العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-09, 07:30 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


السيف البتار على الطاعنين في الصحابة الابرار

أولاً : الإمام مالك :
روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سمعت أبا عبدالله يقول ، قال مالك : الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم أو قال : نصيب في الإسلام .
السنة للخلال ( 2 / 557 ) .
وقال ابن كثير عند قوله سبحانه وتعالى : ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار .. )
قال : ( ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة رضي الله عنهم قال : لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذه الآية ووافقه طائفة من العلماء رضي الله عنهم على ذلك ) . تفسير ابن كثير ( 4 / 219 ) . قال القرطبي : ( لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله فمن نقص واحداً منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين وأبطل شرائع المسلمين ) .تفسير القرطبي ( 16 / 297 ) .


ثانياً : الإمام أحمد :
رويت عنه روايات عديدة في تكفيرهم ..
روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سألت أبا عبد الله عمن يشتم أبا بكر وعمر وعائشة؟
قال : ما أراه على الإسلام . وقال الخلال : أخبرني عبد الملك بن عبد الحميد قال : سمعت أبا عبد الله قال :
من شتم أخاف عليه الكفر مثل الروافض ، ثم قال : من شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لا نأمن أن يكون قد مرق عن الدين ) . السنة للخلال ( 2 / 557 - 558 ) .
وقال أخبرني عبد الله بن أحمد بن حنبل قال : سألت أبي عن رجل شتم رجلاً من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ما أراه على الإسلام .
وجاء في كتاب السنة للإمام أحمد قوله عن الرافضة :
( هم الذين يتبرأون من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ويسبونهم وينتقصونهم ويكفرون الأئمة إلا أربعة : علي وعمار والمقداد وسلمان وليست الرافضة من الإسلام في شيء ) . السنة للإمام أحمد ص 82 .
قال ابن عبد القوي : ( وكان الإمام أحمد يكفر من تبرأ منهم ( أي الصحابة ) ومن سب عائشة أم المؤمنين ورماها مما برأها الله منه وكان يقرأ ( يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنت مؤمنين ) . كتاب ما يذهب إليه الإمام أحمد ص 21


ثالثاً : البخاري :
قال رحمه الله : ( ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي ، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم ) .
خلق أفعال العباد ص 125 .


رابعاً : عبد الله بن إدريس :
قال : ( ليس لرافضي شفعة إلا لمسلم ) .


خامساً : عبد الرحمن بن مهدي :
قال البخاري : قال عبد الرحمن بن مهدي : هما ملتان الجهمية والرافضية .
خلق أفعال العباد ص 125 .


سادساً : الفريابي :
روى الخلال قال : ( أخبرني حرب بن إسماعيل الكرماني ، قال : حدثنا موسى بن هارون بن زياد قال : سمعت الفريابي ورجل يسأله عمن شتم أبا بكر ، قال :
كافر ، قال : فيصلى عليه؟ قال : لا ، وسألته كيف يصنع به وهو يقول لا إله إلا الله ، قال : لا تمسوه بأيديكم ارفعوه بالخشب حتى تواروه في حفرته ) . السنة للخلال ( 2 / 566 ) .


سابعاً : أحمد بن يونس :
الذي قال فيه أحمد بن حنبل وهو يخاطب رجلاً : ( اخرج إلى أحمد بن يونس فإنه شيخ الإسلام ) .
قال : ( لو أن يهودياً ذبح شاة ، وذبح رافضي لأكلت ذبيحة اليهودي ، ولم آكل ذبيحة الرافضي لأنه مرتد عن الإسلام ) . الصارم المسلول ص 570 .


ثامناً : ابن قتيبة الدينوري :
قال : بأن غلو الرافضة في حب علي المتمثل في تقديمه على من قدمه رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته عليه ، وادعاءهم له شركة النبي صلى الله عليه وسلم في نبوته وعلم الغيب للأئمة من ولده وتلك الأقاويل والأمور السرية قد جمعت إلى الكذب والكفر أفراط الجهل والغباوة ) .
الاختلاف في اللفظ والرد على الجهمية والمشبهة ص 47 .


تاسعاً : عبد القاهر البغدادي :
يقول : ( وأما أهل الأهواء من الجارودية والهشامية والجهمية والإمامية الذين كفروا خيار الصحابة .. فإنا نكفرهم ، ولا تجوز الصلاة عليهم عندنا ولا الصلاة خلفهم ) .
الفرق بين الفرق ص 357 . وقال : ( وتكفير هؤلاء واجب في إجازتهم على الله البداء ، وقولهم بأنه يريد شيئاً ثم يبدو له ، وقد زعموا أنه إذا أمر بشيء ثم نسخه فإنما نسخه لأنه بدا له فيه ... وما رأينا ولا سمعنا بنوع من الكفر إلا وجدنا شعبة منه في مذهب الروافض ) . الملل والنحل ص 52 - 53 .


عاشراً : القاضي أبو يعلى : قال : وأما الرافضة فالحكم فيهم .. إن كفر الصحابة أو فسقهم بمعنى يستوجب به النار فهو كافر ) . المعتمد ص 267 .
والرافضة يكفرون أكثر الصحابة كما هو معلوم .


الحادي عشر: ابن حزم الظاهري :
قال : ( وأما قولهم ( يعني النصارى ) في دعوى الروافض تبديل القرآن فإن الروافض ليسوا من المسلمين ، إنما هي فرقة حدث أولها بعد موت رسول الله صلى الله عليه وسلم بخمس وعشرين سنة .. وهي طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في الكذب والكفر ) .
الفصل في الملل والنحل ( 2 / 213 ) .
وقال وأنه : ( ولا خلاف بين أحد من الفرق المنتمية إلى المسلمين من أهل السنة ، والمعتزلة والخوارج والمرجئة والزيدية في وجوب الأخذ بما في القرآن المتلو عندنا أهل .. وإنما خالف في ذلك قوم من غلاة الروافض وهم كفار بذلك مشركون عند جميع أهل الإسلام وليس كلامنا مع هؤلاء وإنما كلامنا مع ملتنا ) . الإحكام لابن حزم ( 1 / 96 ) .


الثاني عشر : الإسفراييني :
فقد نقل جملة من عقائدهم ثم حكم عليهم بقوله : ( وليسوا في الحال على شيء من الدين ولا مزيد على هذا النوع من الكفر إذ لا بقاء فيه على شيء من الدين ) . التبصير في الدين ص 24 - 25 .


الثالث عشر : أبو حامد الغزالي :
قال : ( ولأجل قصور فهم الروافض عنه ارتكبوا البداء ونقلوا عن علي رضي الله عنه أنه كان لا يخبر عن الغيب مخافة أن يبدو له تعالى فيه فيغيره ،
وحكوا عن جعفر بن محمد أنه قال : ما بدا لله شيء كما بدا له إسماعيل أي في أمره بذبحه .. وهذا هو الكفر الصريح ونسبة الإله تعالى إلى الجهل والتغيير ) .
المستصفى للغزالي ( 1 / 110 ) .


الرابع عشر : القاضي عياض :
قال رحمه الله : ( نقطع بتكفير غلاة الرافضة في قولهم إن الأئمة أفضل من الأنبياء ) . وقال : وكذلك نكفر من أنكر القرآن أو حرفاً منه أو غير شيئاً منه أو زاد فيه كفعل الباطنية والإسماعيلية ) .


الخامس عشر : السمعاني :
قال رحمه الله : ( واجتمعت الأمة على تكفير الإمامية ، لأنهم يعتقدون تضليل الصحابة وينكرون إجماعهم وينسبونهم إلى ما لا يليق بهم ) .
الأنساب ( 6 / 341 ) .


السادس عشر : ابن تيمية :
قال رحمه الله : ( من زعم أن القرآن نقص منه آيات وكتمت ، أو زعم أن له تأويلات باطنة تسقط الأعمال المشروعة ، فلا خلاف في كفرهم .
ومن زعم أن الصحابة ارتدوا بعد رسول الله عليه الصلاة والسلام إلا نفراً قليلاً لا يبلغون بضعة عشر نفساً أو أنهم فسقوا عامتهم ،
فهذا لا ريب أيضاً في كفره لأنه مكذب لما نصه القرآن في غير موضع من الرضى عنهم والثناء عليهم . بل من يشك في كفر مثل هذا ؟ فإن كفره متعين ، فإن مضمون هذه المقالة أن نقلة الكتاب والسنة كفار أو فساق وأن هذه الآية التي هي : ( كنتم خير أمة أخرجت للناس ) وخيرها هو القرن الأول ، كان عامتهم كفاراً ، أو فساقاً ،
ومضمونها أن هذه الأمة شر الأمم ، وأن سابقي هذه الأمة هم شرارها، وكفر هذا مما يعلم بالاضطرار من دين الإسلام ) .
الصارم المسلول ص 586 - 587 . وقال أيضاً عن الرافضة : ( أنهم شر من عامة أهل الأهواء ، وأحق بالقتال من الخوارج ) .
مجموع الفتاوى ( 28 / 482 ) .


السابع عشر : ابن كثير :
ساق ابن كثير الأحاديث الثابتة في السنة ، والمتضمنة نفي دعوى النص والوصية التي تدعيها الرافضة لعلي ثم عقب عليها بقوله : ( ولو كان الأمر كما زعموا لما رد ذلك أحد من الصحابة فإنهم كانوا أطوع لله ولرسوله في حياته وبعد وفاته ، من أن يفتاتوا عليه فيقدموا غير من قدمه ، ويؤخروا من قدمه بنصه ، حاشا وكلا
ومن ظن بالصحابة رضوان الله عليهم ذلك فقد نسبهم بأجمعهم إلى الفجور والتواطيء على معاندة الرسول صلى الله عليه وسلم ومضادته في حكمه ونصه ،
ومن وصل من الناس إلى هذا المقام فقد خلع ربقة الإسلام ، وكفر بإجماع الأئمة الأعلام وكان إراقة دمه أحل من إراقة المدام ) .
البداية والنهاية ( 5 / 252 ) .


الثامن عشر : أبو حامد محمد المقدسي :
قال بعد حديثه عن فرق الرافضة وعقائدهم :
( لا يخفى على كل ذي بصيرة وفهم من المسلمين أن أكثر ما قدمناه في الباب قبله من عقائد هذه الطائفة الرافضة على اختلاف أصنافها كفر صريح ، وعناد مع جهل قبيح ، لا يتوقف الواقف عليه من تكفيرهم والحكم عليهم بالمروق من دين الإسلام ) .
رسالة في الرد على الرافضة ص 200 .


التاسع عشر : أبو المحاسن الواسطي
وقد ذكر جملة من مكفراتهم فمنها قوله :
( إنهم يكفرون بتكفيرهم لصحابة رسو الله صلى الله عليه وسلم الثابت تعديلهم وتزكيتهم في القرآن بقوله تعالى : ( لتكونوا شهداء على الناس ) وبشهادة الله تعالى لهم أنهم لا يكفرون بقوله تعالى : ( فإن يكفر بها هؤلاء فقد وكلنا بها قوماً ليسوا بها بكافرين ) . ) .
الورقة 66 من المناظرة بين أهل السنة والرافضة للواسطي وهو مخطوط .


العشرون : علي بن سلطان القاري :
قال : ( وأما من سب أحداً من الصحابة فهو فاسق ومبتدع بالإجماع إلا إذا اعتقد أنه مباح كما عليه بعض الشيعة وأصحابهم أو يترتب عليه ثواب كما هو دأب كلامهم أو اعتقد كفر الصحابة وأهل السنة فإنه كافر بالإجماع ) .
شم العوارض في ذم الروافض الورقة 6أ مخطوط


فالطعن في صحابة النبي صلى الله عليه وسلم كافر يا رافضة بالاجماع وملعون اينما كان من طعن في صحابة النبي صلى الله عليه وسلم










التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» كشف الستار بأكذوبة تبرك الشافعي بأبي حنيفة التي نقلها بشار
»» بعض الاحاديث الموضوعة والضعيفة التي يحتج بها الرافضة
»» رواية أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يذكر أية التطهير على باب علي وفاطمة من طرقهم
»» كرم الله وجهه [ ليست من خصائص علي ] ...
»» فاطمة سلام الله عليها وإفتراء الرافضة عليها
 
قديم 05-05-09, 07:41 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


رضي الله عنهم اجمعين ولعن اعدائهم







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يعتقد الإباضية بحجية (( خبر الاحاد )) في العقيدة ؟
»» والذي يظهر عدم التمييز بين كلام الصدوق وأبي جعفر المعصوم
»» الإصدار الثاني / قوالبُ الثلج في حال أبي بلج (pdf + word )
»» الأخت ( بنت يام السنية ) هنا أيتها الفاضلة للحوار الثنائي
»» أحاديث واهية في فضل علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)، يحتج بها الشيعة على السنة
 
قديم 05-05-09, 07:50 PM   رقم المشاركة : 3
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


جزاك الله أخي الحبيب تقي الدين السني


وجعله في موازين حسناتك


ورضي الله تعالى عن الصحابة أجمعين وآل البيت الطيبين

وعنا معهم برحمتك يا أرحم الراحمين



* أخي الحبيب هناك مواضيع لي في الصفحة الأولى والثانية من الحوار الإسلامي

طلبت فيها نقلها،

وكذلك كتبت موضوعا في الاقتراحات عن مواضيع أرغب بنقلها

فجزاك الله خيرا اصبر علينا واعذرنا على الإزعاج






من مواضيعي في المنتدى
»» جهود كثيفة لصاحب مؤسسة آل البيت لتشييع محافظة ريف إدلب في سوريا
»» إيران تقترب من إعلان إفلاسها
»» الصوفية من موسوعة الفرق المنتسبة للإسلام
»» إيران تدين التدخل في الشؤون الداخلية للدول !
»» أغزوت الروم
 
قديم 05-05-09, 07:53 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


حياكم الله تعالى اخي الحبيب ورفع الله قدركم

نقلنا الموضوع الي قسم فضح النشاط الصفوي وسأقوم بالاطلاع على الموضوع في قسم الشكاوي ونقل الموضوع الثاني وجزاك الله خيرا

اللهم ارضى عن صحابة النبي صلى الله عليه وسلم والعن اعدائهم







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل للإباضية منهجية (( خاصة بالفقه )) .. ؟
»» ( وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَى وَاللَّهُ ) فهل تعرفون الحسنى ؟
»» مجهول ألف رسالتان في عقيدة الإسماعيلية [ وثيقة ]
»» سخافة عقول الصوفية اسأل الله العافية
»» مدح ابن تيمية لأهل البيت وثنائه عليهم
 
قديم 05-05-09, 08:03 PM   رقم المشاركة : 5
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


أخي بارك الله فيك
مقالتك هذه رسالة إلى الذين يتشدقون بمقولة الدين لله و الوطن للجميع







 
قديم 05-05-09, 08:40 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


حياكم الله اخي الحبيب وجزاك الله خيرا







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أبو داود الحلي يضعف سليمان بن مهران الأعمش !!
»» هل حديث الأئمة صعب مستصعب أم حديثهم مفهوم ( هل من شارح للرواية )
»» النجاشي عالةً على [ البخاري ومسلم ] في الحكم على الرجال ...!!!
»» الترحيب بالشيخ المقداد هنا
»» " تحقيق كتاب " مقتل الحسين لــ " أبو مخنف الأزدي "
 
قديم 05-05-09, 08:55 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اللهم ارضى عن ابي بكر وعمر وعثمان وعلي وسائر الصحابه اجمعين والعن اعدائهم يا ارحم الراحمين







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» حديث : فريةُ إبتداعِ مُعاوية رضي الله عنُه
»» في دين الرافضة : العبادة باطلة بدون ولاية الأئمة !!!!!
»» إلي الرافضة / ما الفرق بين أهل السنة ومذاهب أهل الكلام .. ؟
»» لماذا تتداوون في المستشفيات يا رافضة إن كان عندكم العلاج لكل مرضٍ مسبقاً ؟
»» الله يقول أن القران يهدي للتي هي أقوم والرافضة تقول أنه يهدي للإمام !!!!
 
قديم 05-05-09, 11:04 PM   رقم المشاركة : 8
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


أستاذنا الفاضل تقي الدين السني
بعد التحية:

جزيت خيراً أيها الحبيب

فلتسمح لي أن أضيف مشاركتي بارك الله فيك

وأقول لكل من لا يرى كفرهم وشركهم وبغضهم لله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم ولآل بيته وصحابته وجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الذين شهدوا بالوحدانية وماتوا على ذلك:

زلزل أيها القلم .. وافضح الكفر والشرك وارفع العلم.. وأخبر عن مكنون ما تحمله صدور هؤلاء الرافضة.. المدّعين لحمل الرابضة .. لا أطلب منك أن تقف.. بل أن تسترسل بين أقلام العلماء التي لم تَخَف.. وأن تُذعن وتعترف ..في فضح ما قالوه المجوس من قرف .. هنا تذرف العين وتدمع .. وتُقرع طبلة الأذن عندما تسمع.. سبّهم لذات الإله وأنه غير جديراً للعبادة!!.. عندها تكون عملية الضرب والقسمة في المؤمنين بلا نقصان ٍ أو زيادة! .. ثم يتقوّلون في أمر البداء ما لم يتقوّله قوماً قبلهم.. ولا قوماً بعدهم .. يُخوّنون ويكرهون جبريل عليهم من الله ما يستحقّون.. كما يُبغضه اليهود المغتصبون!.. فقلوبِهِم مع بعضها البعض.. وصدورِهِم محشوّةً وكلّاً معه أداة العرض .. قد اعتقدوا اعتقاداً لا مراء فيه أنّ القرآن محرّف.. وأنّ الله لم يستطع أن يحفظه حتى يُعرّف.. وادّعوا أن القرآن المحفوظ هو قرآن فاطمة الزهراء!.. وأنكروا القرآن الذي نزل على رسولنا الكريم في غار حراء!..ديدنهم الدائم والقذر تكفير الصحابة.. إلا ثلاثةً أو أربعةً أو خمسةً أو سبعةً حسب ما تقتضيه مصلحة العصابة!.. عشرون ألفاً بعد المائة من الصحابة قد ارتدوا في كتب علمائهم!.. تلك الكتب التي يسمّونها المصادر المعتبرة والتي تنخر عمائمهم .. وعندما تستقصي تلك الكتب لا تجد إلا يهوداً قدّ ألّفوها.. ومجوساً قد كتبوها.. وزنادقة ً قد رتّبوها.. بين التأليف والكتابة والترتيب .. فطاحلة ًمن علماء المسلمين يقومون بالتنقيب .. يفضحون الكفر والشرك الذي يعتري دين هؤلاء الأنجاس.. الذين يسلبون أموال عوامّهم باسم الأخماس! .. أسيادا ً لا يقوم دينهم إلا بركناً أسموه التقيّة والتي تعادل تسعة أعشار الدين.. فمن ليست لديه تقيّةٌ فهو من الكافرين!..

نحن أحقّ بحبِّ آل البيت منهم .. نتقرّب إلى الله بمحبتهم .. لا نقدّس .. ولا ندنّس .. نحب علياً وفاطمة والحسن والحسين وعائشة وحفصة والبقية الباقية رضوان الله عليهم أجمعين.. ونحب أبا بكر ٍ وعمر وعثمان الخلفاء الراشدين المهديين.. ونترضّى عنهم وعن أصحاب رسول الله من السابقين الأولين .. والثلّة المتأخرين.. فهل من لوازم حب آل البيت كره الصحابة؟!.. وهل من لوازم الدفاع عنهم جفوا القرابة؟!.. فما كتبت في حقّ الرافضة إلا النزر اليسير .. ولو سردت قذارتهم لصغت الكثير.. عبر كتب أهل السيرة ونثر الأثير.. فكان من وآجبي أن اظهر ما خفي على كثير ٍ من العوام .. ليكون كفرهم وشركهم وقبحهم ظاهراً في فضح الطوام.




همسه:



إن ذكر جبريل أمامك وعندك رافضيٌّ وصلى وسلم عليه فتلك تقيّة.. وإن ترضّى على الصحابة وأمهات المؤمنين أمامك فتلك تقيّة.. وإن صلى خلفك فتلك تقيّة.. وإن ضحك في وجهك فتلك تقيّة.. وإن احتشد بين قومه يزول السلام والترضي والصلاة والإبتسامة وتختفي التقيّة!!.. فالحذر الحذر منهم.. وإياك والثقة بهم.. لا تعتقد أنهم ينتمون إلى المذاهب الإسلامية .. فهم أحقر من ذلك بل لا يحملون في جوانحهم إلا النِّحلة المجوسية.. فلا تُخدع .. حتى لا تُصفع.


اعتذر عن الإطالة

وكل رجاءٌ وأمل في قبول اعتذاري

تقبل مني صادق حبي ومودتي

كتبه باختصار أخوك ومحبك في موضوع ٍ سابق

وليد الخالدي

أبو فهد






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» فقه الواقع بين جوزيف ليبرمان وعلي جمعه ومحمد البوطي!!!
»» شكراً يا بشار لقد أديت الأمانة فخانتك الأمة!!!
»» الرافضة ويوم عاشوراء ضرب المقامة ولزوم الإجراء
»» العقل السليم في الجسم السليم / يمنع قراءتها من قبل العقلاء
»» سامي العسكري الذنب الأكبر لنوري المالكي/ ماذا يقول عن المملكة/ مقال مختصر
 
قديم 06-05-09, 05:12 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


استاذي الحبيب ابو فهد

لله درك اضافة طيبة للموضوع وارثاء جميل اسال الله لك الجنه والتوفيق والسداد في الدنيا والاخرة







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل كان يغني الحافظ الثقة " إبراهيم بن سعد " .. ؟؟
»» الحمار يتكلم عند الرافضه ( والطعن في الحبيب صلى الله عليه وسلم )
»» بحوث [ الشيخ ] [ خالد الخالدي ] أطال الله عمره
»» كرم الله وجهه [ ليست من خصائص علي ] ...
»» تَخريج حَديثْ (( أنتَ يا علي فصفيي وأميني ))
 
قديم 06-05-09, 07:42 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اللهم ارضى عن صاحبة النبي صلى الله عليه وسلم والعن اعدائهم







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا جبرائيل أو يا عيسى أو يا حسين ما الفرق يا رافضة ؟
»» الرد على من أنكر نسبة كتاب [ الرد على الجهمية ] لشيخنا الراجحي
»» لِئَلاَّ يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ
»» نسف عقيدة خلق القران والرد على من قال بها
»» إبن سفيان راوي الصحيح عن مسلم وإفتراء الرافضة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "