العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-09, 10:01 PM   رقم المشاركة : 1
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


سيدة نساء العالمين الزهراء رضي الله عنها وارضاها

ســـــيدة نســـــاء العــالمــــيــــن

إذا افتخرت بنت بأبيها ، فيكفي سيدة نساء العالمين أنها بنت إمام المتقين صلى الله عليه وسلم .
وإذا افتخر مُفتخر بنسبه ، فإن سيدة نساء العالمين تفوق بذلك من افتخر .
وإذا تعاظم شخص في نفسه ، فحسب سيدة نساء العالمين هذا اللقب ( سيدة نساء العالمين ) .

الــــزهـــراء
رضي الله عنهـــا


هي :

فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم .

قال الإمام الذهبي : سيدة نساء العالمين في زمانها البضعة النبوية والجهة المصطفوية .

أم أبيها ، بنت سيد الخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم أبي القاسم محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف القرشية الهاشمية ، وأم الحسنين .

كانت فاطمة أصغر بنات النبي صلى الله عليه وسلم وأحبهن إليه

مولدها :
قبل المبعث بقليل .


من فضائلها :
روت عن أبيها .وروى عنها ابنها الحسين وعائشة وأم سلمة وأنس بن مالك وغيرهم ، وروايتها في الكتب الستة .

وقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يُحبها ويكرمها ويُسرّ إليها .


ومناقبها غزيرة ،

وكانت صابرة ديّنة خيرة صيّنة قانعة شاكرة لله .

وقد غضب لها النبي صلى الله عليه وسلم لما بلغه
أن أبا الحسن همّ بما رآه سائغا من خطبة بنت أبي جهل
فقال : والله لا تجتمع بنت نبي الله وبنت عدو الله ، وإنما فاطمة بضعة مني يريبني ما رابها ، ويؤذيني ما آذاها . رواه البخاري ومسلم .

فترك عليٌّ الخطبة رعاية لها ،
فما تزوّج عليها ولا تسرّى ،
فلما توفيت تزوج وتسرّى رضي الله عنهما ،
ولما توفي النبي صلى الله عليه وسلم حزنت عليه وبكته
وقالت : يا أبتاه إلى جبريل ننعاه
. يا أبتاه أجاب ربا دعاه .
يا أبتاه جنة الفردوس مأواه .

وقالت بعد دفنه :
يا أنس كيف طابت أنفسكم أن تحثوا التراب على رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟

وقد قال لها في مرضه : إني مقبوض في مرضي هذا .
فبكت وأخبرها أنها أول أهله لحوقاً به ،
وأنها سيدة نساء هذه الأمة ، فضحكت ،
وكتمت ذلك فلما توفي صلى الله عليه وسلم
سألتها عائشة فحدثتها بما أسرّ إليها .

وقالت عائشة رضي الله عنها : اجتمع نساء النبي صلى الله عليه وسلم فلم يُغادر منهن امرأة ، فجاءت فاطمة تمشي كان مشيتها مشية رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال : مرحبا بابنتي . فأجلسها عن يمينه أو عن شماله ، ثم أنه أسرّ إليها حديثاً ، فبكت فاطمة ، ثم إنه سارّها ، فضحكت أيضا . فقلت لها : ما يبكيك ؟ فقالت : ما كنت لأفشي سرّ رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقلت : ما رأيت كاليوم فرحاً أقرب من حزن . فقلت لها حين بَكَتْ : أخصّك رسول الله صلى الله عليه وسلم بحديثه دوننا ثم تبكين ، وسألتها عما قال ، فقالت : ما كنت لأفشي سرّ رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى إذا قُبض سألتها ، فقالت : إنه كان حدثني أن جبريل كان يعارضه بالقرآن كل عام مرة ، وأنه عارضه به في العام مرتين ، ولا أراني إلا قد حضر أجلي ، وإنك أول أهلي لحوقاً بي ، ونعم السلف أنا لك ، فبكيت لذلك ، ثم إنه سارّني ، فقال : ألا ترضين أن تكوني سيدة نساء المؤمنين ، أو سيدة نساء هذه الأمة ، فضحكت لذلك .
رواه البخاري ومسلم .

وكان عليه الصلاة والسلام يقوم لها وتقوم له ، ويُقبّلها وتُقبّله رضي الله عنها .

زواجها :
تزوجها الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه في ذي القعدة أو قُبيله من سنة اثنتين بعد وقعة بدر ( قاله الذهبي ) .
وقال ابن عبد البر : دخل بها بعد وقعة أُحد ، فولدت له الحسن والحسين ومحسنا وأم كلثوم وزينب .

صداقها :
أصدق عليّ رضي الله عنه فاطمة درعه الحُطمية .
فأي خير بعد ذلك في التفاخر بكثرة الصداق ؟
وأي خير في غلاء المهور ؟
وهل نساء الدنيا أجمع خير أم فاطمة ؟

خدمتها في بيت زوجها :

كانت فاطمة رضي الله عنها تعمل في بيت زوجها ، حتى أصابها من ذلك مشقّة .
قال عليّ رضي الله عنه : شَكَتْ فاطمة رضي الله عنها ما تلقى من أثر الرّحى ، فأتى النبيَّ صلى الله عليه وسلم سبي ، فانطلقت فلم تجده ، فوجدت عائشة فأخبرتها ، فلما جاء النبي صلى الله عليه وسلم أخبرته عائشة بمجيء فاطمة ، فجاء النبي صلى الله عليه وسلم إلينا وقد أخذنا مضاجعنا ، فذهبت لأقوم ، فقال : على مكانكما ، فقعد بيننا حتى وجدت برد قدميه على صدري ، وقال : ألا أدلكما على خير مما سألتماني ؟ إذا أخذتما مضاجعكما تكبران أربعا وثلاثين ، وتسبحان ثلاثا وثلاثين ، وتحمدان ثلاثا وثلاثين ، فهو خير لكما من خادم . رواه البخاري ومسلم .

فإذا كان هذا هو حال سيدة نساء العالمين ، فما في حياة الترف خير .

حياؤها رضي الله عنها :
قالت فاطمة رضي الله عنها لأسماء بنت عميس رضي الله عنها : إني أستقبح ما يصنع بالنساء ، يُطرح على المرأة الثوب فيصفها. قالت : يا ابنة رسول الله ألا أريك شيئا رأيته بالحبشة ؟ فَدَعَتْ بجرائد رطبة ، فَحَنَتْها ، ثم طرحت عليها ثوباً . فقالت فاطمة : ما أحسن هذا وأجمله ، إذا متّ فغسليني أنت وعلي ، ولا يدخلن أحد عليّ .
قال ابن عبد البر : هي أول من غُطي نعشها في الإسلام على تلك الصفة .


أولادها رضي الله عنها :
تقدّم ما لها من أبناء في ترجمة عليّ رضي الله عنه .
وكان لها من البنات :
أم كلثوم زوجة عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، وزينب زوجة عبد الله بن جعفر بن أبي طالب رضي الله عنهما .

فكيف يجتمع حب آل البيت وبغض أصهارهم ؟!
فعمر رضي الله عنه زوج أم كلثوم بنت عليّ رضي الله عنه وعنها .

وإذا ضاقت عليهم المذاهب أنكروا زواج عمر رضي الله عنه من أم كلثوم !

فاطمة رضي الله عنها وميراث أبيها :
قال الإمام الذهبي رحمه الله :
ولما توفي أبوها تعلقت آمالها بميراثه ، وجاءت تطلب ذلك من أبي بكر الصديق ، فحدّثها أنه سمع من النبي يقول : لا نورث ما تركنا صدقة ، فَوَجَدَتْ عليه ، ثم تعللت . انتهى كلامه رحمه الله .


وحدّث الشعبي قال : لما مرضت فاطمة أتى أبو بكر فاستأذن ، فقال عليٌّ : يا فاطمة هذا أبو بكر يستأذن عليك ، فقالت : أتحبّ أن آذن له ؟ قال : نعم . فأذِنَتْ له ، فدخل عليها يترضّاها ، وقال : والله ما تركت الدار والمال والأهل والعشيرة إلا ابتغاء مرضاة الله ورسوله ومرضاتكم أهل البيت . قال : ثم ترضّاها حتى رضيت . رواه البيهقي في الكبرى وفي الاعتقاد .


نســـب المســيح بنــى لمريم ســـيرة
بقيــت علــــى طول المدى ذكراهـــا

و المجـد يشــرق من ثــلاث مطالــع
فــــي مهــد فاطمـة فمــــا أعلاهــــــا

هي بنت من هي زوج من هي أم من
منذا يدانــــي فـــي الفخــار أباهــــــا

هي ومضة مـن نور عين المصطفى
هــادي الشــعوب إذا تـروم هداهــــا


و لــزوج فاطمة بســـورة هـل أتـــى
تـــاج يفوق الشـمس عند ضحاهـــــا

فـــي روض فاطمة نما غصنان لـــم
ينجبهمـــا فــــــي النيرات سواهــــــا

حســن الـــذي صان الجماعة بعدمــا
أمســـى تفرقهــــا يحــــل عراهـــــا

و حســين في الأبرار و الأحرار مـا
أزكـــى شمائلـــه و مـــــا أنداهـــــــا

هــــي أســوة للأمهــــات و قـــــدوةٌ
يترســم القمـــر المنيـــر خطــاهــــــا

لمــا شـــكى المحتاج خلف رحابهــا
رقـت لتلك النفوس فـــــي شكواهــــا

جـــادت لتنقــذه بـرهــن خمارهــــا
يــا سـحب أيــن نـداك مــن جدواهــــا

نـــور تهاب النــــور قدس جلالــــه
و منــى الكواكـــب أن تنــال ضياهــا

جعلت من الصبر الجميل غذاءهـــا
و رأت رضى الزوج الكريم رضاهـــا

فمهــــا يرتــــل آي ربـــك بينمـــــا
يــدها تدير علـــى الشـعير رحاهــــا

بلــّت وســـادتها لآلـــئ دمعهـــــــا
مــن طـول خشـــيتها ومـن تقواهـــا

جبريل نحــو العرش برفع دمعهــا
كالطـلّ يروي فـــي الجنـان رُباهـــــا



لـولا وقوفـي عند أمر المصطفــى
وحــدود شـــرعته و نحــن فداهــــا

لمضيت للتطواف حول ضريحها
وغمـرت بالقبـلات طيــــب ثراهـــــا



شُبهات وجوابها :

صح أن النبي صلى الله عليه وسلم جلل فاطمة وزوجها وابنيهما بكساء وقال : اللهم هؤلاء أهل بيتي ، اللهم فأذهب عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا .

وهذه منقبة لهم ، ولا يُفهم منه انحصار آل البيت في هؤلاء كما يفهمه زملائنا الشيعة

وفي قول النبي صلى الله عليه وسلم : فاطمة بضعة مني فمن أغضبها أغضبني . رواه البخاري .

يقول الشيعة : إن أبا بكر أغضب فاطمة رضي الله عنها ، فهو داخل في هذا الحديث .

وليس الأمر كما زعموا ، فإن أبا بكر رضي الله عنه عمِل بوصية رسول الله صلى الله عليه وسلم ، كما سيأتي ، وعمِل بما اتفق عليه الخلفاء من بعده ووافقوه عليه بما في ذلك عليّ بن أبي طالب رضي الله عنه .

فهل يُقال يازملائنــا :
إن علياً رضي الله عنه أغضب فاطمة بهذا ؟

وتقدّم سبب ورود الحديث في سيرة أبي الحسن رضي الله عنه وأرضاه .

روى الإمام البخاري في صحيحه أن فاطمة رضي الله عنها أرسلت إلى أبي بكر تسأله ميراثها من النبي صلى الله عليه وسلم مما أفاء الله على رسوله صلى الله عليه وسلم تطلب صدقة النبي صلى الله عليه وسلم التي بالمدينة وفدك وما بقي من خمس خيبر . فقال أبو بكر : إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : لا نورث . ما تركنا فهو صدقة . إنما يأكل آل محمد من هذا المال . يعني مال الله . ليس لهم أن يزيدوا على المأكل ، وإني والله لا أغير شيئا من صدقات النبي صلى الله عليه وسلم التي كانت عليها في عهد النبي صلى الله عليه وسلم ، ولأعملن فيها بما عمل فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فتشهد عليّ رضي الله عنه ، ثم قال : إنا قد عرفنا يا أبا بكر فضيلتك ، وذَكَرَ قرابتهم من رسول الله صلى الله عليه وسلم وحقهم ، فتكلم أبو بكر فقال : والذي نفسي بيده لقرابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أحب إلي أن أصل من قرابتي .


فأين هذا من زعم الظلم لبنت رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟

وروى الإمام مسلم في صحيحه أن عمر رضي الله عنه كان في مجلسه فاستأذن عليه عباس وعلي رضي الله عنهما ، فأذن لهما فقال عباس : يا أمير المؤمنين اقض بيني وبين هذا ، فقال القوم :أجل يا أمير المؤمنين ، فاقض بينهم وأرِحهم .

فقال عمر : اتئدا . أنشدكم بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض أتعلمون أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : لا نورث ما تركنا صدقة ؟
قالوا : نعم .

ثم أقبل على العباس وعلي فقال : أنشدكما بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض أتعلمان أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : لا نورث ما تركناه صدقة ؟
قالا : نعم .

فقال عمر : إن الله جل وعز كان خصّ رسوله صلى الله عليه وسلم بخاصة لم يخصص بها أحدا غيره . قال : ( ما أفاء الله على رسوله من أهل القرى فلله وللرسول )

ثم إن زملائنا الشيعة يزعمون أن أبا بكر وعمر ظلما فاطمة ميراثها

وها هو العباس رضي الله عنه عم رسول الله صلى الله عليه وسلم
وها هو علي رضي الله عنه زوج ابنته يُقرّان بقول النبي صلى الله عليه وسلم ويتذكّرانه يوم ذكّرهما به عُمر رضي الله عنه ، وهو قوله صلى الله عليه وسلم :

((( لا نورث ما تركناه صدقة )))

ثم إن كان الظلم وقع كما زعموا
لـِـمَا لَـمْ يردّه علي رضي الله عنه يوم تولّى الخلافــة ؟؟؟

لِمَا لَمْ يَردّ الحق إلى ورثة فاطمة من زوج وأولاد ؟؟؟

أم أن علياً رضي الله عنه ظلم فاطمة بعد موتها ولم يفِ لها بحقّها الذي كان يُطالب به ؟

سبحانك هذا بهتان عظيم .

ولكن زملائنا وزميلاتنا
من الشيعة قوم لا يعقلون .


ومع أن أبا بكر رضي الله عنه لم يظلم فاطمة رضي الله عنه ، إلا أنه ترضّاها عند موتها رضي الله عنها حتى رضيت ، كما تقدّم .

وإنما ذكرت هذا لأن زملائنا الشيعة يُشنّعون به ، ويُدندنون حوله ، ويهرفون بما لا يعرفون !

وفاتها رضي الله عنهـــا :

توفيت رضي الله عنها بعد النبي صلى الله عليه وسلم بخمسة أشهر أو نحوها ، وعاشت أربعا أو خمسا وعشرين سنة وأكثر ما قيل إنها عاشت تسعا وعشرين سنة .


فرضي الله عن فاطمة البتول وأرضاها .

وصلى الله وسلم على من رباها
صلاة وسلامـــا كثيرا .









من مواضيعي في المنتدى
»» صورة اعدام اصغر طفلة بالعالم اعدام حقيقي
»» كان قبلك جهيمان قد تواترت عنده الرؤى بخروج المهدي محمد بن عبد الله !!
»» نقول أشقاء رغم جفائهم للقضية الأحوازية العادلة
»» أهل السنة والجماعة في إيران (الحلقة الثالثة)
»» زلزلي يا أرض وأمطري ياسماء
 
قديم 12-05-09, 10:21 PM   رقم المشاركة : 2
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


مجيدي كم أنت رائع !! موضوع روعة ... فاطمة الزهراء بأبي هي وأمي عليها السلام
لكن هل يفـــــقـــه الرافضة ذلك ....

والذي يحير جداً لماذا إذا طلبنا منهم إحضار حديث إمامي واحد متواتر صحيح لا غبار عليه عن فضلها عليها السلام من كتبهم لا نجد إجابة ... فماهو السر هل هم عاجزون !
يا شيعة نريد حديثاً صحيحاً إمامي متواتر من كتبكم







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» وسط تكبير المساجد... المحمودية تتأهب لصد عدوان الشيعة
»» الشيعة عاجزين عن الدفاع عن دينهم !
»» يا أعضاء المنتدى العضو (شيعية ولله الحمد) تقول بأن القرآن محرف أدخل بسررعة
»» ولاء هؤلاء لمن وهم أكلوا من أرضها ( صور من العوامية )
»» العمامة أفيون الصفوية
 
قديم 12-05-09, 10:32 PM   رقم المشاركة : 3
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


أخي مجيدي أرجو إضافة هذه المعلومة من كتاب د/ علي الصلابي

خذوا يا رافضة







الصور المرفقة
 
التوقيع :
لا تحزن ما دمت مؤمناً .
من مواضيعي في المنتدى
»» اليزيدية
»» دعوى الجاهلية
»» بيان من وزارة الداخلية تصحيح للخبر السابق و المهم أنه يوجد رافضي وعقبال البقية
»» تحذير رقم 2
»» يا رافضي أجبني
 
قديم 13-05-09, 05:33 AM   رقم المشاركة : 4
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


مساكين الروافض
الصواعق تنهال عليهم
و لا عزاء لهم







التوقيع :
لا تحزن ما دمت مؤمناً .
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيش
»» الوهابيون و الحجاز
»» فضيحة شيخ الرافضة ادخل بسرعة
»» لا حول و لا قوة إلا بالله
»» عن (مسلم و هذا فقط )
 
قديم 20-05-09, 10:24 PM   رقم المشاركة : 5
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


تسلمـــ يالجســـار ذا مـــن طيبكـــ

ومــاعتقــد انــ زمــلائنــا الشيعــــة يعترفون بالاحــاديث المتواترة او المسنـــدة او الصحيحــــة

وتلكــ مصيبـــة وان اعترفـــوا بهـــا قالوا تحتمــل وعلى الأحــــوط وحتمـــال من باب التقيـــة!!!!
فاهنـــا المصيبـــة اعظــم

يعطيكــ العــافيـــة ياالطيبـــ

ونسأل لله ان يهديهم ويهدينــا







من مواضيعي في المنتدى
»» ياأخوتي لم اطق صبرا عفوا لأزعاجكم عفوا
»» فقه الجهاد
»» بشائر النصر ونسائم التمكين
»» المتعة حلال
»» شمس فلسطين الشام وفلسطين الخليج اقترب
 
قديم 20-05-09, 10:33 PM   رقم المشاركة : 7
النبأ
موقوف





النبأ غير متصل

النبأ is on a distinguished road


######################
#################
##############


تأدب أيها الرافضي في الحوار
إن كانت لديك اجابة فضعها وان لم يكن لديك
فاصمت ولا تتفلسف فان الفيلسوف
الي مزابل التاريخ :d


المشرف







 
قديم 20-05-09, 10:40 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله تعالى فيك اخي الحبيب دليل المسلم ورفع الله قدرك
رضي الله تعالى عنها وارضاها







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى لأهل السنة أجمعين إفتتاح غرفة السرداب منهاج السنة بقيادة الشيخ محمد البراك
»» نعودُ للقسمِ بهذا السؤال / أيها الباطنية عرفوا لنا التمثيل والتعطيل ؟
»» يا أهل السنة إتقوا الله فينا !!
»» كذب اللامرادي فقال " شعبة يدلس ويكذب " إفتراءٌ صريح [ وثائق ]
»» القول الوثيق في لقب أبي بكر ( الصديق )
 
قديم 20-05-09, 10:43 PM   رقم المشاركة : 9
صفوح
عضو فضي






صفوح غير متصل

صفوح is on a distinguished road


بارك الله بك أخي مجيدي

اقتباس:
جاء في روايات الشيعة!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ها ها ها ها

انا اشك ان عندكم روايات كما اشك انك قرأت كتاب من كتبكم تفضل هذه كتبكم وانظر ماذا تقول بحق الزهراء رضوان الله تعالى عليها
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=80058

اقتباس:
واضح وللمعتوه لما أحد يقول جاء في روايات الشيعة ان المتكلم سني!!

اقرأ روايات اهل السنه الصحيحه عن ال البيت وقارنها مع خزعبلاتكم عن ال البيت رضوان الله تعالى عليهم ..
http://www.dd-sunnah.net/records/view/action/view/id/789/







التوقيع :
فرسان السنه
http://www.forsanelhaq.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» رحمة الله سبحانه للتائبين
»» حوار مع الدكتورة الداعية / رقيه المحارب
»» دور الروافض في سقوط الخلافة الاسلاميه
»» الى الزملاء الشيعه ..ماهو رأيكم بالعلاقة بين الصحابة والقرابة من كتب الرافضة
»» التوسل .. واقوال القرآن الكريم والسنه المطهره وآل البيت بالتوسل .. مارأي الروافض؟!
 
قديم 20-05-09, 10:44 PM   رقم المشاركة : 10
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


اقتباس:
أي صاعقة صل على النبي!!!!!!!!!!

جاء في روايات الشيعة!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ها ها ها ها

واضح وللمعتوه لما أحد يقول جاء في روايات الشيعة ان المتكلم سني!!

إلعب غيرها بحيث تكون مرتبة شوي ومتعوب عليها

اللهمــ صلي وسلم على محمد وعلى
آل محمد كما صليت على ابراهيمــ وعلى آل ابراهيم
انكــ حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيمــ وآل ابراهيمــ أنك حمــيد مجيد

يابعد حييي والله انك ضلمـت المعتـــوه واخــاف يزعــل عليكـــ ..

لان حتى المعتوه وهو معتـــوه يفهمــ اللي ينقال ويفهم اللي ينكتبـــ ..بس انت هداك الله لا مع سرية ولا مع القـــــوم مادري بأي نووب

..لذا انصحك ياأخي الفاضل ان تظبطــ بوصلتك العقلية جيدا
حتى تفهمــ اللي ينقال واللي ينكتب ...

واسال لله ان يهديكــ







من مواضيعي في المنتدى
»» شهادة علي رضي الله عنه لابي بكر وعمر رضوان الله عليهم
»» بطلان إستشهاد الرافضة ببيت شعر الشافعي رحمة الله عليه
»» شلونـــ عمــل التقيـــة !!!
»» ياشيعي أوتعرف من عاون اليهود على احتلال فلسطين !!!!!
»» ماجدات الاحواز
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:46 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "