخوان خطوات العمرة
 
قديم 13-05-09, 09:01 PM   رقم المشاركة : 3
نصر بن سيار
موقوف






نصر بن سيار غير متصل

نصر بن سيار is on a distinguished road


Exclamation

العفاني: حزب الله فتك بالفلسطينيين أكثر من الصهاينة..ويصف نصر الله بخميني العرب

اضيف بتاريخ : 13/ 05/ 2009


موسوعة الرشيد/ وكالات

أجرت صحيفة ميدل ايست اون لاين الالكترونية حوار مع المفكر والباحث الإسلامي الشيخ سيد حسين العفاني الذي أقيمة ضده دعوى قضائية ذات مدلول طائفي بعد دفاعه عن الصحابة الكرام ومعتقد أهل السنة عموما.
وقال الشيخ العفاني حول كتابه الذي أصدره بعنوان " خميني العرب حسن نصر الله والرافضة الشيعة، الشر الذي اقترب": (دافعت فيه عن الصحابة الكرام وعقيدة أهل السنة، ونبهت فيه إلى خطورة المشروع الشيعي المدعوم من إيران والغرب)، حسب قول العفاني.
وأضاف الشيخ العفاني: (لقد انخدع بحسن نصر الله كثير من الدهماء والعامة؛ بل والدعاة والمفكرين أمثال الشيخ حافظ سلامة ومحمد سليم العوا وغيرهم، أثنوا عليه وعلى مواقفه التي وصفوها بالبطولية، ولقبه صحفيون علمانيون "بسيد المقاومة"، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل إن صحيفة 'الكرامة' المغربية خرجت تحرف في آيات القرآن الكريم، وتصفه بأنه هو الذي جاءت البشارة به في القرآن الكريم في قوله تعالى: {إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ ...} [النصر: 1]، زورًا وبهتانًا).
وأكد الشيخ العفاني: (حسن نصر الله كان لديه 120 ألف صاروخ لم يطلق منها صاروخًا واحدًا على شمال 'إسرائيل'، بل إن علي السيستاني وخامنئي أفتيا بحرمة تطوع الشباب الإيراني أو العراقي من الطائفة الشيعية بالقتال في صفوف حركة المقاومة الإسلامية حماس، فيما ذكر الشيخ سيد العفاني: (أن حسن نصر الله هذا كان عضوًا في منظمة 'حركة أمل' الشيعية، وحزب الله هذا انبثق عن منظمة 'حركة أمل' الشيعية، ومعروف الماضي الأسود لمنظمة أمل الشيعية في قتال الفلسطينيين في لبنان، حتى إنهم اضطروهم إلى أكل الجيف والقطط والكلاب، وارتكبوا جرائم ضد اللاجئين الفلسطينيين أفظع مما ارتكبها اليهود، فكان لابد من توضيح صورة هذا الرجل).
وكشف الشيخ العفاني: (ما جاء في نص الميثاق الذي أصدره حزب الله في عام 1985، القول "إننا نمثل طليعة الحركة الإسلامية في العالم، التي مرجعيتها تتمثل في الولي الفقيه في هذا الزمان روح الله الخميني، ونقتدي بكلام محمد باقر الصدر"، الذي يقول "ذوبوا في الإمام الخميني مثلما ذاب الخميني في الإسلام".
يذكر أن حزب الله كان قد أقام احتفالا مركزيا في الذكرى الثلاثون لقيام الثورة الخمينية الإيرانية وحضر الاحتفال المركزي السفير الإيراني في لبنان وقيادات حزب الله.






 
قديم 16-05-09, 02:57 PM   رقم المشاركة : 4
المختار الطعبي
مشترك جديد





المختار الطعبي غير متصل

المختار الطعبي is on a distinguished road


من احسن ما قيل في حزب اللات((انه مصلحة اسرائيلية وان اسرائيل مصلحة لحزب اللات)).







 
قديم 16-05-09, 03:00 PM   رقم المشاركة : 5
المختار الطعبي
مشترك جديد





المختار الطعبي غير متصل

المختار الطعبي is on a distinguished road


اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين.واكفنا شر الشيعة والفرس المجوس بما شئت.امين.







 
قديم 16-05-09, 03:12 PM   رقم المشاركة : 6
نصر بن سيار
موقوف






نصر بن سيار غير متصل

نصر بن سيار is on a distinguished road


Exclamation

رغم تورط حركته بإشعال فتنة طائفية.. "نصر الله" يمتدح مواجهات 7 مايو




حسن نصر الله


مفكرة الإسلام: اعتبر "حسن نصر الله"، الأمين العام لجماعة "حزب الله" اللبنانية الشيعية أن السابع من مايو يجب أن يكون يومًا له احترامه في تاريخ ما أسماه "المقاومة اللبنانية".
وأطلق مقاتلو منظمة "حزب الله" وحركة أمل الشيعيتين، في 7 مايو 2008، أعمال شغب وفوضى عارمة في لبنان ووجهوا سلاحهم إلى صدور اللبنانيين خاصة من أبناء السنة واجتاحوا مناطق السنة ببيروت، في أحداث تعتبر ميدانيا الأكثر خطورة وعنفًا منذ عام 1990 تاريخ انتهاء الحرب الأهلية اللبنانية التي دامت 15 عامًا.
وفي خطاب ألقاه خلال احتفال أقيم في ضاحية بيروت الجنوبية بمناسبة تخريجِ طلبة جامعيين، قال "نصر الله": "أحداث الـ7 من آيار (مايو) وضعت لبنان على طريق الحل وأخرجته من الأزمة، وأدت إلى انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة"، على حد زعمه.
وأضاف نصر الله: "بعدما سمعته في الأسبوعين الأخيرين، أعلن الـ7 من أيار يوما مجيدًا من أيام المقاومة في لبنان.. فلقد سمعت في الأسبوعين الأخيرين مَن يقول إننا لم ننسَ، ونحن نقول إن هذا المطلوب، ألا تنسوا.. المطلوب ألا ننسى الـ7 من أيار كي لا يكرر أحد حماقة 5 أيار".
ورغم الذعر الذي أثاره مقاتلوه في لبنان وترويع الآمنين ادعى حسن نصر الله أن تلك الأحداث منعت قيام حرب أهلية في لبنان، وقال: "للبنانيين جميعا وخصوصًا للسنة والشيعة وبالأخص لأهلنا في بيروت نقول: إن ما حصل في الـ7 من أيار وضع حدًا سريعًا لحرب أهلية ولمؤامرة كبيرة كانت تحضر ضد المقاومة"، على حد ادعائه.
من جانبه، علّق المحلل السياسي اللبناني عقاب صقر في حديثه لقناة العربية على هذا الخطاب بقوله: "تصريحات نصر الله خطيرة وجاءت كوقع الصاعقة على اللبنانيين.
السنيورة: أحداث بيروت كانت مؤامرة مخططًا لها
من ناحيته قال رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة: "يوم السابع من أيار، يذكرنا بما شهدته العاصمة بيروت وبعض مناطق الجبل وصيدا في ذلك اليوم المشئوم من خروج عن قواعد نظامنا الديمقراطي وتوسلاً للعنف لتحقيق مكاسب سياسية بعد ما كان من اعتصامات وتعطيل للمؤسسات".
وشدد السنيورة على إدانة هذه الأعمال التي وقعت من قبل فئة كانت تدعي أن سلاحها مخصص فقط لمواجهة العدو الخارجي فإذا بها تهدد بهذا السلاح المواطنين الآمنين، وذلك في إشارة إلى مسلحي "حزب الله".
وكشف فؤاد السنيورة أن محاولات إحلال اتفاق "الدوحة" مكان اتفاق "الطائف" تؤكد أن ما جرى في السابع من أيار لم يكن رد فعل كما قيل يومها، بل كان عملاً عن سابق تصميم وتخطيط واستهداف".
"حزب الله" أشعل بيروت بالنزاع الطائفي قبل عام
وكانت عناصر مسلحة من حزب الله وحركة أمل قد اقتحمت بيروت الغربية ذات الأغلبية السنية في الـ7 من مايو العام الماضي مما أدى إلى اندلاع أعمال عنف على مدى يومين بين أنصار المعارضة والموالاة انتهت بسيطرة مسلحي حزب الله والموالين لهم على تلك المنطقة السنية.
وأسفرت الأحداث الدامية التي صعدها حزب الله عن سقوط ما لا يقل عن 110 قتلى قبل أن تتفق الأطراف المتنازعة على التهدئة والتوجه إلى الدوحة حيث تم هناك عقد اتفاق انتهى بانتخاب قائد الجيش رئيسًا جديدًا للجمهورية وإعطاء "الثلث الضامن" للمعارضة في الحكومة اللبنانية، والترتيب لإجراء انتخابات برلمانية جديدة.
الأحداث أضرت بالطائفة الشيعية وعزلتها:
من جانبه، اعتبر المرجع الشيعي "علي الأمين" أن الأحداث التي شهدها لبنان في السابع من أيار 2008 شكلت انقلاباً على الدولة ومؤسساتها وتأسيسا لنواة الفتنة المذهبية، مؤكدًا أنها "أضرّت بالطائفة الشيعية وعزلتها داخلياً".
ولفت الأمين إلى أن "حزب الله" حقق بعض المكاسب بعد 7 أيار عبر المجتمع الدولي والداخلي، إضافة إلى حصوله على الثلث المعطل، معتبرًا أن "قدرته التعطيلية اليوم أكبر مما كانت عليه قبل 7 أيار".
وتحدث الأمين عن خفايا مشروعي "حزب الله": الأبعد بإقامة دولة ولاية الفقيه على الأراضي اللبنانية، والأقرب بإبقاء لبنان ساحة نفوذ للمشاريع المرتبطة بولاية الفقيه، رافضاً نيّتهم بإسقاط اتفاق الدوحة على مضمون اتفاق الطائف.






 
قديم 24-05-09, 08:07 PM   رقم المشاركة : 7
المختار الطعبي
مشترك جديد





المختار الطعبي غير متصل

المختار الطعبي is on a distinguished road


ولينصرن الله من ينصره

لن ينصره الله على الموحدين العاملين بكتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام.اما اهل السنة العاصون والغارغون في اللهو والضلال فينصر عليهم اقل من حزب اللات عددا وعدة.اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين.امين.







 
قديم 28-05-09, 05:55 PM   رقم المشاركة : 8
kelawa
مشترك جديد






kelawa غير متصل

kelawa is on a distinguished road


الله ينصره ان شاء الله

وهو الذي غلب اسرائيل في حربها

وحاربها جسديا نفسيا

والسنيورة وربعة في ايام الحرب توددو الى امريكا ومنهم من صار نادل وقدم القهوه للجنود الاسرائيلين

ههههههههههههههه


هذا هم من تعتبرونهم على الخط الصحيح ...الذين يقدمون القهوه للجنود الاسرائيلين في وقت الحرب

هذا هو خط التكفيري







 
قديم 01-06-09, 06:19 PM   رقم المشاركة : 9
المختار الطعبي
مشترك جديد





المختار الطعبي غير متصل

المختار الطعبي is on a distinguished road


السؤال المطروح هل فعلا انتصر حزب الله على اسرائيل.







 
قديم 01-06-09, 07:29 PM   رقم المشاركة : 10
صفوح
عضو فضي






صفوح غير متصل

صفوح is on a distinguished road


طبعا الموضوع جميل جدا وجوابه : ...
عند نصر المسلمين على اسرائيل سينهزم هذا الرافضي ..
وعند نصر اسرائيل على المسلمين سينتصر هذا الرافضي ..
لأنه وبكل بساطه
ليس سوى حامي حمى الحدود الاسرائيليه من الفصائل الفلسطينيه ووجوده مصلحه لاسرائيل... ولا يؤمن بالجهاد الا عند خروج القائم في عقيدته المجوسيه ..

----
اما مسرحية حربه مع اسرائيل , فالحرب كانت بين ايران و اسرائيل في الحقيقة ولم تكن بين المسلمين واليهود .. حرب مصالح ليس الا , والدليل انه يقول : ان جنوده كانوا عند الحرب يُسمون بإسم الخميني ....







التوقيع :
فرسان السنه
http://www.forsanelhaq.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» رحمة الله سبحانه للتائبين
»» سبحان الله جهل الشيعه بمذهب الامام علي رضي الله عنه
»» مشاركة الحسين في بطولات وفتوحات المسلمين التي يتبرأ منها الشيعه
»» نصيحه إلى كـل شيعي يحب آل البيت
»» اثبات عدالة الصحابة من كتب الرافضة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:47 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "