العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-09, 07:05 PM   رقم المشاركة : 1
الفجرالباسم قادم
عضو ماسي






الفجرالباسم قادم غير متصل

الفجرالباسم قادم is on a distinguished road


Question دعوة لاستخدام العقل فقط بعيدا عن سنيي أوشيعي ))

السلام على من اتبع الهدى وحسب ..

ادعوا لمن في رأسه ذرة من العقل والتعقل والعقلانيه ان يتفكر ...

الى زملائي الشيعه هل أنتم تحبون ءأمتكم ومراجعكم أكثر رسول الله محمــــــــد - صلى الله عليه وسلم - ؟؟؟

هذا سؤال ..

الشيء الثاني نعلم مافي الحشيش من مخاطر وأضرار بالاضافة الى حرمتها شرعًا عندنا نحن أهل السنة المحمـدية ..




واليكم أضرارها ..


الضرر العام :

فهو واضح في إتلاف أموال طائلة من غير مردود نفعي ،

وفي تعطيل المصالح والأعمال ، والتقصير في أداء الواجبات ،

والإخلال بالأمانات العامة ، سواء بمصالح الدولة أو المؤسسات أو المعامل أو الأفراد .

هذا فضلا عما يؤدي إليه السكر أو التخدير من ارتكاب الجرائم على الأشخاص والأموال

والأعراض ، بل إن ضرر المخدرات أشد من ضرر المسكرات ؛ لأن المخدرات تفسد القيم

الخلقية " انتهى من "الفقه الإسلامي وأدلته" للدكتور وهبة الزحيلي (7/5511) .

والحاصل أن هذه المخدرات لا يستريب في حرمتها عاقل ،

لدلالة النصوص على تحريمها ، ولما فيها من أضرار بالغة .
------


الضرر العائلي :

فهو ما يلحق بالزوجة والأولاد من إساءات ،

فينقلب البيت جحيما لا يطاق من جراء التوترات العصبية

والهيجان والسب والشتم وترداد عبارات الطلاق والحرام ،

والتكسير والإرباك ، وإهمال الزوجة والتقصير في الإنفاق على المنزل ،

وقد تؤدي المسكرات والمخدرات إلى إنجاب أولاد معاقين متخلفين عقليا


الضرر الشخصي :

فهو التأثير الفادح في الجسد والعقل معا ؛

لما في المسكر والمخدر من تخريب وتدمير الصحة والأعصاب

والعقل والفكر ومختلف أعضاء جهاز الهضم

وغير ذلك من المضار والمفاسد التي تفتك بالبدن كله ،
ومن أشهر تأثيرات الحشيش ما يلي:
- الاسترخاء والشعور بالسعادة.
- الثرثرة (كثرة الكلام).
- زيادة الشهية للطعام.
- زيادة درجة الاستمتاع بالموسيقى.
- أحياناً يكون هناك بعض القلق عند البعض وبعض الهلوسة.

مخاطر الحشيش:
- سوء تقدير المسافات والأبعاد وبطء رد الفعل (مما يؤدي لحوادث تصادم).
- استخدامه لفترات طويلة قد يؤدي لأمراض الجهاز التنفسي كالتهاب الشعب المزمن وسرطان الرئة.
- المخاطر النفسية: قد يسبب الحشيش حالة من الهلوسة المصحوبة بخوف شديد وهذا ما يسمى (بذهان الحشيش) وهو عادة يستمر لبضعة أيام ولكن يمكن أن يتحول عند البعض لمرض عقلي مزمن. كما أن استخدام الحشيش لفترات طويلة أيضاً يمكن أن يؤدي لحالة من فقدان الإرادة الشديد وعدم الرغبة في العمل وفقدان الدافع لعمل أي شيء.
- ولعل من أهم مخاطر الحشيش أنه باب العبور للأنواع الأخرى من المخدرات كالأقراص المهدئة وأدوية الكحة والهيروين وغيرها.



بل وبالاعتبار الآدمي والكرامة الإنسانية ، حيث تهتز شخصية الإنسان ،

ويصبح موضع الهزء والسخرية ، وفريسة الأمراض المتعددة ....


أنا أتيت بالأضرار التي تنعكس على مدمنها واخذها من الناحية الطبية
----------

وهنا استلالات من سيد ولد عدنان - صلى الله عليه وسلم - قال(كل مسكر خمر ، وكل مسكر حرام ، ومن شرب الخمر في الدنيا فمات وهو يدمنها لم يتب لم

يشربها في الآخرة )رواه مسلم (2003)


وروى البخاري (4087) ومسلم (1733) عَنْ أَبِي مُوسَى قَالَ :

بَعَثَنِي النَّبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَا وَمُعَاذَ بْنَ جَبَلٍ إِلَى الْيَمَنِ ،

فَقُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، إِنَّ شَرَابًا يُصْنَعُ بِأَرْضِنَا يُقَالُ لَهُ الْمِزْرُ مِنْ الشَّعِيرِ ،

وَشَرَابٌ يُقَالُ لَهُ الْبِتْعُ مِنْ الْعَسَلِ ، فَقَالَ : ( كُلُّ مُسْكِرٍ حَرَامٌ ) .



وروى البخاري (4343) ومسلم (3032) عن ابن عمر رضي الله عنهما قال :

سمعت عمر رضي الله عنه على منبر النبي صلى الله عليه وسلم يقول :

( أما بعد ، أيها الناس ، إنه نزل تحريم الخمر وهي من خمسة :

من العنب والتمر والعسل والحنطة والشعير ، والخمر ما خامر العقل ) .

ولا شك أن المخدرات تخامر العقل وتغيبه .

قال الحافظ ابن حجر : "

واستُدل بمطلق قوله : (كل مسكر حرام) على تحريم ما يسكر ولو لم يكن شرابا ،

فيدخل في ذلك الحشيشة وغيرها ، وقد جزم النووي وغيره بأنها مسكرة ،

وجزم آخرون بأنها مخدرة ، وهو مكابرة ؛ لأنها تحدث بالمشاهدة

ما يحدث الخمر من الطرب والنشوة ، والمداومة عليها والانهماك فيها .

وعلى تقدير تسليم أنها ليست بمسكرة فقد ثبت في أبي داود

(النهي عن كل مسكر ومفتّر) والله أعلم " انتهى من "فتح الباري" (10/45) .

قَالَ الْخَطَّابِيُّ :

الْمُفْتِر كُلّ شَرَاب يُورِث الْفُتُور وَالرَّخْوَة فِي الأَعْضَاء وَالْخَدَرَ فِي الأَطْرَاف

وَهُوَ مُقَدِّمَة السُّكْر , وَنَهَى عَنْ شُرْبه لِئَلا يَكُون ذَرِيعَة إِلَى السُّكْر .

وقال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

" وكل ما يغيب العقل فإنه حرام وإن لم تحصل به نشوة ولا طرب ،

فإن تغييب العقل حرام بإجماع المسلمين . وأما تعاطي البنج الذي لم يسكر ،

ولم يغيب العقل ففيه التعزير.

وأما المحققون من الفقهاء فعلموا أنها (أي الحشيشة) مسكرة ،

وإنما يتناولها الفجار ، لما فيها من النشوة والطرب ،

فهي تجامع الشراب المسكر في ذلك ، والخمر توجب الحركة والخصومة ،

وهذه توجب الفتور واللذة ، وفيها مع ذلك من فساد المزاج والعقل ،

وفتح باب الشهوة ، وما توجبه من الدياثة : مما يجعلها من شر الشراب المسكر ،

وإنما حدثت في الناس بحدوث التتار .

وعلى تناول القليل منها والكثير حد الشرب : ثمانون سوطا ، أو أربعون .

إذا كان مسلما يعتقد تحريم المسكر " انتهى من "الفتاوى الكبرى" (3/423) .

وقال في "السياسة الشرعية" (ص92) :

" والحشيشة المصنوعة من ورق العنب حرام أيضا يُجلد صاحبها كما يجلد شارب الخمر،

وهي أخبث من الخمر من جهة أنها تفسد العقل والمزاج ،

حتى يصير في الرجل تخنث ودياثة وغير ذلك من الفساد .

والخمر أخبث من جهة أنها تفضي إلى المخاصمة والمقاتلة ،

وكلاهما يصد عن ذكر الله تعالى وعن الصلاة .

وقد توقف بعض الفقهاء المتأخرين في حدها ورأى أن آكلها يعزر بما دون الحد ،

حيث ظنها تغير العقل من غير طربٍ بمنزلة البنج .

ولم نجد للعلماء المتقدمين فيها كلاما ،

وليس كذلك بل آكلوها ينشَون عنها ويشتهونها كشراب الخمر وأكثر ،

وتصدهم عن ذكر الله وعن الصلاة إذا أكثروا منها ،

مع ما فيها من المفاسد الأخرى من الدياثة والتخنث وفساد المزاج والعقل وغير ذلك .

ولكن لما كانت جامدة مطعومة ليست شرابا

تنازع الفقهاء في نجاستها على ثلاثة أقوال في مذهب أحمد وغيره

، فقيل : هي نجسة كالخمر المشروبة ، وهذا هو الاعتبار الصحيح ،

وقيل : لا ؛ لجمودها .

وقيل : يفرق بين جامدها ومائعها .

وبكل حال فهي داخلة فيما حرمه الله ورسوله من الخمر والمسكر لفظا أو معنى .

قال أبو موسى الأشعري رضي الله عنه :

يا رسول الله أفتنا في شرابين كنا نصنعهما باليمن :

البتع وهو من العسل ينبذ حتى يشتد ، والمِزر وهو من الذرة والشعير حتى يشتد

قال : وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم قد أعطي جوامع الكلم بخواتيمه فقال :

( كل مسكر حرام ) متفق عليه في الصحيحين " انتهى .

وقال أيضا : "

فكيف المصر على أكل الحشيشة ، لا سيما إن كان مستحلا للمسكر منها ،

كما عليه طائفة من الناس ، فإن مثل هذا ينبغي أن يستتاب ،

فإن تاب وإلا قتل ، إذ السكر منها حرام بالإجماع ، واستحلال ذلك كفر بلا نزاع "

انتهى "الفتاوى الكبرى" (2/309) .

2- أن فيها من الأضرار العظيمة ما قد يكون أعظم من الضرر الحاصل بشرب الخمر ،

وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( لا ضرر ولا ضرار )

رواه أحمد وابن ماجه (2341) وصححه الألباني في صحيح ابن ماجه .

" ففيها ضرر بالشخص ذاته ، وبأسرته وأولاده ، وبمجتمعه وأمته .

وقد سبق التنوويه بالاضرار المترتبة على من يستخدمها...



يــــــــــــــــــــتبع ------->>>>>







التوقيع :
أنـا !


من أُمّةً

الجنسية فيها العقيدة،
والوطن فيها هو دار الإسلام،
والحاكم فيها هو الله،
والدستور فيها هو القرآن والسُنّة.
أُمّة ..
أبو بكر العربي، وبلال الحبشي، وصهيب الرومي، وسلمان الفارسي

..

لا للعروبيـه ..لاللشعوبيه ..لاللعنصريه

إسلاميّه إسلاميّه


من مواضيعي في المنتدى
»» اخواني اسود السنه ارشدوني
»» فضييييحه منتدى سيف علي
»» تآلله ليس لهآ إلأ عمــــــــــــر فرضي لله عنك يآبا حفص
»» ياشيعي تعال بسرعة
»» الان
 
قديم 23-01-09, 07:22 PM   رقم المشاركة : 2
الفجرالباسم قادم
عضو ماسي






الفجرالباسم قادم غير متصل

الفجرالباسم قادم is on a distinguished road


Question نكمل

اكمل


شيء أثار فضوولي ودهشتي ,وكيف أتنم تنجرون وراء من يريد إهلاككم وإغوائكم
بكل صدر رحب,وأنتم تسمعون كلامهم وتعظمونهم أكثر من تعظيمكم لله -عز وجل - والرسول -صلى الله عليه وسلم- على حسب مرأي؟؟؟!!!!

هذه فتوى لزعيم صفوي ,تشجع على تعاطي الحشيش











الأن حددوا اتجاهــــــــــــكم واعطوا للتفكـــــــــــير والعقلانية مجال

واعلموا عدوكم فحذروه ومن يريد أن ينجيكم لبر الأمان فتبعوه ...



اللهم انك انت الهادي فاهدنا الى سواء السبيــــــــــــــل
آميييييييين


هذا والله أعلم وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحابته وسلم

إن أصبت فمن الله وإن أخطئت فمن نفسي والشيطـــــــــــــان




الفقيـــــــــره الى عفو ربهــــــا (بنت السنه )







التوقيع :
أنـا !


من أُمّةً

الجنسية فيها العقيدة،
والوطن فيها هو دار الإسلام،
والحاكم فيها هو الله،
والدستور فيها هو القرآن والسُنّة.
أُمّة ..
أبو بكر العربي، وبلال الحبشي، وصهيب الرومي، وسلمان الفارسي

..

لا للعروبيـه ..لاللشعوبيه ..لاللعنصريه

إسلاميّه إسلاميّه


من مواضيعي في المنتدى
»» تآلله ليس لهآ إلأ عمــــــــــــر فرضي لله عنك يآبا حفص
»» دوله العراق الاسلاميه تحتفل على طريقتها بذكرى الفطيس باقر القذر
»» الله الله بايام العشر
»» موآقف ايمانية من غزوة بدر الكبرى
»» لمن يريد الخير يآخوتي
 
قديم 23-01-09, 07:56 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله درك يا بنت السنة رفع الله قدرك وبارك ربي فيكي
حقا اصحاب العقول في راحة يا اختاه
متابع لكي باذن الله تعالى جزاك الله خيرا







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إلي الباطنية ما هي أصولُ دينكم ؟
»» يا أهل السنة إلي هنا وفقكم الله ( لخطورة الامر )
»» ما طبيعةُ الكبيرةَ التي تخلدُ صاحبها في النار ؟؟
»» من يفسر لي كلام علي بن ابي طالب رضي الله عنه يا رافضة
»» ( جديد ) صيانة كتاب العلل لأبن أبي حاتم " وثائق "
 
قديم 23-01-09, 08:00 PM   رقم المشاركة : 4
muhtaj
اثني عشري






muhtaj غير متصل

muhtaj is on a distinguished road


بسمه تعالى

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وخير الخلق أجمعين محمد وآله الطيبين الطاهرين

أنا أسألك يا أختي هل صدقتي هذه الورقة

ومن قال لك أن مقتدى الصدر يلتقى بالإمام

والشيء المسالم عند جميع فقهاء الإمامية هو أن لا أحد يمكنه أن يدعي الإتصال بالإمام بصفته نائب له..

..
رحمة بالعقول

:







التوقيع :
لا تدع الآخرين يفكرون عنك إسمع ما يقولون ولكن لا تستسلم لنتيجتهم فلتكن لك نتيجتك حكم عقلك ولا تحكم عقول الآخرين لأن الله خلق لكل إنسان عقل لكي يفكر هو بنفسه لا أن يفكر عنه الآخرون
من مواضيعي في المنتدى
»» مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
»» الله يخيسك ياجيفة ياحمار هل هكذا يدعوا أهل السنة
»» سكرتير ومدير مكتب القرضاوي نعم أفتى شلتوت بجواز التعبد على المذهب الجعفري
»» السنة والشيعة قضية المسلمون اليوم
»» قصة شاب مع الشيخ محمد الغزالي رحمه الله قصة جميلة
 
قديم 23-01-09, 08:23 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhtaj مشاهدة المشاركة
   بسمه تعالى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhtaj مشاهدة المشاركة
  
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وخير الخلق أجمعين محمد وآله الطيبين الطاهرين

أنا أسألك يا أختي هل صدقتي هذه الورقة

ومن قال لك أن مقتدى الصدر يلتقى بالإمام

والشيء المسالم عند جميع فقهاء الإمامية هو أن لا أحد يمكنه أن يدعي الإتصال بالإمام بصفته نائب له..

..
رحمة بالعقول

:




الزميل الكريم كتبكم تشهد على ذلك

فالوثيقة من اين اتت اذن يا زميلي الكريم







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» صفعة : [ جعفر بن منصور اليمن ] يثبتُ صفة الكلام لله ... !!
»» " ويطعمون الطعام على حبه مسكيناً " ودعوى نزولها في الحسن والحسين
»» الإباضية تروي عن [ علي رضي الله عنهُ ] وتكذبُ عليه بالرواية ... !!
»» يجب التوقف في توثيقات الشهيد الثاني وصاحب المعالم وإبن طاووس
»» هل مِنْ نصٍ عَنْ جَابرٍ ( أبو الشَعثاء ) يُثبِتُ إبَاضِيَتَهُ ؟؟؟
 
قديم 23-01-09, 08:31 PM   رقم المشاركة : 6
muhtaj
اثني عشري






muhtaj غير متصل

muhtaj is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
  

الزميل الكريم كتبكم تشهد على ذلك

فالوثيقة من اين اتت اذن يا زميلي الكريم

أنت قل لي من أين ..أختنا لم تأتي بالمصدر






التوقيع :
لا تدع الآخرين يفكرون عنك إسمع ما يقولون ولكن لا تستسلم لنتيجتهم فلتكن لك نتيجتك حكم عقلك ولا تحكم عقول الآخرين لأن الله خلق لكل إنسان عقل لكي يفكر هو بنفسه لا أن يفكر عنه الآخرون
من مواضيعي في المنتدى
»» الله يخيسك ياجيفة ياحمار هل هكذا يدعوا أهل السنة
»» مذهب أهل البيت وخدمة الإسلام
»» قصة شاب مع الشيخ محمد الغزالي رحمه الله قصة جميلة
»» رسول الله ‏علي ‏مني وأنا من ‏‏علي ‏ولا يؤدي عني إلا أنا أو ‏ ‏علي
»» عندما يجبر هذا المنتدى السني والشيعي لكي يكونوا أكثر عداء
 
قديم 23-01-09, 08:40 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


محتاج زميلي الكريم

النص من القران الكريم ايضا فهل هناك نقاش في كلام الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» عارٌ عليكم يا إباضية إستسلامكم لأبي عبد الله الأثري وأمثاله " صرخة من المجرة "
»» يا رافضة إختار النبي أن يكون نبياً متواضعاً لا نبياً ملكاً فما تقولون ؟
»» [ القاصمة ] تخريج حديث [ المغيرة بن شعبة سب علي ] رداً على المفلسين
»» ناصر سنة النبي تفضل
»» هل صح أن [ جحا ] صاحب النوادر هو التابعي [ دجين بن ثابت الفزاري ]
 
قديم 23-01-09, 08:42 PM   رقم المشاركة : 8
muhtaj
اثني عشري






muhtaj غير متصل

muhtaj is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   محتاج زميلي الكريم

النص من القران الكريم ايضا فهل هناك نقاش في كلام الله

لم أعرف قصدك هلا أفصحت






التوقيع :
لا تدع الآخرين يفكرون عنك إسمع ما يقولون ولكن لا تستسلم لنتيجتهم فلتكن لك نتيجتك حكم عقلك ولا تحكم عقول الآخرين لأن الله خلق لكل إنسان عقل لكي يفكر هو بنفسه لا أن يفكر عنه الآخرون
من مواضيعي في المنتدى
»» رسول الله ‏علي ‏مني وأنا من ‏‏علي ‏ولا يؤدي عني إلا أنا أو ‏ ‏علي
»» الله يخيسك ياجيفة ياحمار هل هكذا يدعوا أهل السنة
»» هل الفرس أعداؤنا فعلا ؟
»» إمام وخطيب مسجد قبا يتشافى بفضل الصلاة على محمد وآل محمد
»» بعد محمود شلتوت مفتي مصر يجيز التعبد بالمذهب الشيعي
 
قديم 23-01-09, 08:56 PM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


كتب أحد الشيعة (( Sad Bird )) في منتدى العراق هذا المقال المدعم بالصور ..عن نائب المهدي المنتظر ... الذي يرسل رسائل لإيران والعراق وامريكا وبريطانيا لـتسليـم الحكم

وزادكم وأنتم تقرؤون الموضوع الشيق هو هذا الحديث :


حدثنا أبو محمد الحسن بن أحمد المكتب قال : كنت بمدينة السلام في السنة التي توفي فيها الشيخ علي بن محمد السمري قدس الله روحه ، فحضرته قبل وفاته بأيام فأخرج إلى الناس توقيعا نسخته : « بسم الله الرحمن الرحيم ، يا علي بن محمد السمري أعظم الله أجر إخوانك فيك فإنك ميت ما بينك وبين ستة أيام ، فاجمع أمرك ولا توص إلى أحد يقوم مقامك بعد وفاتك ، فقد وقعت الغيبة الثانية ( التامة ) . فلا ظهور إلا بعد إذن الله عز وجل ، وذلك بعد طول الأمد وقسوة القلوب ، وامتلاء الأرض جورا وسيأتي على شيعتي من يدعي المشاهدة ،

ألا فمن ادعى المشاهدة قبل خروج السفياني والصيحة فهو كاذب مفتر ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


الا فمن ادعى المشاهدة قبل خروج السفياني والصيحة فهو كاذب مفتري




هل حفظتم .. ما لونه أحمر ....... الآن كم شيخ فاجر شيعي ادعى مشاهدة ومقابلة المهدي

--------------------------------------------------------------------------------


يقول Sad Bird وهو المشرف العام الأداري
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اعضائنا الأحباء
اترك بين يديكم موضوع مهم جدا , شاع اخيرا وسمعنا عنة الكثير
لذلك اخترت ان اضع بين يديكم كل المعلومات واترك لكم الحكم

شخص يدعي بأنة نائب المهدي المنتظر... وبأنة قابلة وكلمة
وأرسل رسائل لخامنئي والمالكي وبوش وبلير بتسليم الحكم

بقية آل محمد عليهم السلام
الركن الشديد أحمد الحسن
وصي ورسول الإمام المهدي ـ عليه السلام ـ إلى الناس أجمعين
المؤيد بجبرائيل المسدد بميكائيل المنصور بإسرافيل
ذرية بعضها من بعض والله سميع عليم



مختصر السيرة الذاتية للسيد أحمد الحسن:
1- مولود في البصرة في العراق
2- خريج كلية الهندسة/قسم الهندسة المدنية
3- درس في الحوزة العلمية في النجف الأشرف
4- أرسله الإمام المهدي للإصلاح في الحوزة العلمية في النجف الأشرف قبل حوالي أكثر من خمس سنوات ومارس عملية الإصلاح العلمي والعملي والاقتصادي في الحوزة وفي المجتمع عموماً.




وهذة احدي رسائلة للناس عامة والشيعة خاصة:

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه وصية رسول الله (ص) يا من تدعون الإيمان برسالته

عن أبي عبد الله (ع) عن آبائه عن أمير المؤمنين (ع) قال: قال رسول الله (ص)

((في الليلة التي كانت فيها وفاته لعلي (ع)يا أبا الحسن احضر صحيفة ودواة فأملى رسول الله (ص) وصيته حتى انتهى إلى هذا الموضع فقال يا علي انه سيكون بعدي اثنا عشر إماما ومن بعدهم اثنا عشر مهدياً فأنت يا علي أول الأثني عشر إمام ،وساق الحديث إلى آن قال وليسلمها الحسن (ع) إلى ابنه م ح م د المستحفظ من آل محمد (ص) فذلك اثنا عشر إماما ثم يكون من بعده اثنا عشر مهديا فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المهديين له ثلاثة أسامي اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله و احمد والاسم الثالث المهدي وهو أول المؤمنين ))

بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150 .

---------------------------

*ثم يروي قصة لقائة بالمهدي المنتظر (أقرأها لاحقا من الرابط في الأسفل)
*اللافت للنظر انة ختم قصة لقائه بما يلي :
........وسأعود لأبي محمد بن الحسن المهدي(عليه السلام) لأخبره بتكذيبكم إياي وانتهاككم لحرمتي بالبهتان وقول الزور. وأخيراً محاولتكم لسجني وقتلي لا لشيء فقط لأنكم تعلمون أن الحق الذي جئت به لن يبقي لباطلكم شيئاً وإلا فها أنتم تصافحون من ينكر وجود الله كالشيوعيين ولا تنكرون عليهم قول أو فعل (( يا قومي إن كان كبر عليكم مقامي وتذكيري بآيات الله فعلى الله توكلت فأجمعوا أمركم وشركائكم ثم لا يكن أمركم عليكم غمة ثم اقضوا إلي ولا تنظرون * فإن توليتم فما سألتكم من أجر إن أجري إلا على الله وأمرت أن أكون من المسلمين* فكذبوه فنجيناه ومن معه في الفلك وجعلناهم خلائق وأغرقنا الذين كذبوا بآياتنا فانظر كيف كان عاقبة المنذرين )) صدق الله العلي العظيم يونس 71 – 73

*************************

كما ارسل رسائل وندائات الى :
- السيد علي الخامنئي والشعب الإيراني وهذة نسخة عنها
لاحظوا الختم وهو نجمة أسرائيل (نجمة داود) وعندة شرح في الرابط لماذا علينا استعمالها



الى شعب العراق وهذة نسخة عنها



وأرسل رسائل اخرى الى جميع المسليمن في مشارق الأرض ومغاربها
والى بوش وبلير وحكام الدول الأسلامية والكثير الكثير من الدول والملوك
وارسل رسالة للسيد السيستاني وغيرة من علماء الدين للمحاورة ولكنهم رفضو طلبة ولم يجاوبوة .


- هذا ما جاء في مقدمة لة للناس :



بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
إن مسألة إرسال رسول الإمام المهدي من المسائل التي مر عليها ما يربو السبع سنين وهو يدعو علماء الدين إلى ما أرسل من اجله والى صراط الله القويم . ولرب سائل يسأل عن الدليل ؟ وما موجبات التصديق ؟ وهنا لمحة سريعة لجواب السائل : إن الدليل ينقسم هنا إلى عدة نقاط :-

1- وثاقة الرجل وقد خبره أهل الحوزة العلمية في النجف الأشرف ، وقالوا في صدقه ووقوفه إلى جانب الحق وعدم مبالاته بما دون الحق ، ولا احد ينكر هذه الحقيقة ، ومواقفه تجاه حكم صدام اللعين وما تجرأ به من تنجيسه القران الكريم وفساد الحوزة على العموم والفساد المالي فيها على الخصوص معروفة بين طلبة الحوزة وان حاولوا إخفاءها .

2- الروايات الدالة على إرسال الإمام المهدي {عليه السلام} رسول أو ممثل له أو نائب عنه أو ابنه (على اختلاف الروايات) ومنها ما هو صريح بالاسم ( احمد ) والمنطقة ( البصرة ) والصفات الجسمانية .

3- دعوته العلماء إلى قسم البراءة وهو قسم ثقيل ما قاله أحدا وهو كاذب إلا وهلك قبل مرور ثلاثة أيام ، وسبحان الله لم يستجب احد منهم ، لأنهم يعرفون الحق وعنه يعدلون .

4- بعد التكذيب دعاهم إلى المباهلة ، في المكان الذي يختارونه و المباهلة من المبادئ الإسلامية التي نص عليها القران ، و بها يكون إظهار الحقيقة فان يكن صادقاً أطاعوه ، وإلا فسيهلك الله سبحانه الكاذب ، فلم يستجيبوا له لعلمهم حقيقة الأمر .

5- طلب من العلماء الذين يكذبون بالرسالة أن يكتبوا كتاباً يذيعوه بين الناس فحواه ( أنا نتحداك ونتحدى الذي يقف خلفك ( وانه الشيطان ) ، وان كان الأمر من عند الله فليفعل بنا الله ( كذا وكذا - مما يشاءون ) ، فلم يستجب له احد .

6- بعد التكذيب طلب من أعلام الشيعة ( الذين من المفترض أنهم يؤمنون بالإمام المهدي ، وينتظرونه صباحاً وعشاءاً ) وهم الأقطاب الخمسة ( السيد علي السيستاني ، السيد محمد سعيد الحكيم ، الشيخ محمد إسحاق الفياض من العراق ، والسيد علي الخامنائي من إيران ، والسيد محمد حسين فضل الله من لبنان ) أن يتقدموا بطلب المعجزة التي يريدونها والتي طلبت من رسل الله وأنبياءه ، فلم يتقدم احد منهم بطلب شيء .

7- الاستخارة بالقران وهو من الإمداد الغيبي التي يؤيد بها الله تعالى من يشاء من عباده ، وهي خارج عن التلاعب والدجل البشري ، أنت بدورك أخي المتلقي اقصد القرآن واطلب من الله النصيحة فالقران هو الناصح الأمين ، ومن العجيب أن يأخذ الإنسان النصيحة من الله وبعدها يتهم الله ، سبحان الله ، سبحان الله ، سبحان الله .

8- رؤيا النبي {صلى الله عليه واله وسلم} والأئمة الأطهار {عليهم السلام} في المنام ، و التي قال فيها رسول الله {صلى الله عليه واله وسلم} إنها جزء من أربعين جزء من النبوة وأن من رآنا في المنام فقد رآنا في الواقع فأن الشيطان لا يتمثل بنا الشيطان . وقد اثبت الموقع بعض هذه الرؤى في قائمة الكتب تحت عنوان (البلاغ المبين) الحلقة الثانية (الرؤيا حجة) .

9- بعد التكذيب الذي واجهه السيد احمد الحسن (وهو بعينه ما واجهه أنبياء الله من قبل ) دعا السيد احمد الحسن السيد السيستاني على الخصوص أو من يمثله بتوكيل خاص إلى المناظرة العلمية بكتاب الله تعالى وان كان السيد السيستاني لا يرغب بالإجابة عن الأسئلة فيكتفي السيد احمد الحسن بتوجيه سؤال واحد ، والسؤال غير محدد بل يفتح القران أمام السيد السيستاني وله أن يسأل من الباء إلى السين وله أن يستعين بمن شاء ويجلب ما يشاء من المصادر ولا يجلب السيد احمد الحسن إلا القرآن وحده .

10- عدم إرجاع أي إجابة من مراجع الشيعة وقد دعاهم إلى ما دعاهم وقد جاء بالروايات ما مضمونه إن جاءكم من يدعي هذا الأمر فسألوه عن عظائم الأمور التي لا يأتي بها إلا من كان بمنزلته ، فأن هذا السكوت يطهر باطلهم سواء أكانت قضية إرسال الإمام المهدي رسول مثبتة أم لا ، بل أن عدم إجابة أي طرف إجابة علمية وبدليل علمي يدل على صدق ادعاء الرجل كيف لا والذي يقر به علماء الشيعة قاعدة اللطف ، بل القران الكريم صريح بهذا المضمون (فَإِلَّمْ يَسْتَجِيبُوا لَكُمْ فَاعْلَمُوا أَنَّمَا أُنْزِلَ بِعِلْمِ اللَّهِ وَأَنْ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَهَلْ أَنْتُمْ مُسْلِمُونَ) (هود:14) .

11- مجيئه بعلوم لا يستطيع الإتيان بها إلا من كان متصل بالإمام المهدي {عليه السلام} ومن قبل هذا المتشابهات بإصداراتها والتي جاءت بثلاثة أجراء إلى هذه اللحظة ، ومن المعلوم في روايات أهل بيت العصمة أن من يحكم متشابه القرآن الكريم هو الإمام المهدي {عليه السلام} أو الروايات الدالة على ارتباط المتشابه بالمعصومين {عليهم السلام} ، أو الروايات التي تدل على اختصاص المعصوم هو المتشابه ... الخ ، وما جاء بالمتشابهات لا يمت بصلة إلى العلوم والتفاسير التي تعارف عليها الناس بل هو من علوم اهل البيت {عليهم السلام} كما يصرح الرجل بهذا ، ولكل شخص حكمه ولكن بعد أن يطلع على هذه الإصدارات ، لا قبل أن يقرأها ، ونسأل الله سبحانه وتعالى ، الهداية لمن طلب الرشاد أو ألقى السمع وهو شهيد .

12- إن كل من كذب بقضية معينة (سواء قضية السيد احمد الحسن أو غيرها) لابد له أن يستمع إلى صاحب القضية ، لاسيما إذا كانت قضية بهذه الخطورة ، أما أن يكذب بالقضية من غير الإنصات إلى صاحب القضية فالبطلان واضح له واشد لمن يقتدي به ، والعلماء إلى هذه اللحظة لم يسمعوا القضية من صاحب القضية بل ولا حتى من مصادر قريبة من السيد احمد الحسن ، فهلا سألت نفسك أيها المسلم لماذا هذا الإهمال لقضية الإمام المهدي المنتظر {مكن الله له في الأرض} بعد أن دعاهم إلى ما دعاهم إليه ، نسأل الله التوفيق والسداد والعصمة وما التوفيق والعصمة إلا من الله الواحد القهار .


********************


وهذا الرابط ولاحظوا الشك القاتل عند الشيعة




----------------------------
في الصفحة الثالثة أتي نفس الكاتب بصورة يزعم أنها قد تكون للمهدي هههههههههههههههه







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعه يتجاهلون الله سبحانه وتعالى بشكل واضح وفاضح
»» طرد الإباضية " أبي عبد الله الأثري " والسبب كلامه حول رواية المبتدع
»» من هذا يا صوفية ؟
»» مزاج التسنيم (( والله )) هو (( الإمام )) :: صفعةٌ تثبت كفر الباطنية :: .. !!
»» علي بن أبي طالب / الوقوف بين ( يدي ) الحكم العدل
 
قديم 23-01-09, 09:11 PM   رقم المشاركة : 10
muhtaj
اثني عشري






muhtaj غير متصل

muhtaj is on a distinguished road


اقتباس:
- بعد التكذيب طلب من أعلام الشيعة ( الذين من المفترض أنهم يؤمنون بالإمام المهدي ، وينتظرونه صباحاً وعشاءاً ) وهم الأقطاب الخمسة ( السيد علي السيستاني ، السيد محمد سعيد الحكيم ، الشيخ محمد إسحاق الفياض من العراق ، والسيد علي الخامنائي من إيران ، والسيد محمد حسين فضل الله من لبنان ) أن يتقدموا بطلب المعجزة التي يريدونها والتي طلبت من رسل الله وأنبياءه ، فلم يتقدم احد منهم بطلب شيء .


يكفيني هذا






التوقيع :
لا تدع الآخرين يفكرون عنك إسمع ما يقولون ولكن لا تستسلم لنتيجتهم فلتكن لك نتيجتك حكم عقلك ولا تحكم عقول الآخرين لأن الله خلق لكل إنسان عقل لكي يفكر هو بنفسه لا أن يفكر عنه الآخرون
من مواضيعي في المنتدى
»» رسول الله ‏علي ‏مني وأنا من ‏‏علي ‏ولا يؤدي عني إلا أنا أو ‏ ‏علي
»» بعد محمود شلتوت مفتي مصر يجيز التعبد بالمذهب الشيعي
»» إمام وخطيب مسجد قبا يتشافى بفضل الصلاة على محمد وآل محمد
»» السنة والشيعة قضية المسلمون اليوم
»» عندما يجبر هذا المنتدى السني والشيعي لكي يكونوا أكثر عداء
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:22 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "