العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-09, 09:06 AM   رقم المشاركة : 1
حبرسري
عضو ماسي






حبرسري غير متصل

حبرسري is on a distinguished road


تحذير إلى كافة الدول العربية والإسلامية التي توجد فيها مدارس عراقية

بقلم: الكاتب العراقي محمد العرب ::




تحذير إلى كافة الدول العربية والإسلامية التي توجد فيها (مدارس عراقية) تغذي السم الصفوي القادم من ايران





إخوتي في الدين والعروبة والدم، خطر السم الصفوي القادم من إيران يدق أبوابنا من خلال فلذات أكبادنا وهذه المرة مع الأسف الشديد من خلال مؤسسات تعليمية تسمى (بالعراقية) والعراق وشعبه الابي الغيور على المسلمين والعرب براء من كل من يدير هذه الشبكات التبشيرية باسم الصفوية..

لقد قلنا وكتبنا وصرخنا واستنجدنا وفعل معنا الكثير من الشرفاء بان المناهج العراقية تم تحريفها لتزرع السم في عقول أولادنا قصص موضوعة في التاريخ وتحريف للتاريخ وتقليل من شان صحابة رسول الله والمشكلة ان (العراق الجديد) بدأ يجني على بلدان عربية واسلامية من خلال فتح مدارسه لبث سموم إيران وأزلامها واليكم نص قرار وزارة التربية المغربية حول المدرسة (العراقية)..

(أفاد بلاغ لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الاطر والبحث العلمي انه تقرر إغلاق المدرسة المسماة " المدرسة العراقية التكميلية " بالرباط ابتداء من اليوم السبت بعد الوقوف على مخالفة مناهجها لمقتضيات النظام الأساسي للتعليم المدرسي الخصوصي. وأوضحت الوزارة أنها أوفدت لجنة بيداغوجية للتأكد من مطابقة المناهج التربوية المعمول بها في هذه المدرسة مع تلك المطبقة في المؤسسات التربوية الوطنية وخلصت ، بعد يومين من العمل داخلها ، إلى أن مناهجها مخالفة لمقتضيات القانون 00-06 بمثابة النظام الأساسي للتعليم المدرسي الخصوصي بالمملكة وجاء إيفاد هذه اللجنة إلى المدرسة المعنية، حسب البلاغ، عقب تقدم مواطن عراقي في 3 مارس الجاري بشكاية إلى المصالح الأمنية المغربية ضد مديرة هذه المدرسة بتهمة طرد ثلاثة من أبنائه لأسباب طائفية ، واستغلال المدرسة لنشر مذهب ديني معين. وبالنظر إلى حيثيات وظرفية هذا الحدث ، فقد تناولته بعض وسائل الإعلام الوطنية )..!

وأنا احذر الدول الإسلامية والعربية من خطر نشر الهيمنة الايرانية بتغليفها بأكذوبة (نشر المذهب) من خلال المدارس العراقية وعليهم مراجعة المناهج ودراستها خاصة مادة التاريخ والتربية الإسلامية وعلى البرلمان والمالكي والخزاعي تقديم اعتذار للشعب المغربي لأنهم خانوا الثقة التي منحهم إياها الشعب المغربي المضياف الذي يحب العراق كثيرا ويحترم العراقيين كثيرا ، على جميع الكتاب و الصحفيين العراقيين ان يكتبوا ليحثوا المعنيين في العراق للمسارعة بتقديم الاعتذار وتصليح المناهج ، اللهم أني بلغت اللهم فاشهد..


http://www.iraqirabita.org/index.php...ticle&id=18632






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "