العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-09, 11:27 AM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


نصراني يهاجم الإسلام من باب الشيعة...... فيا خيل الله اركبي



قال خالد :

لئن عرف التاريخ أوسا و خزرجا

............... فلله أوس قادمون وخزرج

وإن شاء الله الإمامية يبيضون الوجه وينصرون الله ورسوله في هذا الحوار الساخن بين وائل المسيحي وحيدر الشيعي



فيا خيل الله اركبي .



----------

قال وائل المسيحي لحيدر :


هل تثق بكل ما يصدرعن محمد من أقوال وأفعال ؟

قال حيدر :

نعم فهو معصوم ولا يخطئ لا في أقواله ولا في أفعاله .

وائل :

هل أخبركم محمد عن تنظيمات للأسرة وتشريعات للزواج والطلاق وغير هذا مما ينظم شؤون الأسر المسلمة قبل وأثناء وبعد إنشائها ؟


حيدر :

نعم أخبرنا وأرشدنا ودلنا على طرق سديدة في اختيار الزوجة قبل تنشئة الأسرة ونصحنا وأمرنا بأن نظفر بذات الدين
ووزع أدوار أعضاء الأسرة بما يحفظ لها توازنها أثناء إنشائها وأخبرنا عن حقوق كل واحد من الزوجين على الآخر
وأعلمنا حلول لتلافي المشكلات وعلمنا الحلول عند تعذر مواصلة رحلة الحياة الزوجية بين الزوجين بل وأعطانا حلول بعد طلاق الزوجين وفراقهما عن بعض وغير هذا كثير مما يحتاجه الناس اليوم وكل هذا في كتابنا العظيم

وائل :
حسنا وجميل ما تذكره لكن هذا الرجل الذي أرشدك لكل ما تقول
هل أصاب ووفق في اختياره لزوجته عائشة أو أخطأ ؟

حيدر :
.......

وائل ( يبتسم ) :

أجب ..

يواصل وائل :

وهل أصاب محمد ووفق في اختياره لزوجته الثانية حفصة أو أخطأ ؟

حيدر :
...............

حيدر في ورطة كبرى وصدمة عظمى ، فإن قال :

أصاب الرسول في اختياره لعائشة ولحفصة واختارهما لدينهما كما أمر هو بنفسه المسلمين

قال له وائل ...
ولماذا تبغضون وتعادون وتلعنون من وفق نبيكم في اختيارهما بسبب دينهما واتخذهما شريكتان لحياته المقدسة

وإن قال حيدر أنهما كافرتان :

قال له وائل :

الله نهى محمد عن الإمساك بالزوجات الكافرات فقال في قرآنكم :


ولا تمسكوا بعصم الكوافـر

فهل عصى رسولكم ربه وأمسك بعصمة زوجتيه وهما كافرتان


وإن قال أخطأ في اختيارهما سقطت العصمة ومعها عصمة بقية المعصومين وسيجهز عليه وائل بقوله :

مادام أن محمدا أخطأ فكيف تثق بأقوال وقوانين رجل أخطأ في حالة واحدة مرتين .

حيدر لسان حاله يقول :

بعضي على بعضي يجّردُ سيفه …والسهم مني نحو صدري يرسلُ
النارُ توقد في خيام عشيرتي…وأنا الذي يا للمصيبة أُشعلُ






قال وليد السلفي ( الطرف الثالث في الحوار ) :

اسمع يا صاحب الخروف

الرسول صلى الله عليه وسلم أصاب ووفق باختياره لعائشة وحفصة رضي الله عنهما كما أصاب في كل حياته ومنها اختياره لأصحابه رضوان الله عليهم
وعندما قال لنا :
اظفروا بذات الدين كان يعني ما يقول وهو أول المبادرين لامتثال ما يأمر به .
لإن الله جعله للمسلمين قدوة حسنة ومثلك يعرف أن صاحب المبادئ ، الزعيم في قومه إذا نادى بتطبيق مبادئ وقيم ونهى عن أضدادها من القبائح كان هو أول المطبقين لما يأمر به وأول من يبتعد عن ما نهى عنه حتى يكون لدعواه قبول ورواج بين انصاره وإلا فلن تنجح مساعيه لبناء القيم والمبادئ في نفوس أتباعه

وهناك أدلة كثيرة استفدناها من سيرة حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم غير ترغيبه في اختيار الزوجات علمنا من خلالها أنه يطبق أولا على نفسه ثم يحث أتباعه ويرغب لهم في المأمور ..
فالرسول قال تأكيدا لمبدأ الأسوة وتدريبا لأصحابه وأتباعه على مبدأ القدوة :
صلوا كما رأيتموني أصلي
ومنذ ذلك اليوم وإلى اليوم لم تختلف صلاة المسلمين تعلمها الأبناء من الآباء جيلا بعد جيل على مدى مئات السنين رأي العين وكلهم يشاهد من قبله فأيي صلاة تراها تختلف عما تراه من المسلمين فاعلم انها ليست صلاة محمد صلى الله عليه وسلم

وكذا قال :

(( خذوا عني مناسككم ))

ومنذ تلك اللحظة وحج المسلمين ومناسكهم واحدة لم تتغير .

وفي خطبة الوداع قال :

إن ربا الجاهلية موضوع وأول ربا أضعه ربا عمي العباس بن عبد المطلب .

فأسقط كل الديون الربوية عن كاهل الفقراء والمعدمين ولإنه لا يرابي بدأ بأقرب أقاربه وهو عمه ليكون تأكيدا لمبدأ رجل المبادئ فهو أول من يطبق ما ينادي به
وعندما أمر الناس أن يحلقوا رؤوسهم وكان هو لم يبادر بالحلق أولا رأى شيئا من التكاسل والتباطؤ بين محبيه فدخل على إحدى زوجاته كالغضبان فأخبرها الخبر فطلبت منه أن يبدأ هو بنفسه وبالفعل خرج وحلق رأسه وهم ينظرون إليه فلما رأوا حبيبهم ورجل القيم يحلق رأسه حلقوا رؤوسهم مثله .

هذه أمثلة فقط ولا يتسع المجال لاستقصاء أفعاله وتطبيقاته كلها .

وكذلك يا وائل .. عندما قال :

فاظفر بذات الدين تربت يداك

كان حتما هو أول المبادرين فاختياره لعائشة وحفصة موفق صائب خير كله بناء على ما أمر هو به أصحابه

فما قولك بعد هذا يا وائل ؟


وائل :

...............


وليد :

هات ما عندك .. أجب

وائل :
.................

===========


قال خالد عفا الله عنه

يا شيعة العالم

هل أصاب الرسول صلى الله عليه وسلم ووفق في اختياره لعائشة وحفصة أو أخطأ ؟

فإن كان أصاب فلماذا هذا العداء لمن وفق نبيكم في اختيارهما ، واختارهما الله له زوجات وشرفهن بأمهات المؤمنين وهو شرف ما نالته أمهاتنا ولا أخواتنا
فإن لم يكن اختياره موفقا وكان خاطئا . انهدمت عقيدتكم .. لسقوط العصمة وبالتالي عصمة علي وأولاده

موالي آل البيت
خالد

والسلام لأهله







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» تناقضات المقداد تجمع هنا ........
»» ابتسم مع ذكاء علي بن أبي طالب رضي الله عنه
»» يا شيعة هدية لا تسر من السيستاني / وثيقة
»» مَن مِن الرافضة يدعوني للإستبصار
»» الحسين رضي الله عنه وقصته مع شهربانو بنت يزدجرد
 
قديم 27-02-09, 12:41 PM   رقم المشاركة : 2
M.Noman
عضو ماسي







M.Noman غير متصل

M.Noman is on a distinguished road


بارك الله فيك
ان مثل النصراني والرافضي امامة مثل الملاكم وكيس الملاكمة امامة,,,فالملاكم يضرب وليس للكيس قدرة لبرد الضرب







 
قديم 27-02-09, 12:58 PM   رقم المشاركة : 3
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


أين الشيعة ؟







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» "الأشراف" يطالبون الشيعة بالاعتذار عن قتل "الحسين" وبدفع الدية المناسبة
»» فرصة فتح باب التسجيل في ملتقى أهل الحديث
»» جولة في مراجع الكفر ..ولابأس بالضحك استحبابا على الأحوط
»» كم مهر الزهراء بالريال ؟ وفتاوي الوهابية في آل البيت
»» شباب الشيعة
 
قديم 27-02-09, 01:02 PM   رقم المشاركة : 4
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي M.Noman


الأخ تقي الدين مشرف 11 إمام

إن مررت من هنا وهو المتوقع ...فتكرما أرسل لي الرقم السري بتاع سرداب ابو صالح

أمزح عليك

ارسل لي الرقم السري للمعرف الخاص بي في منتدى 11 إمام ... فمن طول الانقطاع نسيت الرقم ..
على البريد التالي :
[email protected]







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» * إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا * تنسف ولاية الأئمة
»» خطيب الشيطان (( المهاجر )) يعترف أن ياعلي تعني يا الله
»» للضحك فتاوي شيعية متجدد إن شاء الله
»» هل يجوز أن نقول إنا لله و إنا إلى الأئمة راجعون ؟( الحاخام الروحاني )
»» أيهما أفضل كفر قريش أم كفر الشيعة (( أدلة وتوثيق )) يتجدد إن شاء الله
 
قديم 27-02-09, 01:07 PM   رقم المشاركة : 5
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


اقتباس:
ان مثل النصراني والرافضي امامة مثل الملاكم وكيس الملاكمة امامة,,,فالملاكم يضرب وليس للكيس قدرة لبرد الضرب

.......






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» حسين الفهيد .. يقرأ سورة الناس ..استمتع بالقراءة المرتلة المجودة
»» من عقائد شيعة الشيطان المسجد الأقصى في السماء وليس على الأرض
»» شباب الشيعة
»» سبب خجل الشيعة من صلواتهم...((صور))
»» بول بريمر يفضح الشيعة والسيستاني ((( مقطع من كتاب )))
 
قديم 27-02-09, 03:37 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله درك اخي الحبيب خالد ورفع الله قدرك

اكنت تعلم بمروري اخي الحبيب ككككككك

سأفعل أخي الحبيب إنتظرني

بارك المولى فيك ايها الاسد في سرداب ابو صويلح

ما هي احوال الدنياصور الخائف ؟؟؟







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة هذا الميزان الذي نوزن به الروايات
»» رواية إبن عبد البر عن أبي بكر القطيعي (( لمسند الإمام أحمد بن حنبل ))
»» هلموا لدحر العصمة من جذورها
»» أكذوبة مهدي الرافضه ( نقاش )
»» هُنا تقبل التهنئة بمقتل الطاغية حسن شحاطة ...
 
قديم 27-02-09, 04:57 PM   رقم المشاركة : 7
القسطنطينيه
عضو نشيط






القسطنطينيه غير متصل

القسطنطينيه is on a distinguished road


عقولهم معطله يبقي لها تفكيك شوي شوي وأنتم
ما شآء الله تضربون بحديده من نار وهم راعك
الله ما يعرفون الخطاب او الرد عليه تلقاهم في
الحسينيه يبتهلون بالمنتظر يخلصهم من ورطتهم
في أشعال الفتنه في البقيع

بارك الله فيك أخ K.a.m.a.l







التوقيع :
قال الله تعالـى:

وَمِـنَ النَّـاسِ مَن يَعْـبُدُ اللَّـهَ عَلَـىٰ حَـرْفٍ ۖ فَـإِنْ أَصَـابَهُ خَيْـرٌ اطْمَـأَنَّ بِـهِ ۖ وَإِنْ أَصَـابَتْهُ فِتْنَـةٌ انقَلَـبَ عَلَـىٰ وَجْـهِهِ خَسِـرَ الدُّنْيَـا وَالْآخِـرَةَ ۚ ذَٰلِـكَ هُـوَ الْخُسْـرَانُ الْمُبِيـنُ ﴿١١﴾ يَدْعُـو مِـن دُونِ اللَّـهِ مَا لَا يَضُـرُّهُ وَمَا لَا يَنفَعُـهُ ۚ ذَٰلِـكَ هُوَ الضَّـلَالُ الْبَعِيـدُ ﴿١٢﴾ يَدْعُـو لَـمَن ضَـرُّهُ أَقْـرَبُ مِـن نَّفْعِـهِ ۚ لَبِئْـسَ الْمَوْلَـىٰ وَلَبِئْـسَ الْعَشِيـرُ ﴿١٣﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» قصائد جميله عن الصحابيين أبي بكر وعمر
»» عاهره ايرانية عطلت الشريعة ببغداد
»» شاهد بالصوت والصورة فضيحة الخميني وتغيير الجنس شيعه
»» البشير يصل دارفور وسط استقبال شعبي كبير
»» هل هذا صحيح كسر يد الميت
 
قديم 27-02-09, 05:06 PM   رقم المشاركة : 8
المتفائلة
عضو نشيط






المتفائلة غير متصل

المتفائلة is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا
وبارك فيكم وفي جهودكم

رضي الله عن أم المؤمنين عائشة
وأم المؤمنين حفصة
وسائر أمهات المؤمنين وأرضاهن






 
قديم 27-02-09, 06:25 PM   رقم المشاركة : 9
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


بارككم الله أخواني ..........

تقي الدين

الرد الجميل

المتفائلة







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» ياشيعة العالم أفيقوا قبل الرحيل / استمع
»» @@@ سؤال فعلا فعلا محرج يا شيعة .... @@@@
»» الصلاة المكتوبة (( بريال )) عند شيعة الشيطان ( صورة للعرض الخاص )
»» البداية من دجال الشيعة لعنه الله الذي حلل ما حرم الله ..
»» علي بن أبي طالب عم فاطمة رضي الله عنهما من الرضاع ((صدق أو لا تصدق))
 
قديم 27-02-09, 09:05 PM   رقم المشاركة : 10
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


أخي الكريم باركـ الله فيكـ وجزاكـ الله خير الجزاء ..

قد يكون مخرج الروافض الوحيد من هذا الأمر هو قولهم أن سيدتي وأمي عائشة وحفصة رضوان الله عليهن أجمعين لم يرتدا ألا بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وهنا أنقاص كبير لقدر الله عز وجل وعلمه تعالى الله وتنزه عما يقولون ..

لكن المشكلة مع الروافض هي تقيتهم فعندما نحاور أحدهم يقول نحن لا نكفرهم ولا نرميهم بالبهتان أنما ننكر عليها خروجها على سيدي علي وأن أتينا لهم بالوثائق وبالصور من كتبهم التي تقر بكفر ونفاق أمهات المؤمنين تراهم كالحرباء يتلونون بألف لون ويستخدمون التقية حتى يخرجوا من هذا الأمر ..

وهم يظنون جاهلين أنهم أنتصروا على محاورهم ولا يدرون أو ربما يدرون أن الله هو من يعلم ماتخفي صدورهم وهو المحاسب والمجازي وعندما يقفون بين يدي العزيز القدير لن ينفعهم لا إنكار ولا تقية ...

فمن ذا الذي يفكر بعقله ويزن الأمور ويتدبر حتى يقي نفسه عذاب وغضب الله العلي القدير ..

جزاكـ الله الفردوس الأعلي أخي الكريم ورزقكـ نعيم الدنيا والآخره أنه على كل شيء قدير ...
" اللهم أني بكـ أستعين وبكـ أستغيث بكـ وحدكـ لا شريكـ لكـ "






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» للإمامية والإسماعيلية يامن تدعون أن الإمامة منصب رباني
»» شاوروهنّ وأعصوهنّ
»» لا أبكيك دماً يا غزة بل أبكي نفسي
»» خير عظيم يناديك كل ليلة / فلبي ندائه أخيه
»» للإماميه / مشركي قريش إلى ماذا دعاهم رسول الله صلِّ الله عليه وآله وسلم
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:32 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "