العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-09, 07:54 PM   رقم المشاركة : 1
ًWhy me?
عضو نشيط





ًWhy me? غير متصل

ًWhy me? is on a distinguished road


تحريف جديد يخص المتعة في طبعات صــحـــيـــح البخاري!! (بالصور)

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شيعي جعفري

المهم انا وجدت هذا الموضوع الي فيه تحريف لصحيح البخاري حسب قول الموقع
اقتباس:
ا يلبث المطالع في كتب المخالفين طويلاً حتى يجد التحريف في كتب الوهابية عادة امتهنوها بل و يحاولون احترافها و إن كانوا بها فشلة لأبعد الحدود و بلا أي حياء يُذكر. نعود هنا بتحريف جديد و هذه المرة في صحيحهم البخاري و الذي أصبح اسم الصحيح فيه "طرفة" لا أكثر.
إليكم الصور بلا أي مقدمات أخرى.
أولاً: النسخة الأصلية و فيها العبارة كاملة:


ثانياً: بقية الطبعات و العبارة المحذوفة منها (قال محمد يُقال أنه عمر):


نهاية الاقتباس


المهم

انا ابحث عن الحقيقة

لهذا اريد من اخواني اهل السنة
اي يبينوا لي الحقيقة

ارجوكم لا حد يقولي شوف كتبك(كتب الشيعة) وما اعرف ويش

لان انا ابحث عن الحقيقة
يعني اوضوحوا لي ما جاء في الموضوع

شكرا لكم






 
قديم 28-04-09, 08:05 PM   رقم المشاركة : 2
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم وهذا فقط مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شيعي جعفري

المهم انا وجدت هذا الموضوع الي فيه تحريف لصحيح البخاري حسب قول الموقع
اقتباس:
ا يلبث المطالع في كتب المخالفين طويلاً حتى يجد التحريف في كتب الوهابية عادة امتهنوها بل و يحاولون احترافها و إن كانوا بها فشلة لأبعد الحدود و بلا أي حياء يُذكر. نعود هنا بتحريف جديد و هذه المرة في صحيحهم البخاري و الذي أصبح اسم الصحيح فيه "طرفة" لا أكثر.
إليكم الصور بلا أي مقدمات أخرى.
أولاً: النسخة الأصلية و فيها العبارة كاملة:


ثانياً: بقية الطبعات و العبارة المحذوفة منها (قال محمد يُقال أنه عمر):


نهاية الاقتباس


المهم

انا ابحث عن الحقيقة

لهذا اريد من اخواني اهل السنة
اي يبينوا لي الحقيقة

ارجوكم لا حد يقولي شوف كتبك(كتب الشيعة) وما اعرف ويش

لان انا ابحث عن الحقيقة
يعني اوضوحوا لي ما جاء في الموضوع

شكرا لكم

لم يظهر شيء مما نقلت لو تنقل لنا من نفس صحيح البخاري ؟؟؟ او تعطينا المصدر ؟؟ او تنقل الاحاديث باسانيدها


عموما هناك الفاظ في الاسانيد للراوي فتكتب كما هي وهذا ليس تحريف ؟؟






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» معصومي الاماميه لم يطهرو الا من الشك ؟ والمسلمين لا يشكون هل هم معصومين ؟
»» تناقض معصومي الاماميه امام يستشهد بشهادة مملوك واخر ينهى ويقول لا تجوز ؟
»» روايه في المتعه عن الباقر والاخطاء اللغوويه التي تثبت ان الروايه ليست عن الباقر
»» هل يوحى الى الامام في تنصيب من بعده ؟؟ نرجوا التوضيح
»» ثبوت النسيان على علي رضي الله عنه من كتب الرافضه
 
قديم 28-04-09, 08:13 PM   رقم المشاركة : 3
ًWhy me?
عضو نشيط





ًWhy me? غير متصل

ًWhy me? is on a distinguished road


المشكلة لا املك صحيح البخاري
لكن رفعت الصور مرة ثانية
هذه الصور...ارجوا ان تكون قد وضحت






















 
قديم 28-04-09, 09:06 PM   رقم المشاركة : 4
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم وهذا فقط مشاهدة المشاركة
   المشكلة لا املك صحيح البخاري
لكن رفعت الصور مرة ثانية
هذه الصور...ارجوا ان تكون قد وضحت



















ذاك تعليق على المقصود بالرجل هو عمر رضي الله عنه وهذا تعليق ليس الا وليس من النص او المتن فقط قال ماذا قال تحريف ؟؟






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» من علامات المعصوم انه لا يلهو ولا يلعب لكن هذا المعصوم كان يلهو وكاد ان يقتل طير ؟
»» صدق او لا تصدق النجاشي لم يوثقه احد من المتقدمين وهذا اسقاط لجميع توثيقاتهم
»» في مذهب الاماميه الوحي لم ينقطع وهناك من يسدد الائمه اعظم من جبريل عليه السلام ؟
»» كون الامامه في عقب الحسين رضي الله عنه لسببين اما تاويل ايه او عقابا للحسن رضي الله ع
»» انظروا ياسنه نظرت الروافض الحقيقيه لاهل السنه
 
قديم 28-04-09, 09:15 PM   رقم المشاركة : 5
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road


اقتباس:
اسد من اسود السنة


ذاك تعليق على المقصود بالرجل هو عمر رضي الله عنه وهذا تعليق ليس الا وليس من النص او المتن فقط قال ماذا قال تحريف ؟؟

صدقت

واضيف
اذا كان الكلام عن متعة الحج فلماذا نحرف
وكلمة يقال انه عمر او هو عمر
ليست من اصل الحديث بل هى من كلام البخارى
رواها عنه البعض ولم يروها البعض الاخر
فاتت فى بعض النسخ ولم تات فى اخرى
ولا اشكال
فهى ليست من كلام الصحابى راوى الحديث ولكنها من كلام البخارى
وهذا كلام بن حجر فى الفتح
قوله : ( قال رجل برأيه ما شاء ) ‏
وفي رواية أبي العلاء " ارتأى كل امرئ بعدما شاء أن يرتئي " قائل ذلك هو عمران بن حصين , ووهم من زعم أنه مطرف الراوي عنه لثبوت ذلك في رواية أبي رجاء عن عمران كما ذكرته قبل , وحكى الحميدي أنه وقع البخاري في رواية أبي رجاء عن عمران قال البخاري يقال إنه عمر , أي الرجل الذي عناه عمران بن حصين , ولم أر هذا في شيء من الطرق التي اتصلت لنا من البخاري , لكن نقله الإسماعيلي عن البخاري كذلك فهو عمدة الحميدي في ذلك , وبهذا جزم القرطبي والنووي وغيرهما , وكأن البخاري أشار بذلك إلى رواية الجريري عن مطرف فقال في آخره " ارتأى رجل برأيه ما شاء " يعني عمر , كذا في الأصل أخرجه مسلم عن محمد بن حاتم عن وكيع عن الثوري عنه , وقال ابن التين : يحتمل أن يريد عمر أو عثمان , وأغرب الكرماني فقال : ظاهر سياق كتاب البخاري أن المراد به عثمان , وكأنه لقرب عهده بقصة عثمان مع علي جزم بذلك , وذلك غير لازم فقد سبقت قصة عمر مع أبي موسى في ذلك , ووقعت لمعاوية أيضا مع سعد بن أبي وقاص في صحيح مسلم قصة في ذلك , والأولى أن يفسر بعمر فإنه أول من نهى عنها وكأن من بعده كان تابعا له في ذلك , وفي مسلم أيضا أن ابن الزبير كان ينهى عنها وابن عباس يأمر بها , فسألوا جابرا فأشار إلى أن أول من نهى عنها عمر , ثم في حديث عمران هذا ما يعكر على عياض وغيره في جزمهم أن المتعة التي نهى عنها عمر وعثمان هي فسخ الحج إلى العمرة لا العمرة التي يحج بعدها , فإن في بعض طرقه عند مسلم التصريح بكونها متعة الحج , وفي رواية له أيضا " أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أعمر بعض أهله في العشر " وفي رواية له " جمع بين حج وعمرة " ومراده التمتع المذكور وهو الجمع بينهما في عام واحد كما سيأتي صريحا في الباب بعده في حديث ابن عباس

شبهه قديمه ومحترقه لمن كان له عقل
الخلاصه
هذه الكلمه صدرت من البخارى وليست من اصل الحديث
رواها عنه البعض ولم يروه البعض الاخر
فحذفها او وضعها لايضر
خااااااااااصه وان الجميع متفق على ان عمر نهى عن متعة الحج
وخاااااااااااااااااصه وطبعات البخارى تملىء الدنيا
وانظر الى التحرف على اصوله فى كتبكم

تحريف فتاوى الخوئي المخزية للستر عليه وفضحهم الله بتغييرها لعد ذلك وحذفها بتحريف النسخ و العبث في الفتاوى :
منية السائل - السيد الخوئي - ص 9
( س ) لقد ورد في الطبعة العشرين للمنهاج في بيروت جواز نظر المرأة إلى رأس الرجل ورقبته ويديه وقدميه بدون ريبة وتلذذ ، وهذه غير موجودة في طبعة النجف الأشرف م / 1432 ، فهل هذه فتوى جديدة لسماحتكم ، بالمناسبة ما هو رأيكم في الطبعة العشرين المطبوعة في بيروت وبالاختلاف الكثيرة بينها وبين طبعة النجف الأشرف ؟

( ج ) نعم الأمر كما نقلتم وذلك موجود في فهارس التصحيح وأما الطبعة المذكورة وهكذا الحادية والعشرين لا اعتبار لهما إلا مع مقابلتهما للطبعة الثامنة في النجف وتصحيحهما بالفهارس المطبوعة ، ووصلنا الطبعة الثانية والعشرين وكانت مصححة طبق الفهارس إلا قليلا .
***
قلت حذفوا وحرفوا فتاويه المخزية
وفى كتب الرجال لديكم
نقد الرجال للتفرشى يقول عن رجال الكشي

وقال ابن داود: جعفر بن عمرو المعروف بالعمري، لم، كش، ممدوح (3)، انتهى. ولم أجده في كتب الرجال، خصوصا في الكشي، وهو أربع نسخ عندي. نعم ذكر الكشي حفص بن عمرو المعروف بالعمري (4)، وعنده هذه الرواية (5)، كما في الرجال عند ذكر أصحاب العسكري عليه السلام، حيث قال: حفص بن عمرو، العمري (6) المعروف (7). ويخطر ببالي ان النسخة التي كانت عند العلامة قدس سره من الكشي كان غلطا فاشتبه عليه

منقول






 
قديم 28-04-09, 09:43 PM   رقم المشاركة : 6
خالد السلفي
وفقه الله







خالد السلفي غير متصل

خالد السلفي is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم



حدثنا مسدد حدثنا يحي عن عمر أن أن أبي بكر حدثنا أبو رجاء عن عمران بن حصين رضي الله تعالى عنه قال نزلت آية المتعة في كتاب الله ففعلناها مع رسول الله صلى الله عيه وسلم ولم ينزل قرآن يحرمه ولم ينه عنها حتى مات قال رجل برأيه ما شاء قال محمد يقال أنه عمر



1- أولاً الحديث ورد في شرح الباري شرح صحيح البخاري باب : فمن تمتع بالعمرة إلى الحج
مما يدل أن المتعة المقصودة إنما هي متعة الحج .
وإليك الرابط http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=8131&idto=8132&bk_no=52&ID =2313


2- في قوله " ففعلناها " يدل على أن جميع الصحابة رضوان الله عليهم قد فعلوا متعة النساء في فرض أن الحديث عن متعة النساء وهذا لم يحصل مما يهدم الشبهة برمتها .

3- لم يرد في الحديث كلمة " نكاح " وهذا أيضاً مما يهدم الشبهة .

4- آية المتعة كما هي معروفة { فَمَنْ تَمَتَّعَ بِالْعُمْرَةِ إِلَى الْحَجِّ }

5- لو كان الكلام عن نكاح المتعة لذكر في الحديث أنها قد حرٌّمت فيما بعد .



ملاحظة : التحريف والتزوير ليس تخصصنا بل هو تخصصكم ولكم باع طويل في مجال التحريف أما نحن فلا نستطيع أن نحرف مطوية بخلاف آياتكم العمائم فقد قالوا أن القرآن محرف .

وقوله " قال رجل بقوله ما يشاء قال محمد يقال أنه عمر " هذه وجودها لا يغير شيئاً كما أنها لا تعني شيئاً وتجدها في جميع شروحات الحديث كما ستجدها في الرابط .

وحذف جملة والشك فيها هذا أمر دارج مشهور لا خلاف فيه و لا يعني التحريف أبداً .



والسلام







التوقيع :
يكفي أهل السنة أنهم يتطهرون ,,,, ويلبسون البياض ,,,, ويعيشون بسلام ,,,, يبنون وطنهم ويعبدون ربهم ويتبعون سنة نبيهم ,,,, قلوبهم صافية


أما الشيعة ,,,, فيلبسون السواد ,,,, ويضربون أنفسهم ,,,, ويعيشون في التاريخ ,,,, يحملون الأحقاد ويخططون للتدمير والقتل والثأر ,,,, عندما تتحدث إلى شيعي يعود بك إلى التاريخ السحيق ويشعرك أنه قادم من كتاب أصفر الورقات كريه الرائحة

من مواضيعي في المنتدى
»» معلمة بحرينية تُجبر طالباً على تقبيل قدمها لأن اسمه "عمر"
»» هل تعتقد أن الوهابية لا يختلفون عن أهل السنة والجماعة أم لا ......التصويت للسنة فقط
»» سؤال وأرجو أن يكون التصويت للرافضة فقط
»» رواية muhtaj محق قلم لا يخاف وتد تفضلوا جميعاً هنا
»» موظفو قناة العربية الرافضة يستهزئون بالرسول صلِّ الله عليه وسلم
 
قديم 29-04-09, 01:01 AM   رقم المشاركة : 7
يونس1
مشرف سابق








يونس1 غير متصل

يونس1 will become famous soon enough


لااجد التحريف في النسخ
ويكفي نقل الاخ ديار لكلام ابن حجر العسقلاني الذي فيه توضيح جيد ليفهم الطاعن سبب اختلاف النسخ
ويرد طعنه .

ثم لماذا هذا الاقتباس القبيح الالفاظ يتقدم شبهتك يا رجل ؟؟
الله المستعان







التوقيع :
رضي الله عن
امير المؤمنين الشهيد قاهر المجوس
عمر بن الخطاب اول شهيد للمحراب
وعن الصحابة اجمعين
------------------------------------------------------------
هل يثبت الشيعة الامامية الجعفرية الاثني عشرية انهم اخذوا دينهم من اهل البيت ؟ وعن طريق المعصوم حصرا ؟؟
سؤال لم يجبني عليه شيعي امامي موالي !!
مناظرة من لها ؟
وسقط الدين الشيعي ولله الحمد
من مواضيعي في المنتدى
»» الضيوف الامامية الافاضل مناظرة في ثبوت مذهبكم فلعلي استبصر؟
»» مناقشة فقه المعصوم في ورث النساء دعوة للشيعة
»» هل فاطمة الزهراء معصومة عندكم ايها الامامية ؟
»» ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا فَمِنْهُمْ ظَالِم
»» اذا كانت العصمة تكوينية وليست تشرعية فكيف يلد المعصوم غير معصوم ؟
 
قديم 29-04-09, 01:39 PM   رقم المشاركة : 8
ًWhy me?
عضو نشيط





ًWhy me? غير متصل

ًWhy me? is on a distinguished road


شكرا على الجواب







 
قديم 29-04-09, 02:00 PM   رقم المشاركة : 9
blue_to0oth
عضو فعال







blue_to0oth غير متصل

blue_to0oth is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم وهذا فقط مشاهدة المشاركة
   شكرا على الجواب

حياك الله






 
قديم 29-04-09, 03:59 PM   رقم المشاركة : 10
تأبط شراً
عضو فضي






تأبط شراً غير متصل

تأبط شراً is on a distinguished road


ياخي سبحان الله فعلا الغريق يتعلق بقشه
بعد ان طفحت كتبكم بالتحريف والتزوير ومواقع علمائكم بالتحديث وحذف البلاوي
ما وجدتم الا هذا ... الا لعنة الله على القوم الكافرين







التوقيع :
كفى بك ذلاّ أن تكون ..أبن متعة

إذا ذُكر الأشراف تُغضي وتخضع

وتمسي...إذا نام الأنام ..مفكراً

أأنت نتاج للزنا.. والتمتع؟

أأنت إبن ليث فاتك.. أم ياترى

بقردٍ زنت أمٌ ...لمثلك تُرضِع؟

فياليت شعري..كيف يهنىء بمطعمٍٍ

فتى ..أمه أضحت كـ(باب) مشرّع
من مواضيعي في المنتدى
»» هل جزاء الإحسان إلا الإحسان
»» لماذا تطعن الرافضة بأبناء الحسن
»» هل فعلا هذه الفتوى للسكستاني ؟؟
»» الملائكة تحتج على الله لانه غفل عن مقتل الحسين ... فيضطر الله لارضاء الملائكة !!!
»» اليوم ولله الحمد والمنة دخول 5 من المسيح دين الإسلام
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:58 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "