العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-09, 01:37 PM   رقم المشاركة : 1
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


رئيس تحرير الجريدة التي نشرت الرسومات المسيئةعن الرسول في ضيافة قطر



بقلم:-احمد علي




عندي خبر مقزز سيصدمكم جميعًا !

.. ويثير السخط المخلوط بالغضب في نفوسكم، ويدخلكم في دائرة العجب وليس الإعجاب بمدبره الماكر، ذلك «المدير» المستهتر الذي خطط له، ليكون في إطــار احتفــالنا بـ «اليوم العالمي لحرية الصحافة».

فقد بلغت درجة استخفاف «روبير مينار» بمشاعرنا، واستهتاره بقيَمنا، قيامه بتدبير وترتيب استضافة الصحفي الدنماركي فلمنغ روس ــ في عــاصــمتــنا، ليكــون ضيفًا مشـــاركًـــا في فعــاليـــات احتــفالات بلادنــا بــذلك «اليــوم العالمي»، التــي نظـمهـــا «مركز الدوحة لحرية الإعلام».

وعندما تعرفون من هو هذا «الضيف الثقيل».. ستصابون بالصدمة مثلي، وربما بالغضب أكثر مني.

إنه ذلك الساقط الذي أساء إلى ديننا، ورسولنا الكريم سيد الخلق (صلى الله عليه وسلم)، بنشره المقصود والمتعمد رســومات كرتـونية ساخرة، تصوره إحداها يعتمر عمامة فيهـــا قنبلة، وفـقًا لخــيــال راســـمها المريض، صـــاحب السلوك الاستفزازي البغيض.

ولم تقل سائر الرسومات الاثني عشر التي نشرها في صحيفة «جيلاندز بوستن - Jyllands Posten» الدنماركية سوءًا وإساءة وكراهية عن ذلك.

وطبعًا، كلكم تعرفون تداعيات قضية تلك الرسوم الكاريكاتورية المسيئة إلى سيد الأنبياء وخاتم المرسلين صلى الله عليه وسلم؟، وما أثارته في عالمنا الإسلامي من ردات فعل غاضبة، بعضها كان دمويًا والآخر كان دراميًا.

بالإضافة إلى ما أثارته أيضًا من سجالات ســـياسية وإعلامية وفكرية، لم يخل مكان في العالم منها، ناهيك عن الانعكاسات والارتدادات التي نتجت - ولا تزال - عنها.

فهذه القضية، تعتبر من المحطات الصاخبة في تاريخنا المعاصر، وهي تشكل عنوانا على توتير العلاقات، وكثرة الخلافات، ونشوء الصدامات بين العالمين الإسلامي والغربي، رغم مضي أكثر من ثلاثة أعوام عليها، منذ قيام ذلك الصحفي الدنماركي الساقط بإطلاق شرارتها الأولى في الثلاثين من سبتمبر عام «2005»، وما حدث بعد ذلك أصبح معروفًا لدى الجميع.

فلا تزال تداعياتها تتفاعل وتتواصل، لأن مفجرها وصاحبها وناشرها، الذي وجَّه الدعوة إلى «42» رسامًا في «اتحاد رسَّامي الكاريكاتور في الدنمارك»، طالبًا من كل واحد منهم أن يرسم النبي كما يراه، لايزال مقتنعًا بما قام به، ولا يبدو نادمًا على فعلته!

فهو يفهم «حرية التعبير» على طريقته، ولا يزال يرفض الربط بين تلك الرسوم المسيئة، ومقتل أكثر من خمسين شخصًا أثناء الاحتجاجات، كلهم من المسلمين، ولا يزال أيضًا يرفض الوعد أو الالتزام بعدم تكرار نشر مثل تلك الإساءات مرة أخرى !

ويتعــلل صــاحب تلك الإســاءة بأنها من قبيل «حرية الرأي»، والحـقــيقــة أنـهــا «كلمة حق يراد بها باطل» وهي أشبه بمن «يدس السم في العسل» لأن صحيفته المعنية رفضت من قبل نشر رسوم مسيئة للسيد المسيح عليه السلام، كما رفضت بعد ذلك نشر رسومات لمحرقة اليهود المعروفة في الاعلام الغربي باسم «الهولوكوست» !

فأين حرية التعبير؟

ولماذا لا تظهر مخالبها وأنيابها إلا علينا وعلى قضايانا، فهذه «الحرية» لا تنشب أظافرها إلا فينا، ولا تظهر سلطتها أو سطوتها إلا على عالمنا الإسلامي.

وليـــس من المســتغـــرب أن يكــــون هــذا موقف الصحفي الدنماركي الصهيوني، الأوكراني الأصل، والذي يعمل تحت اسم «فلمنغ روس»، فهو يرتبط بعلاقات عمل وثيقة بإسرائيل، وتحديدًا حزب «الليكود» اليميني المتطرف على وجه الخصوص، الذي يمــســك مقاليد الأمور في الدولة العبرية حاليًا، بزعامة رئيسه العنصري «بنيامين نتانياهو»، وحليفه الاستراتيجي الصهيوني، الروسي، الأصل المتطرف «ليبرمان» زعيم حزب «إسرائيل بيتنا».

وتظهر روابط «روس» بإسرائيل من خلال المقابلة الترويجية التي أجراها عام «2004» مع «دانيال بايبس» الصهيوني سيئ السمعة المعادي للعرب.

وقبل تعيينه مسؤولاً عن الصفحة الثقافية في تلك الصحيفة الدنماركية، عمل «فلمنغ» مراسلاً للصحيفة في موسكو في الفترة بين عامي (1990-1995)، ثم صحفيًا بدائرة «واشنطن»، قبل أن يعود إلى العاصمة الروسية ليعمل مراسلاً فيها مرة أخرى، في الفترة من (1999- 2004).

وفي عام (2005)، أصبح المحرر الثقافي في الصحيفة، بالرغم من معرفته الضحلة والمحدودة في هذا المجال، ولا أبالغ عندما أقول المعدومة في هذا الميدان.

وقد وجد «فلمنغ» في منصبه الجديد مجالاً قويًا لإشعال الكراهية المتنامية ضد المهاجرين من منطقة الشرق الأوسط، خصوصًا المسلمين الملتزمين بدينهم.

ويؤكد هذا الصحفي المتعجرف، المتطرف دائمًا في كتاباته وتصريحاته الصحفية، أن «على الغرباء إدراك حقيقة أنهم إذا أرادوا الانتقال إلى عالمنا، فعليهم أن يحترموا قوانيننا ويقبلوا بها».

لكــــن صــديـقــــه «روبير مينار» مديــــر «مركز الدوحة لحرية الإعلام» الذي انتقل إلى عالمنا، وهو الغريب عنا وعن مجتمعنا، لا يطبق هذه المقولة، فهو لم يحترم قوانيننا وقيَمنا الإسلامية، فنجده يواصل ألاعيبه الخطيرة داخل «المركز» الذي يحمل اسم عاصمتنا، ويستغل وظيفته ومنصبه، لتمرير أجندته الخبيثة التي لم تعد خفية على أحد.

وإذا كنا نؤمن حقًا بقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم؟ «لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين»، ونلتزم بتطبيقه في سلوكنا وتصرفاتنا، ينبغي علينا أن نوقف «مينار» عند حده، بعد أن سيطر على مقدرات وقرارات واتجاهات «مركز الدوحة لحرية الإعلام»، وصار يلعب به في كل الجهات، وكأنه حجر من أحجار «رقعة الشطرنج» يحركه كيفما شاء !

وما من شك في أن استضافته المعيبة لذلك الصحفي الساقط في بلادنا، وهو الذي أساء إلى رسولنا، تعتبر لعبة خبيثة، من «ألاعيبه» المكشوفة، التي تبدو حلقاتها محبوكة، بطريقة فجَّة لكنها ممنهجة.

فهذا الأمر لم يتم بالصدفة، وهو ليس مجرد استضافة بريئة أو حادث بسيط، ولكنه حدث سقيط، تم بتفكير وتدبير من «مينار»، ليـــوفر لصديقـــه الدنمــاركي فرصة نادرة وثمينة لتمرير أفكاره الشيطانية، وتبرير فعلته الخسيسة فوق منصة عربية إسلامية، في إطار الخبث المخلوط بالمكر، الذي يدحضه قوله تعالى «ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين». (الأنفال الآية: 30).

وما من شك في أن هذه السقطة «المينارية» غير الأخلاقية، باستضافة مفجر «قضية الرسوم الكاريكاتورية» المسيئة إلى رسولنا، عمل مسيء يستحق الشجب والرفض، مهما كان التبرير، الذي حتمًا سيأتي تحت شعار «ضيوف الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة». !

ويجب أن يعلم «مينار» وصاحبه الدنمـــاركي، أن نبــيــنــا محمد صلى الله عليه وسلم؟ هــو خط أحمر، لا نسمح له ولغيره بتجاوزه أو قطعه أو القفز عليه.

فهو القدوة والأسوة الحسنة لنا ولجميع المسلمين في العالم، ويحتل المكانة العظمى والحظوة الكبرى في قلوبنا وعقولنا، ونحن على استعداد للتضحية بأرواحنا وأموالنا ووظائفنا في سبيل نصرة نبينا الكريم محمد (صلى الله عليه وسلم) استجابة لقوله تعالى «إن الله وملائكته يصلون على النبي، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما» (الأحزاب الآية: 56).

وكأن «مينار» لا يكفيه ما حل بنا من إساءات واستفزازات في الصحافة الغربية، فإذا به من خلال استضافة ذلك الصحفي الساقط في بلادنا ينكئ جراحنا، ويمس أعز مقدســـاتنا مقــام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم؟، في تحد سافر لمشاعرنا.

إن اسـتضــافـــة الصــحفي الدنماركي «فلمنغ روس» في عاصمتنا تحت ستار «اليــوم العالمي لحرية الصحافة» ليست مجرد تصرف بريء، ولكنها سلوك «ميناري» غير أخلاقي مدبر، يســـتفز كــل المشاعر، وتحد جوهري لقـيــمنا ومبادئنا ومرتكزات حياتنا الإسلامية كلها.

ولا أكـــتــب هـذا الكـلام الصريح لمجـــرد أننـــي صحفي قطري، من حقه أن يستفيد من ثمار «حرية الصحافة»، مثلمــا ينهــل منها «مينار» و«ربعه»، فلو كنت إعلاميًا تركيًا أو إندونيسيًا، أو أنتمي إلى أية جنسية تتشكل منها «فسيفساء» عالمنا الإسلامي، سأكتب هذا الكلام بنفس الوضوح والصراحة والشفافية، سواءً كنت ملتزما دينيًا أو غير ذلك.

وما من شك في أن دعوة الصحفي الدنماركي الذي فجر «قضية الرسوم الكاريكــاتورية»، للمشـــاركة في احــتفالات أي دولة عربية أو إسلامية بـ «اليوم العالمي لحرية الصحــافة»، تعد استفزازية غير محسوبة العواقب، وهي مغامرة «مينارية» لا تخلو من الخطورة، خاصة أن النار التي أشعلها «روس» لم تنطفئ ولكنها خامدة تحت الرماد.

وأستغرب كيف ندعو إلى مقاطعة البضائع الدنماركية، كإجراء عقابي ردا على قضية الرسوم المسيئة، في حين لا نقاطع مفجر القضية، والمخطط الأول لها، الذي تبناها وأشعل فتيلها، وهو الصحفي المتطرف «فلمنغ روس»، الذي دخل إلى بلادنا عبر تأشيرة «اليوم العالمي لحرية الصحافة» واســـتمتــع بكرم الضيافة القطرية وفقا لخطة محكمة نسج خيوطها صديقه «روبير مينار».

لقد دخل «فلمنغ روس» إلى بلادنا تحت مظلة مركز الدوحة لحرية الإعلام، وصار ضيفًا علينا، وكأننا نكافئه على إساءته إلى رسولنا، ونحن نتفرج عليه، ويصفق البعض إلى مداخلاته، التي تمت بالترتيب مع «مينار»، في الجلسة التي حملت عنوان «دور الصحافة في دعم الحوار بين الأديان والفهم المشترك».

وخلال هذه الجلسة اتفق «روبير» وصديقه الدنماركي على تقديم نفس الرسالة، التي تستند على نفس الموقف المسيء إلى الأديان.

.. وعبر الاثنان عن دعم آراء بعضهما البعض، وكأنهما لاعبان في «خط هجوم» فريق «باريس سان جيرمان» أو فريق «ألبورغ» الدنماركي، يمرران الكرة بينهما لإحراز الأهداف في شباكنا !

فأي تلاعب بقيَمنا أكثر من هذا التلاعب؟

وأي استهتار بمبادئنا أكثر من هذا الاستهتار؟

وهل هناك دليل أكبر من هذه السقطة، لإثـــبات حــقيقــة تجــاوزات «مينار» في «مركز الدوحة لحرية الإعلام»؟

..وبصراحة، بل بمنتهى الصراحة التي أكتبها بكل «حرية إعلامية قطرية واعية»، متحملاً على إثرها كامل المسؤولية، مهما كانت التضحيات.. تبدو لي ــ كمراقب إعلامي ــ الأوضاع في هذا «المركز» أشبه بسيارة تنطلق بسرعة هائلة، بلا «فرامل» أو «بريكات»، دون سائق يقودها إلى الجهة الصحيحة !

وطبعًا، النتــيجة المعــروفة ســلفًا، وقوع حادث رهيب، «والله يستر» من عدد الضحايا.

إنه «الخطر الميناري» الذي يهدد قيمنا، تحت شعار «حرية التعبير» !

إنه «الخطر الميناري» الذي يهدد صحافتنا تحت مزاعم «حرية الصحافة» !

إنـــه «الخطـــر الميــناري» الذي يهـــدد وســــائل إعلامنا، ليقودها إلى تبني ثقافة «حرية الفوضى» والانفلات الإعلامي، فاحذروه، احذروه، احذروه.

اللهم إني بلَّغت، اللهم فاشهد.


احمد علي

[email protected]






من مواضيعي في المنتدى
»» هالة نجاد معجزة جديدة((خرافات رافضية))
»» الجزيرة القطرية احتفلت بكؤوس الشمبانيا والموسيقى بالذكرى العاشرة لتأسيسها
»» البارحة كإن الفضاء غرفـة انعـاش
»» اخيراً اعترفت الدولة المجوسية بمساعدة امريكا في احتلال العراق
»» المهندس النمر: الفحص الإلزامي قبل الزواج ليس حلا للمشكلة
 
قديم 07-05-09, 03:39 PM   رقم المشاركة : 2
صوت العقل
عضو نشيط







صوت العقل غير متصل

صوت العقل is on a distinguished road


للاسف فقطر ومع حبنا لها ولشعبها الطيب المسالم إلا أن حكومتها تلعب لعبه خطيره جداً وقد صنعت الايدي الخفيه منها خنجراً مسموماً مغروساً في خاصرة الامه حيث أصبحت هذه الدوله الصغيره مركزاً تدار منه المؤامره التي تهدف الى تقسيم المقسم وتجزأة المجزأ ,في سبيل الوصول الى الهدف الرئيس وهو السيطره على العالم ويعتقد رئيس الحكومه والذي لديه طموحات خياليه والذي يعتبر هو صاحب القرار الاول والمسير للسياسه هناك أن الايدي الخفيه ستنصبه زعيماً للامه بعد أن تفككها ثم توحدها تحت قيادته ولاشك بان مثل هذه الاحلام التي تجبرك على الضحك ستجعله يبكي دماً في نهاية الامر عندما يكتشف بانه ضّيع عمره يلهث وراء سراب يحسبه ماءً ورئيس الحكومه يعرف معنى كلامي هذا اكثر من غيره ولعله قد رأى بوادر الخيبه والخسران ويقف الآن مكتئباً حزيناً وهويرى أحلامه كيف بدات شيئاً فشيئاً تتهاوى وتصبح هباءً منثورا وسيكتشف انه كان مجرد اداه لتنفيذ مهام محدده وسيُرمى في أقرب .....بعد أن تنتهي الحاجه اليه ومهما بلغ مكروكيد اسياده الكهنه عبدة الشيطان فإن الله أشد مكراً قال الله تعالى "ومكروا مكرا ومكرنا مكرا وهم لا يشعرون، فانظر كيف كان عاقبة مكرهم أنا دمرناهم وقومهم أجمعين"







 
قديم 07-05-09, 04:00 PM   رقم المشاركة : 3
almistro2009
موقوف





almistro2009 غير متصل

almistro2009 is on a distinguished road


عادي وغير مستغرب على الحكومة القطرية بعد افتتاح اكبر كنيسة في الشرقا لأوسط في قطر
وبعدها الملاهي الليلية والعياذ بالله







 
قديم 07-05-09, 07:43 PM   رقم المشاركة : 4
أبو بلال منير
عضو ماسي







أبو بلال منير غير متصل

أبو بلال منير is on a distinguished road


علامات ظهور المهدي

غريب أن تسمح حكومة قطر لهذا اللعين بدخول ترابها تحت شعار حرية الصحافة، وهي تعلم أن الساحة الإسلامية ما تزال تشهد ارتفاع نبرة المواجهة بين أوربا من جراء ما كتبه هذا الخبيث في شخص النبي محمد صلى الله عليه وسلم، الحقيقة أن هذا العمل الذي قامت به حكومة قطر يعد تحديا سافرا لمشاعر مليار من المسلمين في شخص نبيها محمد صلى الله عليه وآله وسلم، إنا لله وإنا إليه راجعون.






 
قديم 07-05-09, 11:02 PM   رقم المشاركة : 5
صوت العقل
عضو نشيط







صوت العقل غير متصل

صوت العقل is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almistro2009 مشاهدة المشاركة
   عادي وغير مستغرب على الحكومة القطرية بعد افتتاح اكبر كنيسة في الشرقا لأوسط في قطر
وبعدها الملاهي الليلية والعياذ بالله


أخي almistro2009 تلك ليست كنسيه وإنما معبداً من معابد الماسونيه يجتمع فيه الكهنه عبدة الشيطان لتقديم النذور والقرابين لمعبودهم ابليس لكي يمدهم بالطاقه الخبيثه التي تساعدهم في سعيهم لبناء عرش الدجال (هيكل سليمان)في فلسطين بعد هدم المسجدالاقصى ويحاول الكهنه إشغال العالم بكل الوسائل وخلق النزاعات وإشعال الحروب وتوتير العلاقات لكي ينفذوا مخططهم في غفلة من الناس وتهيئة العالم لظهور الدجال الذي سيحكم العالم من فلسطين ولكن مشروعهم هذا ينتظره الفشل وستكشف السنين القليله القادمه مزيداً من اسرار هذا المشروع الخبيث .






 
قديم 08-05-09, 01:59 PM   رقم المشاركة : 6
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت العقل مشاهدة المشاركة
   للاسف فقطر ومع حبنا لها ولشعبها الطيب المسالم إلا أن حكومتها تلعب لعبه خطيره جداً وقد صنعت الايدي الخفيه منها خنجراً مسموماً مغروساً في خاصرة الامه حيث أصبحت هذه الدوله الصغيره مركزاً تدار منه المؤامره التي تهدف الى تقسيم المقسم وتجزأة المجزأ ,في سبيل الوصول الى الهدف الرئيس وهو السيطره على العالم ويعتقد رئيس الحكومه والذي لديه طموحات خياليه والذي يعتبر هو صاحب القرار الاول والمسير للسياسه هناك أن الايدي الخفيه ستنصبه زعيماً للامه بعد أن تفككها ثم توحدها تحت قيادته ولاشك بان مثل هذه الاحلام التي تجبرك على الضحك ستجعله يبكي دماً في نهاية الامر عندما يكتشف بانه ضّيع عمره يلهث وراء سراب يحسبه ماءً ورئيس الحكومه يعرف معنى كلامي هذا اكثر من غيره ولعله قد رأى بوادر الخيبه والخسران ويقف الآن مكتئباً حزيناً وهويرى أحلامه كيف بدات شيئاً فشيئاً تتهاوى وتصبح هباءً منثورا وسيكتشف انه كان مجرد اداه لتنفيذ مهام محدده وسيُرمى في أقرب .....بعد أن تنتهي الحاجه اليه ومهما بلغ مكروكيد اسياده الكهنه عبدة الشيطان فإن الله أشد مكراً قال الله تعالى "ومكروا مكرا ومكرنا مكرا وهم لا يشعرون، فانظر كيف كان عاقبة مكرهم أنا دمرناهم وقومهم أجمعين"

بارك الله بك.






من مواضيعي في المنتدى
»» الايرانيات بين الحجاب السئ وكرة القدم النسائية
»» الشيعة يرفعون صور صور سيستاني و الصدر والحكيم و....انظر الصورة
»» اخوكم ابو قيس سيدخل المستشفى غداً ويلتمس منكم الدعاء
»» وضائف شاغرة في السعودية
»» ممنوع دخول الرافضة
 
قديم 08-05-09, 03:17 PM   رقم المشاركة : 7
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


مشاركة من احد المواطنيين القطريين:-


سقطه ( ميناريه ) بمباركه ( خاطريه )



اطلعنا على هذه الخبر الفاجعه و الذي اقشعرت له أبداننا ... في البداية لا أخفى الأمل الذي كنت أحمله عندما صدر قرار افتتاح «مركز الدوحة لحرية الإعلام» ولكني لم أكون موفق بتفاؤلي تجاه هذا المكان الكائن بطريق سلوى .

من خلال اهتمامي بالاعلام كطالبٍ فيه أرى السقطات " الميناريه" الواحده تلو الأخرى و التي هي أقرب للإباحية و الشواذ من خلال اعتراضاته المتكرره على غلق المواقع الإباحيه و اعتراضه على استقبال دولة قطر للزعيم السوداني (عُمر البشير) ليتوج آخر بإستضافته و مؤامرته للمُنحل أخلاقياً " فلمنغ روس " .

لإعتقاد «مركز الدوحة لحرية الإعلام» أن الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة لايكون إلا بوجود قطبين متنافرين
قطب يحاول تظليل المجتمع و تزويد بمعتقادات سوقيه باليه يمثله ( مينار و روس )
وقطب يُنعت بالإرهاب و التخلف و تمثله ( صحفنا القطريه )

مشكلة «مركز الدوحة لحرية الإعلام» و الذي تمثل في مديره هو اعتقاده أن مجتمعنا القطري لايعرف سواء أبجدية الحروف فقط ، و يعتبر مجتمعنا مجتمع بدوي ، و ينصَب نفسه أنه من سيدخل التاريخ من أوسع أبوابه عندما يعلم المجتمع القطري معني الصحافه ... و الأجيال القادمه ستقوم بعمل نصب تذكاري قريب من دوار الصناعية للسيد ( مينار) على مجهوداته الهدامه تجاه الإعلام القطري .

أعتقد أن التصرف الارعن و الغير مسؤول من ( مينار) إنما بسبق الإصرار والترصد و صفعه قويه مقصود يواجهها ( مينار) لكل الإعلامين و الإعلام القطري و المجتمع ككل .
فلقد لاحظت ما يحمله هذا الشاذ من كره و عداء تجاهنا كشعب و كإعلاميين خاصه ، لا أعمل ما وجه الشبه بين "الشانزليزيه" و طريق "سلوى" ، كيف بشخصيه فرنسيه تدور في دائرة الشك دوماً أن يتولى هذا المنصب .. ليكون وصي "متهور" عن إعلامنا .
الحديث عن ( مينار) ذو شجون و سجون و مقرف .

ولكن المصيبه تذكرني بالمقولة ( إن كنت تعلم فهذه مصيبةٌ وإن كنت لا تعلم فالمصيبةُ أعظمُوا )
للأسف أن هذا المركز و في فترة قياسية استطاع مديره ( مينار) تشويه سمعة قطر الإعلامية و تشيد الحشود المعارضه الإعلاميه تجاه هذا المركز .

أعود للمصيبه الأعظم :
و التي تتمثل في الاعضاء القطريين الموقريين لهذا المركز ، ومنهم من علقنا بها الأمل و بعثنا لها أجمل برقيات التهنئ عندما صدر قرار بتعينها نائب لمدير هذا المركز و علقنا عليها قناديل أمل الصحافه القطرية ألا وهو الفاضلة / مريم الخاطر .

أستاذي الفاضلة / مريم الخاطر ...
أين أنتي من هذه المهزله ... أولستي بنائبه لهذا الصرح ... أم ان تعينك مجرد اسم لإسكاد الأفواه التي تردد ان هذا المركز يدار بعقول فرنسيه .

لم نسمع لكي أي حس أو تصريح ، وما موقفك من زيارة الدنماركي الساقط " روس " ولم نسمع لكي رد عندما دعى مديرك لضرورة السماح لشبابنا بالإطلاع على المواقع الإباحيه ‘ و الذي يناقض دورك كرئيسة حملة " نحو فضاء إعلامي مسؤول " فأين مسؤوليتك من ( مينار) .


أستاذتي الفاضلة / مريم الخاطر ...
اعذريني .. واسمحلي لي ... أن نزيل القنادلين التي كنا نعلقها عليكي ...قبل دخولك لبوتقت ( مركز الدوحة) كان قلمك ذو شأن و يفصل بين الحق و الباطل ...
كان لقلمك صدى في كل المؤسسات والهيئات و كان يعمل له ألف حساب .. وبعد دخولك لتلك البوتقه أصبح أكبر همومك (تملك في بورتوأرابيا ... قطر ) .
هل أصبحتي تؤمنين بقولة ( داري على شمعة تقيد) أو تحققت مقولة (اطعم الفم تستحي العين )

أفتيني ...
ما موقفك من ( مينار) و زيارة ( روس ) ... هل كنتي على رضا ...
و هل ستضعين استمرار ( مينار) في كفه و منصبك كنائبه للمدير في كفه أخرى ؟؟!!

أستاذتي الفاضلة
أقدر مسيرتك الإعلاميه و تعرفين مدى إحترامنا لقلمك ... أتمنى أن نرى منك موقف جازم تجاه موقعك من الإعراب .

من هنا ...

أوجه الدعوة للجميع ... و من خلال كلماتي هذه ...
أدعو لحملة ... لطرد ( روبير مينار) مدير هذا المركز المشؤوم ...
و الذي بمجرد كتابتك لكتابة كلمة ( مركز الدوحة لحرية الإعلام ) في محرك البحث قوقل ستجد و صمة العار و الغل الذي يحمله الجميع تجاه مدير هذا المركز ..


دعوه ... لطرد ( روبير مينار) ...و
حملة ... لطرد ( روبير مينار) ... مدير مركز الدوحة لحرية الإعلام ...
و
حملة ... تقودها حملة ( نحو فضاء إعلامي مسؤول ) ... لطرد ( روبير مينار)

أدعوا جميع المنتديات و الشباب ...
لحملة ... لطرد ( روبير مينار)


معناً ... لطرد (مينار) ...


الخاتمة :
( اللهم إنا برائةٌ من هذا المركز ... برائةَ الذئب من دم إبن يعقوب )





أخوكم / نبض قطر







من مواضيعي في المنتدى
»» اكبر مسجد في اميركا الشمالية بإدارة رافضية و700 مليون دولار من دبي
»» صورة من النتخابات العراقية في ايران
»» صور للرئيس المجوسي نجاد
»» مبروك :-حسن نصر الله "يحظى" بإعجاب نجمة الإغراء الرافضية
»» محاولة صدام اغتيال بوش الاب هي السبب في اعدمه
 
قديم 09-05-09, 09:05 PM   رقم المشاركة : 8
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بلال منير مشاهدة المشاركة
  
غريب أن تسمح حكومة قطر لهذا اللعين بدخول ترابها تحت شعار حرية الصحافة، وهي تعلم أن الساحة الإسلامية ما تزال تشهد ارتفاع نبرة المواجهة بين أوربا من جراء ما كتبه هذا الخبيث في شخص النبي محمد صلى الله عليه وسلم، الحقيقة أن هذا العمل الذي قامت به حكومة قطر يعد تحديا سافرا لمشاعر مليار من المسلمين في شخص نبيها محمد صلى الله عليه وآله وسلم، إنا لله وإنا إليه راجعون.

بارك الله بك.
مرة يحتجون بان تيم سباستيان هو الذي دعا بيريز وبان ما اعرف منهو دعا الحاخام ملكيئور ونقول بارك الله بالاخوة القطريين الذين انكروا استقدام هذا الخنزير الى جزيرة الاسلام والغريب من بعض المواقع المتأسلمة مثل موقع سبق الذي مر عليهم الخبر مرور الكرام .






من مواضيعي في المنتدى
»» ايها المحيق لماذا تمنعون الوهابية من المشاركة في منتديات الرافضة
»» قبول مباشر لـ300 طالب وطالبة و منح دراسية لـ 37 في معرض الجامعات الاميركية في القطيف
»» الوجه الآخر لقناة الجزيرة
»» شاهد عفيريو لبنان وهم يدخنون
»» خرافة اضطهاد الشيعة في العراق كما يعترف بها كاتب شيعي
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:13 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "