العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-09, 12:42 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


أستاذ شريعة كويتي: الطفل الإسرائيلي المشوه ليس المسيح الدجال



أستاذ شريعة كويتي :
الطفل "الإسرائيلي" المشوه ليس المسيح الدجال






الطفل الإسرائيلي المشوه




نفى أكاديمي بكلية الشريعة بالكويت صحة الشائعات التي تناقلتها صحف ومنتديات إلكترونية حول ظهور المسيح الدجال في "إسرائيل"، مشيرًا إلى أن الصورة التي عرضت لطفل بعين واحدة في منتصف الرأس هي لطفل "إسرائيلي" يعاني من تشوهات خلقية.

وقال أستاذ الشريعة في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالكويت د.بسام الشطي: إن "المسيح الدجال ظهر في عهد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لبعض من أصحابه أثناء قيامهم بالسفر عن طريق البحر, وعندما أخبروه بالحدث قال - صلى الله عليه وسلم هو المسيح الدجال ولن يظهر إلا في آخر هذا الزمان. مؤكدًا أن فتنته ستكون شديدة جدًا".

ووفقًا لما نشرته صحيفة "الوطن" الكويتية فقد بين الشطي أن "المسيح الدجال - وفقًا لقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم - أول ما يظهر سيظهر في أصفهان وسيتبعه يهود أصفهان، لافتًا إلى أن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بين أن إحدى عينيه ستكون مثل "حبة العنب" وسيكون رجلاً قصير القامة ومكتوب على جبينه (ك ف ر)".

وأضاف: والعجيب أنه يأمر السماء فتمطر ويأمر الأرض فتخرج كنوزها, وأن من قرأ سورة الكهف يحمى منه.

التحذير من تمني لقاء الدجال:

وأوضح أن "الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم حذّر من تمني لقاء المسيح الدجال, واصفًا لقاءه بأنه فتنة شديدة, خاصة وأنه سيدعي الألوهية وسيكون له العديد من القدرات - مثل إحياء الموتى - ما سيجعل الكثيرين يصدقونه إلى أن ينزل إلى الأرض المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام ليقتل الدجال".

طفل مشوه:


وأكد د. الشطي أن الطفل اليهودي أو "الإسرائيلي" ما هو إلا طفل مشوّه وليس الدجال, مرجعًا السبب في ذلك إلى أن الدجال يظهر رجلاً بالغًا بعيدًا عن مراحل الطفولة والنمو المتعارف عليه, كما أنه - أي الدجال - سيظهر في جزيرة بالقرب من أصفهان وليس في داخل "إسرائيل"، لافتًا إلى أن المسيح سيحكم 40 يومًا ويومه الأول بسنة والثاني بسنتين وباقي الـ38 يومًا هي أيام تشبه أيامنا العادية.









التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» الهند: تحقيق حكومي يثبت تورط سياسيين كبار في تدمير المسجد البابري.
»» الرئيس الصومالي يحذر من خطر تزايد المقاتلين الجهاديين في بلاده
»» مجمع البحوث الإسلامية يؤيد قرار طنطاوي بحظر النقاب.
»» حماس تنفي قيامها بوساطة بين اليمن وايران
»» صلاح الراشد من إمام مسجد في الكويت إلى الغناء بالموسيقى مع روتانا ?!!!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "