العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-09, 09:51 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile في دين الرافضة الصلاة عند قبر الحسين والطواف به تعادل الف حجة وتفضل كربلاء على الكعبة

الحمد لله عظيم المنة ناصر الدين بأهل السنة والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمد وعلى اله وصحبه افضل الصلاة وأتم التسلم

ان للكعبة المشرفة ( الحرم المكي ) منزلة عظيمة في القران والسنة وانه بيت الله الذي يحج اليه الناس والطواف به يقول النبي صلى الله عليه وسلم اركان الاسلام خمس ( شهادة ان لا الا الله الله وايقام الصلاة وايتاء الزكاة وصوم رمضان وحج البيت ) فقد شرف الله الكعبة وشرف أهلها وأن الله اصطفى من المساجد ثلاث وكان خيرها بيت الله ( الكعبة ) ونزل فضلها والحج بها في القرآن الكريم ولكن أكثر القوم لا يعقلون ويقولون أن كربلاء خلقت قبل الكعبة وأنها أطهر من الكعبة وها هو كتاب الله جل في علاه يرد عليهم ويبين لهم أن الكعبة خير بيت وانها اطهر بقعة .

قال تعالى: (إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ)[آل عمران96] .

قال تعالى: _(أَوَلَمْ نُمَكِّن لَّهُمْ حَرَمًا آمِنًا يُجْبَى إِلَيْهِ ثَمَرَاتُ كُلِّ شَيْءٍ رِزْقًا مِن لَّدُنَّا وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُون) [القصص:57]

قال تعالى: (أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا جَعَلْنَا حَرَمًا آمِنًا وَيُتَخَطَّفُ النَّاسُ مِنْ حَوْلِهِم) [العنكبوت:67].

قال تعالى: (رَّبَّنَا إِنِّي أَسْكَنتُ مِن ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِندَ بَيْتِكَ الْمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُواْ الصَّلاَةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُون) (إبراهيم )

وقال تعالى: (وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُم بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ قَالَ وَمَن كَفَرَ فَأُمَتِّعُهُ قَلِيلاً ثُمَّ أَضْطَرُّهُ إِلَى عَذَابِ النَّارِ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ).[البقرة:126].

قال تعالى:(ثُمَّ لْيَقْضُوا تَفَثَهُمْ وَلْيُوفُوا نُذُورَهُمْ وَلْيَطَّوَّفُوا بِالْبَيْتِ الْعَتِيق)[الحج:29].

قال تعالى (وَعَهِدْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ أَن طَهِّرَا بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ وَالْعَاكِفِينَ وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ)* [البقرة:125]،


وثبت فضائل الكعبة المشرف حفظها الله من كيد الكفرة والمشركين في سنة النبي صلى الله عليه وسلم وعظم منزلتها فبيننا عظم منزلتها وان كل ما فيه امن وما فيها حرام قتله او صيده وان الاجر مضاعفا لأهلها فيها وأنها أرض الله المباركة وسنثبت من كلام سيد الخلائق محمد صلى الله عليه وسلم .

ومن الاحاديث :
وعن عبد الله بن زيد رضي الله عنه عن النبي r قال: «إن إبراهيم حرم مكة ودعا لها، وحرمت المدينة كما حرم إبراهيم مكة، ودعوت لها في مدها وصاعها، مثل ما دعا إبراهيم عليه السلام لمكة» رواه البخاري ومسلم.

وقد جاء في حديث ابن عباس من رواية البخاري، ما يثبت دعوة إبراهيم عليه السلام لأهل مكة بالبركة في اللحم والماء، ونصه "فقال – أي إبراهيم - : ما طعامكم؟ قالت: اللحم، قال: فما شرابكم؟، قالت: الماء، قال: اللهم بارك لهم في اللحم والماء"، قال النبيr: «ولم يكن لهم يومئذ حب، ولو كان لهم دعا لهم فيه، قال: فهما لا يخلو عليهما أحد بغير مكة إلا لم يوافقاه» رواه البخاري.

ثبت في الحديث الصحيح عن عبد الله بن عدي بن حمراء الزهري رضي الله عنه قال: رأيت رسول الله rواقفا على الحزورة فقال: «والله إنك لخير أرض الله، وأحب أرض الله إلى الله، ولولا أني أخرجت منك ما خرجت» رواه الترمذي والنسائي وابن ماجه.

جاء في حديث ابن عمر رضي الله عنه، فعن عبد الله بن عبيد بن عمير أن رجلا قال: يا أبا عبد الرحمن ما أراك تستلم إلا هذين الركنين، فقال إني سمعت رسول الله r يقول: «إن مسحهما يحط الخطيئة وسمعته يقول من طاف سبعا فهو كعدل رقبة» رواه النسائي وإسناده صحيح.


أقول : ان الكعبة ومكة خيرة ارض الله عز وجل وأحب ارض الي الله والي نبيه صلى الله عليه وسلم وهي ارض طاهرة كل ما فيها امن وحرام الصيد فيها وهي خيرة أرض الله جل في علاه واحب الارض الي النبي صلى الله عليه وسلم ولكن هل نرى من القوم تصديق لكلام النبي صلى الله عليه وسلم بل جعلوا أن الصلاة عند قبر الحسين رضي الله عنه بالف حجة الي بيت الله الحرام وفضلوا كربلاء على الكعبة التي ذكرها الله في القران ولكن القوم لا يقرأون كتاب الله جل في علاه .

لنرى افتراءات القوم وغلوهم في الحسين وفي كربلاء وجعلها أفضل من خيرة أرض الله الكعبة .

ففي تهذيب الأحكام للطوسي ما يلي ولنرى افتراءات القوم وكذبهم .

(132) 1 - ابوالقاسم جعفر بن محمد قال: حدثني حكيم بن داود قال: حدثني سلمة بن الخطاب عن منصور بن العباس يرفعه إلى ابي عبدالله(ع) قال: حريم قبر الحسين(ع) خمسة فراسخ من اربع جوانبه.





(133) 2 - ابوالقاسم جعفر بن محمد عن أبيه عن سعد بن عبدالله عن محمد بن عيسى بن عبيد اليقطيني عن محمد بن اسماعيل البصري عمن رواه عن ابي عبدالله(ع) قال: حرم الحسين(ع) فرسخ في فرسخ من اربع جوانب القبر.

(134) 3 - وعنه قال: حدثني محمد بن جعفر الرزاز عن محمد بن الحسين بن ابي الخطاب عن الحسن بن محبوب عن اسحاق بن عمار قال سمعت: ابا عبدالله(ع) يقول: ان لموضع قبر الحسين(ع) حرمة معروفة.من عرفها واستجار بها اجير، قلت فصف لي موضعها جعلت فداك قال: امسح من موضع قبره اليوم خمسة وعشرين ذراعا من قدامه.وخمسة وعشرين ذراعا من عند رأسه، وخمسة وعشرين ذراعا من ناحية رجليه.وخمسة وعشرين ذراعا من خلفه.وموضع

نقول : ماذا لقبر الحسين من حرمة يا رافضة وهل القبور بهذا القدسية عندكم
الم يقل الحق تبارك وتعالى ( وليطوفوا بالبيت العتيق ) ولم يقل ( القبر العتيق )
__________________________________



- 132 - الفقيه ج 2 ص 362

- 134 - الكافي ج 1 ص 327(*)

72]

قبره من يوم دفن روضة من رياض الجنة ومنه معراج فيه باعمال زواره إلى السماء فليس ملك في السماء ولا في الارض إلا وهم يسالون الله في زيارة قبر الحسين(ع) ففوج ينزل وفوج يعرج.


أقول : عجبا لدين الروافض كله طامات لا تنتهي البتة ويفتري الرافضة على الله ورسوله ويقولون ان موضع قبر الحسين رضي الله تعالى روضة من رياض الجنه ان الله تعالى يقول وليطوفوا بالبيت العتيق والرافضة تطوف بالقبر العتيق فالعجب العجاب الغلو في الحسين رضي الله عنه كيف يكون موضع قبره روضة من رياض الجنه .

ثم يفتري الرافضة على الملائكة ويقولون أنهم يسألون الله زيارة قبر الحسين الله المستعان اذن قبر الحسين خير من الكعبة في دينكم يا رافضة وان المعصوم يقول استقبل الكعبة في الصلاة ولم يقل استقبل قبر الحسين رضي الله تعالى عنه فلماذا هذا الكفر يا رافضة .


(135) 4 - وروى عبدالله بن سنان عن ابي عبدالله(ع) قال: سمعته يقول: قبر الحسين(ع) عشرون ذراعا مكسرا روضة من رياض الجنة.وليس في هذه الاخبار تناقض ولا تضاد.وانما وردت على الترتيب في الفضل وكان الخبر الاول غاية فيمن يحوز ثواب المشهد اذا حصل فيما بينه وبين القبر على خمسة فراسخ ثم الذي يزيد عليه في الفضل من حصل على فرسخ.ثم الذي حصل على خمسة وعشرين ذراعا.ثم من حصل على عشرين ذراعا.وإذا كان المراد بها ما ذكرناه لم تتناقض ولم تتضاد.والذي يدل على ان المراد بهذه الاخبار ما اشرنا اليه من الفضل والبركة.

(136) 5 - ما رواه محمد بن أحمد بن داود عن الحسن بن محمد عن حميد ابن زياد عن بنان عن ابي الطاهر يعني الوراق عن الحجال عن غير واحد من اصحابنا عن ابي عبدالله(ع) قال: التربة من قبر الحسين بن علي(ع) عشرة اميال.

(137) 6 - وعنه عن ابي عبدالله الحسين بن علي البزوفري قال: حدثنا جعفر بن محمد بن مالك قال: حدثنا محمد بن يحيى عن محمد بن الحسين عن ابن سنان عن عمرو بن ثابت عن أبيه عن ابي جعفر(ع) قال: خلق الله كربلاء قبل ان يخلق الكعبة باربعة وعشرين الف عام وقدسها وبارك عليها.

اأقول : الله المستعان ألم يسمع الرافضة قول الله تعالى ( وليطوفوا بالبيت العتيق ) فالبيت العتيق يا رافضة ما المراد منها في الاية الكريمة فهل تفقهون التفسير .

فما زالت قبل أن يخلق الله الخلق مقدسة مباركة.ولا تزال كذلك.وجعلها الله افضل الارض في الجنة.

نقول كذب الرافضة في قولهم هذا ( ان الكعبة هي افضل ارض اختارها الله واحب ارض اليه واليا لنبي صلى الله عليه وسلم ) ولكن الرافضة يقولون بقدسية كربلاء النجسة وتفضيلها على الكعبة ونرى الحج اليها ويخالفون بهذا المعصوم الذي نص على الحج الي الكعبة واستقبالها قبلة .

دين كله تناقضات لا تنتهي البتة فالله المستعان على القوم
(138) 7 - وعنه عن الحسن بن محمد عن حميد بن زياد قال: حدثنا محمد بن ايوب عن علي بن اسباط عن محمد بن سنان عمن حدثه عن ابي عبدالله(ع) قال: خرج أميرالمؤمنين(ع) يسير بالناس حتى إذا كان من كربلا على مسيرة ميل أو ميلين فتقدم بين ايديهم حتى إذا صار بمصارع الشهداء قال: قبض فيها مائتا نبي ومائتا وصي ومائتا سبط شهداء بأتباعهم.فطاف بها على بغلته خارجا رجليه من الركاب وانشأ يقول: مناخ ركاب ومصارع شهداء لا يسبقهم من كان قبلهم ولا يلحقهم من كان بعدهم.

(139) 8 - وعنه عن محمد بن همام قال: حدثنا جعفر بن محمدبن مالك قال: حدثنا سعد بن عمرو الزهري قال: حدثنا بكر بن سالم عن أبيه عن ابي حمزة الثمالي عن علي بن الحسين(ع) في قولهفحملته فانتبذت به مكانا قصيا) قال: خرجت من دمشق حتى اتت كربلا فوضعته في موضع قبر الحسين(ع) ثم رجعت من ليلتها.


نقول أولا : فسر صاحب تهذيب الاحكام الاية على هواه وقد نهى المعصوم عن اتباع الهوى ويقول أنها أتت موضع قبر الحسين رضي الله تعالى عنه نقول كيف لها أن تعرف بمولد الحسين رضي الله تعالى عنه وموضع قبره ؟؟؟؟

ونقول أيضا أين ولدت مريم عيسى عليه السلام يارافضة ؟؟ هل تعرفون اين ولدته
وضعته في موضع قبر الحسين والله تعالى يقول ( واتت به قومها تحمله ) فلماذا يفسر الرافضة كتاب الله جل في علاه حسب أهوائهم وبما يتناسب مع معتقداتهم الكفرية ؟!!!!!

(140) 9 - ابوالقاسم جعفر بن محمد عن أبيه عن سعد بن عبدالله عن الجاموراني الرازي عن الحسن بن علي بن ابي حمزة عن الحسين بن محمد عن عبدالكريم ابي علي عن المفضل بن عمر قال: قال ابوعبدالله(ع) في حديث طويل في زيارة الحسين(ع): ثم تمضي يا مفضل إلى صلاتك ولك بكل ركعة تركعها عنده كثواب من حج الف حجة واعتمر الف عمرة واعتق الف رقبة وكانما وقف في سبيل الله الف مرة مع نبي مرسل، وذركر الحديث.


وتقولون أنكم تتبعون كتاب الله وسنة نبيه يا رافضة نقول أين أنتم من قول الله تعالى ( وليطوفوا بالبيت العتيق )
(141) 10 - وعنه عن جعفر بن محمد بن ابراهيم عن عبيدالله بن نهيك عن ابن ابي عمير عن رجل عن ابي جعفر(ع) قال: قال لرجل: يا فلان ما يمنعك اذا عرضت لك حاجة ان تأتي قبر الحسين(ع) فتصلي عنده اربع ركعات ثم تسأل حاجتك، فان الصلاة المفروضة عنده تعدل حجة والصلاة النافلة تعدل عنده عمرة.


أقول :

أولا : اتخذوا القبور قبلة للصلاة اليها والمعصوم يقول لهم اتخذوا البيت الحرام قبلة ولكن القوم يفترون على الله ورسوله ويقولون اننا اتباع أهل البيت فكيف تتبعون أهل البيت وانتم تخالفون قولهم رضي الله تعالى عنهم وسأورد في موضوع لي بأن المعصوم يقول صلوا واستقبلوا البيت الحرام يا رافضة .

ثانيا : المعصوم يقول الدعاء العبادة والرافضة تقول في كتبهم ان يسأل الحسين وهو في قبره ويسأله حاجته وهل الحسين يقضي لكم حاجتكم يا رافضة وهل يسمعكم رضي الله تعالى عنه وانكرتم قول المعصوم ( ان الدعاء العبادة ) وصرف العبادة وطلب الحاجة من غير الله تعالى كفر يا رافضة وشرك أكبر .

ثالثا : قولهم ان الطواف به تعدل حجة كاملة وعمر عجبا دين الروافض يقولون على الله ما لا يعلمون ويفترون ويقولون أن القبر كعبة فما حكم من اتخذ القبور قبلة وطاف بها يا رافضة ؟؟

(142) 11 - ابوالقاسم جعفر بن محمد عن أبيه عن سعد بن عبدالله عن أحمد بن سعيد عن أبيه عن محمد بن سليمان البصري عن أبيه عن ابي عبدالله(ع) قال: في طين قبر الحسين(ع) الشفاء من كل داء وهو الدواء الاكبر.

هنا نوجه سؤال للسكساتي لماذا تداويت في لندن ولم تتداوى من التربة الحسينيه او الطينية التي في قبر الحسين رضي الله عنه ولماذا لا يتداوى الرافضة من الطين عند قبر الحسين ويذهبون للمستشفيات . يناقضون أنفسهم عليهم من الله ما يستحقون .
(143) 12 - وعنه عن محمد بن جعفر الرزاز عن محمد بن الحسين ابن ابي الخطاب عن موسى بن سعدان عن عبدالله بن القاسم عن الحسين بن ابي العلا قال: سمعت ابا عبدالله(ع) يقول: حنكوا اولادكم بتربة الحسين(ع) فانها امان.

(144) 13 - وعنه عن أبيه عن سعد بن عبدالله عن أحمد بن محمد ابن عيسى عن رزق الله بن العلا عن سليمان بن عمر السراج عن بعض اصحابه عن ابي عبدالله(ع) قال: يؤخذ طين قبر الحسين(ع) من عند القبر على سبعين ذراعا.

(145) 14 - وعنه عن ابي عبدالله محمد بن أحمد بن يعقوب عن علي ابن الحسن بن فضال عن أبيه عن بعض أصحابه عن احدهما(ع) قال: ان الله تعالى خلق آدم من الطين فحرم الطين على ولده قال: قلت فما تقول في طين قبر الحسين بن علي(ع)؟ قال: يحرم على الناس اكل لحومهم ويحل لهم اكل لحومنا ! ولكن اليسير منه مثل الحمصة.

(146) 15 - محمد بن أحمد بن داود عن الحسن بن محمد بن علان عن حميد بن زياد عن عبيدالله بن نهيك عن سعد بن صالح عن الحسن بن علي بن ابي المغيرة عن بعض أصحابنا قال: قلت لابي عبدالله(ع) اني رجل كثير العلل والامراض وما تركت دواء‌ا إلا تداويت به فقال لي: واين انت عن طين قبر الحسين


ان كان في تربة الحسين شفاء يا رافضة فلماذا تتداوون في المستشفيات !!!!!!
___________________________________



- 142 - الفقيه ج 2 ص 362 .

- 144 - الكافي ج 1 ص 327(*)

ع) !؟ فان فيه الشفاء من كل داء والامن من كل خوف فقل اذا اخذتهاللهم اني اسالك بحق هذه الطينة.وبحق الملك الذي أخذها.وبحق النبي الذي قبضها، وبحق الوصي الذي حل فيها صل على محمد واهل بيته واجعل فيها شفاء‌ا من كل داء وامانا من كل خوف) ثم قال: اما الملك الذي اخذها فهو جبرئيل(ع) اراها النبي صلى الله عليه وآله فقال: هذه تربة ابنك تقتله امتك من بعدك.والنبي الذي قبضها محمد صلى الله عليه وآله، والوصي الذي حل فيها فهو الحسين(ع) سيد شباب الشهداء.


يا رافضة فيها شفاء لكل داء ومرض لماذا لا تتداون بها ولا تأكلونها لكي تشفون ولماذا لم يتداوا بها السكساتني وذهب الي العلاج في مستشفيات لندن يا رافضة

ثم يقولون بحق هذه الطينية الله أكبر يشركون الطينية ويجعلونها واسطة بينهم وبين الله جل في علاه اليس هذا شرك أكبر يا رافضة !!1
قلت: قد عرفت الشفاء من كل داء فكيف الامان من كل خوف؟ قال: إذا خفت سلطانا أو غير ذلك فلا تخرج من منزل إلا ومعك من طين قبر الحسين(ع) وقل إذا اخذته(اللهم ان هذه طينة قبر الحسين وليك وابن وليك أخذتها حرزا لما اخاف وما لا اخاف) فانه يرد عليك ما لا تخاف، قال الرجل: فاخذتها كما قال لي فأصح الله بدني وكان لي امانا من كل خوف مما خفت وما لم اخف كما قاله قال: فما رأيت بحمد الله بعدها مكروها.

انه تأمن الخوف إنظروا الي هذه الرواية المضحكة في دين الرافضة فالحمد لله على سلامة المنهج فوالله ان الرافضة اكذب خلق الله

(147) 16 - محمد بن أحمد بن داود عن أبيه عن محمد بن جعفر المؤدب قال: حدثنا الحسن بن علي بن شعيب الصايغ المعروف بابي صالح يرفعه إلى بعض اصحاب ابي الحسن موسى بن جعفر(ع) قال: دخلت اليه فقال: لا تستغني شيعتنا عن اربع: خمرة يصلى عليها.وخاتم يتختم به.وسواك يستاك به.وسبحة من طين قبر ابي عبدالله(ع) فيها ثلاث وثلاثون حبة.متى قلبها ذاكرا لله كتب له بكل حبة اربعون حسنة.وإذا قلبها ساهيا يعبث بها كتب له عشرون حسنة.

(148) 17 - وعنه عن أبيه عن محمد بن عبدالله بن جعفر الحميري قال: كتبت إلى الفقيه(ع) اسأله هل يجوز ان يسبح الرجل بطين قبر الحسين(ع)

___________________________________

(1) الخمرة: بضم الحاء سجادة صغيرة تعمل من سعف النخل وتزمل بالخيوط(*).

وهل فيه فضل؟ فاجاب وقرأت التوقيع ومنه نسخت يسبح به فما في شئ من التسبيح أفضل منه ومن فضله ان المسبح ينسى التسبيح ويدير السبحة فيكتب له ذلك التسبيح.

يا رافضة ان التسبيح لله عز وجل باللسان وذكره ( الا بذكر الله تطمئن القلوب ) والتسبيح كون باللسان وذكر الله والدعاء يا رافضة ما هذا الجهل !!

(149) 18 - وعنه عن أبيه عن محمد بن عبدالله بن جعفر الحميري قال: كتبت إلى الفقيه(ع) اسأله عن طين القبر يوضع مع الميت في قبره هل يجوز ذلك أم لا؟ فاجاب وقرأت التوقيع ومنه نسخت: يوضع مع الميت في قبره ويخلط بحنوطه ان شاء الله.

(150) 19 - ابوطالب الانباري عبيدالله بن أحمد قال: حدثني الاحنف بن علي قال: حدثنا ابن مسعدة قال: حدثنا اسماعيل بن مهران قال: حدثنا عبدالله بن عبدالرحمن قال: حدثني ابن مسكان عن ابي بصير عن ابي عبدالله(ع) قال: إذا اتيت الحسين(ع) فما تقول؟ قلت: اشياء اسمعها من رواة الحديث ممن سمع من ابيك قال: أفلا أخبرك عن ابي عن جدي علي بن الحسين(ع) كيف كان يصنع في ذلك قال: قلت بلى جعلت فداك قال: اذا اردت الخروج إلى ابي عبدالله(ع) فصم قبل ان تخرج ثلاثة ايام يوم الاربعاء ويوم الخميس ويوم الجمعة فاذا أمسيت ليلة الجمعة فصل صلاة الليل ثم قم فانظر في نواحي المساء واغتسل تلك الليلة قبل المغرب ثم تنام على طهر فاذا أردت المشي اليه فاغتسل ولا تطيب ولا تدهن ولا تكتحل حتى تأتي القبر.

(151) 20 - محمد بن أحمد بن داود عن محمد بن الحسن عن محمد بن يحيى عن محمد بن أحمد بن يحيى عن أحمد بن محمد عن علي بن الحكم عن بعض أصحابنا عن ابي عبدالله(ع) قال: إذا زرت الحسين(ع) فزره وانت حزين مكروب اشعث مغبر جائع عطشان واسأله الحوائج وانصرف ولا تتخذه وطنا.

_________________________________

- 151 - الكافي ج 1 ص 326(*)


(152) 21 - وعنه عن محمد بن الحسن عن محمد بن يحيى عن محمد بن أحمد عن موسى بن عمر عن صالح بن السندي الجمال عن رجل من أهل الرقة يقال له ابومضا قال: قال لي رجل: قال: ابوعبدالله(ع) يأتون قبر ابي عبدالله(ع) فيتخذون سفرا(1) أما انهم لو أتقوا قبور آبائهم وامهاتهم لم يفعلوا ذلك قلت: فاي شئ يأكلون؟ قال: الخبز واللبن.

___________________________________

(1) السفر بالضم طعام يتخذ له للمسافر ومنه سميت السفرة .

- 152 - الفقيه ج 2 ص 184 بتفاوت(*)


كتبه

تقي الدين السني







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الأشتر والصدري وغيرهم متى نشأ النص على الــ 12 خليفة ؟
»» يا رافضة ماذا استفاد الاسلام من خروج الحسين لأهل العراق ؟
»» لنقصم الظهور / يا رافضة نريد سند (( رافضي )) واحد للقرآن إلي (( علي رضي الله عنه ))
»» سؤالنا حول الأصول فمن لها ... ؟
»» حديث قتال علي رضي الله عنهُ على التأويل
 
قديم 10-05-09, 10:16 AM   رقم المشاركة : 2
خالد زاهي
عضو نشيط






خالد زاهي غير متصل

خالد زاهي is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله

اخي تقي الدين والله هذا الامر يثبت انهم لم يحبوا ال البيت ومايفعلونه ليس حباً بـ آل البيت بل للتكسب المادي والجنسي من هذا الامر على حساب الدين والعياذ بالله ..

بالتأكيد هم قالوا ان زيارة القبر افضل من زيارة الكعبه وبهذا يستنتج أنهم ارادوا الزياره للقبر ليستفيدوا من الزائرين بالتكسب المادي والامر الاخر الذي اكره ان اذكره ..

والله ما ارى تلك الاقوال الا جريمة بحق الدين والاسلام ومهاجمه صريحة للاسلام لهدمه وبناء دين اخر على حسب اهواءهم ..

ولقد قرأت عباره لا اعرف من قائلها "دين الرافضه لم يقم على حب علي بل على كره عمـر"

اثابك الله اخي تقي الدين السني وجعل كتابك في يمينك يوم تبعث وغفر الله لي ولكِ وهداهم الله الى الطريق المستقيم ..






التوقيع :
من مواعظ ابن الجوزي:

يا من قد وهى شبابه ، و امتلأ بالزلل كتابه ، أما بلغك إن الجلود إذا استشهدت نطقت , أما علمت أن النار للعصاة خلقت , إنها لتحرق كل ما يُلقى فيها ، فتذكر أن التوبة تحجب عنها ، و الدمعة تطفيها .

السنه لابنائهم : اللي يكذب يروح للنار لان الكذب حرام.
الرافضه لابنائهم : اللى يكذب مايروح للنار لان (التقيه) حلال.

شتـان سبحان الله!!
من مواضيعي في المنتدى
»» مسلم وهذا فقط شيعي موالي صورتين وقارنوا ؟
»» هل والد الخوئــي ؟؟؟
»» ماهي وصايا الصحابة على فراش الموت ؟ والله تحتقر الدنيا
»» اخواني تقصدون من بعجعوج ابو صالح وسلوات؟
»» قصة الاعمى الابرص الاقرع
 
قديم 10-05-09, 10:20 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بيض الله وجهك أخي الحبيب وجزاك الله خير الجزاء ورفع الله تعالى قدرك

صدقت أخي الحبيب

يرفع للقوم علنا نرى من يملك عقلا







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الله هو الذي يحي ويميت والرافضة تقول الائمة يحيون الموتى
»» أعاد علي بن ابي طالب أم المؤمنين في حرب الجمل معززة مكرمة ؟
»» فاطمة سلام الله عليها وإفتراء الرافضة عليها
»» مناظرة بين الأخ [ أهل الحديث ] و [ جهال شبكة الحك ] حول حديث الجمل
»» صفعة / لئلا يكون للناس حجة أقرأوا هذا الدين مني السلام يا رافضة فقد سقط عن بكرة أبيه
 
قديم 10-05-09, 10:37 AM   رقم المشاركة : 4
خالد زاهي
عضو نشيط






خالد زاهي غير متصل

خالد زاهي is on a distinguished road


اخي تبادر في ذهني سؤال حقيقة لم اجد له اجابه لعلهم يجيبونا لماذا لم تنضب التربه الحسينيه التي يصلون عليها رغم تكاثر اعدادهم الا اننا نرى كل واحد يملك تربه خاصه به يعني لو جمعناها يمكن تطلع اكبر من جبل احد والله اعلم ؟؟ كيف لم تنضب اخبرونا غفر الله لنا واياكم







التوقيع :
من مواعظ ابن الجوزي:

يا من قد وهى شبابه ، و امتلأ بالزلل كتابه ، أما بلغك إن الجلود إذا استشهدت نطقت , أما علمت أن النار للعصاة خلقت , إنها لتحرق كل ما يُلقى فيها ، فتذكر أن التوبة تحجب عنها ، و الدمعة تطفيها .

السنه لابنائهم : اللي يكذب يروح للنار لان الكذب حرام.
الرافضه لابنائهم : اللى يكذب مايروح للنار لان (التقيه) حلال.

شتـان سبحان الله!!
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضي اضغط هنا ولا تهرب !!
»» قصة الاعمى الابرص الاقرع
»» 5 من كبار علمائهم (وثيقه) عليكم ليست لكم
»» سبب تعلق اهل السنة في أبي بكر الصديق
»» مسلم وهذا فقط شيعي موالي صورتين وقارنوا ؟
 
قديم 10-05-09, 10:44 AM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


سؤال في الصميم أخي الحبيب

يضاف الي الموضوع

الحمد لله تعالى على سلامة المنهج







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل الأعمال تعرض على الله أم على ائمنكم يا رافضة ؟؟
»» زواج المتعة (( منهج الطالبين )) ثابت عند الإباضية
»» الفاضلة بفخار وحتى الموت [ رافضية ] تفضلي لي سؤال بسيط ..
»» العاملي / صفة الكلام صفة فعلية وليست ذاتية فعلية والقرآن [ كلام الله مخلوق ] .. !!
»» تخريج حديث كشف بيت فاطمة رضي الله عنها
 
قديم 10-05-09, 12:40 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع بالصلاة على الحبيب المصطفى وعلى اله وصحبه أجمعين







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» حديث : فريةُ إبتداعِ مُعاوية رضي الله عنُه
»» في دين الرافضة : ضل عليه السلام بأن خالف كتاب الله
»» البرهان في تنفيد أكاذيب أسد الشيطان ( أسد الله الغالب )
»» ٱلْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ / اكتمل دين الله بما ارتضاه الله لا بولاية علي
»» موقف اهل البيت من الشيعة الرافضه
 
قديم 10-05-09, 01:00 PM   رقم المشاركة : 7
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


طبعا ليصدوا الناس عن مكة فهذا غرض معتقدهم الخبيث جزيت خيرنا اخي الفاضل التقي تقي الدين حرم الله وجهك عن النار وجعلك في منزل عال في الجنة







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» أسباب الجفاف الروحي وعلاجه
»» في الطف مالطم الرجال
»» كتب الشيخ طه الدليمي للتحميل
»» اقرأ ما يقوله مؤسس جيش الدجال عن الصحابة
»» السنة يبغضون علي بن ابي طالب!!!!!!!
 
قديم 10-05-09, 01:02 PM   رقم المشاركة : 8
انا المسلم
عضو ماسي







انا المسلم غير متصل

انا المسلم is on a distinguished road


الغرض هنا تجاري بحت
ففي انك توكل واحد انه يصليلك عند الحسين

وهي كلها اكاذيب







التوقيع :
قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أنفق أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ). .

تقبلوا تحياتي
اخوكم حسام عبدالله
من مواضيعي في المنتدى
»» ما الاقوى حجة فى القران الامامة ام العدس والبصل ؟
»» الرافضة يصنعون تمثال للحسين مصلوب على الصليب مثل النصارى تماما / صورة
»» فضيحة جديدة من فضائح السيستاني حكم الوشم
»» حكم الإسلام في طائفة الإسماعيلية
»» عدم إحترام الشيعه لمكانه الرسول (صلى الله علية وسلم )
 
قديم 10-05-09, 01:19 PM   رقم المشاركة : 9
تميزت بديني
مشترك جديد





تميزت بديني غير متصل

تميزت بديني is on a distinguished road


أعوذ بالله .. تفكيرهم فقط تكفيري ..

فكيف بأعمــــــــالهم ؟؟

نسأل الله السلامه ونحمده على نعمه ..

لك جزيل الشكر أخي الكريم ..







 
قديم 10-05-09, 03:15 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


سمر محمد
انا المسلم
تميزت بديني

جزاكم الله خير الجزاء وحياكم الله وبارك فيكم







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» دراسة علمية لحديث [ توسل آدم بالنبي صلى الله عليه وسلم ]
»» سؤال للمقداد سهل جدا
»» إستدلال الرافضة لأثبات الأصل بالظن أو المتشابه
»» المتعة عند الإباضية
»» ما هو ( الصراط ) أيها الإباضية .. ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:36 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "