العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-09, 08:36 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


الليبرالي المنافق تركي الحمد والشيعي المجوسي صافي کلبايكاني .




تشابهت قلوبهم :
الليبرالي المنافق تركي الحمد والمجوسي صافي کلبايكاني


الحمدلله رب العالمين , والصلاة والسلام على نبينا محمد , وعلى آله وصحبه أجمعين , ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
أما بعد :
فالليبرالي تركي الحمد لمن لايعرفه : هو صاحب مقولةٍ من أكفر المقولات وأشنعها , وأعظمها إساءة لله رب العالمين , وهو صفيق الوجه , قليل الحياء , لايرعوي عن غيِّه , ولا ينزع عن سفهه , وقد غرَّه حلم الله عليه , ثم سكوت ولاة الأمر عن محاكمته , ولهذا فقد أظهر من قبيح مكنونه , وصدأ داخلته , وخبث طويته , مايجعل المتأمل في حاله , والناظر في ماضيه وحاضره , لايرى بينه وبين أعداء الملة الحاقدين عليها فرقا , بل هو في عداوة هذا الدين ومهاجمته والنيل منه , تحت ذريعة الإصلاح والتطوير , أكثر وضوحاً , وأشدَّ جرأة من كثير من الأعداء الأصليين .
ليس بغريب عليه ولاعلى غيره من بغال الليبرالية نشر الفساد تحت شعار الإصلاح – زعموا - , ( وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون ) , وهؤلاء قد سبقهم في هذا المكر الكُبَّار , قائدهم ومقَدَّمُهم إبليس , حين أغوى أبانا آدم عليه السلام , وأغراه بالمعصية , حيث قال : ( إني لكما لمن الناصحين ) , ثم تبعه في منهجه فرعون , الذي زعم أنه رب العالمين , ومع هذا فقد وصف موسى عليه السلام بأنه مفسد , ووصف نفسه بأنه يهدي إلى سبيل الرشاد , وهكذا منهج الأبالسة والشياطين من الجن والإنس , إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .
قرأت تعليقات لشاتم ربِّنا , والساخر من ملائكة الله ورسله وقضاء الله وقدره , حول التعيينات الجديدة , والتي تناول فيها الأمور بشكل وقح وسيِّء , حيث زعم – فض الله فاه – أن الملك عبدالله تعيَّن منذ ثلاث سنوات , وأن عهده الإصلاحي لم يبدأ إلا بعد تلك التعيينات الأخيرة , مما يدل بمفهومه أن ما مضى من عهده كان خاليا من الإصلاح , كما يدل أيضا أن العهود التي سبقته لم يكن فيها إصلاح !!! .
ولمعرفة ماهية وحقيقة هذا الإصلاح الذي يرى أنه تحقق , أو سيتحقق , أو العوامل المساعدة لتحققه , يرى – شاتم ربنا - أن أولى خطوات الإصلاح إقالة الشيخ العلامة صالح اللحيدان , لأنه في رأيه قد أحرج الدولة بفتاويه غير المسؤولة , وأنه قام تقريبا بتدمير كل ما فعلته المملكة لتحسن صورتها بعد احداث 11 سبتمبر/ايلول" 2001 !!!!!!!!!!!! , ومن ثم تعيين المرأة بمنصب قيادي لأنه حسب رأيه : "مؤشر الى ان اشياء كبيرة ستحدث في المستقبل على صعيد وضع المراة" !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .
أما الهيئة وما أدراك مالهيئة , والتي هي في نظر- شاتم ربنا - : " لا تراعي اي شيء اسمه حقوق الانسان " ، واسمها كان في صلب عدة قضايا تناولتها الصحافة العالمية , فإنه يرى : انه " اذا بقيت الممارسات كما هي ، فان المشكلة تكمن في جهاز الهيئة نفسه ، وعندئذ يجب ان تقلم اظافرها او تلغى تماما وتلحق بوزارة الداخلية " .
أيها الفضلاء :
حين يتحدث هذا المخلوق الساقط , عن حقوق الإنسان , وهو الذي لم يراعِ حقَّ ملايين البشر , باستهانته بمعبودهم جلَّ في علاه , وبسخريته من مقدساتهم وعقائدهم , فهل بقي بعد هذا التزييف شيء ؟ .
وهل فوق تلك الحماقة من حماقة ؟ .
وحين يرى – شاتم ربنا والساخر من ملائكته - أن العلامة الإمام الشيخ صالح اللحيدان , قد أحرج الدولة بفتاويه , ويصفها بغير المسؤولة , مع أنها تستند إلى شريعة الله تعالى , ومع أن الشيخ ممن عرفت عنه الحكمة والاتزان , فهل يرى هذا المستأجَر الهجين , أن الذي سيرفع رأس الدولة عاليا , ويجعلها في مصاف الدول المتقدمة والحضارية , أن يقال : " إن الله والشيطان سواء وجهان لعملة واحدة " ؟ , تعالى الله عما يقوله الكافرون علواً كبيراً .
وحين يرى أن الهيئة التي أقضَّت مضاجع الشهوانيين البهيميين , الذين يريدون المجتمع فوضى بلا أخلاق , تشكِّل بوقوفها ضد أهل الزيغ والفساد , مصدر قلق وإحراج لبلادنا في الصحف العالمية , ولذلك فيجب تقليم أظفارها , أو إلغاء كيانها , فهل يرى – شاتم ربنا – أن الذي سيحسن صورتنا عند الغرب , وسيمنحنا نياشين القبول في إعلامهم , أن يخادن الرجل حليلة جاره , أو يتعرض لمحارم المسلمين بالهتك والفجور , كما كان هشام العابر الفاجر يمارسه حسب اعترافاته الإجرامية ؟ .

أيها الفضلاء
:
مامضى من تصاريح هذا الوغد , وربما مايخفيه مما ينتظر ساعة الصفر للبوح به , أو مايمارسه في الخفاء مما أظهره الله لبعض خلقه , وعسى الله أن يأتي باليوم الذي يُكشف فيه المستور , لايبعد في خبثه , وقلبه للحقائق , واستغفاله للناس , وتزييفه للواقع , وفجوره في الخصومة , وإمعانه في اللجج , من تصريحات آية الشيطان المجوسي لطف الله صافي کلبايكاني , والذي وصف الرافضة عبَّاد القبور , ومايمارسونه من خرافاتهم بـ " الموحدين " !!!! ,
وإذا كان التوحيد بدعاء الأموات من دون الله , وطلب قضاء الحاجات منهم , وتفريج الكربات بقدرتهم , وشفاء المرضى برحمتهم وأمرهم , فماهو الشرك ياترى ؟ .
يقول المجوسي كلبايكاني : ( هذه الفرقة التي تقوم في الحرمين الشريفين أيضاً ، وتحت مسمى " الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" ، بالتعدي على الحقوق الإنسانية والإسلامية للناس من خلال زعزعة الأمن ، قد أساءت باستخدامها العنف والقسوة الشديدة وبذرائع واهية إلى الآلاف من الموحدين الأبرياء، والزوار المحبين للنبي (محمد) وأهل بيته ) , وهذا الكلام رغم أنه كذب صريح كعادة المجوس , حيث لم يكن للهيئة أي دور في مواجهة أحداث الشغب والتخريب , التي قام بها الرافضة في البقيع , وفي حمى المسجد النبوي الشريف , بل كانت المواجهة مع رجال الأمن , وإنما ألصقت التهمة بالهيئة زورا , وذلك لنفيها عن المجرم الحقيقي " الرافضة " , الذين جرت عادتهم من قديم , على التبرك بالقبور , ودعاء الأموات , وحين منعوا من ذلك , ورأوا أنه لاسبيل لهم للوصول إلى مبتغاهم , وإحياء الوثنية في مدينة من جاء لطمسها وإزالة معالمها صلى الله عليه وسلم , واستفادة من التوتر القائم في الساحة بسبب تصريحات بعض دهاقنة الرافضة , واستغلالاً لبعض الظروف المحلية والإقليمية , فقد استجاب غلمانهم لتحريض ساستهم , وتدرَّع ذكورهم بإناثهم , ثمَّ كشفوا أقنعة البغي , عن وجوه تكتنز بالضغينة , وأظهروا من سوء معتقدهم , ودَخَن موروثهم , مايجلو حقيقة التوحيد الذي يدَّعيه آياتهم ومراجعهم .
إن التوحيد الذي يزعمه هذا المجوسي الأفاك يكمن في رأيه وحسب عقيدته بأن تُشدَّ الرحال لزيارة النبي صلى الله عليه وسلم وآل بيته , وهذه الزيارة يلزم منها حسب معتقدات هؤلاء المجوس , البراءة من صنمي قريش أبي بكر وعمر ( رضي الله عنهما وأرضاهما وآذن بحربه من آذاهما ) , ويلزم منها حسب معتقده " التوحيدي " دعاء الأموات من آل البيت الأطهار , والتمرغ على ثرى قبورهم , ولعن غيرهم من الصحابة الأخيار , والتبول على قبورهم .

أيها الفضلاء :
هكذا يشترك الرافضة المجوس في تزوير الحقائق , مع بغال الليبرالية ومطايا الانحلال , حيث توحَّد جهدهم ضدَّ معلم من معالم الفضيلة , ورأوا أنه يقف ضدَّ حقَّ الإنسان , في حين كشفت لنا أطروحاتهم عن نظرتهم لهذا الحقِّ الذي وقفت الهيئة ضدَّه , فإذا به في جانب المجوس , منعهم من الشرك المبين , ودعاء الأموات دون رب العالمين , وفي جانب بغال الليبرالية , منعهم من ممارسة القذر والانحراف الفكري والسلوكي تحت دعوى الحرية الشخصية .
لقد تشابهت قلوبهم , وأصبحوا وكأنهم يرمون عن قوس واحدة , وكلهم يزعم أنه يريد الإصلاح والخير , وكلهم يرى أن عمله حقٌّ له مشروع , وأن منعه منه تطاول على هذا الحق , وتجاوز للمباح والمشروع .
وهذا يجعلنا نسأل عن مدى تلك الحقوق , وإلى أين سينتهي سقفها ويقف ؟ .
إذا كان الشرك في بلد التوحيد حقَّا للرافضة وغيرهم من الخرافيين , والانحلال الأخلاقي والفكري حقا لبغال الليبرالية والعلمانيين , فماذا بقي في شريعة الله لم ينتهك ؟ , وماذا بقي للدولة من قيمة وقدر ؟ , وهل أصبحت الدولة في نظرهم حارسا للشرك والممارسات القذرة ؟ .
وإذا كان الأمربالمعروف والنهي عن المنكر في نظر الرافضة المجوس وبغال الليبرالية , تدخلاً في الحريات , وانتهاكاً لحقوق الإنسان , وضرباً من ضروب التطرف والتشدد , ورمزاً للإرهاب والأصولية , فماذا أبقوا للأمة من مُتَعَلَّق تستمسك به لنيل الخيرية والفلاح ؟ , وهل سيؤمن هؤلاء في يوم من الأيام على سفينة الأمة أن تغرق , أم أنهم معاول هدم فيها , بل هم من يجرها إلأى القاع لتغرق فيه , وتُطمر في أوحاله ؟ .
أيها الفضلاء :
لا أجد فرقاً بين شاتم ربِّنا الليبرالي الرجس , ولابين عابد القبر المستغيث بغير الله الرافضي النجس , كلهم يشمت بالشريعة ويشتمها , وكلهم يسيء إلى الله , وكلهم يطالب بإلغاء الهيئة , وكلهم يريد الفوضى باسم الحرية وحقوق الإنسان , وكلهم يزعم الإصلاح والنصيحة , وينسب نفسه للمنهج الصحيح , وكلهم أدوات للشيطان , وكلهم لايرى الحقَّ إلا في رأيه وتوجهه , رغم أنه من أبعد الناس عن الدين وتعاليمه !!! .
والأغرب من هذا أن تلك المستنقعات الآسنة , تتحدث باستعلاء , وكأن قِياد البلاد بأيديها , بل وكأن ساسة الدولة لا يأتمرون إلا بأمرهم , ولا يصدرون إلا عن رأيهم !!! .
ومن تأمل ماينطق به شاتم ربنا تركي الحمد , ولغته في الخطاب , وعلوُّ نبرته , يمكن له أن يقف على حقيقة لاتختلف في تقريرها عيناه مع أذنيه , إذْ تُجمع هذه الحواس على أنه يملي على الدولة إملاءً , ولا أدري متى ستنتهي قلة الحياء هذه , ومتى ستضع الدولة له ولأمثاله من الجناة المحادِّين لله ولرسوله حدَّاً رادعا , وعقاباً مانعاً ؟ , بل والسؤال الأهم : من يقف وراءه حتى يقف بهذه الجرأة , ويتمتع بطرحه بهذه الحرية الفجَّة ؟ .
وقل مثل ذلك في حقِّ كل رافضي تجرأ على عقيدة التوحيد , وجرَّم بفجور مَن أنكر خرافات الرافضة وشركياتهم , وحرَّض عليه منظمات الغرب , بل وطالب بإلغاء مؤسسات الدولة الشرعية , حتى يتاح له نشر عقيدة الشرك وعبادة القبور , أو وقف خلف تلك القطعان الضالة محرِّضا على الفتنة , ومشعلا لصهاريج وقودها .
أيها الفضلاء :
يجب أن يعلم شاتم الذات المقدسة وغيره من الخونة الأرجاس , ومثلهم الرافضة الأنجاس , أننا دون عقيدتنا فداء , وأنه لن يكون للشرك بحول الله بعد اندراس معالمه حياة وفينا عين تطرف , وأنه ليس الذي يحول بينهم وبين خرافاتهم رجال الهيئة وقوات الأمن فحسب , بل كل المسلمين في هذه البلاد يقفون ضدهم , ويرفضون بغيهم وعدوانهم , ولولا ثقة المسلمين بحكمة رجال الأمن , ومن خلفهم ولاة الأمر , وتفويضهم أمر ردع المحادِّين الجناة إليهم , وحسن ظنهم بهم , وأنهم أمناء على عقيدة المسلمين , وبلاد الحرمين , وأن عموم المسلمين يرون في قادة هذه البلاد حرصا على سلامة المعتقد , وبعدا عن مظاهر الشرك , ودعوة إلى التوحيد الخالص , ومحاربة لما يخالفه أو يهدمه , لكان للمحادِّين الجناة مع " عموم المسلمين " مواقف لايحسدهم عليها الصديق , وسيرثي لحالهم بعدها العدو .
وأنا هنا أقسم غير حانث , أنه وبعد الفوضى الأخيرة التي أحدثها الرافضة في البقيع , وفي ساحات الحرم , لولا تقدير الله تعالى , ثم ما مارسه كثير من الأغيار من ضبط النفس , وما بذله أهل العلم من تهدئةٍ للشباب , وتوصيةٍ بأن يُترك أمر المعالجة للجهات المختصة , لآل الأمر إلى خلاف ما آل إليه , ولهذا فمحاولات العبث والفوضى التي يمارسها الأعداء , وادعاء أن لهم الحقَّ في ممارسة مايصادم عقيدة المسلمين , فيستعلنوا بالنيل من رموزالأمة , ويستهينوا بمشاعرالموحدين , فهم كمن يعبث بالنار المتأججة , فيكون أول المحترقين بها .
أيها الفضلاء :
وبعد هذا فيحق لي أن أتوجه إلى القيادة بصفتها الأمين على شعائرنا ومشاعرنا ومقدساتنا , ولأن بيننا وبينها عهد وميثاق على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم , وبما أن الله أكرمهم برعاية مقدسات المسلمين , وجعل ضمن مسؤولياتهم أفضل البقاع التي يفد إليها ملايين البشر , ويتجه إليها بأعظم صلة بينه وبين الله , كل مسلم على ظهر هذه البسيطة , أن يتقوا الله تعالى في مقدسات المسلمين , وأن يأخذوا على أيدي هؤلاء السفهاء , الذين استطالوا ببغيهم , واستعلنوا بخبث عقيدتهم , وأن يلزموهم بما نصَّت عليه أنظمة هذه البلاد , إن كانوا من أهلها , أو كانوا من خارجها , وأن يحاسبوا كل مفتات منهم على الأنظمة أشدَّ المحاسبة , كما يحاسب غيرهم , وأن تُغلب في معاملتهم المصلحة الشرعية , على الاعتبارات السياسية , لأنه لا أمان لهؤلاء الخونة مهما ارتخت أعناقهم , بل ولاء كثير منهم لأشياخهم ومعمَّميهم في بلاد فارس , وقبلتهم إلى قم أو النجف .
إنه ليحز في الخاطر , ويؤثر في النفس , وهو أمر تحدَّث عنه كثير من الشباب والعامة , بلغة المتضجر الساخط , أن تتم مواجهة بعض التصرفات من شباب أهل السنة بحزم وصرامة , رغم أن دافعها في مجمله الغيرة والنصيحة , وإن كانت في طريقتها تجاوزت وأخطأت , كماحدث في مستنقع اليمامة مثلاً , بينما يتم التعامل مع الرافضة بلين وعفو مع بشاعة مايمارسونه , وسوء مايرتكبونه .
ومن المفارقات العجيبة , أن إعلام الرافضة استشاط غضباً , وانبرى مدافعاً عن أبناء ملته , وتنادى ساسة القوم من الرافضة للتصريح والتجريح , وعلت أصواتهم بالمطالبة بإطلاق سراح الجناة , ومعاقبة من حال بينهم وبين بغيهم وعدوانهم , وجعلوا من الجاني المجرم الذي قذف رجال الأمن بالأحذية , والعلب المليئة والفارغة , وتجرأ على قلب سيارة الأمن باستخفاف , وصار يردد السب والشتم لرموز السنة , ويهدد ويتوعد بالانتصار , فجعلوا منه مضطهدا بريئا ومعتدى عليه , في حين يخرس إعلامنا عن ذكر تلك الجرائم , ولا تحظى منه بتغطية كمثل التغطية التي حظي بها إنكار المشائخ الفضلاء لمسرحية الإكليل , رغم أن طريقتهم كانت بهدوء تام , وحسب الطرق الشرعية , إلا أن الصحف جعلت المشايخ المحتسبين ببغيها وعدوانها متشددين , وشبَّهت أسلوبهم الشرعي في الإنكار بالاقتحام !!!!!!!!!!!! .
أيها القادة في هذه البلاد المباركة , إننا ندرك حساسية الموقف , ونعلم حرجه عليكم داخلياً وخارجياً , ولكننا نؤمن إيمانا راسخا , أن أي دولة لها حقُّ السيادة على محيطها , وأن ماتقرره من نظام في محيط سلطانها , يجب أن تلتزم به كل الطوائف والفئات , ويلتزم به الوافد مهما كانت جنسيته وعرقه , كما يتقيد به المقيم والمواطن , ولهذا فلا يمكن أن نتصور أن رجل المرور مثلا أو غيره سيقبل بتجاوز أحد للإشارة وهي حمراء , وليس لأحد أن يعتذر بقطعها كونه وافدا أو جاهلا , فإذا كان هذا في حقِّ هذه الإشارة , فتجاوز المسموح به شرعاً إلى الممنوع المحرم الذي هو من أعظم المحرمات أمر مرفوض , ونحن وإن كنا نرغب أن يترك المخالف فعله عن قناعة وتديُّن لله , لكن إن لم يتحقق ذلك , فلا أقل من أن يستخفي بفعله , ولايظهره ويجاهر به , حتى وإن كان هذا الذنب والمحرَّم من دينه وعقيدته , ولنا في عدم السماح لهؤلاء المخربين بإقامة مظاهرات البراءة كما يزعمون خير مثال .
لقد رأينا في بلاد الشرق والغرب تعليمات ومواد اتخذوها لأنفسهم , وجعلوها نظاما سائدا بينهم , ورسموا على بعضها رسوما وعقوبات , ورأينا احترام أهلها لها , وتقيُّد الزائرين بمضمونها , فهل نحن بمعزل عن العالم حتى نلام إذا منعنا من يريد مخالفة ديننا وعقيدتنا , أو أوقعنا في حقه عقوبة جرَّاء مخالفته ؟ .
ثم إننا نرى وخاصة مع دولة المجوس , أن يكون الأخذ بالحزم والصرامة هو المقدم والأصل , لأنها قد أثبتت عبر السنين , ومنذ انطلاق ثورة الصنم الهالك الخميني , أنها لاتفد إلى مقدساتنا رغبة في الخير , ولا طمعا في الزلفى , بل عامة قصدها الإفساد والتخريب , وإذا كانت ستتحدث عن حقوق الإنسان , واحترام الطوائف , وحرية التدين بما يعتقده الإنسان من مذاهب , فعليها أن تفتح سجلها مع إخواننا من أهل السنة في إيران , والذين يزيد عددهم على ثلاثة عشر مليون مسلم , ومع هذا فهم يعيشون أسوأ الظروف , ويتعرضون لأشد صنوف الإذلال والامتهان , ويترتكب في حقهم المجازر الوحشية , والممارسات القذرة , من الاعتقالات والتعذيب والاعتداءات الجنسية وغيرها , فهل الإنسان في نظر الرافضة هو من يعتقد معتقدهم , أما ماسواه فهو ناصبي حقُّه النار , والقتل والتشريد والدمار ؟ .

لفتة
يحاول بعض الناس أن يكون حمديَّا أكثر من المارق تركي الحمد نفسه , حيث يذهب إلى تكلُّف المخارج له , واعتبار أن مقولاته الكفرية الشنيعة ,جاءت ضمن رواية أدبية , وأنه ناقل للكفر الذي دار فيها , وناقل الكفر ليس بكافر , وغير ذلك من المبررات الساذجة , والورع البارد , وهذه الأعذار رغم سذاجتها , لأن من يقول بها يدرك أن تلك العبارات الشنيعة لو قيلت في حق أي إنسان , لجاز له شرعاً وقانونا ملاحقة قائلها وتأديبه , وليس له حجة في كونه ناقلا لها .
ثم لو سلمنا جدلاً أنه ناقل , فكان يجب عليه أن ينوه إلى شناعتها والبراءة منها , فكيف والأمر عكس هذا تماماً , حيث اعترف الحمد بأنه بطل رواياته , وأنه هو هشام العابر , فهل بعدما أقرَّ بفجوره , نذهب لنتكلَّف له الأعذار ؟ , وهل يستحق مَن بلغت أذيته ذات الله المقدسة , أن يحظى منا بأي قدر أو احترام ؟ .
اللهم اهدِ ضال المسلمين , وعافِ مبتلاهم , وفكَّ أسراهم , وارحم موتاهم , واشفِ مريضهم , وأطعم جائعهم , واحمل حافيهم , واكسُ عاريهم , وانصر مجاهدهم , وردَّ غائبهم , وحقق أمانيهم .

اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه , والباطل باطلا وارزقنا اجتنابه , ولاتجعله ملتبسا علينا فنضل . اللهم أصلح أحوال المسلمين وردهم إليك ردا جميلا
اللهم أصلح الراعي والرعية

هذا والله أعلى وأعلم , وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم .

وكتبه :
سليمان بن أحمد بن عبدالعزيز الدويش
.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة ما زلوا يسكتون مخاليفيهم ممن يحجهم إما بالقتل وبالتخريب والتشويه ؟
»» وقفة مع زواج الشيعة من المصريات
»» جحافل من عبدة القبور الرافضة يغزون سامراء وستنزع من أيدي أهلها السنة بفضل حكم المجوس؟
»» سعودي يرفع الأذان لأول مرة على قمة إفرست بالهيمالايا
»» خريجو الأزهرِ يشنُّون هجوماً حاداً على مشايخ الطرقِ الصوفيةِ
 
قديم 02-03-09, 09:25 PM   رقم المشاركة : 2
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم


لاخلاف بأن تركي الحمد من المُلحدين في الارض , فله كلام قبيح يصف به الله سبحانة وتعالى بأنه مسكين و اللُعاب يتساقط من فمه و انه يوجد جنة غير جنة الله تعالى و ان الله وراء كل شيء ويبرر كل شيء و .....الخ تعالى الله عما يقولون ..

فلا شك أن الملحد تركي الحمد كافر بالله , منكر له يؤمن بدين الشيوعية وهي التمرد على الاديان إلى غير ذلك ..
بل من الورع الكاذب عدم تكفير هذا الملحد , فلقد طال شره وظهرة أنيابه ..

وأقول بالنسبة لكلامه الذي في رواياته أن الله والشيطان وجهان لعمله واحده , اقول أن ناقل الكفر اذا كان راضياً به , من غير انكار له فهو كااااافر .. فما بالك اذا كان هو ممن اخترع هذه القصة .. فكيف يكون ناقل , بل هو مقرر لها . نسأل الله السلامة

ومن اراد الاستزاده بأخبار هذا المُلحد فليراجع كتاب ( نظرات شرعية لفكر منحرف ) فهو مطبوع بدار روافد وايضاً الصميعي
وليراجع ايضاً كتاب ( تركي الحمد في ميزان اهل السنة ) يجده في موقع صيد الفوائد
وكلا الكتبين للشيخ المجاهد : سليمان بن صالح الخراشي وفقه الله







 
قديم 02-03-09, 11:25 PM   رقم المشاركة : 3
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road




بارك الله فيك
أخي الكريم
صالح عبد الله التميمي
على الإضافة القيمة
وجزاك الله خير الجزاء.







التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة يغزون جزر القمر؟!!
»» أمر ملكي صدر الآن الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي للعهد السعودي
»» دبلوماسي صهيوني يتطاول على مصر بسبب ليبرمان.
»» شارون يعيش اليوم بعد مجزرة صبرا وشاتيلا وملائكة العذاب تقبضه قطعة قطعة‏ / صور
»» القبض على المسيئين لابن باز وبن عثيمين في هوسات عراقية
 
قديم 03-03-09, 12:08 AM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


قبحهم الله واخزاهم في الدنيا والاخرة فكلهم ملحدين

بارك الله تعالى فيك اخي الحبيب مفوز المبارك ورفع الله قدرك واعلى منزلتك







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» دفاعاً عن الإمام مالك ونسب التدليس لمالك بن أنس
»» سلسلة التعريف بالطرق الصوفية وفرقها
»» يا رافضة هل تستطيعون ان تثبتوا أن المباهلة قد وقعت ؟؟
»» التحدي القاصم لظهور الرافضة هل تستطيعون إخراج علي من حديث الحوض يا رافضة
»» نظرات في حديث صلاة أبي بكر بالناس رداً على الميلاني ومن ضعف الحديث
 
قديم 03-03-09, 12:23 AM   رقم المشاركة : 5
حور العين
عضو نشيط






حور العين غير متصل

حور العين is on a distinguished road




أتالم وبقوة عندما أرى شبابنا الراقي وفتياتنا الحالمات بطول الشبكة وعرضها يروجون قصص هذا المتمرد وأمثاله المنحرفين !!!

ألا يظن اولئك أنهم مبعوثون ؟؟؟!!


الشكر للناقل والمنقول عنه إقتبست لتوقيعي عبارة أعجبتني يشترك

فيها حمير الرافضة وبغال العلمانيه ( أجلكم الله )

وإعتذاري للحمير والبغال






التوقيع :
يشترك الرافضة المجوس في تزوير الحقائق , مع بغال الليبرالية ومطايا الانحلال

قال أحد السلف : من قارب الشبهة بعد عن السلامة ، ومن ادعى قوته أمام الفتنة وُكل لنفسه .


قال ابن القيم رحمه الله ....

(إن الله إذا أراد بعبد خيرا سلب رؤية أعماله الحسنة من قلبه والإخبار بها من لسانه وشغله برؤية ذنبه فلا يزال نصب عينيه حتى يدخل الجنة فإن ماتقبل من الأعمال رفع من القلب رؤيته ومن اللسان ذكره
من مواضيعي في المنتدى
»» وليمة الشيعي حسن الصفار لأهل السنة ! ( إبراهيم السكران )
»» لماذا لا تجعلي التفاؤل يأتي إليك ؟
»» المطالبة بمحاكمة إعلامية سعودية شيعية تطاولت على الشيخ البراك بألفاظ قاذعة !!
»» عجب ربنا من قنوط عباده فيظل يضحك يعلم أن فرجكم قريب فيامهموم لن تُعدم خيرا من رب يضحك
»» قرية الرميلة الرافضية تتصدى لمحاولة الأمن السعودي تخريب مظاهر الفرح وتحتفي بـ
 
قديم 03-03-09, 03:59 AM   رقم المشاركة : 6
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   قبحهم الله واخزاهم في الدنيا والاخرة فكلهم ملحدين

بارك الله تعالى فيك اخي الحبيب مفوز المبارك ورفع الله قدرك واعلى منزلتك


جزاك الله خير الجزاء
أخي الحبيب
والكريم
تقي الدين السني
على مرورك العطر
بارك الله فيك .






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» تأكيد وحتمية زوال الإحتلال اليهودي لفلسطين عاجلاً أم أجلاً (بشارة)
»» روسيا بيع مسجد في المزاد العلني لتسديد ديون القمار
»» الشرطة النرويجية تسيء للإسلام والنبي الكريم
»» تنظيم القاعدة يتبنى الهجوم الذي استهدف ناقلة يابانية في مضيق هرمز
»» هاشمي رافسنجاني : المهدي المنتظر مجرد خرافة .
 
قديم 03-03-09, 04:03 AM   رقم المشاركة : 7
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور العين مشاهدة المشاركة
  


أتالم وبقوة عندما أرى شبابنا الراقي وفتياتنا الحالمات بطول الشبكة وعرضها يروجون قصص هذا المتمرد وأمثاله المنحرفين !!!

ألا يظن اولئك أنهم مبعوثون ؟؟؟!!




الشكر للناقل والمنقول عنه إقتبست لتوقيعي عبارة أعجبتني يشترك

فيها حمير الرافضة وبغال العلمانيه ( أجلكم الله )

وإعتذاري للحمير والبغال




ولك الشكر أيضاً
أختنا بالله
حور العين
وجزاك الله خير الجزاء
على مرورك العطر
وبارك الله فيك .
ونستميحك العذر
بإقتباس توقيعك
ليذكر الغافلين
بحقيقة الشريكين القبيحين المشركين :
"حمير اليهود الشيعة.. والبغال الليبرالية النجسة"
{ يشترك الرافضة المجوس في تزوير الحقائق , مع بغال الليبرالية ومطايا الانحلال } .






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» نجل رئيس الوزراء إسماعيل هنية يتم حفظ القرآن الكريم كاملاً في 35 يومًا
»» رفع الدعم الحكومي عن سيد المائدة السعودية "الرز" نهاية نوفمبر.
»» أنقذوا الشيعة .
»» أجواء السعودية تحت تصرف إسرائيل لضرب إيران!
»» احتلال أفغانستان بداية ثمنه أفغانيا ونهايته باكستانيا
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:19 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "