بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الخلق والانبياء والمرسلين وآله وصحبة الطاهرين اما بعد:
ابتدي بحديث الرسول -صلى الله عليه وسلم في صحيح البخاري حيث قال: حدثنا بشر بن محمد، أنبأنا عبد الله، أنبأنا معمر ويونس، عن الزهري، أخبرني عبيد الله بن عبد الله أن عائشة وابن عباس قالا: لما نُزل برسول الله صلى الله عليه وسلم طفق يطرح خميصة على وجهه، فإذا أغتم كشفها عن وجهه، فقال وهو كذلك:
((لعنة الله على اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد)).
يحذر ما صنعوا. (ج/ص: 2/ 174) وهكذا رواه في غير موضع، ومسلم من طرق عن الزهري به.

إذاً من هذا الحديث الشريف أبين بعض الحقائق عن مذهب الشيعه "ولو انها لا تخفي علي كثير منكم" ولا تجهلون مايفعله هؤلاء المبتدعه في قبورهم من بدع وشركيات وتشبه قبورهم بقبور اليهود والنصارى وهذا بعض ما رأيت وسمعت من المقبرة الجعفريه في منطقة الصليبخات في دولة الكويت ،،
(1)
ولا اعلم هل هناك تطورات ام هم على حالهم لان هذا الامر قديم قليلاً وقبل التزامي اما اول ما عجبت منه هناك هو نزول السيد في قبر الميت والتحدث اليه باذنه ليخبره ماذا يقول عند السؤال من الملكين منكر ونكير فـ لا حول ولا قوة الا بالله بالتأكيد لم يلقنوه اياها وهو حـي يرزق لانه كان مشغول بسب الصحابه والتطبير والرادوديات لذلك يريدون ان يتداركوه بعد الموت ...
(2)
اما الامر الاخر وضع وعاء به ماء على قبر الميت من جهة الرأس ومن جهة الاقدام ليشرب الطير منه ويكون الاجر للميت ،، فـ سبحان الله على جهلهم بهذا الدين هل اذا وضعوه في مكان اخر او لنقل في بلد اخر وتكون النيه لهذا الميت هل لايحتسب الله له الاجر لبعد المسافه او لعدم علم الله به -تعالى الله عن هذا علواً كبيراً- ؟؟ جهـل الى ابعد الحدود ...
(3)
والامر الثالث هو وضع ابيات شعر على بعض الاضرحة من طلب الدعاء ومن توسلات غير مشروعه ومن امور كثيره لم يكن عليها الرسول - صلى الله عليه وسلم ولم يأمر بها لا هو ولا اصحابه ولا التابعين بل نهى عنها الرسول-صلى الله عليه وسلم- كما هو في الحديث المذكور سلفاً لما فيه من تشبه بالنصاري واليهود بكتابة الكلام على القبور واتخاذها مناسك للعباده ..
(4)
والامر الادهى والعجيب والغريب هو حضور النساء بكامل زينتهن والله على ما اقول شهيد ولا زلت ارى هذه المناظر لقرب مقبرة الرافضه من مقبرة السنه في منطقة الصليبخات ومايعجب منه الشخص هو خروج بدعهم الى خارج مقبرتهم على الشارع الفاصل بين المقبرتين من وجود نساء رافضيات يبيعن ماء ورد ليكب على قبر موتاهم وما الى ذلك من امور ولا اعلم سبب قدوم (الكاسيات العاريات) المقرر بهن من قبل الساده بهذه الهيئه ،، الم يعلموا ان الرسول-صلى الله عليه وسلم- امرنا ان نزورالقبور لنتعض منها وانها اول منازل الاخر ولتذكرنا بالدار الاخره وليست دور لعرض الازياء هل يتمنن تلك الرافضيات ان يبعثن على هذا الشكل ؟؟ عموماً هذا هو واقع ما رأيت ...
وان كان اي شخص منهم يريد تكذيبي فليتفضل فلا مانع لدي
ولا يخفيكم اخواني ان بدعهم بدأت بالانتشار في قبور اهل السنه بسبب جهلهم وعدم معرفتهم في الدين ولكنهم ولله الحمد قلة قليلة فيجب علينا التنبيه وتذكير اخواننا لكي لا يقع منا ماليس عليه نبيبنا محمد بابي وامي عليه الصلاة والسلام
واختم بماقاله ائمة ال البيت عند الشيعة في القبور :
قال أمير المؤمنين ( عليه السلام ) : بعثني رسول الله ( صلى الله عليه واله ) إلى المدينة ققال : لا تدع صورة إلا محوتها ، ولا قبرا إلا سويته ، ولا كلبا إلا قتلته .
2 ـ الكافي 6 : 528 | 14 ، أورده أيضا في الحديث 8 الباب 3 من المساكن .
عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : نهى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) أن يصلى على قبر ، أو يقعد عليه ، أو يبنى عليه
التهذيب 1 : 461 | 1054 و 3 | 201 | 469 والاستبصار 1 : 482 | 1869 وأورده في الحديث 6 الباب 18 من أبواب صلاة الجنائز .
عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : لا تبنوا على القبور ولا تصوروا سقوف البيوت ، فإن رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) كره ذلك
3 ـ التهذيب 1 : 461 | 1505 ، أورده في الحديث 9 الباب 3 من أبواب المساكن .
عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : قال أمير المؤمنين ( عليه السلام ) : بعثني رسول الله ( صلى الله عليه واله ) في هدم القبور وكسر الصور .
6 ـ الكافي 6 : 528 | 11 والمحاسن : 614 | 35 أورده عنهما في الحديث 7 الباب 3 من أبواب المساكن.