العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-09, 02:18 AM   رقم المشاركة : 1
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road


حيوان ينطق بالشهادتين أمام علي بن أبي طالب عليه السلام


راحة الأرواح عن جويرية قال : خرجت مع أمير المؤمنين ( ع ) نحو الأنبار وهو راكب بغلة رسول الله ..
وحوله ثمانية عشر من أولاده , والحسنان عن يمينه ويساره وابن الحنفية بين يديه , ومعهم ملك الأشتر وجماعة , واذا بالعسكر قد تفرقت وأقبلت على الهزيمة ,!!!

فصاح بهم أمير المؤمنين وقال :
ياهؤلاء أين تهربون عني وأنا علي بن أبي طالب ؟
فقالوا يا اميرالمؤمنين : قد اعترض في الطريق سبع عظيم نفرت عنه خيولنا !!!!

فقال : تنحو عنه , فدنا من السبع , واذا به بارك على الطريق فصاح به امير المؤمنين وقال :
قم يا هذا وتنح عن الطريق , فإني أنا بأس الله في الأرض , وأنا أذن الله الواعية , وأنا الصراط المستقيم , وأنا العروة الوثقى , أنا أمير المؤمنين علي بن أبي طالب . فقام السبع ونادى بلسان فصيح ....

لا إله إلا الله , أشهد ان محمداً عبده ورسوله وأنك وليه !!!
يا مولاي أنا أبو الوحوش كما أن آدم أبو البشر ,
وقد أخذ على ذريتي الميثاق كما أخذ على بني آدم ألا يفترسوا أحدا من ذريتك ولا ذرية شيعتك ....إلخ

( صحيفة الأبرار) ميرزا .. المجلد ( 2 ).. ص 100 -101







 
قديم 14-04-09, 02:46 AM   رقم المشاركة : 2
اسد الدين
عضو فضي






اسد الدين غير متصل

اسد الدين is on a distinguished road


هههههههههههههههههههههههه

الحمد لله الا لايبلانا

حتى السباع والحيوانات صارو موالين

هنيا لكم يارافضه فهذا مستبصر جديد من الحيوانات المفترسه





باااااااارك الله فيك أخي على فضح الزواحف







 
قديم 14-04-09, 07:21 AM   رقم المشاركة : 3
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road




وايضاً بارك الله فيك أخي اسد الدين ... جعلنا الله وأياك أسود على أعداء الين ..







 
قديم 14-04-09, 07:47 AM   رقم المشاركة : 4
muhamed_ali
عضو ذهبي







muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


المفروض ان يضعوا ذوي العمائم والقلوب السوداء . كالسيستاني ومقتذى القذر .. وعدو العزيز الحكيم وباقي الشلة .. وعندها ليثبتوا لأتباعهم انهم سادة فعلا ومن ذرية علي (رضي الله عنه )







التوقيع :
ثلاثة لا وجود لهم .... الغول والعنقاء والمهدي أبو صالح
من مواضيعي في المنتدى
»» وتحسبهم جميعا وقلوبهم شتى
»» سلسلة لقاءات للشيخ عثمان الخميس على قناة وصال- حلقات كاملة
»» من سلوك الرافضة أثناء الحج ...
»» إقراء وأحمد الله على نعمة العقل
»» بشرة سارة . أول موقع فلسطيني متخصص في فضح الروافض
 
قديم 14-04-09, 08:51 AM   رقم المشاركة : 5
سهيل البقمي
عضو





سهيل البقمي غير متصل

سهيل البقمي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح عبد الله التميمي مشاهدة المشاركة
   راحة الأرواح عن جويرية قال : خرجت مع أمير المؤمنين ( ع ) نحو الأنبار وهو راكب بغلة رسول الله ..
وحوله ثمانية عشر من أولاده , والحسنان عن يمينه ويساره وابن الحنفية بين يديه , ومعهم ملك الأشتر وجماعة , واذا بالعسكر قد تفرقت وأقبلت على الهزيمة ,!!!

فصاح بهم أمير المؤمنين وقال :
ياهؤلاء أين تهربون عني وأنا علي بن أبي طالب ؟
فقالوا يا اميرالمؤمنين : قد اعترض في الطريق سبع عظيم نفرت عنه خيولنا !!!!

فقال : تنحو عنه , فدنا من السبع , واذا به بارك على الطريق فصاح به امير المؤمنين وقال :
قم يا هذا وتنح عن الطريق , فإني أنا بأس الله في الأرض , وأنا أذن الله الواعية , وأنا الصراط المستقيم , وأنا العروة الوثقى , أنا أمير المؤمنين علي بن أبي طالب . فقام السبع ونادى بلسان فصيح ....

لا إله إلا الله , أشهد ان محمداً عبده ورسوله وأنك وليه !!!
يا مولاي أنا أبو الوحوش كما أن آدم أبو البشر ,
وقد أخذ على ذريتي الميثاق كما أخذ على بني آدم ألا يفترسوا أحدا من ذريتك ولا ذرية شيعتك ....إلخ

( صحيفة الأبرار) ميرزا .. المجلد ( 2 ).. ص 100 -101

مشكور اخوي على الموضوع

ياروافض صار في وحوش موالين!!!! كلام حلو

طيب ياروافض وش رايكم نجرب صحة هالحديث عندكم ابي عشر روافض

وابي ادخلكم على شبك فيه تيس ماني قايل اسد لان الاسد اذا كان غير موالي

على طول موت لكن التيس الغير موالي بينطحكم بس وماانتم بميتين ابي اجرب

هالحديث فيكم ياتيوس


الحمد لله على سلامة العقل والدين






 
قديم 14-04-09, 08:58 AM   رقم المشاركة : 6
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


انا لله وانا اليه راجعون

يامقلب القلوب والابصار






 
قديم 14-04-09, 09:24 AM   رقم المشاركة : 7
الاشبيلي
عضو فعال







الاشبيلي غير متصل

الاشبيلي is on a distinguished road


من خرافات الرافضة من كتاب مدينة معاجز الائمة الاثنا عشر

صفحة 126 المجلد الاول

وعن جعفر بن محمد الصادق - عليه السلام - أن امرأة من الجن يقال لها عفراء، وكانت تنتاب النبي - صلى الله عليه وآله - وتسمع من كلامه، فتأتي صالحي الجن فيسلمون على يديها. و [ أنها ] (5) فقدها النبي - صلى الله عليه وآله - وسأل عنها جبرئيل، فقال إنها زارت اختا لها تحبها في الله، فقال - صلى الله عليه وآله -: طوبى للمتحابين في الله، إن الله تبارك وتعالى خلق في الجنة عمودا من ياقوتة حمراء، عليها سبعون ألف قصر، في كل قصر سبعون ألف غرفة خلقها الله تعالى للمتحابين في الله. وجاءت عفراء، فقال لها النبي - صلى الله عليه وآله - يا عفراء أين كنت ؟ فقالت: زرت اختا لي. فقال: طوبى للمتحابين في الله والمتزاورين، يا عفراء أي شئ رأيت ؟ قالت: رأيت عجائب كثيرة. قال: فأعجب ما رأيت ؟ قالت: رأيت إبليس في البحر الاخضر على صخرة بيضاء مادا يديه إلى السماء، وهو يقول:

إلهي إذا بررت قسمك، وأدخلتني نار جهنم فأسألك بحق محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين الا خلصتني منها وحشرتني معهم



اه مأساه يا شيعة ابليس اصبح مؤمن الله يلعن اللي الف كتب الشيعة وضيع الناس


صفحة 273 274 المجلد الاول

كلام الجمال والثياب 170 - الامام أبو محمد العسكري - عليه السلام -: في حديث أعجز أمير اللمؤمنين - عليه السلام - جماعة من اليهود في الاحتجاج وأقحمهم في معنى قول الله تعالى { الم ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين } (3) قال خطيبهم ومنطقيهم: لاتفرح يا علي بأن عجزنا عن أقامة حجة على دعوانا، فأي حجة لك في دعواك إلا أن تجعل عجزنا حجتك، فإذا مالنا حجة فيما نقول، ولا لكم حجة فيما تقولون. قال علي - عليه السلام -: لاسواء، إن لنا حجة في المعجزة الباهرة. ثم نادى جمال اليهود: يا أيتها الجمال أشهدي لمحمد ولوصيه. فنادت الجمال: صدقت صدقت [ يا علي ] (4) يا وصي محمد، وكذب هؤلاء اليهود. فقال علي - عليه السلام -: هؤلاء خير من اليهود (5)، ياثياب اليهود
التي عليهم ] (1) اشهدي لمحمد ولوصيه. فنطقت ثيابهم كلها: صدقت [ صدقت ] (2) يا علي، نشهد أن محمدا رسول الله حقا، وأنك يا علي وصيه حقا، لم يثبت لمحمد قدم في مكرمة إلا وطئت على موضع قدمه بمثل مكرمته، فأنتما شقيقان من أشرف أنوار الله تعالى [ فميزتما اثنتين



التعليق : الجمال والثياب تتكلم وتشهد لعلي




صفحة 275 المجلد الاول

كلام الذئب 171 - ابن شهر اشوب: عن أبي عبد الله الخليلي، عن الرضا - عليه السلام - قال الحسن بن علي - عليهما السلام -: كنت مع أبي بالعقيق (1)، إذ لاح لنا ذئب فجعل يهرول حتى وقف بين يدي أبي، فجعل يلطع بلسانه قدميه ويتمسح به، فقال أبي: انطق بها أيها الذئب بإذن الله تعالى فأنطقه الله تعالى وهو يقول: السلام عليك يا أمير المؤمنين. (2)
ايضا في البحار

التعليق: الذئاب تكلم علي


تسليم الاسد عليه - عليه السلام - 172 - ابن شهر اشوب: (عن جويرية بن مسهر، قال: خرجت مع أمير المؤمنين - عليه السلام - نحو بابل، فمضينا بغابة وإذا نحن بالاسد باركا على الطريق) (3) وأشباله خلفه، فملت دابتي (4) لارجع، فقال لي: (5): اقدم يا جويرية بن مسهر، إنما هو كلب الله، ثم قال: { وما من دابة إلا هو آخذ بناصيتها } (6) الآية، فإذا بالاسد قد أقبل

نحوه ] (1) يبصبص بذنبه وهو يقول: السلام عليك يا أمير المؤمنين ورحمة الله وبركاته، يابن عم رسول الله. فقال: وعليك السلام يا أبا الحارث، ما تسبيحك ؟ قال: أقول: سبحان من ألبسني المهابة، وقذف في قلوب عباده مني المخافة.
انظر ايضا مناقب آل أبي طالب: 2 / 303 - 304 وعنه البحار: 41 / 242 - 243 ذ ح 12



التعليق : الاسود تسلم على علي بن ابي طالب



صفحة 281 من المجلد الاول


كلام البقرة باسمه - عليه السلام - 177 - محمد بن الحسن الصفار: عن أحمد بن موسى، (عن الحسن ابن موسى الخشاب، عن علي بن حسان) (3)، عن عبد الرحمان بن كثير، عن أبي عبد الله - عليه السلام - قال: ثلاثة من البهائم تكلموا على عهد النبي - صلى الله عليه وآله - الجمل والذئب والبقرة، وذكر كلام الجمل والذئب - إلى أن قال - وأما البقرة فإنها آمنت بالنبي - صلى الله عليه وآله - (4) ودلت عليه وكانت في نخل أبي (5) سالم [ فقال: يا آل ذريح ] (6) عمل نجيح، صائح (7) يصيح، بلسان عربي فصيح بأن لا إله الله رب العالمين، ومحمد رسول الله سيد النبيين (1)، وعلي سيد الوصيين. وفي الاختصاص روى هذا الحديث عن الحسن بن موسى الخشاب، عن علي بن حسان، عن عبد الرحمان بن كثير، عن أبي عبد الله - عليه السلام - مثله. ورواه سعد بن عبد الله في بصائر الدرجات: عن الحسن بن موسى الخشاب، عن علي بن حسان، عن عبد الرحمان بن كثير الهاشمي، عن أبي عبد الله - عليه السلام - مثله. (2)

انظر ايضا بصائر الدرجات: 351 ح 513 الاختصاص: 296، مختصر البصائر: 16 وعنها إثبات الهداة: 1 / 314 ح 258، وفي البحار: 27 / 265 ح 14 عن البصائر والاختصاص، وفي ج 17 / 398 ذح 11 عن الاختصاص، وقصص الانبياء: 287 ح 354 والخرائج: 2 / 496 ح 10


التعليق علي تكلمه البقر !!!!!!!










التوقيع :

أبوحسين الاشبيلي المعافري
من مواضيعي في المنتدى
»» أشتقت اليكم اخوتي المحب لكم اخوكم الاشبيلي
»» تعرفوا على سبب لطم الشيعه على الأمام الحسين ع
»» نظرة ملحد لاديني في ثورة البحرينيين (حتى الملاحدة فهموها)
»» سقوط الغدير / وثيقة
»» هل الامام علي واهل البيت الالهة / وثيقة مهمة
 
قديم 14-04-09, 09:27 AM   رقم المشاركة : 8
الاشبيلي
عضو فعال







الاشبيلي غير متصل

الاشبيلي is on a distinguished road


الصفحة 300 المجلد الاول

مشاورة الافعى له - عليه السلام - 186 - ابن شهراشوب: عن عمرو بن حمزة العلوي في فضائل الكوفة أنه كان أمير المؤمنين - عليه السلام - ذات يوم في محراب جامع الكوفة، إذ قام بين يديه رجل للوضوء، فمضى نحو رحبة الكوفة يتوضأ، فإذا بأفعى قد لقيه في طريقه ليلتقمه، فهرب من بين يديه إلى أمير المؤمنين - عليه السلام - فحدثه بما لحق في طريقه، فنهض - عليه السلام - حتى وقف على باب الثقب (4) الذي فيه الافعى، فأخذ سيفه فتركه على باب الثقب (5)، وقال: إن كنت معجزة مثل عصا موسى فأخرج الافعى. فما كان إلا ساعة حتى خرج يشاوره (6) ساعة، ثم رفع رأسه إلى الاعرابي

هذا الحديث موجود في بحار الانوار

محمد بن شهرآشوب المازندراني في مازندران سنة 489 هـ

اساتذته أبو عبد الله النطنزي، صاحب كتاب الخصائص العلوية
- السيد عبد الواحد الآمدي، صاحب كتاب غرر الحكم
- الشيخ الطبرسي، صاحب الاحتجاج
- قطب الدين الراوندي
- الفضل بن حسن الطبرسي مؤلف مجمع البيان


ولم يكن لكبار الشيعة سوى الثناء و الإطراء عليه فإن حياته مشحونة بمحبة أهل البيت عليهم‏السلام وولائهم

هو الشريف عمر بن محمد بن حمزة العلوي الزيدي


التعليق : علي عليه السلام يشاور افعى



صفحة 418 المجلد الاول

تسبيح الحصى في كفه - عليه السلام - 277 - الشيخ في أماليه: قال: حدثنا أبو محمد الفحام، قال: حدثني عم عمر بن يحيى، قال: حدثنا أبو بكر محمد بن سليمان بن عاصم، قال: حدثنا ابو بكر احمد بن محمد العبدي، قال: حدثنا علي بن الحسن الاموي، عن جعفر الاموي، عن العباس بن عبد الله، عن سعد بن ظريف، عن الاصبغ بن نباته، عن أبي مريم، عن سلمان، قال: كنا جلوسا عند النبي - صلى الله عليه وآله - إذ أقبل عي بن أبي طالب فناوله [ النبي ] (2) حصاة فما استقرت الحصاة في كف علي حتى نطفت، وهي تقول: لاإله إلا الله، محمد رسول الله، رضيت بالله ربا، وبمحمد نبيا، وبعلي بن أبي طالب وليا. ثم قال النبي - صلى الله عليه واله -: من أصبح منكم راضيا بالله وبولاية علي بن أبي طالب فقد أمن خوف الله وعقابه. (3)




أبو محمد الفحام
الحسن بن محمد بن يحيى:
ابن داود الفحّام أبو محمد: ثقة لانه من مشايخ النجاشي، ذكره في ترجمة عيسى بن أحمد بن عيسى.

يحيى بن عمر بن الحسين بن زيد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب

بكر بن محمّد العبدي : العابد ، الكوفي5 ـ رجال الشيخ : 170/30
أبو الفرج علي بن الحسين الأموي الأصبهاني صاحب كتاب الاغاني

سعد بن ظريف

سعد بن طريف الحنظلي :
الأسكاف ، كوفي ، يعرف وينكر ، روى عن الأصبغ بن نباتة ، وروى عن الباقر والصادق عليهما السلام ، وكان قاضيا
له كتاب رسالة الباقر عليه السلام إليه روى عنه : أبو جميلة رجال النجاشي .
صحيح الحديث
مولى بني تميم الكوفي ويقال : سعد الخفاف روى عن الأصبغ بن نباتة

من أصحاب علي بن الحسين والباقر والصادق عليهم السلام رجال الشيخ


هذا الحديث موجود في كتب أمالي الطوسي: 1 / 289 وعنه البحار: 17 / 372 ح 27 وج 41 / 251 ح 9 والمناقب لابن شهراشوب: 2 / 326



التعليق: الحصى تتكلم وهي في يد علي وتشهد له

صفحة 418 419 المجلد الاول

شهادة الباذنجان له - عليه السلام - بالولاية 278 - ابن شهراشوب: عن كتاب الفردوس، عن شيرويه الديلمي وكتاب العيون، عن احمد المؤدب (1): روى أبو هريرة أنه قال النبي - صلى الله عليه وآله: كلوا الباذنجان فإنها شجرة رأيتها في جنة المأوى، شهدت لله بالحق، ولي بالنبوة، ولعلي بالولاية، فمن أكلها على أنها داء كانت داء، ومن أكلها على أنها دواء كانت دواء

احمد المؤدب : أحمد بن يحيى المكتب (المؤدب) أبو علي، من مشايخ الصدوق - قدس سره -، وترضى عليه الصدوق في كمال الدين: ب 52 ح 1. (2) ما أثبتناه هو الصحيح، وفي الفردوس " فمن أكلها على أنها إذا كانت داء ومن أكلها على ألفها دواء كانت دواء "

أبو هريرة : هذا الحديث كذب على الصحابي اباهريرة فهذا الحديث غير موجود في كتب اهل السنة كما ان صاحب الكتاب ومحققه لم يذكروا ذلك بل هكذا افتراء على اباهريرة رضي الله عنه

وذكر هذا الحديث في الكتب فردوس الاخبار: 3 / 244 ح 4720. ونقله الطبرسي في مكارم الاخلاق: 184 عن الفردوس وعنه البحار: 66 / 223 ذ ح 7 ومستدرك الوسائل: 16 / 430 ح 6. واورده أبو الحسن علي بن محمد بن عراق الكناني المتوفي سنة: 963 في تنزيه الشريعة المرفوعة عن الاخبار الشنيعة الموضوعة: 2 / 238 ذ ح 11

التعليق : الباذنجان يشهد لعلي بالاولاية



إقرار الارز له - عليه السلام - بالوصية 279 - ابن شهراشوب: عن أمالي المفيد النيسابوري: روى المفضل ابن عمر، عن الصادق - عليه السلام - [ قال: ] قال رسول الله - صلى الله عليه وآله -: حبة أقرت لله بالوحدانية، ولي بالنبوة، ولاخي علي بالوصية، ولامتي الموحدين بالجنة الارز.

المفضل بن عمر:
هو بوَّاب الإمام الصادق كما جاء في الفصول المهمة(11)، وقد اختلف فيه كثيراً، ففريق نسبه إلى أبي الخطاب من حيث المعتقد، وفريق رآه من خيرة أصحاب أهل البيت؛ وأبدأ بإيراد مقطع مما قاله ورواه العلامة محسن الأمين في ترجمته له ثم أتبعه بعيّنة من أقوال السادة المحققين.
{قال النجاشي: فاسد المذهب، مضطرب الرواية، لا يُعبأ به. وقيل إنه كان خطابياً، وقد ذُكرتْ له مصنفات لا يعوَّل عليها. وروى الكشي أحاديث في ذمه والبراءة منه.. روى الكليني في باب الصبر من الكافي، في الصحيح، عن يونس بن يعقوب، قال: أمرني أبو عبد الله ــ عليه السلام ــ أن آتي المفضل وأُعزيه بإسماعيل (ابن أبي عبد الله الصادق)، وقال: "أقْرِئ المفضل السلام، وقل له أنا قد أصبنا بإسماعيل فصبرنا، فاصبر كما صبرنا". (الحديث) وقد رجَّح كثير من العلماء وثاقته بل جلالة قدره لعدم ثبوت ما رمي به من الغلو، وظهور أحواله في خلافه، وروايته ما يظهر منه ذمَّ الغلاة؛ واحتمال رميهم له بالغلو كرمي مَن نفى السهو والنسيان عن الأنبياء ونحو ذلك، أو لرواية الغلاة عنه..
قال السيد صدر الدين العاملي في حواشي رجال أبي علي: ..بالجملة، مَن نظر إلى حديث المفضل المشهور عن الصادق ــ عليه السلام ــ عَلِمَ أن ذلك الخطاب البليغ، والمعاني العجيبة، والألفاظ الغريبة، لا يخاطب الإمامُ بها إلا رجلاً عظيماً جليلاً، كثير العِلم، ذكي الحس، أهلاً لتحمّل الأسرار الرفيعة والدقائق البديعة، والرجل عندي من عظم الشأن وجلالة القدر بمكان.}(12)
قال العلامة محمد حسين الأعلمي الحائري:
{المفضل بن عمر الجعفي الكوفي، أبو عبد الله، ويقال أبو محمد، إمامي ثقة، كان من شيوخ أصحاب الصادق ــ عليه السلام ــ. أقول: الأخبار الواردة الدالة على ذمِّه محمول على محامل لقول الشيخ المفيد في إرشاده أنه كان من خاصة الصادق ــ عليه السلام ــ وثقاته وبطانته، وهو من فقهاء الصالحين..}(13)

إذاً، المفضل بن عمر ثقة، صدوق، عالم من علماء أصحاب الأئمة، حامل من حملة أسرار العترة النبوية

هذا الحديث أورده الراوندي في الدعوات: 149 ح 395 عن المفضل بن عمر مفصلا وعنه البحار: 66 / 261 ح 6 ومستدرك الوسائل: 16 / 376 ح 2




التعليق : الارز يشهد لعلي بالولاية







التوقيع :

أبوحسين الاشبيلي المعافري
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة يكفرون بالقرآن ويعترفون بأن المسيح صلب على الصليب / وثيقة
»» هذة هي عقيدتي الى أموت واللي موعاجبه هو حررررررررر
»» الرسول صلى الله عليه وسلم يتولى دفن الأمام علي عليه السلام
»» الرد على شبهة أبوطالب مات مؤمن
»» لعنة الله على الشيخ المفيد البغدادي
 
قديم 14-04-09, 09:31 AM   رقم المشاركة : 9
الاشبيلي
عضو فعال







الاشبيلي غير متصل

الاشبيلي is on a distinguished road


صفحة 11 12 المجلد الثاني

اتباعه - عليه السلام - الطير الذي أخد خفه 357 - عبد الله بن جعفر الحميري في قرب الاسناد: عن محمد بن

عبد الحميد، عن أبي جميلة، عن أبي عبد الله - عليه السلام - قال: نزع علي - عليه السلام - خفه بليل ليتوضأ، فبعث الله طائرا فأخذ أحد الخفين، فجعل علي - عليه السلام - يتبع الطير وهو يطير حتى أضاء له الصبح، ثم ألقى الخف فإذا حية سوداء تنساب (1). (2)


أبي جميلة مفضل بن صالح، أبو جميلة: كان نخاسا يبيع الرقيق، وعده الشيخ في أصحاب الصادق - عليه السلام -، مات في حياة الرضا - عليه السلام - وروى عن الصادق - عليه السلام


قرب الاسناد: 81 وعنه البحار: 41 / 232 ح 4

التعليق : القصة وما فيها ان طائر من الطيور الجميلة اخذ الحذاء الخف حق الامام علي عليه السلام وهرب فطار بعده الامام علي عليه السلام ذلك يطير وهذا يطير وانتهت قصة الف ليلة وليلة عند شروق الشمس (الصبح) عندما القى الطائر الحبوب للحذاء فرجع حيه سوداء

والله قصص هاري بوتر اخف من قصص الشيعة


نسأل الله السلامة








التوقيع :

أبوحسين الاشبيلي المعافري
من مواضيعي في المنتدى
»» صاحب كتاب لله وللحقيقة يعترف بوجود ابن سبأ صراحتا
»» سؤال جديد للشيعة ؟؟؟؟؟؟؟؟اتمنى فعلا هذه المرة منهم الاجابة
»» بعض أقول أئمة السلف
»» اسلام البحيري وحقده على الاسلام
»» بعض ما جاء في كتاب منهاج السنّة النبوية
 
قديم 14-04-09, 09:48 AM   رقم المشاركة : 10
الاشبيلي
عضو فعال







الاشبيلي غير متصل

الاشبيلي is on a distinguished road


اسمه عليه السلام مكتوب على الشجر بالصين 679 - محمد بن سنان: قال دخلت على الصادق عليه السلام فقال لي: من بالباب ؟ قلت: رجل من الصين. قال: فأدخله، فلما دخل قال له أبو عبد الله عليه السلام -: هل تعرفوننا بالصين ؟ قال: نعم يا سيدي. قال: وبماذا تعرفوننا ؟ قال: يابن رسول الله، إن عندنا شجرة تحمل كل سنة وردا يتلون في اليوم مرتين، فإذا كان أول النهار نجد مكتوبا عليه: لا إله إلا الله، محمد رسول الله، وإذا كان آخر النهار فإنا نجد مكتوبا عليه: لا إله إلا الله، علي خليفة رسول الله. (2)


الكتاب السابق مجلد الثاني صفحة 460

خرائج الراوندي: 2 / 569 ح 25، عنه البحار: 42 / 18 ح 4


ابن شهراشوب: عن كليب بن وائل قال: رأيت ببلاد الهند شجرا له ورد أحمر فيه مكتوب: محمد رسول الله، علي أخوه، وكثيرا ما يوجد على
الاشجار والاحجار نقش محمد وعلي
ذكر الحديث في لسان الميزان: 4 / 490 رقم 1558، وفيه: كليب أبو وائل: روى قريش بن أنس عن كليب هذا







التوقيع :

أبوحسين الاشبيلي المعافري
من مواضيعي في المنتدى
»» عجائب الجنس وانحطاط الشيعة من موقع الخوئي
»» سياحة في تفاسير الرافضة لبعض آيات القرآن (أنظروا الى الهبل على اصوله)
»» إيران..من تصدير الثورة إلى خطف الثورات العربية
»» الرد على شبهة أبوطالب مات مؤمن
»» سؤال جديد للشيعة ؟؟؟؟؟؟؟؟اتمنى فعلا هذه المرة منهم الاجابة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:24 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "