العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-09, 06:41 PM   رقم المشاركة : 1
صادق امين
مشترك جديد






صادق امين غير متصل

صادق امين is on a distinguished road


انصفوا واحكموا .

اليس البخاري اصدق الكتب عندكم انظروا ماذا يقول :

" يا علي! أما ترضى أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبي بعدي ".
وتارة كان (ص) يخاطب الناس فيقول: " علي مني بمنزلة هارون من موسى " إلى آخره.

1ـ البخاري في الصحيح / 3 من كتاب المغازي في باب غزوة تبوك، ومن كتاب بدء الخلق في باب مناقب علي عليه السلام.
2ـ مسلم بن الحجاج في صحيحه 2/236/237/ ط. مصر 1290، وفي كتاب فضل الصحابة / باب فضائل علي عليه السلام.
3ـ الإمام أحمد بن حنبل في المسند 1/98 و 118 و 119 في وجه تسمية الحسنين عليهما السلام.

فمن افضل اخ النبي ام صحابي ؟؟



لما نزلت الآية الشريفة: (وأنذر عشيرتك الأقربين) جمع رسول الله (ص) بني عبد المطلب، وكانوا أربعين رجلا، منهم من يأكل الجذعة ويشرب العس .، فصنع لهم مدا من طعام، فأكلوا حتى شبعوا، وبقي كما هو!

ثم دعا بعس، فشربوا حتى رووا، وبقي كأنه لم يُشرب!
ثم خاطبهم رسول الله (ص) قائلا:
يا بني عبد المطلب! إن الله بعثني للخلق كافة وإليكم خاصة، وقد رأيتم ما رأيتم، وأنا أدعوكم إلى كلمتين خفيفتين على اللسان وثقيلتين في الميزان، تملكون بها العرب والعجم، وتنقاد لكم الأمم، وتدخلون بهما الجنة، وتنجون بهما من النار، وهما شهادة أن لا إله إلا الله وأني رسول الله.
فمن منكم يجبني إلى هذا الأمر ويؤازرني على القيام به يكن أخي ووزيري ووارثي وخليفتي من بعدي؟
وفي بعض الأخبار: يكون أخي وصاحبي في الجنة. وفي بعض الأخبار : يكون خليفتي في أهلي.
فلم يجبه أحد إلا علي بن أبي طالب، وهو أصغر القوم.
فقال له النبي (ص): اجلس، وكرر النبي (ص) مقالته ثلاث مرات ولم يجبه أحد، إلا علي بن أبي طالب (ع).
وفي المرة الثالثة، أخذ بيده وقال للقوم: إن هذا أخي ووصيي وخليفتي فيكم، فاسمعوا له وأطيعوا.
هذا الخبر الهام الذي اتفق على صحته علماء الفريقين من الشيعة والسنة.
روى الإمام أحمد، في مسنده 1/111 و 159 و333.
والثعلبي في تفسيره عند آية الإنذار.
والعلامة الكنجي الشافعي، في " كفاية الطالب " أفرد لها الباب الحادي و الخمسين.
والخطيب موفق بن أحمد الخوارزمي، في المناقب.
ومحمد بن جرير الطبري، في تفسيره عند آية الإنذار، وفي تاريخه 2/217 بطرق كثيرة.
وابن أبي الحديد، في شرح " نهج البلاغة ".
وابن الأثير، في تاريخه، الكامل 2/22.
والحافظ أبو نعيم، في " حلية الأولياء ".
والحميدي، في " الجمع بين الصحيحين ".
والبيهقي، في " السنن والدلائل ".
وأبو الفداء، في تاريخه 1/116.
والحلبي، في السيرة 1/381.
والإمام النسائي، في الخصائص، حديث رقم 65.
والحاكم في المستدرك 3/132.

فلو كان ابو بكر خليفته لماذا جعل علي هنا ام ان النبي خاطىء وحاش النبي عن هذا ؟؟

لقد ذكر بعض علمائكم موضوع تربية النبي عليا من الصغر.
منهم ابن الصباغ المالكي في كتابه " الفصول المهمة " فإنه خصص فصلا في الموضوع.
ومنهم محمد بن طلحة الشافعي في كتابه " مطالب السؤول " في الفصل الأول.
والحافظ سليمان الحنفي في " ينابيع المودة " الباب السادس والخمسين، ص 238 المكتبة الحيدرية، نقلا عن " ذخائر العقبى " للطبري.
والثعلبي في تفسيره عن مجاهد.
وابن أبي الحديد في شرح نهج البلاغة 13/198 ط دار إحياء الكتب العربية، نقلا عن الطبري في تاريخه روى بإسناده عن مجاهد قال كان من نعمة الله عز و جل على علي بن أبي طالب ع و ما صنع الله له و أراده به من الخير أن قريشا أصابتهم أزمة شديدة و كان أبو طالب ذا عيال كثير فقال رسول الله ص للعباس و كان من أيسر بني هاشم يا عباس إن أخاك أبا طالب كثير العيال و قد ترى ما أصاب الناس من هذه الأزمة فانطلق بنا فلنخفف عنه من عياله آخذ من بيته واحدا و تأخذ واحدا فنكفيهما عنه فقال العباس نعم فانطلقا حتى أتيا أبا طالب فقالا له إنا نريد أن نخفف عنك من عيالك حتى ينكشف عن الناس ما هم فيه فقال لهما إن تركتما لي عقيلا فاصنعا ما شئتما فأخذ رسول الله ص عليا فضمه إليه و أخذ العباس جعفرا رضي الله عنه فضمه إليه فلم يزل علي بن أبي طالب ع مع رسول الله ص حتى بعثه الله نبيا فاتبعه علي ع فأقر به و صدقه و لم يزل جعفر عند العباس حتى أسلم و استغنى عنه
وقال ابن الصباغ المالكي بعد نقله للرواية: فلم يزل علي عليه السلام مع رسول الله (ص) حتى بعث الله عز وجل محمدا نبيا، فاتبعه علي عليه السلام وآمن به وصدقه، وكان إذ ذاك في السنة الثالثة عشر من عمره لم يبلغ الحلم، وإنه أول من أسلم وآمن برسول الله (ص) من الذكور.

من افضل الذي تربا في كنف رسول الله ام الذي تربى في غيره ؟؟

ينقل ابن الصباغ المالكي، قول الإمام الثعلبي في تفسيره للآية الكريمة (والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار..)إنه روى عن ابن عباس وجابر بن عبد الله الأنصاري وزيد بن أرقم ومحمد بن المنكدر وربيعة المرائي، أنهم قالوا: أول من آمن برسول الله (ص) بعد خديجة أم المؤمنين، هو علي بن أبي طالب.
وهذا الموضوع الهام صرح به كبار علمائكم الأعلام، مثل: البخاري ومسلم في الصحيح، والإمام أحمد في مسنده، وابن عبد البر في الاستيعاب: 3/32 والإمام النسائي في الخصائص، وسبط ابن الجوزي في التذكرة: 63 والحافظ سليمان القندوزي في الينابيع باب 12ـ نقلا عن مسلم والترمذي، وابن أبي الحديد في شرح النهج: 13/224 ط احياء الكتب العربية، والحمويني في فرائد السمطين، والمير السيد الهمداني في مودة القربى، والترمذي في الجامع:2/214، وابن حجر في الصواعق، ومحمد بن طلحة القرشي في مطالب السؤول ـ الفصل الأول ـ وغيرهم من كبار علمائكم ومحدثيكم ذكروا بأن: النبي (ص) بعث يوم الاثنين وآمن به علي يوم الثلاثاء ـ وفي رواية: وصلى علي يوم الثلاثاء ـ وقالوا: إنه أول من آمن برسول الله (ص) من الذكور.
كما جاء في مطالب السؤول: ولما أنزل الوحي على رسول الله (ص) وشرفه الله سبحانه وتعالى بالنبوة كان علي عليه السلام يومئذ لم يبلغ الحلم، وكان عمره إذ ذاك في السنة الثالثة عشر، وقيل: أقل من ذلك، وقيل: أكثر منه، وأكثر الأقوال وأشهرها: أنه لم يكن بالغا، فإنه أول من أسلم وآمن برسول الله (ص) من الذكور،
ونقل الطبري في تاريخه: 2/ 241 والترمذي في الجامع: 2 ص 215 والإمام أحمد في مسنده: 4/ 368 وابن الاثير في تاريخه الكامل: 2/22 والحاكم في المستدرك: 4/336 ومحمد بن يوسف القرشي الكنجي في كفاية الطالب: الباب الخامس والعشرون، وغيرهم من علمائكم الثقات رووا بإسنادهم عن ابن عباس: أول من صلى علي بن أبي طالب عليه السلام .

فمن افضل ياترى؟؟

إن لإيمان علي عليه السلام ميزة على إيمان غيره، وهي أن إيمانه عليه السلام كان عن فطرة غير مسبوق بكفر أو شرك، فإنه بدأ حياته التكليفية بالإيمان ولم يشرك بالله سبحانه طرفة عين، بينما الآخرون بدءوا بالكفر والشرك ثم آمنوا، فكان إيمانهم مسبوق بالكفر والشرك، وإيمان الإمام علي عليه السلام كان عن فطرة، وهو فضيلة عظيمة وميزة كريمة امتاز بها عن غيره.
لذا قال الحافظ أبو نعيم في كتابه " ما نزل من القرآن في علي عليه السلام " والمير السيد علي الهمداني في كتابه " مودة القربى " نقلا عن ابن عباس أنه قال: والله ما من عبد آمن بالله إلا وقد عبد صنم، إلا علي بن أبي طالب، فإنه آمن بالله من غير أن يعبد صنما.
وروى محمد بن يوسف الكنجي القرشي في " كفاية الطالب " الباب الرابع والعشرون، بإسناده إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: سباق الأمم ثلاثة لم يشركوا بالله طرفة عين: علي بن أبي طالب، وصاحب ياسين، ومؤمن آل فرعون ؛ فهم الصديقون، حبيب النجار مؤمن أو صاحب ياسين، وحزقيل مؤمن آل فرعون، وعلي بن أبي طالب وهو أفضلهم
وفي " نهج البلاغة " قال علي عليه السلام: فإني ولدت على الفطرة ، وسبقت إلى الإيمان والهجرة.
وروى الحافظ أبو نعيم وابن أبي الحديد وغيرهما، أن عليا عليه السلام لم يكفر بالله طرفة عين.
وروى الإمام أحمد في المسند، والحافظ سليمان الحنفي في " ينابيع المودة " عن ابن عباس، أنه قال لزمعة بن خارجة: إنه عليا لم يعبد صنما، ولم يشرب خمرا، وكان أول الناس إسلاما.
وأخيرا أتوجه إلى من يقول بأن إيمان الشيخين أفضل من إيمان علي عليه السلام فأسأله: أما سمع الحديث النبوي الشريف الذي رواه كبار علماء العامة، منهم: ابن المغازلي في المناقب، والإمام أحمد في المسند، والخطيب الخوارزمي في المناقب، والحافظ سليمان الحنفي في " ينابيع المودة " وغيرهم، رووا عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: لو وزن إيمان علي وإيمان أمتي لرجح إيمان علي على إيمان أمتي إلى يوم القيامة.
وروى الإمام الثعلبي في تفسيره، والخوارزمي في المناقب، والمير السيد علي الهمداني في المودة السابعة من كتابه " مودة القربى " عن عمر بن الخطاب، قال: أشهد أني سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول: لو أن السموات السبع والأرضين السبع وضعن في كفة ميزان ووضع إيمان علي في كفة ميزان لرجح إيمان علي لقد روى هذا الخبر والحديث عن عمر بن الخطاب، جمع من العلماء والمحدثين من أهل السنة، منهم: محب الدين الطبري في الرياض النضرة 2/226، وذكره في ذخائر العقبى ص 100 أيضا
والمتقي الحنفي في كنز العمال 6/156 نقله من فردوس الأخبار للديلمي، عن ابن عمر.
ومنهم العلامة الكنجي القرشي الشافعي في كتابه كفاية الطالب الباب الثاني والستين في تخصيص علي(ع) بمائة منقبة دون سائر الصحابة، روى بسنده عن عمر بن الخطاب، وفي تعليقه قال: هذا حديث حسن ثابت، رواه الجوهري في كتاب فضائل علي(ع) عن شيخ أهل الحديث الدارقطني،
وأخرجه محدث الشام في تاريخه في ترجمة علي (ع)، كما أخرجناه سواء.
ومنهم العلامة الصفوري الشافعي، رواه في كتابه نزهة المجالس 2/240 ط مصر سنة 1320 هج.

فمن افضل الذي لم يسجد لصنم قط ام الذي سجد قبل ؟؟
انصفوا هداكم الله ...






التوقيع :
ان كــــان رفــــضـــــــا حــــب آل محــــمد
فليـــــــشهـــــــد الثقلـــــين اني رافــــضي
من مواضيعي في المنتدى
»» انصفوا واحكموا .
»» طلب حوار
»» أحب الرجال إلى النبي علي عليه السلام
»» اخي تقي تفضل هنا ..
 
قديم 04-03-09, 07:32 PM   رقم المشاركة : 2
سيف الدين_الهاشمي
مشرف سابق








سيف الدين_الهاشمي غير متصل

سيف الدين_الهاشمي is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
اولاً: نود ان نوجه الزميل الرافضي الا ينساق وراء اقوال المعممين دون تدقيق وبحث وان ينصف هو مع نفسه اولاً قبل ان يطالبنا بالانصاف وان يحكم هو الان على تدليس المعممين الذي سنكشفه له بإذن الله مما اقتبسه هو وقام بقصه ولصقه هنا :
اولاً قوله:
اليس البخاري اصدق الكتب عندكم انظروا ماذا يقول :

" يا علي! أما ترضى أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبي بعدي ".
وتارة كان (ص) يخاطب الناس فيقول: " علي مني بمنزلة هارون من موسى " إلى آخره.

1ـ البخاري في الصحيح / 3 من كتاب المغازي في باب غزوة تبوك، ومن كتاب بدء الخلق في باب مناقب علي عليه السلام.
2ـ مسلم بن الحجاج في صحيحه 2/236/237/ ط. مصر 1290، وفي كتاب فضل الصحابة / باب فضائل علي عليه السلام.
3ـ الإمام أحمد بن حنبل في المسند 1/98 و 118 و 119 في وجه تسمية الحسنين عليهما السلام.

فمن افضل اخ النبي ام صحابي ؟؟

نقول وبالله التوفيق:
فهذا الحديث كما اورده الامام البخاري وغيره من رواة الحديث في كتاب المغازي - غزوة تبوك- عندما ترك النبي صلى الله عليه وسلم علياً رضي الله عنه اميرا على المدينة فحزن علياً لذلك وهو البطل ان يترك مع النساء والاطفال والعجائز وغير القادرين من المخلفين والمنافقين فأراد صلى الله عليه وسلم ان يطيب خاطره رضي الله عنه فقال له ( اما ترضى ان تكون مني بمنزلة هارون من موسى)
ويتبين لنا هنا امران :
الاول: حزن علياً رضي الله عنه لترك النبي صلى الله عليه وسلم له اميراً على المدينة فلو كان في الامر استخلاف او عهد بخلافة مستقبليه لما حزن علياً رضي الله عنه لعلمه انه خليفة النبي من بعده ولكن حزنه رضي الله عنه يدل على عدم هذا الامر وان الامر وقتياً وان امارته لهذا السبب وستزول بمجرد عودة النبي صلى الله عليه وسلم .
الامر الثاني: قوله صلى الله عليه وسلم ( اما ترضى ان تكون مني بمنزلة هارون من موسى)
فيعني ان الامر كاستخلاف موسى عليه السلام اخاه هارون على قومه عندما ذهب لميقات ربه فليس في الامر ان يكون هو خليفته المنتظر او وصيه الى غير هذا القول لان الشيعة انفسهم يقرون ان وصي موسى كان فتاه يوشع بن نون وليس هارون عليه السلام!.
اما قولك : من افضل اخو النبي ام صحابي ؟
فليس في الحديث السابق ما يدل على الاخوة بل نعطيك ما يدل على اخوة ابوبكر الصديق للنبي صلى الله عليه وسلم:
1-حدثنا عبد الله بن جعفر بن يحيى بن خالد حدثنا معن حدثنا مالك عن أبي النضر عن عبيد بن حنين عن أبي سعيد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم جلس على المنبر فقال عبد خيره الله بين أن يؤتيه زهرة الدنيا وبين ما عنده فاختار ما عنده فبكى أبو بكر وبكى فقال فديناك بآبائنا وأمهاتنا قال فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم هو المخير وكان أبو بكر أعلمنا به وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن أمن الناس علي في ماله وصحبته أبو بكر ولو كنت متخذا خليلا لإتخذت أبا بكر خليلا ولكن إخوة الإسلام لا تبقين في المسجد خوخة إلا خوخة أبي بكر .
2-حدثنا سعيد بن منصور حدثنا فليح بن سليمان عن سالم أبي النضر عن عبيد بن حنين وبسر بن سعيد عن أبي سعيد الخدري قال خطب رسول الله صلى الله عليه وسلم الناس يوما بمثل حديث مالك
لو كنت متخذا خليلا لاتخذت أبا بكر خليلا ولكنه أخي وصاحبي وقد اتخذ الله صاحبكم خليلا .

3-أن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعثه على جيش ذات السلاسل فأتيته فقلت أي الناس أحب إليك قال عائشة قلت من الرجال قال أبوها قلت ثم من قال عمر فعد رجالا .

4-حدثني عباد بن موسى حدثنا إبراهيم بن سعد أخبرني أبي عن محمد بن جبير بن مطعم عن أبيه أن امرأة سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم شيئا فأمرها أن ترجع إليه فقالت يا رسول الله أرأيت إن جئت فلم أجدك قال أبي كأنها تعني الموت قال فإن لم تجديني فأتي أبا بكر

ولو عددنا فضائل الصديق رضي الله عنه لما وجدنا مداداً واوراقاً تسع لفضائله رضي الله عنه.

قولك :
لما نزلت الآية الشريفة: (وأنذر عشيرتك الأقربين) جمع رسول الله (ص) بني عبد المطلب، وكانوا أربعين رجلا، منهم من يأكل الجذعة ويشرب العس .، فصنع لهم مدا من طعام، فأكلوا حتى شبعوا، وبقي كما هو!
ثم دعا بعس، فشربوا حتى رووا، وبقي كأنه لم يُشرب!
ثم خاطبهم رسول الله (ص) قائلا:
يا بني عبد المطلب! إن الله بعثني للخلق كافة وإليكم خاصة، وقد رأيتم ما رأيتم، وأنا أدعوكم إلى كلمتين خفيفتين على اللسان وثقيلتين في الميزان، تملكون بها العرب والعجم، وتنقاد لكم الأمم، وتدخلون بهما الجنة، وتنجون بهما من النار، وهما شهادة أن لا إله إلا الله وأني رسول الله.
فمن منكم يجبني إلى هذا الأمر ويؤازرني على القيام به يكن أخي ووزيري ووارثي وخليفتي من بعدي؟
وفي بعض الأخبار: يكون أخي وصاحبي في الجنة. وفي بعض الأخبار : يكون خليفتي في أهلي.
فلم يجبه أحد إلا علي بن أبي طالب، وهو أصغر القوم.
فقال له النبي (ص): اجلس، وكرر النبي (ص) مقالته ثلاث مرات ولم يجبه أحد، إلا علي بن أبي طالب (ع).
وفي المرة الثالثة، أخذ بيده وقال للقوم: إن هذا أخي ووصيي وخليفتي فيكم، فاسمعوا له وأطيعوا.
هذا الخبر الهام الذي اتفق على صحته علماء الفريقين من الشيعة والسنة.
روى الإمام أحمد، في مسنده 1/111 و 159 و333.
والثعلبي في تفسيره عند آية الإنذار.
والعلامة الكنجي الشافعي، في " كفاية الطالب " أفرد لها الباب الحادي و الخمسين.
والخطيب موفق بن أحمد الخوارزمي، في المناقب.
ومحمد بن جرير الطبري، في تفسيره عند آية الإنذار، وفي تاريخه 2/217 بطرق كثيرة.
وابن أبي الحديد، في شرح " نهج البلاغة ".
وابن الأثير، في تاريخه، الكامل 2/22.
والحافظ أبو نعيم، في " حلية الأولياء ".
والحميدي، في " الجمع بين الصحيحين ".
والبيهقي، في " السنن والدلائل ".
وأبو الفداء، في تاريخه 1/116.
والحلبي، في السيرة 1/381.
والإمام النسائي، في الخصائص، حديث رقم 65.
والحاكم في المستدرك 3/132.


فلو كان ابو بكر خليفته لماذا جعل علي هنا ام ان النبي خاطىء وحاش النبي عن هذا ؟؟


نقول وبالله التوفيق :
ان هذا الحديث ضعفه اهل الحديث قاطبة - ونعني بهم اهل السنة والجماعة- لا من اتيت بأغلبهم ممن لا ينتسبون للسنة كامثال :
1-الكنجي الرافضي - وليس الشافعي و ابن ابي الحديد المعتزلي والحلبي وغيره.
واليك تفصيل رد اهل الحديث على هذا الحديث في بحث للاخ الفاضل نور الدين الجزائري غفر الله له ولوالديه:


أولا: السند الذي ورد في مسند الإمام أحمد و الذي ادعى عبد الحسن شرف الدين الموساوى أنه صحيح

سند الحديث الذي ورد في مسند الإمام أحمد :ثانيا: السند الذي أورده الطبري في تفسيره

قَالَ: ثَنَا سَلَمَة قَالَ: ثَنِي مُحَمَّد بْن إِسْحَاق عَنْ عَبْد الْغَفَّار بْن الْقَاسِم عَنْ الْمِنْهَال بْن عَمْرو عَنْ عَبْد اللَّه بْن الْحَارِث بْن نَوْفَل بْن الْحَارِث بْن عَبْد الْمُطَّلِب عَنْ عَبْد اللَّه بْن عَبَّاس عَنْ عَلِيّ بْن أَبِي طَالِب

عبد الغفار بن القاسم بن فهد أبو مريم الكوفي وهو مجمع على تركه
- قال احمد ليس بثقة عامة أحاديث بواطيل
- قال يحيى ليس بشيء
- قال الذهبي ليس بثقة
- قال ابن المدينى كان يضع الحديث
- قال النسائي وأبو حاتم متروك الحديث
- قال أبو داوود وأنا أشهد أن أبا مريم كذاب
- قال ابن حبان البستي كان عبد الغفار بن قاسم يشرب الخمر حتى يسكر وهو مع ذلك يقلب الأخبار لا يجوز الاحتجاج به

إذاً هذا الحديث من حيث المتن لا يصح ولايثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم فالقصة هذه مكذوبة من أصلها , ثم هي أصلاً باطلةمن حيث المتن متنها باطل لا يصح كذلك لماذا ؟



متن الحديث:


قول علي رضيالله عنه: ( جمع النبي صلى الله عليه وسلم بني عبد المطلب أربعون رجلاًيزيدون أو ينقصون رجلاً )
هل بني عبد المطلب يصلون إلى أربعين ؟

أبناء عبدالمطلب عشرة والمشهور منهم:
ستة لميعاصروا النبي صلى الله عليه وسلم (عبد اللهوالحارث والزبيروالمقوم وغيداق والسادس قيل صفار وقيل ضرار)
اثنان أسلما وعاصرا النبي صلىالله عليه وسلم (حمزة والعباس)
اثنان لم يسلما وعاصرا النبي صلى الله عليه وسلم (أبو طالبوأبو لهب)

حمزة والزبير وضراروالمقوم والغيداق : لا يُعرف لهم ذرية من الذكور قد تكون ذريتهم إناث
عبد الله : ليس له ذرية إلا النبي صلى الله عليه وآله وسلم
العباس : من ذريته كُثُر تسعة (الفضل و عبد الله وعبيد الله و معبد وتمام و قثم وكثير وعبد الرحمن والحارث)
و لا واحد منهم أدرك هذه الحادثة ما أدركها إلا واحد وهو الفضل بن العباس أكبر أولاده فقط لأن بعد الفضل يأتي عبد الله بن العباس وعبيد الله وهذان أدركا النبي صلى الله عليه وآله وسلم لكن متى ؟ عبد الله بن العباس ولد قبل هجرة النبي صلى الله عليه وسلم بثلاثة أشهر وهذا في أول البعثة..و معبد وتمام وقثم وكثير وعبد الرحمن والحارث أصلاً لم يدركوا النبي صلى الله عليه وآله وسلم إذاً من الذي سيحضر من ولد العباس
أبي لهب : أبنائه (عتبة عتيبةومعتب) نفرض كلهم حضروا
أبي طالب :أبنائه (طالب , عقيل , جعفر , علي(علي رضي الله عنه أصغرهم طالب المشهور أنه لم يدركالبعثة أصلاً مات قبل البعثة ولنفرض أن طالب كان موجوداً إذاً هؤلاء أربعة
لحارث:أولاده: ( عبيدة , أبو سفيان, أمية, عبد الله, نوفل )
المتواجدين هم : حمزة والعباس و أبو طالبوأبو لهب و الفضل و عتبة و عتيبةو معتب و طالبوعقيل و جعفر و علي و عبيدة , أبو سفيان و أمية و عبد الله و نوفل

أين الأربعين ؟
- هل الرسول صلى الله عليه وسلم بُعثَ لبني عبد المطلب ؟؟
- الأثني عشرية يزعمون أن علي كان خليفة للنبي صلى الله عليه وسلم وكان وصياً له قبل خلق الخلق فكيف يعرض النبي صلى الله عليه وسلم شيئاً مفروغاً منه الأمر عندهم ؟؟
- افرض أن حمزة قال أنا العباس قال أنا افرض أبو طالب قال أنا ... هل حق علي يضيع!!
- النبي صلى الله عليه وسلم أعطاها لعلي وهو قد حصل في الحديث أنه قال (أنت خليفتي ووصيي) هل صار خليفته هل صار وصيه ؟! الوعد لم يُنجز لأن الخليفة من بعده صار أبو بكر ثم عمر ثم عثمان إذاً لم يُنجز وعده أترضون هذا للنبي صلى الله عليه وسلم أنه لم ينجز وعده قال هو يكون خليفتي يكون وصيي يكون وزيري.. ما صار شيء من هذا أبداً إذاً النبي لم ينجز وعده أو أنه مكذوب على النبي نقول مكذوب على النبي أفضل بدل أن نتهم النبي أنه لم ينجز وعده صلى الله عليه وسلم.

يتبع ان شاء الله






التوقيع :
عن فضيل بن مرزوق سمعت ابا محمد الحسن بن الحسن بن علي بن ابي طالب يقول لرجل من الرافضة( إن قتلك قربة إلى الله فقال إنك تمزح فقال والله ما هو مني بمزاح) قال مصعب الزبيري كان فضيل بن مرزوق يقول سمعت الحسن ابن الحسن يقول لرجل من الرافضة (أحبونا فإن عصينا الله فأبغضونا فلو كان الله نافعا أحدا بقرابته من رسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png بغير طاعة لنفع أباه وأمه) وروى فضيل بن مرزوق قال سمعت الحسن يقول دخل علي المغيرة بن سعيد يعني الذي أحرق في الزندقة فذكر من قرابتي وشبهي برسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png وكنت أشبه وأنا شاب برسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png ثم لعن أبا بكر وعمر فقلت ياعدو الله أعندي ثم خنقته والله حتى دلع لسانه توفي الحسن بن الحسن سنة تسع وتسعين وقيل في سبع وتسعين وقيل كانت شيعة العراق يمنون الحسن الإمارة مع أنه كان يبغضهم ديانة
(( إِنَّهُ مَنْ يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ ))
من مواضيعي في المنتدى
»» قليلاً من مهازل صوفية حضرموت
»» يا شيعة بماذا استحق علياً رضي الله عنه الوصاية والامامة ؟
»» اخي ابوزرعة
»» يا رافضة ما تنقمون من الشيخين رضي الله عنهما ؟
»» علي جمعة والشيعة والسنة
 
قديم 04-03-09, 07:55 PM   رقم المشاركة : 3
سيف الدين_الهاشمي
مشرف سابق








سيف الدين_الهاشمي غير متصل

سيف الدين_الهاشمي is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
نكمل ان شاء الله :
قولك يا زميلنا:
لقد ذكر بعض علمائكم موضوع تربية النبي عليا من الصغر.
منهم ابن الصباغ المالكي في كتابه " الفصول المهمة " فإنه خصص فصلا في الموضوع.

ومنهم محمد بن طلحة الشافعي في كتابه " مطالب السؤول " في الفصل الأول.
والحافظ سليمان الحنفي في " ينابيع المودة " الباب السادس والخمسين، ص 238 المكتبة الحيدرية، نقلا عن " ذخائر العقبى " للطبري.
والثعلبي في تفسيره عن مجاهد.
وابن أبي الحديد في شرح نهج البلاغة 13/198 ط دار إحياء الكتب العربية، نقلا عن الطبري في تاريخه روى بإسناده عن مجاهد قال كان من نعمة الله عز و جل على علي بن أبي طالب ع و ما صنع الله له و أراده به من الخير أن قريشا أصابتهم أزمة شديدة و كان أبو طالب ذا عيال كثير فقال رسول الله ص للعباس و كان من أيسر بني هاشم يا عباس إن أخاك أبا طالب كثير العيال و قد ترى ما أصاب الناس من هذه الأزمة فانطلق بنا فلنخفف عنه من عياله آخذ من بيته واحدا و تأخذ واحدا فنكفيهما عنه فقال العباس نعم فانطلقا حتى أتيا أبا طالب فقالا له إنا نريد أن نخفف عنك من عيالك حتى ينكشف عن الناس ما هم فيه فقال لهما إن تركتما لي عقيلا فاصنعا ما شئتما فأخذ رسول الله ص عليا فضمه إليه و أخذ العباس جعفرا رضي الله عنه فضمه إليه فلم يزل علي بن أبي طالب ع مع رسول الله ص حتى بعثه الله نبيا فاتبعه علي ع فأقر به و صدقه و لم يزل جعفر عند العباس حتى أسلم و استغنى عنه
وقال ابن الصباغ المالكي بعد نقله للرواية: فلم يزل علي عليه السلام مع رسول الله (ص) حتى بعث الله عز وجل محمدا نبيا، فاتبعه علي عليه السلام وآمن به وصدقه، وكان إذ ذاك في السنة الثالثة عشر من عمره لم يبلغ الحلم، وإنه أول من أسلم وآمن برسول الله (ص) من الذكور.

من افضل الذي تربا في كنف رسول الله ام الذي تربى في غيره ؟؟

نقول وبالله التوفيق:
نعيد ونقول لك لا تستدل علينا بعلماء الامامية والرافضة وهم من ذكرت ونقلت انهم من علماء السنة:
1-الحنفي صاحب الينابيع - رافضي
2- محمد بن طلحة- رافضي
3- ابن ابي الحديد- الرافضي - المعتزلي
4- ابن الصباغ الرافضي - وليس المالكي

ونعود ونقول :
نحن نقر بان علياً رضي الله عنه قد تربى في بيت النبي صلى الله عليه وسلم ولكن هل يعني هذا افضلية او انه احق بالخلافة والوصاية الخ....؟
انصف انت وحكم عقلك يا زميلنا.
فلو هذا هو ميزان الافضلية فعبد الله بن الزبير رضي الله عنه افضل عندكم من الائمة لانه تربى في كنف محمدا صلى الله عليه وسلم حتى ان ام المؤمنين عائشة تكنى به !
يتبع ان شاء الله







التوقيع :
عن فضيل بن مرزوق سمعت ابا محمد الحسن بن الحسن بن علي بن ابي طالب يقول لرجل من الرافضة( إن قتلك قربة إلى الله فقال إنك تمزح فقال والله ما هو مني بمزاح) قال مصعب الزبيري كان فضيل بن مرزوق يقول سمعت الحسن ابن الحسن يقول لرجل من الرافضة (أحبونا فإن عصينا الله فأبغضونا فلو كان الله نافعا أحدا بقرابته من رسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png بغير طاعة لنفع أباه وأمه) وروى فضيل بن مرزوق قال سمعت الحسن يقول دخل علي المغيرة بن سعيد يعني الذي أحرق في الزندقة فذكر من قرابتي وشبهي برسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png وكنت أشبه وأنا شاب برسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png ثم لعن أبا بكر وعمر فقلت ياعدو الله أعندي ثم خنقته والله حتى دلع لسانه توفي الحسن بن الحسن سنة تسع وتسعين وقيل في سبع وتسعين وقيل كانت شيعة العراق يمنون الحسن الإمارة مع أنه كان يبغضهم ديانة
(( إِنَّهُ مَنْ يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ ))
من مواضيعي في المنتدى
»» طعن الصوفية في النبي صلِّ الله عليه وسلم
»» عقائد الاحباش
»» تحالف صوفي رافضي صليبي على أهل السنة في مصر
»» الرد على ما ادعاه الرافضي الاواه على سيده الفاروق
»» فضح كذبة الدس والتأويل في كتب الصوفية
 
قديم 04-03-09, 09:41 PM   رقم المشاركة : 4
العثماني
عضو فضي







العثماني غير متصل

العثماني is on a distinguished road


بارك الله فيك أيها الشريف
الله يهديك يارافضي إتقي الله في أصحاب رسول الله







التوقيع :
الحمد لله رب العالمين
من مواضيعي في المنتدى
»» مصحف فاطمة ومأزق الإستدلال
»» مرض الروافض وأعراضه
»» مشروع قانون العطل بالبرلمان العراقي 140 يوما
»» الرافضي بين الشرك بالله وتوحيد الإمام....
»» الخوئي أعلم من المعصوم
 
قديم 05-03-09, 12:16 AM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله تعالى فيك اخي الحبيب الشريف الهاشمي فقد كفيت ووفيت







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إلي دعاة التقريب من الصوفية هذا رأيُ الإمامية !!
»» سلسلة الكشف والتين والزيتون وطور سينين عند الإسماعيلية
»» إبن سفيان راوي الصحيح عن مسلم وإفتراء الرافضة
»» ملف تحريف الرافضة لكتاب الله / وثائق
»» سلسلة الكشف [ محقق كتاب كشف تأويل الإسماعيلية ] لا يفهمُ كلام [ جعفر ] في الكتاب ..!!
 
قديم 05-03-09, 12:51 AM   رقم المشاركة : 6
سيف الدين_الهاشمي
مشرف سابق








سيف الدين_الهاشمي غير متصل

سيف الدين_الهاشمي is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
جزاكم الله خيرا اخواني : العثماني وتقي الدين غفر الله لي ولكم وللمسلمين.
وندعي الله ان يهدي زميلنا الشيعي الى الحق ونكمل بحول الله وقوته :
قولك:
إن لإيمان علي عليه السلام ميزة على إيمان غيره، وهي أن إيمانه عليه السلام كان عن فطرة غير مسبوق بكفر أو شرك، فإنه بدأ حياته التكليفية بالإيمان ولم يشرك بالله سبحانه طرفة عين، بينما الآخرون بدءوا بالكفر والشرك ثم آمنوا، فكان إيمانهم مسبوق بالكفر والشرك، وإيمان الإمام علي عليه السلام كان عن فطرة، وهو فضيلة عظيمة وميزة كريمة امتاز بها عن غيره.
لذا قال الحافظ أبو نعيم في كتابه " ما نزل من القرآن في علي عليه السلام " والمير السيد علي الهمداني في كتابه " مودة القربى " نقلا عن ابن عباس أنه قال: والله ما من عبد آمن بالله إلا وقد عبد صنم، إلا علي بن أبي طالب، فإنه آمن بالله من غير أن يعبد صنما.
وروى محمد بن يوسف الكنجي القرشي في " كفاية الطالب " الباب الرابع والعشرون، بإسناده إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: سباق الأمم ثلاثة لم يشركوا بالله طرفة عين: علي بن أبي طالب، وصاحب ياسين، ومؤمن آل فرعون ؛ فهم الصديقون، حبيب النجار مؤمن أو صاحب ياسين، وحزقيل مؤمن آل فرعون، وعلي بن أبي طالب وهو أفضلهم
وفي " نهج البلاغة " قال علي عليه السلام: فإني ولدت على الفطرة ، وسبقت إلى الإيمان والهجرة.
وروى الحافظ أبو نعيم وابن أبي الحديد وغيرهما، أن عليا عليه السلام لم يكفر بالله طرفة عين.
وروى الإمام أحمد في المسند، والحافظ سليمان الحنفي في " ينابيع المودة " عن ابن عباس، أنه قال لزمعة بن خارجة: إنه عليا لم يعبد صنما، ولم يشرب خمرا، وكان أول الناس إسلاما.
وأخيرا أتوجه إلى من يقول بأن إيمان الشيخين أفضل من إيمان علي عليه السلام فأسأله: أما سمع الحديث النبوي الشريف الذي رواه كبار علماء العامة، منهم: ابن المغازلي في المناقب، والإمام أحمد في المسند، والخطيب الخوارزمي في المناقب، والحافظ سليمان الحنفي في " ينابيع المودة " وغيرهم، رووا عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: لو وزن إيمان علي وإيمان أمتي لرجح إيمان علي على إيمان أمتي إلى يوم القيامة.
وروى الإمام الثعلبي في تفسيره، والخوارزمي في المناقب، والمير السيد علي الهمداني في المودة السابعة من كتابه " مودة القربى " عن عمر بن الخطاب، قال: أشهد أني سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول: لو أن السموات السبع والأرضين السبع وضعن في كفة ميزان ووضع إيمان علي في كفة ميزان لرجح إيمان علي لقد روى هذا الخبر والحديث عن عمر بن الخطاب، جمع من العلماء والمحدثين من أهل السنة، منهم: محب الدين الطبري في الرياض النضرة 2/226، وذكره في ذخائر العقبى ص 100 أيضا
والمتقي الحنفي في كنز العمال 6/156 نقله من فردوس الأخبار للديلمي، عن ابن عمر.
ومنهم العلامة الكنجي القرشي الشافعي في كتابه كفاية الطالب الباب الثاني والستين في تخصيص علي(ع) بمائة منقبة دون سائر الصحابة، روى بسنده عن عمر بن الخطاب، وفي تعليقه قال: هذا حديث حسن ثابت، رواه الجوهري في كتاب فضائل علي(ع) عن شيخ أهل الحديث الدارقطني،
وأخرجه محدث الشام في تاريخه في ترجمة علي (ع)، كما أخرجناه سواء.
ومنهم العلامة الصفوري الشافعي، رواه في كتابه نزهة المجالس 2/240 ط مصر سنة 1320 هج.

فمن افضل الذي لم يسجد لصنم قط ام الذي سجد قبل ؟؟
انصفوا هداكم الله ...
نقول وبالله التوفيق :
سأبرهن لك الان يا زميلنا تدليس المعمم الذي نقلته منه هذا الكلام:
اولاً: نقله للاثر الضعيف والموضوع وجعله حجة في الحوار كقوله مثلا: لذا قال الحافظ أبو نعيم في كتابه " ما نزل من القرآن في علي عليه السلام " والمير السيد علي الهمداني في كتابه " مودة القربى " نقلا عن ابن عباس أنه قال: والله ما من عبد آمن بالله إلا وقد عبد صنم، إلا علي بن أبي طالب، فإنه آمن بالله من غير أن يعبد صنما.

فنطلب منك يا زميلنا ان تدلنا على اسم الصنم الذي كنت تعبده؟
بل انه الادهى لم يستثني لا نبياً ولا صديقاً فجعل كل عبد آمن بالله ما عبده الا بعد ان عبد صنم الا علياً رضي الله عنه!!!؟
فما نقله المير الهمداني لا يلزمنا بشىء ولا اظن ان سيلزمك انت ايضاً بعد ان عرفت كذب هذه المقوله التي لا تصح ان تخرج من حبر الامة رضي الله عنه.

ثانيا: استدلاله بالامامية والتدليس بانهم من اهل السنة:
وروى محمد بن يوسف الكنجي القرشي في " كفاية الطالب " الباب الرابع والعشرون، بإسناده إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: سباق الأمم ثلاثة لم يشركوا بالله طرفة عين: علي بن أبي طالب، وصاحب ياسين، ومؤمن آل فرعون ؛ فهم الصديقون، حبيب النجار مؤمن أو صاحب ياسين، وحزقيل مؤمن آل فرعون، وعلي بن أبي طالب وهو أفضلهم
وفي " نهج البلاغة " قال علي عليه السلام: فإني ولدت على الفطرة ، وسبقت إلى الإيمان والهجرة.
وروى الحافظ أبو نعيم وابن أبي الحديد وغيرهما، أن عليا عليه السلام لم يكفر بالله طرفة عين.
وروى الإمام أحمد في المسند، والحافظ سليمان الحنفي في " ينابيع المودة " عن ابن عباس، أنه قال لزمعة بن خارجة: إنه عليا لم يعبد صنما، ولم يشرب خمرا، وكان أول الناس إسلاما.
وأخيرا أتوجه إلى من يقول بأن إيمان الشيخين أفضل من إيمان علي عليه السلام فأسأله: أما سمع الحديث النبوي الشريف الذي رواه كبار علماء العامة، منهم: ابن المغازلي في المناقب، والإمام أحمد في المسند، والخطيب الخوارزمي في المناقب، والحافظ سليمان الحنفي في " ينابيع المودة " وغيرهم، رووا عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: لو وزن إيمان علي وإيمان أمتي لرجح إيمان علي على إيمان أمتي إلى يوم القيامة.

نقول: الكنجي والحنفي وابن ابي الحديد والمغازلي والخوارزمي ليسوا من اهل السنة بل هم من الامامية فكيف يستدل لهم انهم من اهل السنة !!!
فهنا زميلنا لا يلزمنا قولهم في شيء .
نأتي الى الامام احمد رحمه الله والحافظ ابو نعيم فاذا تكرمت ان تحيلنا على ارقام الاحاديث والصفحات لانني بحثت فلم اجد لهذا الحديث(إنه عليا لم يعبد صنما، ولم يشرب خمرا، وكان أول الناس إسلاما) وكذا حديث (لو وزن إيمان علي وإيمان أمتي لرجح إيمان علي على إيمان أمتي إلى يوم القيامة.)
أثر عند الامام احمد وابو نعيم بل اني وجدت جميع الاحاديث بهذا الصدد عند اهل الحديث اما باطله او ضعيفة او منكرة!
ونستزيدك يا زميلنا ابهذا تقاس الامور والافضلية؟
النبي صلى الله عليه وسلم قال ( من ابطا به عمله لم يسرع به نسبه)
فالافضلية تقاس بالاعمال والايمان وليتك استشهدت علينا بأعمال للافضليه ولا ننكر فضل علياً رضي الله عنه وأرضاه فهو الخليفة الراشد وابن عم النبي وصهره زووج الزهراء رضي الله عنها وابو الحسنين رضي الله عنهما ولكن ليس هكذا تورد الابل يا زميلنا.

واخيرا وليس اخراً زميلنا العزيز دعوتنا لان ننصف ونحكم وها قد بينا لك بفضل الله تدليس من كتب هذا الكلام وهو يستشهد كما - يزعم- بعلماء اهل السنة واتضح- ولك ان تبحث بنفسك- انه تدليس علينا فنحن ندعوك انت الان ان تحكم وتنصف.








التوقيع :
عن فضيل بن مرزوق سمعت ابا محمد الحسن بن الحسن بن علي بن ابي طالب يقول لرجل من الرافضة( إن قتلك قربة إلى الله فقال إنك تمزح فقال والله ما هو مني بمزاح) قال مصعب الزبيري كان فضيل بن مرزوق يقول سمعت الحسن ابن الحسن يقول لرجل من الرافضة (أحبونا فإن عصينا الله فأبغضونا فلو كان الله نافعا أحدا بقرابته من رسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png بغير طاعة لنفع أباه وأمه) وروى فضيل بن مرزوق قال سمعت الحسن يقول دخل علي المغيرة بن سعيد يعني الذي أحرق في الزندقة فذكر من قرابتي وشبهي برسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png وكنت أشبه وأنا شاب برسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png ثم لعن أبا بكر وعمر فقلت ياعدو الله أعندي ثم خنقته والله حتى دلع لسانه توفي الحسن بن الحسن سنة تسع وتسعين وقيل في سبع وتسعين وقيل كانت شيعة العراق يمنون الحسن الإمارة مع أنه كان يبغضهم ديانة
(( إِنَّهُ مَنْ يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ ))
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على ما ادعاه الرافضي الاواه على سيده الفاروق
»» عقيدة الامام الاشعري رحمه الله وتلامذته ومقارنة بينها وبين متأخري الاشاعرة
»» فضح كذبة الدس والتأويل في كتب الصوفية
»» عقائد الاسماعيلية السليمانية المكارمة
»» هكذا نرى التصوف فكيف تراه يا ليبي سني
 
قديم 05-03-09, 02:28 AM   رقم المشاركة : 7
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road



جزاء الله الاخ الشريف الهاشمي خير الجزاء ,

وأقول للرافضي لماذا لاتقول للنبي صلى الله عليه وسلم بدل من (ص) .. لوكان الخميني او السيستاني لقلت آية الله الحجة العلامة الأمام ..الخ

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم البخيل الذي أُذكر عنده ولم يُصلي علي ..







 
قديم 05-03-09, 12:52 PM   رقم المشاركة : 8
السياف الدمشقي
عضو ماسي





السياف الدمشقي غير متصل

السياف الدمشقي is on a distinguished road


اقتباس:
والعلامة الكنجي الشافعي، في " كفاية الطالب " أفرد لها الباب الحادي و الخمسين.
ومحمد بن جرير الطبري، في تفسيره عند آية الإنذار، وفي تاريخه 2/217 بطرق كثيرة.
وابن أبي الحديد، في شرح " نهج البلاغة ".


ألا تنفكون تستشهدون بروافض






التوقيع :
الرباعية المميتة

لو كانت الجنة لليهود فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة موسى عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسيحي فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة المسيح عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسلمين فقط فلن يدخلها يهودي أو مسيحي لعدم إيمانهم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...
و لو كانت الجنة للشيعة فقط لدخلها السنة لمحبتهم و موالاتهم لأهل البيت لكن هل يدخلها الشيعة الذين يسبون الصحابة و أمهات المؤمنين .
فالمسلم السني داخل الجنة في جميع الأحوال برحمة الله ولو كره المغضوب عليهم والضالين .
من مواضيعي في المنتدى
»» العصافير ناصبية (( وثيقة شيعية )) ....
»» !! الموجود في الداخل لن يعجب الشيعة !!
»» غلو الشيعة في فاطمة رضي الله عنها
»» الى المدعو مطالب بالدليل أين الدليل
»» الزملاء الوافض .. ما رايكم بما يقال بهذه اللطمية
 
قديم 06-03-09, 09:57 PM   رقم المشاركة : 9
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


نقول
الحمد لله
أين الرافضي
لقد بهت الذي كفر
ولا مناص له إلا المفر







 
قديم 07-03-09, 09:31 AM   رقم المشاركة : 10
الشيعي الامامي1
موقوف






الشيعي الامامي1 غير متصل

الشيعي الامامي1 is on a distinguished road


مسكين ياصادق
انت تطلب الانصاف من من لم ينصف نفسه من نفسه







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "